♂ღ♀ - منتديـــــــــــــــــــــات سمـــــــــــــا عمــــــــــــــــــــــــان - ♂ღ♀
أهلا وسهلا بكم في منتديات سما عمان ..
♂ღ♀ - منتديـــــــــــــــــــــات سمـــــــــــــا عمــــــــــــــــــــــــان - ♂ღ♀
أهلا وسهلا بكم في منتديات سما عمان ..
♂ღ♀ - منتديـــــــــــــــــــــات سمـــــــــــــا عمــــــــــــــــــــــــان - ♂ღ♀
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♂ღ♀ - منتديـــــــــــــــــــــات سمـــــــــــــا عمــــــــــــــــــــــــان - ♂ღ♀


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية صاحب الظل الطويل..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:33 am

~¤~صاحبـ الظلـ الطويلـ~¤~

جلستعلى المنضدة .... لاكتب لكم قصه جميله.. فلم اجد ...

قلمي جثة هامدة ... وقهوتي باتت باردة ...

كانت الكلمات في بالي ... منذ قليل لاحت في خيالي ... فما لها تلتحد ....

ااواريها التراب .... و اقبل عوضا عن الحمام الغراب... فمالي لا أتقدت ...

صرت كاوراق الخريف ... اسقط باللمس الخفيف .... و للناراتجدد ....

خطرت ببالي فكرة ... ليست فكرة ... بل مرت علي لحظه ...

من الم الوقت ... تخيلت للحظة .......

انها قد تعجبكم.. او تعجببـ اراكم...


ذاكرة مليئة بخوف المجهول

وحيدة ترتجفكالأوراق بفصل الشتاء

لغة تراقصت بلا خجل بين السطور


منبعــثرة الأيام ...ومن بين رمــاد الآلام

بصوتـ مبحوح ... ألموجــروح

صراعداخلي ...يكاد ان ينفجر

الألـم مبعثــره...

...ســواد وألـم...غيــومسوداء وندم

أحساس بالاشتعال ... رائحة جسدي يحترق... تحول لرماد

رغبهفي النهـوض...قيـد محكم...

احترق الجسد ...وماتت المشاعر ....

اعادةاعترافات.....

الانهزام التام على يدي المحبوب... والتحطم تحتأسواره

أفكار مشوشة... يأس والألم أكثر من ذي قبل...

بكاء مرير ورعشهغاضبه تسري في العروق تكاد تفجر شرايين جسد منهك..

..إتقان لغة المشاعر والتوهانداخلها..


..برود عاطفي..



..خوف من الحب..

..عدمالرضوخ..

..ثمالتوغل داخل أسوار تلك المدينة المحظورة....

..مشاعرخفيه..

..انسان مجرد من المشاعر..


..مشاعرتائيه..
..رد للجميل..

..السعي ورى الخير..

الشرالقاتل..

سيفونيه مختلفه

سيفونيه مضطربه

..قسوه..

جبروتامراءه..

حرمان..

وحده..

خوف..

انهيارات.

صلابه..

حب..

اهـــــــــــــــــــــــــداء

يعزف على أوتار
قلبي صدى صوتك البعيد......
لينتشلني من كومة اليأس والتفكير...
لتحياعباراتي ....وينبض القلب من جديد
.......صداك ....يفعل بي كل هذا؟!!
فكيف إذالامست يداك
..ونظرت لعيناك...
وبكيت على صدرك...
يامن أهواك..
يغيبالعالم بغيابك ...
ويصمت حداداً لفرقاك...
فأنا معك يا عمري
في كل مكانوفي
كل الأوقات...
.في سكناتي
وعباراتي ....
في حلمي
ومنامي ......
يا أغلى الناس....

اضع لكم القصهكامله ولا اهتم بعدد الردود كثر اهتمامي على ان تنال اعجابكم

كما اتمنى انتضعوا ارئكم في القصه وفي الشخصيات والاسلوب لانها تساعدني في كتابة قصصيالاخرى

جديدي

1:فرسان منالعصور الوسطى فصحى( وضعت جميع الافكار تتبقى الطباعه)

2: مدلع وغجريه (شبه مكتمله ولكن تحتاج بعض الترتيبات)

3: للحقيقه بعداخر (اعتقد ستكون صدمه للكل متابعيemelyaamal)

كلمه اخيره لنانزل شي الا بعد ان انتهي منها تماما وسانزلها كامله في وقتواحد

**ومضه**

*ندمت كثيراعلى انزالعدّ ليلانها لمتكتمل ولكن الافكار مكتمله

*صفحه جديدهكانت مكتمله ولكن ضاعت واعدتكتابتها ولكن صدمت كثيرا فقد سببت لي الكثير من الانيهارات والصراعات الداخليهفهناك بعض الشخصيات لم تعد موجوده في هذه الدنيا الفانيه حاولت ترتيب الاجزاء بشكليراعي مشاعري الا انني اُعصر من الداخل كرهت القصه من كل قلبي اتمنى ان تحذف وانانسى فكرتها اتعايش معها في سراب السراب هو ما اكتبه لا اعلم متى انتهي من هذهالقصه ربما لاتنساب اذواقكم انا لا اكتب خيال فيها بل اكتب قصه حقيقه باسلوبمختلف..

والآن اترككممع قصتي الثالثه وها انا انزلها كامله لكم واتمنى ان ارى ارئكم

كما اتمنى لكمقراءه ممتعه

مع خالصاحترامي وتقديري

إيميلياأمل

~|~الجــــــــزءالأول~|~

اولى رسائليإليكِ

نقشتها بدمقلبي...

الذي طالمااحتضنتكِ...

حبيبتي...

إن كان حبكِقدري..

فهو أجملقدر...

عشته وسأظلأعيشه

طولالعمر...

وإن كان حبكِغلطة

فسأمضيفيها...

حتى لو لامني كلالبشر...

رسالتي الأولىإليكِ...

احبكِ..

أعشقكِ..

يا امراءة لمتعلم يوما...

كيفاحبها..

أو كيفأعشقها..

ربما إكون رجلاًأحمقاً يوما..

لو قلبي ماللغيركِ..

او أحب امراءةسوالكِ..

سأظل أكتبوأكتب..

إليكِ..

مادام فيني عرقٌينبض...

واليود الذي لمتصلكِ رسائلي إليكِ..

فـ اعلمي أنهكان أخر يوما..

فيعمري...

عندهافقط..

لاتنتظريني...

عندهافقط...

سوفتكون...

اخر رسائليإليكِ...



في الخدمةالمدنية.. في مكتب إضافة وإلغاء الأسماء..

وقف شاب فيالتاسع عشر من عمره يقبل راس رجلاً في الأربعينيات من عمره

أحمد: هلا يبهتو ما نور المكتب

أبو احمد: منورٍ باهله

جلس أحمد خلفمكتبه وجلس والده أمام مكتب ابنه

ابو احمد: يالله سجل الحين الاسم قدام عيوني

احمد: أفاالوالد لهدرجه ما تثق فيني

أبو أحمد وهويخرج ورقه مطوية من محفظته: الحين سجل هالشكل في دفتر العايلة

..أبو أحمدأمي.. لذلك طلب من احد بناته أن تكتب الاسم الذي يريد اضافته.. لانه يعرف بانه أحمدسيضع الاسم الذي يريده.. ليس عصيانا في والده ولكن عشقا لهذا.. والده يعلم تمامامدى تمسك احمد في هذا الاسم.. لذلك قدم بنفسه..

أحمد: يبه اللهيخليك سمها ـــــــ

ضحك أبو أحمدضحكة مقاطعا ابنه وتحمل الكثير من معاني الحب والاعتذار والتقدير لشخصية ابنه.. فقدعلم ما تحمله خفايا روح ابنه الوحيد: ههههه والله انت ربيبي لو اني ما جيت وكتبتالي انا اخترته كان طردتك من البيت.. لاني اعرف انك بتعصينييوم

أحمد وهو يوقفويبوس راس ابوه: يبه والي يسلم عمرك سمها

تلكم ابو احمدمقاطعا ابنه ..مقاطعا ترجياته وتوسلاته: يالله يا وليدي سجل مريم وفكني وراي شغل ليشوشت راسي

سجل احمد اسممريم وهي اخته الصغرى..

للعلم عندنا فيالسعوديه تضاف الاسماء بعد ان ينتهي من كلا التطعيمات ويخرج له شهادة ميلاد ويبلغالطفل عمره عاماً كاملا..

خرج ابو احمدتاركا ابنه خلفه.. عابساً... يحمل بين طيات قلبه بقايا الاسم الذي افتنهكثيراً..

دخل رجل يحملالكثير من الجمال في وجهه.. ولكن الحزن هو ما يشع من ذلك الوجه.. تلك العينان كانتتحكري الما.. وذالك الثغر.. وكان الحنظل هو طعامه اليومي.. لم ارى في حياتي رجلاًبهذا الم.. عيناه تنزف الماً قبل أن ارى دمعه

مسح عواض عيناهبقوه وكانه يريد عصرها بل يريد اقتلاعها وكانه لا يريد مشاهدة فواتن هذاالدنيا..

اخيراً تحدثهذا الرجل الذي لن انساه ما حيت كم اشعر بانه سيحمل لي جميلا لا انسه.. حدسي يخبرنيذالك..

عواض: اخوي ابااضيف اسمين واحذف اسم

دارة بيالدنيا.. هذه من غرائب هذه المهنه ربما لابد لها ان تدون في تاريخ هذه المهنه.. لماكن اعلم مالذي ساؤدونه وما الذي ساحذف ولكن الصوره التي اتى بها هذا الغريب.. كانتتدل بانه فقد شخصا ويريد حذفه.. حدسي اخبرني بانها زوجته وربما يحمل لها الكثير منالحب

احمد:ان شاءالله

واخذت الاوراقولكن صدمت وجدت انه له زوجتان وابنه واحده

احمد: تبانياخذف من

تحدث ذالكالرجل وهو لا يريد التحدث.. ولكن هناك ما منعه اخيرا عن الحديث واشار الي الاسمالذي يريد حذفه كان الثاني في هذا الدفتر

حدفت الزوجهالثانيه بعد ان اراني صك الوفاة.. تفاجئة كثيرا.. لا اطن ان هذا الحزن وهذه الدموعمن اجل زوجته الثانيه.. لانه مر سنة كامله على وفاتها..

احمد: اخوي منالكبيره فيهين لاجل اكتب اسمها الاول

عواض: جودالكبيرة

مسكت شهادةالميلاد.. وسجلت الاسم واليوم والشهر والعام الذي ولدت فيه.. هذه ثاني مفاجئه لي معهذا الرجل.. موعد مولد هذه الفتاة في نفس يوم مولد اختي.. انتهيت من الفتاة الأول.. حملت شهادت الميلاد الثانية.. وكانت الضربه القويه لي من هذا الرجل.. ولهذهالفتاة.. كانت موعد مولدها هو بالوقت والتاريخ يطابق موعد مولد اختي.. ولكن الصفعةالقويه هو اسم هذه الفتاة خرق جمجمتي لــِ يدخل ويترك اثرا واضحا وبليغ فيذاكرتي..

احمد: اخوي انتمتاكد من الاسم

تكلم بعواضبغضب: ايه يالله سجل عندك

احمد: انزينممكن تنطقه لي لاجل اتاكد

عواض: دام انكما تعرف تقراء ليش موظفينك ولا لانهم محتاجين موظفين قاموا يوظفون كل من هب ودب.. ولا شكلك توك متعلم القراءة والكتابه قالوا خلينا نحطه بدل الاجانب الي مالينالبلد

احمد: انزينانت اقراءه اعتربني جاهل واقراءه علي

عواض: اسمهازريبه ياجاهل

احمد: وهذا اناالي قرائته

عواض: اجل ليشتنشد دام انك تعرف تقراء

احمد: ممكنسوال

عواض ومن غيرنفس:تفضل

احمد: ليش تبيتسميها زريبه

عواض: لانهاقبيحه واسوى ما طاحت عيني عليه

تكلم احمدبمكر: اجل اش رايك تسمها جودي

عواض بتعجب: ليش

احمد: انتبتسمها زريبه وانا اقول لو تسمها جودي وهذا الكلمة هي بالانقليزي ومعناتها الخنزيرةالصغيرة..

ضحك عواض رغمالمه: انزين وشهادة الميلاد

احمد: انا اعرفواحد شغال في نفس المستشفى وبتقدم انت خطاب وهو بيغيرون الاسم

عواض: لامافيني على الروحه والجاية

احمد: انااوديك إلهُ الحين واردك.. وما يخذ من وقت

عواض: دام انتالي بتوديني بروح وانا ما عندي سيارة.. ولو عندك اسم اقبح من كذا خبرني عليهوبسميها

ضحك احمد ضحكمريحه وهو راضي تماما على الي بيسويه: انت شايف في شي اقبح منالخنزير

عواض: واللهانك صادق

استاذن احمد منالعمل وراح المستشفى.. ودخل على ولد عمه وخبره باالموضوع.. وطبعا ولد عمه عارفمشكلة احمد مع ابوه لاجل الاسم.. وساعده تعاطفا من زريبه اولا وجميلة لأحمدثانياً

رجعوا المكتبوسجل اسم جودي بدلا من زريبه

وخرجعواض

وابتسم احمدابتسامت نصر وخرج روايه كان يقراء فيها وكانت بعنوان عنتر بنشداد

فتحت الصفحةالاولى وكتب على طرف اسمها

زيدني عشقاً.. يا اقبح امراءة في نظراتي ابـــِكِ

زيدني عشقاً.. يامن خططة لأجلكـِ احلى ايام سنيـــِني

.. يامن زرعتيألغام الحب بلا رحمة

.. يا من حاربتالعالم لأجلكِ بلا عقلٍ

احترتُ فيوصفكِ سيدتي..

يكفي قوّلِيمعذبتــــــــــي.. لا لا لا بل معذبةُ قلوب الرجالِ..

....ما ادريمواثره فيني هالاغنيه ومعضم الي اكتبه الحنها عليها واضل اغنيها لين نسيت كلماتالاغنيه الحقيقيه وانتوا بعد لحنوها باغنية كاظم الساهر...مداخله من الكاتبةإيميلياأمل..

انتهى الدواموخرج احمد وهو راضي على نفسه وعلى الي عمله كل الرضى وهو يدعوا لجودي كل الدعواتالصالحه والامنيات السعيده واتجه لمكان لا يعلم لا اين ولكن اخر شي وقف السيارة فيمنطقة نائة.. خالية من السكان.. وقف امام البحر تنفس نسيم البحر بهدوء وسرور...وطارشماغه وصار يجري وراه يجري وراه بس ما لحقه وركب سيارة ومو مهتم بها اذا راح تغرزولا لا ومشي وراى الشماغ هدى الجو وطاح الشماغ على الارض معلناً الاستسلام ونزلواخذ الشماغ وهو يضحك على الي جالس يسويه وتقريبا ابتعد مسافة ثالث كيلو متر عنالبحر..

أنا مجمع كمريال وأعتقد انها تكفي اني اشتري هالارض راح ابنيها ولو عيش لوحديفيها..

بالفعل الشترىاحمد الأرض.. وتركها وغادر البلاد لأنه جاته البعثه وسافر لبريطانية يكمل دراسةالبكالوريس..

انتهى عام 1411هـــــــ بسلام انتهت وطوت صفحاتها

معلنة الرحيل.. وابتداء طريق جديد.. طريق مجهول..


دارت الدنيا.. وانطفت انوار واشتعلت اضواء.. إلي يشوف جده.. من تسعطعش سنه... ما يقول انه هذا هيجده..

الشوارعزحمة... العمران فيها شي عجيب..

الاشاره فيها.. الواحد ينطق عندها.. يعني تاخذ ربع ساعة واحيان نص ساعة.. حسب المواسم..الواحد لوبيروح عمله لازم يخرج من بدري ولا بيتاخر...

صباحياهــــــــــــــــــــلا

..قال الصباحياهـــــــــــــــلا في جدة وغلى..

...وصبحكــــــــــــــــــــم حبوغلا...

في احدى السيارات الي يركبها احد الشباب.. متجها إلى عمله.. كان يسمعاغنية عبدالعزيز المنصور



اشتقتِ للاحباب *** يا عساهم ما نسونا

اشتقت للاحباب *** عساهم يذكرونا

***

لو هانت اياميعليهم ما ظنتي قلبي نسيهم

يا وردة الأشواقحني علينا

وأرسلي مرسولمنا إلهم

طمني المشتاقعنهم عن هواهم وعن وطنهم

اش قد انا مشتاقلنسمت هواهم

احلى سنين العمركانت معاهم

يا عسى الايامترجع

نلتقي والحبيجمع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

في احدىالحواري الشعبية.. وبالتحديد داخل احدى المدارس..

جود: ول شوفيشلون تضربها تقولي اندري العملاق

جودي: سكتيالله يخليك لا تسمعك وتورينا شغلنا

جيهان: هذه ماأدري ليش جايه المدرسه

جود: المشكلةيكتبونها محاضر لليلا وترد ثاني على المشاكل.. ول اهب.. شوفي شلون جلست فوقهاوتضربها

جودي: شكلنابناخذ من الحب نصيب اذا ضلينا نناظرها

جيهان: يا ليتالابلة تدخل

جودي: عاديبتجلس تناظر مثلنا ولا يجلها من الحب نصيب

جود: ما أدريشو تاكل هالعله

دخلت المديرةومعها الفرشات عشان يفارعون ومن يوم شافت فتو المديره... وقفت على حيلها وهي تبكيبقوه

... طبعاً فتوعبده وضخمه.. وشكلها يروع بلد ..الله لا يبلانا..

فتو: شوف ياابله هي الي بدت وانا ما اقدر قلبي ما يعطيني فلازم اخذ حقيبيدي

المديرة: قداميعلى الادارة

فتو: ليش ماسويت شي

وخرجوا بعدمناحله

دخلت ابلةالكيمياء

ابلة فاتن: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطالبات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابله فاتن: موهذه ثالث ادبي اش جابها هنا

<ملحوظه: بتلاحظون اختلاف في اللهجات حسب القبائل وحسب اذا كانت سعودية الاصل ولا من العوائلالمتجنسة>

لارد

ابله فاتن: جباناااااااااات هي مو موجدوه عادي ما راح افتن

جود وهي تكلمجودي: خلينا الشجاعة لك.. بدليل مادخلتي لين خرجت فتو

ابله فاتن: جودعندك هرجه قوليها سمعينا معاك

جود: لا ابلهكنت اسالها الحصة الثانية شو علينا

ابله فاتن وهيوما ركبت عليها الكذبة: خلينا نبداء في الاولى وبعدين فكري في الثانية... وشمقتعليها ومسكت القلم وبدت تخط في السبوره

في الفسحه..

جود: جودي بجدأنا خايفه عليكِ

جودي: ليشحبيتي

جود: ترى فتومعجبه فيك

جودي: لا حرامعليك لا تخوفيني

جود: والله بجدأنا اشوف نظراتها لكِ من فوق لتحت بجد أنا اخجل من نظراتها توقولينولد

جودي بخوف: لاحرام عليكِ ترى الي عندي عندها..وانتفض جسمها خوف وردت قالت.. حرام عليكِ دخلتيالرعب في قلبي موكفاية الي تسويه امكِ فيني يكفي الي يجني منها

جود: شوفي هذهاخر مره اقولك انا امي هي امك وهي الي ماتت ولا هذه انا ما ارد عليها بس لاجل عيونكحبيبتي وانت تعرفين انه لمن ادافع عنك والا اتدخل تزيد في ضربك.. يعني لو تقاسمناالضرب عادي بس كله تحطه عليك

جودي: اسفهحُبي.. قالتها بغنج ودلال لاجل تخرج جود من قهرها.. بس انا لمن اشكيلكِ حالي احساننا جالسين نتقسم العذاب

جود:هههههههههههههههه هيييييي أنا جود مو زوجكتغريني

جودي: هههههههههههههههههه إلى جد جود بيجي اليوم إلى اتزوج فيه

جود: إن شاءالله وانت ما شاء الله عليك جمليه وإن شاءالله قريب جداً.. ورجعت لألمها .تصدقينأنا دائما اشرد لمن تبداء هوشته بس البارحه شفت امي تطقك بصراحه كرهتعمري

جودي: بس سكتيجيهان جايه

جيهان: انا ابااعرف لي ليش تفطرون يوم ويوم لا

جود: لانه يومنفطر في البيت ويوم نفطر في المدرسه

..وطبعا هذهكذبه من كذب جود.. ولكن الحقيقة في انه غيداء تعطي كل وحده ريالين بس امها تدخلتوصارت تااخذ منها المكافئة وتعطي جود ريالين وبس.. فـ جود صارت تجمع فلوسها لليومالثاني لمن يصير اربع ريالات ويصير هي تاخذ ريالين وجودي ريالين واليوم اليمايفطرون فيه يقولون انهن فطرن في البيت.. وحقيقةً انه جود هي الي تفطر وتجلس ليناخر شي وتشيل الكل بسرعة لاجل ترفع سندوتشه لجودي..بس اغلب الاحيان امها تدخل معاهاالمطبخ وطبعا الام هي الي ترجع الاغراض

جيهان: حتى أناافطر في البيت وارد افطر في المدرسة

جودك يا اختيحنا نخاف على اعمارنا ولانصير درامة مثلك

جيهان: لا حرامعليك الحين انا دراما

جودي: لابالعكس حلو وجناااااااان وعلييييييييك طلب

جود: وين عليهاطلب انت الثانيه

جودي: ليش انتما سمعتي حنان وهي تقول انه زوجها طفشها من كثر ما يقلها اسمنس جسمك مو عاجبني هذاوهي جسمها حلو مثل جيهان.. والله الرياجيل لو يشوفون جسمنا انا وانت يحسبونا بزارينحتى معالم تثبت اننا اناث ماعندنا

جود: اوب اوباوب الاخت صارت تتكلم يوه يوه يوه وين انا عنك لمن اتعرفتي على هالاشياء بصراحهخيانه الحين انت تتعلمين وتبين تسمنين وانا بتخليني مسطره

جودي:هههههلازم لاجل اتزوج قبلك

جود: افايالخاينه

جوديوجيهان:ههههههه.. وانطفت كل الضحكات لمن شافوا فتو جايه عليهم

فتو: جوديتعالي اباك شوي

جودي: اتفضليهنا ما في احد غريب

نزلت مسكت يدهاوسحبتها لين وقفتها على طولها.. اوه نسيت اخبركم انه فتو لها تبع ولزم يرافقونهاعلى طول.. ولزمها مسكو جود وثبتوها على الكرسي

جودي وهيتصارخ: جود الله يخليك ساعديني

فتو: يا بتاسكتي لا يجيلك كف يلف وجهك لف.. وسكتت وهي تمشي ورى فتو وعيونها على الارض.. هيعارفه شو مصيرها.. فجلست تدعي ربها انه ما تتسافه معاها كثير..

..طبعا فتودائما تعمل فديوا كلب وسط الساحه وتتمصخر البنات على الضحيه.. وهذه شخصيهحقيقيه...للاسف موجوده بين بناتنا.. حسبي الله ونعم الوكيل..

وصلت وسطالساحه..طبعا الساحه المغطيه لاجل الابلات ما يشوفو التجمع.. وينزلوابسرعه..

بدت فرقتالعبيد تغني وهي ترقص

والمشكله كانتاغنية كاظم الساهر البنيه

وبدت ترقصوجودي تسايرها لانها بالفعل خايفه ويحق لها الخوف امام وحده كلمة جثة قليله عليها.. لكن الي صدم جودي بوسه على الخد.. وهي اتقززت بس ما مسحة خدها خوفا من فتو.. ولفتراسها بعيد عن فتو.. بس الاخيره مسكتها وباستها على شفايفها.. كردة فعل صارت جوديتبعد نفسها عن فتو واخر شي سحبت شعرها بقوه لاجل تبعدها عنها.. واتفتح شعرها وشعرهاهي سلك نحاس.. وصار كانه عش يعشش عليه سرب حمام.. طبعا فتو كله الي شعرها.. رمتجودي على الارض ورمت نفسها عليها وصارت تضربها بقوه.. على صوت جود وجيهان وجويبالاصل كانت ميت صراخ وبكه

وحده منالخالات طلعت تعلم المديره والمديره جات جري هي والوكيلة والفرشات وفتو مصره هذهالمره في الضرب لانه انجرح كبريائها انه في وحده قدرة تمسشعرها..

وبالقوه لينفارعوا بينهم وخذوهم على الادارة

واتصلوا علىاهل كل وحده فيهم

وجات امجود..وفهموا السالفه وخبروها انها ما تسكت عن الي صار وانه لازم يرفعون خطابللرائسه التعليم لاجل يجي فصل نهائي لهذه البنت وانه الفصل المؤقت ما صار ياثر فيهذه البنت.. كل سنه فصل مؤقت وترجع والبنت ذكيه عارفه النظام فصل واحد مؤقت لكل سنهلاجل ما تنفصل نهائي..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت منيرهالبيت ووراها زوجها وسحب توصيلت الكهرباء وصار يلف فيها خلها ثلاث اسلاك وجودي منشافت ابوها

راحت لرجولهتبوسها بس هو جالس يصلح السلك ولا يسمعها.. راحت رمت رنفسها عند رجول منيره وصارتتبوسها بس لا حياة لمن تنادي

انتهى عواض منتعديل السلك وطاح فيها ضرب...

ما بقى مكان فيجسدها إلى واستلذ السلك بجسم هذه الفتنه..

طبعاً منيرهفهمته السالفه خطاء وقالت انه بنته هي الي متحرشه في وحده من زميلاتها ولاجل كذاالبنت ضربتها..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

رجعوا البناتالبيت من دوامتهم وجدو سيده طلعت لاختها جودي لانها تعرف انه امها ما راح تعتنيفيها..

وصلت وهي تدعيربها انه ما صابها شي كايد..



هذا باختصارشكل بيتهم.. الدائره هي غرفة نوم ابوهم وامهم.. الرعد مجلس الحريم وبتعرفون ليشاخترت هالشي.. المثلث المطبخ.. والقوس دورة المياة.. والشكل البيضاوي مجلسالرياجيل.. وطبعا في حوش والاسهم الحمراء عباره عن الشبابيك والاسهم السوده طبيعياهي الابواب

واخيرا الوجهالضاحك هي حجرة البنات..

البيت خالي منالاثاث..

كله عباره عنطواويل..كل البيت

ماعدا حجرةابوهم الي فيها دولاب الملابس وطبعا كل العايله تحط ملابسها فيها عدا جودي الي تحطملابسها في كيس في حجرتهم..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

شافتها نايمهبمريول المدرسه وعبايتها.. فسخت عباتها وجلست لاجل تفسخ عباية جودي.. بس شافت وجههاشلون قايل.. خدها اليمن مقلم ثلاث خطوط وملتهب بشكل ضيع وشفايفها مورمه وعليها دممتخثر.. فسخت عباتها وبهدوء وخفها وهي تسمع اهات وهذيان حبيبتها وروحها.. كل آه وكلشهقه تعذبها تحرق قلبها تكوي جوفها..

انسدحت جنباختها على بطنها وصارت واتكت علىمرفقه الايسر وصارت تمسح على راس جودي بحنان.. تتمنى اننها تصح لاجل تعرف السلفه بس وقفت بسرعة وراحتالمطبخ..

جود: يمه لحقيجودي بالمرة تعبانه خلينا نوديها المستوصف

منيره: وانتانا ما ادري من هي امك هي ولا انا

غيداء: ليششبلاها جودي

جود اشرت ليغيداء بانه بعدين بتخبرها..

فتحت جودالثلاجه وشافت صحن فيه فواكه مشكله.. اخذته واخت تيلنور وماي..

منيره: على وين

جود: بروحاعطيه جودي

منيره: لاوالله انا اشتغل عندها خليه هذا انا مسويته

جود طنشت وراحتلاختها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غسلت وجههابالماي البارد وجودي شهقت

جود: حبيبتي قوميخذي التيلنور لاجل تخف الحرارة.. فتحت عيونها ودخلت جود الحبه في فمها وشربتهاالماي ورجعت اعطتها الثانيه وشربتها الماي..

جود: انزين كليشوي حبيبي

جودي: لا مااريد

جود وهي تبوس راسجودي ويدها: لا حبي ما يصير لاجل خاطري جودي لاجلي صدقيني لو صارلك شي بنتحر تبينادخل النار...

فتحت جودي فمهاولقمتها القمه الاولى...وتلتها لقمات تنعد على الاصابع

جودي: حبيبتيكافي

جود: يالخبلهكليه كله امي هي الي مسويته

جودي وهي تتالم: تبين تجيبن خبري انت

جود: جودي والييرحم امك لاجل خاطري كليه ارجوكي

جلست جود تاكلجودي وتبتسملها وتدلع عليها كل هذا تمثيل لاجل تفتح نفس جودي

جود: يا حظه بوعيالي والله افتح النفس

جودي وهي تبتسمبإعياء: خلي الابو يجي اول وبعدين فكري في العيال

جودي: كافي

جود: والله حبيتاكلينه كله

جودي: لا حرامعليك اكلت كثير

جود: ترى حبيبخليك تنام في الشارع اذا ما سمعت كلامي

جودي وهي تضحكبصوت منخفض لاجل محد يسمعها ويجي يكمل عليها..وطبعا هي محرم عليها الضحك:هههه وسكتتوهي تتالم وتضحك..لاعبه الدور تمام.. انزين بعد ما تخلصين اباك تهمزين جسمي كلهوتطقين اصابع رجولي

جود وهي تسويعمرها زعلانه: دلعناك وطلعت فوق روسنا

واكلت جودي كلطبق سلطة الفواكه

جود وهي تبوس راسجودي وخدها وخشمها ويدها وجلست تبوسها وهي تبكي: سامحيني ان اعرف انه هذا مو من ضربفتو هذه اكيد امي حسبي الله ونعم الوكيل فيها..

جودي: لا هذاابوي هو الي طقني

جود: حسبي اللهعليه الظالم

جودي: تصدقينساعات افكر بالانتحار بس اقول في خاطري خسرت الدنيا والاخره.. بس ارد استغفر اللهواذكر الجنه ونعيمها واذكر النار وعذابها...واقول ذل الدنيا افضلي دام انهازايله..بس تصدقين احب الدنيا لانك فيها

جود من سمعتاختها بكت: سامحين والله ما استاهل اكون اختك.. ولا في اخت تنضرب اختها وهي ما تقدرتسوي شي كرهت حياتي كرهت نفسي ليتنا ناخذ الضرب بالتساوي

جودي وهي تضماختها لصدرها رغم الآمها بس هي محتاجه هالحب وهالحنان هي محتاجه حد يطبطب على ظهرهاحد يمسح على شعرها حد يعطيها الدفء والامان

دخلت غيداء وشافتجودي مسدوحه على ظهرها وضامه جود الي تحاول تبعد عن جودي لاجل ما تعورها..قفلتالباب خلفها وجلست جنبهم تشاركهم البكاء..وسحبت جود عن جودي وشافت وجه جودي شي مومعقول الوجه جدا متورم الشفايف كبرة بشكل مو طبيعي

غيداء بخوف: شوالي صار

جودي: تضاربنا فيالمدرسة

غيداء: هو انتناقصه ضرب مو كافي الي تاخذيه هنا

جودي: عاديتعودنا

جود: لا هذا ابويحسبي الله ونعم الوكيل فيه

جودي: لا تدعينعلى ابوي

جود: لا بقولحس



وسمعوا صوت منيرهتنديهم

غيداء: جود تعالينتغدى ونرجع لها

جود: لا مااشتهي

غيداء: انت خبلهاتبينهم يزدونها

خرجواالبنات

السفره محطوطه فيالصاله الي قدام حجرة البنات

جود: تصدقين مالينفس للاكل

غيداء: لا عيوناجبري حالك ولا جود الي بتدفع الثمن

جود: الحين حِناالي نعارض هي شو ذنبها تنضرب

غيداء: سكتي شكلكتبين تجيبن اجلها اليوم

منيره: شوتساسرون

غيداء: لايمهسلامتك

وكملو اكل وخلصواشغل ودخلوا حجرتهم.. وهي الحجرة تقريبا مترين في مترين وربع.. ونطت جنب جودي تبيتنام تجلس جنبها..لانه جودي كانت مسدوحه جنب الجدار..

غيداء: بطليهاحركات البزرنه هذه

جود طنشتها وحطتيدها على راس جودي: حرام والله انها تعبانه

غيداء: اقول قوميخلينا نروح نجيب ماي وثلج وقطن

جود: بس امي فيالصاله

غيداء انا بروحالمطبخ واعبي كيس في ماي وثلج وانت اشغلي امي

جود: شلون هي ماتطيق تسمعني

غيداء: وبتشك منتدخلين المطبخ

جود وهي تذكر: خلاص لقيتها تعالي بسرعه

غيداء: شلون

جود:انت تعاليوبس

خرجت جود وراحتجلست على يسار امها بحيث اذا خرجت غيداء ماتشوفها امها

جود: يمه ليش مارحتوا بلغتوا الشرطه

منيره: ليش نبلغالشرطه لاجل ننفضح

جود: يمه انتتعرفين ليش ما تدخلت في المضاربه

منيره وهي توهاتتذكر: ايه صدق ليش

جود: يمه لانهممتوعدين لنا انا وثقوني ثلاث وهي الضعيفه مسكتها هذه العبدهالدبه

منيره:تستاهل

جود: يمه احتمالبكره يجي الدور علي يمه انا اخاف من الضرب يمه ارجوك روح بلغوا عليهاالشرطه

منيره: بعلم ابوكوارد عليك

جود وهي تشوفغيداء دخله حجرتهم: يمه اجل بكره ما راح اداوم

منيره: لا داوميالبنت عطوها فصل اسبوع

جود: انزين بعدالاسبوع

منيره: يصيرخير

جود: يا يمه انتما جربت ضربها لاجل كذا منتي بشايله هم

منيره وهي معصبه: قومي انقلعي عن وجهي تبين انضرب ايه اعرفك انت تكرهيني.. قومي لا بارك الله فيابليسك قومي انقلعي قومي الله ياخذك انت والحيوانه الي جوهقبلك

وقفت جود ودخلتالحجرة وقفلت الباب..وابتسمت ابتسامت رضى وغيداء بادلتها نفس الابتسامه.. جلست جنبغيداء... طبعا الحجره فيها ثلاث طوالات.. ولحافين مطبقه على جنب وكيس على طرف وهوالي فيه ملابس جودي..وشنطهم حقت المدرسه جنبها.. شهقت جودي لمن غيداء حطت المويهالبارده على وجهها..

جود: حرام عليكانت ما تشوفينها تعبانه

غيداء: اقول جودانطمي انا الي فيني كافيني من قادره استحمل اشوفها كذا فرجاءً لو سمحتي ابلعيلسانك.. وسكتو شوي ولمن حست غيداء انه في تحسن شوي من المايالبارد

غيداء: اقول جودلمي الاغراض على جنب بنحممها هنا

جود: والماي وينيروح

غيداء: عنه ماراح المهم اختنا تطيب

وبالفعل لمواالطواويل على جنب وغيداء بالقوه وقفت جودي على حيلها وجود سحبت المكت لاجل يحبسونالماي على جنب وما تغرقهم.. بس تفاجوا انه في فتحه صغيره على الركن وتذكروا لمنكانت حجرتهم و الصال مفتحه على بعض ووكانت مكشوفه كانوا من هنا يخرجون الماي ايامالمطر.. وخرجت جود ودخلت سكين بين ملابسها وردت بسرعه وفتحوا المكان وجلسوا جوديعلى الطرف وسارت غيداء هي الي تصب الماي علي جودي وجود بيدها تدف الماي لاجل تظهرهللشارع...لين غرقوها بالماي لانه جسمها كله يبيلها كماد فهذه احسن طريقه.. ردو كلشي مكانه لاجل محد يكتشف.. وخللعوا مريول جودي عنها ولبسوها روب خفيف.. وسدحوها علىطوالتها.. وضلوا يومهم كله وحده تشتغل ووحده تعتني بجودي وبالتبادل.. لين جاء الليلونفس الشيء كل ساعتين وحده تنام وحده وتصحى وحده.. لين خلصواليلهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

... في صباحاليوم الثاني على الساعة 6 صباحاً

..

صباحياهــــــــــــــــــــلا

..قال الصباحياهـــــــــــــــلا في جدة وغلى..

...وصبحكــــــــــــــــــــم حب وغلا...

..تذكرونالسيارة الي كنا وراها بس من الزحمه ضاعت ورجعنا للحي الشعبي.. على العموم اليومأنا راكبه معاه بس لابسه طاقية الاخفاء..

في سيارةكبيرة.. ماخذينها الشباب موضه.. حقيقة انا اول المعترضات عليها لاجاء احد يشتريها.. اكيد عرفتوها...همر لونها اسود.. تذكريني بسيارة العصابات..

رجع فتح نفسالاغنيه لي عبدالعزيز المنصور

اشتقتِ للاحباب *** يا عساهم ما نسونا

اشتقت للاحباب *** عساهم يذكرونا

***

لو هانت اياميعليهم ما ظنتي قلبي نسيهم

يا وردةالأشواق حني علينا

وأرسلي مرسولمنا إلهم

اش قد انامشتاق لنسمت هواهم

احلى سنينالعمر كانت معاهم

يا عسى الايامترجع

نلتقي والحبيجمع

...هو يحب يسمعهالاغنياء خطيبته مسافره مع اهلها...ابوها صارله حادث وخذ بنته وزوجته معه..كان ودهيملك عليها ويزوجها..بس هي رفضت تبى تروح مع اهلها وهي وحيدتهم.. وبيردون بعد شهرينمن الحين..وهي توجيهي..بس امها هي الي تكفلت وبتدرسها..وامها دكتوره في الجامعة وهيصديقة امه..ولاجل كذا قلبت انتساب هذا الترم وبتنتظم من الترمالثاني..

وصل امام مقرعمله وحمل الشنطه الي جنبه.. كان لابس بنطلون جنز لونه بيج قاتن.. وبلوزه فستقيه.. وبصراحه شكله جنااااان.. وشعره ناعم.. وهو قاص الفرنسية.. وبالنسبه للحيته كانمسويه خطل من شفايفه لذقنه ومسوي الخنجر عند السوالف.. وشواربهمحففه..

نزل ودخلالمستشفى والكل يسلم عليه.. مشي لين وصل لمكتبه وحط الشنطه..ولبس الروب الابيض وخرجلمدير المستشفى..

جهاد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المدير: وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته

راحجهادباس راس ابوه: شلونك يبه

ابوجهاد: بخير ربييسلمك

جهاد: ماشاءالله عليك يبه متى مداوم

ابوجهاد: من ربعساعة

جهاد: بس باقي وقت على الدوام

ابوجهاد: لا عندي حالةطاره.. وانت مداوم بدري اليوم

جهاد: نمت مبكر وصحيت وقلت اخذ كتاب واقراءه في المستشفى لين يبداءالدوام

ابوجهاد: قبل لاتمسكالكتاب اقراء قرآن

جهاد: الحمدلله يبه انت من علمتني وانا صغير اقراء جزئي بعد صلاة الفجرمباشرةً

ابوجهاد: الله يوفقك ياوليدي دنيا واخره

جهادوهو يوقف: استاذن انا يبه الحين توصي بشيء

منصور: لاسلامتك

ومشيءجهادلين وصل عند البابوتذكر منصور شي ونادى

ابوجهاد: البراء ممكن لوتسمح

جهادوهو يرجع لابوه: تفضل الوالد

ابوجهاد: والله يا وليد بغيتك في مشوار مهم

جهاد: تفضل الوالد

ابوجهاد: في واحد مريضونفسه عزيزه وهو صديق قديم لي..اباك تروح له البيت وتكشف عليه وتعطيه فلوس واذا رفضتقول هذه سلف ولين الله يرزقك يرجع لك المبلغ

جهاد: إن شاءالله الغالي بس هو وين ساكن

وصفابوجهادالبيت ليجهادوخرج من المكتبوراح لمكتبه وخلع روبه واخذ الشنطه وخرج من المستشفى

..هذه المستشفىخاصه وهي ملك لابو البراء واخوه وكلهم دكاتره عفوا برفسوارت.. وجهادلساته طبيب وتوه جاي من السفروبيرجع ثاني لاجل يرجع بالاستشاريه.. وولد عمه مدير قسم الهندسه الطبيه ودكتور فيجامعة الملك عبدالعزيز.. يعني عائلة ماشاء الله عليها كلها اطباء..وبالفعل عندنا فيالسعوديه عوائل زي كذا.. اكيد طلبت الجامعة بيلاحظن هالشي..اوه نسيت ليش ذكرةهالمعلومه.. لانه ابو البراء وعمه استاذ دكتور في جامعة الملك عبدالعزيز

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

جودي: ابا اروحالمدرسه

جود: لاوالله

جودي: اللهيخليك ساعديني تعرفين اني ما اقدر اجلس مع امك بروحي

غيداء: انابجلس وياك

جود: لا انابجلس وانت روحي لجامعتك

غيداء: لو انتأي بتجليسين بتنضرب اختك.. وانا اصلا ما عندي دوام

جودي: ايه اللهيخليك لاتجيبي طار الغياب

جود: واللهحاله.. وبعدين امي ماراح تصدقك انه ماعليك شي اليوم

غيداء: اشفيكانا من الاسبوع الي طاف وانا اقول انه الدكتور بيغيب اليوم

جود وهي تذكر: ايه والله ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده والسامهين اجمعين

الكل:آمـــــــــــــــــــــــــين

ولبست جودمريولها.. طبعا البنات مسوين ستاره على طرف لاجل الوحده فيهن تلبس خلفه وماتحتاجانها تروح دورة المياة او تطرد احد من الحجرة..

خرجتجود..

ابو غيداء: وينغيداء

جود: نايمه

منيره\ليش ماعندها دوام

جود: لا يمهانت ماسمعتيها الاسبوع الي طاف وهي تقول انه دكتورهم اعتذر

منيره:ممممممممايه

وفطرت جودوراحت للمدرسه

خرج عواض منالبيت ووقفه واحد شكله اجنبي

الرجال:لوسمحتتعرف بيت حمد بن علي الــ

عواض والخبث فيعينه: يالرفيق تعال لازم اول اشي اضيفك وبعدين بخبرك

الرجال: لا نامستعجل

عوض ما خلاهيتكلم اويعتذر مسكه من يده ودخله البيت: والله الي حلفت بس اشرب قهوتك وبخبركبعدين

دخله من بابالبيت ودخله من باب مجلس الرياجيل وخرج من الباب الي على الصاله وقفل البابوراه

ترك الرجال فيذهول وخرج مسرع لمنيره: جهزي القهوه يامره

منيره: ليش

طنشها ودخلحجرة البنات.. كانت غيداء جالسه جنب جودي ويسولفون مع بعض.. واتفاجئوا من دخلتابوهم لهم وهذه اول مره يسويها..هم خافوا وافرحوا..بس الحجرة صغيرة ولسه ما لحقواحتى في عقولهم انهم يفكروا سبب دخلت ابوهم الي بعواض يمسك جودي من شعرهاويوقفها

غيداء وهي تمسكيد ابوها: يبه والي يسلم عمرك فكها

عواض: كلمةثانيه بقطع هالعقال على راسها

وسكتت غيداءوسحب عواض جودي من شعرها..ورفع وجهها وشافها وهذه اول مره يشوفها فيه بهدا القرب.. وهي دوم لمن يمر من عندها ترخي راسها وشعرها على طول ينزل على وجهها...هذه هي قصتهامن هي صغيره لاجل تخفي وجهها عن ابوها لانه لو شافها بيذبحها من الضرب لانها تشبهاالمرحومه امها وهو يعتقد انها السبب في موتها ولانه يموت فيها كره بنتها..وقصتها مومكلف فيها..غيداء هي الي تقص لها هو كل ما يطول شوي لاجل يساعدها على اخفاء وجهها.. مجرد انها تساوي لها من قدام ووراى بس من كثر ما تقص لها تعلمت شلون تقص الكاريهوصارت هذه قصتها..وطول شعرها من قدام وورى لين وسط رقبتها..للعلم رقبتهاطويله..

تفل على وجههاوخرجها من الحجرة وهو يسحبها من شعرها وغيداء وراهم

منيره: على وينتاخذها

عواض ماردعليها

عواض وهو يكلمجودي: شوفي داخل في رجال اباك تدخلين وتحضنيه

منيره: انتاشفيك شارب الحين

جودي: يبه اللهيخليك ارحمني اقتلني اضربني بس لاترميني كذا

منيره:انت تباءتفضحنا بناتك محد راح يتزوجهن اذا انعرف بالسالفه..

عواض:اباازوجها وافتك منها مو انت تبين الفكه منها

منيره:شلون

عواض: بعدينتعرفين..ورد كلم جودي..يالله سوي الي قلتلك عليه

بس جودي ماصدقت ابوها..تعرف انه بيبع عرضها لاجل المال ولانه محتاج هاليومين ما لقىغيرها

غيداء تمسكت فييد ابوها: يبه الله يخليك

عواض: صوتكن لايعلى ترى والله لاذبحها واعشيكم من لحمها

سكتت غيداءوسكتت جودي وانقادت لمصيرها..وخلى منيره تاخذ جودي



خرجت منيره منالباب الرئيسي وفتحت باب مجلس الرياجيل الي من بره ودفت جودي على الرجال..في هذهالاثناء دخل عواض ومعها القهوه.. واساسا هو سحب الثلاجه والفناجيل وهي فاضيه لانهالقهوه ما مدها تستوي..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجال مصدوممن الي جالس يصير بس يعرف البدو ماشاء الله اهل كرم..بس عاد مو كذا مغثه.. واتفاجئتبالباب ينفتح وترتمي علي وحده على ساقي..شكلها كانت مسرعه وما تدري اني موجودواتعنقلت وطاحت علي بس حسبي الله عليها عورتني.. انا كنت جالس على الارض.. بساتفاجئة بالبنت..جلست حضنتني وتبوسني على وجه

جودي: اللهيخليك لا تسوي فيني شي الله يخلك ترضها على اهلك

ماكنت شايفوجهها لانه لاصقته في خدي..بس حسيت بحرارة دموعها..ضعيفه على بالها بغتصبها موداريهاني جالس هنا وانا مقروف وهي اكثر شي قارفتني لبسها كان مره قديم ومقطع وحالتهاحاله..

دخل الرجال عليوطاح التبسي من يده..وعرفت اني في موقع شبه.. الله يقلعك انت الحين الي تغلطين واناالي راح اتورط

وقفت بسرعه ابااشرح الوضع..بس هو كان اسرع وفسخ عقاله وطاح فيها ضرب..وانا احاول امنعه وافهمهالسالفه بس هو ما يسمع شي.. يحقله ولا واحد عنده غيره ويشوف بنته في حضن رجالغريب..

عواض: اهيالكلبه انت من وين تعرفينه

الرجال: يالاخوتراك فاهم السالفه غلط

عواض ووده يذبحالرجال: انت اسكت واحمد ربك اني مخليك حي لين الحين..

جودي وهي تحضنرجول الرجال: الله يخليك لاتسيبني معاه بيذبحني..قالت كلمتها لانها عرفت نواي ابوهاوخافت لا الرجال يتكرها ويزيدها ابوها او ممكن يعرضها على اصحابه..فقالت لنفسهااعيش مع هالهندي بسلام ولا اني اعيش بذل

عواض الي عجبهتدخلها: ايه والحين تملك عليها

الرجال: شلونبس انا ما اعرفها

عواض:شوف اناانت ماراح اسويلك شي بس هالكلبه انا راح اذبحها وخرج بسرعه وجاء ومعاه سكين..انصدمالرجال من هالابو

الرجال: انتظربكلم ..وضل ياشر على صدره يقصد انه بيكلم ابوه بس هو مو قادر يتكلم من شافالسكين..

عواض:بتكلممن

الرجال وهويتكلم بتلكلكه: هذا اش اسمه ايه بابا

عواض:ياللهكلمه بسرعه ما ابا اشوف الملعونه هذه في بيتي

جلس الرجال علىالارض لانه بالفعل مصدوم من الي قاعد يصير له..وعواض من شافه جلس ظل يرفز في بنتهلين هي زحفت تبى تحتمي بالرجال وبالفعل وصلت له وحاولت انها تدخل خلفه بس المكانضيق بالقوه لين دخلت صدرها خلفه..لان أكثر الأماكن تعورها وأكثر الأماكن اتعرضتللضرب هو ظهرها وصدرها وبطنها وتبي تحمي روحها.. وصار الوضع انه ظهرها على الجدروصدرها على ظهر الرجال ورجولها على يسار الرجال

..الرجال:يبهتعال ان متورط

ابوجهادبخوف: شلون

جهاد: ما ادري بس تعال انت وعمي وعياله

ابوجهاد: انتوين

وصف له البيتوقفل عنه

عواض ما سمع شيمن المكالمه..لانه كان ينظر لبنته وينظر شلون هي تفتنه وانه منيره هي الي دوم تمنعهعنها..طالعها ونزلت دمعه..لانه بالفعل حس انه بيفقد صالحه زوجته الي حبها زوجته اليتفتنه زوجته الي عرف معنى الجمال من خلالها..وفي زحمة افكاره.. نسي انها بنته توجهلها على اساس انها صالحه وحول يسحبها بس جودي بسرعه حضنتجهاد..وجهادمو عارف شو يسوي.

عواض:وقفياقولك

واخيرا طاحتعينه على جهاد جن جنونه هذه شوتسوي مع هالرجال ورفع العقال لاعلى مستوي وشحط شحطهاارتفع لها صوتينجهادوجودي الي ما وقفت بكاء ولا اهات الالم

...وقفجهادودفعواض على وره وطاح الاخير على الارض ولقى السكين الي جابه طايح ومسكه وراح لجودي بسجهادشافه وراح مسك يده واتجرحفي يده اليمين.. وبدخلت ابوجهادوخوه ومتعب وعناد..وبسرعه خذو السكين رغم مقاومات عواض..بس قدروعليه..

جودي كانتجالسه على ركن وثانيه رجولها جنبها.. وعواض ماسكينه متعب وعناد وابوجهادواخوه واقفين على جنب وجهادهو اقرب واحد لجودي وواقفقدامها..والحجرة اصلا شوي وتنفجر لانها مره صغيره يعين 3امتار في 3تقريبا..

ابو جهاد: شوالسالفه

..للعلم كلالرجال كانوا لابسي بدل ماعدى ابوجهادواخوه سعد...ولانهم جاين من المستشفى فهذالبسهم..

خبرجهادالسالفه لاهله حسبوجهت نظره هو..وقالهم انه يباه يملك عليها

ابوجهاد: شوف يالحبيب ولدي مايكذب بس هي هالسالفه

عواض..مايسمعاحد كل الي يدور في راسه انه زوجته ردة له..

عواض:يكذب ولامايكذب انقلعوا من بيتي..

طبعا الرياجيل: على بالهم انتهت السالفه وانه بيتركجهادوتركوه وبيخرجون من المجلسبسجهادتكلم: لحظه

نظروا له..ابوجهاد:خير فيشي

وماكمل كلمتهالي شافوا عواض ماسك بنته وموقفها من شعرها

..ورحو لهبسرعه لمن شافوه لاصق في بنته بشكل موطبيعي ويخنق فيها..وصاروا يسحبون فيه..وقدروانهم يبعدوه عنها وهي دخلت في حضنجهادتدور الامن وتبى تفهم بهذه الطريقه انه مالها امان اذا تركها عندابوها..كانجهادظهرهعلى الجدر.. وجودي ظهرها عليهم وهي تكح

هالمنظر طير كلالابراج الي في راس عواض وصار يصرخ بجنون: ابعدي عنه يالملعونه ابعد عنهيالفــ

ولانهم ماسكينهفما يقدر يروح لها..فرفع رجوله وضربها الضربه الي قسمت عمرها وصرخت صرخه واغمىعليها وهي في حضنجهاد.. وجهادحس بالم في ظهره لانه هو اصلا لاصق في الجدر وقرب عواض منهم هو اليزاد من قوت الضربه على جودي..

جهاد:انتوا على بالكم انه كان بيذبحني انا لا هو كان بيذبح بنته وانا اليمنعته..ابعدوه عنها

وبالفعل بعدوهبحيث ما يوصل لها..

دخلت غيداء وهيتبكي:حرام عليكم ذبحها وانتوا السبب

عناد من شافهاخاف لاينتبه لها ابوها ويسويلها مثل اختها..وبسرعه دخلها من الباب وظل هو واقف قريبمن الباب الي من الداخل:روحي هاتي عابتها

غيداء:إن شاءالله بس الله يخليك لاتخليه يضربها

عنادبعصبيه..لانه على باله انه ابوهم مسوي كذا من غيرته على بناته وهو من شاف غيداء قالانه بيذبحها سيده لانه غيداء جميله:انت روحي بالاول

وراحت وناولتهعباتها من خلف الباب

عناد:لاتدخلينفاهم يكفي وحده ..وابتعد عن الباب واعطاهجهادالي كان يفحص في جودي بحكممهنته..والاخير رمى العبايه عليه وشالها..

جهاد:يبه البنت تنزف من فمها احتمال يكون عندها نزفداخل

ابوجهادوهو في قمت عصبيته على ولده: انت شلون تشيلها..يمكن يكون كسر فيالظهر

جهاد: خلاص شلتها يالله واحد يروح يفتح الباب ويرتبالمقعده

عواض وهو يبييرجع بنته له:وين ماخذينها هاللملعونه

ابوجهاد:خلاص مثل ما تبيبيملك ولدي عليها

عواض: ومن قالاني موافق

منيره كانت منالبدايه سامعه كل الي يصير واخيرا دخلت وهي متحجبه ومسكت زوجها: خليهم ياخذونهافضحتنا الله يفضحها..انصاغ لها

وبالفعل اول منخرج جهاد وخلفه ابوه وعمه لاجل يرتبون المقعده لها وبعدهم خرجوا خالد وانس وعنادومحمد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدكتوره انصافهي المسؤله عن حالت جودي...دخلت على الدكتور منصور هي وزوجها الدكتور فتحي: بصراحهيادكتر لازم تخبرو الشرطه دا ابوها مخلاش فيها مكان الي وضربها فيه..واكيد بنتهبتكسب الاضيه وبيشلو عنه الرعايه

منصور: خليهاتقوم وبنستشيرها لانها ممكن تقول شي غير الحقيقة ولاتنسي هذا ابوها وانا علمتكبالسلفة يعني بتحط له عذر

الدكتورة: ديمش غيره دا مرض

الدكتور منصور: على العموم مثل ما خبرتكم ما ابا احد يعرف السالفه..وهي الحين خطيبت ولدي بس انتظرلين تخف شوي باخذها لابوها لاجل الملكه

الدكتور فتحي: وانا اخذت منها عينه من الدم ورسلته لمستشفى حكومي لاجل الكشف الطبي واخذت منجهادنفس الشي لاجل ماناخر الوقت زي منت عاوز

الدكتورهانصاف: وخطيبته الاول رح توافئ

الدكتور فتحي: عنها موفئتش

الدكتورمنصور:هههههههه والله لو دري عنكجهادبيغير رائيه

الدكتورهانصاف: كم مره اولتك سبها في حالها مش عوزين نضارب معجهادللمره المليون

..الدكتورهانصاف وزوجها من اصدقاء قدماء للدكتور منصور واخوه الدكتورسعد..

الدكتورمنصور(ابوجهاد): شلونحالتها

الدكتورهانصاف: رضوض اويه في جميع انحاء جسدها والدم الى كان ينزف من فمها هو بسبب عضتالاسنان على اللسان..ونتج عنه شق قوي واضطرينا نعمل لها خياطه..على العموم اناعطيتها مهدئ وكتبت لها بروفين لاجل تخفيف الالم بس حتخده يومين

الدكتورهانصاف: بس يادكتر هي تعرضت للضرب ابل اليوم وفي كدمات يعني تقريبا من 16 _17 ساعةده معناته انها باستمرار تتعرض للضرب المبرح وفي جرح قديم بليغ في فخذها الايمناعتقد حرق بالسيجارة..

اتفاجئ الدكتورمنصور بهالمعلومات:انزين ممكن انك ما تخبرين جهاد بهالشي

الدكتورهانصاف:زي متحب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلت جود البيتوسيده على حجرتهم وشافت غيداء تبكي وهي حاضنه ملابس جودي

جود: غيداء وينجودي

غيداء وهي تبكياشرت لها تجلس جنبها

بس جود: وينجودي لايكون ماتت لاااا الله يخليك قولي غير كذا

غيداء من بيندموعها:لا ما ماتت

جود: اجل وينووقفت راحت تدور عليها في ارجاء البيت وثواني وهي راده ...وين جودي تحكيوينها..

خبرتها غيداءبالي صار بالحرف الواحد..

جود: تقولينزوجها واحد اجنبي يالله إن شاءالله انه يقدرها ويراعيها

غيداء وهيتضحك: بس تصدقين انا اعتقد انه سعودي وابوي وامي من الغلبه مالحظو هالشي ولا ازيدكمن الشعر بيت باين عليه النعمه

جود:ههههههههههههههههههههه والله لو تعرف امي راح تموت فيوقتاها

الكل:ههههههههههههههههههه

دخلت منيره:انتوهي شله تضحكون

جود: علىالطريقه الي تزوجون بناتكم فيها

خرجت منيرهمافيها على لسان جود

غيداء: تصدقينخفت لاتخبريها بالسالفه

جود: ليش بروحاخبرها بس هي ما اعطتني فرصه

غيداء: يالخبلههي لين الحين ما ملكت

جود: شلون ماملكت وانت

غيداء: هياخذوها اعتقد بيودونها المستشفى واكيد بيرجعون لابوي وهو ولي امرها ولازم موافقتولي الامر

جود: اوفتصدقين خلينا نقلبها عليهم

غيداء: شلون

جود: ما ادريبس بنخلي امي تكره جودي أكثر وتتمنى لاجل ما تعترض على الملكة اذا اكتشفت انهماغنياء

غيداء:فكره بسلو

جود: والي يسلمعمرك لاتتبسبسينلي الحين

جود وهي تفكر: طيب المدرسة

غيداء: ماادري

جود: ياااااليتيخليها تكمل اوف قهر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحركت جودي علىالساعة ست العصر وهي ميته من التعب فتحت عيونها بشويش واتثاوبت وحطت يدها على فمهاوشافت واحد جالس على كرسي ويقراء في ملف..حطت يدها على راسها واتاكدت انه ما عليهاشي وبسرعة سحبت الشرشف وغطت وجهها..هي مو عارفه هي وين بس حاسه انها في مكاننظيف..

الدكتورمنصور..انتبه لها وابتسم لحركتها الي نابعه عن معدنها وحرصها علىروحها..

جودي: اناوين

الدكتور منصور: في المستشفى وانا الدكتور منصور

...

الدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:34 am

صحى من النوموسحب يده من على كتف زوجته..وباسها على خدها..ووقف وراح غسل وجهه وفرش اسنانه ومرعلى بنته في سريرها..وباسها على خدها..ورجع لزوجته.. وشاف شعرها على وجهها جلسجنبها ويبعد الشعر عن وجهها..وحط يده على بطنها يتحسس ولده ولا بنته الي في الطريقهل صحي ولا بعده نائم..وحط اذنه..لاجل يسمع حركات الجنين

العنود:ههههههههههه انت شو تسوي

متعب رد انسدحجنبها:ههههههه امس ماتطمنت عليكم فصحيت اليوم من بدري اتطمن على افراد عائلتيالحبيبه

العنود:هههههههالي شو الشغل الي معذبكم كذا ومرجعكم في وقت متاخر

متعب وهويتنهد:آه سالفه طويله عويصه

العنود:شلون

متعب: وحده شاغلهبالنا كلنا

العنود وهيمعصبه: شنو

متعب: جوديإنسانه احسه تعبت وعانت كثير في هذه الدنيا..ياترى هل بيستمر عذابها ولا من امسانتهت رحلة العذاب..بس شلون راح تعيش مع واحد كل فكره وعقله وحبه معطيه وحدهغيرها.. اعتقد انها خذت تذكره جديدة وبتغير جهة المرسى اليبتروحلها..

العنود وهي واصلهحده: من هي جودي

متعب:هههههههههههههه وحده شغلت بالي وبال ابوي وعمي..وأنسوخالد وعناد..بس واحد لا والمفروض هو الي يفكر فيها بس ما اقول الي اللهيصبرها..

العنود وهي معصبهوخلاص بتنفجر: بتتكلم عدل ولا شلون

متعب:هههههه حبياشفيك معصبه حياتي موزين عليك العصبيه

العنود: وبعدينوياك

متعب: اول شيبوسيني ..وقرب لها خده..وبعدين بقولك..

العنود: وبعدين

متعب: اول شيءاخذ جرعتي

باسته وردتانسدحت..:ها شو الموضوع

خبرها متعببالسالفه..وخبرها بحالات البنيه النفسيه.. حزنت العنود عليها وجلست تمسحدموعها

شافها متعب: وهقلبي وه وه تبكين وحضنها...وهو يمسح علي راسها وظهرها...ويقول: بس حبيبي بس ياحبيبةبابا بس من وين اجيب امك لاجل ترضعك

العنود:ههههههههبايخه

متعب: حبيبي انااعرف انك اهمل استاذه على وجه الارض

العنود وهي تدفهعنها:باااايخ والله روح اسال طالباتي

متعب:هههههههههوهذا الي مجنني امي تقول انهم يموتون فيك انا ابعرف هم مو عارفين انك ماقد غطيتيساعاتك والمحاضره ساعة من اصل سعتين..ابا اعرف شلون تغطي المنهج ترى بديت اشك انكتعطيهم ربع المنهج بس

العنود:ههههههههلا والله حرام عليك وبعدين ربي يباركلي في الوقت وانا اختصر الدرس واعطيهم اهمالنقاط واوضحه في مثال وبعدين في السكاشن احل لهم التمارين.. وبعدين لا تنسى اميوخالتي نفس تخصصي وهم يشلون عني ساعات..

متعب:آآآآآآآهيالواسطه

العنود:هههههههانت ليش تكرهلي الخير

متعب: هههههههحبيبتي انا احب هالبلد واشوف اكبر غلطه استمرارك في الوظيفه

العنود: هههههههحرام عليك والله اني اعرف اشرح وبعدين في ناس ياعيوني انا اشك انهم شارينالشهايد

متعب: لا هو اكيدفي ناس كذا..بس انت مو وجه وظيفة انت افضل شي ترعين بيتك وزوجك وبنتكو

العنود: ليش انامقصره معاك في شي

متعب:هههههههههاشفيك قلبتيها جد

العنود عصبتوجلست..ومتعب يمسكها من يدها

متعب:هههههحبيبتي انا لو حسيت انك مقصره معاي ما استنى رائك.. بس حبيبي احس انك تتعبين وانتحامل فـ لاجل خاطري خذي اجازه بدون مرتب لين تولدين

العنود: لا حبيبيانا ما احب اجلس في البيت واجازه مارح يعطوني

متعب:وينوسطتك

العنود:هههههههههههههه حرام عليك انا الاول على دفعتيوبمجهودي وقبله توفيق رب العالمين

متعب:ههههههتصدقين عنودتي احس انه البراء متورط

العنود: ههههه صحالنوم بس صدق انا احس انه هالانسانه غير حتى اسمها غير

متعب: تصدقين انهغريب بس جد لو كنت في مكانه كان مداني ابكي ليلي نهار...وشاف العنود وهيابتسمت..تعرفين ليش..حركت راسها بالنفي.. ضحك....ههههه لانك في قلبي وعمري لانك منطفولتك وانا اشوفك غير احلامي كلها انتي فيها..وانت الخبله اول ماطلبتك رفضتينيلولا الله ثم اصراري ولا كان ما غصبوك..ومسك يدها وعضها

العنود:هههههه..تراك حاقد

متعب: منقلب

العنود: وانا شودراني عنك.. بس بجد انت كنت تقهر حتى ضحك ما تعرف تضحك..تصدق يوم فرحنا طلعت انت كلالبسمات والضحكات الحلوى الي كنت حابسها.. ولا اول ليلة لنا جلست انت تضحك بدون سببوانا اضحك لضحك بس بجد انت ليش كنت تضحك..

متعب:هههههههلاني كنت مستحي منك

العنود:ههههههههههههههه

دق المنبه وضغطعليه متعب:الا حبيبتي انت اليوم OFF راح امور عليك لاجل تشوفين جودي..بسحبيبتي هي مصابه كثير واذا ما يمدك على المنظر فمن الحينلاتروحين

العنود: لا عيونيانا ما اقدر اصبر اكثر من كذا لازم اشوف زوجة اخوي

متعب:هههههههلايسمعك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــ

صباحياهــــــــــــــــــــلا

..قال الصباحياهـــــــــــــــلا في جدة وغلى..

...وصبحكــــــــــــــــــــم حب وغلا...

جود:اف اشلونأروح المدرسة بدونها

غيداء: قوميالبسي مافينا على المشاكل

جود: عادي عنديبغيب ماهي موجوده لاجل يضربونها

غيداء:قومييالخبله لانها ممكن تكمل وتحتاج انك تشرحين لها

جود وهي تقومبسرعة: قولي والله..من قالك

غيداء:هههههههاقول يمكن

جود وانطفىعنده الحماسكاف

غيداء: قوميلاتتأففين كثير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحت جودي علىالساعة سبع..شافت لون الشرشف شمت رائحته.. شعور بالراحه.. سمت الله ووقفت جلستاستغربت المكان بس تذكرت كل شي... دارة بعوينها على الي حوليها.. كانت حجرة جميلهوقفت على حيلها وحست ببروده ارعشتها نظرت للارض السيراميك بارد ولفت يمن ويسار شافتشبشب ابيض من قماش لبسته وهي تلم ملابسها على جسمها..كانت لابسه لباس المستشفىولونه زهري فاتح.. وهو مفتح مثل ما انتوا عارفين.. كان طوله لين تحت الركب شوي.. وكمه طويل عليها.. شافت بابين وحد كبير ووحد صغير بس على زاويه..راحت للصغيروفتحته..شهقت.. دخلت وهي ترسم احلى ابتسامه.. حست بروحها انها انسانه مهمه..ولاشلون تنام في مكان كلمة جميل قليلة عليه..ولا حمام اكبر من حجرتها هي واخواتها.. شافت المراياه..راحت لها ورفعت راسها.. شافت اثر السلك الي على وجهها وحست بالورمخف...شافت فرشت اسنان جديده ومعجون صغير..ضحكت..هههه..هذا اكيد نسيها لمن كان متنوممكاني..كانت تقصد المريض الي قبلها.. مادرت انه يحطوه لك مريض..غسلت وجهها وتوضت ..وشافت ستاره حلو لونها حمراء عليها نجوم ذهبيه.. فتحت الستاره...يااااااااااهعجيب ستاره في الحمام.. ودخلت البانيوه وهي متعجبه منه.. ولعبت بالصنبور الي تحتتبا تجرب الماي الي فيه يمكن يكون بقوة الدفع الي بـ بزبوز المغسلة..بس لانه غريبعليها كان المؤشر على الدش وفتحته لاخر شي بسرعه..واندفع الماي بقوه وألمها فيجسمها...وصرخت..وسكرته وهي خلاص غرقانه ماي.. وتضحك على عمرها.. خرجت من البانيو

وخرجت منالحمام..

وحست بالبرد بسماشافت مكيفات اجل شلون الحجرة بارده..

الله يعزالحكومه..

دخلت عليهاالممرضه

النيرس: ههههه

ابتسمت جوديبخجل..

النيرس: اشسويتي

راحت النيرسوجابت لها غيار ثاني..خذته ودخلت الحمام وبدلت ملابسها وخرجت..

جودي: ابااصلي..بس ما اعرف انا في أي وقت

الممرضه وهيتناظر ساعة معصمها:الساعة ياعمري الحين سبعة

خرجت الممرضهمن الدرج سجاده..وراحت تجيب لها شرشف صلاه

.. وشوي داخلينحقين النظاف..ونظفوا ومسحوا الارض وانحرجت لمن دخلت وحده الحمام وخرجتروبها..

انتهوا وقامتقضت صلواتها السابقه وخرجت من مكان ماخرجوا بس تفاجئة انها في صاله وشافت كنباتوعجبها المنظر..وما صدقت عيونها وراحت وجلست على الكنبه..تتاكد انها جالسها علىكنبه..واكثر شي لمن غاصت في الكنب.. وقفت ورمت نفسها عليه..وضحكة علىعمرها.ههههه... وشافت مجموعة زهور طبيعيه على الطاولة الي في النص وعدلت من جلستهابحيث جلست على طرف الكنبه لاجل تلمس الورد..لكن اغرها شكله وكانه يناديها..ما يبيالي يكون على شعرها..واخذته وجري على الحمام..هي ما تحس بالمها..تخيلوا معاي وحدهكانت في حي شعبي. في بيت شعبي في بيت كله على بعضه قد حجرة النوم الصاله ولا الحماماكبر من حجرتهم بكثير...ولا يمكن هالجناح اكبر من بيتهم...وصلت وحطت الورده بس هيشعرها ناعم وما عندها بنسه..خرجت وهي زعلانه لانها ما حققة امنيت وردتها بانها تضلملامسه شعرها.. ردت للصاله..وشافت مجالة..خذتها وجلست تقراء في هالاثناء دخلت حقتالاغذيه وهي ارتبكت بس حقت الاغذيه حطت دخلت حجرة النوم وخرجت ومعاها طاولةالطعام..نزلته لين مستوى جودي..وحطت لها الاكل وخرجت..

شافت ملعقهوشوكه وسكين..مسكت الشوكه لانه كان ودها هي وجود انهم ياكلون مثل مايشوفون فيالمسلسلات بالشوكه والسكين بس هم ما عندهم شوكه واليوم من بعدت عن البيت التعيس اولاحلامها تحققت..مو مهم انها تملك الشوكه.. المهم انها مسكته وراح تاكل به.. وفتحتالغطاء عن الاكل..بس شافت جبن مقطع مربعات بطريقه حلوه وخيار وطماطم يع حد ياكلطماطم لوحده..بس تذكرت شلون يرصون الطماطم على السلطه.. وشافت زيتون وفول.وخبز.. ماعرفت شلون تاكل بالشوكه..زعلت لانها بالفعل شو تاكل بالشوكه..بس شافت علبتين صغارفرحت.. شافت الاولى..وكانت عبوة عسل جاها احباط وردتها وخذت الثانيه وفتحتها لانهاماعرفت شو داخل..بجد اتنرفزت لانه طلع طحينيه.. خذت عبوة العسل وتبى تخبيها لاجلتعطيها جود هديها وخذت الورده وراحت للسرير وخباته تحت المخده.. وردت تفطر وردةمسكت الشوكة.. مو مهم شو ياكلون بالشوكة المهم انها تحقق امنيتها.. صارت تاكلالخيار بالشوكه لين خلص الخيار..وهي لسه ما شبعت صار لها يوم كامل مااكلت شي وهيطول يومها نايمه..وكل الي تذكرته انها لم صحت لمن كان الدكتور كان في محلول..وماتدري متى شالوه عنها

...اكلت قطعهمن الجبن بالشوكه واخذت بيدها اليسرى الخبز لاجل تاكل.. بس خذت التوست ودهنت عليهالجبن ومسكت السكين وقطعته لقطع وصار الحين يمديها تستخدم الشوكه..وصارت تاكل وهيسعيده واذكرت جود: نفسي اعيش مثل هالعيشه

جودي: أي واللهحتى انا خاطري انه ما ناكل الي بالشوكه والسكين ويكون عندنا طاولت طعام..نزلتالشوكه والسكين على الطبق واختفت كل معالم السعادة.. ورخت راسها..كان هناك شاهدشافها وهي تاكل بسعاده بس الخطوط مشوه وجهها بس رغم ذالك مازالت تحمل جمال موطبيعي..بس الغريب ليش الحزن رجع لها.. دخلت وهي حامله باقت ورد

:السلام عليكمورحمةالله وبركاته

لا رد..رفعتراسها بهدوء وتوها تحس بالم جسمها تحس بضرب ابوها تحس بكره ابوها لها تحس ببعدها عنخواتها: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وشافت العنودوهي داخله بالورد..ردت لها الابتسامه..

العنود ردت لهاالابسامه..وتقربت من جودي ومدت لها تبي تصافحها..وقفت جودي لها وصافحتالعنود..والعنود سلمت عليها بالخدود..

العنود: شلونكالحين ان شاءالله بخير

استحت جودي منالعنود ورخت راسها وشعرها غطاء وجها..طبعا هي مو محتاجه انها ترخي مره بس من تخليراسها على المستوى العادي يطيح شعرها على وجهها..لانه اخجلتها العنودبنظراتها..

جودي: الحمدلله

العنود:تفضلي ..وعطتها الورد..وخذته جودي وهي بطير من السعادة هذه اول مره حد يعطيها ورد وضحكةعلى الورده الي دستها تحت المخده

العنود:تفضليجلسي

جلست جوديوجلست العنود على الكنبه المقابله لاجل تشوفها عدل..وهي ظنت انه جودي خجلانه لانهوجهها مورم وهي تبى تخبي عن الناس

شافت العنوداصابع جودي وهي تداعب تيجان الورد باناملها الناعمه.. حست بانه صغيره على الهم هيبعمر غزل وغزيل ..

العنود: ماادري انك تعشقين الورد لهدرجه..

جودي: بشكلماتتصوريه..

رفعت جوديراسها ورفعت يدها اليسرى لاجل ترفع شعرها:شكرا

العنود: العفو

ونزلت يدهاونزل شعرها

فتحت العنودشنطتها وخرجت شباصه وراحت مسكت شعر جودي رفعته

هالحركة خلتجودي تتفاجئ

العنود: شورايك في الخدمه في هذه المستشفى..

جودي: شي عجيبماشاءالله..الله يعز حكومتنا مو مقصره في شي..

العنود: ايهوالله الله يخلي الملك عبدالله

العنود: إلا منجاكي لغاية الحين

جودي: المنظفاتوالممرضه وموزعت الورد..

العنودباستغراب: من

جودي: المنظفاتوالنيرس وموزعت الورد(قالتها وهي تاشير على الباقه الي في يده)

ابتسمت العنوداخر زمن صرت موزعة الورد..بس شكلها مو عارفه انا مين وخليني اسحب منها كلام..بس هيشكلها ما تحكي الا بالقطاره

العنود: شوحبيبتي سبب دخولك

جودي ماعرفت شوترد: حادث

اتفاجئة العنودمن ردها:شلون صار

جودي: طحت

العنود:مممم.. بس انا عندي معلومات غير كذا..المعلومات الي عندي تقول انه اثر ضربوجابك

جودي بقهر: ايهضرب وزوجني ابوي لواحد اجنبي.. بس انا الغلطانه لاني دخلت وانا ما ادري انه في احدفي المجلس..

العنود ابتسمت ..يعني الحين هي ما تعرف من هو زوجها..ولا طلعت ياجهاد اجنبي وانا موزعة ورد:اليزوجك شو يرجع

جودي...كانتتجاوب تحسب انها اجرائت تابعه للمستشفى: يمكن لبناني سوري هندي بصراحه انا ماادري

العنود: ماشفتيشكله

جودي: لا بسشفت شعره كان ناعم وعلى وجهه واعتقد انه هندي لانه اسود وبشرته يمكن بيضاء...مااعرف

العنود: وانتشدراك انه اجنبي

جودي: ابويقاللي

العنود ابتسمتيعني لا هي موامره ولاهي مخططات مثل ما يقول البراء: مازاركزوجك

جودي: لا ما زارني وبعدين هو لسه ماصار يعني راماني في المستشفى وكثر الله خيره واعتقد انه شرد ابوي الي هو ابوي مايبيني تبين واحد مايعرفني يهتم فيني..

وتلكمة وهيتبكي:الله يخليك دوريلي وظيفه هنا في المستشفى يعني ابا اكون مثلك اوزع ورد للمرضىأي شي الله يخليك مالي بيت ارد له بعد ما اخرج من هنا

كسرت خاطرالعنود: إن شاءالله

وقفت العنود: توصين بشي

جودي: لاشكرا

..خرجت العنودوراحت لمكتب زوجها...

دخلت وشافتابوها وعمها وجهادينتظرونها

العنود راحتباست راس ابوها وعمها: صباح الحب على الحلوين

الكل:صباحالخير

جلست جنبزوجها

منصور: ها بشريشلون البنيه

العنود: لاماشاءالله عليه وبصراحه انا كنت خايفه تكون مشوها مثل ماخبرتوني بس بصراحه شكلهاحلوى وهذا مبين رغم الكدمات الا انها جميله

متعب: هـا جهادانا اثق في ذوقزوجتي

جهاد: والله تثق فيها خذها

العنود بعصبيه: لالالا حبيبي لاتقرب من زوجي ترى اذبحك اذبحه وهي فوقكم

منصور وسعدضحكو عليها

متعب: انا شوذنبي هو الي تكلم

العنود: تعوباشيل هالفكره من راسك

متعب: واللهمافي راسي ولافكره انت بس اخوك لعب في راسك

منصور: ياللهيابنيتي كملي

العنود: ما راحاكمل وهذا هنا..وهي تاشير على متعب

متعبوابوه:هههههههه

ابو متعب: عنودتي حياتي لو فكر بس فكر مجرد فكره بذبحه لك لاتخافين والله مايخذ غيرك دام راسييشم الهواء

متعب:اوب اوبلا اقوم احسلي قبل ما اموت

جهاد: لا لو قمت بقوم وياك وانت بتسولفين سولفي والالاتتشرطين

العنود عرفتانه البراء معصب وهي تزوده: دخلت وكانت تاكل وقدمت لها الورد ومسكينه على بالها انيموزعة ورد..وطلبت مني اني اتوسط لها واشغلها هنا.. بس صدق حزنتني لمن قالت انها لمنتطيب ماراح يكون لها مكان تروح له

منصور: ماخبرتيها عنجهاد

العنود خبرتهمكل الي صار بالحرف الواحد بس تجنبت وصفها امام متعب..لانها شديدة الغيره عليه..وهيماشاءالله حلوه وشعرها ناعم..بس الغيره تذبحها..ومتعب راضيبهالغيره...

متعب:ههههههههههههههههههههه تقولين هندي

جهاد: شفتو تبون تزجوني وحده متخلفة الله يقلعها

منصور وهو يخفيابتسامته لاجل ماينرفز ولده: يعني ترجعها بيت اهلها

جهاد: وليش انا الي ارجعها

منصور:انت اليشلتها وجبتها لهنا

جهاد:يبه انا خاطب اعطيها عناد

منصور: بس انتترضى تاخذ وحده شفتها بين احضان ولد عمك

سكتجهاد

سعد: شوفياوليد تبي ترجعها رجعها وماعليك من ابوك..بس قلبك يطاوعك انك توديها لمقصلته.. انتشفت ابوها شلون ضربها لمن شافها معاك ثواني.. فمابالك وهي بايته يوم وليله خارجالبيت وخرجت من بيت ابوها بصحبت سبع رياجيل..انت اختكبتستقبلها

جهاد:بس انا اعرف اذا كانت البنت متعمده ولا لا يعين لو دخلت غلط علىصاحبي عادي بهزيئه وبس مو اضربها كذا

سعد: هذه عقليتابوها

جهاد: انزين شو رايكم نروح له ونفهمه السالفه

سعد: انت علىبالك فاتتنا هذه بس تخيل ابوها رضي امامنا..ولمن يستفرد فيهايقتلها

جهاد: لا ماراح يقتلها

سعد: بدليل انهظن انك هندي وزوجها لك وانت تعرف عندنا لو انه الاجنبي يملك ملاين مايبعونبناتهم..فمابالك وهو مايعرف حتى مستواك المادي

جهاد: خله يقتلها وانا مالي شغل فيها

الكل سكت وهذهحياته وهم اقنعوه

منصور: علىراحتك

..ووقفوا كل منبيروح لشغله والعنود بتروح تفحص وبعدين ترد البيت..

جهاد: وين رايحن وتاركيني بحيرتي

منصور: هذهحياتك وانت المسؤل عن قرارتك واي قرار تتخذه محد راح يلومك فيه

رمى راسه علىالكنبه ورفع يده يمسح على شعره على ورى: خلاص بتزوجها

الكل سعدبهالخبر

منصور: اللهيوفقك وخرج

سعد: صدقنيماراح تندم وبيجي اليوم الي راح تقولي ليش ياعمي خيرتوني ليشماجبرتوني

وخرج

متعب: ما راحازيد عليهم بس البنت اتعذبت كثير ولاتزيدها

وخرج

جلست العنوديمه ومسحت على راسه: صدقني لاشفتها بتتخبل عليها من جمالها وانا مواصفتها الي قليلبس روح زورها واحكم بنفسك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

يومالاربعاء

بعد اسبوع منالاحداث

..اليوم هوموعد خروج جودي..

هذه ثاني زيارةللعنود

دخلت الجناحوما حصلتها..دخلت حجرة النوم.. شافتها جالسه على سريرها وراسها على ركبها وضامهسيقانها بيدينها.. راحت لها وجلست جنبها

العنود: السلامعليكم

ماردت جوديلانها كانت تبكي هي مو عارفه شو وضعها محد يسولفلها حتى الممرضات بس يشوفون اذامحتاجه شي ولا لا طفشت ودها ترد لـِ جود وغيداء بس وين وشلون.. عرفت في هالاسبوعورغم الراحه الي هي فيه.. انه لا الفلوس ولا الراحه ولاكل شي في الدنيا يعوضونهاالناس الي تحبهم.. يالله ما اصعب الوحده والغربة..

جودي: لارد

العنود وهيتمسح على شعر جودي: شلونك جودي

وسمعت بكاها.. ردت رفعت شعرها ورد طاح.. عجبها الحال..بس اخر شي

العنود: وبعدينمن شعرك هذا طفشني

ومسكته بيدهااليمين وصارت تجمع بقيت الشعر بيدها اليسار وتلمه لين اتمسك كله وتركته وردطاح..

جودي من بيندموعها: وين اختفيتي

ورفعت راسها. بس وجهها مغطى بشعرها

العنود..ردتبسرعة مسكت شعرها على ورى لاجل مايطيح

جودي:ههههههههههههههههههههههههه

العنود..سكتتماعرفت شو تقول وهي تشوف هالجمال هالآيه الي امامها..في حياتها ماتخيلت تشوف وحدهمثلها..وجهادمسميها لعنه.. تذكرت قصه قرائتها تكلمت عن وحده ايه في الجمال بس كانت لعنه يعني ج ن يه..

..الظروف اليتزوج فيها اخوها غريبه.. واسم البنيه غريب.. وجمالها غريب.. البنيه..مو من عائلهغنيه يعني هي الي تشتغل وقاست انواع من العذاب مثل ماخبرها متعب.. بس شلون تكونبهالنعومه وهالجمال..سبحان ربي العظيم

جودي حطت يدهاعلى وجهها: اعرف اني اخرع بسبب الخطوط إلي على وجهي بس تحمليني

العنود..اللهيرحم حال البراء...عز الله ضاع مستقبله..دام هاللعنه عنده..مثلمايقول...

العنود: لاحياتي بالعكس انت حلوه ولا ماتشوفين وجهك في المرايا

جودي: امبلى بسشوفي شلون الخطوط الرزقه في وجهي..

العنود: مجردتجمع دم وبيروح مع الوقت..وانتِ كنتي ووين صرتي

جودي: الحمدللهإلى وين اختفيتي حتى اسمك ما اعطيتيني اياه لاجل اسال عنكِ

انا اسميالعنود..ويالله خذي هالكيس وفيه ملابسك لاجل تخرجين اليوم منالمستشفى

جودي: ويناروح

العنود: زوجكبياخذك

جودي: أيزوج

العنود: الرجالالي جابك هنا

جودي: بس اناماقد شفته وبعدين شلون اروح معاه وهو ماملك علي

العنود: لاتخافين بروح معاك لاهلك لاجل يوقع ابوك

جودي بفرحه وهيتضم العنود وتبوسها:ياااااااي شكرا حبيبتي شكرا جزاك الله خير

العنود:ههههههجودي ولدي بتموتينه

ابتعدتجودي:اوه اسفه بس والله من فرحتي..الي ابا اسالك هو طلع هندي مو مهم المهم يعرفيهرج عربي

العنود:هههههههههه لا يمكن ما ادري

جودي: اوب شلوناتفاهم وياه

العنود:عااديبالاشاره لين يتعلم هو او انت تتعلمين

جودي: مو مهمنتفاهم اهم شي انه يكون طيب ومايمد يده على..بس عندي مشكله انا ما احب الفلفل ياللهلاجل عينه افطر فلفل واتغدى فلفل واتعشى فلفل

العنود: هههههههههههههههههههه حرام عليك بطني

جودي بخوف: اناديلك الطبيب

العنود: ههههههلا بس لاتضحكيني

جودي: اوكي

العنود: انابخرج الحين وانت البسي ملابسك وناديني من تنتهين

جودي: اوكي

خرجتالاغراض..ودخلت اغراضها لاجل تاخذها معاها

لبست ملابسهادخلت تشوف عمرها في الحمام..

اتفاجئة منعمرها شافت شلون الملابس تحلي الواحد وظلت تتامل نفسها..او قصدي تتامل ملابسها..كانالتيور ارضيته بيضاء ومشجر بالورد ولونه وردي ومن تحت عليه شريط عريض لونه ورديمايل للعنابي..وهذا التيور موجود في مانجو وهو حلو بالفعل..والبدي لونه عنابي ومنتحت الصدر عليه كلفه بيضاء محدد الصدر بالكلفه والجاكيت ابيض ولين تحت الصدرواكمامه طويله..جلست تتامل الملابس ونست العنود ونست الدنيا وهي تتامل هالملابس اليعليها..وما ودها تصحى من هالحلم..

العنود.انتظرتوانتظرت بس في الاخير دقت الباب بس ماسمعت رد..فتحت الباب بشوي لاجل ماتنحط في موقفبايخ..ماشافتها..وشافت باب الحمام مفتوح

العنود: جودي.جودي جوديـــــــ

بس لارد .دخلتوراحت بسرعه للحمام.. وشافت جودي متصنمه على المراياه

العنود: جودي

جودي: هاهلا

العنود: كلاهاتلبسين ملابس

جودي: تصدقيناحس اني وحده من الابلات

العنود وهيتاشر لها بانها تخرج:شلون

جودي: يعيني مناللبس شوفي والله بجد ما عرفت نفسي

العنود:ههههههههههههههههههههه لبسي عباتكِ ودي اشوف وجه زوج المستقبلوهو يشوفك

جودي:ههههههههتصدقين احسن طلع هندي

العنود:ليش

جودي: جيرانناهنود وزوج الحرمه يموت عليها وولمن تجينا نفطس ضحك انا وجودوغيداء

العنود: ليش

جودي: هاولاشي

العنود:فهمتلها وضحكت:ههههههههههههه لا مو صحيح هاالمعلومه حتي السعودييني يحبونزوجاتهم

جودي: اشك

العنود: ههههههه انا سعوديه وزوجي سعودي..وغمزة لها غمزه..

جوديانحرجت:ههههههههههههههههههه لاانت فهمتيني غلط

العنود: لبسيعباتك

لبست جوديعباتها وظهرت مع العنود

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

جهاد:هذه شو تحسب عمرها عروس تتاخر كذا

عناد: الاخومستعجل

جهاد: ياخي اسكت والي يرحم والدينك..قال مستعجل..إلى بروح يمكن ابوها يحنعليها ويكفيني شرها

متعب: اللهيهديك

عناد: ياخي احسانك محظوظ وحده رادر ووحده طرزان

وعنادومتعب:ههههههههههههههههههههه

جهادعصب وراح عنهم بيدخل المستشفى بس شاف ثنتين خارجات من المستشفى فعرفالعنود وراح لسيارته وهي اقرب للعنود منه

العنود: هايعروسك

جودي وهي تتمسكفيها: مااروح معاه بروحي

العنود: اوكيبروح معاك لاتخافين وفتحت الباب الخلفي لاجل تركب جودي..بس طاحت عينجهاد

على رجولهاوشافها لابسه شبشب المستشفى..

جهادبعصبيه: شوفي هالخبله شو لابس في رجولها..استحت العنود من اخوها وهيمتاكده انه جودي سمعته

جودي: اوه نسيتالّبس الصندل وراحت بسرعة

والعنود ميتهضحك على الموقف

رجعت جودي وهيشايله الصندل بيدها

عصبجهاد: والله ما تركب معاي شوفيشلون شايله صندلها عساها الموت

منصور وسعدكانوا شايفين المشهد وضحكوا ومنصور راح لولده.: خلاص بتركب معاي وانت خذ عمكوياك..

ركبت العنودجنب ابوها ووراها ركبت جودي وهي ميته خجل..وسيارة منصور كدلك..

من الموقف اليصار لـِ جودي خلاها ماترفع راسها ولاتشوف شكل السيارات ولا شي كانت الدموع هي اليتتحكي عنها.. يوم ملكتها تتهزء من الي بيزوجها.. هي صح الظروف مختلفه..بس هي حطتامل في انه بيعامله غير والمشكله انه هندي بنقالي اجل لو سعودي بيخليها عبدهعنده..

وقفت سيارةمنصور وخرج منها يبي يشاور ولده لانه بالفعل خايف لا يظلم هالانسانه مع ولده..هوشافها وعرف شلون هي رقيقه ويكفي الي جاها

وقفتسيارةجهادوالي كان يسوقهامتعب

وخرجوا يشوفونشو الموضوع

منصور:ياوليدياذا كنت بتاخذ البنت وبتهزئها قدامنا وماتراعي مشاعرها بلاها هالزواجه وهي بنعيشهاعندنا لين يجيها نصيبها

جهادفرح من قلب: لا يبه راح احترم مشاعرها

..ما يعرف هوليش قال كذا...

جودي:ممكن اسالسوال

العنود:تفضلي

ودخل منصوروسكتت جودي

العنود: خيريبه صار شي

منصور: الخيربوجهك ..وسكت..

عرفت العنودانه ابوها ماراح يتكلم

العنود: ايهجودي شوكنت بتسالين

استحت جودي..بسفي الاخير اتكلمت: هذا التلفزيون وين اريله..وكان قصدها الشاشه الي خلف المقعدهالاماميه

العنودومنصور:هههههههههههههههههههه

ووقف منصور علىجمب واخذ منديل ورفع النظاره على جبينه ومسح عيونه

وقفوا خلفه.. وراحوله وشافوه يمسح عيونه..فتح متعب الباب:خير شو صار

العنود:ههههههههههههههههههههههههه

الكل اتفاجئوودهم يعرفون السالفه

راحجهادناحيت العنود وفتحالباب: شو صار ليش هالضحك

العنود:هههههههههههههه حرام عليكم والله بطني صار يألمني منالضحك

جهاد: انزين لاتضحكين يالخبله

العنود: الخبلهزوجتك ههههههههههههههههههههههه

منصور: واللهمن زمان ما ضحكت كذا ههههههههههههه

العنود:يبهخلاص راح اموت من الضحك هههههههه

وسكت منصوروخرج لاجل تسكت بنته..دخل متعب مكانه

متعب: عنودتيسكتي حياتي

العنود:هههههههههه

متعب: بتسكتينوالا يجيك كف يسكتك

جهاد:انت مد يدك لا اكسرها لك

العنود:ههههههه

هي كانت عرفهانه ما يقصد بس لاجل تسكت والخبلجهادعلى باله انه بيدافع

العنود وهيتحاول تمسك ضحكتها:اظهروا براه

وخرج متعبوابتعدجهادوسكالباب

جودي وهي تبكي: والله حرام عليكِ ليش ماخذتني مصخره

سكتت العنودوحست بالم جودي

...أصلا جوديلابكت ولا شي بس عملت هالمشهد لاجل العنود..

..العنود وهيتتنفس بسرعة:سوري جودي بس انت ضحكتيني..

متعب: عمي شوصار

منصور: سالتوين اريل التلفزيون

عناد طاح منطوله...ومتعب كان الاقرب للسيارة و رمى نفسه داخل السيارة وهو ميت من الضحك..وسعدجلس موقادر يوقف..الوحيد الي نزلت دمعته هوجهاد..

العنود هيالوحيده الي كانت ترقبه وحست بالمه وصارت تراقبه..لين دخل سيارته وسك الباب باقوىشي عنده

الكل انتبهله..وسكتوا وكل واحد يمنع ضحكته

سعد راح ركب معجهاد

ومتعب راحله

ومنصور رجعللبنات

ومشوا وكل منهمساكت ويقاومون الضحك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...ربما قديعتقد البعض بانه الضحك مبالغ هنا..بالعكس .. هذا يحدث نتيجة التوتر والقلق.. فهناكخيرانـ... اما الغضب الشديد كحالة جهاد او الضحك الشديد مثلالبقيه..

<H1 dir=rtl style="MARGIN: 12pt 0cm 3pt">ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

استقبل عواضالرياجيل ووصل المملك في نفس اللحظة

دخلت جوديوخلفها العنود

جودي: بجد اناخايفه والله ما تعرفين ابوي انت

العنود: سميالله وان شاء الله انه مسامحك

جودي كان بودهالو تعلمها الحقيقه بس سكتت ماتبي تشوه صورة ابوها قدامها..

جود من شافتاختها نطت عليها وضمو بعض..ويبوسون بعض

جود: اشتقتلكاشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلكاشتقتلك اشتقتلك

جودي صارت تبكيبصوت وجود نفس الشي وغيداء..اصواتهن وصلت للرياجيل..طبيعي يسمع كل صوت مرتفع في هذاالمنزل..

مسحت العنوددموعها وهي في غاية الدهشه هنالك امراءه لم تبكي..هي ظنت انها امها..ولكن شلون حتىلو ماكانت امها ماتدمع عينها على هالمنظر

غيداء وهي تمسحدموعها وتسلم على العنود: تفضلي

ودخلتهاالمجلس

ودخلوا وراهاجود وجودي

بس منيره مسكتجودي: من هي هذه

جودي: هذهموضفه في المستشفى جات معاي لانه شلون اركب مع الرجال وهو مو محرملي

منيره ارتاحتلانه لوكانت تقرب للمعرس بتفركش الزواجه:ممممممم

جود راحت سلمتعلى العنود بعد الي سمعته واصلا الكل سمعها

العنود...شكتبهالنظرات:

جود: احلويتييابت

جودي وهيتساسرها:ههههههه كل يوم اكل وكل يوم استحم

جود:ههههههه

جودي عطت الكيسلـ جود لمــ شافت منيره خرجت من عندهم: جود هذا لك انت وغيداء

جود: اشفيه

جودي: روحيخبيه الحين لا تجي امي وتصادره

غيداء: هاتيهانا بوديه

بس على دخلتمنيره الكيس كان في يد جودي..يالله الحمدلله لاجل ماتصادره لهم

منيره:واللهوالهندي نظفك ياوجه الفقر

ماردتجودي

العنود..شلونتكون هذه امها وكذا تعاملها..والله انها ما تعرف الاصول حتى مارحبتبي في بيتها.. ولاسلمت علي..

منيره: وين كنتساكنه

جودي: في

منيره ماخلتهاتكمل كلامها: دخل عليك يالملعونه

وقفت جودي: انتشو تقولين

منيره: لكن اناراح اوقف هالزيجه

وخرجت من عندهمبس غيداء وجود مسكوها ودخلوها عندهم وسكوا الباب و جود حطت يدها على فمها لاجل تمنعصوتها..وتبعده لمن تحاول تعضها..

جود: جودي قومياخرجي انت وضيفتك قبل يجي ابوي

وقفت جوديوراحت باست جود وضمتها من الخلف..وباست غيداء وضمتها من الخلف..وهيتبكي

وخرجت بس دخلتحجرتهم ودست الكيس تحت اللحاف.. وخرجوا

بره في الحوشوالعنود دقت على متعب

متعب: هلا

العنود: متعباظهر حنا في الحوش

خرج متعبوراحلهم

متعب: خير شوصار

العنود: امهابتوقف الزواجه

متعب: واللهالحمدلله انهم حنو لها

العنود: اللهيخليك املكوا بسرعه

متعب: شوالسالفة

العنود: بعدينبخبرك

متعب: اصلا حنامخلصين

وشافوا المملكومنصور وسعد ومحمد ظاهرين وخلفهمجهادالبراء وبعده عناد وعدُهم بسجهادوقف عندهم

جهاد: ابوها بيسلم عليها..كان يقولها وهو متملل من هالمسلسل الي يصيرله

متعب تعاليعنودتي

جهاد: لاخليك معاي وانت روحي للسيارة

راحت العنودودخلت جودي وجهادخلفها ومتعبوراهم..وقف واتكأ على طرف الباب ومعطيهم ظهره لاجل تاخذ جوديراحتها

..دخلت جوديووقفت مكانها وابوها كان جالس على الارض رفع راسه لمن دخلت..بس هي مسكت يد البراءوهي ميته خوف

جهاد:روحي سلمي على ابوك

جودي:لا

وقف عواض وراحلبنته

عواض: ارفعيغطايتك

مارضتترفعها

سحب عواضغطايتها..وظل يتامل وجهها

عواض: قتلتينيملايييييييين المرات

عرفت جودي هوشو يقصد..بسجهادعلى باله انهالموقف الي صارلها معاه هو الي يقصده..

جودي وهي تبكيوتنحني لاجل تبوس يد ابوها: يبه سامحني يبه والله العظيم انا ماليذنب

...صوتها هونفس الصوت ونفس الشكل..

..دفها ابوهاومالقت غير صدرجهادتطفي فيهحزنها وهمها وتمسح عليه دموعها..طبعا هو اتقهر يعني مالقى الي يدفهاعليه..قلعتها..ودار براسه يناظر متعب...

...هالمنظريثير جنون عواض..

..عطاها بكسعلى ظهرها..

جودي تأوهات بـآه ورفعت راسها بعد ما كان على صدرجهاد..وجهادرجعبنظره علي ابوها ..وهي صار خشمها ملاصق لذقنجهاد :آه

متعب: انت ماتخاف ربك بدل ما تباركلها تضربها

جهادسحبها معاها وهي غطت وجهها وخرجت..وهو مازال ماسكيدها..

خرج متعببعدهم</H1>

يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:36 am

اما عند البناتتركوا امهم..وهي معصبه عليه..وتبى تقوم تضربهم بس هم شردو وراحو حجرتهم وقفلواالباب..

جود:ههههههه

غيداء: اضحكِالحين بس مصيرنا ننضرب

جود: عاديبنتعود مثل جودي

غيداء: اللهيوفقلها

جود: يوهالخاينه راحت وخذت الكيس معاها

غيداء:واللهانك فاضيه

وسحبت جوداللحاف لاجل تتغطى .. وطار الكيس

جود: ياحبيلها

.. فتحو الكيس ..ولقوا علب العسل الصغيره وعلب الطحينيه..وورد مجفف..وفي ورد له يوم ويومين..ومجلةسيدتي الي قرتها جودي.. والمناديل المعطره والشامبو والصابون..

غيداء: اللهيوفقلها

وبكت جود وبكتمعها غيداء..لانهم يعرفوا انه جودي استحاله ترد لهم لانه ابوها ما راح يستقبلهوامهم نفس الشي..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..في قصر في حيراقي.. في حي...

..موضي: غــــــــزل غـــــــــــزيل

نزلوا غزلوغزيل:يس ماما

موضي بابتسامه: يس الله عليكم

غزلوغزيل:هههههههههههههههههه

مزون:موضيشهالكلمة

موضي: موهينفسها نعم الله عليكم

مزون:ههههههههههههههههه

غزل: ماما شوكنت تريدين

موضى: قصرواعلى صوت الاستريوا منصور اتصل وهم في الطريق

غزل: ياعينيوهو دوم يتصل عليك يعطيك وصف لكل تحركاته

غزيل:ياعينيياعيني ياعيني

غزل: ايه افرحيولده مثله

ضربتها غزيلعلى كتفها ع خفيف..

الكل:ههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت السياراتداخل ساحت القصر الخارجية.. وسيارة منصور وقفت عند بوابة القصر..نزلت العنود ونزلتجودي.. طبعا جودي ما انتبهت هي وين الا لمن العنود قالت لها: جوديوصلنا

..رفعت راسهاوشافت مدخل القصر جنااااااان وفخامه وكان بودها لو تملك كميره لاجل تتصور هناوتوريه جود وغيداء..ولا توريه سميره وهذه في المدرسه دوم تجيب صور لبيتهم او أيمكان تروح له بغرض الاستعراض.. وانها تغايضهم انه هي عندها وهملا

العنود: تفضلي

..هي على بالهاانها اللحين في محل يمكن يكون للتنزيه او شي من هذا القبيل..يعني ما جاء في بالهاانها بتعيش هنا..

تحركت معالعنود ومنصور كان خلفهم والبراء لحقهم ودخلوا القصر..

..طبعا اول شييواجهم صاله طويله طولها 10 امتار وعلى اليمين باب المكتب وعلى اليسار باب صالونالحريم..مشوا لين اخر الصالة..

يقابلهم درجينيطلع للدور الثاني على شكل قوس وعلى اليمن جلسه وعلى اليسار جلسه ثانيه..تركوهاودخلو من تحت الدرج ويطل على صاله كبيره في عددّت جلسات ومنسقه بشكل جميل اللونالسايد هوالبيج.. اما البني والكحلي والاحمر فهي تتوقف عند كلجلسه

ونفس الشي فيهذه الصالة درجين على شكل قوس ونفس الشكل ونفس اللون..يعني اربع طرق تطلع للدورالثاني...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور:السلامعليكم ورحمة الله وبركاته...

الكل: وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته

غزل وغزيلتوجهولوه يبوسون راسه

..طبعا همعندهم علم بانه منصور داخل لاجل كذا مزون كانت جالسه على جلسه بعيدهومتحجبه..

موضي انتبهتللمره المغطيه: ما ادري قلبي من البدايه يقولي انه في شي خطير

منصور:هههههههههههههه هو قلبك بدى يحس بغيري

انحرجتموضي

الكل: هههههههههههههههههههههه

غزل: تعلمييالخبله تعلمي

غزيل: واللهاعرف انت الي تعلمي

العنود: غزيلشنو تعرفين

انحرجتغزيل

الكل:ههههههههههه

موضي: ايه خربالبنات خربهم..هن ناقصات

غزلوغزيل:افاااااااااااااااااااا الحين حنا خربانات

منصور: بتجلسونا ولا شلون

مزون: البيتبيتك ياابوجهاد

منصور: شلونكام متعب

مزون: بخير ربييعافيك شلونك عساك بخير

منصور: الحمدلله رب العالمين

مزون: واللهالفضول ذابحنا لو تعجل شوي

العنود: خالتيالاكله الي تنطبخ على نار هادئه هي الي تستوي زين

موضي: سكتيالله يخليك..والله اعرفك لو كنت معانا كان ولدتي اليوم

الكل:هههههههههههههههه

..تبون تعرفونجودي في شو تفكر..

اوكي

كنت ميته خجلوكنت امشي وانا ماسكه يد العنود وعيوني للارض..ما انتبهت لي شي..ما اعرف شنومصيري..كل الي في راسي...ابوي الي هو ابوي والا انا من صلبه..عذبني فيحياتي...فشلون بواحد من بدايته هزئني..وحلف اني ما اركب ويه..يالله شقد هالدنياقاسيه..كل تفكيري هو شلون بعاملني ولا وين بيسكني..مو مهم السكن..او انا ما اقصدنوع السكن..انا الي اقصده..هل هو من الاجانب الي يجلسون فتره في السعوديه وبعدينيردون بلادهم ولا من الاجانب الي اتولدوا هنا وبيموتون هنا..بس قلت الثانيه لانهلهجته سعوديه..بالفعل عندنا في السعوديه اجانب الي يشوفهم يقول عنهم سعوديين..وهمفي الاصل معاهم اقايم..سمعت اصوت بس ما اهتميت..بس في الاخير رفعتراسي..

واول ما طاحتعيني على

..البنتين..

بصراحه فتحتفمي وانا اذكر الله واسميه..كانوا شي عجيب...لبسهم اشكالهم..حسبتهم ممثلات.. وعلىطول جاء في بالي اني في المطار لمن شفت كبر الصاله..يعني بترك بلادي..بس عيوني صلبتعلى هالبنتين..بجد كانوا مطقمين...بلطلون ابيض وبلوزه بيضاء والبدي احمر..والبلوزرهقافلينها من تحت ...بس الازارير الثلاث الاخيرة.. يعني لاجل تبرز الخصر.. وكمالبلوزه ثانينها لين تحت المرفق..واياديهم شي وناعمه وخاليه من الشعر..بصراحه شيعجيب.. ولا المناكير..لون احمر وسايل ونظيف..جود ودها تملك مناكير مثل هاللون مومثل جيهان الي تحطه لنا من حقها وكله مطبات.. والصندل ابيض بس خطوط رقيقه هي اليماسكه رجولهم الناعمه..يعني لو انا البس مثله في حارتنا بيتقطع من اول خطوه اخطيهمن كثر ما تلتوي رجولي من الحجر..ارضيت حارتنا مهي مستوي يعني الواحد تلتوي رجولهسبعميت الف مره لين يوصل بيته.. والشعر شعر خواجه..بجد اتاكد اني في المطار..يعنيحنا ماعندنا شعور لونها ذهبيه..(طبعا البنات عاملين بلياج.. واكيد عاملينه عند مركزالعنايه بالشعر..لانه الي يتعمل في الصوالين ما ينضبط زي كذا)..والعيون زرقه.. والشفايف مورده.والخدود نفس الشي..سبحان الله هو بديع السمواتوالارض

( هن جميلات بسمو لجمال جودي..بس هذه اول مره تشوف وعلى الطبيعه مثل هالاشكال..الشي هذا مو مبالغفيه هذه حقيقه وللاسف حقيقة مؤلمه..)..ما كنت اسمع شي كنت بس امتع عيني بهالجمالالي امامي..

العنود وهيتمسك يد جودي: تفضلي اجلسي

..جلست جوديوهي نظرها كله على البنتين..وهي لين الحين مغطيه وجهها

منصور: بدايةاحب اعتذر لاني اشغلتكم...بس الحياة لابد لها أن تستمر..عشنا وشفنا..يمكن احلى ذكرتكون للانسان هي لمن يمر في منعطف يغير مجرى حياته.. يمكن في البدايه ما يعجبههالتغير..بس مع الوقت بيتعود.. واذا ما تعود لازم انه يعود نفسه..أن علمتكم علىحريت الاختيار..ما احب اجبر احد على شيء..بس اقول رائي وهو عليه اتخاذ القرار..طبعاهذا الكلام لمن يتجاوز السن القانوني..

..غزلوغزيل..ارتخت عضلاتهم يعني هم لا باقي لين يوصلون الثمنطعش..

...بس في اشياءممكن انا في اعتقادي الشخصي انها ما تحدث الا في المسلسلات والروايات..بس علمتنيالحياة انها اطول روايه واطول مسلسل.. هي التارخ نفسه..

.. حقيقةً عشتاسبوع من اغرب الاسابيع الي عشتهم في حياتي.. تالمت في هذا الاسبوع كثير...ما اعرفشو القرار الاخير.. يمكن في شخص يقول وانا متاكد انه قالها.. اشعليهم هم انا اليمتورط محد حاس فيني..كل الي همهم انهم يقذون الناس وهذه مهنتهم بيطبقونها حتى علىمصير اعز الناس لهم.. نزلجهادعيونه بخجل.. يمكن البعض متملل من حديثي.. قالها وهو يناظر غزلوغزيل.. لانه شافوهم يناظرون بعض يعني متى تخلص هالمحاضر...فطاحت عيونهم على موضيوهي عطتهم نظرها يعني احترموا الي جالس يتكلم.. وصارت كل وحده وهي تاشر وترمي علىالثانيه.. فـ غزل عطت غزيل ضربه بمرفقها على جمب غزيل وهذيك ردت لها الضرب واستمرالحال...لين تكلمت موضي

موضي: وبعدينوياكم

غزل وغزيل: ماسوينا شي

منصور: اكمل

غزل: يبه اللهيخليك اعطينا الزبده

موضي وهيمعصبه:غـــــــــــــــــزل

غزل: يمه واللهحنا في البيت يعني انسوا انكم دكاتره ومحاضركم

موضي: بتسكتينولا شلون

غزل: عادياعتبروني طالبه مشاكه.. سوري دكتور منصور كمل حديثك

..ابتسممنصور..

منصور:اسفاستاذه غزل الحين بعطيك الزبده..كل الذي اود قوله

...ضحكةغزل:ههههههههههههه

وغزيل من سمعتضحكتها ما قدر تمسك عمرها:ههههههههههههه

موضي:غزلغزيل

منصور: شو اليمضحكم

غزل: يبه والييعافيك كم مره قلتلك حنا في البيييييييت يعني تكلم عامي..ماله داعي اسلوبالـ

منصور:ههههههه

منصور:اوكيغزولتي تامرين امر ممكن تخليني اكمل حديثي

غزل: تفضلدكتور منصور بس رجاءً لاتقول حديثي دور في قاموسك عن كلمة ثاني

منصور: حاضرين..ممكن تخلين اكمل

غزل: فليتفضلسعادتكم

منصور..عرفببنته اذا عطاها وجه زياده بيطول الحديث فطنشها: المهم يوم الاربعاء الماضي رسالتالبراء في مهمه ويلتقي البراء بشخص ويساله عن المكان الي رايح له..هذه الرجال اللهيهديه اجبر البراء على الضيافه..يعني مثل ما تشوفون في طاش مطاش..هو قال كذا لانههالمسلسل يحكي واقع بشكل ساخر ولكنيضل الواقع هو الواقع.. فدخل البراء معاه لانهما اعطاه فرصه..وخرج الرجال من المجلس وشكله ماعلم اهله..واثناء خروجه دخلت بنتهولانها كانت مسرعه فطاحت في حضن ابننا الموقر..المشكله شكلها البنيه مي عارفه بوجودابوها..والضعيفه صارت تترجاء البراء بانه يتركها في حالها..كردت فعل لها صارت تبوسهلاجل يرحم حالها..جودي هنا انحرق وجهها.. في هذه الاثناء.. وشاف شلون غزل وغزيلمندمجات فحب يلعبهم شوي...ها استاذه غزل تحدث بالفصحى أثناء السرد ولمتمانعي

غزل: لا عاديخذ راحتك

ابتسمالجميع

منصور: غزولهريقي نشف حياتي جيبيلي ماي

غزل وهي توقف: انزين بس لاتكمل

وراحت بسرعه بسسمعت منصور يقول:المهم اثناء

غزل وهيتصارخ:لاتكمل

منصور وهو يكتمضحكت ومسوي روحه معصب: روحي ريقي نشف

غزل وهي لساتهاواقفها مكانه: اول شي اوعدني انك ما تكمل

موضي: غـــــــــزل

غزل وهي تضربالارض برجولها:مالي مالي مالي مالي مالي بابا

غزيل: روحيولافاتك شي انا بخبرك

منصور: هههههههلا روحي معاها ابا شي اكله

وقفت غزيل: إنشاءالله عمي

والكل:ههههههههههههههههههههههه

غزل: يبه أسالكبالله انك ما تكمل لين ارجع

قالت كلمتهاوراحت

...اناجودي..اتفاجئت يعني الدكتور منصور ابوجهادطلع هذا اسمه.. والله انهم ضعيفينصدقوا التمثليه الي رسمها ابوي.. والله لو درو هو ولد مين ما كان سوو اليسووه...شكلهم بيموتن ناقصين عمر اذا درو بالخبر.. وطلعت غزل بنته..عجيبه هالبنتوغزيل تقوله عمي وتكشف علىجهاديعني ممكن تكون زوجته...واه ياربي..الله يستر..خذيت الرجال منزوجته..

وصلت غزل: كمليبه

منصور:انتظرغزيل

غزل: لا كملوانا بعلمه بعدين

العنود: هههههههه يتنذلون ببعض حركتات

وصلت غزيل: تفضل عمي

منصور: زادفضلك

وشرب المايبروااااقه وأكل حبة معمول بروااااااقه

..وبعدين ابعديده شوي واشر وهو يطالع على اصابعه الي علق فيها جزيئات المعمول..وبسرعة مالقى غيريدين ممتد له كل وحدها فيها منديل.

الكل:هههههههههههه

..خذ المنديلبالخنصر والبنصر وحطاها على عبه..وخذ معموله ثانيه..

وشاف نظرتالبنتين..

..بس هناك ضحكسبقت كل الضحكات...

العنود:هههههههههههههههههههه حرام عليك يبه والله حرام بطنيهههه

الكل:هههههههههههههههه

..رجعالمعموله..

منصور: المهموين وصلنا

بسرعه تكلمةغزيل: لمن طاحت في حضنجهاد

غزل: لا عيد منعند خررج ابوها

منصور: في هذهالاثناء دخل ابوها وشافها وهي على حالها..راح لها ومسكها وكأب غيور ضربها..بس جهلههو الي خلاه مايعرف يتصرف في الامر بلباقه.. حاول قتلها

غزل وغزيلشهقو:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

وكمل. منصور: واتصل فينيجهادورحتانا واخوي والشباب بعد ماقصرو ويانا..المهم حاولنا نفهم بس هو معند الي في راسه فيراسه..وكنا خارجين..بس شفناه رد يضربها..لين اغمى عليها..وهي ظلت اسبوع متنومهعندنا في المستشفى وبعد الاسبوع ردينا لاهلها..لاجل يوقع ابوها على ملكتها..واخرشيء ودعها بضربه..اعتقد انه ابوها من النوع الي ما يسامح بسرعة

موضي بخوف وهيمو مستوعبه الاسم زين: ومن هو زوجها

منصور: من يكونيعني ...أكيد الي طاحت في حضنه والي انضربت بسببه والي ابوها رفع عليها السكينبسببه

شهقتموضي:وزوجته شو نقول لها

غزل وغزيلوقفوا على طولهم..وصاروا يناظرون البنت الي جالسه جمب العنود

العنود: والآنجاء دوري

وسحبت غطايةجودي..وجدوي نزلت راسها..ووجهها محمر خجلـ فشلهـ خوفـ قهرـ ضحية ابو حملها مسؤليةهي مالها ذنبـ فيهـ .. طبيعي انسانه عاشت حياتها كلها الم..انها ما تنزل دمعه فيهالموقف.. بس كل الي تمنه في هالموقفـ لوم تنشق الارضوتبلعها..

وقفـ منصوروجهادمعاهـ واشرلزوجتهـ بانها تتبعه..

وقفت العنودوهي ماسكة يد جودي..وسحبتها معاه: تعالي اعرفك على أفراد اسرة زوجك..انا العنوداخته الكبيره

وهذه غزل اختزوجك الصغرى..والي على يمينها غزيل وبنت عم زوجك واخته بالرضاعه..تعالوا سلموا علىزوجة اخوكم

...غزلوغزيل..كانوا يناظروها بطريقه غريبه...وشافوا الخطوط الي على وجهها...بس جدّ عليهاجمال يبهر الناظر...وتقدموا وسلموا عليها

غزل..ما عرفتشو تقول لها بس اخر شي باركة لها: مبروك

جودي:اللهيبارك فيك

غزيل نفس أفكارغزل: مبروك

جودي: اللهيبارك فيك

وخذتها وودتهالمزون الي كانت وقافه وتشاهد الدرامى الي تصير لهم

سلمت مزونعليه

مزون: شلونكالحين

جدوي بصوتمنخفض:الحمدلله

مزون: مبروكوالله يوفقلكم

استحت جودي بسحركة شفايفها بـ الله يبارك فيك

جلست مزونوجلست العنود جمبها وجلسوا غزل وغزيل قبالهم وجلست جودي لحالها في كنبهمنفرده

مزون قطعهةعليهم افكارهم: يمه العنود خذت ملابس من بيت اهلها

العنود: لا

مزون: اجليبيلنا نلحق على السوق

العنود:اشتريتله شي يسدها اسبوع وبعد كذا تروح هي وزوجها تختاربنفسها

غزيل: اشتريلتلها

غزل: يعني انكتستحي قولي قمصان نوم عادي لاتستحين

رمت العنود غزلبالمخده

الكل:ههههههههه

..جودي..استحتوحمر وجهها..

غزل: ماراحيسون فرح

العنود:امبلىبس لمن تطيب شوي...ولين تطيب راح تنام في حجرتي

مزون: يكوناحسن

غزل: بس مافيهاشي حجرتك

العنود: ههههههعندك حجره شلي يدخلك حجرتي

غزل: ههههههبالصدفه دخلتها اليوم وشفت الفرش جديد..انا قلت على بالي متعبطاردك

الكل: هههههه

العنود: فالالله ولافالك

مزون: وينملابسها

العنود وهيتكلم خالتها بصوت واطي: ابوي قال حطوها في جناحهم لأجل تضطر وتروححجرتهم

مزون: ليش متىجهزتوا الجناح

العنود:ههههههلا هذه إسالي أنس وخالد وعناد بصراحه أنا ما تخيلت ذوقهم كذاصدموني

غزل: لاااااااااااااا مالي شغل ليش ما اخذتوا ذوقي

غزيل: ايهوالله مادهم مخبصين

غزل: بس متى

العنود: وقتدواماتكم وهم ما احتاجوا الي يومين اشتروا فيها وثالت يوم عناد هو الي استقبلالعفش..لانه اخذ اجازه

الكل سكت لمــشافوا موضي راجعه بالحالها.. ووجهها محمر..شكلها موراضيه باليصار..

وقفت العنودوهي تطالع لـ جودي..فهمت عليها جودي ووقفت

تقدمت العنودومعها جودي

موضي: يكفيالعنود يكفي لعب..على العموم وهي تناظر جودي.. مبروك اقولها لكِ لـ أنه مـ نـ صـ ورهو الي قالي اقولك وأنا وعدته بسـ؟؟امسكت ثواني عن الكلام..ــ.. أنا ماااا ركبةعليـ التمثيلة إلي لعبتيها أنتـــِ..قالتها وهي تاشر على جودي..وأبوكـِ ولا في أحدما يعرف عائلة منصور الــــــــ ..قالتها وهي تاشر بيدها توريها شكل البيت لاجلتعرف انهم لهم وضعهم المادي والاجتماعي..على العموم أباركـــــِ لكـِ حقيقةً علىنجاااااااح مخططكم...وصفقت..أهنئكـ على هالابداع.. بس شلون تحملتي هالضرب..أكيدبتتحمليه دام المقابل هالعز وهالجاه.. بس جد عمري في حياتي ما توقعت انه في ناس بهـالطمع وهـ الجشع.. على العموم طول ما انت عايشه هنا ما ابي اشوف رقعتوجهــــــــــــــــك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــ

حان الوقتللتتعرفوا على هذه العائله

| الدكتورمنصور | الدكتور سعد

الزوجه: موضيدكتوره في جامعة الملك | مزون دكتوره في جامعة الملك

أبنائهم: .

العنود:عمرها 30 محاضره | متعب عمره 35 وهو زوج العنود

في الجامعة | ولديهم طفله عمرها 3 سنوات

| اسمها اسيروالعنود .

| الآن حامل فيالسادس

جهاد:عمره 27 طبيب اطفال |عناد: عمره 28 طبيب جلديه

انس:عمره 24يدرس الطب |خالد:عمره 24 يدرس الطب مع

في بريطانيا | انس

أخيرا

غزل:عمرها 17 | غزيل: عمرها 17

يدرسوا فيمدارس اهليه وهم اليحن توجيهي

ماكان ودي اذكرالشخصيات بهذه الطريقه وكان بودي لوتتعرفون عليها مثل عُدّ لــي..بس ذكرتها لاجلتتضح لكم صورة العائلة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــ



نهاية الجزء الأول ..



في انتظار آرائكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:37 am

~|~الجــــالثانيــ ــــزءـ~|~

صحيت جودي.. على الساعة وحده ظهر.. بعد مواجها تمنت لو أنها ماتت ولا عاشت لتذل بتلكالطريقة..

..كانت موضيتتكلم وجودي تذبل..كانت موضي تتكلم وكل كلمة رصاصه تخترق قلب جودي..وتذكرت لمن دخلتجناحجهاد

غزل: هذاحجرتكم خذي ملابسك بسرعة

غزيل: اماشبابنا طلع عندهم انجاز

غزل:هههههتصدقين صدموني

غزيل: انت شوتنتظرين يالله خذي ملابسك

جودي: ليش حطوالدولاب هنا

غزل وغزيلبتعجب: شنو

غزل: أجل وينيحطوه

جودي: يعني فيمكان يوصل له الكل

غزل وغزيل..وكلعلاماتـــــــــ التعجب فوق روسهم

غزل: ليش

جودي: لاجل لواحتجتم ملابسكم تاخذونها بسرعها

غزلوغزيل:ههههههههههههههههههههه

غزل: عيوني هذاخاص فيك انت وزوجك وحنا كل واحد عنده دولابه

غزيل:ليش انتوكم دولاب عندكم

جودي: واحد وهوفي حجرة ابوي

غزل راحت وفتحتالدولاب بالاول كان ملابس البراء والثاني البراء والثالث حق علاقيات بس مافيها الاقمصان النوم

غزل وهي تسحبالبيج وتخرجه:خذي البسي هذا

انحرجتجودي

غزلوغزيل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

ورمته عليهاوهي مسكته ومنحجرة..وفتحت غزل الرابع واخذت بجامه لونها سماوي وأطرافه أحمر..:البسيهذا شكله حلو

جودي: وانتـِ

غزل:أناشو

جودي: خذيملابسك

غزل: ههههههههههه ملابسي بداري شالي يحشرني عندكم

غزيل:هههههههههههههه

جهاد: شو تسون

غزل وغزيل وهميحطو يدهم ببعض: نثنق..

وخرجوا وهميضحكون..

رجعت غزل: اوهعفوا نسيت اقولكم امسية جميلة...هههههه

وخرجوا لينوصلوا عند باب الجناح

غزيل: ما تعرفمكان حجرتك

غزل: انت علىبالك راح يعتقها اليوم

غزيل: احنانقولها وبس

ردوا لاجليقولون لي جودي وين حجرتها

..جودي كانتمثل ماهي ماسكة قميص النوم ووجهها على الدولاب ومعطيها ظهرها ليجهاد..وجهادكان معطي ظهره للباب..بس جودي كانت تشوف ظلهالطويل..وتذكرة لمن كانت في بيتهم وانها ما شافت غير ظله لمن كانت طايحه علىالارض..

جهاد: شوفي يابنت الناس انت تعرفين الظروف الي جمعتنا ببعض..فرجاءًلاتدخلي فيني نهائياً..وطول ما انتِ عايش هنا كل المطلوب هو أنكِ ما توريني رقعةوجهـــــــــــــــــــــــــــــــــكِ نهائياً ولاتسمعينيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــوتك.. ويالله خذي ملابسك ووريني عرضاكتافك..

..نزلت جوديراسها وسحبت الشباصه وطاح الشعر على وجهها وتحركة ومشت وهي منزله راسها...طاحت عيونجهاد عــ

قميص النوم اليكانت شايلته..

ووقفت لمنتكلم

جهاد: شوفي يابنت الناس انا خاطب وقلبي خطيبتي متربعه فيه من كنت صغيرفلا تتخيل لو مجرررررررد خياااااااااال سامعه لو مجرد خياااااااااااال انه ممكنتسكنين قلبي.. وبالنسبه لك بخليك على ذمتي لين الاقيلك(أحصلك) الرجل الييصونك..(تخيلوا واحد يقول لزوجته ذا الاكلام حتى لو مابينهم حب حتى لو كره العالمكله بينهم بس مثل هالكلام اكيد يجرح ويجرح كثير)...وعد مني ان ما ارميك مثل ما رماكابوك.. ما ابى احد يدري بالي صار الحين.. اوه تذكرت الاربعاء مو الجاي إلي بعدهابوي بيسويلك فرح...فخبري أهلك يمكن يحضرون ولاجل يجهزون حالهم وامي بيحضرونصديقاتها فاعطي العنود مقسات خواتك وامك لاجل توصلهم ملابسهم ما نبيهميفضحونا..يالله فارقــــــــــــــي..

..ومشيت وهيتجر رجولها جر..بس وقفت لمن سمعته يتلكم..

جهاد: الصباح كله من الساعة ست للساعة ثنتين انا ما اكون موجود ومن خمسهلين تسعه.. سمعتي بس هالاوقات الي تتحركين فيها في البيت ويمديك تدخلين تاخذينملابسك..ولو حسيت انك تعبثتي باغراضي ما يحصلك خير..فاحترمي حالك...و ياللهانقلعـــــــــــــي..

..خرجت جوديوهي موخيه راسها وما تشوف شو الي قدامها..غزل وغزيل كانوا على طرف الباب..وهي مرتمن عندهم ولا شافتهم..ومشو وراها لين خرجت من الجناح..وطولت لين صدمت في الباب اليقدامها..طبعا هي كانت تمشي ببط وما اتعورت لمن خبطت في الباب.. فتحت الباب ودخلتوسكرته خلفها..

..غزل سحبتغزيل وراحو حجرتهم..

..وجلسواوولاوحده تلكمة لين غلبهم النوم..

...صحيتجودي..صحيت وهي تحس براحه رغم الخوف الي كان شعرت فيه..هذه اول مره تنام بروحها.. نظرت حوليها عجبتها الحجرة حست انها اميره.. حست بنعومة اللحاف حظنته.. وحطت اللحافعلى خدها وحركة راسها وهي تتحسس نعومة اللحاف.. واستنشقت ريحته..وبعدت اللحافعنها..طاحت عينها على الساعة شافتها وحده..قامت بسرعة تبى تتوضئ وتصلي الفجروالظهر..وشافة بابين...واحد مقابل السرير والثاني على يمينها على زاويه.. جاها فضولوراحة للي على الزاويه وفتحته وشافت حمام لونه احمر..بس جناااااااان قالت فيخاطرها..والله انه احلى من بيتنا ولو نبيع بيتنا شكلنا ماراح نجيبقيمته..

...اليوم هوالخميس..

..صليت الفجروالظهر.. ورجعت الشرشف والسجاده جوت الدولاب وكان خالي مافيه شي..ما لقت غيرهالسجاده والشرشف..

..جلست علىالسرير ورجعت و وقفت ورميت نفسي على السرير..ضحكت...احب ارمي نفسي على الاماكنالناعمه..تذكرت جود

جود: ياليتعندنا سرير لاجل نرمي نفسنا عليه لمن نجي نبكي

..هي قالت كذالاننا شفنا وحده في المسلسل سوت كذا..وبصراحه اغرانا شكلها...آه وينك ياجود تشوفينالعز..بس أي عز وكل انواع الذل ذقته البارحه..وضحكت ضحكة استخفاف.. ومسكت بطني أحسبجوع..رغم اني متعوده في بيت اهلي اني انحرم من الاكل ليوم كامل او يومين بس جودوغيداء هم الي كانوا يجيبون لي شي بس يسد الجوع..لانه لو عرفت امهم بتزيد فيحرماني..بس شكل الدلع الي كنت فيه لمن كنت في المستشفى اتعودت عليه..البارحه ماكليت شي...بصراحه الاكل كان لذيذ واهم شي كانت السفرة مثل ما نشوفها في المسلسلاتوالشوكات والملاعق والسكاكين كانت مرصوصه بشكل يهبل.. بس ما قدرت اكل لانهم كلهمياكلون بطريقة اتيكيته..وخفت اغلط واضحكهم علي..فـ شربت بس الشوربه والعصير...بسحرام اضل هنا بس اشرب شوربه وعصير واذا ما طبخوا شوربه اكتفي العصير..اوف شوهالحاله..انقطع حبل افكاري بدخول غزل

غزل وغزيل: مساء الخير

جودي: مساءالنور

غزل: انت بعدكبثيابك ما بدلتي

جودي: عادي

غزيل: شنو عاديقومي روحي خذي ملابسك واستحمي وحنا ننظرك

جودي: لامايحتاج

غزلوغزيل..عارفين السبب بس ما حبوا يحرجونها....

غزل: قومي شوفيالساعة قربة للثنتين وانت بعدك نايمه

وقفتجودي...وشافت الساعة ثنين الا عشره يعني مدها بسرعه تسحب أي شي وترد.. وخرجت بسرعةوفتحت الدرف الاخير وسحبت مجموعة ملابس بس ما لقت ملابس داخليه..شافت درج اسفلوفتحته وسحبت الي قدرة عليه وبسرعة سكرت الباب والدرج وخرجت ومع السرعة طيحت ساعتهواتناثر ارقامها واتكسر القزار..فتحت فمها بخوف..وخرجت بسرعة وهي ميته خوف..ودخلتحجرة العنود وهي ميته خوف ووجهها محمر من الخوف..وتنتفض من الخوف.. في نص الحجرةطاحت منها الاغراض وجلست مكانها

غزلوغزيل:جودي

غزل: شوصار

جودي:ا ااالساعة

غزل:شفيها

جودي: اتكسرت

غزل:عااااااديلاتشيلي هم يااااااما اتكسرت اغراض عاااادي حطي في بطنك بطيخهصيفي...

جهادسمعهم لانه الباب كان مفتوح بس طنش دخل الجناح ودخل حجرة النوم.. الساعة الي اهدته انغام لـهـ اتكسرت..وهذه اول هديه اهدته ايها في عيد الفطرالماضي.. خرج وهو معصب

جهادوهو يصارخ: شنو انت هبله عميه ما تشوفين

غزل: عاديياخي

جهاد:انت سكتي انا اكلمها هي

نزلت جوديراسها ولا تكلمت

جهاد: شنو انت طمشه

وقفت ودخلتالحمام وسكرت الباب خلفها

جهاد:عساك الموت يا وجه المصايب بله يبلك

..وخرج وسكرالباب بقوه..

غزل وهي تدقالباب: جودي اظهري مو زين تبكين في الحمام

خرجت جوديورفعت شعرها بيدها لاجل توريهم انها قويه ما تهزها هالكلامات بس تركت المكان بناءًعلى طلبه

اتفاجؤ غزلوغزيل...شلون ما بكت حتي البارح يعني لوهم كان قلبوا عليهالبيت..

...راحت لمتاغراضها وراح عنها كل الخوف الي كان عليها..خلاص انتهى العقاب وابتسمت..وحطتالاغراض على السرير..وراحت للكومودينه واخذت شباصتها ولمتشعرها..

غزل وغزيلمنحرجين..تركوا المكان لانه مالهم وجه فنزلوا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..نزلت جوديللغدى وهي ما كان ودها تنزل بس غزل خبرتها انه ابوها مايحب يغير من نظام بيته وانهوقت الوجبات لابد الكل يكون موجود.. نزلت وشافتهم على الطاوله.. نزلت راسها.. هيتعرف انه في اثنين مايبون يشوفون رقعة وجهها..رجعت الشباصه شوي على ورى وطاح علىوجهها الشعر الي قدام بس بشكل مدرج.. على الطاولة كان في الصداره جالس منصور وعلىيساره موضي وجنبها غزل وبعدين غزيل.. وجلس على يمينه جهاد.. ما عرفت وين تجلس وهياصلا ما وصلت وكانت تمشي ببط

منصور: تعالييابنيتي لا تستحين حنا هلك..تعالي اجلسي جمب زوجك.. تقدمت لهم وجلست على يمينجهاد...رفعت راسها وطاحت عينها على موضي والاخيره عطتها نظره وشمقت عليها... طاحتالشباصه لانها كانت على طرف.. نزلت اخذتها بيدها اليمين ورفعت بنفس اليد شعرها منجهت اليمين لاجل تغطي الجزء الايسر..عاد هي بيت ابوها والي يكرها بشكل مو طبيعي ماقد اكلت والشعر على وجهها..لانها كانت تاكل لوحدها في المطبخ..وطبيعي جود وغيداءمايشاركوها الاكل خوفا من انها تعاقب وتنضرب.. شافت الاكل حمدت ربها انه كبسه..موشي غريب..يعني بتستخدم الملعقه.. طاحت عينها على غزل وغزيل الي ابتسمولها ردت لهمالابتسامه.. وشافتهم يغرفون لروحهم..وهي مقرره في نفسها انها بتراقِبهم لين تتعلممنهم..وسوت مثلهم..وخذت مثلهم لحمه..وشافت غزيل تمسك الشوكه والسكين...كرهت عمرهعاااد كبسه وشوكه وسكين زودوها..بس في الاخير غزيل بس استخدمتها في تقطيعاللحم..وردت استخدمت الملعقه..حمدت الله يعني مو لازم تاكل لحم.. وكلت بهدوء وكل مارفعت عيونها تطيح عينها على غزل وغزيل ويبتسمون لبعض..طبعا هي في الاساس تناظرهملاجل تتعلم منهم..ولاحظت انه غزل وغزيل حاطين يدهم اليسار(باطن كفهم) على طرفالطاولة وماسكين الشوكه.. سوت مثلهم...هي في قرارت نفسها عجبتها الحركه شعرةبالسعادة.. حست انها مبعده يدها شوي عن المستوى المطلوب...سحبتها شوي منها..وكانتايدها على المنديل وكم البلوزه كان فيه ترتر والمنديل مخرم فــ علق الكم في المنديلوانسحب معاها وكان طرف المنديل تحت كاسة الماي وطاحت الكاسهعــــــــ

الارض واثناءما هي بطيح طاحت على فخذ جهاد وغرقته بالماي..ونقز جهاد من الماي البارد وهيلاشعوريا وقفت معاه وصارت ملاصقه فيه..

منصور :حصل خير حصل خير

ردت جلست وهيمتفشله..وتقول في خاطرها اشلي اقلدهم.. بس رجعت الكرسي عـ ورى..ونفس الشيجهاد..ومحد داري بالثاني... ونزلو ثنيناتهم يرفعون الكاسه وهي مسكته من الاعلى وهومسكه من تحت..ولمن ردو رفعوا نفسهم..كل وحد حس انه الثاني بيتكفل بانه يشيله وتركوهمع بعض وطاح واتكسر..

غزلوغزيل..عاملين برج مراقبه:ههههههههههههههههههههههه

منصور: سلمتوا

..اتفشلتجودي.. وصار مالها وجه تقعد وقفت ووقف جهاد.. هي تركت الصاله وصعدت لحجرةالعنود...وهو غير مكانه وكمل اكل

موضي: شفتاشلون..والله انها تفشل..اوف شو هالحاله قرف

منصور: عاديتحدث في احسن العوائل

غزل: يمه عاديخذيه مثل جودي ابوت

غزيل:هههههههوالله انت صادقه

منصور: شوقصتها

غزل: وحدهيتيمه خذوها من مدرسة الايتام ودخلوها في ارقى المدارسالداخليه..وو

جهاد وهومعصبه: بس خليتها مسلسل

غزيل: عاديياخي خلها تكمل بعدين بتتعقد وتلكلك في الكلام

غزل وهي تمثل: ااااا يه صصصااادقه

غزلوغزيل:هههههههه

جهاد وهو يكلمغزيل: انت ما عندك بيت اربع وعشرين ساعة طايحه في بيتنا

غزيل: بيت عميهو بيتي

غزل: ايه وبيتخطيبها بعد بيتها

موضي وهي تكلممنصور: شفت شلون من جات وجه القراده بدت المشاكل

ابتسم منصور ماحب يعلق وفرح لانه غزل وغزيل حبو جودي واكيد بيساعدوها في التأقلم في عيشتهم..وشكلالبنت رغبان في التعلم..يعني مالاحظ عليه انها بدائيه مثل قال عليها جهاد هووامه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..الجمعة.. فيهذا اليوم هـ العائلة لابد لهم كلهم يكونوا في السياراة الساعة ثماني... لانهميرحون الحرم.. يطوفون ويصلون الجمعة وبعد كذا يروحون الهدى...

..طبعا يومالجمعة اجازه ومايداومو الا طواريء.. فهم يستغلون هـ اليوم بروحتهم للحرم.. وأنهميغيرون جو في الهدى..

..واصلا مشوارجده مكه الهدى..عند معضم اهل جده ومكه يعتبر عاااادي..

..في سيارةمنصور سعد وزوجاتهم..

..في سيارةمتعب هو وزوجته وبنته... بس هو بيحرك الساعة عشرة

..في سيارةعناد..طبعا هو بروحه رغم محاولاته في غزيل اخته بس هي ما تترك غزل وبما انه غزلجاها عرض من جهاد..فــَ إستحاله ترفض العرض وخبرت غزيل.. طبعا بيشتغلون برجمراقبه.. بس جهاد طلع نكاااااده قال لي غزل هي الي تجلس قدام.. فعالى طول راحوالسيارة عناد..

عناد: خير ليشرادات

غزيل: ظروف

عناد: ردو مكانما جيتو

غزل: حنا بنروحمع ابوي بس قلنا نجي معاك ونسليك دام انت بروحك

عناد: مرسياعرف اسلي عمري

غزل وهي ترزعالباب رزع وتروح لابوها

عناد: إلا بجدليش رديتولي

غزيل: ولد عمكالنحيس يبي غزل تجلس جمبه..فــ أصلا عمي مسويها حركه لاجل يكونو قريبين منبعض

عناد: توكمفهمتوا

غزيل: لا حنافاهمات بس هو نحيس يعامله بجفاصه وقلنا نروح معاهم لاجل يحترمهاقدامنا..

عناد: ليش هوكيف يعاملها

غزل: لقااااااااااااافه ..ودزت غزيل وقالت لها بصوت منخفض.. انت هبله خليهبيناتنا..

عناد: هييي علواصواتكن

غزل: مانريد..وسحبت غزيل لاجل يرحون مع ابهاتهم

عناد: تعالونيهون عليكن اظل بروحي

ركبوا البناتوهن يضحكن:هههههه لا مايهون

..في سيارةجهاد.. اضطرت جودي تجلس بروحها مع جهاد..

..في هـ اليومالكل فطر عدا وحده لانها كانت نايمه وطبعا تاخرت في نومتها لانه طول ليلله تفكر فيالي يصير لها من احداث.. يعني تضحك على حالها لمن تتذكر المواقف المحرجة.... اكيدعرفتوها.. ووووه نسيت اخبركم هذه اول مره جودي تترك جده هي حدها المدرسه وبيتجيرانهم يعني داخل حرتهم.. والحرم ما تشوفه غير في التلفزيون.. فحجمه وشكله الطبيعيما تعرفه فكانت تتخيل شكله وكيف مشاعرها تكون..

...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. طلب جهاد لهقهوه تركيه..ولا عمل حساب لـ جودي..سوري قصدي مهمشها نهائياً.. واستلم الكوفي منالشباك الثاني..وذاق من الكوفي شوي.. وراح للسوبر ماركت ونزل من سيارته بيشترلي لهجريده الرياضيه لانهم مو مشتركين فيها لانها تنحاز للهلال فــ بيشتريها اليوم ويسليعمره...

..وجع شو هـالطمع عافانا الله حتى ما عمل حسابي بس والله ريحة المشروب دوختني وودي اذوقه.. شفتلونه شوكلاته.. وع طول جاء في بالي انه شكولاته بالقهوه.. بس انا اوريه والله لاذوقمنه..وبالفعل رفعت غطوتي وشربت من نفس المكان الي شرب منه لاجل ما يعرف انيشاربه..المهم شربت بسرعه وحطيت يدي على فمي ابا ارده ..حرق لساني والسقفيه...ورجعتالكاسه بسرعه والقهوه مثل ما هي في فمي...يععع مره مر ما فيه ولا سكر وحار في نفسالوقت..وبدور منديل بس شفته خرج من المحل.. ركب السياره وسرينا.. المهم القهوه مازالت في فمي ومافي حل غير اني ابلعه.. لا شعورينا جمعت يديني الثنتين ع فمي من فوقالغطوه وظليت ابلع فيه شوي شوي..المهم انتهيت وما زلت حاطه يديني ع فمي وانا اكتمضحكتي..وانا افكر في ردة فعله لو اكتشف اني شربت من كاسته... اكيد بيشرب ديتول لاجليعقم فمه..

..جهاد انتبهلها.. خاف لا تكون من الناس الي يرجعون من الطريق.. بس هذا خط طولي يعني موجبلي..

جهاد: اشفيكبترجعين.. تكلمي لاجل انزلك لا توسخيلي السيارة

..ما ردة عليهنزلت يدنها ببط وحضنت عمرها.. يعني كفها اليمين على كتفها اليسار وكفها اليسار عكتفها اليمين..

..المهمطنشها..عنها ماردت..

وصلوا الحرمووقفوا في المواقف.. ونزلوا لمن شافت ساحات الحرم.. حست حشرشه(غصه) في حلقها..لاشعوريا سجدت شكر لله.. حمده على هـ النعمة.. ورفعة راسها ووقفت والكل يطالعها بس هيما انتبهت لهم.. هم عادي عندهم بس الفضول بيدبحهم وودهم لو يعرفون شو السبب.. خلصواطواف ومحد كلمها.. لانها طول الوقت تبكي..جلسوا وقراؤ سورة الكهف.. وانتهوا من صلاةالجمعة.. وخرجوا من الحرم.. واتجهوا لــ الهدى..وكل الي يدور في راس جودي هي شلونتسعد جهاد لين تنفصل عنه..(لانه حقق لها اهم امنياتها واحلامها).. طبعا طلعتبنتيجه..اهمها انه ما يشوف وجهها مثل ما طلب ولا يسمع صوتها.. واضافت بانها هي اليراح تغسل هدومه وترفّع جناحه بس لمن يكون مو موجود..وفكرة في مدرستها.. ودهاتكمل..لانها حطت في بالها انها لو جاء اليوم واترمت من هذا البيت بيكون عندها شهادهممكن تستفيد منها وقررت انها تدخل التمريض وهذا انسب حل لها بتلاقي سكن ومالوعمل..يعني بعد سنه يمديها تطلب الطلاق...لانها تذكرت انه في مستشفيات خاصه تستقبلالطالبات وتعطيهم سكن وهالمعلومه سمعتها من وحده من صديقاتها فيالمدرسه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...وصلوا الهدىفي فلتهم.. وتغدوا..والشباب يلعبون طائره..

والبناتيسولفون خلف الفله يلعبون بالمرجيحه.. عدا جودي الي كانت متاثره.. تحسبالضياع...لاهي عند اهلها ولا عند زوجها..اعتبرت حياتها عندهم محطه.. وبتاخذ وقتوبتقلع مره ثاني..بس في هــ المحطه لازم تتزود بالوقود.. طبعا البنات احترمواسكوتها فتركوها بالحالها... بس شلون تتزود بالوقود... ابعدت عنهم وقادتها رجولهاللحوش الي جمب الفله وجلست على بركين الزرع..وهي تفكر...طبعا هي لابسه بلطلون جنزازرق غامق وتيشيرت بيج..طبعا البنات شافو ملابسها واختارولها وطقموا معاها...طبعاهن نفس الشكل بس جودي حقه مختلف لانه ما عندها وقررو بعد كذا انهم يشترون لها نفسالي عندهم..

..الشباب منالجه الاماميه يلعبوا طائره..

..عناد ضربالكوره بيده بقوه وبعدت وطاحت داخل بركن الرزع...راح لها جهاد واخذها.. وانتبه لــجودي... جاء إلها ونادها

جهاد:هيي انتشو جابك هنا روحي للخلف

بس ما ردت عليهلانها مسرحه

مسك عصى طويلهودزها بها على كتفها.. طبعا حست به وشافت ظله طايح قدامها..

جهاد: روحيللخلف شو قلت الادب هذه..عاد قلت بدورلك على واحد ياخذك.. وقمتي فكرتي في عيالعمي.. بعدك لو تاخذين واحد فيهم.. لانهم رافضينك..وللعلم عرضتك عليهم بسرفضووووووك.. يعني لا تحاولي تغرينهم.. ويالله انقلعـــــيهناك..

..وقفت جوديومشت وهي تدوس على ظله.. وصلت للبنات وسحبت الشباصه من كم البلوزه ورفعت شعرها.. طبعا هي دوم تعلق الشباصه في كم البلوزه لمن تبعد عن البنات ولمن تشوف موضي او جهادلاجل ينسدل شعرها على وجهها وتغطيه..

غزل: كاااافيتفكير ارحمي الباقي من ابراجك

جودي: إلا صحانتوا سن كم

غزل: توجيهيوانت

جودي: مثلكم

غزيل: حنا علميوانت

جودي: مثلكم

غزل: حلوا اجلبكلم ابوي يجيبك عندنا

جودي: بس ماادري اذا بكمل ولا لا

غزيل:افااااااتتركين دراستك

جودي: ما وديبس ما اعرف اذا اخوكم يرضالي ولا لا

غزل: لا تخافينبكلم ابوي واكيد ماراح يقول شي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..مراسبوعين..

..فيــ هــالاسبوعين الخاله مزون هي الي كانت تروح مع جودي السوق وطبعا بتوصيه من البنات انهاتشترلها مثلهم...وطبعا البنات يروحون معاهم في احيان بس مو كثير لاجل دراستهم.. وخذ جهاد ملفها وسجلتها مزون.. لانه السيد جهاد ما يبيها تروحمعاه..

..طبعا ماداومتفي هـ الاسبوعين لانه عندها عذر مرضي وماراح تداومي اسبوعين كمان لانه عندها اجازهزواجها..

..وفي الاسبوعالثاني وصلت ملابس جود وغيداء وامهم ووصلت الكروت لهم ونسيت حتى الابو عطوهكِسّوه..طبعا منيره ماتت من الغيض لانها توها عرفت جودي وين طاحت وانه الخطة جاتلصالحها..وكرهت افكار زوجها الغبيه وقومت الدنيا وجلستها.. بس في الاخير قررت تروحهي وغيداء وجود الفرح وطبعا الابو مو دااااااااري وين الله حاطه.. سهر وشرب وترويجيعني مو فاضي لهالسوالف.. فاضطروا انهم يكلموا لموزين..وبيجيهم علىالموعد..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..يوم الثلاثاء.. قبل الفرح بيوم..

ردت جودي من مركزالتجميل..

..وناظرت عمرهافي المرايا.. البنت صارت بيضاء وصارت ابيض من اصحاب البيت نفسهم.. يعني لما جات لهمكانت سمره بسبب الظروف الي كانت عايشتها والبيئه..وطبعا الاكل وشرب العصيراتالطازجه له دور..وأكيد الراحه النفسيه..يعني مو ذيك الراحه..بس هي عايش معززه مكرمهمحد يطقها محد يكفها..محد يرفزها..محد يلعناها..واهم شي الاسم الي يناديها ابوهاوزوجته ما يذكر في هـ البيت وهو الخنزيره..

..في هـالاسبوعين ماصارت لها مواقف مع جهاد ولا امه..

.. وفي الوجباتجهاد يتغيب عنها لانه مشغول ويرد متاخر من العمل..

..طبعا هو ماخذهاحجه لاجل ما يشوفها..وغزيل الغدى دوم عندهم بس العشاء عند ابوها..وسعد راضي بهاالشي.. ومزون بعد.. لانهم يحسون بها بس يشتاقولها وهي تنط لهم كل شوي لانه البيتينفي حوش واحد..

..انسدحت ورفعتكم البجامه وهي تتحسس نعومة يدينها.. غمضت عيونها وهي تشعر بالسعاده وتشعر بانهاامراءه لها كيانها لها احترامها..ماعليها في جهاد بس دوم تدعيله لانها هي هنابسببه.. غمضت عيونها بتنام صح جسمها يحرقها بس معليه بتتعود..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..يومالزوج..

..في هـ اليومناس سعيده وفي ناس حزينه..وفي ناس ماعليها يوم كمثل يوم غيره.. وفي ناسمتشوقه..

..اما عنبطلتنا.. فكانت قمه في السعادة..تعرف انه هـ اليوم ما راح يكرر وانها لو خذت عشرهمن بعده ماراح يتكرر..كل شي غير حتى سعادتها غير.. التجهيزات..الظروف.. الزوج..ههههه ضحكت على الزوج..عرفت انه اتعس شخص..وانه كاره عمره.. بس ماعليهافيه.. اهم شي تستانس وتحس انها عروس..وهي من جات هـ البيت تشعر بانها اميره..بس منالي صارلها البارح.. حست بشعور غريب.. حست بانها اميره وعروس وكل وصفحلو..

..جلست تمسحشعرها وهي مازالت لابس روب الحمام.. يعجبها شكلها لمن تلبس الروب.. تحس بـ أونوثتهاتتفجر فيها.. وهي دوم من تستحم.. تقفل باب حجرتها..سوري هي اصلا حجرة العنود..وراحتقفل من اليوم ونقلت كل ملابسها لحجرتها.. بس المشكله وين تنام.. بس في الاخير عرفتانه غزل وغزيل..كانوا موجودات لمــا اطربها جهاد في اول يوم لها..وخذت الملابس اليتحتاجها وحطتها في حجرة غزل لانها بتنتقل لها وتنام عندها ومحد داريبالسالفه..

..صوت الدق علىالباب هو الي رجعها لارض الواقع

وقفت خلف البابوقالت: منو

غزل: افتحيبسرعة

فتحت البابوشافتها غزل وهي لابسه الروب وشهقت

غزل: انت بعدكما لبستي

جودي: تونيصاحيه من النوم

غزل: يحقلكعروس

جودي:هههههههههه ضحكتينين وانا ما ودي اضحك

غزل:ههههههالمهم لبسي بسرعه بنروح وانت تتميعين لنا

جودي: اوكيدقايق وبنزل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...طبعا هــالمشغل تابع لهم.. ووقفوا استقبال زبائن لاجلهم..

.. وكل إليشغالات فيه لبنانيات..

...ونسيتاخبركم اني رفضت تماماً فكرة اني اصبغ شعري رغم انه كان من أحلامي..بس ما صبغته.. والكل حاول فيني بس رفضت بشده

جود: تصدقيننفسي نفسي نفسي اصبغ

جودي: حتىانا

جود: اجل بكلمامي وبنخلي جيهان هي الي تشترلينا الصبغه

غيداء: عيب شوهـ قلة الادب تشحتون

جود: ياختيافهمي السالفه بعدين أهرجي

غيداء: فهميني

جود: بنجمعالمصروف وبعدين نعطيها ايه

غيداء: ممممممحتى انا بعد بجمع معاكم والله فكره

...وكلمت جودامها ورضت.. ولمن اشترينا الصبغه..

..طبعا اشتريناواحد واشترينا الاوكسجين..لانه بس بنصبغ خصل..

المهم فتحناالعلب وخلطناها ودخلت علينا منيره

منيره: شوتسون

جود: بنصبغ

منيره: حطوليمعاكم

جود: اوكي

وحطت لها غيداءخصلتين..

منيره: ليشسويلي كثير

جود: يمه يدوبيسدني انا وغيداء وجودي

منيره: لا جوديلا

جود: يمه حرامعليك

منيره: انت ماخبرتيني انه هـ الخنزيره بتحط ولا كان ماخليتكم تشترونه

جود: يمه اللهيخليك

واترجو فيهاالبنات لين تعبوا وهي رافضه...اخر شي

جود: خذيهاشبعيبه

وهـ الكلمةنرفزت منيره وقامت وضربتني ضرب...لانها تعرف انها لمن تضربني بناتهابيطيعونها..لاجل ما تزودني..

منيره وهي تكلمغيداء: تعالي حطي لاختك

جود: والله مااحطه إلا وهي معاي

وضربتنييوميتها ضرب لانه جود حالفه انها ما تحط إلا وانا معاها

..طبعا غيداءحطت وما عارضت..ولامت جود كثير لانها تسببت في اذيتي ومرضتبعدها...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلوا جودوغيداء ومنيره الفرح وابرزو بطايق الدخول..ودخلوا طبعا محد يعرفهم.. بس العنود هيالي تعرفهم..بس غزل وغزيل عرفوهم لمن دخلوا وطبعا عرفوهم منالملابس

غزل: انت جودوانت غيداء

ابتسموا جودوغيداء لهم وسلموا على بعض..وما يحتاج اوصفلكم نظرات جود وغيداء لـــ هـالناس..اكيد مثل جودي. وازود لانهم متكشخين أاااااااااااااخركشخه..

اما بالنسبهلمنيره فــ كانت تموت كل دقيقه من الغيره والحقد

..نرجع للجودوغيداء..طبعا هم ما احطو شي بس يدوب روج وردي وبس وبنفس الروج مسحو على خدودهم.. وشعرهم فالتينها وهم شعوهم طويله.. وسودا عكس جودي الي كان شعرها بني.. وطبعاشعورهن ناعمه..

وجود وغيداءجميلات وناعمات.. إلي يشوفهن ما يصدق انهن تنحسب عليهن اللقمه..بعد ما سلموا عليهنالبنات دخلوهن وعند البوابه

غزل: يمه هذهام جودي

..موضي ومن غيرنفس: شو اسويلها يعني

غزلغاااااااااصت في ملابسها وغزيل مااااااااتت ضحك

ومنيرهمااااااااااتت فشله..ودخلت بسرعه قبل لاتزيدها

أما جودوغيداء..فـ اتندموا لانهن حضرن بس لاجل عين تكرم مدينه وجودي ياااااما انضربتلاسباب هي ما لها ذنب فيه يعني هن يغلطن وجودي تاكلها..

موضي وهي ترحبفيهن وطبعا هي ما تعرف انهن خوات جودي ولانها ما شافت لسهم اصلا وعـ بالها انهنصديقات غزل وغزيل: حياكن الله تفاضلن...سلمت عليهن

موضي: هذيلصديقاتكم

غزل: ايه هذهجود وهذه غيداء

موضي: شلونكمحبايبي ان شاء الله بخير

غيداء: الحمدلله بخير الله يعافيك

موضي: إلاالوالده ما جات معاكم

غزل وهي تنط فيالموضوع: لا يمه امهم تعبانه شوي

موضي: سلامتهاما تشوف شر

غيداء: الشر مايجك

موضي: إلا ماقولتولي من بناته انتن

غزل وهيتسحبهم: يمه بعدين بخبرك

....طبعا موضيتسال لانها تعرف العوائل الي مدخله بناتها في مدرسة بنتها..

..طبعا غزلوغزيل سحبوهم لــ جهت صديقاتهن لانه امهن كانت تناظرهم.. وهي مستغربه من حركتبنتها..

المهم البناتميتاااااااااات ضحك

...لكن قبل مايوصلون لصديقاتهن..

غزل: سوووووووري حبايبي على الي صار

جود: لا عادي ..قالتها وهي متشمته في امها..

...جلسواالبنات سوالف وضحك ورقص طبعا جود ما رقصت لانها ما تعرف مثل جودي بس غيداء تعرف فــما رقصت لانها تحس انها راح تتفشل..

..طبعا البناتطنشو امهم واستانسو اخر وناسه

..مزون..عرفتخوات جودي بس عجبتها الي لابسه الفوشي وطبعا غيداء إلي كانت لابسه الفوشي وجود كانتلابسه الفيروزي..

مها اخت مزون: ممكن خدمه

مزون: تفضليحبيبتي

مها: في وحدهعااااااااجبتني وداخله مزاجي ونفسي اعرف اذا مرتبطه ولا لا

مزون:مين

مها وهي تاشرعلى طاولت البنات: هذيك إلي لابس الفيروزي

مزون: هذه اللهيسلمك اخت العروس

مها:هههههههههههههه

مزون: ليشتضحكين

مها: انت لوسمعتي تعليق عبدالله بتضحكين

مزون: ليش شويقول

مها: يقول سلمكالله انه كل ما شاف جهاد يضن انه ماخذ قرده..وانه تدمر مستقبل الرجال وانه اهلهظلموه..وانه لو كان مكانه بالطقاااااااق الي يطقها تموت ولا تعيش هو ماله صلاح وانهابوها متعني لاجل يتخلص من شوفتها.ووووو قال لييييييييين تعب والمشكله كل ما قابلجهاد عاد لي نفس الكلام..يعيني لو اقوله بخطبلك اخت زوجة جهاد الولدبينتحر

مزون:هههههه لاالله يخليك نبيه ولدنا

مها: بس بجدانا داخله مزاجي واعتقد انها هي نفس شروط عبدالله بس انها سمرهشوي

مزون: تصدقينانه اختها لمن جات كانت في لونها بس سبحان الله في اسبوعين صارت بيضه.. يعني تعرفينحالتهم واكيد بتفتح لو خذيتيها

مها: لا شكرامن ماخذتها

مزون: كيفك بسانا عاجبتني اختها الي لابسه الفوشي وبصراحه بكلم سعد واذا وافق بكلم عناد لانهانفس شروطه بس نحيفه وسمره يعني انا ظامنه انها بتفتح وجسمها بيعدل بعدالزواج

مها: انت صدقتتكلمين

مزون: واللهصدق انا ما علي في الفوارق الاجتماعيه والمادي

..وهي متوفرهفيها من إلي خبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم عنه..جمال ونسب...يعني عندهم نسب وهممن القبائل المعروفه بس فقراء والفقر مو عيب.. والدين بصراحه ما اقدر اقول شي لانيما اعرفهن...

مها: ماادري..إلا وين امهن يمكن تكون جميله مثلهن

مزون وهي تاشرلها على الطاوله الي جالسه فيها منيره وطبعا كانت لوحدها: لا اعتقد يشبهونابوهن

..منيره ماكانت جميله ولا جذابه بالعكس كانت عاديه..بعكس عواض الي كانت جميل ووسيم وهو مازالبس ما يهتم في حاله..وشلون يهتم وهو بايعها بايعها..



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:38 am

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..ماشفت روحيفي المرايه..لانهم منعوني..ولبست فساني وطبعا هم ساعدوني في لبسه وبصراحه اتفشلت.. المهم وقفت امام المرايه وسحبت الحرمه الستاره وانفجعت..سووووووري اقصد اتفاجئت لابصراحه انفجعت على بالي انا واقفه والي امامي وحده غيري بس تاكد انها انا..بصراحهخلوني علبة اللوان بس آآآآآه جنان احس انهم بدلوني..وماصدقت انه في ناس تعرف تسويكذا..يالله سبحانه خالقنا.. ناظرت شفايف حطين روج لونه اورنج ومن النوع السائل..لاشعورياً حطيت يديني قريب من فمي احس الروج بينزل ..ما ادري حسيت انه راح يسيح علىتحت ويعدمني.. احس اني لازم احط منديل لاجل ما ينزل

الحرمه: شورائك

جودي: حلو ..بسالروج احسه بينزل ويعدمني

الحرمه: ههههههه لاتشيل هم ما بينزل وبعدين انا حطيتلك مثبت وما بيسيحشي

..طبعا انا قلتحلو لانه ما عندي تعبير اخر..رديت ناظرت نفسي وابتسمت ابتسامها بصراااااااااحهمتتتت على نفسي كان ودي ابوس نفسي وانا في المرايه بس استحيت اسويها وهــ الحرمهواقفتلي.. المهم ابتسمت لنفسي ثاني مره لاجل اتاكد من عمري شلون الناس راح تشوفني.. اخر شي ابتسمت ابتسامت رضى وغمزة لعمري واتحركت لانه جات السيارة اليبتاخدني..

ركبت السيارةطبعا مع السواق ومعاي الشغاله..

...وصلت القاعهوكان في استقبالي االعنود..تصورنا انا والعنود وغزل وغزيل والخاله مزون بس موضي ماجات وانا عارفه انه جهاد ما راح يتصور..بس بيدخل وقت الزفه يعني شي روتيني لاجلالناس ما تهرج..ويعني هو مو ملتزم لاجل ما يدخل..وهو خاف من كلام الناس ولاجل كذادخل..

غزل: مااااتخيلت انك بتصيرين كذا

غزيل: ماااااشاءالله عليك تهبلين

...بصراحهابتسمت خجل ..يعني موذيك الابتسامه الي تدربت عليها..

..كان في سوالوديه اساله لهم وهو هل خواتي حضرن ولا امهم النحيسه منعتهم..حسيت بليللتي راح تخربدام اني طريت هالادميه...

العنود لبستنيالمسكه وهي مثل الاسوره من فوق وملفوفه على يدي اليمين وتنزل وتمشي مع الذيل..طبعاهم سو هــ المسكه لانه جهاد حالف انه ما راح يمسكني..وعملوها بحيث تناسب مسكت يديله يعني انا اكون ماسكه ذراعه اليمين بيدي اليسره ويدي اليمنى بس مجرد اني اكونحاطتها على ذراعه وتكون مرفوعه لمستوى رقبتي.. وعلموني اميل براسي عليه في لمننوقف..بس ما خبروني ليش مخلينها مفاجئه..

العنود: جوديحياتي يالله اخرجي لانه جهاد ما يبي يدخل

..عرفت انهبيخرب فرحتي وانا اشعلي فيه..المهم خرجت وبصراحه استحيت شلون يشوفني كذا يعنيالفستان مره عاري..ويالله سميت الله ومشيت وانا راسي على الارض..وصلت له وشفت ثوبهبس من تحت لاني مارفعت راسي.. والعنود هي الي حطت يدي على ذراعه..وهو مانطق بحرف.. طبعا وصلنا لمكان مظلم وشوي فتحو الكشافات كل شوي بلون..المهم لين انتهت الاغنيه ..وكانت لكاظم وهي اغنية فرشت رمل البحر..وبدت الاغنيه الثانيه...وعلى طول طاحالودر علينا من فوق..والورد استمر لثواني وهو يرتمى علينا..وكان المشهد مناسبللاغنيه..والاغنيه كانت.. رميت الرود طفيت الشمع يا حبيبي ترررا.. واكيد لا اناشفته ولا هو شافني..ونزلنا من الدرج بس احس اني بطيح لانه كان مسرع واصلا لازم حديمسكني يعني الفستان ثقيل وطويل وانا خفت وطبيعي اخاف من الموقف.. والحمدلله نزلتمن غير ما اطيح يعني لو يقولون نعيده بقول..ايه.هههه.. ومشينا في الممر وغزل كانتتاشر باننا نوقف ووقفنا... واتفاجئت بالورد واكلين وورق لونه فضي الي ينزل من فوقبس جناااااااان ..كان ودي اناظر لفوق بس تذكرت غزل وهي تقولي لا تناظرين لاي مكانتجيك منه المفاجئه..اوه تذكرت ما ملت براسي..يالله مو مشكله عادي بقولهم نسيت.. وشفت غزيل وهي تميل رابسها ضحكت أكيد عصبن..مشينا.. واشرت لنا غزل ووقفنا..وهــالمره ملت براسي..طبعا المصوره جالسه تصور فديوا.. بس هالمره كان ودر ويـ فقعاتالصابون..كملنا مشي لين وصلنا الكوشه وكانت ليزريه..ومصلحه بانها تكون بهـ الشكلوهـ الالوان.. وصلنا وقلبنا وجهنا للناس.. وظلينا واقفين شوي وبعد كذا جلسنا..طبعاتغيرت الاغينه وكانت لراشد الماجد دلوعتي.. وجلسنا على اريكه تتناسب مع التصليحالليزري..و طاحت عيني عـــ

ووووووووووبصراحه ابهرني شكله اغراني عذبني ذوبني.خلاااااااص ما راح اقاوم اكثر.. طاحت عينهعلى كاسه كبيره كانت قدامنا ومزينها بالودر من بره بنفس طريقة المسكه.. وداخل هـالكاسه سلطت فواكه كل طبقه لون لين اخر شي كان الفراوله وتحته التوت اسود واحمروبعدين الكيوي يعني تشكيله بس شكله روعه...وانا على لحم بطني وماراح اقاوماكثر..وفراولــــــــه نونونونونو..تقدمت الخاله مزون منا واعطت جهاد شوكه واعطتنيشوكه لانها تعرف انه راح ينفذ الي تقوله لاجل كذا كانت قريبه منا..تذكرت جود وينكياجود تشوفين شوكه وفراوله..لو بيدي ما اخلي احد يمسكه واعطيكاياه..

..طبعا حناالفراوله ما كنا نذوقها إلى في طعم الحلاوه..

مزون: ياللهخذو الفراوله مع بعض وارفعوا ايدكم مع بعض وهي تكون يدها على جوه وانت منبره

...ما ادري شوصار وجهه بس اعتقد انه نفسه ياخذ الشوكه ويغرسها في قلبي لاجل انتهي من حياتهويرتاح

مزون: ياللهلمن اقول 3 نزلو ايدكم

مزون:1ـ2ـ3

نزلنا ايديناولمن كل واحد صارت في شوكته فراوله رفعنا ايدينا مع بعض..وملت انا بكبري بس هولا...رفعت الشوكه يعني وصل مستوها لذقنه..وعيوني طاحت على ذقنه كان حالق ومسويالخنجر..اعتقد هذا اسمها ما ادري..يعني خط نازل من الشفايف لي الذقن بس خطرفيع...وارتفعت عيوني لخشمه كاااان سيف مسلوول..وهو ابيض البشره وخدوده مورده..ضحكتعلى نفسي.. شكله حاط هو بعد بلشر.. وطاحت عيوني على عيونه.. وسيعه ورموشهطوال..طبعا انا ما قد شفته..لانه نظري ضعيف يعني لمن اناظره ما اشوف غير ملامحمطمسه..وشفت نظراته لي ..وحسيت بالشوكه وهي تضغط على شفايفي..يعني اخلصي...ورفعتالشوكه وحطيتها على شفايفه... وفتحنا فمنا مع بعض وكلينا الفراوله..وردينا نناظرلقدام..بس أنا ظليت لاصقه فيه...وقلت انها خربانه خربانه خلي الصور تجي حلوه.. بشوفها وبعدين بشقها لاني اعرف مصيري مع هـ الانسان..جات الخاله مزون وسلمت عليناوبعدين االخاله موضي.وبعدين العنود وبعدين غزل

غزل: كاننمتوا

ضحكت هي ماتعرف انه بغى يغرس الشوكه في شفايف وانه التاخير كان مني انا..ياااا ويلي بييسمعنيكلام اليوم زي السم هو متخصص في هـ الشيء..ابوي وزوجته ضرب وجهاد السم الي يجرحنيبي ويذلني بطريقه تخليني التــــــــــــوي في مكاني.. اول مره اعرف قيمتالكلام..

غزيل: مبررررررررررررررك

جودي: اللهيبارك فيك

غزل وغزيل غمزولبعض..بس ضحكوني.. مو فاهمين شي..

غزل: اجل بردأغراضك لانه خلاص مالها لزمه

غزلوغزيل:هههههههههههه

جودي: عادخليها لين ارجع

غزل:تعاليشوي

وسحبتني ومشيتمعاهن وعلى طرف الكوشه شفت خواتي..كان ودي اطير لهم بس الفستان ثقيل..

...حضنت جودوهي تبوسني وانا ابوسها..لين قلنا بس...

غيداء:بس خليليشوي

ومسكت غيداءوبوسنا بعض

جود: شلونكحياتي

جودي: مو مهمانا انتو شلونكم ان شاء الله مرتاحين

غيداء وجود: الحمدلله

..سالتني غيداءسوال كان ودي لو اصرخ واقول للعالم هذه اختي تعلموا شلون تكونالاخوه..

غيداء: جوديانت مرتاحه.

جودي: الحمدلله

جود: هههههههههه باين عليك بس بصراحه ما ادري ان الزواج يحلي الوحد اجل بتزوج ماليشغل

..صراحة ما كانعندي وقت للكلام.. حضنت جود افرغ كل كلمه قاله جهاد...وكل كلمه قالتها الخالهموضي.. حضنتها وانا ابا افرغ كل جروحي فيها..ظليت حاضنتها وهي حاضنتني وتمسح علىظهري.. حضنتها وانا اشعر باني وانا بين احضانها اشعر بالعزه..مو مثل لمن اكون معاهماحس بالذل...آآآآآآآه يا ليت لو يعود الزمن وما تعرضت لي فتو وياليتني ما غبتياليتني اصريت ورحت المدرسه..

العنود: هههههههه ما شبعتوا من بعض

جودي: ولا راحاشبع انت ما تعرفين انا احب هـ الدنيا لان جود فيها

جود: حيـــــــــــــــاتي انت

جودي: وانتعمري وكل هلي وناسي ودنيتي

غيداء: دوم انتكذا تكرهيني

جودي:هههههه لاوالله..وتركت جود وحضنت غيداء

..موضي اكتشفتكذبت بنتها..بس استغربت من شي وهو انه امها ما طلعت تسلم على بنتها..بس في الاخيرقالت قلعتــــــــــــــــها

غزل انتبهتلنظرات امها وامها عطتها نظره :ههههههههههههه

غزيل: اشفيك

غزل:امي

غزلوغزيل:ههههههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..انتهى الفرح ..وجودي وجهاد بيروحون للفندق.. وبيسافرون لبريطانيا اسبوعين..وهذه هدية زواجه منسعد عمه.. وهو عارض بس في النهايه رضخ للامر الواقع...

...دخلناالجناح....وأنا احس بدوووووخه ركبة مركبه صغيره دوختني..(المصعد او الفت).. جلستعلى اقرب كنبه...طبعا ما رفعت غطوتي لانه جهاد لســساته واقف في الصاله..وشعري كلهملموم على ورى وبس خصله على وجهي.. ومثبت عدل يعني لو افك كل البنس ما راحيطيح..فــ ظليت مغطيه وجهي..دخل وسكر الباب خلفه..

..فتحت غطايتيوكان نفسي لو اشوف شكلي مره ثاني.. بس فسخت عباتي وطبقتها وبديت افتحالتسريحه...وحسيت بالجوع واتذكرت اني ما كليت غير حبه فراوله في هـ اليوم..حمدت ربيكانت تمر علي ايام ما اذوق فيها الا فتافيت وبالدس..الله يجزاكم خير يا خواتيالحبيبات..سمعت الباب ينفتح وبدور شي اغطي وجهي بس في الاخير درت بوجهي بعيد لاجلما يشوفه..وانا اقول في نفسي..هو لين الحين ما اطربني بسمه واكيد تذكروجاء..

جهاد: يمدك تدخلين وتاخذين اغراضك والحمام جوه وانا بنام فمن غيرصوت

..ودخل..نسيتاخبركم طبعا العامل هو الي وصل الشنط وجهاد دخل حقته غرفت النوم..وانا حقتيهنا..رحت لها وفتحتها..يعني الحين شلون اروح للحمام..وشلون البس وهو هنا وفاتحالباب..اما انها مشكله عويصه..بس كانه حس فيني فخرج.

جهاد: ادخليوبدلي بس لا تتاخرين لاني تعبان وبنام

جلس على الكنبهوانا قفلت الشنطه وقمت واخذتها معاي ويالله يالله لين وصلت بالشنطه والفستان..دخلتوقفلت الباب...

..يعني أخذتساعه لين مسحت علبة الالوان الي في وجهي..

..خرجت وشفتهنايم على الكنبه..

..رديت داخلبنام حتى انا تعبانه.. طفيت الانوار.. وجيت ارمي عمري علىالسرير.

جهاد: وينداخله يالله بررررررررره

..خرجت واناراخيه راسي ما شفت غير ظله الي دوم ادعس عليه وليته يحس..بس اشوه ما رميت نفسي علىالسرير..كان اتهزئت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..صحيت منالنوم..وانا احس بعمري متكسره..نمت بعد ما صليت الفجر..وبعد ما عانيت من الجوع والبرد ما كان عندي غير عباتي تغطيتبها..بس بردت..انا مو شايفه مكيف اجل من وين جاهالبرد..شفتها الساعة خمس وانا ماصليت الظهر ولا العصر بسرعه ربعت ..ودخلت حجرةالنوم بهدوء بس.. طلع مو موجود... دخلت بسرعه الحمام اتوضيت وصليت..انتهيت لبستتيور فيروزي وبلوزه بيضه.. ومشطّ شعري وتوني بـ امسكه بالشباصه

جهاد: جهزياغراضك بنروح بيت اهلي

..تركنيوخرج..وقفت وحسيت بدوراااان ما كليت شي من البارح..وهـ الانسان الي عندي ما فكرفيني..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلنا بيت اهلهوانا حالتي حاله...جيعانه..إلا ميته جوع.. سلمت ع راس عمي منصور..وبعدين سلمت عالخاله موضي بس هي كانت بس مجدر انه تلامس خدودي خدودها حتى المصافحه كانت من طرفاصابعها..وسلمت ع غزل وغزيل.. وجلست..لانه خلاص بطيح برجع..جيعانه..اتعود عالعز..فكيت طرحتي لاني مكتومه.. ورجعت شعري خلف اذاني واسترخيت ع الكنبه..بساتفاجئة لمــ جلس جنبي..اكيد مو حبا فيني بس رضا لابوه..وعدلتجلستي..

موضي: تغديت ياحبيبي

جهاد: ايهالحمدلله

...هييي انتتغديت بس انا لا فرجاء لا تتكلم عني..اف سكت ما عندي خياراخر..

منصور: ارتاحوالانه طيارتكم الساعة اثنعش

جهاد: ان شاءالله

..وقف واضطريتاني اوقف وركبنا الدرج ودخلنا جناحنا..وخلااااااص ما عندي طاقه اكثر من كذا طحت علىاول كنبه..طبعا ما رميت نفسي بس خلاص رجولي ما تشيلني..

جهاد: تدلعيولاتاكلي ودوخيلي انا ناقص دلعك

..كيف أكل واناما شفت شي..مارديت عليه لانه ما يبي يسمع صوتي.. بس تذكرت وانا خارجه شفت في الصالهأطباق مغطايه.. بس انا متى صحيت ومتى خرجت..

جهاد: علىالعموم كلي بالاول فواكه

..ودخلحجرته..حتى ما تطمن علي هـل انا ميته ولا حيه..رفعت راسي.. ووشفت طبق كرستالي فيهفواكه..خذيت فراوله وكليتها...بس رقص جسمي...كانت حامضه..بعدين خذيتموزه..وكليتها..وخذيت تفاحه وكليتها..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..وصلنا مطارالملك عبد العزيز..سلم على عناد..ودخلنا الصاله...بس انا دخلت من ناحيت احريم.. داخل صالة التفتيش.. وخرجت وشفته منتظرني..وجلسنا ننتظر الرحله.. بس من وقف.. وقفقلبي معاه.. يعني بطلع الطياره.... انا المركبه (المصعد) دخت فيها.. اجل شلونالطياره.. وصلنا الطياره..وجلست وهو دايركت التفت لي وقفل الحزام.. بعدين قفلحزامه.. ولمن اكتمل العدد..والطيار رحب بالمسافرين..وقال دعاء السفر..شوي بدتالطايره تتحرك... قلبي طاح في رجولي.. وحضنت ذراعه ما علي.. يقول الي يقوله.. بسانا اول مره اركب طياره.. بعدني عنه بجفاء تركت ذراعه..وضميت حالي.. عادي ادورالامان عند نفسي.. يااااااما حضنت عمري وفي الحمام والنور مطفى وباليل..يعني جاتعــطياره ..وطارة الطياره.. ووقف الاهتزاز....مر الوقت وما دريت غير انه الطائرهتهتز..صحيت من نومي.. ومسكت يده.. كان ودي اقوله شو صار بس الخوف منعني..لانه هوابعد يديني عنه وحضني.. تذكرت انه حضني لمن كنت في بيت ابوي وهو سواها لاجل يمنععني الخطر..يعني بتطيح الطيارة..ييييييييي.. الله يهديك يبه عاد ما رميتني الا علىذا كان دورة واحد حده مكه... كنت ارتعش.. صح تمنيت الموت كثير..بس اموت بـهالشكل..وتخيلت جسمي مقطع ودمعة عيوني.. بس توقف الرج.. واعلن الطيار بانه كان مطبهوائي وعدا الحمدلله.. ضحكتني الكلمه..حتى الهواء فيه مطبات.. وابعدني عنه.... وصلنا مطار هيثرو..واضطريت اني اكشف وجهي..لانه امرني بس انا ما استجبت له.. قامسحب مني الغطوه.. ونزلت راسي وصرت امشي وانا حاضنه ذراعه..وحاطه وجهي على ذراعه.. بغطي وجهي بذراعه دام انه خذ غطايتي..كان يبعدني عنه وانا لاصقه فيه..قرصني لين قالبس.. بس انا ما علي

جهاد: شفيكابعدي عني شو هـ القرف..ابعدي مو قادر امشي

جودي: انتاعطيني غطوتي وانا بمشي عدل

جهاد: لا واللهتبينهم يِزَرّقِنُون معانا

جودي: اجلخليني كذا

..كانت هذه اولمره اكلمه واول مره يسمع صوتي.. والحمدلله كانت حرمه هي الي تشوفالجوازات..

..خرجنا منالمطار..و استقلينا سياره.. الجو كان حلو وبارد.. طبعا وصلناالصباح..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. وصلنا فندقالفورسيزونز.. ودخلنا البوفيه وخذينا فطور.. وجلسنا نفطر..طبعا جلسنا ع زاويه وانامعطيه ظهري للناس.. وكلينا..طبعا لاتسالوني شو اكلت لانه هو الي اختارلي وانا مااعرف اصلا اسما اكلاتهم الي ياكلونها في السعوديه اعرف هذه..

دخلنا الجناح.. وكان رهيب..

..والجناحعباره عن صاله.. وحجرة أعتقد انها حجرة نوم..

..جلست فيالصاله وهو دخل حجرة النوم..ودقايق وهو خارج ويمسح شعره.. يعني خذ له شاور..دخلتانا بسرعه وشفت الشنطه على جمب.. ومسكتها بس كانت خيففه..يوووه انصرقنا.بس ما ادريفتحت الدولاب وشفت الملابس..يعني متى وكيف..بس تذكرة انه فتح ارقام الشنط لمــاوصلنا الفندق..

...خذيتملابسي..ودخلت الحمام وخذيت شاور سريع.. وخرجت ما شفته.. نشفت شعري وجلست امشطه كلهع قادام لاجل اول ما ارخي راسي يطيح بسرعه ع وجهي..اوه تذكرة روب الحمام..احب البسهلوقت طويل.. اما من امس وانا بس يدوب احطه علي وبسرعه ومن اخرج بسرعه البس ملابسي.. كنت لابسه بلطلون اسود وبدي اسود..الله يسامحكن يا غزل وغزيل...طبعا انا خليت كللبسي تيورات وبلايز وهم كانوا معي..بس وحده فيهن خرجت..وشوي بالعنود داخله هيوغزل.. شافت شو اخذت.. نزلت كل الي خذيته وجلست ع السرير.. وغزل وغزيل هن الي كانواينزلون ملابسي وانا اجاملهم واحط..واقول في نفسي.. بس من تخرجون لاابدل كل شي..طبعانزلوا بلاطين الطويله والبرموده..والتيورات القصيره..بصراحه استحيت من العنود وهيتشوف ملابسي..وطبعا ماحطو بلايز..كلها كانت بديهات..ولمن جاء دور اقمصت النوم.. تركت لهن الحجره...ولمن سنحت لي الفرص رديت ابدل كل شي بس تفاجئة بانه ارقام الشنطهمغيره..حاولت وحاولت..لين تعبت..بس شلون ..ترجيت غزل وغزيل وهن ميتاااااات ضحك.. شرحت لهن الوضع..بس لاحياة لمن تنادي...

..شفت عمري فيالمرايا..يعني وجهي مغطه واكتافي باينه شو هـ التناقض..

..فتحت خانته.. وخذيت بلوزه من بلايزه..اكيد بيحرقها بعد ما افسخها.. فتحت الباب..يعني بس طقيتالمفتاح..ورديت جلست ع طرف السرير يعني مستعده اذا دخل بخرج سيده..بس ما دخل رجعتعدلت نفسي..واتكيت بظهري على السرير ومديت رجل وحده والثانيه ثانيتها..طبعا بتقولونمتملله..يمكن شوي..انا عادي متعوده..يعني لمن كنت في بيتنا كنت اجلس بروحي لساعاتطويله..لانه الحيزبون منيره..كانت تمنع بناتها عني وهن مساكين يصيغون لامرها لاجلما انضرب.. بس من فترة والثانيه كل شوي وحده تمر وترميلي بوسه..طبعا خبرة جود بانيمسافر لبريطانيا وفرحتلي كثير وانا ما راح ازعل روحي هنا لانها الاولوالاخيره..هههه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

....صحيت..ماادري انا وين..طالعت حولي كل شي متغير.. وجلست مفجوعه.. بس تذكرة انا في بريطانيا.. ما ادري متى نمت بس كنت افكر في حياتي قبل.. صحيت وانا متكاسله..تمغط وتشطط..ووقفتع حيلي.. دخلت الحمام غسلت وجهي..وخرجت وانا امسح في وجهي بالمنديل..رميت المنديلفي الزباله..وكانت جنب التسريحه..شفت ورقه.. خذيتها وقريتها وضحكت.هههههههه كاتبصلي الظهر والعصر والمغرب والعشى ...وللللللل كل هذه فوتها ولا صحاني..حقوووووودوجع في شكله حتى صلاه ما يصحيني عليها...وكتب مواعيد الصلاه...بس مو هذا اليضحكني.. كان كاتب لا تستخدمي ملابسي.. بقطع جلدك لو شفت شي عليك..وبطليتخلفــــــ... هههههه..

..صليت وخرجتما شفته موجود بس شفت قلم ونوته صغيره ع الطاوله..مسكتها وكتبت...ما عندي شي البسهكل الي في بديهات..وتركت الورقه ع دخلته..ما عرفت وين اروح بس ظليت جالسه واناراخيه راسي.. بس هو ثابت في مكانه..قمت ودخلت حجرة النوم يعني ما بيدخل دام اني فيالصاله...

..بس دخل ورمىنفسه ع السرير بسرعه سحبت عمري وخرجت.. بس وقفت لمــ سمعتهيتكلم

جهاد: يعني عبالك بتغريني.. لا شيلي هـ الفكره من راسك..ولا تقربي من ملابسي..ولو ظليتي قداميبدون ملابس صدقيني ماراح التفتلك..

..جرحتني هـالكلمات..بس مو انا الي ابكي انا متعوده اسعد نفسي بطريقتي الخاصه.. تحركت بس وقفتلمـــا سمعته يقول::لسه ما خلصت كلامي..وامسك شوي عن الكلام وكمل..حجرة النوم يوملي ويوم لكـ..والا اقول انا الليل وانت دورك من اصحى لين تسعه الليل..والاكل اكلانا بالاول وانت بعدي..وخروج ما راح اخرجك..وياويليك تسمعين ياااويلك لو لو تعتبينباب الجناح بدون علمي..وفسخي بلوزتي و يالله انقلعي ما ابااشوفك..

..بسسمعته

جهاد:الاكل برهفي الصاله كلي انا اكلت بره..

..فسخت بلوزهوطبقتها وحطيتها ع التسريحه وخرجت..شفت الاكل كليت لين قلت بس لاني جيييييييعانهوخفت اظل بعد كذا لفتره بدون اكل..ابا اغسل بس ما ظليت فتره واخر شي وقفت وفسختصندلي ومشيت ع اطراف اصابعي دخلت حجرة النوم وشفته نايم دخلت الحمام وفتحت البزبوزبشويش وغسلت وظهرت..بنفس الطريقه.. بس كنت امشي ع طرف الحجرة لانها ظلام حتى الحمامدخلت وما فتحت النور.. طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ .. طاحت تحفهصدمتها وانا ما ادري...وفز من نومه وفتح الابجوره وانا جلست بسرعه جنبالتحفه..ولقيته عندي ماادري شلون وصل ومتى وكيف..حطيت شعري خلف اذاني وانامييييييييته خوف..

جودي:اااسفهوالله ما انتبهت لها وانا اصلا..وسكت لاني شفت نظراته لي..بيقتولني يااااااااااماشفت مثل هـ النظرات من ابوي واعرف انه ورااااها ضرب محترم.. انا جسمي صار الجوع مايتحمله اجل شلون بالضرب..رخيت راسي وطاح الشعر ع وجهي..واستسلمت للضرب..وحسيت بيدهع كتفي وغرس اظافره فيها ووقفني ع طولي..وسحبني للباب ودفني وانا طحت عالكنبه..اشوه ما طحت على الارض كانت مداني اتكسرت يعني سراميك واطيح عليه اكيدبتكسر..ودخل اعتقد بيكمل نوم وسكر الباب وسمعت صوت طق المفتاح...هههههه ضحكني اشوىما ضربني بس الحين لو احتجت الحمام شو اعمل...وانا ليش اسبق الاحداث..فتحتالتلفزيون ورخيت الصوت على اخر شي وجلس اقلب في القنوات..بس في فلم شدني وجلستاتفرجه ما اعرف شو اسمه بس كان يحكي عن حورية البحر تزوجت واحد من البشر وهي لمنتجي ع رجوله المويه تصير حوريه وبتساعد الدلفين..المهم الفلم مو لهناك بس اتفرجتهاسلي نفسي ولاني ابا اعرف نهايته وطلع ماسخ..وهذه اول مره اتفرج فلم من هـالنوع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..عدت اللياليوالايام بنفس الروتين..طبعا هو من يخرج ما يرد الي ع تسع وما نتقابل الي الساعهتسع..بس اذكر يوم دخل علي وانا اصلا من اسمع طقت الباب ارخي راسي واميل به عاليسار

جهاد: شنو اناما خذه وحده معاقعه كل مادخلت راسها مايل ثبتيه لا يطيح مخك

..ضحكنيتعليقه..يعرف ينكت..بس الي عرفته انه يخرج يلتقي ب أخوه انس وولد عمه..سمعته يوميكلم امها فقالها انه قابل اخوه وولد عمه...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..الساعه خمسالعصر يوم الاربعاء..اليوم هو اخر ليله لنا هنا.. جلست ازهب شنطتي وشنطته.. انتهيتاستحميت.. لبست بلطلون برموده لونه اورنج وبدي بني وعليه كلف لونها ارونج بس كانتمره ماسكه على وهي قصيره يعني لو تحركت بطني يبين.. خلصت ملابسي ما بقى شي اوه نسيتقمصان النوم هي الوحيده الي باقي ما مسكتها الانذال ما حطوا ولا بجامه وكنت انامبملابسي.. رفعت بلطلون كحلي طويل وبدي احمر لبكره واخذت بلوزه من عنده بيصاء قلتبلبسها قبل لا البس عباتي لاجل ما يشوفها ويهزئني عاد كلامه جااااااارح في حياتي ماتخيلت انه في كلمات تهزني هز...ومشطّ شعري وشفت شنطه صغيره.. غزل حطت فيها قلوزوبلشر وشدو ومنكير وكحل.. رجعت شعري لـ وره ومسكته بشباصه لونها اورنجيه على شكلفراشه.. مسكت الفرشه وحطيت البلشر وبعدين كحلت عيوني من جوه ومسكت فرشة الشذو وحطيتبس شذو ارونجي...يعني بس من حافت العيون هذا الي اعرفه.. حطيت قلوز ومسكت المثبتوحطيت وتذكرت عمري لمــ شفت نفسي في الفرح... ليتني اعرف اسوي مثلهم.. ومسكتالمناكير وحطيت.. خرجت وفتحت التلفزيون وجلست اتفرج..طالعت الساعه باقي وقت لينيجي..الساعه توها سبع ونصف وهو في الايام الاخيره صار يجي ع عشره.. عليت الصوت دامانه مو موجود واتفرج بصوت عالي دوم اتفرج بصوت منخفض..كان الفلم كومدي ضحكة ضحك لينقلت بس ..اسمه ماتيلدا.. قلت في روحي ليتني مثلها كان طيرت الحيزبون منيره وبرمتهابرم لين اموت من الضحك عليها..

...شفت خيالولان كل تركيزي ع الشاشه فــ فشفته واقف ع طرف حافت باب حجرة النوم وماد يده ع طولالباب ومستند ع الباب..هذا متى جاء ومتى دخل وانا ما سمعته ولا شفته..بس تذكرتوبسرعه سحبت الشباصه وطاح شعري ومسكت الريموت ورخيت الصوت.. رفعت عيوني بس شفترجوله في مكانه..واتقدم لي بس انا وقفت ودخلت حجرة النوم بسرعه ودخلت الحمام وقفلتالباب وغسلت وجهي..الحين شو بيقول.. خرجت وما شفته رفعت يدي شفت الساعه توها ثمانيونصف يعني بدري هذه اول مره يجي بدري..تذكرت انه بكره بنرد ويمكن جاء لاجل ينام منبدري..عـ العموم جلست وجلست انتظره يدخل لاجل اظهر..طالعت الساعه صارت عشره وهو مادخل..وقفت بشويش ومشيت بشويش وطالعت من طرف الباب لقيته جالس وما سك الريموت.. شكلهعجب فلم وجالس يتابع رديت جلست عـ السرير.. وانتظر وانتظر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت عـ صوتالمنبه جهاد يعيره عـ وقت الصلاه لاجل ماتفوتنا.. شفت نفسي نايمه بعرض السرير.. جاني فضول مشيت وشفته من طرف الباب ما زال جالس مكانه وهو نفس المكان الي كنت جالسهفيه لمــ دخل.. بس كان مرخي راسه لورى ورافع رجوله عـ الطاوله.. اعتقد نام وما درىعن نفسه..المهم خذت شاور سريع لبست البطلون الكحلي والبدي الاحمر..بس صدقعصبت..يعني البلطون من النوع الي يكون تحت الخصر.. والبدي فوق الصره.. وقفت عنالتسرحه وانا امشط شعري بعصبيه.. دخل ورخيت راسي... وجيت اخرج بس صدمت فيه..مواناالي تعمدت ورحت له هو الي تعنالي.. وبعدت بس هو كان اسرع حوط وسطي بكفينه.. ارتعشتكل خليه فيني.. ما عرفت شو اسوي.. ظليت مثل ما انا.. أنا معطيته ظهري..ما اشوف وجههاعرف شو التعبيرات الي على وجهه

جهاد: لاتحاوليتغريني..انت حتى لو بتسلى ماتناسبيني..اروح للحرام ولا المسك..

..جيت ابعد بسهو كان ماسكني بقوه اصابعه غارسها في بطني بدون رحمه..يكفي المغص وهو يزودني..حاولتافلت منه بس كان ماسكني بقوه.. المتني مسكته.. وحركت راسي بــ لا.. ابا افهمه انهيكفي وحطيت يدي عليه يدينه بسحب يدينه من وسطي بس هو غارس اصابعه بقوه..ما كنت اصرخكنت اضغط عــ اسناني بقوه لاني لمــ كنت في بيت ابوي لمــ كنت انضرب لو بكيت زادونيواذا ضليت ساكته بيتركوني.. يعني يضربوني وما يبوني اعبر عن المي... وهذا مثلهم.. وهو من اول يوم طلب مني انه ما يسمع صوتي واكيد مثلهم.. رفعت راسي واحنيت نفسي.. بسهو زاد من الضغط.. عرفت انه زادني لاني اتحرك حاولت اثبت عمري بس ما قدرت كل مالهيزيد في الضغط..ورديت عــ وره وتقربت منه لاني اعرف انه يتقزز من قربي يحسب انيجرثومه.. ضليت عـ حالي لازم اصرخ لازم ابكي..موقادره اتحمل اكثر..جسمي تعود عـالدلال..والعز في خمسه اسابيع.. بس صدق هذه اول مره يُمارس علي هــ النوع منالعذاب.. والله واتحديت ابوي والحيزبون منيره..لصقت فيه اكثر ورفعت راسي من شدةالالم ولصقت خدي برقبته ولقيت نفسي عـ السرير.. وقفت بسرعه وخرجت.. سمعت طقةالمفتاح يعني دخل الحمام وبسرعه دخلت وخذيت بلوزته وعبايتي..وخرجت لبست البلوزهوالعبايه..تكومت عـ روحي عـ الارض..بطني..آآآآآآه احس انه بطنياتخرم

جهاد: قومي مابقى شي الطياره

..ماادري كم منالوقت مر وكم من الوقت وانا طايحه...قمت وانا ماسكه بطني..وصلنا المطار وخلصناالاجراءت..كانت سبع..يعني حانوصل وحده ونص اثنين.. ركبنا الطياره واتعلمت شلون اقفلالحزام وقفلت بدون مساعدته...وطارة الطياره عرفت اني لو تمسكت فيه بيصدني...ظلينافتره والطياره طبيعيه..بس رد ثاني الاهتزاز بجد اتروعت كانت اكثر من المره الي طافتلانه دخلنا منطقه ممطره..وحسيت بذراعه عـ كتفي بس أنا ابعدت ذراعه بالقوه..وهو عنّدالا يمسكني وانا اصده..أخر شي بعدت نفسي عن الكنبه ورميت نفسي بالقوه على ذراعه.. بسسس صدق اتعورة لانه البدي كان فيه من وراى حديد... وهو الحبل من الخلف كان مثلالسبعه وماسك البدي بحديده..اعتقد انه تعور لانه شدني بقوه وعصرني بين ذراعينه.. وهو يغرس اصابعه في جسمي.. جد يمارس نوع جديد من العذاب..تذكرت الاسره في غونتناموشلون يتعذبون الله يفك اسرهم..بالاضافه للطرق البدائيه في استخدام العنف عليهميستخدموا طرق مبتكره ويكفي الملابس الي يلبسونها هي بكبرها عذاب ولا الحوذه الييحطونها على روسهم..الله يفك اسرهم.. صراحه راح انفجر من الصياح هذا اصابعه ماتوجعهمن كثر ما يضغطها علي..

جودي بهمس: خلاص والي يعفيك

..تركني بسمازال ممسك فيني..يعني انا تحت رحمته..يمكن ابالغ لو قلت اني ذكيه..الي صار فيالفندق هي رساله منه لي باني ما اغريه مره ثانيه وانا اعرف عمري جميله لااقاوم..البنات في مدرستنا كل يوم والثاني راسلين لي رسائل اعجاب...بس وجهم وجه فقريعني بس رسائل ما قد وحده فيهم رسالة حلاوه ورده أي شي حسي الواحد يستانسفيها..مصدقه عمري..ولا الخط بالقوه افهمه تقولن خرابيط دجاج والورق من زمن جدتييشرب الحبر شرب..هههههههههه.. وجهاد رسال هـ الرساله لاجل ابعد عنه من نوصلالسعوديه وما احاول اغريه..شكله الرجال بدء يحس في انوثتي...هههه مصدقه عمري... والحين رساله ثانيه وهي اني ما اتحده لو شو ما صار..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

من وصلنا سلمتعليهم والبنات سييده خذوني وطلعت حجرتهم

غزل: فسخيعباتك اشفيك جالسه فيها

..المهم فسختعباتي وجلست

غزلوغزيل:هههههههههههههه

غزيل: حركاتلابسه من ملابسه هــــ وهي تغمز

البنات:ههههه

..والله صدق موفاهمين شي..

غزل: فكيبلوزته خليني اشوفك شلون شافك

البنات:هههههههههههههههه

غزيل: اقولقومي امسكيها وانا بفك لها

وقفتغزل

جودي: ما يحتاجانا بفكه وفكيت الثلاث الازارير الي تحت وفكيت البلوزه

البنات:هههههههههههههههههههه

....ماعرفت ليشالضحك..بس وقفت وشفت بطني محمر وباين عليها انه اصابع.. بس هم فهموها غلط..ونفسالشي يدي كانت محمره.. بس ما كان مبين انه اصابع مضغوطه واني متعذبه فيها..ضحكت عــحالي

غزيل: اقول غزلكلمي الشغاله تجي تودي اغراضها لحجرتها

غزل:هههههه الاصح وين رحتوا وش عملتوا

البنات:ههههههه

جودي: مارحتمكان من دخلت الجناح لين خرجت وانا فيها ما فارقتها دقيقه وحده حتى المنظفه لمن تجيبتنظف تلاقي المكان نظيف ومرتب.. حتى عملولنا خصم وما صدقوا اني طول يومي متواجدهفي الجناح(طبعا هذه حقيقة جربوا واكيد بيخصمولكم ولا بيعطوكم ذكره علىحسب)

البنات:ههههههه

..طبعا انافهمت هن ليش يضحكن فاهمات السالفه غلط وانا ما ودي اعطيهن فكره سيئه عناخوهن...

غزل: الا صحبداومين معانا من السبت

غزيل: عاااااادجهزي روحكي كل يوم معجبه وكل يوم هديه

جودي:ههههههههما اعتقد

غزل: بتشوفين

جودي: شفت لمــكنت في مدرستي كان لي معجباااااااات بالهبل وكل يوم رساله..بس بدونهدايه

غزيل: شفت شلونحتى هنا بتلاقي معجبااااااااااات

جودي وهي تجلسترمي عمرها عــ السرير: مااعتقد يعني هناك كلهم افاااااارقه وانا وجود وجيهان وحنانفـ فصلنا الي بس بيضات..يعني لو تشوفين مدرستنا تقولين عنها مدرسة تابعه للجاليهالافريقيه..(وبالفعل عندنا مدارس كذا)..

غزل:اوب اوببصراحه عندنا وحده بس آآه ذوقاها عااااالي واكيد الي عندكم كذا ولا ماكان اعجبوفيكِ

جودي:ههههههالله هدك أي ذوق عالي انت لو تمرين من عندهم ترجعين..اي نعم حنا حالتنا الماديهسيئا بس ملابسنا كل يوم نغسلها ونستحم كل يوم ولو بالصابون..ونستخدم الصرافه.. يعنيالجو حار ورطب لازم كل يوم ناخذ دش.. بس هن لااااا اعتقد ملابسهن من جمعهلجمعه..حتى اذكر وحده فيهن طاح عليها يوم السبت عصير شفناها به لين الاربعاء والسبتلا.. يعني السبت يمديك تمرين بينهم وانت مطمنه ما راح ترجعين..( عــ العموم كنتبكمل بس احس اني برجع والله قرف بجد في بنات كذا..اذكر لمــ طبقت كنت اشرح واناحاطه المنديل عــ خشمي.. بس بعد كذا سرت احط داخل خشمي دهن عود.. وليومكم هذا وانااعني من التهاب في الجيوب الانفيه بسبب العوده الي كنت احطها داخلخشمي...يييييييييي ارف ارف ارف)..

غزل وغزيل: سكتي وعععع

غزل: كبديلاعت

غزيل: مااصدق

جودي: كيفكن

العنود: السلامعليكم

البنات: وعليكمالسلام

وقفت وسلمت عـالعنود.. واسير كانت وقفه جمب امها..شلتها وبستها..وسدحتها عـ السرير وهي تومت ضحكلمــ حد يحرك خشمه عند رقبتها.. وظليت اضحكها واضحكها لين دخل علينا جهاد.. ما قدرتامد يدي واسحب الشباصه لانه العنود موجوده..بس حطيت راسي عــ صدر

جهاد: شلونكعنودتي ان شاءالله بخير

العنود:الحمدلله وانت شلونك ان شاءالله مبسوط

جهاد: الحمدلله..سوسو تعالي حياتي سلمي عــ خالو

..ابعدت راسيعن اسير وشفت كتاب الرياضيات وجلست اتصفحه حنيت للمدرسه اشتقت لــ جود آآآآآآآه ياجود وينك اشكيلك همي..

العنود: خلاصراح الدلع ومن السبت بداومين

..اضطريت انيارد لانه العنود موجوده وهي ما تعرف بالموضوع

جودي: اصلا انااشتقتلها موت

..كنت اتلكمبصوت منخفض..

جلس جهاد جمبيلانه ما عنده خيار ثاني

...ضغضغ جهادفي اسير لين حمره وصارت تصرخ اكيد ألمها بيخرم بطنها وجع عليه مسامير مواصابع

العنود: فكبنتي بتخرم بطنها عندك جودي روح لها ...بس حرام عليك شف شلون بطنهامحمر

..توني اكتشفتاني مو لابسه البلوزه وقفت عــ حيل وخرجت..وسمعت البنات ميتااااااات ضحك...ما عرفتوين اروح حجرة العنود مقفله..والجناح ما اقدر ادخله وجهاد موجود وبعدين عندي حظر مااقدر اتحرك طال ما هو موجود..خذتني رجولي للجزء الثاني من هـ الدور وصلت لباب زجاجيومن الداخل عليه ستاره تمنع الضوء..بس انا اعرف انه مافيه احد في البيت فتحتالباب.,وووووووووو اتفاجئت صراحه لقيت مكان انسب شي له حديقت القصر كانت الاشجارالمنزليه الطبيعيه في كل مكان وفي الارض حوض سمك وفيه سمك صغار وملونه وفوق الحوضجسر..(يعني هو مو حوض هو عاملينه كانه نهر وفيه سلاحف صغار)..وجلسات خشبيه بسجنااااااان والسقف قزاز يعني الضوء جاي منه.. (طبعا الزجاج اتومتك يصير اسود فيالشمش)..ولانه الوقت الساعه اربع والسماء مغيمه فا لونه شوي صار بني.. وجلست مااصدق عمري..ياليت لو عندي كميره هو المكان الوحيد الي يستحق التصوير..شي خيالي.. وشفت طيور الحب في قفص ورحت لها كااااان شكلها جنان بس بعدو عن بعض لمن دقيتالقفص..خخخخخخ...خربت عليهم.هههههه... بعدت عنهم غصبن عني وانا ما كان ودي ابعد اولمره اشوف هــ الطيور من قرب ولونها خيالي..اصفر واحمر واخضر..والاصفر هوالغالب

موضي: انت منسمحلك تدخلين هنا

سحبت الشباصهوطاح شعري على وجهي..وابتعدت وكنت ابا ابعد..بس مسكتني منذراعي

موضي: لمــاكلمك توقفين عدل لين انتهي من كلامي

نزلت راسي دليلعــ السمع والطاعه

موضي وهي تطالعجسم جودي: اهنئك صراحة قدرتي تسكنين قلب جهاد بسرعة.. بس صدقيني بيجي اليوم ويملمنك.. واذا ما مل بخليه غصب يمل..واذا ضنيتي انك ملكتي جهاد وانه بيصير لك حس فيهــ البيت فانســـــــي سمعتي انسسسسسسي..(قالتها وهي تاشر ع راسي) انه راح تكون لككلمه او مجرد حس في هـ البيت دام انه راسي يشم الهواء...واذا جيتي تتطمني عــالاملاك فبعدك انك تملكين شي وجهاد اعرفه عدل يعطي قلبه لحرمه بس ما يعطي جيبهلحرمه لانه ذكي ويعرف الكثير والكثير عن كيد الحريم..فاذا تبين تعيشين هنا عيشيبادبك واحترامك..وبالنسبه للبس الي لابسته البسيه بس في جناح جهاد..ولا توري البناتالي في جسمك وتخربيهم..واياني وايك لو شفتك لابسه كذه وتتجولي في البيت..ياللاهعطيني مقفاك.. اوه نسيت بتكملين دراستك في مدرسه حكوميه مميزه واياني واياك لو خبرتحد من البنات وين كنت ساكنه ولا شو وضعك المادي.. ولاتفشلي غزل وغزيل بطريقتكالبدائيه..ولا اقول كم تبين لاجل تفارقينا..

..

..مارديتعليها..خرجت وانا احمل حالي حمل..سمعتها تنادي بس ما رديت... وشفت جهاد عند البابوشكله سمع كل شي.. مشيت وانا اجر نفسي جر.. بس شوي ولحقني جهاد وسحبني من يدي لينوصلنا جناحه..ورماني عــلى اول كنبه...صرت اكره ارمي نفسي على الكنب والسريربسببه..كل شوي وهو راميني..

جهاد: شو اليصار الوالده ليش معصبه

..مارديت ..بسعرفت انه ما سمع شي وشكله سال امه وما ردت عليه..مسك يدي ووقفني على حيلي ولفهابالقوه وانا درت وصرت معطيته ظهري

جهاد: شوسويتي

..ما رديت لانيما سويت شي...لاتعتقتدون اني ساكته لانه طلب مني لا أنا تعودت تخليلو لين صار عمري 17 وانا ممنوع عني اتكلم او ارد اذا كنت انضرب ومو مسموح لي ابرر الي صار..اذكر مرهجود كسرت جيك الماي والحيزبون منيره شافتها بس ضربتني وخبرت ابوي..وانا كنت ادافعواقول انه مو انا بس ضربني يوميتها ضرب لين قلت آمين..وكل ما سالني من إلي كسرالجيك اذا قلت انا ضربني واذا قلت جود ضربني لين صار يسال وانا ما ارد بعد كذاتركني.. لف يدي احسها راح تنفك عن بعض..

جهاد: تكلمي شوصار

..زاد من لفيدي لين طقت تركني..وبعدت عنه وجلست على زاوية الصاله وانا لامه رجولي وماسكهيدي..وشعري على وجهي..جلس فتره يتأملني..سوري يمتع عيونه وهو يناظرني اتألم مثل ماكانت الحيزبون منيره تسوي تضربني ولمن تشبع تجلس تطالع فيني اذا بكيت زادتني واذاانسدحت زادتني وطبيعي لانه لابد لي من اني انسدح بعد كل هالضرب تزيدني.. بس من صارعمري 15 تغير العقاب صارت تضربني وتجبرني على الوقف وكنت ما اتحمل كنت اطيح من طوليفكانت تزيدني لين اوقف..بس اذكر مره طحت وسويت نفسي اغمى علي..فضربتني ووقفتني وانامسويه عمري مغمى على واطيح من يدها فتركتني فصارت من تجبرني على الوقف اسوي نفسيمغمن علي واخذ كم ضربه حتى وانا مغمى علي وبعدين تتركني..طبعا هي من تبداء في عقابيتدخليني مجلس الحريم وتقفل الباب لاجل جود ماتتدخل لانها تحضني لاجل تمنع عني الضرببس مره ابوي كان موجود فسحبها عني وتركني مع الحيزبون وفي حياتي كلها ما خذيت مثلهذاك الضرب وابوي دخل وكمل بس شو عمل طف سجارته في فخذي.. حتى اني قلت لــ جودلاتدخلي لو انضربت فصارت ما تدخل وبعد كذا احس انه صار الضرب خفيف او يمكن لانهابوي دوم سكران فخفت ضرباته او يمكن لانه الحيزبون جاها رمتزم ودوم تشكي من يدهاحتى في ساعت تطيح الاغراض من يدها من كثر ما تالمها..

..قرب مني واناوقفت على حيلي.. عرفت انه تأملني وانا جالسه فـ جاء دور انه يتأملني وانا واقفه مثلما كانت تعمل الحيزبون.. وقفت وانا اتكي على الجدر رجولي مو قادره تشيلني..اتعودتعلى العز.. وقفت وانا احس بدوخه بس هـ المره مو تمثيل هــ المره صدق.. حط يده علىوسطي.. عرفت انهم بيخرمها لي..

سمعنا غزلتنادي

غزل:جهاااااااااااااااااااااد عمي يبيك

تركني وراح... مشيت لين وصلت حجرة النوم وانسدحت على السرير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...صحيت علىالساعة تسع وعرفت انه الحين بيرجع..وقفت بس ما اشوف شي من الدوران..احس بالبرد.. عيوني تدمع.. جسمي كله متكسر..دقات قلبي سريعه.. شكلي محمومه..وقفت وانا اتمايل لينوصلت حجرة غزل وحجرة غزل جنب حجرة العنود.. جلست على الارض لانه لو كملت بطيح... السراميك بااااارد وانا على لبسي وخلاااااص نفذت كل طاقتي..انسدحت على جنبي الايمنوكتفي اليسار احسها شابه نار اكثر من جسمي وتألمني..لميت رجولي على وصارت ركبي عندوجهي:ابا جود..جود وينك الله يخليك ردي علي ليش تركتيني ورحتي المدرسه جود انا احبهـ الدنيا لانك فيها..جود انا اتعذب بدونك..جود الله يخليك ردي علي جود انا اختكالي تحبيها...جود كافي الي صارلي لا تزيدين جود ردي على الله يخليك جود انا جوديردي علي كافي الي جاني جود انا احبك جود..جود سمعي خالتي شو تقول تقول انا طمعانهفي ممتلاكاتهم جود هي تظن انه انا وابوي متفقين ومخططين..سمعتي هالنكته..جود ضحكيابكي حسيسين بوجودك... جود كافي بُعد..جود حسي فيني جود الله يخليك حسي فينيجود..جود انا اتالم كتفي اليسار توجعني.. جود انا محمومه.. جود الله يخليك لاتتركيني وحدي

العنود.. سمعتكل كلمه قالتها جودي وحطت في بالها انه هـ الحاله الي فيها لانه امها اتهمتها بانهاطمعانه في املاكهم

.حضنتها العنودوصارت تبكي عليها جودي مو حاسه بشي بس تنادي على جود وتهلوس بالكلام.. دقت علىالصاله وردت عليه غزيل

غزل: الحين هذابيتنا انا الي ارد

غزيل: بيت عميبيتي وبعدين انا جيت قبلك

غزل وهي تسحبالسماعه:هاتي

غزيل ردت خذتالسماعه: بعلم عليك عمي

موضي: وبعدينوياكم وحده ترد قبل يتسكر الخط

غزيل: الو

العنود وهيتبكي: غزيل

اصلا غزيل منسمعتها تبكي قفلت الخط وجري وهي تتكلم: العنود تعبانه

الكل طلع..غزلوغزيل وموضي ومزون والصغيره اسير

..سمعوا صوتالعنود وهي تبكي والصوت خارج من حجرة غزل بس شافوا العنود جالسه جمب جودي وهي تمسحعلى راسها وجودي تهذي هذيان ما عندها غير

جودي:جود رديعلي جود انا احبك جود ليش دوم انا الي انظلم جود والله ماسويت شي غلط جود ردي عليجود انا احبك جود الله يخليك ردي علي جود

الكل بكىعليها

موضي: شنو هذامن بقيت تمثلياتها ومخططاتها هي وابوها

موزن: موضي شوهـ الكلام الله هداك

مزون وهي تكلمغزل: يمه غزل كلمي جهاد خليه يجي يشوف شو صار لها

ودقت غزل علىجهاد بس عطاها مغلق..

غزل: مغلق

وكل ما دقواعلى احد مغلق دقوا على منصور مغلق على سعد مغلق على عناد مغلق.. صدق لا قالواالنجار بابه مخلع

.. فدقوا علىالعياده الي قريبه منهم وجاتهم طبيبه وشخصت الحاله.. وقالت انه عندها انهيار عصبيوانها لازم تبعد عن الانفعالات وانه عندها هبوط حاد في ضغط الدم وشافت يدها.. سالتهي طاحت.. العنود قالت انها لقتها على الارض.. خبرتها لازم تمر المستشفى لاجل تعملالتحاليل ما تقدر تعطيها شي بدون ماتشوف التحليل لانه بتعطيها الدواء حسب اذا كانتحامل ولا لا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غزل: خلاصخلوها تنام عندي لاجل اعوضها حنان اختها

غزيل: وانابعد

مزون: لا عيبشو يقول زوجها وبعدين هو بيعويضها بطريقته

غزل: لالالالاصدقيني هي محتاجتلنا اكثر..يعني ما ادري غزيل لو تزوجتي بيصير فيك كذا لانكتركتيني

غزيل الي فهمتلتلميح غزل: اكيد ولا وحده اربع وعشرين ساعه عندهم حتى من كثر ما يطردني اخوها صارعندي تبلد ما تبيه يصيرلي كذا

غزل: إلا صدقما كانك بتاخذين اخوي اف يعني بتمين لزقه على قلبي

غزيل: ايهتصدقين

غزل:عااااااااداستحي ام زوجك هنا وامك هنا وحمواتك عيب لهدرجه ملهوفه عاالزواج والله ما خربكنيالبنات الا ستار اكدمي الله لايبارك فيه

غزيل وهيمستحيه موت فشلته هـ الخبله: كانك ماكنت تتابعينه معاي

غزل: اتابعهلاجل اعرف انتي شو تتابعين

مزون وموضي: لاوالله من متى

غزل: اسالوا هـالخبله نفسها تكون مكان فلانه ونفسها تكون مكان علانه

غزيل: كذاااااابه ولا انت الي تقولين خاااااااطري بس اجلس

وغزل مسكت فمهاوسحبتها عاااااااد هـ الخبله بتفضحها.

غزل:عااااااادينفسي ادخل الاستديو واجلس فيه

غزيل وهي تبعديد غزل: ايه صادقه حتى انا.. ووكزتها غزل وكزه يعني حسابي معاكبعدين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..خرجوا منالاجتماع وفتحو جوالتهم وعـ طول جاتهم راسيل خدمتموجود..ضحكوا..

منصور:هذهغزل

سعد: وانابعد

جهاد: وانا

عناد: وانا

طالعوا في بعضيعني الموضوع متعودين عليه هالخبله دوم تسكوي هـ الحركه..

جهاد..دق عـغزل

غزل: هلاااوينكم

جهاد: كانعندنا اجتماع

غزل: عـ العمومزوجتك تعبانه وجبنالها طبيبه من العياده الي قريبه من عندنا وبس ما كتبت لها شيتقول لازم تعمل تحالي

جهاد: ما قلتلكعطيني نشره.. خلها تلبس وانا الحين جاي

وقفلالخط

منصور: خير شوصار

جهاد: لا اهليتعبانين شوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غزل: شفبالله

غزيل: خير

غزل: قفل الخطبوجهي

غزيل:هههههههانت تقولين له زوجتك تعبانه تبينه يسولف وياكِ

غزل: انت خبلهأنا اشك في انه بينهم الفه

غزيل:ههههههايه وبعدين

غزل: الحين انتليش تضحكين انا قلت شي يضحك

غزيل:ههههه انتليش معصبه

غزل وهي تلعببمعالم وجهها: صدق خبله..وتركتها وبتمشي

غزيل وهي تمسكيدها:ههههههه انت شفيك

غزل: انا ولاانتي الي ما تفهمين

غزيل: انزينفهميني

غزل: يعني وحدهتسافر ولاااا اسمها سفرت عسل وتظل طول وقتها في الفندق.. واول ما ترد يجيها انهيارعصبي انت ما شفت من دخل جهاد هي نزلت راسها تذكرين هو شو قاللها اول ما جات قال مايبي يشوف رقعة وجهها وما يبي يسمع صوتها حتى لمــ تكلمة مع العنود تكلمت بصوتمنخفض..يعني حبسها في الفندق وطول وقته مع انس وخالد. وانا كل مادقيت عليه اسمع حسانس ولا خالد ولا يكون بره لمــ اطلبها يقول انه خرج مشوار..

غزيل: انزينليش تزوجها دام انه ما يبيها

غزل: انت ماتفهمين ابوها بيــ

غزيل وهيتقاطعها: انت ما سمعت عمي قاله انه بيعشها هنا حتى لو ما تزوجهاجهاد

غزل: صدقتي ليشتزوجها اجل..وهو اصلا بيطلقها ليش بنات الناس لعبه عنده ..ولا شاف جمالها قالبيستانس بها شوي ومسوي نفسه قدامنا انه ما يبيها وحتى مفهمها هـ السالفه..بجد ماتخيلت جهاد من هـ النوع بصراحه بصراحه طاااااح من عيني..

غزيل: تصدقينحتى انا طااااح من عيني بس صدق اخوك الخبل ليش يحب إنغامالمرجوجه

غزل:لااااااتجيبين سيرتها..وكانها تذكرت شي مهم

غزل: غزيلتساعديني

غزيل: ايه بسفي شو

غزل: نخليالخبل جهاد يحب الخبله جودي..وبنخلي الخبله جودي تنسيه المرجوجه إنغام وجعععع عساهماترد

غزيل: بس شلونيالخبله

غزل: انتالخبله ليش تسبيني

غزيل: واللهأنا شفت كل عايلتك خبله فقلت اكيد انت مثلهم

غزل: والله انتالي عايلتك خبله

غزيل: هييياحترمي حالك ليش تسبين ابوي وامي

غزل: انت اليبديتي

غزيل: انت اليبديتي

...موضي خرجتمن حجرة غزل لمن سمعتهم يتهاوشن..

موضي: وبعدينمعاكي انت وياها

كل وحده نزلتراسها ودخلن الحجره...وموضي تركتهم ونزلت هي واسير للصاله..

العنود: انتوهذا وقته تضاربون

غزيل: خبرياختك

غزل: لا واللهانت البريئه ماشاءالله عليك

مزون: وبعدينمعاكن ما انتهيتوا...وردت كلمت غزيل...وانت قدامي عـ البيت

...ناظرواالبنتين لبعض بس كل وحده عطت الثانيه ظهرها..

مزون: شوتنتظرين روحي البيت وانا الحين بلحقك

غزيل: أخافاروح بروحي

مزون: ماشاءالله عليك وما تخافين تجين هنا بروحك

غزيل: ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:39 am

عناد: يمهاهلها صعبين

مزون: معليهبتحمل بصراحه البنيه شكله يقطع القلب وهي تدور على اختها

عناد: ما ادريبس يمه تحملي الي يجيك

مزون: انتاشفيك تخوفني بس انا هـ البنيه حبيتها وودي اساعده كافي الضرب الي جاها ولا معاملتموضي لها

عناد: ليش شلونتعامله خالتي موضي

مزون: العنودخبرتني انها سمعت جودي وهي تهلوس وتقول انه خالتها موضي تظن انها طمعانه وما ادريبس انا اصلا موضي قالت لي وهي لمن شافتها قالت انها تمثل وحاولت اشرح لها بس عقلهايابس الله يهديها

عناد: أي تمثيلواي خرابيط يمه لو شفتي الضرب الي خذته جودي والله تبكي عليها انا شفت ابوها لمــرفسها واغمى عليه من وقته حتى اسألي جهاد هي كانت في حضنه لمن ابوها رفسها وجهادلين ثاني يوم وهو يشتكي من الم في ظهره

مزون: حسبيالله عليه شلون طاوعه قلبه

عناد: واللهطاوعه قلبه يمه انا لمحتها وشفت وجهها بصراحه كان مشوه من الضرب بس ودي اعرف هيحلوه ولا لا

مزون: عناد شوهـالكلام

عناد: ههههههيمه والله فهمتين غلط بس انا اظن انه جهاد ينفر منها وكل ماطريتها عصب وكل ما جاءوقت الرده احسه وده لو يبيت في المستشفى

مزون: متى هـالكلام

عناد: يعني قبلالفرح

مزون: لا تطمنجهاد طاح وهو واقف

عناد: اللهيوفقه

عناد: هذاالبيت

مزون: شلونعايشين فيه

عناد: عادنصيبهم

مزون: انزلمعاي

عناد وهو يغمزلها:هههههه تخافيــن

مزون:هههههه لابعد الي قلته عنهم اكيد عمري بخاف يالله انزل

نزل عناد ودقالباب

غيداء: منو

عناد: انا عنادومعاي الوالده

غيداء وهيتناظر من فتحه على الباب وشافت حرمه معاه:

بس ام عنادكانت اسرع: انا ام عناد بغيتكم شوي في موضوع ضروري

فتحت غيداءالباب ودخلت ام عناد

غيداء: هلاخالتي

مزون: شلونكمان شاءالله بخير

غيداء: الحمدلله بس احس انه هـ الزياره فيها شي كايد

مزون: واللهجودي تعبت علينا وتبي تشوف جود وو..وسكتت لمــ سمعت منيره

منيره وهيظاهره من باب بيتهم: غيداء ووجع ان شاءالله سنه لين تشوفينــ..وسكتت لمــ شافتمزون

منيره: خير شوجابك ولا تكون هذيك الخنزيره سوت شي بعد وجيتي تردينها وانا من الحين اعلمك انا مااستقبل هذيك الاشكال في بيت فاحسليك وديها أي مكان ولا اقول اذبحيها وارميها فياقرب زباله ومحد بيسال عنها

مزون: بسانا

منيره:بررره

غيداء وهي تبوسيد امها: يمه الله يخليك يمه جودي تعبانه بس خلينا نروح نشوفها

جود الي ظهرتمن خرجت امها..جرت ومسكت مزون: خالتي والي يعافيك شلونها جودي

منيره وهي تسحبجود: بررررره انت ما تسمعين

جود وهي تبكي: يمه حرام عليك خافي الله فيها

..ضربتها منيرهكف ودفتها على الارض

منيره: انت لينالحين هنا برره اظهري من بيتي

خرجت مزون بعدما تسببت في اذيت بنتين تحس انهن متعذبات على فراق اختهن بهـالطريقه

عناد: يمهعلمتك

مزون: بس حراموالله حرام ليش هـ القسوه

عناد: يمهانتوا الخير والبركه ساعدوها انها تنسى خواتها

مزون: صعب انتتطلب المستحيل

عناد: اللهيعين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقفت السيارةونزل بس مانزلت لانه المكان صجه فعرفت انه نزل لاجل غرض..بس فجائني لمن فتحبابي

جهاد: نزلي

نزلت واناموعارفه انا وين بس خفت انا وهو بروحنا...يااااااااويلي شكله بيتخلصمني..

تكلمت بخوف: وين ماخذني

جهاد: وين يعنيواقفين قدام مطعم يعني وين باخذك.. ايه بحطك تذكار فيه..

..شو هذا ينكةولا يستخف بدمه..مشيت وراه..بس شفت اللوحه..ووووواو بتعشى في مطعم ابو شقراءيااااما سمعت عنه..وينك ياجود تشوفين أنا في ابو شقراء آآآآه بس لو اقدر اخذلها هيوغيداء..بتخبلن عليه...جلسنا على طاوله بس مارفعت غطوتي يعني مافي احد يشوفني بس هـالي مايتسمى جالس قدامي...طلب لنا العشاء..ووواوو عـ ريحته احس اني جعت زياده وانيباكل هـ الاكل..

جهاد: لاتحسبياني جبتك هنا يعني بسويلك جو رومنسي.. لا انا جبتك هنا لانه عندك سوء تغذيه وأعرفانك ماتاخذين راحتك في بيتنا لانك تخافين تفشلين عمرك قدام هلي.. فقلت احسن مكانتتعشين هنا وخذي راحتك..وياللله اكشفي وجهك وتعشي

..رفعت غطايتيوانا نفسي مسدووده يعني بعد ما اطربني بيعشيني.. بس تفاجئة منه وهو يناولنيسندويتشه..

جهاد: كليه كذالاجل ماتتفشلين قادامي

..يعني حتىافكاري مالحقت توديني وتجيبني الا وتكلم.. خذيتها منه وكليت بس امممممممم طعمه شيجناااااااان.. ينفع يشتغل هنا..ههههه لو سمعني بيرجعني لابوي ولو وداني ابوي مقصلتيما بيرد ياخذني..كان حاط كباب وسلطه وطحينه..وشطه الله يساااااامحه حرقني بس كليتوانا راضيه.. طبعا كنت اكل وانا اناظر الطاوله قدامي.. بس من فتره لفتره عيني تجيعلى يده وهو ياكل بالشوكه الكباب..بس هـ المره غير..طاحت عيني على يده وهو شكلهمتنرفز ويتضارب مع الكباب وكانها نطحته قبل لا تنذبح وتصير كبابه.. وطاااااااااارتالقطعه ودخلت من تحت الدرااقه وراحت لعائله جنبنا...وما قدرت امسكعمري.ههههههههههههههههه.. نزلت السندوتشه على الطاوله وانا احط يدي على فمي لاجلاكتم ضحكاتي.. صدق فشلنننننننني.هههههههههه..

وما حسيت غيرانه لاصق فيني..ومسك ذارعي بالقوه وأجبرني اوجه وجهه بس انا كنت مغمضه غيوني وميتهضحك... بس صدق زودتاها وحطيت يدي على وجهي لين هديت عمري..وهو ما زال ماسكذراعي..

كملنا أكلبهدوء بس انا كنت من فتره لـ فتره كنت احط سندويتشي على الطاوله واكتم ضحكاتيبيدي.. انتهينا وخرجنا..

وصلنا البيتوشفناهم على البوفيه يتعشون..

جهاد: السلامعليكم

الكل: وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته

منصور: تعالتعشى ويانا حماتك تحبك

موضي: ايهضروري تحبه مو طايحه على بنك

منصور: موضي

جهاد: الحمدللهتعشينا في مطعم وبنطلع ننام..

..ناظرةالبنتين صددددددق يضحكن..موفاهمات شيء..

منصور: شلونكالحين جودي ان شاءالله بخير

جودي: الحمدللهبخير

جهاد: توصونعلى شي

منصور: سلامتك

..طلع وطلعتوراه ووصلنا عند باب جناحه..طبعا انا من ابتعدت عن اهله فسخت طرحتي وانسدل شعري علىوجهي..

جهاد: وين حتنامين

..ما عرفت شواقوله بس انا كنت ناويه انام في الصاله مثل ماتعودت في لندن.. بس هو شكله ما يبينيفي صالته..

جودي: باخذملابسي وبروح حجرة العنود

..كنت عارفهانه حجرة العنود تقفلت بس هو لا.

جهاد: بسرعةخذي اغراضك

..دخلت وخذيتكم بيجامه رغم انه لي ملابس عند عزل.. بس حركه لاجل ما يعرف اني بنام عند غزل وانهغزل عندها علم بالي يصير بيناتنا.. فتحت ال a chest of drawers وخذيت ملابس يعني شيء يكفينياسبوعين ويالله اشيلهم.. وخرجت وانا ما اشوف طريقي بس وانا خارجه هو واقف مكانهداخل الصاله يعني يشوف انا وين بروح.. شو هـ الورطه.. وطيحت الاغراض وانا متعمده فيالسيب الطويل وجلست المها بهدوء لعل وعسى يقفل الباب ولا يتحرك بس كنت ارجع بعينللخلف واركز واشف ظله يعني باقي ما تحرك.. هذا اشفيه مترزع كذا.. وقفت وانا حاملهاغراضي واتجهت لحجرة العنود.. بس هو قفل الباب وووواووو اخيرا وبسرعه خذيت عمري علىحجرة غزل ورتبت الاغراض

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

استحميت ولبستبجامتي ونمت عـ سرير غزل وانا اضحك شلون بتكون ردت فعل غزل لمــتشوفني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..صحيت علىالساعه ست.. ما شفت احد جمبي يعني غزل صحت قبلي.. غريبه ما حسيت بها..بسرعه خذيتشاور سريع..ولبست تيور أسود وبلوزه رسميه حمره وبدي اسود...وخرجت سمعت باب جناحجهاد بيتفتح رحت بسرعه لباب حجرة العنود ورخيت راسي..

اوهتذكرت

اليوم هو الجمعهوعلى الساعه ثمانيه لازم الكل يكون في سيارته لاجل ننزل لمكه... بس شلون وانا مااقدر.. وينها غزل مختفيه لاجل اخبرها شو هـ الورطه.. هذا اشفيه واقف.. تحركة ومشيتلحجرة غزل ودقيت الباب ودخلت..هههه استاذن ومحد موجود..رفعت شعري بالمساكه.. الساعهصارت سبع وربع والبرنسيسه غزل ما بينت.. شلون انزل بدونها.. ما اقدر احس اني مااقدر اخطو خطوه بدونها.. سمعت دق على الباب.هههه ضحكت اكيد هذه غزل وتستاذن واللهاني افشل خذيت دار البنيه.. فتحت الباب وانا اضحك.. بس ذابت الضحكه وانا اشوف اليقدامي وبسرعه سحبت المساكه من شعري.. وحسيت بعمري انسحب ودخلني صالته ووقفنيقباله..

جهاد: يعني قلتلاتوريني وجهك بس مو تبيني لاهلي يعني من زين وجهك تغطيه بسرعه... اكيد غزل لاحطةهذه الحين شلي يفكنا من كلامها..

..وهزني..حركتراسي بايه فاهمه

جهاد: لبسي عباتكخلينا ننزل مع بعض.. وعيري المنبه انه على الساعه سبع تكوني خارج دار عنود لاجلننزل مع بعض لانه انا ما اشتغل عندك وانتظر حضرتك لين تصحين وتطمنين علىالرعيه..

..فكني وخرجتودخلت حجرة غزل وخذيت عباتي وخرجت بس تفاجئة لمــ شفت رجوله وهو واقف عند بابجناحه..يعني شلون على الدخله والخرجه بتقابل وياه.. وسكرت الباب خلفي وتقدمت شويووقفت.. هذا اشفيه ما تحرك... بس اخر شي تحرك ونزلنا وطبعا الكل كان في سيارته.. ناظرة البرنسيستين جالسات مع عناد.. يعني شلون.. كيف اوصل لهن واخبرهن.. اضطريت انياركب لانه جهاد ركب وشغل السياره..

جهاد: طلعت عيونكوانت تناظرين الرجال بس لاااااا تفكرين لو مجرد تفكير انه يلتفتلكِ

..هذا شو يقولورديت طالعت على سيارة عناد.. بس انا صدق ما شفته هو كان واقف جمب السيار ويصلحشماغه.. واصلا انا نظري ضعيف يعني منا لبكره ما راح اشوف معالم وجهه.. بس هـ الادميالي جمبي عنده اسلوب خلاني اتمنى انضرب كل دقيقه ولا اني اذل بهـ الشكل.. كلماتهتنهش في صدري نهش.. تمزق قلبي بجفاء عبراته.. ما اتصور انه طبيب اطفال.. يعنيالمفروض يكون ارق وارحم من كذا حتى شكله مبين عليه انسان حبوب بس أنا شايفه عكس كلشيء..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلب قهوه تركيهبس هـ المره قاله سكر زياده..وطلب دونات..ولاااا عبرني .. صدق انه قليل ذوق.. ضحكتلانه نزل السوبرماكت..والله لاشرب من حقه عنااااد حتى لو ما يعجبني.. وبسرعه خذيتكلاسه وشربت بس قليل لاجل ما تحرقني... وكان ودي لو اكل من دوناته بس خخخ قهر هو مامسكه ولا كانت علوم...ههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. نزلنا واناادور على البرنسيسات بس شكلهن دخلن.. هذيل اشفيهن بجد مو فاهمات شيء.. على بالهنيخلون لنا الجو

...ومع الزحمهضعت..

وطبعا حنا لنامكان مخصص نجلس فيه والي تضيع تخلص طوافها وتروح له وتستنى هناك.. يعني ما تتصل لينتشوف الوقت تاخر ومحد جاها.. هذا المتفق عليه..وهو شكله قاصد يضيعني لاجل اطوفبروحي وارد للمكان بس اصلا انا شلون ادخل يعني مضطره اجلس بره وماعنديجوال..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما عن جهاد كانيمشي وكل شوي يناظر وره ويشوفها وتطمن انها متابعته.. وجاه اتصال ونساها.. وضن انهامع خواته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول ما وصلتللساحات جلست وظليت اراقب الماره..والعالم والمباني وحمام رب البيت.. شفت محل الايسكريم فتحت شنطتي ورحت اشتريت ايس ورديت مكاني ورفعت غطوتي وجلست اكل...جاني شعورغريب.. يعني لو ما اهتموا فيني ولا هذه هطه منهم يضيعوني بعد ما تاكدوا اني ماقدخرجت من منطقتنا واني ما اعرف للطرق.. بس شلون يتركوني كذا واحسهم ارحم منابوي..لااااااا اتعوذت بالله من الشيطان الرجيم.. وتمر الساعات كانها دهر.. وصلناهنا على الساعه تسع وربع..والحين الساعه عشره ونص... ما ادري حسيت انهمتركوني..وبسرعه خذيت بعضي ورحت للمواقف بس بجد المكان يخوف..وحصلت سيارة جهاد وجلستجمبها وانا لاصقه في الكفر الي قريب من العامود.. جلست بحيث محد يشوفني..كنت اسمعصوت السيارات لمن تدخل وصوت الرياجيل.. أكيد انا سطرت نهايتي بيديني.. شو الي جابنيهنا كان جلست في الساحات لين تنتهي الصلاه وبعدين اجي هنا.. بس خلااص الخوف دخلقلبي ومو قادر اقوم وارد الساحات دموعي غصب تنزل.. المكان موحش وانا بنيهوبروحي..في عالم كبير.. لا مستحيل تكون هذه نهايتي.. اكيد بيردون.. شفت الساعه توهاصارت احدعش.. ظليت اسغفر ربي وانا اتجاهل الزمن واتجاهل الخوف بس احسهم الهواء الياستنشقه..ظليت على حالي لين بدت الصلاه وزاد خوفي لانه المكان خلي تماماً ولو اصرخمن لبكره محد بيسمعني.. زادة النفضه فيني وانا اصلا من جلست وجسمي كله يرتعش.. الناس بدو يروحون والمكان بدء يفضى.. طبيعي انتهت الصلاه لها ساعه وانا مثل ما اناشكيت اني وصلت للسياره الخطاء وانه هذه مو حقت جهاد.. بس انا شو يعرفني حتى رقمسيارته ما اعرف.. بس ذااااااابت كل خليه فيني من سمعت اثار اقدام تقترب مني.. حاولتاكتم انفاسي المتسارعه





:شو تسوينهنا

..شفت ظل علىالارض.. ورفعت راسي..تاكد بانه هو وقفت بسرعه ورميت عمري في حضنه وانا ابكي.. بجدرغم كلامه القاسي رغم تجريحه لي بس احسه منقذي بعد الله.. وكل يوم تزيد جمايلهعلي... احس من الخوف لو يفتح صدره دخلته.. ظليت ماسكه فيه وانا ابكي..فتح البابودخلني.. جلست وانا انتفض في مكاني..

منصور: شف شلونباهمالك صارت البارح وعندها انهيار واليوم نفس الشي انا ابا اعرف انت ماخذها لاجلتعذبها كافي انها انطردت من بيت ابوها بسببك.. اذا ما تبيهي تكلم انا بعيشها فيملحق الضيوف احسن عيشه.. ما عندك غير اليوم وترد لي خبر اذا بطلقها ولا بتخليها علىذمتك.. وكل ذا بيعتمد على رجولتك.. ماقنالك حبها ياااااااما في ازواج مايحبون بعضبس عايشين مع بعض وانت رجال لو تحط فوقها ثلاث محد يقدر يفتح فمهبكلمه..

جهاد: يبه اللهيخليك انا كنت اضن انها مع الاهل بس شو دراني انها ضاعت

منصور: اركبسيارتك وخليها تنزل تركب معاي

جهاد: لا يبهاسمحلي انا اقدر اصفي اموري بنفسي

..ترك منصور ولدهومشى ركب سيارته..

عناد طبطب علىكتف جهاد وراح ركب سيارته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..كان لازميطلعون الهدى يغيرون جو وهذا اخر شي اتفقو عليه..

في سيارة جهادكان الهدوء هو سيد الموقف برغم شهقات جودي الي تطلع كل شوي..

جهاد: شلونكالحين

...حركة راسيبايه..لانه احس لو تكلمت برد ابكي..ما ادري شو سبب البكى هل هو خوف ولا الامل لمــرد لي..

جهاد: اسف علىالي صار بس انا ظنيت انك مع هلي..يعني متعود كل مره تكونين معهلي..

..عم السكون.. لين وصلوا الهدى..

..وقف جهادسيارته..ونزلت بسرعه كان يقول شي بس ما سمعت منه ولا كلمه كل الي ابا اشوفهالبرنسيستين وودي افهمهن السالفه لاجل ماينسوني..كافي الي جاني قلبي معد يتحملاكثر من كذا...

غزل وهي تحضني: شلونك حياتي مادرينا عنك الي وقت الصلاه وانك ما جيتي بس شلونضعتي

جودي: حرام عليكموالله شلون نسيتوني

غزيل: والله مانسيناك بس

جودي: لابس ولاشي..وانت شلون تصحي من النوم ولا تصحيني

غزل: ليش انت منصحاك

جودي: بالحالينمت في حجرتك وصحيت ما لقيتك

غزلوغزيل...شهقن:ييييييه قولي والله

جودي: ليش انتوين نمتي

غزل: انا نمت عندغزيل لانه ماما مزون حلفت على غزيل انها ماتبات عندي لاننا تهاوشنا قدامها فرحنابعد العشى بيتهم وكملنا سهر ونمنا..

غزيل بغباء: بسشلون وجهاد والعشى في مطعم و

جودي: كل هذا شيوانه يعتبرني زوجه شي

غزل وهي تفكر: امممممم قلتيلي

جودي: شوقلتلك

غزل: بس بجد جوديعندي سوال وابي منك الرد والحين

جودي: اسالي

غزل: يعني انترغبانه في جهاد

..هـ السوالماتوقعته ابد..بس صح هـل أنا رغبانه فيه ولا لا هو صحيح جذاب وحلو.. بس عليه كلامزي السم..

غزل: هيييي وينرحتي نحن هنا

جودي: ماادري

غزل: شلون ماتدري

جودي: ما ادرييعني ما ادري اسألين كمان شنو معنى ما ادري

غزيل بغباء: وشنومعنى ما ادري

غزل وهي تضربغزيل على كتفها: وقته ثقالت دمك

غزيل: ثقيل حطيلهماي بيصير خفيف,,وضحكت وهي تسوي عمرها تضحك.هههي

غزل وهي تسوينفسها تضحك:ههه ضحكتين وانا ما ودي

غزل ردت تلكمجودي: يعني الي فهمته من ابوي انه ابوك تبرء منك وسامحيني ممكن افتح لك مواجع بسصدقيني جهاد حبوب وانت مداك تخلينه يموت عليك..وهو ما قال الي قاله الي لانه خافلايحبك وينسى هـ الارف نغموه

جودي: منهينغموه

غزيل: هذه سلمكالله خطيبته المرجوجه عسااااااااااااااه الحول

جودي: انزين انتنليش تكرهونها

غزل: هذه ياعينيوحده هبله شايفه عمره وياحسره على ايش هم ما يملكون غير رواتبهم.يعني ابوها وامهادكاتره في الجامعه وما عندهم املاك..وهي لو تشوفينها كانها بنتهتلر

غزيل:هههههه حلوبنت هتلر

غزل: عجبتك

غزيل: بالمررررهليتك دوم تعيدينها

غزل: ماطلبتي

غزيل: تسلمينياعمري

جودي: ههههههههه

غزل وغزيل: شوالي يضحك

جودي: تذكرون جودوغيداء

غزل وغزيل: ايه

جودي: كنا اناوجود كذا من نبدى غزل في بعض ما نسكت لين غيداء تسكتنا حتى احيان تضر انها تمسك فميلاني انا ما اعضها مثل جود

غزيل وهي تذكر: ايه صدق البارح امي راحت بيتكم هي وعناد وفتحت لها غيداء وخبرتها بالموضوع بس منعند الباب ومادخلت امي.. بس جات امك الله يهديها وطردتها..وشافت جود وهي تبكيوتترجاء امكِ انها تجي وتطمن عليك بس سحبتها وسكرت الباب على وجه امي....وكانتتتكلم وغزل تغمز لها لاجل تسكت ولان غزل كانت بعيده وما تقدرتنغزه..

..شافو جودي وهيتمسح دموعها

غزل وهي تضربغزيل: ارتحتي الحين ارتحتي

غزيل وهي بالفعلمتندمه: سورررري جودي سورررري والله زلت لسان

غزل: بل عليك هذاكله زلت لسان عطيتها تقرير كامل..

جودي: لا بالعكساحس اني تطمنت انهن بخير بس شوشافت صحتهن

غزل: بخيييييير

جودي: الحمدلله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت ولبست مريولالمدرسه بس عجيييب مو مثل مرايل المدرسه الحكوميه...عجبني الشعار الي على المريول.. مشط شعري ولميته برباط وردي..شعري طول صار يوصل لكتوفي كان وسط الرقبه والحينلكتوفي ودي اقصه مو متعوده عليه وهو طويل ولمــ افتحه احسه ياكلني...البلوزه كانتورديه والفرهول كحلي.. حطيت مرطب لونه وردي ولبست عباتي

نزلنا فطرنا علىالسريع أنا وغزل وغزيل وجهاد.. لانه تاخرنا والباص قرب يوصل..

خرجنا بسرعهوركبنا الباص بس شنو مكيف وحركات..وستاير..ودلع.. والدنيادنيا..

وصلنا المدرسهوانا مستحيه اصفينا ودخلنا الفصل..

حنان: ووووا هذهزوجة اخوك اآآآه لو تشوفها إنغام بتموت قهر

خوله وهي فاتحهفمها: والله صادق

غزل وهي تضربخوله: كليتي مرة اخوي

خوله: هههههههماشاءالله الحمدلله اخوك طلع عنده ذوق بصراحه غيرت رأي فيه

غزل: لا غيريتراه تغير حيييييييل

خوله: بس آآآآهودي ترد إنغام بسرعه والله لاتموت من القهر

دخلت الابله وكلنرد مكانه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرت الايام علىهذا النمط مدرسه ودروس خصوصيه لانه غزل وغزيل بالقوه لينيذاكرن...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد العصر جلسنالبنات يسولفن لانه شوي وبتجي الابله الخصوصيه

غزل: اف قرف ماودي ادرس ودي انام

غزيل: وانا ودياتفرج فلم على mbc2 شفت عرضه الخميس وشكله حلو

جودي وهي تجلس: اف مابغيت اخلص

غزل: انت اليجايبه الغلب لنفسك يعني الخدم ياكثرهم وانت الي تنظفين جناح جهاد وتغسلين ملابسهوتطبخين ولا حد داري عنك..يعني جايبه الغلب لعمرك

جودي: ومن قالاني ابا احد يدري انا اعمل هـ الشي مقابل عيشتي هنا

نطو غزل وغزيل: شو هـ الخرابيط انت هنا مثلنا ولعد تعيدين هـ الكلام

جودي: يمهكليتوني بس انا متعوده على الشغل واحس انه يشغل وقتي

غزل: واللهماشاءالله عليك اشطر مننا وتشتغلين في البيت

غزيل: ايه تصدقينغزل احس لو انك اشتغلتي بتاخذين 100%

غزل: لا عيونيعساني ماخذيتها

جودي:ههههههههوالي يسمع يقول انكن كسالا ما كان كل وحده جايبه فوق الخمس والتسعين فيالنصفي

غزل: انا جبت 98والبليده غزيل 97 وانت ماشاءالله عليك جبتي الميه كامله

جودي:هههههه

غزل وهي تناظرغزيل من فوق لتحت:هذه هي الكسلانه هي الي تخربني وماتخليني اذاكر بس تتفرج افلاموانا شو اسوي بعمري اضطر اجلس معاها وارقب هي شو تتابع

غزيل:هههههكذاااااااابه تموتين انت لو ماتابعتي فلمين ثلاثه في اليوم

جودي: الا اسيروينها

غزيل: معماما

جودي: ايتمنهن

غزيلوغزل:هههههههه

غزل: شوفي ياعمريلمــ تسمعي ماما حاف معناته الي ولدتها ولو سمعتي ماما ووره اسم معناتهخالتها

جودي: واللهمتعبين عمركم

غزل وغزيل: كييييفنا ندلع عمرنا

جودي:ههههههه اليصدق وحشتني اسير ما شفتها من جيت

العنود وهي داخلهوتعبانه وهي على نهاية الشهر الاخير: شكلك تحبين الاطفال

جودي:بالمره

العنود: اجل شديحيلك وهاتيلنا حتت عيل يملا عليكن البيت

...انحرجتماتوقعت هـ الشي..

غزيل: ايه واللهودي اشوف بطنك وانت كذا بيبي

..شوفوا هـالخبله تتكلم ولا كانها تعرف شي بس صدق تقهر: بيبي في عينك

العنود:ههههه علىالعموم اسير عند خالتي مزون

غزيل: ايه سمعتامي بتاخذ تقاعد

غزل: لاليش

غزيل: خلاصتعبت

...جاتالخدامه..

مرياتي: الابلهيجي في المكتب

غزل:اف شو هـالارف

جودي: ههههههههوالله انك نكته

غزيل: بصراحهناويتلها على نيه بس آآآآآه

العنود: لاتطفشونالادميه من وين نجيب لكن مدرسه غيرها معد الكل شرد

غزيل: والله كلالي تشرحه فاهمينه ليش المدرسه ابا اعرف

العنود: واللهسائلي حالكن ماتمسكون الكتاب الي غصب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيالمكتب

خلصت المدرسه شرحوالبنات ملانات..

الابله (سودانيهووتكلم سوداني): الحين نغف عند هزه الفقره ويالله الحين كلي واحده فيكم تتلطعليورقه لاعرف هي فاهمه ولا لا

..طلعوا الورقوهي عطتهن اسئله من بدايت المنهج لين ما وصلوا..

...حلن بيسرعهوكل وحده همها تنتهي وبس..

غزيل: بس حنا مومذاكرات

الابله: لامايحتاج قريب غلقيوا الاختبار

غزل: أي قريبالله يهديك صار لنا شهرين والحين حنا نهاية ذي القعده وقربنا على الختباراتالنهائيه

الابله: أي مولازم تزاكروا انا دامين اعمل لكم اختبار في نهاية كل فصل..اي وبعدين لازم تعتمدواعلى نفسكم شوي مو كله على المدرسه يعني انتم شطار أي فهمتوا ولالا

غزل وغزيل وهميقلدونها: أي

غزيل: اقول ابلهلكِ وقت وما ورتينا بيتك الي في السودان شو صار عليه

الابله وبدتتسولف: ما صار شي جديد انا بنتي محتاجه فلوس لاجل يلزمها مدريس خصوصي وفي النهايهطلعت هي الي تشرحله وحاولت تاخز فولسها بس مو راضي يرد الفلوس وعطيتها تدور واحدثاني

غزل: عسى بس حصلتوحد سنع

الابله: الحمدللهوحد كويس هالمره

غزيل: بس انت ماهاوشتيها شلون تدفع فلوسها كذا ولا لانها مو تعبانه عليها ترميهاكذا

الابله: لا كيفكدا خصمتهاااا لين بكت وحلفت تتدور واحد كويس

جودي وهي تشوفالساعه: الساعه صارت ثمانيه وانا خلصت

سلمت الورقه وانااضحك على البرنسيستين لانهن داقات سوالف مع الابله ولا حلن الاساله..خرجت بسرعهوطلعت جناح جهاد وهو يتكون من صاله ومطبخ تحضيري وحجرة النوم بحمامه وحمام خارجيوحجرة استقبال كان الجناح كلاسيكي بيج وازرق طبعا البيج بمدرجاته والازرقبمدرجاته..بس حجرة النوم كانت بيج غالب والازرق دخيل عليها بس في التحف والاكسسوارتوقماش الشيزلون كان الغالب بيج والكحلي دخيل بس مجرد اشرطه علىالطرف

.. طبعا اكتشفتانه يحب يغير فرش السرير كل اسبوع وبسرعه فسخت المخدات ياااااااكثرها هو واحد واربعمخدات غير الخدادات لبستها بسرعه وغيرت فرشت السرير باقي اللحاف الي جد يقهر فكيتالسحب وبسرعه خرجته من بيته بس القهر مو بسرعه يدخل كل ركن لازم احط له مشبك لينانتهي بعدين اشيل المشبك.. انتهيت ورتبت السرير ولميت الاغراض من الارض بس واناموخيه راسي شفت اقدام..رفعت يدي وشلت المساكه..وشلت الاغراض ووقفت بهدوء وانتظرهيبعد عن الباب لاجل اخرج.. بس شكله مطول ولااااا متفاجئ ولااااا لالالا شكلها جاتتسع وهو جاء واكيد بيطربني بسيفونه من سيفوناته..رفعت يدي اتاكد وشفتها تسعه الاربع يعني هو ينتهي دوامه تسع ولين يجي تسعه وربع وثلث ونص حسب الطريق واحيانعشره..

جهاد: انت اليدوم ترتبين الجناح

...يييي شو اردعليه الحين...

جهاد: اكلمك انتيالي دووووم ترتبييين الجناح

..حركة راسي بيايه...

جهاد: ليش

..ما رديت عليهوهذه اول مره التقي فيه بعد الي صارلي في مكه...حتى لمن انزل الحرم اركب معاه وبدونما اسمع حسه نسيييت حتى الكوفي دوم اشرب منه.هههههه وهو دوم ما يعبرني..ادمنت علىالكوفي والدونات.. بس حقه غيييير احسه اطعم كوفي ذقته فيحياتي..

..ابتعد لمــ ماشاف اجابه مني..

..خرجت بهدوء.. رميت الي في يدي في السبت..

وصل عمي منصور منالسفر كان مسافر شهر بعد الي صار لانه برفسور واحتاجته مستشفى وهو كواجب طبي راحيجري بعض العمليات وطبعا عمل تطوعي..

...الحين لازمالكل يكون موجود على الوجبات..بس الحمدلله اليوم غير لانه العم سعد عازمنا على رجعتالعم منصور فرحنا له..بس انا اول مره بروح بيتهم.. بدلت ولبست بلطلون احمر وتيشيرتابيض طبعا مطقمين حنا البنات.. نزلت وما لقيت البرنسيسات موجودات..اكيد تركونيوراحو يسلمن على العم منصور.. تفاجئة لمن شفت جهاد وبسرعه درت بوجهي ولبستعباتي...حسبي الله عليكن مسرع ما نسيتوني..

جهاد: البناتراحن قد رحتي لبيت عمي

حركت راسيبلااا

جهاد: انزين تعالانا بوصلك

..:كان يتكلموانا معطيته ظهري..

مشيت بس عند بابالفله

جهاد: لمن اكلمكلاتعطيني ظهرك فاهمه ولا لا

..تحرك حتى لسهما حركت راسي ياللاه احسن ريحني..صايره ام طقه معاه بس اهز راسي.. خرجنا من الفله.. ومشينا بس انا ابرهني المسبح كان كله مغطى بالقزاز والكراسي محطوطها قريبه منالمسبح وفي جلسات شكلها روعه..وسمعت من غزل انهم شالو الستاير(الستاير العازله) اليوم لاجل يبدلونها بس غريبه ما رجعوها ...

جهاد: امشي سيدهوبتحصلين الباب..طبعا الطريق كله شجر ومرتب بشكل حلو وكانه اسوار ولاجل كذا وصفمكان الباب..

..بس انا مشيتشوي وشفته اختفى خلف الشجر رجعت طريقي ورحت للمسبح.. تقدرو تسمونه فضوووول حباستطلاع.. دخلت بعد ما تاكدت انه ما في احد يشوفني..ارضيت الارض كانت رخام الماسيلونه ابيض روعه واملس.. معظم جلست الشباب هنا لانه المكان مكيف..هذا الي سمعته منغزل وغزيل..بس جد خلوه مقهى معتبر تلفزيون وسوني وجلسات وبلياردو.. قربت من المسبحبس الارضيه كانت مبلوله وطرششش طحت في المسبح..كنت اصرخ واحرك يديني ورجليني يمكناطفوا

...الشباب كانواقريبين وكل واحد في جه ولسه بيروحون الديوانيه.. بس سمعوا الصوت جري على المسبح.. ولانه في اكثر من بوابه فكل واحد بيدخل من البوابه الي هو قريب منها ومع العجلهعناد ومتعب ما لاحظو انه البوابه الي كل واحد جاي منه مقفله وطرراااااااخ صقعوا فيالباب وفتحوها وبسرعه نطوا

...بس جهاد كاناقرب منهم ودخل من الباب الي دخلت منه ومد يده وسحبني..

..جلست على الارضواحس بيدي بتنكسر لانه مازال ماسك يدي بقوه.. اخر شي تركها وكانه متقزز مني..وقفتولانه البلطلون ثقيل ومع الفشله الي انا فيها والربكه وخوفي من جهاد اول ما تحركتتزحلقت رجولي وطحت طرششششششششششش في المسبح رد سحبني وهو معصب وقفني بسرعه علىطولي

جهاد: شو قلتالادب هذه والمسخره عاجبك الحال يعني ولا عاجبك كل شوي مسويه مغامره وتبين الشبابيسعدونك ويتعاطفون معاك.. ولا مفجوعه عمرك ما شفتي مسبح..

..تمنيت الارضتنشق وتبلعني حتى ما احترم وجود عيال عمه..

..عناد ومتعب وهمما زالوا في المسبح وكل واحد ماسك طرف ودايرن ظهورهم لجهاد..ما يبو يحطوني فياحراج..

..بالقوه مشيتوانا اجر طولي جر.. بس سمعت طششششش..

ولفيت بوجهي وشفتجهاد في المسبح متعب وعناد ماتوا ضحك بس ما اعرف السالفه

خرج بسرعه جهادمن المسبح وهو يدعي علي: الله يقلعكي من زوجه من يوم خذيتك والمصايب تتحذفعلى

مشيت وانا احملكل انواع الذل على عاتقي..بس سمعت طششششششش

ولفيت ثاني ولقيتجهاد في المسبح...ابتسمت رغم الالم الي في صدري طاح مرتين مثلي..يستاااااهل حلالفيه..

متعبوعناد:هههههههههههه

...بس حسيت بشيعلى كتفي من ورى تالمت وسمعت طراااااخ شي طاح واتكسر.. لا شعوريا درت اشوف شوالياجبر عيوني تدمع رغم محاولاتي اني اخفيها.. شفت الجوال طايح متكسر...حطيت يدي علىكتفي وجريت ابا ارد البيت..يعني اهانني قدامهم وضربني..مالي وجه اضل اكثر.. اتهدرتكرامتي.. يكفي الي اهدره ابوي جيت انت يا جهاد وما بقيت شي.. مابقى ماي فيوجهي..آآآآآآه ليتني تميت ساكته ولا صرخت وغرقت وانتهت حياتي.. اصلا وجودي هنا غلطانا شو مجلسني ليش يبه تخلصت مني كنت راضيه بالضرب وماشكيت.. ليش يبه انا ماسويت لكشي.. حرام عليك يبه والله حرام ليش رميتني على واحد قاسي مثلك..بدلت ملابسي ورديتلبيت العم سعد وكملت سهر ومحد درى بالسالفه..كنت اضحك واسولف مع غزل وغزيل..بس قلبيينزف.. البنات بسببي صارو يجلسن بعيد عن الخاله موضي لاجل ما تهنيني ولا تسكتنيوانا من اشوفها اسكت..لانها مثل ولدها ماتبي تسمع صوتي..بس هذه تسكتني وما عليها مناحد.. هو بس لمن يكون العم منصور متواجد ارد على اسالته وهي ما تقدر تقول شيقدامه..كيفها بيتها وانا دخيله عليهم.



نهاية الجزء الثاني ..



البقية تأتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:42 am

~|~الجــــ الثالثـــــزءـ~|~

غزل وهي ترميشنطتها فوق مكتبتها وترمي عمرها على سريرها: الحمدلله انتهينا

تذكرت امنيتي اناوجود في انه نملك سرير ونرمي عليه اعمارنا وضحكة على حالي وعلى امنياتنا وتلكمت: بسباقي الاختبارت عقب اجازت الحج...ونزلت دمعه غصب عني.. الخاله مزون راحت لمدرستيالقديمه وكلمت جود بعد الحاح من غزل وغزيل..بس خساره التلفون حقنا بس استقبال ولمــتحتاجه الحيزبون منيره تبدله وتدق وترد الثاني من تنتهي.. وعطتها جود مواعيد ادقعليها بس كل ما ادق ترد الحيزبون ما ادري شو قصتها نايمه عند التلفون ولا شلون..بسأنا قلبي مو متحمل بعدهم عني كل هـ المده وكل يوم وانا اشتغل بجناح جهاد ابكيهم كلركن وكل قطعه في الجناح اشوف امنياتنا المشتركه.. جلست وناظرت المكان الي كانت فيهغزل تركته ما ادري وين ومتى ظهرت بس هي دوم تحترم سكوتي وتتركني... صار لازم اتركحجرتها.. حملتها همي وهي عمرها ما شالت هم وعمرها ماعرفت اش معنى كلمة هم.. فكرةواخيرا لقيت حل خذيت ورقه وكتب سطور وخذيتها ودخلت جناح جهاد ورتبتها وحطيت الورقهعلى مراية التسريحه..وخرجت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..جلست جمب جهادوناظرت غزل وابتسمت لي ورديت لها الابتسامه...صار وجود غزيل على الاكل ضروري كل يوملاجل تخفف من جو التوتر الي أحس فيه.. هي كانت تتغدى يوم عند ابوها ويوم هنا بس منجيت صارت كل يوم تتغدى والعشى في بيت ابوها..وانا انام قبل العشى واكون متعشيه قبلالوقت والعم منصور مايدقق علي وقت العشى..لكن بدت الاجازه.. اللهيستر..

منصور: بدتاجازتكم

غزل: الحمدللهمابغت

منصور:هههههحبيبتي ترى وراها اختبارتكم

غزيل: عمي والييعفيك اذكر شي يفتح النفس على الغدى ما كليت شي من الفطور

جهاد بجديه: اناما اعتقد في وجبه بين الفطور والغدى

غزل: ياخي انتدوم كذا زام بوزك ابتسم بتطلع احلى في الصوره

جهاد وهو يسويعمره يضحك: هههي بايخه عندك غيرها

غزيل: الله يكونفي عون العيال الي بيجوك بيملون منك وعادي انا بستقبلهم مثل ما عمي مسويفيني

الكل:ههههههههههههههههه

.. اكتفيتبالابتسامه لانه مو من حقي اضحك بس بجد هـ الشي ما ضحكني لانه يخصني والبرنسيسهترمي قنابل وما تعرف من يصاب ومن بيستفيد..

موضي وهي تكلمجهاد: الا صدق جهاد متى بنشوف عيالك

..انصدمت ماتوقعتهـ الشي منها هي بالذات الي تبي تتخلص من شوفتي...ولا بس لاجل تتاكد انه مابينيوبين ولدها شي بس أنا متاكده انها ما تعرف

جهاد: اللهكريم

جودي.. اعرف انهالله كريم.. بس هذا مو رد اشفيه يرمي خيوط هو الثاني..

موضي: عاد خذزوجتك وتاكد شو سبب التاخير وبعدين اهل انغام بيوصلون بعد اسبوع.. وحاسه انه وجهيفي الارض

منصور: موضي شليفي الارض

موضي: يعني واحدخطب وحده ولمــ سافرت مع اهلها ترد تشوف خطيبها متزوج

منصور: عادنصيبها

موضي: بس هي لووحده من بناتنا كان قومتوا الدنيا وقعدتوها لاجلهن ومثل ما ترضى تشوف دمعه في وحدهمنهن نفس الشي اهلها ما يرضون بدمعة بنتهن تسيل على خدها

منصور: أنا بشرحلابوها الموضوع وهو انسان عاقل واكيد بيتفاهم الوضع

جهاد: بس يبه انااباها ومالي غنى عنها

منصور: حد منعكخذها بس خلينا نفهم ابوها السالفه

موضي: علا بالكمبترضى وعادي عندها تكون الثانيه بدل ماكانت الاولى

جهاد: يمه هيالاولى وهي الي في القلب بس مو معناته تزوجت نسيتها ونسيتــ

منصور: جهاداشفيك

جهاد: يبه انااقول الحق

منصور وهو ياشرعلى جودي الي كانت منزله راسه وتسمع بهدوء

سكتجهاد

موضي: خلها تعرفهي وين في قلبه ولا شو موقعها في حياته

..وقفت لانه حتىلو ما يهمني جهاد بس تهمني كرامتي وماي وجهي كافي الي انهدر منها.. مشيت لين اختفيتعن الانظار وسمعت جهاد يتكلم

جهاد: يبه اناقررت اني اطلقها

منصور: لو طلقتهالنت ولدي ولا انا اعرفك.. كانت عندك فرصتين وفي كلا الحالتين اخترتها زوجهلك

جهاد: بس يبهانغام ما راح ترضى تكون لها ضره

منصور: عنهامارضت لاجل ترضي وحده تهدم الثانيه

جهاد: بس يبهانغام بتنهدم لو ردت ولقت جودي على ذمتي

منصور وهو يوقف: انا قلت الي عندي ويا انا ولا قلبك

تركهم منصور وأناجريت لحجرة غزل.. وتذكرة الورقه قلت بروح اخذها الحين هذا يظن اني مستغله الموقفواني ميته عليه وخرجت بس شفته دخل جناحه ودخلت بسرعه وسكرت الباب قبل ما يجي يكملعلى...

غزل وغزيل وهنداخلات: هاي جودي

جودي: هلا

غزل وهي تنط علىالسرير وتحظني: عيوني لاتحزني بيجي اليوم الي ما يقدر يستغنىعنك

جودي: ايه قريبيمكن بكره

غزل وغزيل: ههههههههههههههههه

غزيل وهي تلمشعري وتمسكه بالمساكه: دام هالستاره مغطيه وجهك شلون يفتن فيك

غزل: ههههههههههههههههههههه حلوه هاي يفتن من وين سامعتها

غزيل: ما ادري بسصدق عجبتك

غزل: حيييييييييلكثري منها

غزيل: الا شلونعجبتكم حكاية العيال

غزل وجودي توهمتذكروا ومسكوها وكل وحده ترميها على الثانيه

غزل: ايهحييييييل..ورمتها علي

مسكتها ودفيتهاعلى غزل: ياليت لو كل شوي تفتحينها تصدقين

غزل وهي تردهاعلي: ايه لاجل اقص لسانك

ورديتها على غزل: ولا بتربين عيال ليش اكرهم هـ الكثر انا ارميهم عليك

غزل وهي تردهاعلي: عاد انتي ربي عمرك اول بعدين ربي عيال غيرك

منصور: شوتسون

عدلت جلستي وغزلنفس الشي

وغزيل وقفت وراحتلي العم منصور وشعرها انفتح وتكركب وهي ترجع شعرها لورى

غزيل: عمي شوف شوسون فين ريه وسكينه

منصور: ليش

غزيل: ظالمينيعمي ظالميني

منصور الي كانشاهد على كل شي من البدايه لانه وقف عند الباب وهن ما حسن فيه من المضاربه ابتسموحس بحب البنات لبعض: غزل شو صار

غزل: نلعب نلعبيبه

منصور: غزيلتلعبون

غزيل: ايه

منصور وهو يبتسموهو يدفها بشويش: اجل كملوا لعب

غزيل وهي تصارخ: عمي بروح بيتنا لين ينتهن لعبهن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور وسعد وجهادومتعب واقفين عند باب الفله الي قبال بيتهم واستقبلهم غالب وسلموا عليه وتحمدولهبالسلامه

فيالمجلس

ابو انغام وهومهموم: الله يوفقلك ويعوض بنتي بالزوج الصالح

جهاد: بس يا عميانا ابي انغام زوجه لي

ابو انغام: ياوليدي مالك نصيب عندنا

جهاد: عمي انتاسالها

ابو انغام: اناما ارضى على بنتي انها تدخل على ضره

منصور وهو يوقف: ما تشوف شر يالغالي وبنظل جيران واحباب ان شاءالله

سلموا عليهوخرجوا

جهاد ناظر الشباكوشاف ظل وعرف انها هي

..نزل عيونه وكلهاسى كره جودي مليون مره.. بس حط في باله انه ماراح يخليها حليلة له لو انتهو بناتالعالم كله..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

انغام وهي منهارهوتبكي: ليش يا بابا ليش تزوج

ابو انغام وهويحضن بنته: حبيبتي هو مجبر على هـ الشي ومثل ما خبرتك

انغام: لا كيفانا احبه شلون ياخذ وحده غيري

ام انغام: خلاصيا ماما تزوج

انغام: لا موخلاص على كيفه يلعب في قلبي

وتركتهم وهي تبكيدخلت حجرتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..في الليل جلسنالبنات يتفرجن على فلم ومعاهن عصيرات وشبسات...وكل وحده متسدحه علىكنبه

جودي وهي تجلسوتلم شعرها: نهايه مقنعه

غزيل: غزل حطيعلى oneخلينا نشوف شو فيه

جودي: خلاص انتنما طفشتن

غزل: شونسوي

جودي: أي شييسلينا

غزيل وهي تناظرجودي: مثل ايش

جودي: أيشي

غزل: من الظهرلين الساعه تسع مذاكره ومن عشره لين سبعه صباحا افلام وسوالف ومن سبعه لين وحدهالظهر نوم... عادي روتين عادي يبيلنا تغير والله فكره

غزيل وهي تجلس: شو نسوي

غزل وقفت وهيتروح وتيجي ومكتفه يد والثانيه رافعته لمستوى راسها وتضرب بسبابتها علىشفايفها:ممممممممممم ..وهي تصارخ..لقيتها

جودي وغزيل: شولقيتي

غزل وهي تستوعبالموضوع: بعدين بعدين

..وسمعوا طقة كعبنازله من الدرج..وغزل وغزيل ناظروا الي نازل.. شافوا موضي نازله ومو من عوايدهالانها تكون نايمه ومعاها عباتها

راحولها غزلوغزيل

غزل: يمه علىوين

موضي: اختكتعبانه وبنوديها المستشفى

غزل وغزيل: اللهيقومها بالسلامه

راحتموضي

غزل وهي تهمس ليغزيل: نسينا موضوع جودي وجهاد

غزيل: أيموضوع

غزل: اشفيك نجمعبينهم

غزيل وهي تذكر: ايه ايه بس شلون واخوك راسه يابس

غزل: ما ادري بسخلينا نرد لـ جودي

جودي: العنودبتولد

غزل: إنشاءالله

غزيل: خساره منيخرجنا السنه هذه في المهرجانات

غزل: بنكلمامك

غزيل: قابليني انخرجتك تذكرين ايام ولدت العنود بـ اسير ماما كانت مرابطه عندهاشهر

غزل: اف شو هـالحاله

غزيل: هـ الفلمحلو خلينا نتابعه بدل الملل الي حنا فيه

... ردوا يتابعونافلام لين ناموا في مكانهم..

رد جهاد من العملوهو دوامه اختلف بسبب ظروف الحج.. وسمع صوت التلفزيون في الصاله الرئسيه دخل وشافالبنات نايمات والدنيا حوسه عندهم.. طف الجهاز وناظر جودي وهي نايمه وغمض عيونه وهومتحسف على الي هو فيه وطلع ينام...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..انتهتالاختبارت وصارو البنات مشغولات في سابع أحمد ولد العنود..

وموضي ومزونيجهزون للحفله وهن في السوق الحين...

غزل وهي تشغلالمسجل: بصراحه برقص لين اقول بس

غزيل: حتى انا مااريد انزل من الكوشه

جودي: وانا بتفرجعليكن

غزل: شنو شنو لاعيوني بترقصين معانا

جودي: بس انا مااعرف يعني اضحك العالم علي

غزيل: عاديبنعلمك

غزل وهي تكلمغزيل: ياختي اشك فيك احيان لمن تقولين شي مفيد

غزيل: ماااالتعليك عيوني انا واعوذ بالله من كلمة انا..قالتها وهي ترفع من حياتها.. اخاف علىنفسي من العين فـ لاجل كذا ما انطق بالمفيد كثير

غزل وجودي: ههههههههههههههههههه

غزل بتريقه: ايهايه خافي بصراحه على نفسك..وطنشتها وانسجمت مع الاغنيه وصارتترقص

وغزيلمثلها..

..بس في مخطط ضربفي راس غزل ووقفت رقص..

غزل: جودي اوقفيخلينا نعلمك الرقص

جودي: سورررري مااحب ارقص

غزل وهي تسحبها: مو كيفك

وقفت ورجولي ماتتحرك من مكانها واضحك عليهن لمن يعصبن.. اخر شي تعلمت شلون امشي.. بس تذكرت حركهكنت اسويها كثير في بيتنا وجود وغيداء يصفرولي لمن تكون الحيزبون منيره مو موجودهفي البيت..

...وقفت وطقيتالخصر..

غزل وغزيل: ووووووووواااااااااووووووو

غزيل: لالالالالامو معقول وتقولين ما اعرف ارقص

جودي:ههههههه بسهذه الحركه الي اعرفها

غزيل: يكفي هـالحركه تفتن قلوب الرجال

جوديوغزل:ههههههههههههههه

غزل: الا بجدغزيل من وين لك هـ المصطلحات

غزيل: ههههههه لابجد عجبتك

غزل: حييييييييييل كثري منها بس من وين تجيبن هـ المصطلحات

غزيل: تصدقين ماادري بس هي تظهر كذا مع التفاعل

غزل: اجل خليكدوم عنصر متفاعل

جودي: هههههههوالله انكن نكته

غزيل وهي تكلمجودي: الا من وين تعلمتيها

جودي: من المدرسهفي وحده اسمها فتو كل ما تمشي تعملها وانا من كثر ما اقلدها في البيتاتقنتها

غزيل: فتو ولافاطمه

جودي: لافتو

غزل: هذيل اهلهاقالوا نسجلها باسم الدلع ومابيتعبون اعمارهم يسمونها فطمه ويدلعونهافتو

جودي: أي دلعالله يخليك لو تشوفينها تقولين عليها اندري العملاق حسبي اللهعليه

غزلوغزيل:ههههههههههههه

غزل: جودي عيديالحركه

..وعدت لهمالحركه وغزل مسكة خصري وانا اضحك.. بس لمحت واحد واقف ومتكي على عمود الجبس الي فيالصاله.. ما شفت ملامحه لانه نظري ضعيف واصلا هي ثواني بس عرفته من الشعر.. ابتعدتعن غزل بسرعه وجلست جنب غزيل

غزل: اشفيك كمليخليني اتعلم

جهاد: تتعلميالمصخره انت الثانيه

...الكلانصدم..

غزل ناظرة جهادوهي منحرجه بس صرخة وراحت له: جهاد حبيبي شو صار

...كان على كمبلوزته دم كثير..

وقفت غزيل وشافتهوانصدمت وراحتله..

غزيل وهي تمسحعلى شعره: شو صار لك

جهاد: هذه عائلهتعرضت لحادث واسعفناهم وانا اتلطخت ملابسي

غزل وغزيل: الحمدلله

غزل: بس كيفهم انشاءالله بخير

جهاد: الحمدللهوانا جيت ابدل وارد المستشفى

غزل: اوكي بروحاجهزلك ملابسك على بال ما تستحم

جهاد بصرامه: شكرا بس هذيك شو فايدتها تاكل وتشرب علـ الفاضي خليها تقوم تشتغل بدل ما تعلمكمالمصخرة

... من دخل واناخاطري اروح اشوف شو صار لانه مبين على وجيه البرنسيستين انه في شي كايد بس خوفي منهمنعني وانا من اخر نقاش صار على الغدى ما التقيت فيه حتى لمـ دخلت ثاني يوم انظفجناحه ما لقيت الورقه.. كنت اتغدى واتعشى بروحي لانها كانت فترة اختبارات والعممنصور صار ما يدقق على وجودي خوفا من انه الخاله موضي تجرحني بكلامها.. وقفت ومشيتوطلعت جناح جهاد وخرجت له ملابس وبلطلون اسود وتيشيرت سماوي.. وحطيتها على السريروجيت اخرج بس هو كان مسرع فصدم فيني بس ثبت حالي وما طحت..

جهاد: قراءةالورقه ومن ثاني يوم وانا اشتريت لك لحاف وحطيتها في حجرة الاستقبال ونسيت الموضوعمع الشغل بس انت وين كنت تنامي حجرة العنود مقفله لاتكون غزل عارفهبالسالفه

جودي: كنت انامفي الحجرة الي في الزاويه

...ما ادري ليشكذبت عليه.. بس شو اقوله اقول خواتك يعرفن بالي بيناتنا واني ما حافضت على سرك.. وانا موقنه انه مو من حقي اشتكي حالي لحد لاني اعرف اني هنا بمكيده من ابوي اللهيسامحه..

جهاد: بس الحجرةخاليه ما فيها اثاث

جودي: فيها زوليهصغيره

جهاد: ايه شفتهالا يكون كنت تنامين عليها

.. حركت راسيبايه وانا ودي انفجر من الضحك شكله حزن علي.. اما صرت محترفت كذب.. كنت منزله راسيبس تذكرت شي مهم.. سحبت المساكه من شعري.. بس هـ المره لاجل اخفي ابتسامتيعنه..

جهادوهو مبتسمباستحفاف: اكيد عجبتك النومه لانك متعوده في بيت اهلك على نومتالارض

....صدمني رده منوين جايب هـ القسوه حتى ابوي كان معطيني طواله انام عليها...(من طبيعت شعري انهمفروق من النص ولمـ انزل راسي يتغطى بشكل مدرج و خشمي هو الوحيد الي يكون باين).. كلماته اجبرتني اني ارفع راسي لاجل اشوف معالم وجهه.. ابتعد شعري عن وجهي شوي بيحثيشوف عيوني وخشمي وفمي.. بس اتفاجئة.. الصلابه والقسوة والحقد هي الي اشوفها فيعيونه رغم ملامحه الجميله الفاتنه ما توقعت في يوم التقي برجل بهـ الجاذبيهوالقسوة.. تقرب مني ونزل راسه لمستوى راسي ولصق خشمه في خشمي هواء حار ضرب بوجهيلمـ ضحك باستخفاف..

جهاد: لا تظنيبدومين في هـ العز كثير لازم من فتره والثانيه تنامي على الارض لاجل لو رديتي للفقرثاني ما تتعبين ياشاطره...قالها وهو يضرب على وجهي بيده بس علىخفيف..

..ظلينا فترة علىوضعنا كل منا بيثبت للثاني انه قادر على تحمل نظرات الثاني.. هو كان يناظرني بكلمعاني الكره والغطرسه.. وانا كنت اناظره بحث عن التناقض الي في داخله... اناظرهوانا ابحث عن الي رحمني يوم ذبحني ابوي.. اخر شي غمضت عيوني بأسى وابعدت يده عنوجهي وراسي عن راسه وخرجت بهدوء.. بس وقفت لمـ سمعته يتكلم

جهاد: لا تعلميخواتي المصخره انت في بيت محترم منتي في كبريه

...تحركت ورحتلحجرة الاستقبال وسكرت الباب وخرجت اللحاف من بيته وانسدحت علىالكنبه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت من النوموانا مصدعه والحاله حاله.. تذكرت احداث البارح وشعرت بألم الغربه والوحدهوالقسوة..

شفت الساعه كانتسبع صباحا معناته جهاد مو موجود..وقفت وانا راسي شوي بينفجر.. خرجت من حجرتي ورحتحجرة جهاد وخذيت ملابسي واستحميت لعلي افوق صليت الفجر.. وعند باب الجناح كانتصدمتي.. الباب مقفل.. قفل علي الباب وراح العمل يعني بظل محبوسه ليس يرد السعهثنتين.... شعرت بجوع رحت للمطبخ التحضيري كان فاضي ما فيه غير عصيرات وكرتون فليك.. خذيت عصير وفليك وجلست في الصاله وشغلت التلفزيون وجلست اتفرج وافطر.. ذكرني بفطورالمدرسه.. كنا نشتري انا وجود عصيرين وواحد فليك وواحد شبش.. بكذا يكون كلينا شيحالي ومالح مع بعض...

وعيت وانا انتفضمن البرد مسحت وجهي بطرف كم البلوزه من الماي البارد.. فتحت عيوني وشفت جهاد يحطالكوب على الطاوله

جهاد: لاعد اشوفكنايمه هنا فاهمه ولا لا لك حجره نامي فيها مثل ما تبي

..وقفت ورحتتوضيت ودخلت حجرتي وصليت الظهر وخرجت لقيت باب الجناح مفتوح.. نزلت وشفتهم علىطاولت الطعام

جودي: السلامعليكم ورحمة الله وبركاته

منصور وغزل: وعليكم السلام

..جلست جنب جهادوجلست اتغدى بهدوء..

ناظرت غزلوابتسمت لي ورديت لها الابتسامه... بجد مو فاهمه شي.. ناظرت علـى كرسي غزيل استفسروينها.. اشرت لي بانها في بيتهم وسوت حركات مافهمت منها شي بس ابتسمت على اليتسويه

موضي وهي تكلمغزل: اشفيك انهبلتي

جهاد: هههههههههههههههههه

... افتنتنيضحكته غصب عني ناظرته ورديت بسرعه اناظر غزل وانا ابتسم

غزل وهي تكلمجهاد: ايه اضحك انت وزوجتك اشوف فيكم يوم

جهاد وهو يكلمغزل بجد: الا صدق فتحنا عياده كامله عندنا تعالي شوفي حالك

غزل: لا عيني اناواثقه من عمري انت زوره يمكن تلاقي علاج لـ غطرستك

..ضحك العم منصوروضحكت معاه ماقدرت امنع نفسي بس سكت لمـ حسيت بضربه على ساقي من جهاد يعنيسكتي..

منصور: الا بجدجهاد اضحك لاجل تطلع الصوره حلوه مثل ماقالت بنتنا المصون

منصوروغزل:هههههههههههههههههه

جهاد وهو يوقف: الحمدلله

موضي: كمل غداكمعليك منهم

جهاد: الحمدللهيمه شبعت..جودي لو انتهيت تعالي ابيك

... شرقت بالاكلشربت ماي.. هذا شو يريد هذه اول مره يسويها.. ناظرت غزل وشفتها تبتسم..بجد مو فاهمهشي.. وقفت

منصور: كمليغداك

جودي: الحمدللهعمي

...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيالجناح

جهاد: شو اليضحكك

..يعني نادانيلاجل يحاسبني على ضحكتي..

كنت جالسه ومايلهبراسي على اليسار وشعري على وجهي..

جهاد: تعرفين انتالوحيده في هـ البيت الي تحتاجي تزورين هـالعياده

..ابتسمت... قلبها علي..

جهاد: انت فيكاعاقه كل ماشفتك راسك مايله كذا

..كان ودي انفجرمن الضحك بس احترمت حالي وسكت مو ناقصه كلام..

قفل باب الجناحوحسيت بالخوف اكيد بيضربني الا انه شكله مو من النوع الي يضرب بس هي ثلاث مرات مديده علي واعتقد كانت لاسباب هو يحتفض فيها وانا فهمت رسالته.. بس بردت اطرافي لمـسمعت باب حجرته يتقفل.. استنشقت بعمق وارتحتزز

وقفت ورحت حجرتيورميت حالي على الـ شزلون ومت ضحك عليه واتقلبت على ظهري وانا ميته ضحك عليه... مااعرف شكلي نرفزته وشكله بيحبسني هنا لاني نرفزته..

بس انصدمت لمـفتح علي الباب شكله كان في الصاله وسمعني..

جهاد: انتي هبلاولا مجنونه ولاشو تضحكين لحالك

اتقلبت على بطنيوانا احاول اكتم ضحكتي.. بس جسمي يتحرك مع الضحك... تعبت من الضحك وخذيت نفس طويل.. ورديت ناظرت مكانه بس انصدمت هـذا من جده للحين واقف ولا راح ورد ولا شوسالفته..

جلستوانا اعدلملابسي ووخيت راسي وانا اناظر من تحت شعري على رجوله وشفته تحرك وطررررررررراخ كزيتطلع حرته في الباب. ضحكت..ههههههههههه.. فتح الباب ورماني بمخده وسكر الباببالقوه.. بس هـ المره ضحكت بصوت منخفض لاجل ما يدخل ويرمني بشي ثاني غير المخده.. والله بجد شر البليتي ما يضحك..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهيت من اعماليعلى اذان العصر توضيت وانا راده حجرتي.. سمعت باب حمامه يتسكر..دخلت بسرعه حجرتيلاجل ما يشوفني..

صليت وظهرت منحجرتي بعد ما سمعت باب الجناح يتسكر بس شو قفل علي.. شو يريد... قهرنيبجد..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غزيل وهي تدخلالصاله الرئيسيه وتبوس راس موضي وتسلم على غزل وتجلس جنبها

غزيل: الا وينهاجودي

غزل وهي تناظرامها وتهمس لـ غزيل: شكله افتن فيها على قولتك

غزيل بغباء: منهو

غزل: شلي منهوانت الثانيه يعني ولد الجيران

غزيل والي مااستوعبت الموضوع: أي ولد الجيران

..وبدء صوتهنيرتفع..

غزل: انتيهبله

غزيل: انت الهبلهليش تسبيني

جهاد وهو نازل منالدرج: انتي وهي هبل ..وتركهن وراح دوامه...

غزيل: الا صدقوين جودي

غزل وهي توقفوتسحب غزيل معاها: تعالي بعلمك بالموضوع

موضي: أيموضوع

غزل: هااا يمهولا شي

غزيل وهي تذكر: ايه ماما تنظرك في السيارة

موضي وهي توقف: صح النوم بعد ما خلصتي سوالف انت والخبله الثانيه تذكرتي امك.. بس تذكرت شي وردتطالعتهم

موضي: العنودتقول خير شر ما تشوفك الا من يوم ليوم ولا كانكن عايشات مع بعض

غزل وغزيل: مشاغلمشاغل الدنيا

موضي: مشاغلالدنيا الا وجه الفقر نستكم الاصول.. روحوا خذوا أسير من عند امها لاجل ما تطفشهاتاذي حمودي

غزيل وهي تذكر: ايه والله اليوم عضته عضه بس آآآآه شكلها محترمه الولد انصرع علينا وبالقوه لينسكت..

موضي: وانتواوينكم عنه

غزيل: عاد مشاغلالدنيا

موضي وهي تحركراسها وتكلم غزيل: ما ادري شو الي شاغلك

غزل: يمه قرب يجينوستها وما تبينها تنشغل

موضي: لاتشغلينعمرك حياتي مافي ملكه ليــــن يصير عمركن عشرين

موضيوغزل:هههههههههههه

غزيلانحرجت

تركتهم موضيوراحت

غزل: سمعتي شوقالت

غزيل: ايه بسليش

غزل: شو درانييعني الحين عمري ثمنتعش ويعني باقي سنه على الملكه اف شو هـ الحاله الناس يزوجونبناتهم بدري لاجل يسترونهن وهذيل ياخرونا

غزيل: والله انااشوف انتي لو المفروض ياخرونك اربع سنوات يالله لين تعقلي شو

غزل وهي تضربهاعلى كتفها: خليت العقل لك كااااااااافي وحده ذكيه مثلك فيالبيت..

غزيل: مرسي اعرفحالي اني ذكيه عااااد مو كل شوي تذكريني اخاف تناظريني

غزل وهي توقف: ياااااثقل دمك

غزيل: حطيله مايبيصير شربت

تركتها غزل وطلعتوغزيل مشت وراها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند باب جناحجودي

غزل: غريبه ليشقافله الباب

غزيل وهي تدقالباب: يمكن نايمن

غزل: والمتغطرسالي هزبنا قبل مايخرج منه ولد الجيران

غزيل وهي تحكريدها باستفسار: اشفك انت اليوم على ولد الجيران لا يكون حاطه عينكعليه

غزل: اقول غزيلفارقي بيتكم احسلك قبل ارتكب فيك جريمه

جودي: ههههههه

غزل: فك الباباشفيك قافلته

جودي: اخوكمعاقبني وقافل علي الباب

غزل: ليش شوصلحتي

جودي:ههههه لانيضحكت عليه على الغدى وكملت عليه ضحك هنا وشكلي استفزيته

غزلوغزيل:ههههههههههه

غزيل: بس ليشضحكتي عليه

غزل وهي تضربغزيل: هذا وقتك

غزل روحي حجرتكمفيها برنده اطلعي فيها وبقابلك هناك

راحو البناتللصاله ودخلو من البرنده

جودي: شلون اجيكمانا على بالي متصل

غزل: تصدقين حتىانا

جودي: ما في حلغير نجلس هنا ونسولف مع بعض

غزل: لا شلونشفوفي شلون ما ينفع كذا

غزيل: شو رايكمنجيب سلم ونحطه بين البرندتين يعني نسويه جسر هوائي وتصير جودي سوبرومن

غزل وهي تضربغزيل على كفها على خفيف: انت خبله لو طاحت....بس فكرت..: تصدقين غزيل اشك فيك لمـتقولين شي مفيد بس صدق فكره

غزيل: اصلا انااخاف على عمريــ

جودي: والله حتىانا اخاف على عمري لو طحت بموت سيده

غزل: الا وينهالسلم

غزيل: يمكن فيالمستودع

غزل: بس يبيلناسلم خشب مو الحديد الي يتفتح

جودي: هييي انتوهي انا مرتاحه هنا انتو تعالوا وغامرو باعماركن

غزل وغزيل يسولفوولا معبريني شو اقول

غزيل: اعتقدموجود وكاني شفت اثنين

غزل: لا واحديكفي

غزيل: لا اثنينلاجل لو طاح واحد تمسك في الثاني

جودي: شفتوا يعنيعارفات انه بيطيح لا عيوني انا عاجبني حبسي كذا وبكره جهاد بيطلعنيبراءه

غزل وهي تكلمغزيل ومو مهتمين في جودي: ايه اما طلعت منك اشياء وافكار مفيده من جاتناجودي

غزيل: لا عينيانا من يومي كذا بس اخافـ

غزل وهي تسحبهامعاها: سكتي والي يرحم والديكي..وردت كلمتني..انتظرينا بنروح نجيبالسلم



يتبع ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:43 am

البرندتين كان فيشجر كثيف قدامها ومتغطيه وهـ الشجر كان ماشي على ممر على شكل u مقلوبه يعني الي بيمر من تحت ما يشوف الا الشجر وكان مرتفعلمستوى عالي.. لانه الممر يودي لجلسه محوطه بالشجر بس السقف لا لاجل يشوفون السماءفوقهم..وطبعا هذه عملوها للحريم لاجل الكشف..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غزل: جودي امسكيالسلم

جودي: لا عينيانا خايفه على عمري

غزل: انت امسكيوماعليك ان شاءالله بننجح

جودي: ولوفشلنا

غزيل: تفألوبالخير تجدوه

غزل: بديت اشكفيك صراحة وقمتي تقولين حكم

غزيل وهي تتفاخربعمرها: ايه لازم تشكين دام اني امشي معاك

غزل وهي تتركالسلم: شو قصدك

غزيل: يعني طوليوقتي مع وحده لاتعرف لا لي امثال ولاحكم شلون تبيني اقولك اخافعلـــ

غزل وهي تحط يدهاعلى جهت قلبه وهي ضامتها: تبين بكس يطير فمك

جودي: ايه منزمان كل كلامها خرابيط مثلها

غزل وهي معصبه: انت سكتي وامسكي السلم شوفي الساعه كم الحين

....ساوينا السلمببعض ولصقناها على الجدر وربطناها وكل وحده تاكد على الثانيه بانها ربطتوازين

غزل: يالله سميبالله وتعالي

غزيل: اتشهديقبل

تلكمت بخوف بعدماسمعت غزيل: لالالالا مني جايه جود وغيداء يبوني اذا انتن ماتبوني

غزل وهي تناظرغزيل: تعرفين تبلعين لسانك

غزيل: بس بنكتم اذا بلعته وراح اموت

غزل: غزيلوتبن

غزيل حطت يدنهاعلى فمها: سكت

غزل: جودي جربيمارح نخسر شي

جودي: انتواماراح تخسرون شي بس انا بخسر عمري

غزيل: صادقهبتخسر عمرها لو طاحت ولا اتكسر السلم ولا

غزل: غزيل تعرفينتسكتين

غزيل: لا حياةالبنت في خطر بتموتينها انت كافي اخوك حابسها وانت بتموتينها شكلكم متفقينعليها

غزل: ووجع انشاءالله شو هـ الكلام والله انتي الي هبله وتفكيرك اهبل مثلك انا بساعد البنت وانتتخوفينها

غزيل: أي مساعدهتبينها تغامر بعمرها انت من جدك

غزل وهي تذكر: ماكانه الفكره فكرة يالهبله

غزيل والي توهااستوعبت الموضوع: هـ الهبله الي هناك ما ادري من شو خايفه انت خبله سمي وتعاليماتشوفين في افلام الكرتون شلون ينقلون من برنده للثانيه وهم في عماير ناطحاتالسحاب مو مثلك دور واحد ولا تحتك شير..وناظرت تحت..لا سوري مركن الزرع بس فيه شيرصغير يعني بيجرحك الشير لو طحتي عليه

جودي: اصلا شوياثر الجرح بعد ماتطلع الروح

غزيل: عااااادجودي سمي الله وتعالي بطلي دلع عرفنا انك حلوه ورقيقه وناعمه بس عاااااد زودتيهاعلينا..بس قبل هاتي كرسي وحطيه لاجل يمديك تطلعين بدون ما تحركينالسلالم

جودي: شفتي يعنيبطيح

غزيل: ياحياااااااتي هذا اسمه توخي الحذر

غزل:ههههه حلوههاي من وين تعلمتيها

غزيل: دوم اسمعهافي افلام الاكشن بس شلون عجبتك

غزل: حييييييييليالله طلعتي بشي مفيد من صياعتك

غزيل: انا صاعيهولا انتي

غزل وهي تكلمني: جودي يالله سمي الله ما بقى شي على المغرب

وقفت بعد تشجيعهمعلى الكرسي وجلست على السلم وناظرت لاسفل حسيت اني برجع..

جودي: لالالااللاما اقدر جسمي يرتعش من الخوف

غزل: لاتناظريلتحت ناظرينا هنا

غزيل: لا شوتناظرينها ناظرينا انا اخاف تناظرينها وتنفجعين منها ويغمى عليك وطيحينعلينا

صرخت لا خلاص بردمكاني

غزل وهي تضربغزيل: جودي كملي مابقى شي وتوصلين لنا

تحركت وانااناظرهم كنت اثبت يديني اول شي بعدين اتقدم لين وصلت للنص

غزيل: اما جودياسمحيلي طلعتي غبيه

..اتفاجئة هذه شوتقول..لايكون بجد متفقين معا جهاد وبيطيحوني

غزل: ليش

غزيل: انتقلتيلها مابقى شي وتوصلين بينما هي كانت جالسه على بدايت السلم

غزل: حركه لاجلاخليها تتقدم

غزيل: اما تطلعتعندك افكار شكلك ماخذتها مني

غزل: ليش عينيشايفتني غبيه

غزيل وهي تخبطغزل على كتفها: لاعيني ذكيه على بنت عمك

غزل: وجععععععانا اطلع عليك ليش بايعه عمري ولا بايعه عمري اطلع عليك

غزيل: جودي كمليانت واقفه في النص تخيلي ما استحمل وزنك السلم واتكسر طبيعيبطيحين

جودي: حراااااامعليكن والله حرام

غزل: لاتصدقينهاهذه خبله هـ السلم يستحمل اوزان ياثقلها فـ اشلون بوزن الريشه تعالي بهدوء تعاليشاطره تعالي مابقى شي تعالي ايه خلاص قربتي

..اصلا هي كانتتتكلم وجودي ما تحركت الي خطوتين وباقي لين توصلهم..

وصلت لهمونزلت..وحضنتني غزيل: صدق انت بطله لو انا منك لو النار تشتعل خلفي ما ركبت السلموالله بجد بايعه عمرك

..صدمتني كلمتهاوناظرت خلفي صدق شلون تجرئت وجيت لهم.. انتفض جسمي وانا اناظرللسلم..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيالمستشفى

عناد: شفيك يااخيالي يشوفك يقول الدنيا بكبرها على راسه

جهاد: تتكلم وانتعارف بالي حصلي

عناد: ياخي انتالي مكبر السالفه

جهاد: ياخي احبهاتعرف اشم معنى كلمة احبها من وانا صغير كنت اشوفها لمـ تجي تلعب مع خواتي كنتاحترمها احترام عرفت لمـ خطبتها انه احترام مايكون الابينالزوجين

عناد: جهاد انتالحين عندك زوجه المفروض تحترم وجودها حتى بافكارك خلاص انسى انغام انقطع حبل الودبينكم حتى هي ماصارت مثل قبل مرابطه على الشباك

جهاد بقهر: وانتشلي يخليك تناظر شباكها

عناد:ههههههلاتخاف يااخي بس هي ثواني الي اطالعها لاجل اتاكد انها نستك

جهاد وهي يتالمبهـ الكلمه: تعتقد انها نستني

عناد: ضروري تنسىوبعدين هي توها صغيره والله يرزقها بولد الحلال

جهاد كشر على هـالكلمه: تعال لعد اشوفك تناظ شباكها

عناد:ههههه واللهانا ما اناظر بس غصب عيني تروح لمـ ارجع من المسجد متعود اشوف خيال.. بس شكلي بردالحين وارجع من الخلف لاجل ما اناظر شباكها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...صرختجودي...ووووووووووو الساعه قربت تسع وجهاد قرب يجي

غزل: اوكي لازمتردين الحين

وقفنا ورحناللبرنده

تكلمت وانا اشوفالسلم واعاين المسافه بين السلم والارض..يعني لو طحت بتفتفت لقطع صغيره: الحمدللهاننا ما سمعنا اغاني ولا اتفرجنا افلام ولا حشينا في احد ولا

غزل: هههههه ليشكل هـ المقدمات

جودي: يعني لوطحت ومت ما بيكون اخر عمل لي المعاصي

غزيل: الله يهديكويهدينا اجمعين...يالله يا سندرلا قربت الساعه على تسع وحنا بنرد فيران وانت بتختربكشختكي وو

غزل: سكتي والييعافيك سكتي

...طلعت بس هـالمره كنت رابطه وسطي بطرحه والطرحه رابطينها بحبل والحبل رابطينه بالجبس لاجل لوطاح السلم اظل معلقه بالحبل.. وصلت

جودي: نفكالسلم

غزل: مايحتاجاصلا جهاد من اشد المعارضين للبرندات وبذات حقتنا يعني على قولته خذت مساحه ولامغطايه بشير..

غزيل: جوديلاتحاول ولو مجرد محاوله انك تمرين من هنا بدوننا

جودي: ليش

غزيل: لاجل لوطحتي ومحد درى عنك ممكن تموتين

جودي: هو كذ اكذالو طحت بموت

غزيل: لا فياحتمال انك تعيشين وتحتاجين فرق طبيه لاجل تساعدك باذن الله علىالشفاء

جودي: اوب من وينلك هـ المصلطحات ماشاءالله عليك

غزل:هههههههه ايهصدق من وين

غزيل: عجبتكم

جودي وغزل: حييييييييييييييل

سمعنا صوت سيارهتدخل الحوش..بسرعه ردينا داخل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

لي يومين علىحالي وانا في اعتقاد جهاد محبوسه في جناحه.. ما اعرف هو شو يريد من هـ الحركه.. هوبيطلقني بس عقب فتره يعني لين يحصل لي زوج مناسب.. حلوه هاي زوجي يدورلي معرس ولافي الاحلام هاي القصه.. والحين حابسني هنا وباعدني عنـــ وووووووووللللللللللا شلونفاتتني هذه.. هو باعدني عن خواته لمـ شافنا اتوالفنا بسرعه وخاف لا يجي اليوم الييطلقني فيه وخواته يتاثرن فيني *مصدقه عمري* خاف لا تكون بيناتنا اتصلات عقب مايطلقني واصير في ذمت غيره..اف لها الكثر كارهني بل عليه قلب اسووووود زي شعرههههههه

جهاد: انت خبلهتضحكين بالحالك

عدلت جلستي.. هذامن وين ظهر ومتى دخل الصاله..انا صرت اشتغل واغسل في العصر والليل ننام مبكر لاجلمن نصلي الفجر وجهاد يروح العمل الساع ست نتقابل ونظل مع بعض لين الساعه وحده وطبعاغزل تعير جوالها على الموعد لاجل مايفوتنا الوقت..يعني نتقابل الصباحوالمغرب..

سمعنا صوتضحك

جهاد: برنامجسخيف والي يتابعه اسخف

...شكلها السبهعلي...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعشينا وجلسناشوي بعد العشى مع بعض

جلست جنب غزلوحنا نتكلم بصوت منخفض

غزل: شكله زوجكمهموم

جودي: اكيد داماني على ذمته

غزل: انت اشفيكلا شكله زعلان من شي كايد

جودي:ههههه في شياكثر من وجودي في حياته يضاقه

ناظرتني غزل شويوبعدين تلكمت: انت الخبله الي مو قادره تكسبين قلبه

جودي: اشلون وهوكل عقله وفكره في خطيبته

غزل: حاوليلاتضيعين حياتك بنفسك

جودي: ما ادري بسكل ألي اعرفه انه بيزوجني واحد يخاف على لاني واثقه فيه وفياخلاقه

غزل: سكتي والييرحم والديك سكتي شو هـ العبط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

انسدحت علىالشيزلون وانا اشعر بضيق لاني زعلت غزل مني اعتقد مولازم اذكرها بالي سمعته مناخوها في ذيك الليليله..وقفت على طولي لمـ جات الساعه وحده وانا كل يوم ادق في هـالوقف بس الحيزبون هي الي ترد وانا بسرعه اقفل الخط

:الو

جودي: هلا حياتيعمري هلا جود حبيبتي شلونك جود ليش ماتردين.وصرت ابكي واسمع صوت بكىجود

غيداء وهي تمسحدموعه:ههههههه انا غيداء مو جود جود جنبي بس آآآآآآآه نزاله الصوت صوتي وانتي ماعندك غير جود

جودي:هههههه حرامعليك غيداء والله كلكم واحد بس لاني اعرف جود هي الي تسهر

غيداء:ههههههلاتحاولي ترقعي عرفتك على حقيقتك

تكلمت وانا: غيداء ابوس رجولك سامحني والي يعافيك سامحيني

ما

غيداء وهيتقاطعني: جودي حياتي اسولف وياك اشفيك قلبتي جد

جودي: غيداء احبكاشتقتلك اشتقت لحضنك اشتقت لنصايحك اشتقتلك اشتقتلك وبستالسماعه

غيداء:هههههههكافي لصقت السماعه في اذني

جودي: ههههههاحبك

غيداء: ههههههههوالله وخربك ولد العز والدلال

جودي: لا عيونيانا اعرف للحب من قبل ما اخذه

غيداء:هههههههيعني يعني حب وبوسات شكله الحبيب سهران مع اصحابه وانت اشتقتي لحد تتغزلين فيه فقلتخواتي اولى من الغريب

جودي: ههههههههههه والله انك سوالف

جود والي توهاسكتت ومسحت دموع: خلاص كافي دوري

غيداء: جود لحظهبس دقايق

جودي: الا شلونهاجود

غيداء: لمـتكلميها ساليها الا بجد جودي انت مرتاحه مع جهاد

جودي: الحمدلله

غيداء: ما ادرياحس العكس

جودي: ههههههه لابالعكس نخرج ونتمشى وهو جد رومنسي

غيداء: هههههههاكيد بيطلع رومنسي وهو كل الحلى فيه ماشاءالله عليه

جودي: ما كانكتتغزلين في زوجي

غيداء:هههههههههههههه والله ونغار

جود وهي تسحبالسماعه: عطيتكم وجه زياده على اللزوم

جودي: هلااااااااا عيوني هلا بخلي هلا بروحي هلا بكل هلي هلا ببعدكبدي هلا بطوايف كلهمهلا بالجود هلا عشقي الازلي

جود: ههههههههههخلاص ارضيتم غرورنا

جودي: ههههههههانزين سمعيني كلمه حلوه

جود: انا من بعدجهاد ما عندي كافي هو يصبح عليك ويمسك بالحب والقبلات والـ

جودي: هههههههههلا عيوني لا يا نظر عيني مالنا غنا عنكم

جود: جودي مااملك غير كلمت اشتقتـــــــلك..قالتها وعيونها تدمع

جود: تصدقين عرفتمعنى هـ الكلمه لمـ غبتي عن عيوني كنا نرمي بكلمات مانعرف بحجمها بس الحين عرفتمعنى كل كلمه

جودي: جود احبكصدقيني تعبت لمـ بعدت عنكم انتوا هلي انتوا انفاسي جود انا احب الدنيا هذه لانكفيها صدقيني جود انا اعرف معنى هـ الكلمه عدل تذكرين جود تذكرين يوم كنت انطق منابوي وامك كنت اتالم بس من اشوفك انت وغيداء حوالي انسى كلالامي

جود: حبيبتيلاتقولين امك قول الشريره منيره القرده منيره الـ

جودي: جود حياتيهذه امك ما يصير تسبينها حرام بدتخلين في كبيره من الكبائر

جود: هههههههسمعني تعرفين يش حنا مقاطعين اهل ابوي واهل امي

جودي: لا

جود: هذا ياستيرحنا زواج جارنا محمد وقابلنه وحده تعرف اهل امي

وخبرتنا بالحقيقهكامله

جودي: خبلتيبي شوالموضوع تحكي بسرعه

جود: ترجيني

جودي: اللهيخليك

جود: لااكثر

جودي: الله يخليكويطول بعمرك ويدخلك الجنه تزوجين واحد يحبك ويموت عليك ويعلمك معنى الحب ويخليكتنامين وتصحين وهو يغنيلك بحبـــــــــــــك

جود وهي تتنفسبهدوء: خلاص كافي صدقت عمري

جوديوجود:هههههههههههههههههه

جود: سمعي هـالخبر الي بجد خلاني ارفع راسي ياعمري رحنا الفرح وقابلنا وحده فالحرمه من شافتغيداء قالت انتي بنت عواض الــ قالت لها غيداء ايه وناظرتني وقالت اكيد هذه اختكقالت لها ايه قالت لـ غيداء تشبهين المرحومه مها الله يرحمه ويسكن روحهاالجنه

غيداء: بس ياخالهمنهي مها

الحرمه مهيمصدومه: امكن

غيداء: بس امنااسمها منيره

الحرمه بصدمه: جزها الله خير انها ما حسستنك بغياب امكن

جود: وامنا منيرهمتى تزوجها ابوي

الحرمه: هذا اللهيسلمكن اخت امكن الصغيره وهي كانت متزوجه وطلقها زوجها لانها ماتجيب عيال وجلست عندامكن

جود: شلون ماتتامنا مها

الحرمه: هي كانتحامل بالثالث وكانت قبل والده قيصري وهـ الكلام لمـ صار عمر بنتها وبنت طبينتهاثلاث سنوات وولدت بولد وهـ الشي الي خلاء ابوكن ينسى حلى وامكن كانت تحب حلى وكانوامثل الخوات حتى انها تاثرت لمن ماتت وهذا الشي الي زاد من حزن ابوكن على موت حلىالمهم ولدت امكن بالولد وجات اختها تزورها وهي مطلقه وعاشت عندكم وبعد ثلاث شهور ردابوكن من العمل ولقى امكن معلقه بعمليتها على الباب وهي تنزف شكلها ما انتبهت للبابوالعمليه رغم انها صار لها وقت عليها بس ماطابت لسوء التغذيه وسوءالحال..

جودي: والحيزبونمنيره وين كانت واخونا وينه فيه

جود: ههههههههطلعي الي في خاطرك بس صدق حلوه هاي الحيزبون من وين لقطيها

جودي: هههههههاشفيك كملي الحين حكايتك

جود: الحيزبونمنيره سلمك الله كانت

غيداء: ههههههههههههه والله وعرفتوا تسمونها

جود: هذهجودي

جودي: كملي الحين وين كانت

تقول الحرمه يومحققوا معها كانت في بيت جيراننا وهم شهدوا انها كانت عندهم وقفلوا القضيه وانا مااعتقد انها بريئه

جودي: لا شلونهذه اختها ما اعتقد انه في وحده تقتل اختها وليش اصلا تقتلها مافيسبب

جود: لا في امياحلى وهي لا وامي عندها بنتين وهي لا وامي متزوجه وهي لا

جودي: يعني قصدكلاجل تاخذ ابونا

جود: عليكنور

جودي: لا ما اطنتوصل لهـ الدرجه

جود وهي معصبه: لا توصل لهـ المستوى المتدني ولا انت ناسيه يوم دخل ابوي علينا سكران وهي تحرضه انهيغتصبك ناسيه شو كانت تقوله كانت تقوله وهي تاشر عليك هذه حلى زوجتك تذكرين ابوي شوسوافيك والله بهدلك بس الحمدلله قدرتي تشردين وتدخلين الحمام تذكرين ولا اذكركتذكرين اشكثر نمتي في الحمام بسببها تذكرين

تكلمت وانا اجرصوت جر: كافي والي يعافيك كافي ما اريد اذكر كافي تطنين نسيت انا كنت على اعصابيعندكم كل ما غفت عيني حلمت بالموقف كل مارمشت عيني شفت ابوي وهو على حالته في ذيكالليله بس من جيت هنا نسيت السالفه عمرها ما خطرت ببالي وانت رديتي ذكرتينيفيها

جود: اسفه حبيبتيبس انت استفزيتيني

جودي: بس شوالحيزبون عرفت بالسالفه

جود: لا لانهغيداء قبلها حالمه بنفس الموقف الي صار عليك وهي من يوميتها والنوم ما تعرفه غيرساعات قلال

جودي: قفلوا علىنفسكم الباب

جود: وهذا الينسويه ولا نزيدك من الشعر بيت صرنا نخدم الحيزبون ونحسسها اننا بجد بناتها لاجل ماتعيد علينا المشهد الدامي

جودي: الا هيوينها

جود: خرجت معابوي تعرفين شغلتهم ومصايبهم

جودي: اللهياخذها هي الي خربت ابوي وجعع في قلبها

جودي: اوووووههما جاوبتيني اخونا وينه فيه

جود:بقفل شكلهمجاو

جودي: الو جودجود اف طيرتي عني النوم اخونا وينه ليته كان موجود ما كان هذا حالي.. وسكرت الخطوانا احس بثقل على قلبي قمت توضيت وصليت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الساعة عشروالبنات جالسات سوالف وضحك في الصاله الرئيسيه

غزل: الاصدق احساننا نعيش مغامره

غزيل: وبكل فخرانا صاحبة الفكره

جهاد: أي مغامرهواي فكره

وتقرب منهن بسالبنات راحوله بسرعه

غزل: اشفيك تعبانصابك شي

غزيل: لا لالاتقول الله يخليك احد صار له شي احد الله يخليك شو صار

طبعا هم قالو كذالاجل جودي تشرد وتطلع جناحهم

جهاد: هيييي انتوهي انهبلتن انا قلت شي شكلي يقول صار شي كايد

غزل: لا بس شفناكجاي بدري قلنا اكيد صار شي

جهاد: لا ماصارشي بس جيت اخذ غرض وارد ثاني

غزل اشرت لـ غزيلوالثانيه عرفت شو قصدها

غزل: اقول جهادمرض الخبيث شلون يكتشفونه

جهاد باستغراب: ليش

..غزيل تركتهملمـ شافت جهاد يمسك غزل ويجلسها..

غزل: لا بس اساللانه احسه اصعب مرض يواجهه الانسان الله لا يبلانا ويحفض علينا صحدتناويديمها

جهاد وهو يبتسم: انت صاحيه ولا شاربه شي

غزل: ههههههلاصاحيه بس كنا نتفرج على برنامج في التعليميه وبصراحه شكلياتاثرت

جهاد: اوب اوباوب وصرنا نتابع برامج علميه شو صار

غزل: هذه مننصايح حرمكم المصون الي صدق وينها ماتبين لنا كم يوم ما نشوفها الي وقت الوجبات حتىلمـ ندق عليها الباب ماترد لهـ الكثر نوم

جهاد: اساليها

غزل: سالتها بستقول انها تكون نايمه لاتكون حامل والله بعلم ماما

جهاد: شو تعلمينامي انت الثاني تطلعين الاشاعه وتصدقينها

غزل: انت شدركيمكن تكون حامل وانت ما تدري خذها المستشفى ولا انت افحصها

جهاد وهو يوقف: اقول غزل تركي عنك اللقافه

غزل وهي تمسكيده: وين اجلس معاي طفشانه

جهاد: اجلسي معبنت عمك الا وينها

غزل: ما ادريشكلها راحت بيتهم

جهاد: يحق لهاطفشتيها بكلامك الفاضي

غزيل: ايه وانتصادق ماتعرف تسولف اختك كل مواضيعها مثل وجهها

جهاد: انت اناابا اعرف امك وابوك ما يشتاقولك تلاقيهم ملو منك ورموك علينا

غزل: ههههههههههههههه

غزيل: اعرف انكغيران لاني محبوبه لدى الكل وانت لا

جهاد وهو يقلدها: لدى الكل مالت عليك انت وجهك

وتركهم وصعد بسسمع البنتين يضحكن

جهاد: انتواهبلات ولا شو شو الي يضحكن

ابتسموا لبعض وهوتركهم وصعد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

سويت عمري نايمهوانا انتفض من الخوف اشوه لحقت علي غزيل ولا كان مداني واقفه فيالصاله..

دخل علي الحجرةوانا جلست بسرعة كرهت عمري المفروض اني مسوي نفسي نايمه.. تقدم مني وانا ازحف لورىلين اصطدمت باليد الشيزلون..

جاء وجلس جنبيوانا مذهوله هذا اشفيه حط يده على وجهي

جهاد: جهزي نفسكبوديك عند اهلك

انتفضت من الخوفيعني لو ارد الحين ابوي ماراح يرحمني هو مافكر فيني وانا عنده اشلون وانا متزوجههذه شو يقول

جودي: انا اناااا اعرف انك تكرهني وهذا من حقك بس بس والي يسلم عمرك ماتبين حطني في ملجئ حطني فيأي مكان خاص بالنساء بس..ومسكت يده ابوسها له..بيت ابوي لاتردني والي يسلمعمرك

جهاد: لهـ الكثرتخافي من الضرب.. ما ردت على السوال.. يعني عادي عندها تنضرب بس فكرة انها ترد تعيشمع ابوها تحت سقف واحد هي الي مخوفتها...

جهاد: ما جاوبتينلهـ الكثر تخافي من الضرب

جودي.. بست راسهوخده ويده ونزلت ابوس رجوله: والي يسلم عمرك ماتبيني كيفك انت حر تبى الفكه من وجهيانا راضيه بس الله يخليك لاتوديني عند ابوي

جهاد: ليش

جودي.. حطيت راسيعلى رجوله يمكن يحن علي شو هـ الذل الي انا فيه ليش يبه ليش يا جود ذكرتيني بالينسيته رفعت راسي اترجاه: الله يخليك الله يخليك اعتبرني خدامه اخدم عندك طلقنيوالله ماراح اقول لابوك بانك طلقتني بس الله يخليك لاتردنيلابوي

جهاد: لهـ الكثركارها حياة الفقر

مسكت يده اترجاه: انزين انت قلت بتزوجني اوكي زوجني سواقكم والله راضيه زوجني حارسكم الي في الهدىزوجني أي حد في الشارع راضيه بس الله يخليك الله يخليك لاتردنيلابوي

جهاد: ليش

ما قدرت اتحملاكثر وانا ينعاد قدامي المشهد الدامي الي صلحته منيره. انهرت بكيت جلست جنبه يمكنيعطف علي واحتضنت وجهه بيدين يمكن يشوف ضعفي يحن علي

جودي: الله يخليكيمكن تسببت في بعدك عن حبيبتك بس صدقني انا مستعده اروح اترجى ابوها ابوس رجوله بسالله يخليك لاتردني لابوي...انهارت قواي صوتي رافض انه يخرج يسمعه باقي خيارتي.. رخيت راسي رميت نفسي في حضنه يمكن يحس بضعفي

جهاد: انزين اناقلت بوديك بيت ابوك زياره ليش هالخوف

..ابتعدت راسي عنكتفه يعني ذليت عمري لاجل زياره بس الحمدلله هي زياره ياخوفي يضحك علي ويتركنيعندهم..

جودي: بس تكونوياي وماتتركني عندهم واذا شفت سيارة ابوي نرد ماندخل

جهاد: اوب لهـالكثر تخافين من ابوك

..مارديت شو يبيناقوله..

جهاد: على العمومانا جيت لاجل اخذك وتروحين تشترين هدايه لهلك وبعدين بنمرهم لانه عندي دوام فيالفترة المسائيه

وقفووقفني

جهاد: يالله عندكخمس دقايق على بال ماتجهزي

...بسرعه رحتحجرته وسكرت الباب ودخلت الحمام وغسلت وجهي ولبست تيور فيروزي وبدي فوشي وداخل عليهالفيروزي وبلوزه بيضه ورببط شريط فيروزي على رقبيتي وشبكت ورده فوشيه عليه وقفتقدام المرايا شفت وجهي وخشمي مورد حطيت قلوز وردي وبلشر وردي وكحلت عيوني من الداخلوسمعت دق على الباب

فتحت الباب ورديتخذيت مشط من درج التسريحه وخرجت

مشط شعري وفرقتهبالنص وحطيت مشبكين (فيها كريستال لونه فيروزي) من فوق بحيث تمنع انه شعري يطيح علىوجهي اوه تذكرت كل الاحداث الي صارت وانا ما نزلت ستارتي على قولغزيل..

جهاد: خلصتي

ناظرته بس ووووووالله انه عذاب لابس بلطلون رصاصي وتيشيرت ابيض: ايه

جهاد: اوكي لبسيعباتك شو تنتظرين

بسرعه دخلت خذيتعباتي وخرجت

جهاد: يعني مابدلتي صندلك

..ناظرت لتحت واهفشلتاه كنت لابسه شبشب البيت وبسرعه دخلت وخذيت صندل ابيض وشنطه بيضه يعني انياتكيت وشفت عطر على التسريحه خذيته وخرجت..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

خساره من نزلتماحصلت البنات شكلهن ينتظروني الحين ولا يدقون علي الباب بس لو يعرفون انا وينبيموتنون من الفضول

جهاد: نزليولاعجبتك جلست السيارة

نزلت ودخلناالصيرفي ميغا مول

جهاد: شو تبينتاخذلهن

جودي: ماادري

جهاد: اوكي تعاليانا بخترلك

... دخلنا بوديشوب وهو اختارلهن على كيفه.. وخرجنا ودخلنا محل ذهب واشترى تعليقهبسلسالها..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيالسيارة

جودي: ممكن اعرفشو سبب الزياره

جهاد: غريبه اولمره اشوف وحده ماتبي تزور اهلها

جودي: بس انتعارف بالموضوع

جهاد: اوكي بنصلحبينكم

جودي: والي يسلمعمرك لو شفت سيارة ابوي ماندخل

جهاد: ليش يمكنرضى عنك

جودي: انزين اناانتوا ماشاءالله عليكم عندكم فلوس خذلي بيت في حارتنا يعني غرفه وحمام ومطبخ واجارهرخيص وحطني فيه وخبر اهلك اني تصالحت مع اهلي وانا اعتقد انه اجار هـ البيت ماراحياثر عليك في شي اعتبرها صدقه فعل خير أي شي أي شي

جهاد: نزليوصلنا

جودي: مابتتركني

..نزل جهاد وحولوفتح الباب..

جودي: اول شياوعدني

جهاد: لاتجبرينياسحبك

جودي: بالاولاوعدني

جهاد وهو معصب: بتنزل ولا شلون

...نزلت وتمسكتفي يده.. بس هو سحب يده بقوه..اف شكله مبيت النيه..طاح قلبي رد للسياره وناظرته بسلمـ شفته فتح الباب الوراني وخذ الاغراض ارتحت سكر الباب وضغط على زر الريمود وجانيعطاني زنبيل البنات وانا اخذتها..

دق علىالباب

منيره: منو

جهاد: انا جهادنسيبكم

فتحت منيره لهالباب

منيره: اتفضل

دخل ودخلت وراهوانا ادس الاغراض وراى

مديت يدي لها بسطنشتني قلعه تقلعك كنت محترمتك على بالي ام خواتي..

خليناها تتقدمناوانا بسرعه حطيت الاغراض في الحوش الي من جنب البيت ورديت بسرعه مسكت في ذراعجهاد

دخلنا مجلسالرجال وانا احس بانه امس هو اليوم الي انضربت فيه

كشفتوجهي

منيره وهيتاشر:تفضل

جلس جهاد وجلستجنبه

راحتمنيره

جهاد: ليش حطيتيالاغراض هناك

جودي: بعدينبعلمك

قلتها وانا اشكفي انه بيردني البيت

جهاد: روحي سلميعلى خواتك

جودي: انزين بس

جهاد: بسشو

جودي: لاولاشي

وقفت ورحت للبناتوهن انصدمن بوجودي

جود: ووووووووووا القمر هنا

حضنتها: تصديقنعاد

غيداء: ههههههه

شفنا منيره خارجهمن المطبخ ومعاه كاسة عصير

غيداء: بسرعهروحي الحقي على زوجك

جودي: على العمومانت روحو للحوش بتلاقوا شي بسيط وهو ذوق جهاد

غيداء وهي تدفني: روحي الحين

دخلت ولقيتالعصير في يد جهاد بش شكله ماشرب منه شي

جلست جنبه بحيثاكون لاصقه فيه وكل غايتي انه العصير ينكب..بس هو ماسك الكوب عدل ما انكب شي ناظرنيبمعنى وبعدين معاك عطيتك وجه زياده على اللزوم

جودي: جهاد حبيبياعطيني اشرب عصير

وسحبته منهبالقوه بس شو هـ العصير الي مو راضي ينكب

منيره: جودييالخنزيره شو قلت الادب هذه تبين روحي المطبخ خذيلك

جودي: لا مشكروهبس حنا متعودين نشرب حق بعض

وذقته شوي ورديتهعلى اساس انه ماراح يشرب بس فاجئني لمـ خذا الكلاس ثاني مره

سحبته منه..وجعشو هـ المشروب كم مره ولا اتكب يعني لمـ مانريد انه يتكب يتكب ولمـ نريد انه ينسكبما ينسكب

منيره: يالخنزيرهووجع ان شاءالله روحي خذيلك واحد من المطبخ

جودي: لا انااريد هذا

منيره: انزينشربيه

..اضطريت انياشربه كله..

وقفت منيره شكلهابتروح تجيب ثاني

جهاد: شو هـالمصخره الي انتي تسوينها

جودي: اقول ياللهمشينا

جهاد: باقيماسولفنا

جودي: والي يسلمعمرك ابوس رجولك اذا كانت فكرة انك تخليني خلاص روح توكل وصدقني بدعيلك طال ما اناعايشه واشكرك من كل قلبي على وقوفك جنبي يوم ذبحني ابوي..كنت اتكلم وانا اسحبه وهوقف معاي

وصلنا لبابالشارع

ابتسمت رغم الالمالي فيني: شكرا جهاد ووصل سلامي وشكري للكل

منيره: علىوين

جهاد: مشكورخالتي بس عندي شغل ومضطر اني اروح

تركت يده وانااجر وراي اذيل الاسى والمصير المجهول

جهاد ناظرني: روحي هاتي شنطتك لاجل نروح ولا عاجبتك الجلسه هنا

جودي: تعالمعاي

جهاد: روحي وانابنتظرك

دخلت بسرعه وخذيتشنطتي والحيزبون شوي وبتاكلني

جهاد: شوي شويعلى عمرك

مارديت عليه غطيتوجهي وخرجت قبله

جهاد وهي يقفلباب سيارته:خارجه قبلي يعني

مارديت وانا احسبالامل يدب فيني من جديد

جهاد: ليشماخليتيني اشرب العصير

جودي: هااا

جهاد وهو معصب: العصير ليش ما خليتيني اشربه

جودي: احسهمايناسب ذوقك

جهاد: لا واللهمن متى تعرفين الي يناسب ذوقي ولا لا

...اصلا بديت احسبدوخه واحس بكتمه ومادريت شو صارلي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

جهاد: هلاعبدالله

عبدالله: ياخيخوفتني شو السالفه

جهاد: البارح كنتبدق على عناد وسمعت زوجتي تتلكم من التلفون الثاني وهي سالت عن ابوها وزوجته فردتاختها بانهم راحوا لشغلهم ومصايبهم بس انا شكيت في الموضوع ما ادري كل الي فكرة فيههي اني ازور هـ العائله الغريبه.. قلت لها روحي سلمي على خواتك وهي كانت بتقول شيبس في الاخير قامت وراحت ودقايق وهي داخله يعني وحده لها ثلاث شهور ما تقابل خواتهاولا تموت فيهن بس تتركهن وترد تجلس عندي المهم سحبت العصير من يدي بحجت انها بتشربهبس هي ذاقت منه وردته بس انا رديت خذيته وهي ردت سحبته مني وكل هذا وزوجة ابوهاتسبها واخر شي زوجة ابوها قالت لها اشربيه وهي حسيت انها انجبرت وما كان عندها خيراالا انها تشربه وشربته ووقفت زوجة ابوها وراحت بس سحبتني وخرجنا وفي السياره كنانسولف واحس انه لسانه ثقل ومو واعيه بالي تقوله وجبتها لهنا طلعت في نبسه منالكوكاين في التحاليل

عبدالله: وهي شواخبارها

جهاد: الحمدللهبخير بس انتظر انها تفوق وباخذها البيت

عبدالله: يعني منكلامك انه ابوها وزوجته ممكن يكونو مروجين

جهاد: اكيد

عبدالله: شو هـالعائله ولا الوالد تباني اخذ منهن والله انهن مايشرفوا

جهاد وهو يتذكر: تصدق يعني يوم اجبرني ابوها على الضيافه كان ناوي انه يسقيني من هـ الزفت وظهرتبنته لي وخربت عليه كل مخططه

عبدالله: وانت شوناوي تعلم بتعلم ابوك

جهاد: الحين لابس من نمسك ابوها وزوجته اكيد بخبره وبطلقها وساعتها بيكونراضي

عبدالله: يكوناحسن

جهاد: بس لاتعلمعناد بيخرب كل مخططاتي وتعرفه قلبه رهيف بيقعد يزن على راسي وهي ضعيفه وشوذنبها

عبدالله: صدق شوذنبها

جهاد: انزين خذاختها وانا بخلي هذه على ذمتي

عبدالله: لاعيونيانت متورط وتبي تورطني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

جود: اما اختكهذه خبله

غيداء: بس تصدقينهي ولا هو يعني هي مايمديها ترد اذا فاقت بس هو ممكن يرد ويعجبهالحال

جود: بس تتوقعينهـ الحيزبون حطت لهم شي

غيداء: احتمال

جود:ههههه اماجودي شفتيها لمـ كانت لاصقه فيه وهو منحرج

غيداء:ههههههبصراحه حسيت باحراج

جود: هههههه انااتوقع انه عادي عندهم هالمشهد ولاجل كذا تعودت عليه

غيداء: هههههههايه وانت صادقه مانشوف هـ الحيزبون الي وهي خلقها ضايع عمرها ما ابتسمتلابوي

جود:ههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت وانا احسباني مصدعه

جهاد: شلونكالحين

جودي: اناوين

جهاد: فيالمستشفى

جودي: ليششوصار

جهاد: لمـ كنا فيالسيارة شو حسيتي

جلست ومسكت راسي: ما ادري ليش

جهاد: اشفيهراسك

جودي: ما ادرياحس بدوران وومو مركزه في الاشكال

مسك يدي ووقفتوانا متسنده عليه

جهاد: والحين

جودي: يمكن احسنقلتها وانا مو بوعي

جهاد: نرجع بيتنااحسن

جودي: ياليت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسندني جهاد علىالكنبه

منصور: عسىماشر

جهاد: سقطت

...غزل وغزيلناظروني وانا ناظرتهم ورديت ناظرت جهاد هذا شو يقول..

موضي: من الاهمالوالهبل ولا شلون سقطت اكيد بهبلها

منصور: اشفيك علىالبنيه كليتيها

جهاد: يمه اناالي خبطها وهي طاحت وسقطت حملها

جودي: أيحمـ

جهاد وهو يوقفني: خلاص الي راح راح والله يعوضنا خير

طلعت معاه وحطانيفي داري

بس انا وقفت علىحيلي ورحت داره وكان في الحمام

جلست على السريرانتظره

خرج جهاد: خيرتبين شي

جودي: ايه أي حملواي سقطت ولا شلون اصلا حملت وانا للحين بنت ولا

جهاد: هههههههكذبه لاجل امي تظل كمان ثلاث اشهر ماتسال عن حملك

جودي: بس ليشكذبت

جهاد: تبيناخبرهم بانه زوجة ابوك كانت حاطه لي مخدرات وانك شربتيه

حسيت بذل وهويتكلم كرهت ابوي كرهت الكلبه منيره كرهت عمري: بس الحمدلله انكماشربته

جهاد: يعني كنتعارفه ولاجل كذا ماخليتيني اشرب العصير

تكلمت بالم تكلمتوانا احس اني احلم واني مازلت تحت تاثير المخدر: ايه تبين اقولهاايّّــــــــــــــــــه وبااعلى صوتي اقول ايه ابوووي وزوجته مروجين وابوي يتعطىمخدرات حاول يغتصبني وهو رماني عليك لاجل ينتهي مني لانه موحقير لهـ الدرجه بسالكلبه منيره هي الي تحرضه علي تباني اقولك انه تجيني ساعات طويله اقضيها في الحماملاجل انفذ بجلدي ولاااااا يقفلون علي اللمبه ولمبات الصاله لاجل اضطر اني اخرج منشدت الظلام ومن شدت الخوف يعني حمام وظلام وخوف من الانس وخوف من الجن شو تتوقعبخرج لا مااخرج لانه اعرف شو راح يصيرلي والسكران بره والكلبه تناظرنا..تعرف ليش ماتساعد السكران لانها تحب تمتع عيونها وانا اقدر اشرد عنه لانه هو ما يسمع كلامهاالي لمـ يسكر حيييييييييييييل ووبكذا انفذ بجلدي بس بعد شو بعد ماتكون الكلبه قبلقعطت جلدي بالسلك..اضل بالحمام احيان ليلي كله واحيان يوم كامل واحيان اضل فيه واناتعبانه احتاج احد يرعاني.. تجي علي ايام حتى الاكل اكله داخل الحمام جود تناولنيايه من الشباك شو تباني اقولك اقولك باني ضايعه بهـ العالم اقولك بانه مالي سند فيهـ الدنيا تباني اقولك بانه الذل والحقران كله اخذه من ابوي الي انا من صلبه حشاشتجوفه تباني اقولك انه في حياتي ماكليت وانا مع هلي حتى خواتي يتركوني لانه لو ظلوامعاي الكلبه منيره بتضربني تباني اقولك انه الكلبه منيره هي الي اصرت اني اروحالمدرسه رغم معارضت ابوي تعرف ليش خلتني اكمل تعليمي لاجل تقابل ماطاب لها منالرجال وكل هذا وابوي وخواتي مايعرفون تباني اقولك باني اشعر بالذل هنا اشوف الذلفي عيونك في عيون امك في عيون ابوك في عيون خواتك في عيون هلك كلهم تباني اقولك انيياما فكرت بالانتحار بس اقول ذل الدنيا ولا الخلود بالنار ليش تنبش بشي يقطع قلبيليش تنبش بشي يدمي افكاري ليش تبي تذلني اكثر من كذا معد في ماي في وجهي اُهدر طاحالي بقى لي من كرامه على يدك تبيني اقولك انك مثلهم ظالم بس انت ظلمك غييير ظلمكيناسب طبقتك انا ما اذنبت في حقك ولا اذنبت في حقهم ليش ليش تعاملوني بقسوه ليشتعالموني بكره ليش تعاملوني بلا رحمة حتى الحيوانات رحمتوها وجيتوا عندي استخدمتواكل وسائل الذل سبيتني قدام اهلك ضربتني قدامه..

انسدحت لانه راسيبينفجر والدنيا مزغلله قدامي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

غزل: سمعتي اليسمعته

غزيل: ايه بس متىواشلون

غزل: يمكن هـاليومين

غزيل: ما ادري كلشي جايز بس يمكن حنا الي اتعبناها يعني خليناها تمر من فوق السلم واكيد سبب لها ضغطنفسي هـ الشي

غزل: يمكن بستدرين ودي اشوفها

غزيل: جهاد عندهاماراح يرضى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت ثاني يومواتفاجئة من المكان حسيت بانه في حد معاي جلست بسرعه وشفت جهاد يناظرني وفي يدهكتاب

وقفت وبعدت عنالسرير

جودي: شو اليجبني هني شو الي منومني هني

جهاد: تذكري

حركة راسي: مااذكر شي

جهاد: البارح شوصارلك

استرجعت بسرعهاهم الاحداث شردت بسرعه من اسفل ورجعت حجرتي والسوق

جهاد: ماتذكرتيشي

جودي: رحنا السوقورحنا بيت اهلي ووبس هذا الي اذكره

جهاد: والعصير

جودي: ايه شربتالعصير

جهاد: ليششربتيه

جودي: اعتقدمايناسب ذوقك

جهاد: وشو كمانتذكرين

جودي: ماادري

جهاد: يعني جيتيوهزئتيني ونمتي هنا

جودي: انامتى

جهاد: البارحشفيك فقدتي الذاكره

..هذا شو يقولوانا متى جيت ولاشلون جيت

جودي: بس شلونجيت هني انا كنت في السياره شلون جيت هني

جهاد: عااااااادمشكلة البزارين ينامون في السياره وحنا نشيلهم

جودي: شلتني واناما حسيت وشلون هلك في البيت

ما رد علي خذيتملابسي جيت اخرج

جهاد: صلي العصروالمغرب والعشى والفجر والظهر والعصر

تفاجئة: ول كلهذا نوم

جهاد: مايحسدالمال الا اصحابه

تركت دارهواستحميت وقضيت صلواتي

قمت ارفع الجناحكنست وحسيت بودخه يييييي جوعاااااااااانه ما كليت شي

رحت للمطبخ وخذيتفليك وعصير ورحت حجرتي

جهاد: شوتسوين

..مارديت عليهنزلت شعري على وجهي…

جهاد: هذامايفيدك كان خذيتي شي مفيد

…لا والله هو فيشي في الثلاجه…مارديت عليه..

جهاد: نزليليملابس على بال ما اخذ شاور

خرج

وقفت ورحتحجرته.. نزلت له بلطلون جنز وتيشيرت اخضر عليه بيج والشرب حطيته في كوتشهوخرجت

سمعت طقت البابوانتظرت دقايق وسمعت التلفون يرن بس طنشته ورحت للباب ودقيت علىالباب

غزل: جودي ليشماتردين على التلفون

جودي: هههه ماكنت اظن انه انت

غزيل: المهم جهادظهر من البيت شو بتعملين

جودي: نتقابل فيالبرنده

وتحركت بسرعه بسشفت طبق فاكه غريبه كيف ما شفته حطيت فراوله في فمي ورحتالبرنده

نزلت وسلمت عـالبنات

غزل: تعالي شوسالفت التسقيط

جودي: ايتسقيط

غزيل: اشفيك جهادقال انكِ سقطتي حملك

..على بالي انهجهاد خبرهم بهـ الشي يمكن لان امه فتحت له الموضوع مره ثاني..

غزل:ههههههههههوالله وتعرفين تمثلين الا بجد وين رحتوا البارح

جودي: رحت لاهليوجلست شوي وبعدين ردينا

غزيل: جلستي شوياعترفي وين رحتوا علينا

جودي: هههههههههههههه انت شو تقولين

غزل: المهماتركونا من هـ الحكي ولازم نتحرك بحذر

غزيل: ليش

غزل: اشفيك مولازم يشوفون جودي يعني مسقطه حملها وتتمشى ثاني يوم ولا راكبه سلممعلق

الكل:هههههههههههههه

دخلنا دار غزلوجلسنا سوالفوضحك

جودي: تصدقون انامن امس ما كليت شي

غزل: افااااالحين نطلبلك

رفعت غزيلالسماعه وطلبت ثلاث عصيرات واكل

غزيل: الاصدق بعدبكره السابع واخيرا

غزل وهي تذكر: جودي وصلت الفساتين

غزيل: تعالوانلبسها ونرقص يعني نعمل بروفه للسابع

غزل: ايه وبالمرهندرب جودي على كم حركه

جودي: لا عينيانا كل يوم اشوف الموت وانا راكبه السلم لااا

غزيل: اوكيشرايكم نرسل السواق يجب لنا شريط انشادي بدفوفو وندرب عليه

غزل: والله فكرهاصلا المطربه الي جايبنها بس دفوف ومؤثرات صوتيه بدون موسيقه

غزيل: غريبه رغمانه هلنا مو ملتزمين بس افراحنا تكون كذا

جودي: بس زفتيكان فيها غنى

غزل: هي بسالزفات الي يكون فيها غنى وتصدقي احسن يعني نحمل وزر غيرنا حناناقصين

دق دق دقدق

البنات ناظروا فيبعض وانا بسرعه دخلت الحمام

غزل حطت عصيريجوت درج الكمودينه

غزل: منو

مرياتي: انا

ارتاحواالبنات

غزيل: دخلي شوتردين

مرياتي: هدا يقولتمرين(السواق اسمه تمرين) حق انت

غزل خذت الكيس: شكرا بس مامتي تحت

مرياتي: لا قبلشو هي في روح مع ماما مزون سوسوا

غزل: مرسي

خرجت وسكرت البابوراها

غزيل: آنا للقمران يظهر

خرجت: هههههههههه

غزل وهي تكلمغزيل: تعالي انا بصراحه بديت اشك في اخلاقك من متى تعلمتي هـالغزل

ضحكنا

غزيل: حبيبتي هذااسمه تتدريييب يعني منا لين يجي نوستي اكون حافظه كل شي

غزل:ههههههههههالي يشوف من المطار على الماذون سيييييده ماكانه بتصبرين لين يصير عمركعشرين

غزيل: ومن قالبصبر لاعيني بتصبرين انت كيفك بس انا لااااااا

غزل: الي يسمعكلامك

غزيل: عيوني اصلاانا في راسي موال وبنفذه

غزل: شو من موالاطربينا

غزيل: باتحرىالفرص

غزل وهي تحركيدها بانه ماعندك ماعند جدتي: عدااااااال بتتحرين الفرص

غزيل شمقت علىغزل: عيوني بظهرلوه في الوقت المناسب

عزل الي شدهاالموضوع: شلون

غزيل: يعني يكونجالس في مجلسنا وانا اسوي عمري مو داريه عنه وادخل جري واجلس جنبه بحيث اكون لاصقهفيه يعني اني اظن انه واحد من خواني ويدخل ابوي ولا واحد من خواني وياليييييتلويدخلون كلهم المهم مايخرج انس الا وانا على ذمته

فتحنا فمنا اناوغزل على افكارها المجنونه

غزل بتريقه: لاانا اعتقد انه لو تنطين في حظنه ذاك الوقت يكون احسن

غزيل: والله فكرتفيها بس استحي شو يقول عني الرجال

غزل بتريقه: عاديبيقول شو قلت الادب هذه لهـ الدرجه ملهوفه عـ العرس وتعرفين انت انس طبعه نذل يعنيممكن ياجل الموضوع اربع سنوات ليما تعقلين

غزيل: الله لاقال ان شاءالله انت ليش انا

غزل: ان شاءاللهانت ليش تدعين علي

غزيل: ان شاءاللهانت

جودي: خلااااصبروح

غزل: انت ماتسمعيهـ الخبله الي تفور الدماغ

غزيل: انا ولاانتي الي تفقعين المراره

غزل: والله انتتجيبين الجلطه للواحد

غزيل: وانتتجيبين الاسهااال هههههههههههههه

جودي: ههههههههههههههههه

غزل عصبت: وجععععععع شو الالفاظ الوسخه

جودي: هههههههه

غزيل وهي تكلمجودي: عجبتك

جودي: حيييييييلكثري منها

غزل: الله يقرفكنهذا مستواكن

غزيل:واللهانتـ

رن المنبه ووقفتعلى حيل

جودي: شاو صارلازم اروح

وقفوا غزل وغزيل: اوكي

..دخلت بسرعهودقيت في غزل

غزل: مين

جودي: خدمتكم

خرجت غزل وشافتالشغاله: انه روحي جيبيلي فيفادول

غزيل: واناجيبيلي لبن

غزل: ليش

غزيل: لاجل يمسكبطني بعد الاسـ

عصبت غزل وخبطتغزل: انت هبله ولا شو وجع

غزل وهي تكلمانه: انه بسرعه روحي هاتيلي بندول

غزيل: واناموز

غزل وهي تمسكغزيل وتدفها لدارها: لا تخرجين فاهمه لاتخرجين ولايكون اخر يوم بعمرك.. خرجت وهيمعصبه

غزل وهي تصارخعلى الشغاله: انت للحين هنا بسرعه روحي

تحركت الشغالهوهي خايفه

وهن بسرعه راحواللبرنده

جودي: اما بصراحهاحس بدوخه اشلون اعدي

اتفاجئنالبنات

غزل: كثير ولاقليل

جودي: ماادري

غزل: شلونيعني

غزيل وهي تقاطعغزل وتكلمها: شلون شلون يعني البارحه مسقطه طبعي اليوم تشعربدوخه

غزل: انت هبلهولا شلون يعني ماشفتها تصلي قدامك حتى نقول ممكن انها تكذبعلينا

ناظرتالساعه:يييييي والله وصل صارلنا ربع ساعه

وبسرعه طلعت فوقالكرسي وبديت احبي عليه وانا ارتعش احس اني دايخه وراسي مفور من الحراره وبرجعوالحمدلله وصلت وبسرعه دخلت وسكرت الباب حتى ما انتظرت البنات رحتالحمام..

خرجت ورميت عمريعلى السرير احس بتعب شو الي صارلي توني محلاني حسيت بيد توها انحطت عـ راسي بسرعهوقفت وخرجت..ما ادري متى وصل وووووووووولالالاللالاال لايكون شافني وانا داخله منالبرنده لا ما اعتقد هذا مايضيع فرصه الا ويجرحني فيها

دخلت داريوانسدحت عـ الشزلون وانفاسي متسارعه شو صارلي اعوذ بالله من الشيطانالرجيم

سمعت الباب ينفتحنظرت له

جهاد: لايكونعاجبتك نومت السرير

..ارتحت الحمدللهماكان موجود..

وقفت بسرعه ووقفتعند المغسله احس بغثيان ورجولي ترتعش مو شايلتني

حسيت بيد حوليتساعدني عـ الوقفو

ظليت واقفه دقايقوراسي عـ البزبوز

بس اخر شي وقفتوابتعدت وجهاد مثل ما هو ماسكني ويساعدني جلسني عـ الكنبه

جهاد: طبيعيتمرضين جسمك مو متحمل ...بس مسك لسانه بغى يقول السم اخر شي قال.. الجوع

قطع تفاحهوناولني قطعها وقرب الطاوله مني وحطت الطبق قادمي

جهاد: كليالتفاحه لين يلطلعون العشى

حسيت بدوخ وكليتالتفاحه وانا مسدوحه

يعني من صحيتوانا مدورخه بس شوي بس شو الي زادني فجئه

وصل العشى وتعشيتوهو عطاني حبوب شكلها غريب خذيتها ورديت انسدحت عـ الكنبه

جهاد وهو يمديده: قومي خلين اوصلك دار

قاطعته: لا مايحتاج انا اقدر اروح بروحي ووقفت بس احس اني اتخدرت زياده ويالله لين وصلت وانسدحتعلى الشزلون


يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:44 am

غزل: جودي انتالبارح شو صابك تركتينا حتى ماالتفتي لنا

جودي: آآآآآه بسالحمدلله

غزيل: فجعتينا شوصار لايكون جهاد اكتشف

غزل: ياذكيه لواكتشف كانت صارت علوم

غزيل وهي تتكلمبجد: اولا شكرا لادعي كل شوي تمدحيني وتحسسيني بانه مستقبلي يدهور شيئا فشيء بينكمثانيا علوم ولا رياضيات

ناظرتني غزلوقالت: اسمحيلي الغاليه جاتها الحاله هي من فتره وفتره تمر بهـ الحاله وبخلي ابوهاقريب يوديها عند شيخ يقراء عليها

غزيل: اصلا اناعااااااارفه ما تقولين كذا الا وانت غيراااااااااانه مني

غزل: اشدعوا اغارمن جمالك ولا ذكائك

غزيل: الحمدللهانا واعوذ بالله من كلمة انا

جودي: خايفه عمركههههههه

غزل وغزيل: ههههههههههههه

غزل: يالله خلينانلبس فساتينا ونعمل بروفه

جودي: ايه لانهالمغرب مو جايه لكم

غزل وغزيل: ليييييييييييش

جودي: بسم اللهكليتوني لا لانه احتمال جهاد يرد مبكر

غزل: مااعتقد

غزيل: ايه مامتيالبارح ماما موضي خبرتها بانك سقطتي واحتمال يمرونك اليوم

جودي: متى

غزل: اعتقد قالنالساعه عشره لانه تعرفين العصر والمغرب مشغولات وبكره السابع

ناظرت ساعتيشفتها عشره الا ربع يالله متى الحق

وبسرعه جلست عـالسرير بس طق الباب صلبني

دفتني غزل وطحتمن السرير عـ الارض بس اشوه انه في زل شعر ولاكان صارت علوم بس بعد تعورت وماحسيتالا بدبها الكبير فوقي واللحاف وسمعت قربعه في الحجره مالها اول من تالي وكل شوياحس بانه في شي يترمى علي

موضي: شوتسون

غزل: نلعب

موضي: شو تلعبونالحجرة معد هي حجرة صارت زباله

اسير وهي تطلعفوق السرير وتنط على جبل الالعاب الي فوق جودي: ليث ثويتوا تدا(ليش سويتواكذا)

سحبتها غزل: كنانلعب

اسير وهي تردتطلع فوق السرير وتنط: حتى انا بلعب

غزل: لالاتلعبين

موضي: ليش خليهاتكمل على هبلكم عمتها خالتها..قالتها وهي تاشر عليهن... اكيد بتصير خبلهمثلكن

واسير تلطع علىالسرير وترد تنط عجبتها اللعبه على بالها ملاهي

غزل: ماما كنتتريدين شي

موضي: ايه مزونوالعنود جو يزور هـ العله بس دقو الباب مافتحت لهم حتى تلفون وجه الفقر ما تردعليه

غزيل: خليهنيتصلن بـ جهاد يمكن صار لها شي

...غزل ناظرتغزيل بقهر صدق البنت هذه هبله..

موزن وهي داخله: صدق والله كيف ما فكرنا فيها

غزيل: ايه سمعتجهاد البارح يقول انها تعبانه

..غزل هنا ودهاتقوم تكفخ هـ الهبله..

موزن: ايه انتنامي نامي واصحي بعد خراب مالطه يعني من جت الاجازه مانشوفك الي وقت العشى حتى نومرابطي هنا وبعدين عندك العلوم وماتخبرين

غزيل: عيب اخلاقيماتسمحلي انقل اسرار بيوت

الكل: هههههههههههههه

موضي: انا لوعناد يصير اخو لـ غزل كان عادي عطيتكم هي بالمره

مزون:هههههههانزين عناد مايرد الي بعد ما ينتهي دوامه

موضي: لا ما نبيالولد يضايق في بيته

مزون: اش دعوهو

غزيل وهي تناظراسير: كملوا سوالف بعدين يمكن البنت ماتت ولا شي

العنود وهي داخلهوشايله ولدها: انتوا شفيكم صيفتوا

مزون: وينكنتي

العنود: رحت جلستفي الصاله مافيني على رجت الهبلتين اخاف عـ ولدي من يجتمعن عنده كل شوييكز

مزون: العنود دقيع اخوك خليه يرد يمكن زوجته صارلها شي

العنود: اوكيوخرجت

غزل: اقول ماماتيشرايكن تاخذون جوله لين نرفع دارنا

موضي وهي تجلس عكرسي التسريحه: انا امنيت حياتي اشوفكن تشتغلن

غزيل: اجلبتموتين وماتحققة امنيتك

مزون الي رمتغزيل بـ البارني بس هي بعدت وطاح عـ جودي

مزون: ووجعععععاني ماتستحين تاسفي منها

موضي:ههههههههههههه

غزيل وهي تحب راسموضي: اسفه حقك على

موضي: والله ماطلع لك هـ اللسان الا من الافنديه الي وراك وكانت تقصد غزل

غزل الي كانتتناظر اسير بقهر وشافت صرصورها اللعبه شاتته ووصل عند رجول امها: ووووصرصور

الكل وقف وشافوهلانه كبير ::ووووووو وظهرن من الحجره

غزل مسكت غزيلالي بتشرد: وين يالخبله

غزيل: وهي توقفعلى السرير واسير مسكت في عمتها وهي خايفه:ووووو يمه صرصور

غزل: خبله هذهلعبه

غزيل: واللههههه

غزل وهي تحط يدهاعلى فم غزيل: سكتي بيردون اذا سمعوا حسك

غزل: بيرد الحينجهاد وجودي هنا

غزيل الاتذكرت:ووووو شكلها ماتت

وبسرعه راحت غزلسكرت الباب

غزيل وهي تبعدالاغراض: جودي انت بخير

ابعدت الاغراضواللحاف وانا بموت انكتمت خرجت ووجهي محمر والعرق يصبصب من وجهي وجسمي متكسر: الحمدلله مامت

سحبتني غزلودخلتني الحمام: غزيل ادخلي معاه

غزيل: ليش شويدخلني

غزل: ناقصينعبطك

مسكتني غزيلودخلتني الحمام

جودي: بغسلوجهي

غزيل: لا ماينفعلانه لازم يرد جهاد ويفتح الباب ويشوفك كذا تعبانه

اشك في هـ البنتتستعبط في اوقت وتقول حكم في اوقات

صدق خذو الحكم منافواه المجانين

جلست على حافتالبانيو مو قادره اسند طولي شلون امر من فوق السلم واناكذا

غزل شافتهنجالسات في الصاله يعني جودي لازم تمر من هنا لانه باب البرندههنا

غزل: انت اشفيكنشفت الصرصور مر من هنا

موضي وهي توقف: متى ماشفنا شي

غزل: انا شفتهوانت كيفكم تبون تتسامرون معاه هذا شي راجعلكم

وتركتهم بس هموقفوا وراحو للقسم الثاني

وغزل سمعت امهاتقول: بكلم جهاد يدق على الشركه تجي تنظف

وجري جري جابواجودي وغزيل خذت اسير وراحن للحريم لاجل اسير ماتقلد جودي فيالمستقبل

جودي: غزل واللهتعبانه جسمي مكسر اخاف

غزل وقفت علىالسلم

جودي: شوتسوين

غزل: بوصلك

جودي: اجلسيبطيحين

غزل: انتي هاتييدك

وقفت على السلموصرنا نمشي عليه بس انا احس اني مازلت مكتومه وبالقوه اصلب طولي.. بس رجلي اليسارجات على طرف الخشبه وزلقت وغزل مسكتني والحمدلله وقفت يعني حتى لو طحت هو سلمينبجوار بعض بطيح عليهم بس اتجرحت من الخشب في ساقي

وصلنا ونزلناوانا مستنده على غزل

غزل: اشفيك

جودي: واللهتعبانه مو قادره اسند طولي

دخلتني حجرةجهاد

جودي: اقول غزلوديني الصاله

غزل: اوكي

دخلنا الصاله بسسمعنا خشخشت مفاتييح

جودي: ادخليهنا

دخلت غزل داريوانا ظليت واقفه مكاني

دخل جهاد وطاحتعيني في عينه تقدم مني وموضي ومزون والعنود خلفه وشفت غزل استغلت الفرصهوخرجت

بس في يديناجبرتني اناظر صاحبها.. شفت نظرات اول مره اشوفها شفت خوف يختلف عن الي قبله.. شعرتبالم في صدري..

عيونه وساعوكحيله وخصله من شعره تلامس جفونه..

أبكي علىنفسي

حزنواسى

مشاعر افتعلتهاولا احس بها

تخنقني تعذبنياصرح بها

تحركي.. تمردي.. اخرجي

كوني بركاناينزف دما

من دموعي.. وانيني.. واهاتي

من سنين عمريمن حياتي

من حاضري.. وامسي.. وغدي

اغرس اظافريداخل اعماقي

كي انتزع ذاكالنائم

كي انتشل ذاكالبارد

كي اختنق ذاكالخائف

قلبا خاليا منالامال

روحا انهكتهالاهوال

عبر عمابداخلك

اصرخ وردداهاتك

ارحل في دروبالعمر باناتك

لاتمل.. لاتكل.. لاتتعب

قد ياتي يوم منجديد

ويذوب ذاكالجليد

وتعود كما كنتفي البعيد

نقيا.. بريئاكذاك الوليد

جهاد: شو صارلكاكلمك

جودي: هااا

...كرهت عمري اناشوعملت في نفسي شلون تحركت مشاعري شلون اللتهبت على الجليد..

جهاد: اشفيك انتاليوم

نزلت راسي وحاولتابتعد: ولا شي

بس مسكني: كلمينيشو تونسين

جودي: ما ادري بساحس اني تعبانه

جلسني عـ الكنبهودخل حجرته

الكلجلس

مزون: الحمدللهعلى سلامتك ماتشوفين شر

جودي: الله يسلمكوالشر مايجيك

العنود: سلاماتوالله يعوضك بالذريه الصالحه

ودي اضحك: اللهيسلمك

العنود: جودي شوهـ الدم الي في بلطلونك

كنت لابسه بلطلونبيج فاتح وتيشيرت بني

نزلت راسي شويورفعت رجولي اليسار شوي وشفت دم على البطلون

جهاد: خذي هـالحبه...ناولني الحبه ومعاه كلاس ماي..

ونزل على الارضوجلس ركبه ونص..

من شفت الحبهعرفتها هي نفسها حقت البارح

جودي: بس هذهتنومني

جهاد: معليهخذيه

خذيتها..وهو رفعبلطلوني

جهاد: شلونتعورتي

ارتبكت..شو اقول: طحت

جهاد: وين .....تفحص الجرح.. كان واضح انه سببه انزلاق رجولي بس على اعمقشوي..

سحبت رجولي بحجةانه يوجعني

جهاد: اشفيك

جودي: يالمني

جهاد: خليني اشوفهذا شكله فيه شي عالق خليني انظفه لاجل مايصدي

وقفت.. واللهشكله بيكشفنا.. شو هـ الورطه ما طحت الا اليوم

وقف جهاد: علىوين خليني اشوف الجرح

مزون: خليه اللهيهديك هو شوي بيعورك

جودي: انزين بسبروح الحمام قبل

وصلنيللحمام

جهاد وهو يصر علىاسنانه: وين تعورتي

حاولت ادخل بس هوماسكني..سحبت يدي بس تركها هـ المره

دخلت وانا انفاسيمن شفته توترت شو صارلي شو الي حرك مشاعري للااااااااااااااااااااااا مو معقولانسيه هو مو لكِ شلون غلط على عمري ليش هو الي جرحني هو الي عذبني بس للاسف غصب عنيمشاعري تحركت.... بس هو هو اصلا مايحمل لي أي شي هي مده وبنطرد من هني هي مدهاييييييي انا شو جالسه اخربط أي حب واي كلام فاضي فوقي لعمرك قبل خراب ديار... غسلتالجرح وهو مازال ينزف شفت فيه خشب عالق كانت كبير شوي يعني كبر انمله..آآآآآآآآهتالمت وانا انزعهاباظافيري كان لازم اعمل كذا جهاد بيكتشف اني متعوره في خشب بس ويناخبره اني متعوره

جهاد: جوديتسمعيني

جودي: ايه لحظهشوي

حطيت المنديل علىالجرح وووو طاحت عيني على قنينه طويله داخله زرع طبيعي حطيت اصباعي على الجرح ومسحتبها طرف القنينه وهي حاده بقوله طاحت علي

خرجت وانا ثانيهنفسي لاجل امنع الدم

جهاد شهق:يييهانت شو عملتي ليش غسلتي الجرح شوفي اشلون نزف

المنديل كان كلهدم

مزون: عدلي نفسكما يصير وانت توك مسقطه تظلين كذا بتتعبين بعدين

جهاد: عدليوقفتك

عدلت وقفتي ومشيتوانا اعرج وجهاد يسندني

جلست على الكنبهوبديت اطفي شكله من كثر ما انزف ولا من الحبوب..ما ادري

اسير وهي شويوتبكي: انا عوتت(انا عورتك)..ضعيفه على بالها انها عورتها لمن كانت تنطعليها

العنود: لا حبيبيهي طاحت

اسير: لا اناهناته عند عمه رذل(لا انا هناك عند عمه غزل)

غزل الي توهااستوعب قصد اسير: لا عيوني هي شيطانه بس تنطنط لاجل كذا اتعورت

عيوني مزغللهوجهاد موترني جالس عند رجولي

جهاد: ابعدييدك

كنت جالسه علىالكنبه ومايله لقدام ماسكه رجولي ما اباه يمسكني احس ببراكين النار تتفجر داخلي.. شو هـ المشاعر الي افتعلتها

جهاد وهو يصارخ: وبعدين معاك ما امزح انا ابعدي يدك

ابعدت يدي وانامنحرجه أي مشاعر اافتعلتها والي قدامي حتى مشاعري مايحترمه... ضاعت حياتيبيدي....

الجرح كان فيساقي اليسار على الجمب الايمن بس لرورى شوي

جهاد وهو بنفسالحده والعصبيه: شلون تعورتي الجرح عميق شوفي بغبائك شلون صار ينزف اكثر عنقبل

...غزل ومض مخهاتذكرت انه ممكن يكون في اثار دم على الارض في حجرة النوم.. تحركت وهي تراقب بعينهاالموجودين وبهدوء لين وصلت لباب الحجره واتنهدت بارتياح مافي دم شكله كان ينزف علىالبلطلون دخلت وسكرت باب البرنده وخرجت

حطيت يدي علىيده: والله تعور حرام عليك والله تعور انا شو عملتك ليش تعاملنيبقسوه

مزون: تحملي لازميشوف الجرح

جهاد وهو حيلمعصب: لا اخر مره اسالك وين تعورتي

دمعت عيوني وصوتياهتز: في القنينه الي في الحمام

ناظرني وانا غمضتعيوني..صرت محترفة كذب من جيت هنا شكلي باخذ جايزة نوبل.. بس خلاص بنااااام الحبوبخدرتني

جهاد: غزل هاتيشنطت الاسعافات

راحت غزلوجابتها

عقمالجرح

جهاد: اعتقديبيله خياطه...غزل لو سمحتي هاتي عباتها ولبسيها بوديها المستشفى الجرح عميق ويبيلهخياطه

..وقف جهاد ودخلالحمام وشاف القنينه وخذها معاه وخرج حطاها على الطاوله

جهاد: جودي شلونتعورتي

لارد

جهاد وهو معصب: اكلمك انا شلون تعورتي

مزون: يالوليدياشفيك بالاول داويها وبعدين حاسبها

غزل وهي خايفه: جهاد الحق علي ماتتحرك

راح لها بسرعه بستذكر المخدر الي عطاها ايها وهو خفيف بس يمسك معها بسرعه لانها ماتشرب منبهات كثيروبالذات القهوه..طبعا هو يعطيها هـ الدواء لاجل الكميه الي كانت في العصير كانتكبيره ومشت في جسمها ولانها ماكانت تشرب منبهات كثير فمسك فيها وهو بهـ الدواءيسحبه على خيفيف لاجل ماتصاب بتجلطات في الدم وطبعا هالنوع جاي من اليهود حتىمخدراتهم قاتله مثلهم الله يلعنهم وياخذهم اخذ عزيزٍ مقتدر..

<معلومه طبيهحقيقيه غير المخدرات المدمره لشبابنا اسرائل تصدر مخدرات اشكال وانواع وكلها تدمرفي وقت قياسي ماتحتاج لوقت مثل أي نوع اخر>

فتحت عيوني وشفتالمكان متغير علي.. حسيت بالم وحنين هـ المكان مو غريب علي.. تذكرت بس انا شو جابنيهني..جلست وضغت على زر في السرير وفتحت اللمبه الي فوقي..

شفت جهاد حط يدهعلى عينه ووقف جاء جلس جمبي

تلكمت لانهالهجوم خير وسيله للدفاع: شو جابني

جهاد: خيطنالكالجرح وانت اقل مخدر ياثر فيك بس اسألك انت ماتشربين كوفي

جودي: يعني

جهاد: شلونيعني

جودي: يعني ماكنتاسلذه بس لي فترة بسيطه اذوقه بس على قليل

..ماخبرتكم صرتمحترفت كذب اصلا في بيت ابوي كانوا حارميني منه..وهنا ولاني ما اجلس في المكان اليفيه الخاله موضي فما اشرب الا اذا كانت الخاله مزون فيه.. وابتسمت لاني تذكرت كوفيهالي اذوق من منه وحنا رايحن لمكه..

جهاد: يعنيتعترفين انه كان حقكم سيء

..يالـله شلون هـالانسان قاسي كل كلمه اقسى من الثانيه..

جيت اوقف بس هووثقني من ايدي وظليت مثل ما انا على السرير

ظليت اتأملالصوره الي قدامي وكل احساسي مع الصخر الي جمبي.. شو يريد

جهاد تكلم بعدفترة: شلون تعورتي

سويت نفسي ماسمعتالسوال: الا صدق يعني شلون يقولون انه مافي اسره فاضيه وانه في ازمه في المستشفياتالحكوميه فترة المواسم وانا على جرح منوميني في جناح

جهاد ابتسموبتريقه: يعني على بالك انك في مستشفى حكومي

جودي: ليش اناوين

جهاد: وينتعورتي

ييييي رد لسولهمانسى: متى نرد البيت

جهاد: قبل مااعرف شلون تعورتي

جودي: مثل ماخبرتك

جهاد: على بالكالكذبه مشت علي

يييي هذا شو يريدلايكون لمحنا بس حنا في الخلف: شفت صرصور وانا في الحمام ووقفت على البانيو ولمـنزلت احتكت رجولي بي القنيه واتجرحت وطحت في الحمام

..طلع صرصور غزلبطل اليوم بنعطيه جايزة اوسكار..

جهاد: بس علىكلامك لازم القنينه تتكسر لانها خفيفه

جودي: ما ادرياسالها

جهاد: لمـ اكلمكلاتخفيفين دمك وياي فاهمه ولا لا وبعدين لاتتعدين حدودك وياي

نزلت راسي عرفتمصيري وانه الي افكر فيه غلط ولازم ابعد قدر الممكن عن طريقه لاني بتعذب وانا كافيالعذاب الي فيني

جهاد: على العمومانسانه في مستوى اخلاقك شو باخذ منها غير الكذب

قالها ووقف... حتى اخلاقي حكم عليها..تنهدت

جهاد: لبسي عباتكبنرد البيت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلنا البيت علىالساعه احدعش

شفنا البناتجالسات يتابعن فلم

جلسنامعاهم

جهاد: متىبتنامن

غزل: بس ينتهيالفلم بنطلع ننام

جهاد: غريبه انتوعوايدكم سهر طول الليل ونوم في النهار شو صار لكم في هـ العطله

غزيل: تغير روتينلا اكثر

وقف جهاد واناناظرته وهو اشرلي ووقفت معاه

غزل: اقول جودياجلسي شوي

جهاد: لا خليهاترتاح

...قهرررررنييعني متى يعطيني افراج...

غزيل: لا خليهالانها ماقيست فستانها وبس ينتهي الفلم بنطلع نشوفه اذا تمام عليها ولالا

جهاد بتريقه: ماشاءالله وانت اصلا شو مجلسك عندنا يالله قدامي على بيتكم

غزيل: اخاف اروحفي الليل

جهاد: قومي انابوصلك

غزيل: جهاد والييعافيك بجلس عندكم تراني اطفش هناك

جهاد: اجلسي معامك ولا العنود

غزيل: مايعطونيوجه

جهاد: اكيدمايعطونك وجه يعني وجهك يقطعي الخميره

غزل وغزيلوجودي:هههههههههههههه

بس انا سكت اولوحده لانه ناظرني بكره يعني مايحقلي اضحك شكله كره عمره لانه ضحكني..وخيت راسي وانامبتسمه

جهاد وهو يكلمنيوبتريقه واستخفاف: لهـ الكثر عاجبتك الكلمه

غزيل: هههههههايه اول مره تقول شي يضحك

جودي: هههههههههههههههههههههههههههه

ضحكت هو كانيلكلمني وغزيل على بالها انه يكلمها

عصب جهاد ومسكغزيل وهي ميته ضحك خرج يوصلها لبيتهم

غزل: شلونكالحين

جودي: الحمدلله

غزل: اشفيه زوجكمعصب

جودي: انا ما قدشفته رايق

غزل: هههههههه لاتعودي هذا طبعه

جودي: احسه جديزياده عن اللزوم

غزل: بسحبوب

جودي: يمكن بسحرام طلع حرته في غزيل

غزل: ههههههههههلاتخافين بترد

جودي: شلون تردوهي تخاف

غزل: عادي عندهالو تصحي ابوها من نومه

دخل علينا جهاد: يالله قدامي كل وحده على دارها

وقفنا ومشينا وهوسكر الكهرباء

انا كنت اعرج بسعلى خفيف وغزل تمشي جمبي وماسكه يدي

غزل: الله يكونفي عونك شكله مولع اليوم زياده على اللزوم

جودي: عاااديتعودنا

غزل: بس هو ماقلكشي

تذكرت: غزل سكرتيباب البرنده

غزل: ايهلاتخافي

جهاد: روحي انتانا بساعدها

تركتني غزل: تصبحون على خير

جودي: وانت منهله

وصلنا الجناحوقفت في الصاله وهو دخل حجرته

احترت بس فيالاخير رحت حجرته ولقيت الباب مفتوح ودخلت ورحت للدولاب وخذيت ملابسي وسكرت البابولفيت بوجهي شفته خرج من الحمام وهو حاط منشفه على خصره وتوصل لين نص فخذه وماسكمنشفه صغيره ويمسح بها وجهه ورفعه لشعره بس انصدم بوجودي

رجولي انشلت شوهـ الموقف المحرج ابعدت نظري عنه وتغطيت بطرحتي لاني مازلت لابسه حجابي.. مشيت واناميتتت حيا بس اشوه اني غطيت وجهي.. خرجت وسكرت الباب خلفي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت الساعه وانافي قمت نشاطي.. الحمدلله انا لو نمت يومي كله لو احط راسي انام ثاني.. يقولنالمحروم من النوم ظالم.. الحمدلله انا مظلومه مو ظالمه وهذا شي اعتز فيه.. وبس اظلمنفسي بالمعاصي..يالله الله سامحني ويهديني.. احلا شي هنا انه صوت الموذن ينسمعوالواحد يصح على صوته وينعم باحلى صوت الحمدلله

:يمه شلوندخلتن

غزل: لقين البابمفتوح

جودي: غريبه ليشما قفله

غزيل: اكيد بعدماتعورتي البارح تاب

جودي: ما اظن هذاهو السبب

غزل: ليش

جودي: اصلا هو مومصدقني اني طحت على القنينه

وخبرتهنبالسالفه

غزلوغزيل:هههههههههههههههههههه

جودي: ايه اضحكنشو وراكن

غزيل:هههههه اماصدق صرصورك يشبهك مميز يباله وسام

غزل: وجععععععانت ماتثمني الكلمه قبل ما تنطقينها صدق هبل

غزيل: اشفيكقلبتي علي انا قلت شي

جودي: هههههههه

غزل وهي تذكر: انت مالبستي فستانك

جودي: والي يخليكتشائمت منه كل ماذكرناه طحت في مصيبه

غزل: مايجوزتتشائمين

غزل: تعالي ويانيبنقيس ونشوف اعمارنا قبل السهره

غسلت وجهي ورحتمعاهن وانا لابسه بجامتي كانت برمود وهي ثلاث قطع ولونها عسلي

لبستفستاني

جودي: شرايكن

غزل: جناااااان

رحت للمرايهوفتحت شعري وحركته شوي ورجعته على ورى

...صرت مفتونهبعمري ما كنت اشوف عمري الي في الحمام لانه مو مسوح لي ادخل حجرة الحيزبون بس اكثرالاحيان اناظر عمري لمـ اخذ كف محترم ويعلم في وجهي.. كنت لابسه فستان مموج بينالفوشي والفستقي والبرتقالي والاصفر يعني لونه جريء عملته طويل ومفتوح من الطرفاليمين والصدر عملته صدر دارين لون فوشي والوسط مكلف بس نفس ارضيت اليتحت

غزيل: بصراحهجريء وحلوا

التفت لهم: خفتاني تسرعت لمـ خذيته

غزيل: حتى انا بسكان خاطري اعمل كذا بس خفت يخرب فلما سألتيني قلت حلوا لانه عاجبنيبس خفت اعمل شيجريء لانه ماما بتلبسني هو غصب انتي ماتعرفينها

جودي: امانذاااله بصدق

غزل وهي تكلمغزل:ههههههههههههههه والله انك تحفه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ناويلك على نيه

بس انت اصبرشويه

اذا ماعلقكفيني

وهواك يصيربيديا

والله لااشغلافكارك

واشعل بالهواىنارك

واسكن قلبيبدارك

واعلمكالرومنسيه

ودي اسمع انياحبج

بصدق يقولهاقلبك

واشوف الشوقبعينك

بالروحهوالجايه

وناويلك على نيه

بس انت اصبرشويه

...كنت جالسه علىالكوشه واناظر البرنسيستين يرقصن بس الكلمات احسها موجها لي بس اتراجعت لاني اعرفجهاد..بس جهاد مثل كل الرجال ممكن يجي معاي ويتعلق فيني مثل ما انا تعلقت فيهلالالاللاالااااا بديت اخربط اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ابليس ركب راسي وبيخربافكاري..

حسيت بخبطه علىكتفي ناظرت الي خبطني

غزل: لااااااااااوين رحتي ردي يا ماما انتي هنا في الارض

جودي: ها

غزيلوغزل:ههههههههههههه

غزيل وهي تشهق: ييييييه شوفن من حضرت

ناظرنا للمكانالي كانت تناظره غزيل..انصدمنا شفنا إنغام هي وامها داخلات..هي تقرب للخاله مزونيعني ام انغام تصير بنت خالة الخاله مزون..بس علاقة الخاله موضي بام انغام اقوهلانه صديقات من ايام الدراسه في الخارج

انغام كانت لابسهاحمر لين نص الفخذ والجزء الي فوق شفاف بس الصدر الي مغطه..طبعا ماكنت شايفتها تماملانه نظري ضعيف

جودي: قليلةادب

غزل وغزيل: ههههههههههههههههههههه

غزل: آآآآآه قلبياشتب نار

غزيل وهي تغني: بغار عليك بغااااارعليك

غزل وغزيل: ههههههههههههههههههههه

جودي: مالتعليكن

..بجد ليش احساني محروقه واني اشتعل اف قهر شو هـ الشعور احس اني اريدابكي..

غزل: اقول جودياحس انها قنبله موقته وبتنفجر

غزيل: الا صدقليش جات

غزل: لاجل يبينانها مو مهتم واصلا ماماتي كلمتها بنفسها لاجل تحضر يعني تعرفين ماما تحبصديقتها

غزيل: بس تصدقيماما رغم انها بنت خالتها بس ماتحبها

جودي: خلاص فكونامن هـ السالفه

على الساعه احدعشانزفت العنود وهي شايله ولدها وجمبها متعب وبنتهم تمشي قدامهم وهي ماسكه كومتبلالين بشرايط ورقيه و اول ما وصلو الكوشه

المفروض من اسيرتترك الشرايط بس البنيه معنده ماتريد وحنا متنا ضحك عليها

العنود: مامااتركيها خليها تطير لاجل الناس يقول شوفو البنت الشاطرة طيرتالبلونات

تركتها اسيروارتفعت البلونات لين اصطدمت بالسقف

اتوزعت الهدايهعلى الاطفال

ودخلوا الحريمالبوفيه

..كان ودي ادخلالبوفيه تذكرت جود: ودي انعزم في فرح فيه بوفيه كل الي نعرفهم ماعندهم غيرالكابلي..

جودي: اقول غزلانا جوعانه

غزل: اوكي خليناننزل ..ونادت على غزيل: غزيل بنروح نتعشى تجين ويانا

غزيل وهي مرتبشهمع الاطفال لانها الوحيده الي ماتغطي من متعب: ايه بس انتظروني

غزل: لا انتلحقينا

ومشينا واناماسكه في يد غزل لاني لابسه كعب واعرج بسبب رجولي

جلست على طاولهوغزل راحت تجيب لنا عشى

غزيل: وينغزل

جودي: راحت تجيبلنا عشى

ام انغام: شلونكغزيل

غزيل: بخير خالتيانت شلونكم

ام انغام: الحمدلله

انغام: ماماتعالي نروح المرتزقه هني كافي انها خطفة خطيبي ااخاف تخطفكهالمره

جودي: ليششايفتني شاذه مثلك

ام انغام: انتقليلة ادب وتربيتك تربيت شوارع

جودي: الي بيتهمن قزاز لايرمي غيره بحصى

ام انغام: الغلطمو منك الغلط مني انا اني واقفه مع وحده من الشارع

وتركت المكانوراحت

غزيل: هههه اقولجودي سكتيه والله هذه ام لسان محد يقدر عليها

غزل: شو صار ليشاصواتكن عاليه

غزيل: خلينانتعشى الحين وفي البيت بنكمل سوالف ماينفع هني

جودي: انا بصراحهانسدت نفسي

غزل: اش دعوهمتعبتني في الاخير ماتتعشين

موضي وهي معصبه: شو الي عملتيه

انتفضت من الخوفبصراحه هي من الحموات الي يخوفن لها شخصيه جدا قويه..مارديت كنت اناظر القلاس اليقدامي

موضي: اوقفي

وقفت

غزل: يمه خليهاتتعشى ماصار شي

موضي: ماصار شيهاا ام انغام حالفه ماتدخل وهـ العله موجوده

وقفت ومشيت وغزلوغزيل لحقوني خرجنا ورجعنا جلسنا قريبين من الكوشه

جودي: اما صدقمتعب شخصيه

غزل: ترا جهادنسخه من متعب

جودي: شلون مافيوجه تشابه ماشاءالله عليه باين انه متعاطف ويحب يبتسم

غزل: اصلا العنودكانت رافضته لانه كان جدي وهو مازال جدي بس تغير شوي ولمـ يكون مع العنود تقول انهماشاءالله شيء ثاني زي الحين

...كان يبتسمللعنود ويسولف ولاكانه في حد وياهم.. والمصوره تصور فديوا.. نزل متعب وحناطلعنا

فسخنا حجابناوغزل ترقص على اغنية الاماكن

طبعا وقفتالمغنيه وشغلوا كسيت ومابقى احد في الصاله غير العنود وغزل وغزيل وانا واسير وحموديالصغير الي كان في مهده وطبعا كلنا فوق الكوشه

غزل: جودي تعاليارقص وياي

العنود: انت وينعقلك مالها كم يوم مسقطه ولا رجولها متعوره شلون بترقص

غزل:ههههههه عاديبرقبتها وخصرها

غزيل وهي تذكر: ايه جودي وري العنود شلون تطقي خصرك

... احرجوني بسابتسمت: لا عيوني اخاف على نفسي من العين

الكل:هههههههههههههه

غزل:وووووووولالالا شوفو اخوي جنااااااان ماشاءالله عليه

غزيل: وووووووعنابي اموت على العنابي

ناظرت للمكان الييناظرونه شفت الخاله مزون ووياها واحد لابس ثوب عنابي وغتره بيضاء وحاط العقال بشكلشوي مايل لليسار ورافع الغتره من جه ومنزلها من الطرف الثاني..بس الوجه ماشفته

جودي: هذامنو

غزل: بسم اللهعليك هذا جهاد اشفيك فقدتي الذاكره

جودي: لا ما اشوفمن بعيد

غزل: وانا اقولانت ليش تنقلين مني وما تنقلين من السبوره امم انزين ركبينظاره

جودي: لا مااحب

غزيل: انزين لبسيعدسات ولا اقول سوي الليزك وريحي عمرك

مزون: شو رايكمصدتلكم صيده

ابتسم جهاد وهويناظر الخاله مزون احسه يحبها اكثر من امه يعني رضعته وهي اصلا مبين عليها انهاتحبه كثير

غزيل: كليتيالرجال

..احرجتني وبعدتنظري وكاني لمحت وحده واقفه عند باب البوفيه الي مقابلنا يعني هو فيه بابين واحديخرج على الصاله الخارجيه والثاني الي مقابلنا

غزل وهي تساسرغزيل: غزيل ما كانه هذيك انغام

غزيل وهي تناظر: ايه هي

غزل: تعاليبنخليها تموت قهر

غزيل: هههههههشريره لا انا اخاف اؤثم لاماتت

غزل وهي معصبه: ما ادري انت شنو من البشر مزحك زي وجهك اوووف

غزيل وبصوت عالي: جهاد خذ صوره عاطفيه انت والمدام دام انه المصوره موجود

..بسرعه وجهتنظري لجهاد شفته رافع حاجبه الايمن عرفت انه عصب..

غزيل: عاديلاتستحي تراك كنت مزرقن يوم زواجك يعني كنت موطايقها بس الحين الحمدلله حتى مرابطعندها طول الوقت حتى الديوانيه ماتروحلها

..شفته ضغط علىعينه اليمين يعني هو الحين يتوعدلها بشي يسنعها عقب ماتروحامها..

مزون وهيمبتسمه:وهي صادقه خذوصوره عاطفيه على قولت غزيل هه ههههه

الكل: هههههههه

طبعا عدا اناوجهاد الي ماضحكنا

غزل وهي تساسرني: اقربي منه ترى انغام تناظره وبتموت اذا شافتك عنده

بس الخاله مزونكانت اسرع مسكت جهاد وقربته مني

مزون: جهاد حبيبيابتسم لاجل خاطري

ابتسم جهادابتسامه احس انها ذوبتني...ماكنت اسمع شي

بس حسيت بنار علىخصري..نزلت عيوني وشفت يدينه على خصري.. ابتعدت شوي وهو مازال ماسك خصري رفعت راسيابا اتاكد من الي يصيرلي

مزون: ههههههجودي عادي هي صوره اشفيك

غزلوغزيل:ههههههههههههههههههه

غزيل: تصورياشعليك بعمرنا ومتزوجه

مزون: انت ابااعرف متى تعقلين

جهاد: هههههههه

الكل:ههههههههه

مزون ووهي تكلمالمصوره: صوري

خرجت الكميرهوعدلتها طبعا صور فيتوغرافيه

..انا كنت اناظرجهاد الي مازال على ابتسامته..

العنود وهي تناظرجهاد: والله صدق مايغير الرجال الا الحريم

ابتسم جهاد لهاوانا ناظرتها غمزة لي بصراحه احس اني بغوص في هدومي من الحيا..درت بوجهي للجهالثانيه وسمعت ضحكهم

غزل: جودييالخبله لاتخربين على عمرك بحياك

ناظرت إلها فعلالازم اجبره انه يموت فيني غصب طيب لازم يحبني

ولمحت بعيني وحدهومثل ماهي واقفه عند الباب ابتسمت غصب صرت شريره غصب عني بس خلاص صار لي وماراحاتنازل عنه

غزيل: جوديلاتكوني دِلخها حطي يدك على صدره

..صرت مسبه كلوحده تسبني وانا ساكته..

مزون: ههههههاشفيك سمعي كلامهن نصائح بسب

الكل: ههههههههه

..حطيت يدي وهيترتعش على صدره ورفعت راسي اناظره ابا اشوف ردت فعله هي نفس الابتسامه طبعا هو كانيناظر الخاله مزون...

المصوره: خلاصبدي اصور هلا

ناظرني وطاحتعيني في عينه

المصوره: اوكيالحين اسندي راسك على صدره

...ارتعشت من هـالفكره...

غزل وهي تصفر: ووووووووو عشنا وشفنا جهاد مبتسم ومطيع

الكل:هههههههههههههه

هم يضحكون وجهادبنفس الابتسامه اخاف انه وقفوه برمود وهو على ذا الشكل..

غزيل: اقول جوديانت صايره اليوم طنشه من اول الحرمه تقولك اسندي راسك على صدره

..اسندت راسي علىصدره وهو تلقائيا رفع يده وحطها على شعري وغرس انامله فيها ولاني ماكنت عاملهتسريحه بس سشوار وممكر على فوق ومن قدام مفروق بالنص وممسوك بـ اشارب وعلى جنبربطته وحطت لي فيونكه فوشيه..غمضت عيوني غصب عني.. ليش حبيتك وليش تسايرهم وانتبطلقني.. ليش تجرحني بكلامك وتداويني بفعلك

غزيل:ههههههههههجودي نامت

الكل:ههههههههه

ابعدت راسي وانامنحرجه

غزل: بروح اكلمهميشغلوا موسيقه وعاد نبيكم ترقصوا سلوا

...وراحت وتركتنيهـ البنت بتجيب اجلي..

موزن: عادي جهادفي فلم فاضي يعني للذكره وترا شكلها بيتغير مع اول طفل لكم مابتظل كذا بيبي بيصيرشكلها حرمه وبتندم صدقني

جهاد:ههههههههههاقول يمه تراك منتي هينه

الكل: هههههههههههههههههههه

مزون:هههههههههعاد سوالف تعلمنا من كثر مانحضر افراح

غزيل: لا واللهيمه انا شفت صوركي وانت في بريطانيا عاد عشتي الدورمضبووووووووووووط

الكل: هههههههههههههههههههههههههه

ضربت مزون غزيلعلى كتفها وهي منحرجه:وانت من متى تنبشين في اغراضي

غزل: منزماااااااااان

انصدمتمزون

وغزل وغزيل ماتوضحك عليها

...انا كنت اضحكوارتعش ما ادري احس باني اشتعل نار وفي نفس الوقت احس بالبرد..

ارتفع صوتالموسيقى وناظرت جهاد وذبت في نظراته هي نفس النظرات ونفس الابتسامه..ماا اقولكمموقفينه على هـ اللقطه.

غزيل: جودي اشفيكحطي يدينك حولين رقبته

..لا واللهسايرتكم كثير ما العب بالنار انا انا الوحيد الي بتكوين النار وبيظل اثرها معلمفيني وقت طويل ويمكن ماتنمحى..

ابتعدت

مزون: هههههههه

العنود: جهادمعاليك فيها امسكها هههههههه

مسك يديني ورفعهاحولين رقبته..ناظرت عيونه هذا اشفيه شكله مبدلينه اليوم ولا شارب شي كنت رافضه انيارقص بس غصب ذوبني..رفعت راسي له وقربت شفايف من اذنه

همسة له في اذنه: ليش تحب تعذبني

قرب راسه مناذني: مثل ماعذبتيني وحرمتيني النوم

...غمضت عيونيغصب عني.. يذكرها وانا بين احضانه اصعب شعور .زوجيت ابتعد..حسيت بيدينه تضغط علىوسطي رفعت راسي له..هذا اشفيه رجعت لي ذكرى بريطانيا..بس

وووووووووللللااالاالالالالالااااااا احس اني طايره في الجو رفعت رجولي وانااصرخ

الكل: ههههههههههه

دار شوي فينيوانا كل نظراتي موجها لعيونه.. اقص يدي لو هذا طبيعي..نزلني وانا احسبدوران

حضني

موضي بقهر: خلصتوا ولا باقي

ابتعدت بس جهادمسكني وحط ذراعه على ظهري

جهاد: خلصنا بسانتو خلصتوا

موضي: فضيتالصاله مابقى غيرنا واهل انغام لانهم بيروحون مع عناد بس هو راح يوصل اغراض للبيتوتاخر الله يهديه

وناظرتني بقهروراحت

جهاد: اوكي اناتعبان وبروح وانا الي بوصلكم يالله عشر دقايق والاقيكن جاهزات

مزون: غزل غزيلقدامي بسرعه نشوف شو فضلنا

ابتعدت عن جهادوانا اعرج بشده لانه لم نزلني ضغط على رجلي اليسار

العنود: سلاماتشكلك تعبانه

ابتسمت: اللهيسلمك لا بس رجلي تالمني

رحت لعباتيولبستها وسحبت الايشارب من شعري وربطه على رقبتي

رحت لـ حموديوشلته وظليت ابوس فيه

العنود: اللهيعوضك

ابتسمتلها

جهاد مد يدهوناولته حمودي: ولدك احسه ضعفان تغدي عدل مو تجيبين لنا صعاليك

ضحكت علىتعليقه:ههههههههههههه

العنود: ههههههههنشوف عيالك لاجو كيف بيكونوا

..نظرت له ابااشوف كل حركه يسويها ابا اسمع كل كلمه يقولها..

ابتسم لها جهادورفع حمودي يبوس فيه

العنود: اللهيعوضك ياخوي بالي احسن منه ما ادرك يمكن لا عاش بيكون عاق ادعي ربك بانه يعوضك خيرمثل ما علمنا ابوي

...شعرت بالم فيصدري احس اني تسببت في تعاست الانسان الي شالني من العذاب.. نزلت دمعه مني غصبعني.. انا الي دوم اقاوم دموعي انا الي ظنيت اني دموعي جفت انا الي ظنيت اني اقدراقاوم دموعي امام الكل..نزلت هـ المره ونزلت وهي تحمل الكثير من الاحزان الماضيهوالحاضره نزلت وانا اتألم بالم شلون اخلي هـ الجليد يذوب او شلون ارد لهـ سعادتهمافي غير انه يرد لـ انغام هو هذا الحل انغام..لازم ابعد بسرعه مثل مادخلت عالمهبسرعه..لازم اخرج من عالمه بدون ما اترك

جهاد: شكلكبتنامين هنا

رفعت راسي ماشفتاحد حتى معظم اللمبات مسكره..

وقفت ومشيت بسوقفت وانا احس بالم في رجلي

بس كملت مشي وانااتالم في صدري واتجاهل الم الجرح الي برجلي

مسك يدي ومشينافي الممر وانا اعرج واللمبات تنطفي خلفنا لين وصلنا لبوابة الصالة نظرت لورى وشفتهاظلاماء.. احلى ذكره اتولدت هنا وقررت اني ادفنها هنا.

خرجنا على الساعهثنين ونص

في سيارة عنادركبت ام انغام وبنتها

في سيارةجهاد

الخاله موضي جمبجهاد وغزل وغزيل وانا خلف جهاد

طبعا لانه بيمشناعـ الكرنيش ويا حلات الكرنيش ايام الشتى جناااااان بس الزحمه هي الي تقهر.. طبعاانا ماكنت اشوف الكرنيش الا في التلفزيون..

ركبت وياه واناكل الي اريده اني اوصل لداري واختلي بعمري محتاجه اختلي بعمري شوي محتاجه ارجعحساباتي

في سيارة متعبالعنود وامه وعيالهم

وصلنا الساعهثلاثه بس عـ الطرف لانه زحمه والمكان الي حنا فيه بعيد عنهمشوي

موضي: الله يهديكما جبتنا الا عند المصنع

جهاد: وين يمهالمصنع بعيد حيل بس من كبره يبين انه قريب

موضي: شم العفنالا يخرجه

جهاد: تحمليالغاليه لو دخلنا لجوه ما بنلاقي مكان هذا اولا وثاني بياذن الفجر وحنا ماوصلناالبيت

فرش فرشه وخرجناوانا اعرج.. جلست ااول وحده لانه رجولي ماعد تتحملني جلست ورفعت ركبتي اليسار وحطيتراسي عليها

الكلجلس

عندالبنات

غزل: الاشو رايكفي رقص الـ سلو

جودي: يجيك يوميجيك يوم

غزل: ان شاءاللهقريب

غزيل: ولا اشرايكفي فكرة الصور العاطفيه

البنات: هههههههه

كنا كلنا في فرشهوحده ومتعب وجهاد جالسين على السجاده

جهاد وهو يوقف: شو تشربون

موضي: علىذوقك

جهاد: اذا علىذوقي مافي غير كوفي يدفينا في هـ البرد

الكل: اوكي

جودي: احس انيانزف

غزل: منوين

جودي: من ساقييعني من وين

غزل: يعني قلنامسقـ

ضربتها على كتفهاع خفيف: شو هـ الافكار الي تجيكم

غزل: اذكريالله

جودي: ماشاءاللهبس ياليت لو تبعدونها عني لاني الوحيده الي اتورط في افكاركم

غزيل: الحمدللهانا افكاري جنااااان

غزل: قول مثلوجهك

جهاد: بسرعه خذومني

خذينا الكوفي

متعب: عنوتيتعالي نمشي شوي ونلعب اسير

العنود: لامافيني تعبانه خطوتين زياده واطيح على وجهي

متعب: عادي بشيلكقبل ماطيحين

غزيل: يامامااشهدي هم الي يخربونا وانت ما عندك غير تقولين ستار ومستار

الكل: ههههههههههههه

متعب: انت بكبركخربانه

موضي: عاااادمتعب كله ولا غزيل

متعب: ايه دافعيخطيبت ولدك يحقلك تدافعين بس خذيها نصيحه مني اذا تبين السعاده لـ انس شيلي غزيل منراسك

الكل: ههههههههههههه

غزيل انحرجتوودها تنط في بطن متعب

العنود: لا واللهاصلا سعادة انس ماتكتمل الي بغزيل

متعب: واللهكيفكم انا نصحتكم

جهاد: يااخي بنتكلصقه كم مره بغت تكب الكوفي علي

ووقف وترك متعبوجا جلس عندنا

جهاد: اقول غزلانت وغزيل رحوا الجه الثانيه ودي انسدح ظهري انكسر من الشغل

متعب: اشعليكطبيب اطفال مو متعود على الشقى

جهاد: ههههههههيعني انت الي تحمل اثقال وانا ما ادري

مزون: جهاد طلبتكقول تم

جهاد: تم وتعرفينلو تطلبين عيوني عطيتك هي في طبق من ذهب

مزون: تسلم ليياالغالي

متعب: ما ادريانا ولدك ولاهو تحبينه اكثر مني

جهاد: يالطيـــــــــــــــــــف حسد

مزون وهي تطنشهملانها تعرف انها ماراح تخلص منهم: تذكر على نهر سيلي وكان الجو كذا حلو شو غنية احسانها تحمل ذكرى حلوه تلك الايام لنا ياليت لو تغني

متعب: يوووووعاشت الوالده

جهاد: ههههههتعرف شو مشكلتنا

متعب: انه امهتنامتعلمات

جهاد: ولا فيالخارج بعد

موضي ومزونعصبن

موضي: صرنا مشكلهها

جهاد:هههههههه لامو هـ القصد

مزون: شوقصدكم

غزيل: ماما هميقصدون يعني لو سو مصيبه بتكشفونهم وانه اي حرك يسونها لـ اي احد مابتعدونها كذابتفهمونها

متعب: احلى تكلمتام العريف

جهاد: تعال هناشكلك بردان

متعب: لامرتاح

جهاد وهو يقاطعه: تعال يارجال لاتستحي

لصق جهاد فينيوعطاني ظهره

متعب وهو يجلس: تعال وين شارد

جهاد: ماتشوفبنتك بتنام حطها على الارض

متعب: لا حبيبتيتنام على الارض وراسي يشمى الهواء مايصير

مزون: جهاد شكلكنسيت ولاتناسيت

جهاد: ههه واللهاستحي يعني انا كنت لحالي وانت سمعتيني صدفه

مزون: كيفك

جهاد: افا بغنيلككله ولا زعلك بس عاد تحملوا بس بغيرها يعني لاجل تغيرين بين المناسبتينوالمحلين

دار لي وعاطنيكوبه

جهاد: امسكيه زين

اخذت كوبه وشفتتقريبا نفس الي شربته وبدلت صرت اشرب من حقه وبعطيه حقي…غصب احس حقهغيييير

اذهلنيصوته

علمني حبكاناحزن
وانا محتاج منذ عصور
لامرأة تجعلني احزن
لامرأة ابكي فوق ذراعيها
مثل العصفور

علمني علمنيعلمني

علمني حبكاناحزن
وانا محتاج منذ عصور
لامرأة تجعلني احزن
لامرأة ابكي فوق ذراعيها
مثل العصفور


لامرأة تجمع اجزائي
كشظايا البللور المكسور

لامرأة تجمعاجزائي
كشظايا البللورالمكسور

علمني حبكسيدتي اسوأ عاداتي
علمني افتح فنجاني
فىالليلة آلاف المرات
واجرب طب العطارين
واطرقباب العرافات
علمني اخرج من بيتي
لامشط ارصفة الطرقات
واطارد وجهك فىالامطار
وفى اضواء السيارات
وألملم من عينيك ملايين النجمات
يا امرأةدوخت الدنيا
يا وجعي يا وجع النايات

ادخلني حبك سيدتي مدن الاحزان
وانا من قبلك لم ادخل مدن الاحزان
لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان
ان الانسان بلا حزناً ذكرى انسان

ادخلني حبكسيدتي مدن الاحزان
وانا من قبلكلم ادخل مدن الاحزان
لم اعرف ابداًان الدمع هو الانسان
ان الانسان بلاحزناً ذكرى انسان
ان الانسان بلاحزناً ذكرى انسان


علمني حبك ان اتصرفكالصبيان
انارسم وجهك بالطبشور على الحيطان

علمني حبك اناتصرف كالصبيان
انارسم وجهك بالطبشور على الحيطان
يا امراة قلبت تاريخي
اني مذبوح فيكي
منالشريان الى الشريان
علمني حبك كيف الحب يغير خارطة الازمان

علمني انيحين احب
تكف الارض عن الدوران
علمني حبك اشياءاً
ما كانت ابداً فىالحسبان
فقرأت اقاصيص الاطفال
دخلت قصور ملوك الجان
وحلمت بأن تتزوجنيبنت السلطان
تلك العينان اصفى من ماء الخُلجان
تلك الشفتان اشهى من زهرالرمان

تلك العيناناصفى من ماء الخُلجان
تلك الشفتاناشهى من زهرالرمان
وحلمت بأنياخطفها مثل الفرسان
وحلمت بأنياهديها اطواق اللؤلؤوالمرجان
علمني حبك يا سيدتي ما الهذيان
علمني كيف يمر العمر ولا تأتي بنتالسلطان
ولا تأتي بنتالسلطان

ولا تأتيبنتالسلطان


ادخلني حبك سيدتي مدنالاحزان
وانا من قبلكلم ادخل مدنالاحزان
لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان
ان الانسان بلا حزناً ذكرىانسان

ادخلني حبكسيدتي مدن الاحزان
وانا من قبلكلم ادخل مدنالاحزان
لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان
ان الانسان بلا حزناً ذكرىانسان

ان الانسان بلاحزناً ذكرىانسان

غزل: وووووووووجوجو عيد بسجله لاجل اسمعه صديقاتي

جهاد وهو معصب: ياخي في ناس ماينعطون وجه موليه

غزيل: هذه اختكخبله دوم تسوي حركاتها الخبله الي زي وجهها

الكل:هههههه

غزل: انتي الهبلهولاتسوين عمرك عاقله لانه العنود مدحتك ادري فيك بتموتينوتزوجين

الكل:هههههههه

متعب: ياخي شفتالحرميه لمـ يختلفون شو يسون

العنود: متعبوالي يسلملي عمرك دخل اسير مافيني تمرض

وقف متعب: تامرينامر كم في القلب

غزيل: ماما عديانت واغلطي...وهي تقصد غزل متعب والعنود..

جهاد: وينقهوتي

جودي: تفصل

متعب: اقولياجماعه الساعه اربع باقي ساعه الا ربع عـ الصلاه خلينا نلحق الفجر في المسجد اليعندنا



نهاية الجزء الثالث ..



والبقية تأتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:45 am

~|~الجــــ الرابعــــزء~|~

بدء الترم الثانيوطلبت الخاله مزون تقاعد وواقفولها

اما عني فبعد اليصار في السابع.. ما كنت اشوف جهاد الا وقت الوجبات... وهو ماصار يقفل الباب... انشغلنا بالدراسه...وايام كثيره انامها عند غزل

غزل: ياويلنا انتالسبب الي خليتنا نشرد

غزيل: عاد اليصار صار بس شو وين ندس السيدي

جودي: بتضيعينمستقبلنا شو شو راينا انا لو ماسحبتيني انت وهي كان مداني فيالفصل

غزيل: عادياشفيك

غزل: اقول غزلخلينا نرمي السيدي ونرد

غزيل: لاواللهكاتبه فيها قصتي وماعندي نسخها غيرها

جودي: افرضيعملوا تفتيش مفاجئ مثل اليوم

غزل: لاهم مايعملوا الا اذا احد بلغ وحط ورقه في صندوق الاقتراحات

..طبعا هذا صندوقاقترحات وفي نفس الوقت للبلاغ لاجل ماتُعرف البنت وهو مكانه قريب من حجرة المرشدهالطلابيه...

غزيل: هذي اكيدانغام انا شفتها خرجت قبل الفسحه

غزل: كان تكلمتييافالحه اكيد ياعيني الحين يدرون علينا

شفت لوحه شويبارز: اقول غزيل هاتي السيدي

ناولتني الدفتروانا خرجت السيدي وحطيتها خلف اللوحه

جودي: خلاصانتهينا خلينا نرد

غزيل: خاطري فيفيتوشيني

جودي: لا واللهانت الي طلبتي السديهات وانت الي شردتينا والحين

الابله: انتو شوتعملوا هنا يالله قدامي على الاداره

مشيناوراها

غزل: انت اشفيكانبهلتي

جودي: انتسمعتيها تبيهم يفتشونا

غزيل:هههههه اناقلت خاطري اكل فيتوشيني

غزل وهي تضربغزيل: وقت وحامك انت الحين

الابله والي سمعتاخر جمله: اوه بتصيرين ام وتشردين من الحصص والله شي يفشل

وصلناالاداره

المديره: هاتواشنطكم

غزل: ليش ياابله

المديره: غزلبدون نقاش ممكن

خرجنا والمراقبهويانا

غزيل: غريبه شوالي يخليه تطلب شنطنا

غزل: العلم عندالله

المديره: لو سمحتكل وحده تنثر شنطتها على كنبه

وسوينا مثلماتريد واثقين في اعمارنا بس انا شهقت:يييييه

وناظرت غزلوغزيل

المديره: شو هذايعني البلاغ ماكان كاذب

جودي: واللهموحقتي

المديره: بدونحلفان

جودي: قسم باللهموحقتي

المديره خذتالاشرطه: تعالوا ورايا وانتو ساكتات

مشينا وراهاللمسرح المغلق ودخلت شريط الفديوا وشغلته بس بسرعه اغلقته يعني كان موقفساخن..

ناظرنا بعض اناوغزل وغزيل

جودي: واللهالعظيم موحقتي

المديره وهيمعصبه: اص ولا كلمه

غزل: ابله صدقينامانعرف عنها شي

المديره: انت ماتعرفين بس جودي هي الي تعرف ,ووجهت الكلام لي..من من خذيتها

جودي: ما اعرفعنها شي والله الظيم

المديره وهيمعصبه: تحلفي بالله وانت كذابه دام انك تتابعي هـ الافلام عادي عندك يكونالحلف

هذه شو تقول احساني دايخه من الصدمه الي انا فيها ولا المنظر اصلا جاب ليالغثيان..

فيالاداره

جلسنا جمببعض

غزل: انت مافتحتي شنطك اول ماطلعنا من الفسحه

جودي: هو حنالقنا سحبتان غزيل وخرجنا

وصلت الخالهمزون

المديره: اسمحيليدكتوره مزون بس الموضوع ضروري

مزون: خير انشاءالله

المديره: حصلنافلم اباحي في شنطة جودي وهي موراضيه تعترف وبناتك وبنت عمها رافضين يردون الفصلوقالوا الي يطبق على جودي يطبق عليهم وكل وحده تقول الشريط حقي

انصدمت الخالهمزون وناظرتنا: انزين ممكن اكلمهم على انفراد,,وقفت..

المديره: ارتحايانا بخرج وانت خذي راحتكي

وقفتوتركتنا

الخاله مزون جاتجلست جمبنا

موزن: شو قصةالشريط

جودي: واللهالعظيم ما اعرف عنها شي

مزون: غزيلغزل

غزل: والله ثموالله انه مانعرف عنها شي

غزيل: قسم باللهانه مانعرف عنها شي

مزون: شلون دخلتشنطة جودي

غزيل بصدمه: ماماانت ربيتينا وتعرفي افكارنا يعني سافرنا ورحنا وجينا والفلم الي نريد نتفرجه نتفرجهلو كنتي معارضه حتى وانا كان وسخ وانتي عارفه بهـ الشيء بس افلام اباحيه مانتابعصدقيني ماما لانهتز بنضرك ولاتهتزي بنضرنا

مزون: اصدقكم بسشلون نفهمهم السالفه

جودي: خلاص انابتحملها وعادي فصل اسبوع وبرد

مزون: يعني انتفي بالك انتهت المشكله

سكتت شوي وهيتفكر..دخلت المديره

المديره: هـ شوالموضوع

مزون: حنا واثقينفي بناتنا وواثقين في تربيتنا لهم

المديره: ماقلناشي بالعكس البنات من هم صغار في هـالمدرسه ومن الاوئل ومثاليات بسجودي

مزون وهيتقاطعها: جودي بنتانا قبل لاتكون زوجة ولدنا وهي الاولى على مدرستكم يعني وحدهجايبه الميه كامله ممكن تطلع الاولى على المنطقه بتضيع تفوقها لاجل فلم وبعدين لوكانت تملكه وبتعطيه وحده عندها بدل السائق ثلاث يعني بترسلوا لصديقتها عـالبيت

المديره: للاسفمضطره اعطيها فصل تاديبي

مزون: بس انتبتظلميها بقرارك

المديره: ما عنديخيار ثاني

مزون: والسلوك

المديره: مضطرهاني انقص

مزون: بس بدمرينمستقبلها وهي بريئه

المديره: انااحكم على الي شفته

مزون: بس انتماعملتي شي انت بس حكمتي بدون أي محاوله منك

المديره: نحناهنا في مدرسه ونحكم على الي نشوفه وبس

مزون: اسأليابلاتها صديقاتها هم الي معاشيرنها وهم الي بيدلوك على قرارك

المديره: مااحتاج احد يدلني يعني وحده في يوم واحد توجهت لها عشر شكوت فيالصندوق

..وخرجت الاوراقتوريها مزون..

مزون وهيتضحك:ههههه هذا خير دليل يعني الي اشتكى هو الي ورطها وانا انصحك تدورينعليها

المديره: مدرستيلها سنين وانا فيها وعمري ماشفت وحده معاها مثل هالاشرطه يعني هي الجديده والفعلهذا جديد على مدرستي

مزون وهي توقف: عطيها فصل تاديبي مابيضرها بشي بس صدقيني مايمديك تنقصينها من السلوكوالمواظبه

المديره: اعرفانه عندكم نفوذ بس انتي قياديه وتعرف مسؤلية الي تسويه

مزون: صدقيني انالو شكية بس واحد في المية انها حقتها كان ما وقفت وياها عـ العموم نشكر لك جهوووودكالمبذوله...قالتها بتريقه واتخفاف..

المديره: الاشرطهانا مضطره اني ارفعها لـ الوزاره

مزون: كيفك بسبعد مايمديك تسوين شي بالعكس بيقلب الموضوع ضدك لانك واسمحلي انت جلوسك على هـالكرسي غلط وانا متاكده انه في الف وحده لها الاحقيه في انها تقود هـالمدرسه

مزون: اكتبيلهنتصريح خروج لاني باخذهن معاي

المديره: تعرفينالنظام

مزون وهي تقاطعهاوتخرج كروت العايله: مايحتاج تكملي اصلا انا كنت بخرهن حتى قبل لا اعرف الموضوع بسالحين بكافئهن وبفطرهن في مطعم وباخذهن في جوله محترمه تجبر خواطرهن كافي الظلم اليخذوه

المديره وهي شويبتنفجر: روحي مكتب الوكيله وهي بتعطيك التصريح

في مكتبالوكيله

الوكيله وهيتناول الخاله مزون الورقه: اتمنى انك تصدقينهن

مزون: هههه اصلاواثقه فيهن

الوكليه: لاتشيلي هم انا بكلمها وهي بس يمكن لانها اول مره تتعرض لموقف كذا..وناظرتني وكملةكلامها: لاتشيلي هم وتتعبي حالك الزم ماعليلك صحتك والبيبي بيزعل اذا كنتزعلانه

...اتفاجئة أيبيبي واي خرابيط شو هـ الاشاعات الي تتحذف علي..

مزون:ههههه حرامهي بيبي احرجتيها

وحنا خارجينمرينه على اللوحه

غزيل: لحظه

ورتحت خرجتالسيديهات وردت

مزون: شوهذا

غزيل: هههههههالسيدي حقي فيه قصص منزلتها من النت وقصه لي

مزون: ليشتدسينها

غزيل: عطيتهاصديقتي حياة وردتها لي في الفسحه وسمعنا بالتفتيش ودسينها

مزون: ليشتدسينها مو من حقهم يصادرونها

غزيل: ماما انتيما تعرفي هـ الادميه معقده نفسيا وحنا مانبي مشاك

ركبناالسياره

فيالسيارة

مزون: ليش كانخليتوها تاخذه وانا بجي استلموا بدون أي مشاكل

عناد: شوالموضوع

مزون: لحظه حبيبيشوي

مزون: يعيني ماشفتوا من كان قريب جمب الشنطه

غزيل: لا لانهاصلا مادخلنا الفصل يعني انحطت الاشرطه وحنا في الفسحه

عناد: شوالموضوع

مزون: مر علىمطعم خلينا نفطرهن وبخبرك هناك

عناد: انا مستاذنوخارج من العمل

مزون: ما عندكمواعيد اليوم وعادي ظرف طارئي

غزل: ايه وهيصادقه شكلهم الناس تشوهو من ادويتك لاجل كذا الناس شارده

الكل:ههههههههههه

عناد وهو يقلدها: تشوهو ياماما الناس عندها دوامات ويختارو مواعيدهم في الفتره المسائيه هي بسالجراحات الي في الفترة الصباحيه

جلست في داري بعدماخلصت مذاكره وشغل دخل علي جهاد ومبين عليه انه معصب

جهاد وهو يصارخ: شو الي صار

..ما رديت عليهوسحبت المساكه وطاح شعري طول وصار لين اسفل كتوفي بشوي.. انا بشو افكر والي عندياشتعل

جهاد وهو يمسكذراعي ويوقفني:ناظريني هنا

ناظرته ولانهطويل وانا مولابس كعب ولاشي فلازم ارفع راسي اكثر ورجع شعريلورى

جهاد: شو سالفةالشريط

جودي: واللهالعظيم ما اعرف عنه شيء

ضغط على ذراعياكثر..تالمت تعودت على الدلع ولا مثل هـ الشيء ماكان يألمنيكذا..

جهاد: يعني مشىودخل شنطتك وشنطتك اني بالذات

جودي: يعني تعرفاني ما اخرج من البيت واني ما اتقابل مع احد غريب واسال خواتك انه في المدرسه عمريما ابتعدت عنهن

جهاد: انا ماعليمن هذا كله تحكي من وين جبتي الشريط

جودي: يعني منوين هو مافي حل غير اني اخذته من هنا يعني من عندك

طرررررررررررراخ

عطاني كف علىوجهي اعتقد انه حط كل قوته فيه.. طحت على الكنبه

حسيت بفك اتخلعمن مكانه..ليش الظلم انا ما اعرف عنه شيء من وين يعني اخذته..

جهاد وهو بنفسالصوت: وشو سالفة الحمل بعد

مارديت عليه لانهصوتي ضاع بين ألمي وحزني

جهاد: عاجبتكالسالفه تحملي الي يجيك وراح يكتشفو انك كذابه وحياتك كلها كذب فيكذب

دخلت غزل بسرعه: جهاد ابوي معصب يريدك انت وجودي ضروري الحين

جهاد: اكيدبيلومني عـ اخلاقها الزفت

غزل: م

...كانت بتقولهما اعتقد بس هو سكتها...

جهاد: خلاص سكتيانت الثانيه ما اريد اسمع صوتك

جهاد: ياللهقدامي انت وهي لا اصفكم بكف يربيكن

وقفت على حيليومشينا قدامه

جلسنا انا وغزلوغزيل جمب بعض ومقابلنا جهاد والعم منصور والخاله موضي مترائسينالجلسه

طبعا انا اولوحده جلست لاجل اخفي وجهي عنهم بحيث بس يشوفو الجه اليمنى لانه حسيت بانه خديورم

منصور: شوالموضوع

غزل وغزيل معبعض: والله مظلومين والله مانعرف شي اصلا هي مو اخلاقتا ووووو

كانوا يتكلموا معبعض وكل وحده تقول غير شكل

منصور: بــسسكتوا وحده وحده تتكلم

غزل:انل

غزيل: انا

غزل: لا انا اناالي تكلمت قبلك

غزيل: اصلا انتما تعرفي تتكلمي انا اولي

منصور: لا انتولاهي جوديتكلمي

كنت جالسه وراسيىع الارض ..اربكني اصلا أي كلمه راح ابكي فيها.. حطيت يدي على وجهي ودمعة عينيغصب

منصور بهدوء وبكلمعاني الابوه الافتقدها: حبيبتي مايحتاج تبكين حنا واثقين فيك بس ابي اعرف السالفهلاجل اعرف اتصرف وارد حقكم

تكلمة وصوتيمهتز: ما اعرف شي والله العظيم ما اعرف شي عن الاشرطه والله العظيم موحقتي اصلا انامن وين بجيبها..وبكيت خلاص ما اقدر اتحمل اكثر..حضنتني غزيل

غزيل: بس حياتيالله ينتقم من الي كان السبب

غزل: انت ليشتبكين بالعكس تكلمي بثقه والله ماسوينا شي ليش نبكي

منصور: جوديارفعي راسك انا قلت اني واثق فيك بس اريد اعرف السالفه منالبدايه

منصور: غزل روجيهاتي شي بارد نشربه

غزل: ينفعماي

منصور: لو قيعصير يكون احسن

ودقايق والعصيرعندنا

شربت شوي منالعصير وانا احمد ربي يعني لو كنت عند ابوي كان قطع جلدي ولاشربني الحنضل..نزلتقلاسي لازم اتكلم بهدوء انا ما اذنبت

جودي: عمي نزلنااول الناس تفسحنا وطلعنا اخر الناس بس قبل ما نوصل الفصل سمعنا انه في تفتيش شردنالانه كان معانا سيدي بس منسوخ عليه قصص وقصص بريئه يعني مو مخله بالادب بس هـالمديره تصادر أي شي ومانعه أي شي مو من ضمن لوازم المدرسه وبنرد بعد ما ندس السيديدسيت السيدي خلف لوحه وشافتنا المراقبه وخذتنا على الاداره وفي الاداره طلبت مناالمديره اننا نجيب شنطنا وكل وحده تنثر شنطها على كنبه لحاها وسوينا مثل ماتريد بسانصدمت لما طاحت من شنطتي ثلات اشرطه

موضي: اللهيامفتريه ثلاث اشرطه من وين جايبتها

تكلمت لانيالمفروض اني اتلكم تعلمت في هـ البيت انه الي يتكلم بوجود العم منصور حقه مايضيع: اذا مكذبتني فانا ماخذتها من جناح جهاد او من هـ البيت

موضي: آه ياقليلةالادب

منصور وهو معصب: موضي

موضي: انتماتسمعها اش تقول

...ندمت لانيتلكمة كان المفروض اني مااتكلم كرهت عمري مو من طبعي اعمل مشكله بيناثنين..

جودي: اسفه خالتيما كنت اقصد شي بس يمكن يكون دليل براءه في نظرك ..اسفه وحقك علي.. وو صدقيني ماكنت اقصد شي بس احساس الظلم هو الي اجبرني اني اتكلم يمكن لانه اول مره احد ينصفيهو الشي الي خلاني احاول اني اظهر برأتي وطغى لساني على طبعي.. انا ما اسكت ضعف منياسكت لاني اعرف انه فوقنا رقيب

سكت.. ما ارعرفشلون تكلمت شلون واجهت بس احس اني فضيت من الداخل ارتحت اول مره من جيت هـ البيتتكلمت كذا كنت دوم اتكلم مع جود وما كنت اتكلم عن الضرب لانها كانت تعتصر ألم قداميفكنت اكتفي باني اتكلم عن الاحاسيس تكلمنا عن الحب عن الظلم عن الحقد عن الغرور عنالشموخ عن كل احساس موجود فينا وكان يريح الطرفين..

جودي: شو يعني لكالغرور

جود: ما ادرياحسه صفه منبوذه اكثر من انها حميده وانت

جودي: انا عنياحس انها ترضيني تشبعني تشعرني بالسعاده

جود: افااا جوديماضنيتك كذا

جودي:ههههههفهمتيني غلط يعني المراءه تحاول تشبع غرورها بمظهرها برقتها بنعومتها بقوتها يعنيانا اشبع غروري بقوتي في اني اظل متماسكه لاخر شي تصدقين لمــ اتعشى زين(كنت اقصدالضرب) اذكر اشياء واتخيل اشياء ترضي غروري يعني ام تحضني وتمسح على ظهري وانت جوددوم احطك قدامي صدقيني جود احب الدنيا لانك فيها احسك تشبعين غرور بغزلك لي يمكنالي يسمعنا يقول شذوذ بس الي يعرف الي في قلوبنا يعرف انه قصدنا التخفيف عن بعضوانه الحب حب طاهر حب خالص حب في الله حب اخوي كل شي بيناتنا طاهر يعني كلمة احبكترضي غروري تشبعني ..الاباء يقولونها لعياله

الابناء يقولونهالـ ابنائهم

الاخوانلبعض

الاصدقاءلبعض

والرسول صلى اللهعليه وسلم علمنا نقول للي يقولنا احبك في الله نرد عليه ونقول أحبك الذي احببتنيفيه

يعني الحب شيجميل يرضي غرور الجميع حتى الحيوانات تبي حب يرضي غرورها عندك الخيول تحب المسح علىراسها ورقبتها وتحب التفاح والسكر هـ الاشياء تشبع غرورها يعني الحب هو الي يشبعالغرور

توفر الاشياءركيزه من الركايز في اشباع غرور الانسان

جود: بس الغرورصفه شينه يعني صاحبها يكون متغطرس شايف عمره

جودي: كل من يشبعغروره على حسب اخلاقه وطبعه

جود: اقنعتيني

عم الهدوء فترةطويله كل من يراجع حسابته

منصور: بس من اليتبي تضركم

غزل: مالنااعدى

غزيل: يمكن وحدهشينه غيرانه من جمال وادب وشطارت جودي قالت بورطها وبخليها ماتسوىريال

غزل: اصلامديرتنا نفسها تغار من جودي يعني هي عانس وشينه وجودي جميله ومتزوجه حتى ماكلفت علىعمرها تروح تسال من اخر مجموعه نزلت الفسحه

غزيل: ايه حتىاول ماجات جودي المدرسه مديرتنا بغت تخرج عيونها وهي تناظرجودي

غزل:ههههههه

..انتهت المشكلهباستخدام الواسطات.. والفصل لغوه

والمفروض انياداوم اليوم بس تفاجئة لمـ شفت الباب مسكر وجهاد راح الدوام طبعا رد يحبسني حتىالمدرسه ما انرلها لاني اكون محبسوه بس كنت اذاكر بروحي لاني ما احتاج حتى البناتبس هن لعابات لاجل كذا احس انه موضوع المدرسه يجبرهن علىالمذاكره

قررت انتظرهاليوم واكلمه كله ولا دراستي يعني بيطلقني وحصل نفسي في الشارع لافي مستشفىتستقبلني ولافي تمريض من اصله

دخل ووقفت له بسهو كان اسرع ودخل حجرته

انا لحقته بسرعهقبل يقفل الباب وينام

انحرجت لانه خلعتيشيرته بسرعه ودخلت وهو يسحب في الحزام..تنحنحت

جودي: احماحم

رافع راسهوناظرني..شتت نظارتي في الحجرة..تقرب مني

جهاد ومن غيرنفس: خير عندك شي

جودي: المدرسه

جهاد: لاتفكريفيها خلاص انسيها

جودي: بس صدقنيانا بريئه

جهاد: ماتهمنيبرائتك

جودي: انزينخلينا نتفاهم

جهاد: مصدقهعمرك

دفني وخرجني منالحجرة

خرجت وانامعصبه..

جات الساعه وحدهوهذا الموعد انا كل يوم اتصل فيه على بيتنا بس اقفل بسرعه لانه الحيزبون هي اليترد

: الو

جودي: هلا عمريهلا حبي هلا حياتي جود انا انا

... وبكيت مااعرف احس بضعف اني ابا ارتمي في صدر احد من بعد الي صار وانا محبوسه هنا حتى كنتاطبخ واكل هنا لوحدي لي ثلاث ايام ما اشوف احد...

جود: جودي حبيبيشو صار خبريني حبيبي خوفتيني عليك

...صح جهاد يبييشرب ماي وشاف الشريط يدور معناته بدء يسجل مكالمه..رفعالسماعه

جود: حبيبي جوديخوفتيني عليك جهاد سولك شي

تكلمة وانا ابكي: لا بس انت وحشتيني

جود: يقطع الحبخوفتيني عليك وانت تقولين وحشتيني آآآآآه حتى انت وحشتيني مووووووت الا صدق شكلهجهاد مزعلك قلتي خليني اخذ جرعت حب من اختي حبيبتي

جودي:ههههههههههههه ايه صادقه شلونعرفتي

جود: يعني وحدهفي جمالك شلون يخليها تبعد عنه ولافاليل

جودي: قليلة ادباصلا ياعيني هو ينام من بدري وانا كل يوم ادق هذا الوقت مثل ما اتفقنا بس الحيزبونهي الي ترد وانا اسكر الخط في وجهها

جود: وانا اقولوجهها تفطس ليش

جودي:ههههههههههالاهي وين

جود: خرجت ولاكانمداها هي الي ردت عليك

جودي: تصدقيناكتشفت اني اكره ثنتين ونفسي اني ما اشوفهم ولا التقي فيهم ابد

جود:ههههمين

جودي: الحيزبونوخطيبة جهاد الاولى

جود:ههههههههههههههههههههههههه يحقلك تغارين وزوجكقمر

جودي: هيي انتواختك كل شوي تتغزلون في زوجي اتركوه بحاله

جود:هههههههههه

جودي: الاشلونهاغيداء

جود: بخيروالحمدلله وبكره عندها اختبار وهي نايمه الحين بس قالت اذا دقيتي اصحيها بس انانذاله مني مصحيتها

جودي:ههههه

جود: الاصدقخطيبة جهاد الاوليه حلوه

جودي: لا واللهانا احلى منها بكثير

جود:ههههههههههههههه

جودي: تصدقينيعني انا اشوف جهاد ادبه زايد ما ادري شلون خطبها وحبها

جود: اوبيحبها

جودي: ايه

جود: للحين

جودي: ما ادري بستصدقين هي كانت مسافره وجات على الاختبارات وفي اخر اختبار لنا اتكب على يدي عصيرورحت لحالي الحمامات وحنا مخلن لنا منديل وصابون سائل على مغسله وهي داخله شوي غسلتيدي وجيت اخرج شفتها خرجت من الحمام رديت مكاني لاني اخاف لاتقولي كلمه ولاشي اناموناقصتها المهم هي ماانتبهت لي وسمعت تكلم وحده وتقولها اخرجي مافي احد وخرجتصحبتها

جود: وينالمشكله

جودي: المشكلهانهن خرجن من نفس الحمام يعني بنتين وفي حمام واحد شو يسون

جود:لا حرام يمكنظلمتيهن

جودي: لا واللهودعوا بعض بقبلات حاره يعني انتي فاهمه السالفه

جود: يييه شلونكذا والله انهن صدق قليلات ادب

جودي: حتى قبلاسبوع كان عند حفل وشغلو عندنا شاشت عرض واللمبات مطفيه وجلسنا وهي كانت قريبه منناوشفت حركاتهن ولمساتهن لبعض يعني شي موطاهر والمشكله شكلهن شافوني وانا اناظرهن فيحركه وسخه وبسرعه ابتعدوا عن بعض وجلسوا باحترام

جود: انتي هبلهتبين ياذونك ابعدي عنهن مالك ومالهن

جودي: وهذا اليبسويه بس انت قبل كمليلي سالفة اخونا

جود: مات بعد ماماتت امي باسبوع

جودي: شلون

جود: ما اعرف بسشكلها الحيزبون هي الي موتته

جودي: جوداحبك

جود:لالاالالاالاما اقدر تجي ندخل حمام

جودي:ههههههههههههه الله يقرفك عاد حمام لاعيني حنا مورخاصمثلهم

جود: ههههه صدقجودي جهاد للحين شوقال عن الحرق الي في فخذك

جودي: صدق صايرهقليلة ادب اعترفي مع من تمشين

جود: فتوهههههههههه

جودي: هههههههالله يخليك احس جسمي وجعني من ذكرتيها

جود: آآآآآه بسالحمدلله ما انفجر بطنك وهي جالسه فوقك

جودي:خلااااااصلاتذكرين

جود: الا صدقمافي مشروع حمل

جودي:ههههه لاولاتطلعين عني اشاعه

جود:هههه انشاءالله قريب بنسمع الخبر

غيداء وهي تسحبالسماعه: انا ماقلت لك صحيني

جود: نسيت

غيداء طنشتها: هلا عمري

جودي: هلا حبيبتيشلونك ان شاء الله بخير

غيداء: الحمدللهبس انت طمنيني شلونك بعد العصير

جودي: الحمدللهماصار لي شي بس من خرجت من عندكم لقيت عمري في حجرتي اليومالثاني

غيداء:شلون جهادشالك ولاشلون

جودي: ههههههههه

غيداء:هههههه بسماشك في الموضوع

جودي: لاما اعتقدبس

....وي تذكرت هوظل يعطيني حبوب غريبه لمده اسبوع يعني اكيد عرف ويشك في اخلاقي ييييييي شكله عرفبالموضوع اجل ليش ساكت..

غيداء: جودي انتوياي

جودي: ايهوياك

غيداء: شكلهم جوباي

جودي: الو الو افقهر

..سكرت السماعهوسمعت شي طاح في حجرة جهاد شكله صاحي لازم اكلمه في الموضوع لازم اشرح له ولابيعصبولابيعصب كيفه دخلت بهدوء يعني لو صاحي بكلمه لو نايم بخرج يعني اصحيه واكلمهعزالله كسر راسي وفضحني.. بس شفت الابجوره مفتوحه وهو شبه مسدوح ومتكي علىالسرير

رفع راسه ناظرنيبس انحرجت كان متغطي باالحاف يعني لين اسفل صدره ومفسخ الفلينه بلعتريقي

جهاد: عندكشي

تكلمت وانا اللعنجرائتي يعني ماظهرت الا قدام جهاد: ممكن نتفاهم

جهاد: انتهىالموضوع

جودي: الله يخليكانت بس اسمعني





جهاد وهو يحطالكتاب على الكمودينه ويجلس ..بس صدق انحرجت يعني اللحاف نزل عنهاكثر..

جودي: انزينانتظرك بره لاجل اعرف اكلمك

وخرجت بسرعهوالله اني هبله الحين يعرف اني منحرجه وانا شعلي يعرف ولامايعرف

جلس على الكنبهالي قدامي وتكلمة بسرعه: يعني هنا احسن لاني ما اعرف اتكلم واناواقفه

...وسكت ما اعرفاش اقول وظلينا فتره ساكتين..

جهاد: تكلمياسمعك

..يعني انت كذاساعدتني على الكلام..رفعت عيوني يمكن اتشجع واتكلم بس شهقت وحطيت يدي على فميووقفت...كان لابس شورة بيج وبس

تلعثمت كلالكلمات..كرهت عمري يعني لازم انحرج واشهق قدامه بعثرة نظراتي وجلست وانا بغوص فيهدومي وصرت احرك رجولي من التوتر..اف شو هـ الحاله الي انا فيها عسى عمري مادرست لاشو بترمي في الشارع ولازم اكمل وادخل التمريض وهي المهنه الوحيده الي بتوظف بعدالتخرج على طول تكلمة اخيرا: ممكن تسمعني

جهاد: لي ساعهوانت ماعندك غير ممكن نتفاهم وممكن تسمعني جابتني تسمعيني صوتكوبس

..شو من انسانهذا ضيع كل الي في راسي يعني مايشجع الواحد ع الكلام: يعني انت بتحرمني من الدراسهوبلاقي عمري في الشارع لامستقبل ولا ..كنت اتكلم وانا اجر الكلام جر بس توقفتالكلمات داخلي عجزت عن التعبير خانتني جرائتي تركتني اواجه انسان بلا مشاعر انسانيحمل كل الكره لي انا الي حرمته من حب الطفوله انا حرمته منسعادته..

جهاد: انتهىالموضوع مافي دراسه

جودي: الله يخليكسوي أي شي بس دراستي لاتحرمني منها

جهاد: أيشي

نظرت له وتكلمتبسرعه: أي شي

جهاد: تروحينلابوي وتقولين انك تبين الطلاق

..اخر شي توقعتهظنية بوسه مثلا مثل مافي القصص الي يقراؤنها غزل وغزيل وهم كانوا يعطوني القصهباختصار وعند مثل هـ المواقف يذكرونها بالفصيل الممل بس هـ الطلب ما اتوقعته توقعتأي شي أي شي أي شي غير الطلاق جهاد انا احبك اكتشفت اني ما اقدر استغنى عنك ارجوكحس فيني كافي عذاب..

جودي: اوكي بسشلون وانت حابسني

جهاد: اولا احمديربك انك عايشه هنا ثانيا مو الحين بعد الاختبارات النهائيه لانه ما اريد غزل وغزيليتاثرن بالموضوع...وبالنسبه لموضوع الحمل اشكريهن لانه الفوا قصه مثل ما علمتيهنوعرفوا بانك مو حامل

...يعني حتىخواته مو مصدقهن ومتهمني اني معلمهن الكذب اجل لوكانت اخلاقي مثل اخلاق حبيبتك كانزماني اترجمت..



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:47 am

مرت الايام واناما اخرج غير للمدرسه ومثل ما انا محبوسه في برجي العاجي ومثل ما انا يوم الخميس فيالصباح اصير سوبر ومن واخرج للبنات من البرنده ويوم الجمعه اذوق من كوب جهاد وحنارايحين لمكه وهو مثل ماهو مايعبرني ولابنص كوب ههههه

عدّت الاياموقربت الاختبارات بس في يوم دقيت على خواتي وخبروني انه ابوي اختفى له شهر خفت عليهبس مابيدي حيله

انشغلنابالاختبارات

اليوم هو ااخرايام الاختبارات ولازم افتح الموضوع مع العم منصور

جلسنا في الصالهانتظر مصير والبنات فرحنات ويهيصو من الفرح

غزل:ووووووووووووووووووووووووو خلاصنا

غزيل وهي تدخلعلينا وتدور .لانه قبل تروح لامها تسلم عليها وترد لنا: احلى شعور واحلى احساس لمـتحس بالحريه

اما عني فكنتاعتصر لاني بتركهم للاسف المشكله انه يعتصر لاني بترك جهاد الي حتى ماعبرني ولاراعىانوثي صح مابيناتنا حب بس انا اعرف جمالي مو من النوع الي يقاوم دمرني جهاد وانااحس برفضه لي صح ما كانت لي محاولات بس كافي انه يشوفني يالله مصدقه عمري...اليمريحني اني برد وابوي مو موجود..

غزل: جودي اشفيكليش منتى سعيده

غزيل:ههههههلايكون تحبين المدرسه

ابتسمت غصب عني: لا بس انا من الفرحه اسكن في مكاني

غزل:ههههههههههايه مثل يوم السابع الحرمه تنتهي من الصوره وانت مثل ما انتي ثابته فيمكان

ابتسمت غصب عنيلاني حتى ذكرى ذاك اليوم دفنته قبل لا اخرج من القاعه وحتى لو مر طيفه انزعهباظافري بلارحمه انزعه واخليه ينزف بدون ما اداويه..انطفت ابتسامتي انطفيت احس انياذبل بهدوء قريب انتزع من بستان جهاد آآآآآآآآآآه ياجهاد ليش حبيتك رغم قسوتك وياياليش كل يوم حبك يكبر في قلبي ليش مشاعري تحركت ليش

غزل:يهوووو نحنهنا

ابتسمت: واناوياكم يعني وين

غزيل: يعني اليوماخر يوم اكيد تسوى شي للمتزوجين

غزلوغزيل:ههههههههههههههههههه

وقفت بطلعحجرتي

غزل: علىوين

جودي: عندي كمشغله بسويها قبل يجي جهاد

غزل: لا واللهتعالي قبل

وطلعنا مع بعضوخرجت لنا بدل بلطلون ابيض وبدي فوشي وبلايز بيضه

غزل: يالله خلينانفرح ونحتفل بطريقنتا الخاصه

جودي: اوكي بسعندي شغل

غزل: لا عيني خليالشغل بعدين جهاد بيرجع الساعه اثنين وبحبسك

والحين الساعهثمانيه ونص باقي وقت نحتفل واصلا انا طلبت لكم فطور محترم وبنسوي ربشه دام مامااليوم عندها دوام وما بترد الا الساعه اثنين

غزيل: لا غابالاوط العب يافار

ضحكنا

وخذيت طقمي ورحتجناح جهاد وخذت شاور سريع ولبست بسرعه شعري وصل لتحت كتوفي فرقته على جمب وشفت شكليمتغير هذه اول مره اغير طريقت فرقته حطيت فيونكه فوشيه على شعري من عند اذني اليسارومن اليمن كان الشعر اكثر رجعته ورى اذني ونزلت خصله وحطيت روج فوشي وبلشر ورديوشذو وردي وكحلت عيوني وحطيت مسكره بس هذا الشي الوحيد الي اعرفه من المكياج بسحبيت اجازف واحط من تحت عين لون سماوي لانه البدي في نثراتسماوي

:وووووو طلعتخطيره وانا ما اعرف امووووووووووح كل يوم تحلوي

حطيت برافانوخرجت بس رديت ثاني دائما انسى حكايت الصندل خلعت القماشي ولبس صندل ابيض رقيقوناعم وكعبه عالي حسيت باني طويله وانه ابرز مفاتني عرفت تاثير العكب على الشبابهههههههه والله انهم ضعاف يعني الوحده تخرج وبعباه محزقه ويلوموه الله يهدي بناتناوبنات المسلمين

مشيت وانا نافخهريشي( يعني رافعه راسي وصدري وامشي بخيلاء بغرور) ابتسمت حسيت اني اشبع غروري بسآآآآآه وين الي يوصلني للجنون مو موجود هو بعالم وانا بعالم ثاني بعالم مشوككل ماامشي خطوه انجرح وكل جرح اكبر من الثاني آآآآآآآآآه وينك تنشلني من هـ العالمالدامي وتحطني بطريقك

دخلت عليهن ماحصلتهن

نزلت

غزل:ووووووولالالالاالالاا ارحمي حالي

غزيل: جودي اخلعيالبلوزه مافي احد في البيت سوي مثلنا

خلعت البلوزهودرت حولين نفسي استعرض والبلوزه بيدي اقلد حركت معظم الي يظهروا في الفديوا كلب بسباقي الي مجنن افكاري يناظرني وانا ادور..طبعا الجو كان مرتبش البنات كانو مشغلينروتانا وانا عقلي جن بواحد راميني ومو معبرني معتبرني هم عقبه أي شي ولازم يتخلصمني

كنت ادور واناافكر فيه شلون بصبر على بُعاده ..هنا اقل شي كل يوم اشوفوه وهو داخل الله يسامحهيدخل مثل البرق حتى ما الحق اكحل عيني

غزيل وهيتصارخ:لاالالالاالالالالا خلاص انا ذبت ما اتحمل هـ النعومه هـ الرقه وهي كانتجالسه جمب غزل... جلست بحيث انها تعطي غزل ظهرها وانسدحت على فخوذ غزل وغزل حضنتهاوهي عانقة غزل

جودي:ههههههههههههه هيييييي انتم شوتسون

غزل: اشم فيهاريحت خالد

جودي: ههههههانزين هههه

بس وقفت ضحكتيلمـ شفت خيال جهاد هو انا اتوهم ولا هو حقيقه ولاخيال ولا من شوقياشوفه

البنات وقفويناظرو للمكان الي اناظره وبسرعه كل وحده راحت لبلوزتها ولبستها بس انا مثل ما اناواقفه اناظر الخيال وهو يتقدم بثبات ودي ارتمي في حضنه ودي اصرخ وابكي على صدرهاقوله حبني مثل ما انا احبك لاتكون قاسي على قلب هواك ودي اقله اني اذوب لمـ اشوفكودي امسك وجه بيديني ودي اشعر برجولته تحرقني

جهاد وعينه فيعيني بس اخر شي ناظر خواته: شو تسون

غزل: خلصنااختبارات وبنعمل حفله صغيره يعني بس حنا الثلاثه بس دام انك موجود حياك والفطوربيسدنا كلنا

جهاد: لاشكرا اناجيت اخذ ورق وارد

غزيل: الله يوفقكويجعلك في كل خطوه جودي

غزلوغزيل:ههههههههههههه

جهاد: تخفيفي دمكياختي

غزيل: ياخي راقبمتعب وتعلم منه مو تكون كذا

جهاد وهويقاطعها: شلون كذا

غزيل وهي تسكت: يعني تعلم فن المداعبه

جهاد: اقول روحيبيتكم امك بحالها هناك

غزيل: ما اقدراخاف على غزل تظل بروحها

دق جواله وناظرهوتركنا وتحرك..بس نط قلبي لمـ نطق باسمي

جهاد: جودي تعاليشوي

غزل وهي تساسرغزيل: بيحبسها

غزيل: عاديوبتخرج لنا مثل كل مره

غزل:ههههههههههمسكين

مشيت وراه واناعارفه شو يرد مني كنت امشي وانا اسطر اخر ذكراي هنا كنت امشي وانا انزف في كل خطوهكنت امشي وانا اشعر بقلبي يعتصر الم كنت امشي وانا اهذي بحبه وواهذي برجولته واهذيبالمولود الي اتولد داخلي وحرك مشاعري امشي ورى قاتلي ومعذبني دخلنا الجناح وسكرالباب ظلينا واقفين فتره احسها ساعات طوال وقفت انا انتظر حكم الحاكم انتظر كلمهخلاص تعبت ماعاد اتحمل اكثر غمضت عيوني ورفعت راسي ابي اشم هواء نقي ابي اشم رائحةعطره الي تدغدغ انفي تخيلت لو انه جا يقولي خلاص جودي انسي الي صار خلينا نبدء منجديد حياه جديده حب جديد ممكن يقولي خلاص اعملي الي اتفقنى عليه ألمتني ذكرى فرحيشافني وانا في ابهى حلى ولا تحرك فيه شي بيمنا انا من طاحت عيني عليه ظليت اتأملهماكنت اعرف اني من هـ التأملات فُتنت نفسي اللهبت فوادي انتفضت شراييني عرفت الحيناش معنى غض النظر وانه العين تزني وزناها النظر بس هذا زوجي هذا حليلي هذا الي اخرواحد ممكن انه يجعلني حلييلة له...فتحت عيني على صوته

جهاد: خلصتياختبارات

ناظرته بس غصبغمضت عيوني ما اتحمل اشوفه يصدني اكثر كرامتي ماتسمحلي رخيت راسي وتكلمت وانا احاولاثبت صوتي

جودي: ان شاءالله بكلمه اول مايرد

انتظرت منه كلمهبس طال الزمن وطالت الفتره ونزفت اكثر احتاج من يجبر بخاطري..بس حسيت بيده علىذراعي احساسي يقول بانه خلاص يبيني حليلة له فتحت عيوني وناظرته ضعت فينظراته

جهاد: اجليالموضوع شوي لانه ابوي تعبان ارتفع عنده الضغط والسكر اجلي لين نحتفل بالبناتبنجاحهن حرام نخرب فرحتهن

...آوه لالالالاالالالالالالالا ابتعدت عنه وكانه اصابني مس من الجنون يعني ماذكر شي يخصنيماذكر سبب ثاني حتى ما كلف على عمره يجمعني معاهم بالنجاح جلست وانا انفض راسي منالافكار الي تدور براسي ليش ضعفت ليش مو قادره اضبت مشاعري انتفض جسمي شهقت ليش ليشكارهني ليش مايحاول انه يعيش معاي مولازم يحبني بس ابي اعيش في هواهوسماه

حسيت بيده علىطرف بطني (والبدي كان قصير) حسيت اني اشتعل انتفض لمـ جات فكرة اني اترجه اظلعنده

جهاد: جودي شوصارلك ناظريني

وقفت وانا ادورعلى البلوزه مو شايفتها ما ادري وين رميتها صرت الف حولين نفسي ادور البلوزه وينهوين اختفت اخاف يكمل علي ويجرحني اكثر من كذا مرت علي ذكرى بريطانيا** لاتحاوليتغريني*** انتفضتمنها

مسكني جهاد بس مااعرف شو يريد ابعدت يده عني

جهاد: جودي شوفيك اهدائي هذا كله خوف من ابوك

..تذكرت ابوي ماادري حسيت بالقوه ابتعدت عنه

جودي: ولاشيءولاشي بس شكلي مرهقه من الاختبارات كنت اتكلم وانا اسحب نفس كاني خايفه من شيمروعني

وقف وجاب لي مايخذيت القلاس وشربت ماي وبسرعه ابتعدت عنه وخرجت من الجناح نزلت لـ غزل وغزيل يمكنالاقي عمري يمكن ..بس ماصرت اشوف دموعي تحجرة في عيني لحقني جهاد قبل لانوصللهم

مسك يدي: تعاليوين رايحه

غزل: جهاد خليهاويانا حرام تطفش بروحها

تكلمة وانا ماودياكلمه وابعد عني: خلاص الله يخليك خليني وياهم

تركنيوراح

جلست فيمكاني

حسيت بغزل وغزيلحولي ارتحت ارتميت في حضن غزل وانا ابكي

غزل: شوصار

سحبتني غزيلومسكت وجهي: جودي ناظريني خلاص جهاد راح انتي ماتثقين فينا خبرينا شو صار وحضنتنيوهي تبكي وتمسح على راسي

تكلمت وانا ابكي: ليش حبيته ليش اذوب لمـ اشوفه ليش يكرهني ليش والله حرام

تقربت غزل منيوهي تبكي: جودي انت حبيتيه رغم الي يسوي فيك

تلكمت وانا اهزراسي ابا اشيله من عقلي وقلبي: حاولت ابعده عن طريقه بس غصب الاقيه في كل خطوه شغلافكاري اخذ احساس حرك مشاعري اثار براكيني الخامده حبيت قسوته حبيت عيوبه قبلحسناته ليش حبيته ليش حبيته ما اعرف ليش سالت عمري وضعت وانا ابحث عن الايجابه ليشجابوني ليش حبيته ليش

بعد وقت طويلارتحات فيها الاعصاب

واخمدت براكينثائره

تاركه ارض غطاهاالرماد

الدخان يظهر فيامكان متفرقه

حسيت انيهديت

جودي: اسفه خربتعليكن

غزيل وهي تمسحدموعها وتضربني: طلعتي تحبينه وكل مانقولك تقولين عادي بنساه اذا تركني وانتن بسالي بذكركن بالخير حتى بالكذب ماذكرتينا

الكل:هههههههههههههه

العنود: انتو شوتسون هنا

كنا جالسات علىالارض وانا في حضن غزيل

غزيل: جودي اللهيهديها

غزل وهي تقرصغزيل

غزيل: هييي انتاشفيك

غزل عطت غزيلنظره بس الله يستر فهمتها ولا لا لانه البرنسيسه هذه تطلع بحركات قرعهدايما

غزيل: جالسهتلعبنا شرعت وطاحت الله يهديه كافي البيبي الاول طاح

العنود: ليش جوديحامل

ابتعدت عنهاوضربتها

غزل: ايه طلعياشعات حنا ناقصين

العنود: شو اليناقصين موناقصين تكلموا

غزل: لابس جوديطاحت وتعورت

وقفت على حيلي: لا الحمدلله ماتعورت تعالن ياويلكن لو فطرتن ونسيتوني

غزلوغزيل:ههههههههههههههه

غزل: للاسف غزيللهطتو كله

غزيل وهي معصبه: انت الي لهطي كله

جودي: داماخلفتوا فيعني اضمن فطوري

الكل:هههههههههههههههههههههه

فك حبسيالانفرادي وصرت انام عند غزل والجناح ما ادخله الا بس وقت ما اشتغل رديت اكل معهمعلى الوجبات مثل قبل... اعتدل جسمي يعني نوم ولعب واكل... وتناسيت وجود جهاد حتى هويتغيب ويتعذر بضغط العمل

جلسنا علىاعصابنا

موضي: يالله منتبي تشوف نتيجتها اول

غزل: غزيل

غزيل: غزل

العنود: انا اقولجودي

جودي: لالاللالاخلي غزيل

غزيل: ايه قلتيغزيل لان غزل اخت حبيب القلب عاد ماتقدري تخونيه حتى في اخته

مزون:هههههههههتراك انت بعد اخته

موضي: ياللهاتفقوا نرسل رقم من الاول

جهاد وهو داخل: نعمل قرعه والي طلع الاول نرسل رقمها

دخل باس راس امهموضي ويدها وراح باس راس امه موزن ويدها وراح جلس جمب الخالهموضي

موضي: يالله سوالقرعه انا جالسه على اعصابي

..فاجئني هذاشلون ظهر وانا ما انبهت له..كنت اراقبه ارقب كل حركه له..

بس غزيل دزتنيبغيت اطيح صدق البنت هذه رجه

غزيل ساسرتني: غضي النظر

جودي:هههههههه

ضحكت غصب عنيوانحرجت صدق مع الربكه ما اعرف انا وين وقمت اتعدى حدودي

..كنا مطقمينبلطلون زيتي وتيشيرت مشجر بيج وبني وزيتي وبرتقالي...

طبعا انا شعريطول وصرت اضايق لما احرره بس كنت لامته وماسكته بمساكه بشكل عشوائي ونزلت خصله علىوجهي

والبنات مسوينمثلي

خرج جهاد ورقهوكتب الاسماء وطبقها

جهاد: يالله منيسحب والا اقول ارميها والي تطيح لحالها هي الاخيره والي جمب بعض وحده امي موضيووحده امي مزون ويرسلونها مع بعض

العنود: انزينكان رسلنها كلها مع بعض ماعندنا مشكله بس حنى بنحتفل بكل وحدهلوحده

جهاد:ااهه حركاتاجل سوسو تعالي اختاري والي يطلع اسمها بتكون الاولى

جات اسير وسحبتوانا وقفت على طولي الكل ناظرني بس خلاص هم يلعبون باعصابنا

جهاد: ياللهالحين نختار من يفتح الورقه

غزل: لللللللللااااااا حرام خلصونا اعصابي تعبت

غزيل: عادياشرايكم نجيب اهل جده كلها تشهد هـ الحدث المهم

جهاد: فكره بسيبيلنا كلفه نستاجر استاذ الامير عبدالله الفيصل لاجل يكفي العربلاحضرو

غزل: خلاااااااااااااااص حرام عليكم ارحمونا والله حرام انا اعتصر من الخوف وانت العبواباعصابنا

موضي: جهاد حرامهات الورقه انا باخذها ولا اقول مزون احتراما لها

مزون: لا عاديانت انا كله واحد

موضي: لا واللهانت افتحيها وارسليها وناولتها الجوال لانهم مسجلين اسماء البنات وداخلها ارقامهمالي في السجل المدني

فتحت مزونالورقه:ههههههههههههههه ههههههه

جهاد:هههههههههههههههههه

الكلاستغرب

غزل وهي شوي تبكي : ترى تعبت اعصابي خلاص بازط

مزون:هههه كاتباسمي ههههه

الكل:ههههههههههه

طبعا هم يضحكونعلى اعصاب ثلاثه ميتين مو خوف بس خلاص تعب السنين هنا هنا في هذه السنه يتحكم عليهااما بالنجاح او الفشل او الاحباط صدقوني شعور مايحس فيه الا الي تعب وشقى ويدور علىالمستقبل اكثر من انه بس يكمل بدون هدف

جهاد: خلاصارسلوا رقم غزيل لاني كاتبها باسم امها

مزون رسلتالرساله بس من وصلت الرساله اعطت موضي الجوال: والله ما اقدر مو عدم ثقه بس قلبي مايتحمل

فتحت موضيالرساله وشافت النسبه واعطت مزون الجوال بس الصدمه كانت مبينه على وجه مزون

نزلت دموعنا حناالثلاثه مع بعض

غزيل وبصوت مهتز: ماما كم نسبتي

مزون وهي تمسحدموعها:97

ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الكلوقف

نطينا انا وغزلوحضن غزيل وبكينا فرح هـ المره

غزيل راحت سلمتعليهم

مزونحضنتها:مبرووووووووووووووووك

غزيل: الله يباركفيك

موضي حضنتها: الفالف الف مبروك

غزيل: الله يباركفيك

جهاد وهو يحضنها: والله وطلعتي قدعه

غزيل: اعجبك

العنود وهيتبوسها وتحضنها: مبروك

غزيل: الله يباركفيك

جهاد: يالله جلوسننتظر التحفه الثانيه

غزل: ياللهبنتحمل ثقالت دمك ثاني

جهاد: انت عنادفيك بكره بنزلك درجتك وبنحبسك في حجرتك لين بكره

غزل: ايه تسويهاينخاف منك

ناظرها جهاد ووقفوراح للعنود الي كانت شايله حمودي: حمودي اسحب ورقه حبيبي

واصلا حموديماقصر خذ الورقه وسيده على فمه بس جهاد لحق عليها واخذ الورقه

جهاد: يالله منترسلها

مزون: موضي

موضي: هههههههههاخاف اشوف اسمي

راح جهاد لامهوناولها الورقه

فتحتالورقه

موضي:هههههههههلا غش

جهاد:هههههههههههه

الكل كان متوقعانه كتب موضي بس صدمهم

مزون: كاتبموضي

موضي وهي تناولهاالورقه

مزون:ههههههههههههههه

العنود: حرامخبرونا مين

موضي:هههه غشعائلتكم كلها هنا

العنود: ليش شوكاتب

موضي:خالد

الكل:هههههههههههههههههههه

غزل غاصت فيهدومه..هي صح تحب خالد ومخطوبه له بس هي خجوووووووووووووووووووله حييييييييييييييلوتشرد كل مافتحوا سيره عن خالد

غزيل: ايه من قدكذكرو القلب

غزل حمرة وخضرتوضربت بريك سوري اقصد ضربت غزيل بقوه على كتفها

الكل:هههههههههههه

موضي: خلاصرسلتها

وصلت الرد فتحتموضي الرساله وعطتها مزون ومزون عطتها جهاد وجهاد عطاها العنود والعنود عطتها اسيروغزل سحبت الجوال من اسير

وووووو

العنود مسحتالرساله وبعدين اعطتها اسير

الكل:ههههههههههههه

غزل: واللهحرااااااااااااااااام عليكم

وقفت موضي وراحتلبنتها حضنتها:مبروووووووووووووك مبروووووووك ونزلت دموعه وصارت تبكي وغزل ضعيفهاتلعب باعصابها

موضي:98

ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مزون وهي تحضنغزل: الف الف مبروك

العنود وهي تبوسوتحضن غزل: الف الف مبروك

جهاد حضنها: طلعتوا اذكيه

غزل: عليك

غزيل سحبتهاوظلوا يبوس في بعض تذكرت جود اصلا انا ما نسيتها بس كان ودي اكون وياها ونحتفل معبعض اكيد بتكون احلى وبمشاعر احلى

انتبهت لـ غزلالي واقفت قدامي حضنتها ودمعت عيني ظلين حاضنين بعض فتره

ابتعد عنها رفعتكتوفي هذا كل الي اقدر عليه لاني لو تكلمت راح ابكي وهي نفسالشي

ورديتحضنتها

اسير:ماما ثوفيماثلمت عليا(ماما شوفي ماسلمت عليا)

نزلت لها غزلوشالتها وباسته وغزيل باسته وسدحوها على الارض وغزل مسكتها من يدينها وغزيل منرجلينا يمرجحونها وهي ميته ضحك

احتفلنا بهاكثير

وجلسنا

محد تذكرني.. ماادري حسيت بالغربه بينهم جلست وانا كل فكري عند جود نفسي اعرف نتيجتها نفسي نفرح معبعض

موضي: فاضلجودي

..صدمتني ابدا ماتوقعت انها هي وهي بالذات الي تذكرني بس صدق الناس الطيبه تذكرك في الخيروماتنساك..

جهاد: لا هذهحقتي بس وحط الورقه في جيبه

غزل: لا قول اشكتبت

غزيل: اكيد كاتبجهاد

جهاد: لا واللهشي مايعرفه الا جدي

ناظرته اكيدالتشكيك في اخلاقي ولا اهانه مثل عوايده

وصلالرد

ناظرته وناظرنيانتظر حركه من شفتيه بس فاجئني لمـ وقف تقدم مني وانا مثل ما انا وصل لي ومالبالجهاز لي بس انا ماشفت فـ وقفت لاجل اشوف النسبه وشفتها وخّريتْ ساجده لله شكراعلى كرمه ولطفه ويانا

ظليت ساجده وانااحمده واشكر

اللهم لك الحمدولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

حمدت الله ودعيتربي انه جود تكون مثلي لانها نفس مستواي

رفعت راسيووقفت

بس صدمني جهادلمـ حضني هذا اشفيه بس صدق فرحت حسيت انه لو مايحبني كزوجه بس هو يحب ليالخير

جهاد: مبروك

جودي: الله يباركفيك

غزيل: خبرونا شوجابت

شفت جهاد يمسحالرساله ويمسح رقم السجل المدني

جهاد: انتظروالجرايد

غزل: لاااااااغش

جهاد: كيفي زوجتيوكيفي

غزيل: كيفك فيعينك تعرفون نسبتنا ومانعرف نسبتها

جهاد: تفشل شتبونبها

غزل وهي معصبه: هات الجوال

بس جهاد عند وهماتفقوا عليه وهو معند جلس على الكنبه وغزل وغزيل واسير يالله مع القومياشقره

العنود حطت ولدهاومسكت جهاد ومزون تحمست وصار تدغدعه وهو ترك الجوال وهو ميتضحك

مزون: قديمهلعبنها على غزل.موضي باسم من سجلتي رقمها

موضي: باسمها

مزون: موموجود

جهاد:ههههههههههههههههههه

مزون: اخص عليكمسحته

جهاد: كيفي زوجتيوانا حر انتظروا لبكره

غزل: اصلا الحينبتتكلم

جهاد: جوديلاتنطقي بحرف ولابتلميحه فاهمه

كان يتامرني بسمضطره اني انفذ اورامره مو طوعا لا بل حبا وعشقا فيه

غزيل: من قالاصلا بتقول

ناظرني جهاد بانياقول لا

ابتسمت: اسفهانتظرو لبكره

غزل وغزيل وهنمعترضات:لالالااللالالاالاااااااا

عزل: واللهبطلعها غصب عنها

جهاد وهو يوقف: قابليني

وناظرني:جوديجهزي حالك انا ماخذ اجازه وبندور لين نتعب بنتمشى لين ننهلك

وناظر غزل وغزيل: بنرد الفجر يعني ما لكم امل

الكل: ههههههههههههههه

غزل وغزيلمعصبات

غزل: ياليت كليوم نستلم نتائج

فهمت شو تقصدابتسمت على افكارها البريئه.

شبك اصابعهباصابعي ومشينا

فهمت هو شو قصدههو يحبني كاخت يعني عارف اني حبيته بس موقادر يقاوم احساس الاخوه.. لاجل كذا يبينيابعد عنه قبل ما اغرق بس انا خلاص غرقت واحتاجه ينقذني.. انا المركب وهو الربان بسرُباني بعده ماتخرج من مدرسته

جهاد: نزليولاعاجبتك جلست السياره

نزلت ومشيت معها دخلنا الشلال وجلسنا على طاوله وطلب لنابطاطس وبيبسي

ناولنيبيبسيا

جودي: انا مااشرب ببسي

جهاد وهويناظرني: ليش

جودي: صح انافقارا وانه مقاطعتنا ماراح تاثر بس تخيل وانت تشرب هـ الشي انه دم واحد مسلم طفلرجل مراءه اينا من كان بتكره

جهاد: سديتينفسي

ابتسمت: انزينشلون افتحها

جهاد: ناكل بطاطسونشرب كوفي تجي

جودي: ممم احسنلاجل نترك لنا ذكرى مع البطاطس والكوفي

راح جابكوفي

كلينا البطاطسوشربنا الكوفي وحنا نناظر الاطفال الي يتزلجوا في الساحه

شفت جهاد يرميالقمايم في الزباله الحلوه الي فيه انه من يخلص يرتب اغراضه..يعني ماشاءالله مرتبمو مثل غزل وغزيل..ههههههه تذكرتهم والله تلاقوهم ميتين قهر علىنسبتي

جهاد: ياللهنروح

..زعلت لسه ماشبعت وقفت وشبك اصابعه في يدي..

بس لاحظ اننانخرج من مكان غير الي جينا منه

جودي: على وينرايح

جهاد: بنلعب ولاماتريدين

تكلمة بسرعه: امبلى

ورحنا عند شباكالتذاكر..كرهت كل الالعاب لمـ شفت البنت تناظر جهاد وشوي بتاكل

جودي: خلاصمولازم نلعب

جهاد: ليش

جودي: يعنيانتهوا الرياجيل جايبين حرمه

جهاد:هههههههههههههههه

جهاد: تعاليخليها تلبسك الاسواره

لبستني الاسوارهومتتتتت قهر لمـ لبست جهاد اسوارته

مسك يدي ومشينا

لعبنا اول شيالفناجين وحسيت بسعاده شي مو معقول

نزلنا وركبنا اليجمبها وكانوا فيها اطفال بس يالله ركبنها

جهاد: هـ شلونعجبتك

جودي: حيييييييل

جهاد: اشرايك فيهذه

جودي: لا هذهشكلها تخوف

جهاد: حتى وانتمعاي

جودي: اوكي بسعلى مسؤليتك انها ماراح تطيح

جهاد:هههههههههلاتخافي لوطحتي بضمك لصدري

اجبرني اني اضحكوياه:هههههههه

ركبناه وكانت مثلالشوايه بس كل اربع في ماسك ساعدني وركبت وجلس حمبي ولفيت لورى شفت بنت صغيره يعنيعمرها 13 وولد عمره تقريبا 12 سميت الله قلت دام فيها اطفالمابتخوف

..,وووو طيرتناواحس وانا نزلين بطيح وانطبع في الارض وبلمعقه بيخرجوني مثل افلام الكرتون..صرختلين انتهيت بس بعد كنت اصرخ

انتهت اللعبهوجهاد ميت ضحك علي

جهاد:ههههههههههههه خوافه

جودي: حرام عليكقلبي اتخلع من مكانه

..تقرب يحس قلبيبس انا ابتعدت..

جهاد: تعالي باقياللعاب

جودي: لاخلاص

لاكن ما اهتمفيني سحبني من يدي ورجعنا للطرف الثاني عدينا لعبه وركبا السفينه

بس كانت خفيفهلانه حنا جلسنا من الداخل

خرجنا ورجعناللعبه الي تركناها

بس قلبت فينا وهياخف من الي قبلها

في السياره

جودي: خلاصدروخت

جهاد: وين تبينيروحين

جودي: أي مكانالاصدق شو اسمها اخر لعبه

جهاد: الشوايه

شهقت

جهاد: ههههههههههه اشفيك

جودي: لو اعرفانها الشوايه ماركبتها حرام عليك

جهاد: ههههههههههه خلاص ركبتيها

جودي:ههههههههههههه

منصور: ماشاءاللهرفعوا الراس

سعد: ايه واللهولازوجة جهاد جايبه الميه كامله

منصور: ايه بسلاتخبر احد جهاد يلعب باعصابهم

سعد:هههه الا صدقتعال نشتري لهم هدايه ونلعب باعصابهم

منصور: حلوه هذهوانا الصباح بلعبهم واشرايك اخر الاجازه نعطي جهاد وعناد ومتعب اجازه يسافرون لهممده ماسافرو

سعد: فكره

جود: غيداء نفسياعرف نتيجتي ونتيجت جودي

غيداء: اعتقدبكره بنتزل في الجرايد وبيت الجيران بيرسلون لنا الجريده

جود: الا صدق هـالعله ليش ماتخرج

غيداء:هههههههابوي اختفى شلون تخرج

جود: الاصدق ابويوين راح

غيداء: ما ادريبس احسه في الايام الاخيره كان متغير

جود: شلون

غيداء: ما ادريبس احسه يناطرنا بحنان ابوه صادق

جود: ماانتبهت

غزل: اف الصباحمو ارضي يطلع

غزيل:ههههههههههههههههه وانت صادقه

غزل وهي تذكر: صحعندك رقم جلوسها خلينا نطلعه من النت

غزيل: ههههههههههههه اللقافه بتموتين يعني

غزل: لا ودي تطلعالاولى على جده بصراحه ودي وان شاءالله تطلع الاولى

غزيل: انا متاكدهانها بتجيب الميه كامله

غزل: شفتي يعنيلو تكه لو درجه لو خذت 99,9 بضربها لانها راح تنزل عن المرتبهالاولى

غزيل: فاولي خيرالا صدق اخوك صرت اكتشف امه ادمي

غزل:وووجع يعنيكان حيوان

غزيل:هههههههههههههههههه لا يعني كتب اسم خالد صار فيتطور

انحرجت غزلووردت:هههههههههه ايه بس احرجني صدق

على السقاله وفيطاوله كانوا في اثنين عايشين عالمهم بتحفظ

جودي: تصدق نفسيالصبح يجي بسرعه

جهاد: ليش طفشتيمني

...احرجني بس لوتعرف اني نفسي اصير الهواء الي تتنفسه لاجل ما افارقك دقيقه..

جودي: لا بس اختيجود مثلي توجيهي

جهاد وهو يستهبل: هي توئمك

جودي: ههههه تقدرتقول كذا تصدق انا احب الدنيا هذه لانه جود فيها ما تعرف شو تعنيلي جود هي كل هليهي كل ناسي احبها تعرف معنى كلمة احبها احبها كاخت احبها كأم احبهاكصديقه

جهاد: وانا

...فاجئني سوالهبس قبل حتى ماتكمل افكاري..

جهاد: انا بعداحبها

جودي: هيييياحترم حالك

جهاد:هههههههههههه لا بس انا احب كلالبنات

جودي: لا واللهفرحان بوجهك

جهاد:هههههههه لاانا اقصد اعتبر كل البنات مثل غزل وغزيل

...ردني لالميحتى انا تحبني مثل اختك خساره صراحة تحب وحده في اخلاق انغام لو كانت غيرها يمكنيخف ألمي بس انغام..

جهاد: مشينا قربالفجر

جودي: ايه بلحقاصلي الشفع والوتر

غزل وهي تصحيني: انا على بالي بعد السهره الطويله بلاقيك في حجرته

عدلت نفسي علىالكنبه: شو تريدين

غزل: لا بابا هوالي طالبك خصيصا

..انتفض قلبيلايكون جهاد كلمه الافكار بدت توديني وتجيبني

نزلت سلمت عليهم وجلست جمبجهاد على طاولة الطعام

منصور: مبروكياجودي بيضتي الوجه ورفعتي الراس

ارتحت لاني عرفتانه يقصد النسبه

منصور: شوقررتي

جودي: بدخلالتمريض

شفت الصدمه فيعيون الكل

منصور: ليش نسبتكتدخل الطب وتدخلك طب الاسنان بعد

..ناظرت جهادورديت:يعني شي اضمن فيه مستقبلي

منصور: والطب كلالمستقبل فيه

جودي: ماودي اطولفي الدراسه ودي انتهي بسرعه واتوظف

منصور: اعتقد انهالمفروض مركزك يكون اول اهتماماتك

... عرفت هو شويقصد يعني وحده زوجها استشاري اطفال وهي تفكر في التمريض..

جودي: يصيرخير

منصور: علىالعموم موضي مقرره تسوي حفل نجاحكم والف مبروك لكم وانا اقدرم اول هديه لكم وهي انيبسجلكم كلم في الطب وبوظفكم عندي لاني راح افتح عياده خاصه بالنساء وبكذا نبعدالاختلاط شوي

منصور: يعني مااشوف اثار للفرح

غزل: انا عن نفسيما اريد ادخل طب اريد شي خفيف خلاص تعبت

غزيل: وانا بعدواسهل شي انقليش

منصور: براحتكمهذا مستقبلكم

غزل: اجل دوربابا على هديه ثانيه

الكل:ههههههههههههههههه

منصور: يعنيممممم هم كانوا ثلاث هدايه وحده ذابت ووحده اعتقد ماديه ووحده ممممم راح تصير ذكرىحلوه

غزيل: عمي اشفيكتكلم بسرعه

منصور: خلاصانتهيت شو اقول بعد

غزل: انت قلت شيخبرنا نوع الهداياه

منصور: اه ايه هوانا ماقلت

غزيل: لابسلامتكماقلت

منصور وهو يبتسم: مممم خلوها في وقتها

غزيل: والله بابااحسن منك عطانا امس اطقم الماس وبيسفرنا نهاية العطله فرنسا

...منصور فتحعيونه على كبرها لانه هو واخوه مشتركين واتفقوا انهم يلعبوا باعصاب البنات بس اخوهخون فيه...

منصور: انزين اناحقتي خليها في وقتها يعني سبرايز

غزل: انزينشورايكم نطلع المدينه

منصور: صار بسخلينا ندبر اعمارنا ويصير خير

موضي: الحين جاءدوري بنعمل لكم حفله الاربعاء القادم وراح تكون هنا وابدؤ اعزمو صديقاتكم وبنستدعمن اليوم لانه مابقى غير اربع ايام

جهاد: اجلوها ليشالعجله

موضي: لانه الناستسافر تروح تجي يعني مو مرتبطه مثلنا

منصور: اقول جهادما كانها دقه علينا

جهاد: يقولون

الكل/هههههههههههههه

موضي: لا ما اقصديعني حنا نحترم عملكم وخدمتكم الانسانيه

جهاد: انت تقولينكذا بس غيرك يقول نسرق فلوسهم

منصور: احنا مانحاسب الناس في اقوالها

غزل: بس باباانتو من فترة لفتره تسافرون لارجاء المملكله وتخدمون في المستشفيات الحكوميه وتسونعمليات مجانا يعني لو الناس تعرف بتغير وجهة نظرها فيكم

منصور: حنامانسوي الخير للشهر هذا في سبيل الله ثم رد جميل للوطن

غزيل: اجل اعملوتخفيظ للناس

جهاد: ايه والاطباء والاخصائين والاستشاريين والممرضينوالعمال من بيعطيهم فلوسهم والكهرباء والمويه من بيسددها ياماما حنا نجيب برفسوراتمشهورين لهم وضعهم لهم خبراتهم لهم انجازاتهم ويظلو ثلاث اشهر ويستلم في الشهراحيان ميت الف واحيا ميتين الف يعني في ثلاث اشهر ندفع لشخص واحد ستمية الف اوثلاثمية الف هذا غير الاعلانات وفي مشكله ممكن نواجها وهي اذا كان العدد ماراح يغطيمصاريف البرفسور معناته بندفع حنا له من مالنا الخاص بعيد عن ميزانية المستشفى.. بسعملنا تخفيض للطلبه ويوم الخميس من

الفجر للساعهاثنعش الكشف مجانا طبعا مولكل الاقسام هي الظروريات يعني التجمل موداخل

غزل: وانت

جهاد: اناشو

غزل: يعني مرضاككيف اشكالهم

جهاد: يعنياستشاري اطفال يعني بالله عليك كيف اشكالهم

غزيل: يعني الييرافقوا الاطفال

جهاد: غبياااااااااات وافكاكم غبيه مثلكم

غزل: يعني حسكعينك عيونك تروح وتلف كذا ولا كذا

جهاد: والله اناعلى بالي تخرجتن وكلمتكم بعقل لو ادري هذه افكاركم كان مافتحتفمي

...ابتسمتماشاءالله ادبه زايد حتى مايحب يمزح مثل بعض الرياجيل في هذه الامور والله انياحبه...

غزل: خلاص تعبتمعد اروح وياكم السوق

غزيل: حتى اناتعبت ماشاءالله عليكن صدق حريم

مزون:هههههههههههوالله انتن الي كسلانات

غزل: يعني نروحمحل اثنين ثلاثه يالله اربعه اما نلف المول كله ليش بايعين اعمارنا حناولابايعيهنا

موضي: ايه واناالمسكينه الي اتعب وياكم كل يوم انزل وياكم لاجل غرض لاعيني معد فيه هـ الكلام ننزلفي يوم ونخلص كل مقاضينا ام كل يوم ناطين لاجل حضراتكم لا انسواالدلع

مزون: اقول موضيام انغام ماراح تحضر

موضي: ليش

مزون: ماتريدتدخل بيتكم

موضي: اجل بقلبالحفله عندكم

مزون: اوكي بسالله يستر من لسان عناد

موضي:ههههههههههههه للحين يكره عزايمالحريم

مزون: ههههههههاتعقد خلاص

الكل:هههههههههههههههههه

...انا الوحيدهالي مثل الاطرش في الزفه..بس ساسرت غزل: شو الموضوع

غزل: هذا سلمكالله عناد كان صغير وماماتي عزموا صديقاتاهم في بيت عمي سعد وجات صديقه لهم وكانتماشاءالله ماتدخل من الباب وشافت عناد وقالت انها بتتزوجه الولد انصرع صار يشرد منالبيت من تصير عزائم نسائيه عندهم ويعصب يظل فتره يكلمهم بدوننفس

جودي: ههههه

مزون: اقول جودياختك الي طلعت الثالثه شو كانت لابسه

جودي: الفيروزي

العنود: ياي حلويعني ان شاءالله اخوي بيجيله توم

غزل: ليش

العنود: لانهزوجته لها توم

جودي: بس جود موتوائمي

..شفت المفاجئهفي عينهم..يعني كانوا يظنوا انها توائمي بس غريبه ماسالوني..

غزيل: وانا اقولماتشبهك ليش ممم

غزل: بس انت قلتيانها بعمر وفرق بينكم ثلاث ساعات

جودي: هي من اموانا من ام

العنود: ومنيرهام مين فيكم

جودي: محد

؟؟؟؟ علاماتالاستفهام على روسهم

موضي: امكوينها

جودي: ماتت وهيتولدني

...حسيت بالشفقهفي عيون الكل بس الخاله موضي حسيت في عيونها شي ثاني بس بسرعه ابعدت عينيعناها...

مزون:وامجود

جودي: ام جودوغيداء ماتت بعد ماجابت اخونا بثلاث اشهر ابوي رد وشافها معلقه في الباب من عمليتهالانها كانت تولد قيصري

...ما ادري ليشتكلمت بس كان ودي احد يدلني على خيط للحقيقه..

كنت اتكلم بهدوءوتفكير كنت اظن اني جالسه افكر وانه محد يسمعني بس للاسف لمـ رفعت راسي شفت كلالانظار متوجها لي عرفت انه تغير في طبعي كثير من جيت هـ البيت ماكنت اتكلم غير معجود وغيداء صرت شوي اجتماعيه ما كنت انطق باسرار بيتنا بس خربتهااليوم

جودي: اسفه بس هـالشي اكتشفناه بالصدفه وحتى زوجة ابوي ما تعرف اننا نعرف

مزون وهي تلطفالجو: كلمي اهلك واعزميهم يعني حفلتك وياهم ومالك احد

..سكت لانهبالفعل ما اعرف اش ارد..

العنود: ليه انتماعزمتيهم

حركت راسيبلا

مزون: كلميهم شوتنتظري

حسيت انهممتعاطفين ويايا بس انا ما احب احس بالضعف ما احب احد يشفق علي

جلست في الصالهانتظر جهاد لانه الخاله مزون اصرت اني اكلم اهلي وانا بكلم قبلجهاد

شفته واقف بس ماادري متى دخل ومن متى واقف

جودي: ممكن شويلو سمحت

جلس وهو يرمينفسه على الكنبه رمي احسه تعبان وهلكان من العمل

جهاد: تفضلي

تردت وفي الاخيرتكلمت: ابوك والحمدلله مبين عليه انه بخير والبنات حفلتهم الاربعاء وانا بكلم عميالخميس بس قبل خالتي مزون مصره اعزم اهلي

...كنت اتكلموعيوني على الارض

جهاد: انزيناعزميهن بس يعني خواتك بدون امهن لاني ما ارتحت لها...

...ابتسمتواستغربت ليش بس احسن بس الحيزبون ماراح ترضى..

جودي: بس اخافماترضى

سكتناشوي

وتكلمت وانا تونياذكرت شي مهم: ممكن ازور اهلي بكره

جهاد: ليش ...وكانه تذكر شي..يعني تعودي نفسك قبل لاتردين لهم

شو اقول تعبتمشاعري وتعب قلبي من كثر اجراحي

جهاد: لاتتاخريورايا شغل

دخلت وانا شايلهاكياس

جودي: لازمتدخل

جهاد: ايه اجلانتظرك هنا كاني سواقك

دخلنا المجلسوخرجت اسلم على البنات

جودي: اشتقتلكماشتقتلكم اشتقتلكم اشتقتلكم

جود وهي تحضني: مو كثري

جودي: مبروووووووووووووووووووووووووووووووك فرحتلك كثير

جود: مبرووووووووك لك انتي

غيداء: خلاص جاءدوري

حضنت غيداء وصرناندور وحنا حاضنات بعض

ههههههههههههههههه

غيداء: واللهانهبلنا

جودي: الا وينهاالحيزبون

جود: تعبانه لهااسبوع

جودي: احسن اخافتدخل على جهاد وتحط له شي...

جودي: على العمومانا ما اقدر اتاخر اكثر من كذا بس يوم الاربعاء اهل جهاد مسوين لنا حفله ولازمتحضروا

جود: لا ياجوديلا حضرنا زواجك لانه كنا نخاف اننا ماراح نشوفك

..فهمت قصدهاقصدها كفايه ذل يعني نعزمهم ونكسيهم..

...حضنت جودوبكيت ااريد اخبرها اني الخميس راح ارد لكم بس خفت اسبب لها حزن وانا بعيدهعنها..

جهاد كان يسمع كلشي لانهم كانوا قريبين من باب المجلس

جودي: الاصدق منوين لكم مصاريف

جود: ابوي قبلمايختفي دخل علينا واعطى غيداء خمسة الاف ريال

جودي: خلاص انابدخل تمريض وانت جود لازم تدخلي الطب

جود: ليش كلنابندخل طب

جودي: اوكي كلنابندخل طب

جودي: ماتدرونوين اختفى

جود: خرج معاناالصبح ومارد

جودي: احسن

غيداء وهي معصبهومكبره عينها: جودي

ماقدرت اتحملحضنت غيداء وبكيت ..نفسي اخبرها اني برد واختفائه خير لي صرت مو مهتمه له هو حي ميتمايهمني انا الي تعذبت انا الي انضربت انا الي انحرمت..

غيداء: حبيبتيمايصير هذا ابوكي مهما صار وانت الحين بعيده عنه ادعيله يعني لما كنت هنا كنت بارهبه وما تتكلمين عنه لاتكون الماده غيرتك

جودي: حرام عليكتعذبيني كافي الي انا فيه والله كافي

غيداء: جودي احسفيك شي

ابتعدت عنها: جوداحبك

جود:ههههههههههههه

غيداء: اكذبي علىنفسك وقولي احبكم





جودي:هههههههههههه لاانتي توك ضربتينيبعينك

الكل: ههههههههههههههههههههههه

غيداء: عسىماتعورتي

جودي: فيالصميم

تكلمت جود وهيتحط يدها على بطني: حبيب خاله وينك اظهر

جودي:ههههههههههههههه طلعي اشاعت طلعي مثل خواتجهاد

غيداء: احسك مومتحمسه

...اي مو متحمسهبس شلون وانا برد لكم الجمعة تيتي تيتي مثل مارحتي مثلماجيتي...

جودي: تونيصغيره

غيداء: ايه نونوامك ترضعك

جودي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يامي حتى حليبك ماشربته حتى بوسه منك ما اخذتها حتىلمسه من يدينك انحرمت منها آآآآآآآآآآآآآه يامي تعالي شوفي بنتك والهنا الي هي فيهآآآه ردي بس ردي ابيك يمه والله ابيك نفسي ارتمي في حضنك احس بحرارة جسمك احس بنضخكاحس بقلبك الكبير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه وينك يمه وينك ليشرحتى وتركتيني وانا عمري ثواني ليش يمه ليش

وبكيت في حضنغيداء

مسحنادموعنا

غيداء: جوديخوفتيني عليك

جودي: لا بس لوتشوفين غزل وغزيل وهن يدلعوا على امهاتهن تغبطينهن صدق حسيت هنا بحرماني من امي بسهنا حسيت اني انحرمت من الحب

جود وهي متفاجئه: وجهاد وينه

بسرعه حسيت انياتكلم بدون وعي: هههههههههههههه لا انا اقصد حب الامومه الي انحرمنا منه..تعرفونبديت اذكر اشيا وانا صغيره يعني اذكر مره طحت ومنيره بدل ما تداويني ضربتني تخيلحتى مادخلت المدرسه وقتها تخيل شعورك وانت طفله تحسين بالحرمان

سمعنا صوت جهاديناديني

جود: يييه حتىنسينى نضيفه

جودي:هههههههههعادي عادي بيقول عليكم بخله

غيداء: اجل مرهثاني بنسحبه من الشارع

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

خرجت بعد ماسلمتعليهن

وعند البابغيداء: خذي حقك

جهاد الي سمعهاوهي تناولني الكيس: شنو ترد هديت اخوكم

احرجت غيداء: لابس

جهاد: لا بسولاشي وان شاءالله يوم الاربعاء راح ارسل لكم السواق مع الشغالهياخذكم

غيداء: تسلم بسالوالده تعبانه شوي

جهاد: براحتكم بساتمنى انكم تحضرون

وخرج

جودي: استغليالفرصه الحيزيون تعبانه وماراح تعرف

جود: جودي هيمجرد مرت ابو لك وهي كانت تعاملك اسوى معامله ولعلمك ابوي هو الي كان يرعاك ولمـكبرت غيداء شوي هي الي صارت تراعكي يعني منيره عمرها ماسوت فيك خير بس حنا كانت لناام ثانيه رغم قسوتها وياك كانت لطيفه ويانا وهي اخت امنا يعني مانقدر نكرها كثركونحمل لها جميل انها ربتنا

جودي: اسفه بسغصب عني ما اقدر احبه

سلمت عليهن وخرجتوشفت جهاد وهو يركب سيارته استغربت


يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:48 am

رجعنا البيتوجلست عند البنات وشفت جهاد طلع بسرعه ونزل وكاني لمحت وياه تلفون شكلهغريب

جهاد: عرفت انهابوها اختفى

عبدالله: ايه

تكلم جهادباستغراب: وين

عبدالله: يتعالج

جهاد: يتعالجشلون

عبدالله: شكلهتاب

جهاد: وزوجته

عبدالله: مااعرف

جهاد: على العمومهذا تلفونك وانا ماراح اتجسس على مكالماتها بعد كذا اخلاقيماتسمحلي

عبدالله: اصلاراقبنا بيتهم وشكرا لك

جهاد: بس ودياعرف ابوها شلون تاب

عبدالله: صدقنيما اعرف يعني كل الي اعرف انه واحد تلكم معاه والمخبر تبعنا سمعه يقوله انه التائبمن الذنب كمن لاذنب له وشوف سبحان الله اثرت عليه شلون هـ الكلمه ووعده انه يروحبرجلينه المستشفى واعطاه مبلغ من المال وبالفعل ثاني يوم راحبروحه

مااحس بطعم الفرحكان ودي اصير مثل قبل قويه واسعد نفسي بالي انحرمت منه بس خلاص ضعفة جهاد ارهقنيبحبه في كل مكان اشوف طيفه يالله اني انساه واكيد جود وغيداءبيساعدوني

غزل وهي تجلسجمبي: جودي شفيك موطبيعيه من صحيتي وانت مسرحه

غزيل الي كانتواقفه: كذا الحمل يسوي في بعض الحريم

غزل: انت ماتوبينكافي اشاعات

ابتسمت: فاولن اشوراكن امس جود واليوم انت ولا انت كل يوم اصلا

غزيل: خاطرياشوفك وانت شايله بطنك قدامك

جودي: غزيل اشرايك تنطمين

غزل:هههههههههههههه

غزيل: افااا وانااقول جودي هي الوحيده الي تتحملني طلعتي مثلهم

جودي:ههههههههاكثر من كذا حرام والله تذكرين يوم تعورت اصلا بكبرها السالفه انت السببفيها

غزل: ايه واللهتذكر ولا تعطيهم حلول الافنديه دقوا على جهاد يمكن صارلها شي

غزيل:ههههههههاصلا لو ماقلت كذا كان مدانا انفضحنا ولا انت ناسيه اسير كانت تنطعليها

غزل:ممممم سحبنهااجل

جودي: لاوالله هيلو تذكرت من بدري كان رجعت بدون الي صار وبعدين احس جهاد خير شر مومصدقني

غزيل: نسيت منرجتكم هو الي يجلس وياكم يظل بعقله

غزل:عجيـــبوالله سمعي من يهرج

العنود: ياللهبنزفكم تعالوا لبسوا ثوب التخرج فوق ملابسكن والبسوا القبعاتبنزفكن

وقفنا ورحنا حجرةغزيل وهذه اول مره ادخلها

جودي: غزل تصدقينيبلنا نقلب هنا

غزل: ليش

جودي: شوفي حجرتهمبين عليها جديده مو مثل حقتك

غزيل:ههههههههههه

غزل: المشكله كلما غيرت اثاث حجرتي هي تغير مثلي ونطقم بس الفرق حقتي انكرفت كرف وحقتها مثل ماهيجديده

غزيل: اوكيالصيفيه هذه عندكم

غزل: خلاص منبكره بجيب اغراضي

ضحكنا انا وغزيللانه غزل ماركزت في كلمة غزيل:هههههه

جودي: تقولعندكم

غزل وهي تضربغزيل: مالت عليك يالدبه

العنود وهي تدخل: انتو سنه لين تنزلون

لبسنا بسرعهوطبعا فصلوا لـ اسير مثلنا لانها من تشوفنا مطقمين تزعل وصرنا نكلم العنود لاجلتلبسها مثل الواننا

نزلنا على زفهانشاديه

وقصيناالتورته

غزل: مو الي هناانغام

غزيل: ايه بس ليشجات قالت مابحضر

جودي: احس لبسهامره فاصخ

غزل: الاصدق امهابتسويلها حفل تخرج وعزمتنا عليه

جودي: مافي شييستر لحمها

غزل: يعني الييسمع يقول الاولى على المنطقه اعتقد نجحت بـ جيد لانها كسلانه وامها تعبانهعليها

جودي: ماخلت لونماحطته في شعرها

غزيل:ههههههههههههههههههههه والله انكن تحف كل وحده تسولف فيديار

ناظرنابعض:هههههههههههههههههههههههه

غزل وغزيل سلمنعلى انغام لانه مزون اجبرتهن وانا ظليت جالسه مكاني

جلست العنودجمبي: احسك متغيره جودي

جودي: لا ولاشي

العنود: شكله فيشي في الطريق

ابتسمت: لا

العنود: يمكن فيتراني حلمان فيك وان شاءالله قريب بنفرح فيك

ابتسمت وشفتالبنات جايات

غزل: ارف واللهانها تقهر ما اعرف شلون جهاد يحبها

العنود وهيمعصبه: كان ونساها

غزيل: ايه كان بسهذه خبله ماتعرف تعبر

غزل: لا واللهخليت التعبير لك

غزيل: الاصدق انااشك فيها

غزل: شكوا فيراسك

غزيل: انت شفيكانا اتكلم عن انغام

العنود: اشفيها

غزيل: لابس حنانتقول انها شافتها بوضع غير لائق في المدرسه

العنود: لا حرامتظلموا البنت

جودي: لا واللهانا بعد شفتها بس ماتكلمت

الكل ناظرني واناسكت ليتني ماتكلمت ما ادري احس انه اعصابي تنفلت من هـالانسانه

غزل: متى

جودي: مره ايامالاختبارات النصفيه ومره قبل لا انفصل بايام من المدرسه حتى هي انتبهت لي واحترمتحالها

غزيل: ليشماتكلمتي يمكن هي الي حطت لك الاشرطه

غزل: لا انامتاكده انها هي

جودي: خلاص انتهىالموضوع والي يسلمكن لاتذكروني فيه

العنود: وانت وهيشو الي يخليكن متاكدات

غزل: لا مره رحناعندها وشغلت لنا شريط وصرخنا انا وغزيل بس هي تفاجئة مثلنا وقالت انه بنت عمها هيالي رسلتوا لها وهي ماتعرف شوفيه بس رجعت سكرت الفديوا ودقت على بنت عمها تجي تاخذهوهزئتها تهزيء

العنود: انزينظلمتوها يعني

جودي: حركاتحركات تمثيليه يعني كانت تختبرهن اذا تقبلن الموضوع اقامت معاهن علاقات واذا لا تدقعلى صديقتها الخايسه مثلها يعني اني مو عارفه

العنود: متى هـالكلام

غزل وهي تذكر: يعني قبل لايخطبها جهاد بسنه يعني صف اول

غزيل: بس صدقغريبه هي كانت تعرف انه جهاد بيخطبها ليش تسوي كذا

جودي: الشيطان

غزيل: اعوذ باللهمن الشيطان الرجيم ,,وينك يا انس تعال خذني

غزل: وجع حتىالعنود ماقمتي تحشمينها

الكل:هههههههههههههه

غزيل وهي منحرجه: عادي ابا استر عمري

الكل:هههههههههههههههههههههه

استاذنت ورجعتبدري خلعت عباتي وفتحت التلفزيون ودرت في الجناح ابا احس باكبر قدر من المشاعرالجميله الي اتولدت هنا

دخلت حجرته جلستعلى السرير شفت الساعه توها احدعش وهو اليوم بيرد اثنعش خرجت جلست في الصاله وحولتعلى روتانا

وجات اغنيت اليساوعشت مع الاغنيه قمت طفيت الانوار وشغلت الابجوره ورديت جلست على الكنبه واسندتبظهري عليها وانا متفاعله مع كلمات الاغينه انتهت وقلبت لقيت نفس الاغنيه توهابادئه في mbc رديت اسندت ظهري احس هـ الاغنيه توصف مشاعري توصفاحاسيسي

خلعت البلوزه كنتلابسه تيور بيج كلوش وبدي زيتي وبلوزه لين تحت الصدر وهي من النوع الي يتربط خلعتالبلوزه وحررت شعري وجبته على جمب وغمضت عيوني اسمع كلمات الاغنيه واحس بمشاعرتتحرك داخلي



جوايا ليكإحساس بيكبر كل يوم

العين تناموالقلب عمرو ماجلوا نوم

من كثري شوئيولهفتي شايل هموم

ارتحتلــــــــــك إحساس غريب بحسوا

لما ببصلك

وبحن لك

لو حتى جمبيبحضن قلبي

بحنلك

سلمت لك

واغلى ما عنديحتى قلبي فتحته لك

حسيت باحد جلسعلى جمبي اليمين وفتحت عيوني حاولت ابعد بس هو كان حاط يده على كتفي اليسار كانيناظرني بنظرات ذوبتني غمضت عيوني حسيت فيه وهو يتحسس وجهي بنعومه انفاسه تحرقخدودي

عمريانا

محتاجه منك كلنظره حنينه

روحي انا

السانيه فيبعادك بكم مليون سنه

قلبيانا

لما بتبعد عنيبيكون مش هنا

ابتعد عني شويووقف وطف التلفزيون ناظرته بس هو رد شالني وانا مثل الغريق تشبصتفيه



صحيت من النومونزلت شوي اللحاف وشفت جهاد واقف عند باب الحمام وهو يناظرني ويمسح راسه بالمنشفهابتسمت له بس هو قال كلمه طعنتني دمرت حياتي دمرت مستقبلي دمرتكياني

جهاد: استغليتيضعفي

اتكسرت المرايه.. جلست ورفعت اللحاف لصدري ابا اتاكد اني موجالسه احلم..وشفته يتقرب مني وانا بسرعهخذيت بعضي ودخلت الحمام كان اقرب شي لـي

فتحت المروشودخلت تحته استرجع احداث البارح...لا شلون مو انا الي اسغليت ضعفه هو الي استغلمشاعري الهايجه للللاااااااااا

دموعي من هولالصدمه جفت قلت لازم اجرحه مثل ماجرحني لازم انتقم لكرامتي منه

لبست روبه اليكان معلق في الحمام وخرجت شفته مسدوح بعرض السرير وجلس بسرعه لمـ شافني اكيد بيكملهو قبل صلخني وانا حيه والحين بيذبحني

جودي: اصلا لوانت رجال ولو فيك ذرة مروءه ماكان فكرت تزوجني وانا على ذمتك

طرررررررررررراخ

خبط في الدولابحطيت يدي على وجهي ورجعت واجهته

جودي: وهـ الكفدليل على انك فحل مو رجال

شدني من شعري: رجال وغصبن عنك رجال مو مثل ابوك السكران اليـ

وسكت ورماني علىالسرير

خرج وسمعت طقتالمفتاح يعني بيريد يحبسني بس خلاص اليوم بكلم العم منصور خلاص انا استاهل انا اليجريت وراى مشاعري هو قبل حذرني وانا الي جبته لنفسي

ظليت ابكي ليننمت

صحيت وانا احساني متكسره من كثر البكى

شفتها الساعهست

قمت صليت الفجربس هو وين دورت عليه ما لقته تلاقيه داوم في المستشفى من قبل الفجرحقير

صارت الساعه سبعالمغرب وهو مارد ولا البنات دقن الباب شفيهن اكيد نايمات المشكله انه ارقامجوالاتهن موعندي وانا طبعا ماعندي جوال

مافي الا انياجازف واخرج من البرنده

خرجت ورحت حجرةغزل بس لقيتها فاضيه نزلت بهدوء بحيث محد يحس فيني مالقيت احد بديت ادور البيتبحريه اكثر مافي احد طلعت الدور الثاني وصدمت بغيت اطيح طااااااااااااااحقلبي

جودي: انه فيغزل

انه: روهيمتشفى

جودي: ليش

انه: دكتور مصورتابان

...الله يسترشكله جهاد كلمه وطاح عليهم وسمعت حد فتح الباب الرئيسي وبسرعه طلعت

دخلت وسكرت بابالبرنده

وخرجت من حجرةجهاد ودخلت حجرتي وسكرت الباب يعني لو ابوه صارله شي بيموتني هو لاني اخذ مكانخطيبته اطربني بكلام يسم البدن والحين ابوه اكيد بيلعن خيري

غزل: ووه نسيناجودي

غزيل: تلقينهاسالت الخدم وخبروها

غزل: الله يسترابوي للحين مافاق من غيبوبت السكر

موضي: هو اللهيهديه دكتور وناسي نفسه ماياخذ الدواء وكل ما اقوله يقول انا دكتور واعرفنفسي

غزيل: لاعدتسمعين كلامه انت حطي الدواء بيدك في فمه ترى الرجال يدلعوا عاد دلعيه ما اشوفكتدلعين عمي

غزل:هههههههههههه

موضي الي انحرجت: حظر عمتي اوامر ثانيه

مزون: اقول غزيلنقطينا بسكاته ماعاد تحشمي احد

موضي: خليهابراحتها بس غزيل رجاء ابعدي عني شوي لاني مو رايقتلك

انحرجت غزيل هيمن كثر مهي ماخذه الدنيا بهلااله عاد صارت تـنسى نفسها وترمي خيوط علىالكل

دخل عليهنجهاد

موضي: ها يمهبشر

جهاد: الحمدللهالحاله مستقر بس السكر مرتفع ومارح ينكتب له خروج لين السكر ينزلويستقر

موضي: يعني بيباتهنا اليوم

جهاد: ايهيمه

موضي: يمدينانشوفه

جهاد: ايه بسلاترهقونه اثنين اثنين

راحن موضيوالعنود اول شي

موضي: سالمتكيالغالي

العنود: احماحم

موضي: انا ابااعرف لاصقين فيني ليش

منصوروالعنود:هههههههه

منصور: شفتييالعنود لو ماطحت كان مداني مت ولاسمعتها

موضي: بيعد الشرعند وبعدين حرام الكذب

منصور: العنودانتي قد سمعتيها قبل تقول كلمه حلوه

العنود: ايه يبهلو سمعت غزيل اول تعطيها دروس في الغزل

منصور:هههههههههههه والله والنعم ببنتاخوي

موضي الي انحرجتوعصبت بس فرحت لانها تشوف شريك حياتها رد لها: منصور

منصور: عيونمنصور

العنود: بصراحهلحظه ابا انادي غزيل

موضي: اقولالعنود روحي شوفي زوجك وين طاس يمكن ماخذله وحده من الدكتورات ولاالممرضات

العنود وهي شويتبكي: يمه حرام كافي الي انا فيه والله بنتي ماراح ازوجها طبيب

منصور:هههههههه

جهاد: خلاص انتهىدوكم

منصور: خليهم شويبعدني ماشبعت

جهاد: اسف يبه بسانت مهمل في دواك والحين تعارض كلام الطبيب

منصور: وينه عمكطس هو الي كاتب اني اتنوم لكن قله مردوده لك هذه وسالفت الهدايه بعدنيمانسيت

جهاد: انزينبخبره بس الحين بيدخلن عليك غزل وغزيل تبيهن ولا اردهن

منصور: لا خلهنيدخلو

غزل: سلامتكيااغلى واحلى ابو في الدنيا

غزيل وهي تناظرغزل: لاباس طور ان شاءالله ماتشوف شرعمي

منصور عرفلحركاتهن كل وحده تغيض بالثانيه وابتسم

منصور: اقول غزيلعلمي موضي الغزل على اصوله

غزيل:هههههههههههه بس ماما هاوشتني

منصور: معليكمنها انا بخليها تترك في حالك

غزل: اقولبابابتي شكلها هذه شرده

منصور:هههههه ايهكيف عرفتي

غزل وهي تبوس يدابوها: احلى هديه لنا الحين انك تقوم لنا بالسلامه

منصور: هذا عمكالله يهديه هو الي كتب لي التنويم لكن هين

غزيل وهي تبوس يدعمها الثانيه: هو يخاف على مصلحتك

ابتسم منصور لها: هههههه ايه من يصفق للعروسه

موضي: صارت عشرلازم نرد مالنا أي فائده هنا

غزل: ماما كانرحتي مع ماما مزون والعنود

غزيل: انا تعبتصراحة ودي انام

موضي: ايه لازمنروح ونرد بكره من بدري لانه بيخرجوه من العنايه

غزل: اوكي

جهاد وهو داخل: يمه عناد بيروح تروحون معاه

موضي: ايه وانتارتاح هنا وخليهم يناظروه كل شوي

جهاد: ان شاءالله يمه

موضي: زوجتكمااتصلت ولاكلمتها

غزل: ماما هي ماعندها جوال وبعدين ما عندها رقم احد فينا

موضي وهي تناظرجهاد

جهاد: انا مااعطيتها رقمي ما فيني كل شوي تتصل علي مثل ما العنود تتصل في متعب مافيني علىالرجه

موضي: انزين هيتعرف

جهاد: لاواللهانا من خرجت مارديت البيت

موضي: اللهيهديك

صليت الفجر وجلستاقراء حزبي

جهاد للحين ماردشكله ابوه تعبان حييييل

جلست في الصالهومسكت كتاب من كتب جهاد وصرت اقراء فيها هي بالانقليزي بس يعني ادرب نفسي علىالقراءه ومنها اتعلم شي واحفض كم كلمه لاجل امتحان القبول

حسيت بجهاد لمـدخل المفتاح في الباب دخلت بسرعه حجرتي وخرجت لمـ تاكدت انه في حجرته وعند بابالجناح اشوه ما قفله

جهاد: علىوين

مارديتعليه

جهاد: رديحجرتك

ناظرته بحقدورديت حجرتي..اصلا انا اريد اروح لغزل واطمن على عمي ماشفتهم منامس

خرجت من حجرتيبعد ما سمعت باب الجناح يتقفل

هذا اشفيه يبيناموت من الجوع والله من امس ماكليت شي

المطبخ فظيوالاستاذ جهاد حابسني

خفت اخرج واحصلهموجود وحنا جناحنا في الخلف يعني مايبين اذا خرج ولا لا يعني الشبابيك ما منهافايده

وقفت عند البابيمكن اسمع غزل ولاغزيل

موضي: غزل بسرعهعناد بيروح وانت تتميعين

انتظرت نص ساعهوخرجت نزلت وماشفت احد اللمبات مسكره والدنيا هدوء

دخلت المطبخ سويتسندوتش بيض واخذت عصيردانو بالخوخ

وجلست في الصالهالكبيره

بس كانتي سمعتالباب الرئيسي يتفتح ما اهتميت يمكن تكون الشغاله مثل امس بس لفيت بوجهي لمحت واحدطالع من الدرج الي هناك وبسرعه خذيت اغراض وطلعت من الدرج الي من جهتي وهي اقربللصاله وجناحنا وصرت محترفه صرت امشي مو ازحف ونزلت بسرعه ودخلت وسكرت الباب وسمعتباب الجناح حطيت اكلي على الكمودينه ودخلت الحمام وسكرت الباب وشغلت الماي وسكرتالباب بهدوء لاجل مايسمع طق الباب..صرت حريفه

خرجت بعد خمسدقايق ماحصلته خرجت للصاله انتبهلي ورجع ياكل سندوتشه..لفيت بوجهي لحجرته ماشفتاكلي لالاالالا حرام ماكليت شي من امس واليوم بعد المغامره والركض والجري تاكلهجاهز مجهز

دخلت المطبخوخذيت فليك مافي غيره وصبيتلي ماي يمكن يحس ويخلي الباب مفتوح

خرجت لالالالاوين راح جلست في الصاله بقهر

فتحت الفليكواكلت ومسكت كتابه ورديت اقراء فيه لازم ابذل كل طاقتي لاجل اجتاز الاختبار خلاصقررت اني ادخل طب لانه ابوي اختفى ومنيره ما تقدر تسويلي شي انا الحين بشبابي وهيفي عجزها يعني لو اضطريت احطها في حجره واقفل عليها بسويها

...شفته خارجبسرعه بس لمحني ووقف وكمل طريقه وخرج بس ماسكر الباب

وووو الحمدللهخرجت بسرعه جوووووعانه بلحق على نفسي

نزلت وانا في نصالصاله الكبيره هو كان في الصاله الثانيه لمحني بس انا اعطيته ظهري ورحتللمطبخ

على الساعه عشردخلو الجماعه وانا كنت انتظرهم في الصاله طبعا ردوا لحالهم شكله جهاد راح يباتاليوم بعد في المستشفى

وقفت وسلمت علىغزل

جودي: شلونك غزلوشلون عمي ان شاءالله بخير

غزل: الحمدللهوبكره ان شاءالله كاتبيله خروج

..ترددت كثير فياني اسلم على خالتي موضي بس قلت اعمل باصلي واذا صدتني مافي غير غزل عادي متعودهاتحطم قدامها شعوري تبلد..

تقدمت منهاوبسرعه بوست راسها وجعت

جودي: شلونكخالتي وحمدلله على سلامة عمي

...انتظر القنبلهالي راح ترميها في وجهي..

موضي: الحمدلله

كانت تناظرني وهيمتفاجئة شكل البوسه السريعه عملت نتائج..هههه حطيت يدي على خدي يعني احس اني منحرجهاحسه للحين تناظري وانا كنت اناظر غزل الي هي بعد كانت تناظرني وهي متفاجئه اماقلعتها من بوسه سوت فيهن كذا

ووويييييييي لللاخدي لليوم معلم حسبي الله عليه عطاني كف محترم بغت تكسر فكي

نزلت شعري وانااحس بالاحراج ووقفت وطلعت حجرة غزل

غزل بتريقه: شكلهم مضاربين

موضي: بس صدمنيجهاد يمد يده على حرمه

غزل: ياميمتيزوجته لاتنسي

موضي: حتى ولويعني لو كان ابوها موطاردها كانت ردت له والله ولي تصرف ثاني معاخوك

غزل: بس الياعرفه انك ماتحبيني جودي اسفه ماما بس هذه هي الحقيقه

موضي: كون اني مااحبها شي وكون اني اشوف وحده وان كانت غلطانه وجها كذا معلم يعني الرسول صلى اللهعليه وسلم خبر انه الضرب يكون غير مبرح

غزيل وهي تدخل: هاااي

موضي بتريقه: هاالمضاربين قبل شوي انا اراهن بانه حتى عتبت بيتكم ما طبيتيها

غزيل:هههههههلابصراحه انا رديت لانكم ولايه بروحكم وخفت عليكم وجيت

موضي:ههههههههههههه على العموم انا بروح انام لانه ابو جهادبيرد الساعه تسع وانتو بعد لاتهرون

غزيل وهي تبتسم: ايه مثل ماوصيتك

موضي: بشووصيتيني

غزيل:هههههههههولاشي ولاشي

موضي الي فهمتلها جرت اذنها: موصيني عليك ولاكان هذيل...وهي تسحب اذاني غزيل.. قطعتهملك

الكل:هههههههههههههه

موضي: ياللهتصبحو على خير

غزل وغزيل: وانتمن اهله

غزل وهي تسحبغزيل: تعالي بسرعه

وراحوا جناح جهادبس ماحصلو جودي

غزل: وينراحت

غزيل: يمكنشردت

غزل وهي تناظرغزل وودها تلفها بكف: انتي خبله وليش تشرد

غزيل: من معاملةاخوك الحسنه لها

غزل انفاجئة: ليشهي خبرتك

ناظرت غزيل غزلبنظره معانتها والله انك مو حايطه شي وتركت غزل وراحت حجرة غزل

غزيل: غزل تعاليشوفي من احتل حجرتناعندهم جناح ويسطون على حجرتـنا

دخلت غزلبسرعه

جودي:ههههههههههايه حبيت حجرتكم

ووقفت اسلم علىغزيل

غزيل شهقت: يخربمَطّنُه مد يده عليك

ابتسمت لها: استاهل انا الي ااستفزيته واجبرته على كذا

غزيل: ايه قلناتحبيه بس مو تغطين على فعايله وترى حرام الكذب

جودي:هههههههههههههه لاوالله اكذب عليهم عادي بس عليكمحرام

الكل:ههههههههههههههه

غزل وهي ترميحالها على السرير: بصراحه صدمني ما اتوقعت جهاد ينزل لهـالمستوى

جودي: اشفيكموالله شي طبيعي وبعدين صدق والله انا الي استفزيته

غزيل: حتى ولويفرد عضلاته على حرمه يعني ابوي لو دري والله لو اموت في زوجي ماراح يخليني في بيتهواذا بيرجعني بيرجعني بمهر ورضاوي وشروط مالها اول من تالي

ابتسمت واللهابوي انا بيزيد يقطعني يعني عادي كف راح مثله مثل غيره بس الكلام الي قاله هو اليجرح وللحين الجرح يدمي: شخباره عمي ان شاء الله بخير

غزل: سال عنكوجهاد قال انك تعبانه يس ماخبره التعب في خدك

غزيل: عادي كانقاله ضرسها وجابها

غزل: كان عطيتيهالحل

غزيل وهي تنسدحجمب غزيل: ماسألني

جودي: شكلكنبتنامن

غزل: تعبانات

جودي: اجل بدلوملابسكن ونامن وانا بروح حجرتي

غزل وهي تقوم: اقول غزيل ماودك تنامين في حجرة رومنسيه وعاطفيه

غزيل وهي تقوم: امبلى بس حجرة مين

غزل: بدلي وتعالووراي

مشينا وراها بسصدمتني هذه شو تريد من جناح جهاد

جودي: علىوين

طنشتني ودخلتحجرة جهاد ورمت نفسها على السري: والله انتي كل يوم مطيحه عندي وجهاد ماراح يرد الاالساعه تسع وحنا بنحلل سريركم وياحرام شكلك انت بعد خاطرك تنامين عليه فنامي وانتساكته

غزيل وهي تجلسجمب غزل وتنط وهي جالسه على السرير: والله شكله مغري

..حسيت بالم منكلامهن هن مايعرفن شو من كلام قاتل صار في هـ الحجرة.. خرجت

غزيل: علىوين

جودي: انا طولالنهار نايمه وبروح اسويلي شغله لين يجيني نوم

غزيل: انزين بسبليس بهدوء ترانا تعبانات من قومت الصباح

جودي: ان شاءاللهاوامر ثانيه يالبرنسيسات

غزل: ايه ياليتتهمزين رجولي

جودي: اقول عطيتكوجه

غزلوغزيل:هههههههههه

خرجت نزلت للمطبخوتعلمت اليوم كم طبخه سويت ايس وسويت عيش السرايا لانه الخاله موضي تموت عليه دائماانا اسويه وهي تضن انه الطباخه شكران هي الي تسويه بس انا قلت لشكران انها ماتعلماحد اني اساعدها طبعا البنات عارفات اني اشتغل بس عمرهم ماكلفوا حالهم يشوفوا اناشو اعمل ...سبحان الله دخلت البيت هذا وانا ما اعرف غير الاكلت الشعبيه الي اسويهافي بيتنا والي تتوفر مقاديرها في بيتنا..والحين اسوي شغلاتكثيره

عملت اكليرالشوكلاته لاني اعرف عمي منصور يموت عليه ودخلتها برادت الحلى بس تذكرت يعني هوعنده سكر وانا اسويله حلى حرام خلاص مانعطيه اياه بناكل اناوالبنات...

بس شفت البرادهيعني مافي غير هـ الاصناف الي سويتها

وحمدت ربي يعنيفي ناس ماعندهم غير ثلاجه وفي ناس ثلاجة الخضره لحال وبرادات العصيرات لحاالوبرادات الحلى لحال وغير الفريزه الحمدلله على النعمه

جلست في المطبخماعندي شي اسويه

جودي:ممممم عميبيخرج بكره واكيد بيجون ضيوف اجل خليني اسوي كم صنف

..قلت اجرب عليهمشي بس قبل بذوق منه اذا كان اوكي خليته واذا لا بطلعه عندي وعاد مضطرهاكله...

تــــــيـــــراميـــســــو

حلى ايطاليويعتبروه الطليان من افضل الاطباق لهم

المقادير:

-ملعقه كبيره منقهوة نسكافه

-190 غرام سكرناعم

-صفار 4بيضات

-500 غرام جبنهمسكتربون(جبنة كيري)

-قالب كيكاسفنجي(ممكن انها تبدل بي بيتي كويكر)قياس 9 إنش

-علبتينقشطة

-بودرة الكاكاوللرش

-اصابع شوكلاتهكيت كات للتزين

التحضير:

*توضع قهوةنسكافه مع 1 غرام من السكر في وعاء للطهي مع كوب من الماء يحرك على نار خفيفه حتىيذوب السكر يترك جانبا حتى يبرد

* يخفق صفارالبيض مع بقية السكر في وعاء ثم يوضع فوق قدر من الماء الذي يغلى علىمهل

* يخفق لدقيقتينبخفاقه كهربائيه

* يرفع عن الناروينقل الى وعاء بارد يخفق مجددا لمدة 3 دقائق

*تخفق المسكاربونفي وعاء يضاف مزيج البيض ثم القشطه مع الاستمرار بالخفق الخفيف حتى يصبحكثيفا

*توضع طبقه منالكيك على طبق التقديم وتدهن جيدا بشراب القهوه

*تدهن بكريماالماسكاربون

*توضع عليها طبقهثانيه من الكيك ويستكمل وضع طبقات من الشراب والكريمه والكيك حتى تنتهي بطبقه منالكريمه

* يبرد الكيكوماتبقى من اكريمه وما ان تجمد ترش ببودرة الكاكاو ويدهن ماتبقى من الكريما علىالجواني

*ترص اصابع الـكيت كات جنبا الي جنب حول الكيك

***وبالهناءوالعافيه***

مداخل منالكاتبهemelyamal:أنا عن نفسي امووووووووت فيها لاجل كذا حبيت تذوقوها يم يميم وبالنسبه للي يعملو رجيم لاااااااااااا يجربوها لاجل مايدعوا عليا وبعد اليعندهم سكر يعني هذه الوصفه للنحاف للرشاق

استحميت وصليتالفجر وصحيت البنات وبالقوه صحو وردو ناموا مكانهم

جودي: يالله علىحجرتكم اخاف يجي جهاد

غزل: وخيرشعنده

غزيل: لاهو اتصلوقال الساعه اثنعش بيجون يعني باقي وقت

وردتنامت

غزل: يالخبله متىاتصل وانت نايمه

غزيل: انت كنتنايمه انا الي رديت عليه

جودي: والله انتوهي نايمات محد اتصل

غزل: تعالي ناميانا عيرت الجوال على ثماني تعني نلحق نقوم قبل يجي حبيب القلب

جودي: انزينخلينا ننام في حجرتك وحنا مطمنين

غزيل: والله لوتطمنا ماراح نصح اما كذا بنصحى يالذكيه

جودي: اوكيبس

..انسدحت مكانجهاد وانا اشم ريحته احس فيه شعور صعب قبل ماجربت هـ الاحساس ومنت متعذبه اجل شلونوانا مجربته بس آآآآآآآه طعني في كرامتي.. حضنت مخدته ونمت..

الساعه سبعونص

منصور: وينالبنات

موضي: نايماتجهاد خبرنا انه بتخرج تسع

جهاد: ابوي اللهيهدي من الفجر وهو مصحي العالم اليوم عمي مداوم من خمس ومتعب وعناد وفي الاخير عميكتبله خروج وقاله انت احد ينومك طفشت العالم حرمت ياخوي معد راح امسك حالتك بعطيهاواحد غيري

موضي:ههههههههههههههههه

منصور: يستاهللسه باقي حساب ماصفى

موضي:هههههههحرام عليك يخاف على مصلحتك

جهاد وهو يبوسراس ابوه:نورة بيتك يبه

منصور: اللهيبارك فيك

جهاد وهويوقف:بروح اخذلي شاور سريع وارد الدوام

منصور وموضي: الله وياك

دخل حجرته وانصدمبالي يشوفه هذيل شو منومهم هنا

جهاد كانت اقربوحده منه غزيل حركت كتوفها: غزيل

صحت غزيل: خير شوتريد موعيب تدخل حجرة البنات وهم نايمات

جهاد: لا واللهبيتنا واستحليتيه وحجرة غزل واستحليتيه الحين حجرتي انا بعرف شويقربونكاليهود

غزيل: عيالعمي

جهاد: ووجع قميروحي بيتكم ووقفها وخرجها من حجرته ورد لغزل

غزل وهي تكتمضحتها: خلاص قمت

جهاد: ابااعرفليش نايمات هنا

غزل وهي تاشر علىجودي: حرام كسرت خاطرنا قلنا ننام معاها تعرف تخاف تنام بروحها

جهاد: بره

خرجت غزلبكرامتها

تقلبت جودي وهوناظرها وشاف كدمه خفيفه على وجهها

جهاد: الله يلعنابليس الحين هذيل شو يفكنا من لسانهم

خذ شاور سريعوخرج وشاف جودي مثل ماهي نايمه تقرب منها ناظرها نزل راسه عند راسها شاف خدها باسهابسرعه عليه وخرج

دق الجوال علىثمانيه قمت بسرعه ماشفت البنات رتبت الحجرة وبدلت ملابسي وخرجت

نزلت وشفتهممتجمعين

جودي: السلامعليكم ورحمة الله وبركاته

ورحت سلمت علىعمي منصور

طبعا كنت منزلهشعري على خدي المعلم مشكلة شعري الحين طول يضايقني لماينزل كله مو متعوده عليه وهوطويل يعني طويل لين تحت الكتف

جودي: ماتشوف شرياعمي

منصور: الشرمايجيك وانت شلونك الحين جهاد يقول تعبانه

جودي: الحمدللهبس ضرس العقل وجعني

..ما ادري من وينتطلع الكذبات..

منصور: اوهوو اجلجهاد مو داري عنك يحسب بس زكمه

...انصدمت ماعرفتشو اقول..

موضي: الله يهديكوين يشوفها وهو من تنومت مايبيت الاعندك

منصور:الله يهديهبس صدق والله لي يومين ماكليت حلى وخاطري اكل إكلير

موضي: لاااااااوالله ماذوقه كافي الي جاك

منصور: بس قطعهافاا امون عليك

موضي: حرام عليكالسكر بالقوه اعتدل عنك

منصور: خلاص باخذالدواء ولايهمك

موضي: لا وحرامعليك يعني تبي ابر انسولين

منصور: وحدهمابضر وتعرفين انه السكر عندي مو مرتفع الحمدلله كثير وانا مهتم بصحتي وعامل حميهبس لازم كل يوم اكل جرعة حلى وقليله يعني

موضي: والغيبوبهمن شو

منصور: زعلت وبسالحمدلله انتهى الموضوع

....زعل شكلهجهاد قال انه بيطلقني لاجل كذا زعل والحيم انا متى اكلمه اخاف يرد يمرضى مره ثانياليوم بكل جهاد واشوف شو اعمل بس انا خلاص هـ المره انا الي ابا الطلاق لانه جهادجرح كرامتي خدش حيائي..

منصور: التقديمالاسبوع الجاي شو قررتن

غزل: انقليش

غزيل: وانابعد

...اكتشفت اني مااصلح لافي التمريض ولافي الطب انا كنت اخاف المس الكدمات الي على جسمي جود هي اليكانت تعمل لي الكمادات حتى الحرق الي في فخذي جود هي الي كانت تحط عليه فازلين وتفككبسولت المضاد وتحطه علي اما انا اذكر مره وحده شفته وبعد كذا صرت اغمض عيوني لماجود تنظفه لي..بس اشلون اشلون بعيش بعد ما اطلق..تذكرت ابوي اختفى ومنيره طلعت موام البنات وانا في شبابي وهي في عجزه يعني احتراما لاخواتي ولعمرها اذا جات تضربنيراح امسك يدها وراح امنعها وبدخلها حجرتها واسكر عليه اذا كنت انا وهي لحالنا فيالبيت اخاف تدخل علي احد من اصحابها علي..

منصور: وانتياجودي

تنهدت: كنت اظناني اقدر ادخل التمريض او الطب بس اكتشفت اني ما اتحمل المناظر الي ممكنتواجهني

وسكت لاني بالفعلمحتاره شو ادخل انا اخترت هـ الشيائن لاني راح اضمن بعدها الوظيفه ولان كل همي كانتحسين وظعي واني ماراح ابات في الشارع بس نسيت شغله اذا ابوي رد يعني برد للماضيكله آآآآه محتاره شو اقرر

غزل: شوقررتي

احترت كثير تنهدتودي احد ينزعني نزع من هـ الدوامه: مااعرف والله محتاره صدقمحتاره

غزيل: اشفيك عاديقرري واختاري اذا ماعجبك حولي السنه الي بعدها عادي كثيرين عملواكذا

..والله انك موعارفه شي بس صدق بادخل طب واذا شفت اني اقدر اكمل كملت واذا شفت انه ابوي ما ردبغير قسمي اماااااا صدق اشكر فنك ياغزيل عليك افكار جهنميه...

ارتحت وبان علياني ارتحت: خلاص بادخل طب واذا ماعجبني الوضع بحول

موضي: بس انتقلتي انك ماتتحملين المناظر يعني اهم شي في الطب التحمل والصبر وقوةالقلب

جودي: نجرب شوورانا

موضي: سنهبضيعيها من عمرك

جودي: ما اعتقديعني لو غير الطب كان ممكن يعني باخذ اقل شي دوره سنه

موضي: بس انااشوف انه الطب مايناسب المتزوجات يعني عادي اذا كنت بنت اما متزوجه صعبه ونسيناشغله مهم جهاد شو رائيه

...شو رائيهبيكون هو له رائ بيطلقني يعني ماله راي...

غزيل: خلاص انازهقت من هـ الموضوع اذا بتستمرو فيه بروح بيتنا ولمـ تنتهو منهنادوني

منصور:ههههههانزين في شو تبينا نتكلم

غزيل: بما انكتعبان وعاطينك اجازه اربعة ايام ويعني بظل فاضي هنا في البيتخرجنا

موضي: حد ماسككخبري امك واخرجوا معاها

غزيل: لا نبيتغير

غزل والي فهمتعليها: ايه والله فرصه وجات لحدنا نرفزها لازم نستغلها

منصور:ههههههههوالله شكلكن داعيات علي

الكل:هههههههههههههه

غزل وغزيل: لاوالله

غزل: يعني باباتيانت محتاج لفترة نقاها واحسن مكان نروحه هو المدينه المنوره والله انها تشعربالطمانينه فيها واهم شي تنسى كل همك وتعيش يوم وبس

منصور:ههههههههخلاص تم جهزو حالكم

موضي: لا شلونانت تعبان

منصور: لا بخليالسواق هو الي يسوق

موضي: خلاصتم

غزيل: طبعا ناخذماماتي حرام تظل هنا بروحها

غزل: ليش انت كنتحاسبه نفسك بتروحين ويانا لاعين انا وبابا وماما نرجع ايامشبابهم

غزيل: واللهالفكره فكرتي ماتروحون الي ورجل قبلكم

موضي: من احماسالناس تقول رجلي فوق رجلكم وانت تقولين قبلكم

منصور: ولاالثانيه تبى ترجع شبابنا والله فكر شرايك موضي نروح انا وانت نعيد شهرالعسل

موضي انحرجت بسضحكت لما شافت اعتارض البنتين

غزل: واللهباباتي توك خارج من المستشفى شلون تروح حرام تعب عليك

غزيل: لا هو قاصديبي يرمي الغل كله على باباتي حبيبي ارجع لدوامك ضعيف ابوي ماخذ شغلكبعد

منصور:هههههههههتوهم فترة نقاهى وماادري شنو

غزل وبدلع وهيتحضن ابوها: عااااد عيد شهر عسلك بس خذنا وياكم

غزيل وهي تنط فيالموضوع: والله مابنخرب عليكم حتى بالعكس بتكون ابلة زوجتك الي هي انا وراها لاجلاعلمها الرومنسيه

موضي وهي منحرجهوترمي المخده على غزيل: ليش شايفتني جفصه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه


نهاية الجزء الرابع ..

والبقية تأتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:49 am

~|~الجــــ الخامســــزء~|~

على الساعهوحده

كنت اشوف غزلوغزيل وهم يجهزون اغراضهم وانا ودي اروح لها يعني في حياتي مارحت لها اكيد بحزنلاني ما اقدر اروح

غزل: جودي كلميجهاد يخليك تروحين ويانا

غزيل بتريقه: لاعيني اخوك يخاف ينام من غيرها

جهاد: وهي صادقهاخاف انام بروحي

..هذا اشلون دخلومتى ومحد انتبه له...

غزل: انت من وينجيت

جهاد: من البابيعني من وين

غزل: لا موقصديبس شو هـ الدم

...ما كنت اناظرهبس لمـ قالت دم ناظرته شفت وكانه متحمم بدم حسيت بغثيان... بسرعه عطيته ظهري يعنيلو بصير طبيبه بيصيرلي كذا... اف شو هـ القرف بجد ما اقدر ادخلطب..

غزيل: الله يسترلايكون احد مات

جهاد: ما اعرفانا ساعدتهم في الجرح بس ما اعرف اذا احد مات ولا لا

غزل: ان شاءاللهكلهم يعيشون

غزيل: امين

جهاد: الا صدقرايحين المدينه

غزل: شفتشلون

جهاد: الله وياكموانتبوا على اعماركم وبطلو هبل

..ابتسمت غصب عنيعلى تعلقيه..

غزل: اقول جهادخلي جودي تجي ويانا

جهاد وهو يقلدغزيل: اخاف انام بروحي

غزلوغزيل:ههههههه

جهاد: جودي نزلليملابس على بال مااخذ شاور

وقفت ورحت وانااحس اني متقززه من شكل الدم الي عليه

جهاد بتريقهومبين عليه انه معصب: الا ارتحتوا في نومكتن

غزلوغزيل:ههههههههههه

جهاد وهو معصب: ياويل وحده فيكن تعيدها فاهمات

سكتو البناتلانهن يخافن منه لاعصب يتهور

جهاد وهو يصارخ: فاهمات

غزل وغزيل: ايه

وخرج منعندهن

ناظرو بعض غزلوغزيل:ههههههههههههههههه

رد دخل عليهن: انتو هبلات ولاشو في شي يضحك

وناظرهم وهوياكلهم بعيونه وهن سكتن

خرج ورزع البابوراه

نزلت الملابسوحطيتها على السرير

وجيت اخرج بسشفته داخل

رجعت

جهاد تقرب منيوانا ابتعد لين التصقت في الجدر

جهاد: عدلياسلوبك وياي قدام اهلي وياويلك وياخرب ليلك لو تطنشيني قدامهم وانا اكلمك ونظراتكهذه عدليها..كنت اناظره وانا متقززه من شكل الدم اصلا خلاص برجع ما اقدر اشم ريحتالدم في خشمي مديت يدي ابعده عني لاجل ما يقرب اكثر..

وغصب تقشعر جسميمن كثر ما انا قرفانه من شكل الدم وريحته

جودي: انزين فهمتابعد لازم تلصق فيني

ابتعد عني وهوثاير دخل الحمام ورزع الباب وراه رزع

خرجت من حجرتهوشفت خالتي موضي داخله..ماعرفت شو اقولها يعني انا وهي ما نتكلم الافي الضرورياتوبس

موضي: وينجهاد

جودي: يستحم

جلست موضي علىالكنبه

موضي: خبريه انيابيه ضروري

دخلت حجرته وقيتعليه الباب

جهاد وهو يصارخ: خير شوعندك

جودي: امك تبيكضروري وهي هنا

بس صدمني خرج وهوفي راسه الشمبو وجالس يعدل المنشفه على خصره

جهاد: ابوي صارلهشي

حركت اكتافي بانيما اعرف بجد صدمني بحركته حتى انا ظنيت انه استوى شي

خرج بسرعه وخرجتوراه

جهاد: خير يمهابوي صار له شي

ناظرتني موضيبقهر

موضي: لا الخيربوجهك بس كمل استحمام وابيك في كلمة راس

ناظرني وهو شويبياكلني انا شو ذنبي هي قالت خبريه وانا خبرته وهو الي انفجع ليش يناظروني بلوموقهر

دخلت المطبخ يعنيابعد جو التوتر خرجت إكلير في طبق وقدمته لخالتي وحسيت انهامصدومه

طبعا انا اخذتالاكلير لاجل عمي منصور مايشوفه وياكل منه

جودي: تفضليخالتي

..كنت اتكلموانتظر كلمه قويه منها بس شكلها مسالم اليوم..

خذت الطبق منيومسكت الشوكه وذاقته وانا اناظرها ما ادري ليش بس كنت اناظرها يعني شكلها مسالموالله شكل البنات كلموها اني اروح وياهم وهي جات تكلم جهاد وووو بصراحه فرحت علىافكاري...

موضي: ممكنتنزليلي قطعتنين بوديها لمنصور حزنت عليه خاطره فيها

تحمست اني اتلكموياها شكلها مسالم وما راح اسمع كلمه تسم البدن: اصلان انا عملته له بس تذكرت انهعنده سكر فاخذت الطبق وطلعته

موضي:ممم ونزلتالطبق من يدها خلاص باخذ هذا دام انه له

جهاد وهو خارجولابس روب الحمام: خير يمه شو صار

موضي: كمل لبسوتعال

جلس جهاد: مااقدر شو الموضوع

ناظرتني وتذكرتانها قالت كلمة راس سحبت نفسي ودخلت حجرة جهاد وسكرت الباب وانسدحت على السرير ..اصلا انا مانمت الي بعد صلاة الفجر وصحيت ثمانيه والسرير يغريني كان رحت حجرتي بسكيف وامه هنا غمضت عيوني نمت

موضي: ما ينفعنتكلم هنا ندخل حجرة الاستقبال يكون احس

وقف جهاد بس ردجلس تذكر اللحاف والمخده: ليش لهـ الكثر الموضوع مهم

موضي وهي توقف: ايه تعال

مسك جهاد يدها: اجل تعالي نجلس في الحديقه يكون احسن( تذكرون حديقة القصر الي تهزئة فيها جودي منموضي)

جلست موضي: واللهخواتك بطرانات يعني مسوين لهم حديقه وفي الاخير كرهوها

جهاد: هههههههههيمه طفشو منها كل ما قالولكم خرجونا قلتو لهم الحديقه وكلفنا فيها وحطينا فيها يعنيطبيعي يطفشوا منها بس اعتقد بيرجعون لها لو حطيتوا فيها تلفزيون ورسيفر اعتقدبينامون فيها

موضي:ههههههههيبيلنا بس خلهم اسفل اقل شي نشوفهم ويشوفونا

جهاد: يمه شوالموضوع

موضي: انا ماودياتدخل في حياتك بس شفت وجه زوجتك يعني انت ماخذها لاجل تحميها من ابوها وتقومتطقها

جهاد: يمهاستفزتني

موضي: الرسول صلىالله عليه وسلم خبرنا انه الضرب ما يكون مبرح واذا زودتها ترى الهجران يسوي مفعولهيعني اهجرها يوم اثنين ثلاث اسبوع اسبوعين وبتعقل واذا حسيت انه الهجران ماجابنتيجه احبسها في جناحكم واحرمها من البنات وبتشوف النتائحفوريه

ابتسم جهاد: انشاءالله

موضي: تعلم انكتضبط قوتك ونفسك امامها ولاتمد يدك عليها

جهاد وهو يغيرالموضوع: العنود بتروح وياكم

موضي الي فهمتلولدها:هههههههههه لا هي لصقه في زوجها

جهاد:ههههههه

عندالسياره

غزل: وينجودي

جهاد: نايمه

غزيل: اجل سلمعليها وانتبي عليها موو

ناظرها جهادبقهر

موضي: يالله قداموالابنخليكم

دخلت غزيل وورهاغزل

بس غزل خرجتراسها

غزل: اقول جهاداشتري لـ جودي جوال يعني يمكن تحتاجه ولا شي

هنا جهاد صدق عصبعليهن: اقول لاتدخلي نفسك في شي مايخصك

مزون: اشفيك هديشوي ودخلت السيارة واسير ماسكه يدها

جهاد: سوسو تعاليسلمي على خلوو

اسير وهي تناظرمزون وجهاد

مزون:هههههههروحي مابنخليك

نزلت اسير وسلمتعليه وبسرعه ردت لمزون

جهاد: شف بنتاللذينه السياره مو طايره تعالي ماشبعت

:خلاث يتفي(خلاصيكفي)

موضي: روح لزوجتكشوف شو سبب التاخير يمكن تاخذ حبوب منع حمل ولاشي

جهاد: يمه اللهيهديك شو هـ الكلام

موضي: فمان اللهتوصي بشي

جهاد: سلامتكالغاليه

صحيت على دخلتجهاد وبسرعه وقفت وخرجت من الحجرة رحت لحجرة غزل شفتها مظلمه وفاضيه حتى الشنط موموجوده..ناظرت للساعه كانت ااربع معناتها راحوا.. انسدحت على سريرها باقي ثلث ساعهعلى الصلاه.. يالله كيف بتعدي الايام وانا بروحي انا يومين طلعت روحي من الطفشغريبه حتى الوحده من جيت هـ البيت ماصرت اتحملها قبل في بيت ابوي كنت اتحبس فيالحمام وبروحي كنت الي اشعر فيه الخوف واحس بالظلم بس شعور الوحده كان خفيف لانهشعور الظلم كان طاغي علي

على الساعه تسعربع دخل جهاد الصاله

جهاد: السلامعليكم

جودي: وعليكمالسلام

جهاد: حطيليالاكل على مابدل هدومي

حطيت الاكل ونزلجلسنا ناكل بهدوء

جهاد: سمعت منالوالد انك بتدخلين طب

حركت راسيبايه

شفته بيوقفناديته

جودي: جهاد ممكننتفاهم

جلس وهويناظرني

جودي: بكلم عميعن الطلاق

جهاد: انسي موضوعالطلاق الحين

جودي: بس خلاصانا اريد اتطلق ابوي اختفى وشكرا لك على كل الي سويته لي

جهاد: لا واللهمبروك متى اختفى ابوك

.قهرني اسلوبهتكلمت وانا اوقف: على العموم انا بكلم عمي اول مايرد بقوله اني انا الي اريدالطلاق

جهاد وقف بسرعهومسك يدي ولفني له: لو تكلمتي بخرب عيشتك فاهمه ولا لا شايفه الرجال تعبان وبتكمليعليه كافي الي جاله بسببك ولا هذا جزاته اني اواكي بتذبحينه

...سكت ما عرفتشو اقول.. بس صدق انا كنت ناويه اكلمه ما اقدر اعيش مع واحد مشاعري كل يوم تكبرناحيته وهو كل يوم يهدر كرامتي صرت احتقر نظراتي له كانت تنظر له لاجل تكحلها وهوحتى مارحمه بنظرة عطف..

ترك يديوراح

في صالة جناحجهاد

جود: جوديزورينا

جودي: لا انتوزوروني قولو عندنا اخت نزورها

جود: شلونياحسره

جودي: بكلم جهاديرميني عندكم بس اخاف انه مايرضى

جود:ههههههههههههه خلاص صار لكم ست اشهر وعليها وهو للحينماشبع منك

جودي:هههههههههههعاد تصدقين

جود: شلونه حبيبخاله

جودي: طلعياشاعات طلعي

جود:هههههههههاحبك

جودي: وانا بعداحبك وهذي وبوسه اموووووووووووووووووووح

بس عدلت نفسيوعدلت السماعه كنت ابوس السماعه

نزلت عيوني علىالارض: جود شو قررتي

جود: طب

جودي: وانا بعدبس اخاف

..بس ما فهمت شيمن جود الله يهديها تتكلم بسرعه وما ادري شوتخربط وهـ الانسان واقف على راسي: جودبكلمك بعدين

جود: لا واللهكلميني الحين اخاف تصحى غيداء وتغثنى

..هذي اشفيهاماتفهم صايره غبيه: خلاص بعدين

جود: لاالحين

تكلمت وانا اتحركوفتحت شعري ورخيت راسي وتكلمت بصوت منخفض: جهاد وصل

جود: ايشماسمعت

عصبتبي: جهاد وصلبكلمك عقب

جود:آآه اجل سلميعليه ويالله باي

سكرت الخطووقفت

جهاد: يعني فيحرمه محترمه تبوس سماعة التلفون انا الي اعرفه الحرمه تسويها لمـ يكون الطرف الثانيزوجها..بس حرمه وبنت شو معناتها

...كان كل مايقولحرمه اعتصر الم واذكر ذيك الليله وكلمته الي دمترتني احس اني بديت اذبل جهاد مانزعني من بستانه هو داس علي في بستانه صرت ورده محطمه تيجاني وبتلاتي وسيقانيورحيقي اختلطو ببعض..بس كمل الحين وخلاني شاذه

تركت له الصالهوانا محطمه كلياً

رزعت باب حجرتيبالقوه وقفلته بالمفتاح

صرت ارميبالاشياء في الارض حتى الكنبات الي قدرت عليها قلبتها ما خليتها لحالها وجلست ابكيعلى الغلطه الي ارتكبتها في حق نفسي انا الي تماديت وانا الي اغريته وطبيعي أي واحديشوف وحده ولا عامله جو عرفت ان الاغينه كان لها دور كبير في الي صار وحركة مشاعرنامو بس حركتها الي خلتني بركان ثائر لو ما كنت عامله جو في الصاله ما كان التفت ليكان دخل مثل عوايده مثل البرق انا الي اغريته استاهل الذل استاهل الي قاله استاهلالموت انا استغليت ضعفه آآآآآآه انا استغليت ضعفه

جهاد وهو يصارخ: شو تسوين يالخبله

صارخت عليه واناابكي: موشغلك خليني بحالي اصلا لو انت رجال كان ما التفت لبنيه مثلماتقول

جهاد وهو يصارخومعصب: بتندمين صدقيني بتندمين على كل كلمه قلتيه

طنشته خليته ياكلفي نفسه براحته كل شوي يشك في اخلاقي اذا اخلاقي ادمرت معناته انت الي دمرتها وانتالسبب الي فيه

عد اليوم الاولوانا ماشفته

اليوم الثانينزلت اخذت لي اغراض من المطبخ وطلعت حجرتي

طبخت واكلت وبخرةالجناح ووتوضيت ورديت حجرتي الساعه وحده

حسيت فيه لمادخل

دق علي الباب بسمارديت

جهاد: جودي انتبخير

مارديت كيفه هويتهمني اتهامات باطله

جهاد: ووجع انشاءالله تكلمي لاتموتين عندي وتعفني

رميت الباب بفازهطاحت واتكسر

جهاد: ايه كسريمو بفلوسك

سكت خليه يقولالي يقوله

قمت رفعت الكركبهالي سويتها ولميت الي اتكسر على جمب

بس الكنبات ماقدرت عليها ما ادري شلون قلبتها

اذن العصر صليتالعصر وانتظرت لين صارت خمسه يعني اكيد راح الدوام لانه دوامه يبدءخمسه

خرجت الصالهوكنست وغسلت الملابس

ورديت لما صارتثمانيه

غزل: ادق علىجودي ما ترد

غزيل: يمكن نايمهيعني بروحها شو تسوي بالله عليك

غزل: اوكي بدقعلى جهاد

وقت ورد عليهاجهاد: هلا مرحبا

غزل: هلا فيكشلونك جهاد

جهاد: الحمدللهانتو شلونكم

غزل: بخيروالحمدلله اشتقنالكم ياليت تاخذ اجازه وتجي

جهاد: خربينيخربيني

غزل:هههههههالاجودي شلونها

جهاد: بخير دفيعليها

غزل: ادق رقمجناحكم ماترد على رقم الصاله ماترد شو صارلها

جهاد: يمكننايمه

غزل: خلاص اولماترد البيت خليها تكلمني

جهاد: انشاءالله

غزل: توصيبشي

جهاد: سلمتكموسلمي عليهم

غزل: الله يسلمكهي مع السلامه

سكرت

غزيل: شو قاللايكون ذبحها

غزل: انت خبلهولا شو بالله عليك ابا افهم هـ الكلمه انت فاهمه معناها اصلا

غزيل: ايه مثلاذبحها من الحب ولا ذبحها من القهر ولا خاف يحبها وهو ينذبح

غزل وهي تحركراسها بانها خلاص طفشت من افكار هـ الادميه الي قدامها طيرت كل الابراج الي فيراسها: شو هـ الكلام الي تقوليه ابا اعرف انتي عاقله ولافيك شي ..ولمست راس غزيل... انت واعيه ولا شو

غزيل: اجل يمكنهو يموت فيها انفتن في جمالها نسى انغام وطوايفها صارت جودي تظهرله في كل مكان فياكله في شربه في نومه في عمله خاف يحبها وهي ماتحبه تحس بانها عنده كرامتها مهدورهيعني على الطريقه الي جات فيها او خاف تموت ويظل متعلق فيها ويتعذب بعدها ولا خافانه يموت وتتعذب بعده قام قال خلينا نكره بعض احسن لنا

غزل: انا اشك انكعاقله

غزيل: هو اخوكخلى فيني عقل حتى تلفونات مايرد عليها

غزل وهي متفاجئه: انت اشفيك انهبلتي...وتذكرت شي...غزييلووه تكلمين انس يالحماره

غزيل وهي تستوعبالي قالته: انت خبله شو اكلمه انت الثانيه

غزل وهي تبتسمبخبث:مممم اجل من هو الي مايرد على تلفوناتك

غزيل:هههههههجهاد

غزل: كذااااااااااابه

غزيل: كيفك صدقيالي تبغيه

غزل: انزين بساذا زل لساني انا مالي صالح

غزيل انفجعت وردتتساير غزل: غزوله حبيبتي انتي فهمتيني غلط

غزل: فهميني

غزيل: يعني اناادق على تلفون الشقه ما ادق على جوال خالد لاني اخاف ادق عليه ويكون في محاضره فيالمستشفى

غزل:هههههههه ايهكملي عاد تخافين على مستقبل اخوك يعني ايه ايه ياحرام بينطرد من المحاضر اذا رنالجوال والا اوه نسيت ماتعرفين التوقيت والفرق ولا ياحراااااااام خالد ماقاسي ومااعطاكم جدوله

غزيل:ههههههههههههههههههههه

غزل: انزينكملي

غزيل: يعني ..وصارت تلعب بايدايه وتناظرها..

غزل: يعني اولمره تشوفين اصابعك ايه من اللقافه الي فيك مالحقتي تشوفينها وتوك فضيتلها

غزيل وهي تبتسملانها صدق تحس بالاحراج: عااااد غزوله تراى ماراح اكمل

غزل: كيفك بس اناما اضمن لساني

غزيل عصبت : انزين اكلم على الشقه اذا رد خالد تطمنت عليه

غزل: واذا رد انسغازلتيه ههههههههههههههههههه

غزيل وهي توقف: قليلة ادب

غزل: ههههههبالعداااااال الادب يقطر عندك

غزل وهي تاشرلغزيل: تعالي حبيبي تعالي مابقى شي عاد لساني الحين ممكن يزل كثير فتعاليحياتي

جلست غزيل وهيمعصبه: بتسكتين ولا شنو

غزل: سكتكملي

غزيل: اذا رد أنساسال عن خالد وبس

غزل: وبس هاااااوبس ما اصدق

غزيل: والله

غزل وهي تجرغزيل: يعني شو تقولون

غزيل: شو شو نقولانتي الثانيه

غزل:هههه لا اناقصدي من يرد لين ياخذ خالد السماعه شو الحديث الدائر بينكما

غزيل: يعني علىبالك عدلتيها

غزل:هههههه عادقولي خليني اتعلم

غزيل: عادياسلم

غزل: شلونتسلمي

غزيل: ابوسه شلونبالله عليك اسلم

غزل: والله

خافت عزيل هـالخبله تصدق كل شي: لا والله اسلم يعني اقول السلام عليكم

غزل: ايهوبعدين

غزيل: هو يقولياشلونك وانا اقوله الحمدلله واساله عن حاله وهو يرد بالقطاره يعني تعرفي عائلتكمالكريمه في الحب الواحد يجر الكلام جر

غزل: شو من كلامحب تقولونه

غزيل: انت اشفيكصايره هبله اقصد يعني ينتهي عندنا الكلام من اسال عن حاله واضطر اني اسال عنخالد

غزل:آآآآآآآهقلتتيلي

غزيل وهي تبوس خدغزل بالقوه

غزل: ههههههه اناتراني غزل لساتني ماقلبت

غزيل:ههههههههههالله يخليك دقي عليه ابا اسمع صوته لي فتره ما

مزون وهي تدخل: قرب المغرب يالله جهزو حالكم

صحيت على رنالتلفون شفتها خمس العصر بسرعه قمت فتحت الباب ورديت علىالتلفون

جودي: الو

العنود: هلا جوديمابغيتي تردين

جودي:هههههه كنتنايمه

العنود: وينكصارلك يومين مختفيه

جودي: واللهمشغوله انت شو اخبارك وشو اخبار ورعانك

العنود: الحمدللهبخير وحمودي طفشني ماغير اشيله خالتي الله يهديها عودته علىالشيل

جودي: يستاهلحمودي

العنود:ههههههوالله تعبني وانت شخبارك

جودي: الحمدلله

العنود: اقولجودي تعالي عندي

فكرة بس فيالخير: اوكي بس ابدل ثيابي واجيلك

بدلت على السريعحتى شعري ما مشطه اصلا هو مايحتاج

قفلت حجرتي يعنيلو تاخرت وجاء جهاد يظن اني داخل

لبست عباتيوخرجت



غزل: شوفي هذهمقاس جودي

غزيل: ايه اشفيكهي نفس مقاسنا

غزل: مممماوكي

غزيل: اقول هذايناسب جودي

غزل:هههههههههايه والله خذيه

غزيل: ههههه بساخاف تشقه قدامنا

غزل:ههههه عاديبس اهم شي نضحك على شكلها

غزيل: أي لوننختار

غزل: الوردي اشوف ..وحطته على يدها.. روعه بصراحه احسه يبرز الانوثه غصب طيب

غزيل: الله يهديكهو اصلا خافي شي

غزل:ههههههه

كنت شايله حمودهوابوس فيه: تجي ويايا تعبت ماما

العنود وهي تحطالصينيه: تبينه خذيه في الليل هههههه

كنت ابا اقولهاهاتيه بس اخخخ قهر ما اقدر وفي الاخير تكلمة يمكن تعطيني اياه: اوكي ما عنديمانع

العنود: هههههههتبين جهاد يفضحنا

جودي: هههه

العنود: جوديشفيك شكلك متغير

اتفاجئة : شلونمتغير

العنود: احسكمرهقه وجسمك مصفر

جودي: لا بستعرفين جهاد متى يرجع ومتى يخرج يعني اظل بروحي بس صدقيني من يردن البنات بارجع مثلقبل

العنود وهيمتفاجئه: شلون يعني

...حسيت انهاجابتي ماكانت في محلها ييي: لا يعني الي اقصده وجباتي تكثر مع البنات تعرفي انتجلست بنات اكيد الاكل عنصر مهم فيها

العنود:هههههههاجل شكله جهاد هو المتضرر الاخير

ابتسمت: ليش

العنود: ليش جهادما قالك

جودي: شو

العنود: انهمايحب السمان

ناظرتعمري:

العنود:هههههاشفيك انت جسمك حلو وصغير وجهاد يموت على الجسم الصغير ماتسمعيه من يشوفني يعلقعلي

جودي: بس جسمكحلو يعني انا عن نفسي مو عاجبني جسمي

العنود: واللهحتى انا يعني هو يناسب البنات لاكن سيده ما اعتقد بس عاد افكارجهاد

وقفت: يالله صارلازم اروح

العنود: خليكباقي لين يوصل جهاد

جودي: لاخلاصصارت ثمانيه بروح اجهز العشى الحين

العنود: اللهوياك

وقفت عند بابالجناح شكله جهاد رد لانه الباب مفتوح

وسمعت رنجواله

تحركت بسرعهودخلت حجرة البنات وسكرت الباب بهدوء

صليت العشى وخذيتبجامه مسكينه غزل دولابها امتلى من اغراضي واغراض غزيل

خذيت شاور علىالسريع وجلست قدام التسريحه مشط شعري بس كاني سمعت احد يضرب شي علىالارض

بسرعه دخلت فيالدولاب اما صدق البيت يخوف اتفتح الباب وزاد الضرب على الارض يعني صوتطق

وانا ما دخلت الافي الدولاب اخاف انه حرامي وبيسرق شي اكيد اول شي بيفتحالدولاب

زاد الظلام فجئةلا شكله وحش

ظليتوظليت

بس الباب اتقفلوصوت الطق بدء يبعد لين اختفى

فتحت الباب شويوعيوني تعودت على الظلام ماشفت احد سميت الله وبسرعه خرجت ودخلت تحت اللحاف حتىالتكيف مافتحته

صحيت الصباحوصليت الفجر وبسرعه نزلت لازمت المطبخ سويت فالوده ووو ليالي لبنانوشارلوت

ودخلتهم فيالبراده

وفتحت كتابالاكلات الحجازيه

عملت منتو كذابهوبشميله كذابه

عجيب والله حتىالاكل كذبوه

بس يم يم يمريحته تفتحت النفس خرجته من الفرن وخرجتلي شوي في صحن اكلت وطلعت بس دخلت حجرة غزلخذيت شاور سريع وبدلت ملابسي

وكاني سمعت نفسالطق بسرعه هـ المره دخلت الحمام وسكرت على نفسي الباب انتظرت دقايق محد دخل الحجرةوالله صدق البيت يخوف ليتني دخلت جناح جهاد اضمن

خرجت وسكرت بابالحجرة ورديت جلست على اعصابي

صليت الظهر ورتبتالحجرة ونزلت حمدت ربي الجماعه وصلوا

نزلت بسرعه وسلمتعلى غزل: شلونكم والله ولكم وحشه

غزل: لاتكلميناحتى تلفون ماتردي عليه

جودي: ماسمعتوانتي الله يهديك اعطيني رقم جوالك

غزل: كان خذيتيهمن جهاد

ابتسمت لهاوتركتها بس سلامنا انا وغزيل كان غير

حضنتني غزيل واناحضنتها مثل ما سوت

غزيل: اشتقنالكحييييييييل

جودي: ههههههوانا بعد

غزيل: مبين واللهوجهك شاحب

جودي: اكيد بيشجبدام انك بعيده

غزل: لاغاب الاطالعب يافار

جودي:ههههه وانتبعد

تركت غزيل وسلمتعلى راس عمي منصور

منصور: شلونك

جودي: الحمدللهانت شلونك ان شاءالله بخير

منصور: الحمدلله

موضي كانت جالسهجمب جهاد تقربت منها وسلمت عليها وواجهات

جودي: شلونخالتي

موضي: الحمدلله

رديت جلست جمبغزل وغزيل وكان سلامي لخالتي موضي بارد وماناظرت جهت جهاد خير شر

المشكله انه هممقابلينا فاضطريت انا الف لليمين يعني اناظر البنات وعمي وبس

غزيل: واللهوتعرفوا لرومنسيه انت وزوجك

..ابتسمت وانحرجتبس ما اعرف السبب..

..كنا مطقمينبالصدفه انا بلطلون ابيض وهو برمود ابيض وانا تيشيرت اسود وهو كتاسود...

الكل:هههههههههه

جهاد: اقول غزيلعمي قرب يوصل روحي بيتكم واستقبليه

غزيل وهي توقف: بروح من غير ماتتكلم بس انا جيت اطمن على جودي وتطمنت يالله معالسلامه

الكل: معالسلامه

موضي: الا صدقشلون تعورت ماعطيتني كلمه عدله لغاية الحين

..تعور منو ذاناظرتها وشفت وجهها على جهاد وجهاد حضنها وهي راسها على كتفه بس غصب طحت عيوني علىرجوله فتحت فمي متى وشلون رجوله مجبسه بالجبس..

دقتني غزلبركبتها: سكري فمك بتفضحين عمرك

..انا ما اشوفنظرات جهاد لي لانه نظري ضعيف بس كنت احس انه يناظرني..

جهاد: يمه هذهجودي الا تبيني العبها شرعت ولعبة وطحت وتكسرت رجولي

موضي: حسبي اللهعلى ابليس هذه ثالث قصه تقولها لي

جهاد: اسائليها

..ابعدت نظري عنهوطاحت على العكاز الي موقفه جمبه..

جودي:ههههههه

..ضحكت لاني عرفتالوحش الي دخل علي حجرة غزل..

موضي: جهادوبعدين وياك ببتكلم ولا شلون

جهاد: انتاسأليها وهي بتجاوب

موضي بنفاذ صبر: جودي شلون تعور

...هذا من جدهولاشلون هو اصلا انا شفته..

جهاد:هههههههههههاعترفي ليش ساكته هههههههههههههههه

..بجد قهرني شنوليش ساكته والله بيورطني مع اهله..

موضي: حسبي اللهعليك يعني لازم تلعبي شرعت

..فتحت عيوني علىكبرها..

غزل: عادي يمهشفيها رجال وزوجته يلعبون عادي

منصور: ايهمافيها شي بس هو الخبل الي طاح

جودي:هههههههههههههههههه

..يستاهل حد قالهيبدء..

جهاد: ايه اضحكيمو انت الي تعورتي انا الي تعورت كافي انك دفيتيني وسكتلك

موضي وهي معصبه: تلعبين معاه وتدفينه شو هـ المصخره هذه ولا تنتقمين منه على الكف الي عطاكاياه

....شو المسلسلالي ينعرض قدامي وقفت على حيلي وطلعت وانا امسح عيوني معصبه منها ليش تدمع وانامظلومه المظلوم مايبكي.. دخلت حجرة غزل اخذت مفتاح حجرتي ورحت لها وسكرت البابعلي..

منصور: شو سالفةالكف

جهاد: يبه نلعبعاد انتو مو تدقدقون على كل شي على كل لعبه طلعتو لنا بسالفه

منصور وهو معصبووجه محمر: شوف انا مو مدمغ تعدي علي السالفه كذا

جهاد: استفزتني

غزل: ايه يبهاستفزته وحنا كنا نلعب بس جهاد عطاها كف بس استسمح منها وهي رضت يعني لعب حتى انااضرب غزيل وغزيل تضربني يعني عادي

منصور: اوكيالعبوا يعني لازم تمدو اياديكم

غزل: لعب يبهلعب

منصور: وانتياموضي الله يهديك خفي عـ البنيه شوي مو تشتغلين لها شغل الحموات شوفي مزونماشاءالله عليها تحب بنتك وتعالمها مثل بنتها وصدقيني الي تسويه في بنت الناس بيردلبناتك ولاتقولين مزون وما مزون الدنيا دين وكما تدين تدان

غزل: صلو علىالنبي ياجماعه والحين بروح اجيب جودي بس اذا تاخرت معناته لقينا لنا شغله غيركموتشاوا وطلعت جري

منصور: جهاد

جهاد: خلاص يبهسمعتني امي محاضره طول بعرض ووعد ما امد يدي

ابتسممنصور

بس موضي كانتتغلي من داخلها صار مسلسل قدامها ابطاله غزل وجهاد وهي سكتت لاجل منصور الي كانمبين عليه انه تضايق

غزل: جودي افتحيالباب

فتحت لها البابوارتميت في حضنها وانا ابكي

غزل: جودي اشفيكامي ماتقصد

جودي: والله اخوككذاب لا دفيته ولا لعبت وياه

غزل:ههههههه اعرفشفيك تعالي تعالي نجلس

ودخلناحجرتي



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:50 am

غزل: يييييه شوصار لايكون تضاربتو هنا

ضحكت من بيندموعي:هههههه ايه كملي اشاعات

غزل:هههههههه الاصدق شو صار في الحجره

جودي: صرصور عدهوكنت ادور عليه

غزل: صرصور هااااياماما راح زمن الصرصور راح كره عمره امي جابت احسن شركه ونظفت البيتتنظيف

جودي: لا هذا كانلاصق في ملابس اخوك وهو صار ينطنط لين هو طاح وانكسرت رجوله وانا قلبت الحجرهقلب

غزل:هههههههههههههه الاصدق شو صار

جودي: عصبت وطلعتحرتي هنا بسماقدرت ارد الكنبه المزدوجه

غزل: ياحراااااامضعيفين شو ذنبهم بس صدق تخوفين يعني لاعصبي ولعي الضوء الاحمر بنشرد انا وبنتعمي

جودي: انزينتعالي ساعديني

غزل: لاعمري انااخاف على عمري بناديليك وحده من الشغالات

جودي: تبينهميفضحوني

غزل:ههههه لا انهتثقين فيها بس آآآه مرياتي بتلاقين موضوع في الجزيره

جودي: وانه بتعلممرياتي

غزل: لا هم اصلامايطيقون بعض فلاتخافي

جودي: اوكي

سعد وهو خارج منالمسجد: الابو وولده ياحظهم

منصور: ههههههههحتى على المرض حسدونا

عناد: اخ ليتنيانا الي طحت يبيلي اعمل مثل جهاد اجي مسرع واطيح

منصور: الاصدق هواشلون تعور

عناد: وصلتناحالت طوارئ ووهو مثل ماتعرفه اذا ما كانت عنده حاله يساعد وكان يجري وطاح من الدرجوالحمدلله جات كذا وما اتكسر ظهر اما طاح طيحه طيحت قلبي وياه

منصور:مممالحمدلله

متعب: الاشوررايكم نطلع الهدى من الخميس

منصور: بنضيعصلاة الجمعة في الحرم

متعب: والله نفسيابيت في الهدى لنا فتره

عناد: ايه واللهحتى انا

سعد: يصيرخير

عناد: دام الوالددخل فيها الله يستر

منصور:ههههههولايهمكم بس انتظروا اضبط لكم الامور وبخليها اربعاء وخميس وجمعه شورايكم بعد تقديمالبنات باسبوع ولا اقول خلاص بما انه حنا علينا ضغط الاربعاء والخميس بنخليها جمعهوسبت واحد

سعد: اش وراك انتتعودت على الكسل

منصور: معلي فيكانا بروح وويايا الشبب وخلاص عطيتهم اجاوات

متعب وهو يحب راسعمه: تسلم يالغالي

عناد باس راسعمه: نردها لك في الافراح ان شاءالله

منصور: يالله هذهمو محسوبه من اجازاتكم السنويه

سعد: خربتهم اللهيهديك

منصور: خلينانتمشى مثل العالم كلنا مع بعض حنا اثنين يظلون واثنين يروحون هي ثلاث ايام ونستودعالله الذي لاتضيع اماناته

العنود: اقولماخليتوا شي

جودي: واللهاقولهم هي ثلاث ايام تقولين ثلاث اسابيع

غزل: والله كيفناوانت بعد خذي مثلنا لاجل نطقم مع بعض

جودي: انا خذيتثلاثه اطقم وبجامتين بس انت وهي خذيتوا الدولاب بكبره

غزيل: يعني لبسالصباح ولبس العصر ولبس المسى

جودي: انا اكتفيتماراح اخذ شي اضافي

غزل: يالله ابااليوم يعدي بسرعه

العنود: هههههههههانت بكره الجمعة

على الساعه عشرهركبت سيارة عناد وجلست خلف جهاد

عناد: خلاصنمشي

جهاد: ايه شوتنتظر

عناد: يمكن ناسينشي

جهاد: امشي امشيبس

عناد وهو يحركسيارته: هههههه ياثقل دمك ياخي

جهاد: اقول كلمةالشباب

عناد: ايه

جهاد: ونشرتاخبار مثل عوايدك

عناد:ههههههخبروك

جهاد: اريد اعرفلمتى تالف علي قصص

عناد:هههههكذابين هـ المره خبرتهم بالصدق بس صدموني أنس يقول انه امك خبرته انك طحت وانت تلعبشرعت مع الاهل

جهاد: ههههههههههههههههههههههههههههههه

عناد: ههههههكذبت عليها والله لافضحك

جهاد: يااخي عندكمناديل في الخلف

عناد:ههههههه

..بجد عصبتيضحكون علي.. بس انا الخبله استاهل كان رحت مع البنات ولا اهتميتله..

جهاد: وقفواشتريلنا كوفي

عناد: اوكي

..فرحت هـ المرهراح اشرب قهوه مثلهم والله ادمنت عليها..

عناد: شلون

جهاد: حناوسط

عناد: ثنين وسطوواحد سكر زياده

وحركت سيارتهوراح اخذ الطلب من البوابه الثانيه

...خذيت الكوب منجهاد وكنت اشرب بس احسه مو الي دوم اشرب منه يعني هذاك جهاد يشرب منه بس هذا سادهماذاقه جهاد... يقطع الحب شو بيذل..

صلينا في الساحاتلانه جهاد مايقدر يمشي كثير بسبب رجله وانه ماتعود على المشيبالعكاز..

طلعنا الهدى بسهـ المره رحنا النقبه الحمره واستاجرنا في بيت الشعر الي فوق

اول شي تغدينالاجل مايبرد الاكل

وعلى بال مانتغدىونرفع اذن العصر وصلينا والحين فضينا للمكان

جودي: روعه واللهروعه والجو جنااااان

غزل: اشوه ابويراسل السواق والخدامه من بدري ولا كان ماحصلنا لنا مكان

كنا فاتحين البابالي يطل على المنتزه من جوه ونشوف الاطفال هم يلعبون

غزيل: خساره كانجبنا المنظار

العنود: اعتقد فيسيارة متعب في واحد

غزل: كلميه خليهيرسلوه لنا

دقت العنود علىمتعب بس مارد عليها

غزيل: ماما كلميالشباب ينزولنا اسفل

غزل: ايه واللهتعبت وانا اناظرهم بروح العب

العنود: لا واللهتبينهم يرجعونا

جودي: ليش

غزل: واللهماتعرفي شباب الطايف تقولين موشايفين خير

العنود:ههههه لاحرام موكذا بس هم اهلهم مايلعبونهم أي مكان يعني هم يروحن الحكير اما البقيهللمصطافين

غزل: ايه يسترواهاليهم ويبصبصو في حريم الناس

غزيل: هههههههوالله كله كوم ولوشافوا وحده حلوه كوم ثاني

جودي: ليش همموحلوين

غزل:ههههه اشفيكتراى ديارنا ودياركم من ضواحي الطايف بس هم يعشقون الجمال

جودي: مافهمت

جهاد وهو داخلويعرج: مساء الخير

الكلك مساءالنور

سكر التلفزيون : ارحموا حالكم يعني لازم تشغلو التلفزيون تموتون اذا ما اشتغل

العنود: انا عننفسي ما اعرف لازم شي يشتغل عندي اذا ما اشتغل احس انه شي ناقص

مزون: وانا مثلالعنود اذا كان موجود يشتغل نشوف اخبار العالم

موضي: وانا عاديعندي اشتغل ما اشتغل بس اهم شي انه مايرجني

غزل: وانا ضروريعندي

غزيل: وانابعد

...اما انا مندخل جهاد جلست على طرف الباب الي يطل على المنتزه وتذكرت جود آآآآآه ياجود ليتكتحسين فيني انا اذبل كل يوم صدني زوجي بطريقه داميه موميته انا اموت ببطء اول مرهاشعر بهـ الاحساس احساس غريب مشاعر متناقضه انا موفاهمه الي يصير داخلي داخلي صراع ..صِراع عنيف ..مشاعر حاولت انزعها باظافري بس ابت في الخروج..

...اتفاجئة بشيعلى رجلي كزيت...

الكل:هههههههههه

جهاد: بغيتيتكسري راسي مثل ما كسرتي رجولي

رد حط راسه علىرجولي..طبعا انا كنت جالسه وانا ثانيه رجولي..

جهاد: اقول لوسمحتن اخفضن من اصواتكن

موضي: كافي نوممن اخذت اجازتك المرضيه وانت ماعندك غير النوم

جهاد: شو اعملجودي ليلها كله وهي تسولف عند راسي المستفيده الوحيده من اجازتي ...وكانه تذكر شي.. والله انك خبيثه لاجل كذا طيحتيني كان خبرتيني انك مشتاقتلي كان اخذت اجازتي منبدري

...اصلا شكيت انهالكلام موجه لي..

العنود: غريبهمتعب يقول انك طحت بالمستشفى

مزون الي كانعندها القصتين: والله الكذب حبله قصير

موضي: شو السالفهاخخخ ومسكت اعلبة المنديل وضربته

..ابتسمت غصبعني..

جهاد: ايه ابتسميشعليك

جهاد وهو يجلس: اقول ارجعي لي وره ولفي كذا

رجعت لورىوابتعدت عن الباب ولفيت صرت معطيتهم وجهي بدل ما كنت معطيتهم جنبيالايسر

بس هو فاجئني ردانسدح على روجلي يعني اول كان متمدد في النص بس الحين على طرف

موضي: جهاد وينخوانك عنك

جهاد: والله كلواحد حط راسه ونام وانا طفشت وجيت لكم

مزون: انا خلاصتعب ابا ارد البيت

جهاد: انتظري لينالمغرب محد راح يصحى

اسير: اباانذل

جهاد: ابوك نايمبعدين لما يصحى يوديك

اسير: لا انتوديني

جهاد: ما اقدررجولي تعورني

العنود: غزلشغليلها سبيس تون

شغلت غزلالتلفزيون

موضي: الحين هذيلجايني ينامون

جهاد: خليهميرتاحون تراهم بي يشون في الليل وبيتسامرون يعني اول مره من سنين نخرج مع بعض بيسونشي فوق العاده

..حط يده علىراسه ووصار يمسح عليه صدق اتكهرب جسمي احسه شعر فيني بس سويت نفسي مومهتمه..

غزل: جهاد ماودكتقص شعرك

جهاد: قريب

..شف هـ الخبلهيعني لسع مالحقت امسكه تبينه يقصه شو الي حارق رزك ابا اعرف بجد عليهن طلعاتتقهر..وانا شو اقول يقصه ولا يحلقه انا قررت انفصل عنه وماراح اسمح لمشاعري تلعبفيني اكثر..

غزيل جلست جمبيوساسرتني: جودي لسع ماذبتي

جودي:هههههههههههههه

ضحكت غصبعني

جودي: اشرايك

غزيل وهيتساسرني: تعرفين شو عيب هـ العائله

..اتفاجئت: شو

غزيل: انهم يخفونمشاعرهم يحسوها ضعف فيهم

..ابتسمت لها بسما عرفت شو قصدها..

جودي: اقول جبتيالاونو

غزل: ايه اناجبته وجات لنا وخرجته من شنطتها ورن جوالها

غزل: اف شو هـالقهر

غزيل: مين

غزل: معجباتجودي

...بجد كان خاطريانط فوق بطنها الحين الي نايم على رجولي بيفهم السالفه على كيفه.. أنا حبي لاختياعتبره علاقه شاذه فشلون الحين..

جودي: انا قلتلكقبل لاتعطيهم رقمك بس انت الله يهديك

العنود: حركاتجودي ولك معجبات

غزيل: لو تعرفينالمدرسه كلها ودها تتعرف علينا لاجلها بس جودي ماتعطي احد وجه

..كان ودي ابوسهاعلى كلامها الي زي العسل..

جهاد: لاوالله شومعجبات مو معجبات انتي الثانيه وانت عاجبك الوضع

..البنات توهنانتبهو لوجوده يعني مع السوالف نسوه..

العنود: اشفيك هنالمعجبات مب هي

...رجعت سدحتهعلى رجولي: كمل كمل نوم

غزل: جهاد تلعبويانا

جهاد: اوكي شووراي

وزعت غزلالاورق

كنا نتفق حناالبنات عليه وندبلله السحب

جهاد: والله غشليش ترموا السحب ورى بعض

غزل: انا ماودياسحب

غزيل: ولاانا

ناظرني: حتىانا

رفع راسه وقربوجه مني وحط عينه في عيني اربكتني حركته

جهاد: قولي واللهانكم مو متفقين

..رديت سدحته علىرجولي: العب شوفنا قدامك كيف نغش..

العنود وموضيومزون كانوا يسولفون عن الجامعه والمناهج وشغلات كثيره

بس في حاجه لعبتبقلبي لعب دمعت عيني وطاحت دمعه سريعه على وجه جهاد مسحت دموعي

ارتحتلــــــــــك إحساس غريب بحسوا

لما ببصلك

وبحن لك

لو حتى جمبيبحضن قلبي

بحنلك

سلمت لك

واغلى ما عنديحتى قلبي فتحته لك

وجهاد جلس وسحبالريموت من اسير ورجعه على سبيس تون

ردينا نلعب بسبهدوء وانا وجهي كان مبنين اني مو على بعضي وجهاد نفس الشي رد انسدح علىرجولي

جهاد رمى الورق: بنام

وقلب على الجهالثانيه..

رديت ورق جهاد فيالسحب ورميت ورقي انتظر الي ترمي بعدي بس غزيل مسكت يدي اجبرتني انياناظرها

غزيل وهي تحركشفايفها: شو صار

جودي: ولاشي

كملنا لعب بدونطعم بس لعبنا لاجل الحريم ماينتبهن

موضي: خلاص طفشنابنرجع بيتنا

جهاد وهو يجلس: جهزو حالكن

وصلنا بيت المصيفالي في الهدى

دخلت حجرة جهادوارتميت على سرير وبكيت كان ودي اختلي بعمري رجعت لي الذكره كرهت جهاد كره كلشي

تـ

أ

ر

جـ

ح

غزل: شو فيهاجودي

غزيل: ما ادري بسحتى جهاد انقلب

العنود: تعالنبنسوي كشته في الحوش ما جينا ننحبس

غزل: اوكيجاين

غزيل: بنادي جوديحرام نتركها هنا والفله ياكبرها مانجي فيها الايوم واحد في الاسبوع اخاف انهامسكونه ولاشي

غزل وهي ترتعش منفكرة انه الفله مسكونه:ييييي تعالي بسرعه نخرج قبل اهلنامايخرجون..

غزيل: تعالي نشوفجودي قبل

خرجنا وجلسنا فيالحوش وكان الجو ولا اروع

كنا جالسينوالرياجيل قريبين منا

غزل: ماراحتقولين شوفيك

جودي: صدقينيماصار شي

العنود: غزلوغزيل انتو تسون السلطه

غزل: اخافتسممون

موضي: عادي كلهمدكاتره بيساعدونا

الكل:هههههه

جهاد وهويصارخ :عناد الفحم صار وين اللحم

عناد: ياخي انتلاجل رجولك مكسوره جالس تتامر وانا الي اروح واجي

متعب: خليه هـالمدلع يجيه يوم

جهاد:ههههههه حسدياليــــطف

كنت كل ما الفاشوفه يراقبني

تعشين والشبابنزلوا السوني والتلفزيون ولعبوا دوري

غزيل: حتى حنابنلعب

عناد: اقولسكتي

متعب: لاخليهنيلعبو شو ورانا..وكلم العنود: عنودتي تلعبين

العنود: لاشكرا

جهاد: مصدقيناعمارهم

متعب: لابنلعبهنغصب مو بكيفهن

عناد: خلينا نضحكعليهن شو ورانا

وعملنا دوري اخذجهاد السنغال ومتعب الكميرون وعناد كرواتيا لانهم يعرفون للعب

غزل: اناالبرازيل

غزيل: واناالارجنين

العنود: متعب شواختار

متعب: خذيفرنسا

جهاد: وجوديبتاخذ

غزل وهي تقاطعه: خذ لها ايطاليا

ناظرها جهاد وهومعصب

عناد: هي يالاخومو لانك الوحيد الي محرم لهم كلهم كل شوي تناظرهم تراني بعد بناظر مثلك وانسى عمريواظن انهن خواتي

متعب: جرب لاقصرقبتك

عناد: اشفيك حتىانت بعد ناظر

العنود: عناداترك متعب بحاله

عناد: اوه انتهني تصدقين نسيتك

متعب: انت ماتشوفالمكان منور

ضحكنا كلانا علىتعليقه بس غزل وغزيل زودو في العيار لاننا كن نشوف العنود وهيمنحرجه

جهاد: بنسويجوائز الاول يختار وين نروح بكره وله تحفه كرستاليه من قزاز يختارها على كيفه وسبحهبحريني من عبدالغني الصايغ

عناد: الثاني بعدله بيختار طقم اقلام من قزاز ويتامر بالي يبه لمدة ساعه

غزيل: لا واللهوانت عافين انه حنا بنخرج اول الناس قلتوا نتحطون جوائزلانفسكم

متعب: انزينالفريق الاخير بيختار مكياج يعني بس حق الشفايف وحق الخدود وحق العيون بس بيكون لونواحد

العنود: ومنقزاز

متعب: ومنقزاز

جهاد وعناد: ههههههههههههه

جهاد: الحينبتنافسن على المركز االخير

متعب: انزين نحطلكل مركز جائزه لاجل نشوف تنافس فعلي

عناد: واللهفكره

العنود: المركزالرابع والخامس والسادس نفس الشي بس الرابع بنظيف له كريم اساس وبودره اساس وبرافانوالخامس بنحذف البرافان والسادس بنخذف الرافان وكريم الاساس

جهاد: والمكزالثالث بيختار طقم كبك

اتفقنا وظعط جهادعلى المربع وجهاد بيلعب مع عناد عصبوا الاثنين ما كان ودهم يلعبون مع بعض معناتهواحد فيهم بيتنافس على المراكز الاخيره

ومتعب بيلعب معالعنود

وغزل وغزيل معبعض

وانا صعدت للدورالي بعده دايركت





جهاد: متعب مولانك مع العنود تهزمها نتيجه خفيفه

عناد: ايه الييتجسل في مرماه اكثر عدد من الاهداف بيكون الاخير

اسير الي جات منالمرجيحه: انا بلعب

العنود: روحيالعبي مع ابوك

متعب: بدينا

العنود كانتجالسه خلف متعب تقربت منه دقته بكتفها على كتفه

جهاد انتبه لهم: بدينا بالغش

متعب: ههههههياخي اشفيك حرمه وتغازل زوجها فيها شي

جهاد: تغزلك فيحجرتكم مو قدامنا

انحرجت العنودوالكل ضحك

جهاد وهو يصارخ: للاااااا اما عليهن حظ

عناد: وجعقهر

متعب: ههههههههخلاص نصيبهن

غزيل: شوالموضوع

متعب: سلمك اللهانا بواجه واحد منهم وبكذا المركز الثاني بيكون في عنصر نسوي

صرخوا البنات: وووووووو ههههههه

فازت غزل علىغزيل 1-0

وفاز متعب علىالعنود2-0

طبعا الشباباعترضو لانه متعب كان يجب الاهداف بحارسه

جهاد: غش ما قلناكذا

متعب: ياخي اشفيكاريده ياخذ احسن حارس والهداف في نفس الوقت

اما الشباب كانعندهم الوضع مختلف يعني يا اما يكون الاول او ينافس على المراكزالاخير

سجل جهاد قولوصرخ وخواته صرخن وياه

وشوي عناد سجلقول صرخ وغزيل كانت وياه

متعب: اما صدقبدت تظهر العروق في الدم

غزيل: ايه اخويلازم اشجعه

جهاد: افا غزيلوانا شو اكون

غزيل: لا انت بستطردني مو مثل عناد الي دوم اصحيه من النوم لاجل ردني بيكم

عناد: بعدي واللههذه الاخت السنعه وانا قررت لاسويلك تلفريك من بيتنا لبيتهم لاجل ماتصحيني منالنوم

جهاد: وانت تسمعكلامها خيلها تحلل حجرتها

عناد: قلبيمايطاوعني تظل حزينه

جهاد: يارهيفانت

انا كنت في نفسياشجع جهاد

عناد: ووووقووووووول نطت غزيل الدعوه فيها تلفريك اكيد بتنط

غزيل: صدقنيياخوي انت بتاخذ المركز الاول ان شاء الله

جهاد: اقولقابليني اذا خليتك تسهرين عنادنا الاسبوع الجاي

الكل: ههههههههههه

غزيل: بعلم عليكعمي

عناد: اترك البنتفي حالها وبعدين افرح ياخي بتشتري هديه لزوجتك على حسبنا(طبعا الجوائز بتكون بلبايبين متعب وجهاد وعناد)

..ضربت كلماتعناد على الوتر الحساس كان ودي اناظره بس خلاص قررت اني اتجاهله واتجاهل مشاعريلاني قررت الانفصال عنه باقل خسائير بس ضحكت اقل خساير سلمته نفسي وكرامتي وكلهااهدرها بثواني..

عناد: ياخي اشفيكعداك متعب

..مافهمت قصدعناد بس لما شفته كنا يعمل تبديلات كنت اطن انه كان يناظرني بس كرهت نفسي علىافكاري الهبله..

رجع ضغط ستاروعمل تبدل ودخل ضيوف وعمل تغيرات

سجل جهاد قولوصرخ من قلبه هـ المره وغزل والعنود يشجعونه

واسير كل ما حدجاب قول ترمي نفسها عليه تقلد الي تشوفه في اللعب

وشوي جاب جهادالقول الثالث وعناد عادله في الوقت الضايع

ولعبوا الاضافياتبتحفظ لانهم كانوا حطين النظام قول ذهبي

وفاز عناد بضرباتالترجيح

وتحدد المركزالاخير جهاد

والسادسالعنود

والخامسغزيل

فضل في اللعب اناالي بلعب مع غزل ومتعب بيلعب مع عناد

فاز عناد علىمتعب

اما عني انا وغزلكنت العب بطريقه دفاعيه والعب على المرتدات وكنت مقدمه فييري وتوتي وخلفهم دوني... طبعا تلعمت العب من غزل وغزيل وكانوا دوم يهزومني هزايم لليل..

غزل: اقول جوديكم تبين تنهزمين

ابتسمت ما كنتاتكلم لاني استحي من متعب وجهاد حتى ضحكي كنت اكتمه..

لعبنا وغزل قمهفي الغرور كانت ضاغطه علي بس انا كنت معلقه على زر الدائره واطير كورات وكل شويعطوني فاول انطردو مني اثنين وغزل اضطرت تغير ثلاثه تغيراجباري

اخر شي كسرتلاعبها وخرج هـ المره باصابه حمره طبعا الي قبل كانوا اصاباتهم صفراء بس غزل كنتتغيرهم واتورطت هـ المره

غزل: لا بلعببواحد ناقص

عناد: ما كانغيرتي

متعب: اما بصراحهلعب حلو طردين ولاعب عنده الرباط شكله انقطع

الكل:ههههههههههه

عناد وهو يساسرجهاد: لو ما كنت وياك كان صدقت انه زوجتك هي الي كسرتك

ابتسم جهاد: شوفانا بلعب بدالها الحين اخاف على روجلك

عناد: لا معليهتفداها رجليني ..وسكت

ضربه جهاد علىكتفه وهو معصب: شلك تتفاداها انت

عناد: سوري ياخينزلت عفويه

جهاد: ثاني مرهالزم عفوياتك

اول مره تكسرنيغزل لانها عصبت علي بس كانت على الخط وعلى طول ضربت جزاء

غزل: لا حراموالله غش

جهاد: وينغش

غزل: شوف وينكسرتها..وتابعنا الاعاده كان قبل الخط بشوي ولاعبي طاح داخل منطقت الثمطعش... وشفنااعتراضات اللعيبه وهم يلصقون صدورهم ببعض.. حركات بعد..

الكل: قووووووووووووووووووووول

غزيل وهي تقلدغزل: اقول غزل كم تبين تنهزمين

الكل:ههههههههههه

فزت على غزل وهيمعترضه

المركز الثالثكان من نصيب غزل لانها انهزمت واحد

والمركز الرابعمن نصيب متعب لانه انهزم 2-0

متعب: عنوتيافرحي كل الجوايز تناسبك

العنود:هههههههكان خاطري اخذ الثاني

متعب: الناس تقولالاول

العنود: لا انااريد الثاني لاجل اتامركم لمدة ساعه

الكل:هههههههه

....انحرجت شلونالعب مع عناد حتى لاحظت انه عناد كان منحرج بس عملنا التغيرات وطبعا انا في لعيبهما اقدر العب فيهم بسبب الطرد..

وكنت العب بنفسالطريقه ونفس الاسلوب

بس هو ماكان يخرجلعيبته الا لما يشوف سرعتهم قلة...

انتهت المباره 5-0

وانا مطرود ليلاعب

هو لايصح الاالصحيح انا كنت انهزم من غزل وغزيل نتائج كبيره بس انا الحين ويايا ايطاليا وهوكرواتيا وهو لاعب محترف كنت خايفه اصلا اخذ عشر عشرين..

عناد: بنروح بكرهالحكير وعلى حساب جهاد

غزيل: بس قبلبنروح قزاز لاجل الجوائز

متعب:هههههه اهمشي عندك

غزل وهي تذكر: جودي عندك ساعه تامرين فيها على كيفك

كنت منحرجه بوجودمتعب وعناد وتلكمت بصوت ما يسمعه غير غزل وغزيل: شكرا ما عنديشي

غزل: لا واللهفرصه لازم تامرين

متعب: اجل خلوهابكره لانه صار لازم ننام

دخلت حجرةالبنات

غزل: اما صدقمفاجئه

غزيل: أي واللهالا صدق بشو تفكرين

كنت مسرحه: شو

غزيل: اقول شوبتامرين في الساعه

جودي: ما اعرف بسصدق احسه شي محرج واصلا انا متنازله عنها لكم

غزل: خلاص انابطلع روحهم في الساعه

غزيل: لاعين هيقالت لكم

غزل: اوكي نص اناونص انت

جهاد وهو داخل: لا هي الي كانت الثانيه وهي الي بتتامر

تكلمت غصب عني: اوكي وانا بقول الي هن يختاروه

جهاد عصب: انزينتعالي ننام

..ناظرت له منصدقه يتكلم يعني حجرته سريرها صح يشل اثنين بس هو صغير (يعني نفر ونص حنانسميه)..

تكلمت بعناد: لابظل مع البنات شوي

جهاد وهو معصب: تعالي اقولك

جودي: مااريد

جهاد: وبعدينوياك

غزل: خليها تسهرشوي

كان يناظرني بقهريعني شو يريد اكيد ليله وبيرميني بابشع الكلمات عقبها.. ابتسمت له وتكلمت: ماراحاتاخر بس شوي والحقك

خرج وهومعصب

غزيل: جودي كانرحتي وياها اخاف يعصب

انسدحت: اوكيبكمل كلامنا بكره

غزل: وجهاد

تلكمت وانا مغمضهعيوني: شو فيه

غزل: يريدك

قلبت ظهري لهملاجل ما يشوفون دموعي: لاتشيلي هم اعرف اتصرف

سكرت غزل الانوارونمنا من التعب

جود: غيداء اصحيامي خرجت

صحت غيداء: علىوين

جود: ما اعرف بستعالي ندخل حجرتها ونسكر علينا الباب

غيداء: ليش شوصار

جود: انت تعرفينهي راحت مع واحد غريب اخاف تدخله البيت وحنا نايمات

وقفت غيداء علىطوله: انت شو تقولين

جود: انت تعاليوخلصينا

وقفوا واتجهوالحجرة امهن

غيداء: مقفله شونسوي

جود: ما اعرف بسحجرتنا بابها دقه ويتفزر الباب

غيداء: مجلسالحريم

جود: نفسالشي

غيداء: نجلس فيالصاله ونسكر حجرتنا واذا سمعنا صوت باب الشارع ندخل الحمام ونسكر الباب علبينا (باب الحمام حديد)

جود: فكره

غيداء: تذكرينجودي

جود: حنا ثنتينوعندنا حلول وخايفات وهي وحده وماعندها وقت تفكير فيه

غيداء وهي تستندعلى الجدر: فيني نوم ..تعرفين كانت مريحتني لم كانت تعبانه شو اليقومها

جود: غيداء ناميوانا براقب الوضع اذا حسيت باني نعست بصحيك

ضلو على وضعهمساعتين وسمعت جود الباب وهو يتفتح

جود: غيداءاصحي

وصحت ودخلوالحمام بهدوء وسكرو الباب بالمفتاح وكان في ثقب في الباب

جود وهي تساسرغيداء: غيداء شكله ابوي رجع

<H1 dir=rtl style="MARGIN: 12pt 0cm 3pt">ناظرت غيداء منالثقب وحطت يدها على فمها: هذا صديق ابوي



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:51 am

غمضت جود عيونهبالم: تصدقين كنت جالسه انتظر عند التلفون يمكن جودي تتصل مثل كل يوم بس سمعت صوتباب حجرتها ينفتح ودخلت مجلس الحريم وسمعتها تواعده بليله حمره لو خذها في مشوار هيبدله عليه عقب

غيداء: ليش ماخبرتيني من البدايه

جود: كنت اكذبعمري

غيداء وهي تمسحدموعها: ما اعرف شو صار فيني بس احس اني تعبانه

جلستها علىالارض

جود: غيداء اشفيكالمفروض انت الي تقويني

غيداء: غصب عنيغصب عني جود

جود: غيداء لازمنمنع هـ المهزله

غيداء: شلون

جود: من يخرج هـالوسخ من البيت بناخذ كل المفاتيح من منيره ونمنعها من الخروج وبناخذ حجرتها وهيبنعطيها حجرتنا والوسخ الي في حجرتها بنرميه في الحمام

بعد فتره منالزمن

وقفت جود تراقبمن الثقب لانها سمعت باب يتفتح وشافت الرجال وهو يتفتح حجرة الحريم ورد لحجرتهموفزر الباب ودر في كل البيت وراح لمنيره

الرجال: وينالبنات

منيره وهي فيحالة سكر: ما اعرف

تقدم من بابالحمام وحاول يفتحه بس ما فتح

نزلت جود علىالارض لانه شافته يناظر من الثقب بس ما شافها

الرجال: نادي علىبناتك

منيره وهي تنسدح: تعال مره ثاني وبعطيك ايهان خذهن ما اريد احد



جود: غيداء شكلهظهر سمعت صوت الباب والحين صوت السياره

غيداء: ما اريداخرج

جود: حبيبتياشفيك لازم تقوين نفسك

غيداء كانتمسدوحه على الارض: جود احس اني بموت

وقفتها جودودخلتها تحت المروشه وحي حاضنتها: غيداء اهدي شوي اهدي خلاص زال الخطر شفت يحقلجودي تحمل كل هـ الكره لمنيره

حضنت غيداء جودوهي تبكي: تعبت رجولي مو قادرة تحملني

جود: اثبتي انابخرج واتاكد وانت خليك هنا

غيداء: لا بروحوياك اخاف اظل بروحي

جود: بس اخافيكون موجود

غيداء: اجل خليناهنا ليش نجازف

جود: اذن الفجرنخرج اعتقد انه راح لانه راح ينفضح اذا ظل لين هـ الوقت

خرجت جود وغيداءكانت واقفه عند الباب

رجعت جود بعد مازرفنت باب بيتهم بالزرفون وتاكدت انه محد في البيت غير منيره الي كانت نايمه علىالارض في الصاله وخذت غيداء وجلستها على الارض

جود: غيداء حبيبيما في احد تعالي نبدل ملابسنا ونصلي وناخذ كل المفاتيح

صلوا جماعه وحضنتغيداء جود وهي تبكي

جود: خلاص صدقينيراح الخطر والحمدلله بالعكس عرفنا طريقنا اليوم وعرفنا شلون نتعامل معمنيره

فيقزاز

كنت محتاره مااعرف شو اختار يعني شي رجالي..واذا خبرتهم اني ما اريد بيشكون في السالفه فكنتمجبوره اني اخذ شي رجالي..وقلت خلاص بهديها لعمي منصور هو الييسحقها..

العنود: خذيتيشي

جودي: مااعرف

العنود: تعاليانا اعرف ذوق جهاد

احترت وتكلمت: بسانا اريد اعاند جهاد واخذ الهديه لعمي منصور

العنود: ههههههههه والله مايعرف بنوايك

ضحكت لانه جهادمن صحينا وهو متحمس ويقول انه بكره بيشخص بالقلم على باله اني بهديهاياه

شرينا الاغراضوكل شوي وحده يعجبها شي وتاخذه

متعب: حنا شو اليورطنا وخليناكن تعلبن ويانا

العنود: عادنحبكم اشفيكم قلبتوا علينا

جهاد: ايه كليبعقله حلوه

متعب: شعليك روحلزوجتك خلها تاكل بعقلك هي بعد

جهاد: لا هي كلتعقلي

متعب والعنود: هههههههههه

في قسمالعطور

عناد: اقولخلصتوا

غزيل: باقياشفيك

عناد: اللهمطويلك ياروح

غزل: كانك ولدعمي متملل منا

عناد بتريقه: لاالشيخات خذن راحتكن

غزيل: خلاص مابقىشي

عناد: هو انتنبقيتن شي اصلا ما خذيتوه

غزيل: عناد حبيبياشفيك صاير مثل اخوك جهاد

خرجنا من المركزوكل وحده خذت جائزتها واكثر الا انا بس خذيت طقم القلم وهذه اول مره اشتري قلم بهذاالسعر يعني لو ما العنود كانت ويايا كان ما اخذته يعني طقم بست الاف رفع ضغطي واصلاالعنود هي الي اختارته

دخلنا الحكيرورحنا للعم منصور والعم سعد

جلس متعب: اينابنائي

سعد: مع امكوخالتك

العنود: متعباشفيكجلست

متعب: اتقسم ظهريمن الجوائز

عناد: هي لوجوائز بس كان زين بس المشكله هذيل عمرهن محد ذكرهن بجائزه شكله

الكل:هههههههههه

غزيل: ذليتوناوحنا ماخذينا شي

جهاد: اف هذا كلهوماخذيتوا شي

غزل: والله حنامانحب الاسواق بس قزاز مانصبر عليه ولنا مده ما دخلنه وشفن شو الجديد وخذينا بعضالاحتياجات

متعب: بعض.. بسالله المستعان

سعد: اشفيكم علىالبنات عقدوهم

عناد: هذيليتعقدن والله كل وحده خارجه بزميل اش كبره هي بس زوجة جهاد الي ظاهره بجايزته وماخذت شي

انحرجت من تعليقعناد الله يستر عليه

متعب وهو يتذكر: ايه والله جهاد لايكون لعبت في عقل الحرمه وبتخربها علينا

...مافهمت شويقصد..

الكل: هههههههههه

غزل: خلاص اتفقناوقررنا

غزيل: ايه

عناد: والله محديتامر غيرها ولا انا ماراح اسوي شي

جهاد: اشفيكعليها

انحرج عنادوانحرجت انا بعد والكل ضحك

العنود: ايه جوديعندك ساعه اتامري فيها على كيفك

تكلمت بصوت مايسمعه الا العنود: الحين ما عندي شي

العنود: تقول ماعندها شي

متعب: اوكي طاحتجائزتها

سعد: لا هي تختارالوقت واليوم على كيفها

منصور: وانا هذارائي

عناد: وانابعد..قالها وناظر جهاد..

غزل: وانابعد

غزيل: وانابعد

العنود: وياكم

متعب: نفسالشي

جهاد: يعني لواعترضت بيتغير شي

الكل: لااااااااااا

جهاد: اوكي..قالها ومبين عليه انه زعلان..

غزيل: عناد تعالحنا جاين نلعب مو نسولف

جهاد: وين تروحونوانا كذا

عناد: وانا ليشمختار الحكير نذااااااله فيك

الكل:ههههههههههههههه

انا اول من ابتعدوسحبت ويايا غزل لانها اقرب وحده مني اخاف جهاد يتنذل فيني ويخلينيوياه..

لعبنا الهليجليوانا دروخت فيها ورفضت اني العب شي ثاني وشفت الخاله مزون والخاله موضي جالساتومعاهن حموده في العربيه ويناظرون اسير الي تلعب

جودي: انا بروحاجلس وياهم

غزل: اوكي

منيره: هذا اخرجزاتي وياكم

جود: اعذرينا بسانت بتضيعينا وياكي

منيره: انت سكتيما اريد اسمع صوتك

غيداء: يمه خلاصماراح تخرجين وماراح نعطيك المفاتيح

منيره وهي ترفعيدها تبي تعطي غيداء كف بس جود مسكت يدها

جود: حنا عرفناكل شي عرفنا الي شو عملتي البارح ومن دخل وياكي حجرتك وشوتكلمتوا

منيره وهي مصدومهوتصارخ: ما اريد اسمع صوتك

جود: انت اليمايرتفع صوتك في هـ البيت وكلمه ثانيه بخبر عليك الشرطه

جود: وينالبضاعه

منيره بياس: انتهت

غيداء: احسن لانهماودي اشوف مثل هـ الاشياء

منيره: بعلمابوكن لا جاء

جود: اصلا من قالانه بنستقبلو لا عيني حنا غيرنا كيلون الباب

العنود: هذه شوتسوي هنا

غزل وهي تفركعيونها: لا كنا سهرانات ونامت عندنا

العنود: وجهادشلون رضي

غزل: مافيها شياشفيك

العنود بشكك: يالله جهزو حالكن بننزل جده

غزيل وهي تجلس: ليش باقي اليوم في بدايته

العنود: لا ابويوعمي يقولون عندهم شغل مهم

..كنت اسمعهن بسكنت خايفه من مواجهت العنود..

العنود: اوكيبسرعه عجلوا

خرجت العنودوجلست: فنانات

غزل:ههههههههه شونعمل

جودي: انا عننفسي باخذ جايزة نوبل في الكذب

في الصالهالرئيسيه وبعد شهر من الاحداث

كنت ماسكه جواليطبعا اشتراه لي عمي منصور هديه لاني اهديته طقم القلم وجهاد كنت ما اشوفه الا وقتالوجبات وكان ملازم المكتبه الي اسفل ولاحظت انه يحب الكتب حب

غزل: اقول غزيلعندك شي جديد

جودي: لا دخيلكمكل الي في جوالها دامي مافيني على المناظر الداميه

غزيل: هذا وانتداخله طب

جودي" اصلا انامن دخلت هـ القسم حتى اكلي خف نفسي انسدت اشم ريحت الدم فيخشمي

ناظروني البناتبدهشه

غزل: شوتقولين

جودي: ما اعرفاحس اني متورطه

غزيل: من البدايهانت متورطه توك اكتشفتي

جودي: خلاص كانلازم ادخل هـ القسم لاجل جود

غزل: اقول محدغيرنا في البيت وبنسوي ربشه وصجه محترمه

غزيل: ايه بصراحهجهاد كان حابس انفاسنا

شغلت غزلالتلفزيزن على روتانا والسماعات موصله بالتلفزيون والصوت لاعلىشي

غزل: جودي واسيريرقصون على الاغنيه الي بعد هذه

اسير: اوتي

جودي: هههه اخافتغطي علي وبعدين برنقص كلنا ولا بلاشي

"يا هلا "
يا هلا بها الطول
ياهلا بها الطول يا ميت هلا

يل قضاة الحباضاف مشكلة
جتلهاحبك جالى وين الدليل
جتله رعشة ايدي والجسم النحيل
جالى لا تخدعني الغزللجميل
جتله للدكتور نمشي ونسأله

كنت ارقص وكل شويوغزل تمسك خصري لاجل اطقه وكنت اطق الخصر وهي تمسكه ونضحكعليها..


هلا يا هلا
جتله من اهلك اخطفكواسجنك
جالي شو حب التملك معدنك
جتله لو مثلي الغرام مجننك
جالي اعقلوالله يحب شئ يعقله
يا هلا يا هلا

العنود كانتداخله البيت من الباب الي في الصاله الكبيره وجهاد من الباب الي من جهت المكتبوالبنات في نص الصاله الكبيره

الكل يشوف البناتشو يعملن

ومسكتني غزل منخصري وانا اضحك كنت لابسه بلطلون اسود وبدي اصفر وطبعا حنا البلايز نخلاعها من نكونبروحنا وحتى اسير تعمل مثلنا


جتله عندى احسن محاميفىالبلد

جالى تخسر
جتله من جد وجد
جالى برج الحوت مش برجالاسد
جالي اعقل والله يحب شئ يعقله
يا هلا يا هلا

يابا يابا يانديمي جالى
ما تحمل قسوتي ولا دلالي
جتله اصبر

جهاد فصل الفيش والكل ناظر الجهاز شو صارله

العنود:ههههههه

كنا منتبهينللعنود بس جهاد ما شفناه الا لم تكلم

جهاد: ماشاءاللهخليتوا البيت مرقص

كل وحده راحتلبلوزتها ولبستها حنا قمه في الاحراج

اسير: انت ليشديت روح المتشفى

جهاد: عجيب واللهتطرديني من بيتنا انت روحي انت وامك وعمتك

غزيل: انا للحينما تكلمت وطردني اجل لوتكلمت شو بتعمل

جهاد وهو يمسكغزيل من بلوزيتها ويروح يمسك اسير نفس الشي ويخرجهم من البيت

ورد مسكني اناوغزل

العنود: وين تونيجايه بجلس وياهن

جهاد: روحي بيتكمبنتك وبنت عمك سبقوك وانت خذي ولدك والحقيهم

طلعنا لفوق ودخلغزل حجرتها ورماها على السرير وهي ميته ضحك دخلني جناحه وقفل الباب خلفه وانصدمتمنه هذا شو يريد بس هو دخل حجرته وانا دخلت حجرتي ودقايق خرج منها وهو شايل ملفابيض وياه وخرج من الجناح وسكر الباب.. اف رد يحبسني من جديد و عشر دقايق واتصلتعلي غزيل

غزيل: ههههههه

جودي: ايه اضحكيشعليك

غزيل: اوكي حنافي البرنده

جودي:هههههههههاوكي الحين اجي بس جهاد راح

غزيل: ايه واناشفته وهو محرك سيارته وخارج

نزلنا وجلسناوردينا شغلنا روتانا وهـ المره كانت اغنية عمروذياب

قمرين"

والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرين دول ولا عينيك
قلبي بيسالني عليك
اتاريني بافكر فيك
معقول اكون حبيت

والله ما كانعلي بالي يا هوى
يا قلبي يانا
من حبه يا نا
يا شوق امانة
قول لليالي حرام
اهونياعمرى ياكل عمرى
سلمته امري

وعينيه قالتلي كلام
والله ما كان عليبالي يا هوى
طال انشغالي
وياك يا غالي
وانا ايه جرالي



كنا نرقص بساتفاجئنا بـ جهاد في نص الصاله ويانا أنا حسيت بالم في بطني خلاص انكشفنا وكانتالصدمه على وجهه

جهاد: مو تونيمفرقكم دقايق ورديتوا يالله كل وحده لحجرتها

ناظرني جهاد وانااحس اني ارتعش

جهاد: انا على بالي دخلتي حجرتك بس غفلتينيوخرجتي

..ارتحت شكله نسىانه قفل الباب اول ما دخلنا جناحنا..

غزيل: جهاد حرامعليك ملاناااااتيعنيلاتخرجونا ولاتخلونا نسلي اعمارنا

جهاد: على بيتكمبسرعه

غزيل وهي تجلس مااريد

توجه لها جهادوهي وقفت وبتروح بس سمعت باب يتفتح وراحت سيده لموضي

غزيل: ماما شوفيجهاد يطردني من بيتكم

موضي:هههههه جهاداترك البنت في حالها

غزل: ماما شوفيهكل شوي وهو مرفقنا عن بعض

موضي: جهادشوفيك

ناظرنا جهادبقهر

جهاد: ولاشي ..وتحرك..

موضي: علىوين

جهاد: برد الشغلوخذيت الملف بالغط وجيت ارده

جلسنا وحنا نضحكعلى جهاد

في صالة العمسعد

جلس عناد وانسدحعلى الكنبه وحط راسه على فخذ امه: يمه اريد اتزوج

تفاجئة امه وحطتيدها على راسه

مزون: بجدتتكلم

ضحك عناد:هههههههايه يمه بس انا في راسي موال

مزون: لا صدمتنيفيك ابد ما توقعت انك تغازل

عناد:هههههه يمهالله يهديك فسرتيها على كيفك

نزلت اسير منالدرج وسيده راحت لمزون وجلست في حضنها

عناد: اسير هذهامي روحي لامك كل مادخلت شفتك عندها روحي لجدتك الثانيه عاد ما عندكغيرها

مزون:هههههههاترك البنت لحالها

عناد: واناموشغلي بظل كذا يمه شوفيها هي تدفني

مزون: سوسو خليعمو شوي هذا ماينشاف طول وقتها مع جهاد تقول متزوجين بعض

عناد: ههههههههه

مزون: ايه خبرنيشو الموال الي في راسك

عناد: اول نزليهذه

مزون: عناااادبدينا دلع

عناد: كيف اتدلععلى امي ..وصرخ على اسير: هيييي روحي لامك بسرعه رجه ياللهفارقي

بكتاسير

..العنود وهينازله ومتنقبه: حرام عليك عناد

عناد:ههههه ياللهروحي لامك هذه امي

اسير وهي تبكي: ما اليد

العنود: تعاليسوسو عمك بيرضع من امه

مزون:ههههههه جبتالكلام لنفسك

عناد: والله عاديارضع ما ارضع ولا انت غيرانه

العنود ومزون: ههههههه

مزون: سمعيالعنود اخر الاخبار

العنود: خيرخالتي

مزون: عنادبيتزوج

العنود: ههههههههههههه

عناد: اضحكواشعلي انا قررت وما راح اغير رائي

العنود: ومن هيسعيدة الحظ

عناد: وحده

العنود ومزون: ههههههههه

مزون: عرفنا انهاوحده مو واحد

عناد: بتخلونياكمل ولا لا

مزون: تكلم

عناد: اسير ترىبيجيك كف ..يمه شفيها تدفني

العنود: سوسوتعالي خلينا نسمع عمك شو وراه

اسير: مااليد

مزون: سوسو حبيبيخلاص اتركي عمك انا حضنتك هو كذا غيران اتركيه

ابتسمت اسيروحضنت مزون

عناد: هذه وحدهشفتها مره وحده وصرخت عليها بس آآآآآه عليها عيون خشم فم شعر جسم انطبعت في راسيطبع كل ما انام كل ما امشي اشوفها قدامي حاولت انساها بس فرضت وجودها فيحياتي

العنود ومزون: ههههههههه

مزون: اف منمتى

عناد: ست اشهريمه ست اشهر وانا معذب فيها

العنود: كانتكلمت شو الي مسكتك

عناد: ما ادريحاولت انسها بس غصب عني حبيتها

العنود ومزون: ههههههههه

مزون: ليش تعذبعمرك خبرني عنها وانا بروح اليوم اخطبها لك

عناد تكلم بالم: يمه هناك عقبات كثيره

العنود: مثلشو

عناد: اختلاف فيكل شي كل شي

مزون: تعرف انهنحنا مانهتم في هـ الامور

العنود: خلاصتكلم نعرفها

عناد: جودي

فتحت العنودعيونها وهي مصدومه

مزون: حسبي اللهعليك تفكر في زوجة اخوك

عناد: هههه خلونياكمل خذيتوني بشراعي

مزون: شو تكمل ..ودفته تريد تبعده..

عناد: يمه كنتاريد اقول جودي لها اخت وانا اريد اختها الي شفتها

مزون وهي تضربه: حسبي الله على اباليسك طيحت قلبي ما تعرف تقول اخت جودي يعني لازم جودي لهااخت

عناد: ما اعرفطلعت كذا

العنود: ايت وحدهفيهن

عناد: والله مااعرف انا شفت وحده شعره طول وجسمها حلو يعني ملفوفه وهي بطول غزيل لا اطولشوي

مزون والعنود: ههههههه

مزون: هذه نظرهولا جلسه

عناد: هههههههههلا والله انا شفتها لمـ رحنا بيتهم اول مره وهي دخلت تترجني احمي جودي وانه ناخذهامعانا كان ودي اخذه هي بعد

العنود: وابوهاما سوالها شي

عناد: لا كانمشغول في جودي

مزون: اجل كانانت بعد خذيتها في حضنك كان ريحت عمرك من ست اشهر

عناد: ههههههه

العنود: خالتيمتى تكلمي جودي

عناد: الحين روحولها وكلموها خليها تكلم اهلها

مزون وهي تلعببولدها: لا خليها يوم ثاني

عناد: يمه حراموالله تعبت

العنود: هههههههانتظر الي خلاك تنتظر ست اشهر يخليك تنظر كم يوم بعد

جلس عناد وصاريبوس امه في راسها واذنها وهي ميته ضحك

مزون: عناد ابعدعني

اسير وهي تبعدعناد بيدها الصغيره: لوح مانحبت

عناد حضن امهوابعد اسير عنها واسير صارت تبكي وتضرب عناد

العنود: خلاصبنكلمها اليوم

عناد: لاالحين

مزون: خلاص الحينحرام عليك شو سوسو شلون تبكي

عناد: موشغليبالاول تخلصوا موضوعي

العنود وهي تشيلحموده الي صار يبكي من صوت اخته: عناد خلاص بكيتهم ماصار حب

عناد: لاجل تحسونفيني كافي انت عذبتي اخوي برفضك والله بغى يجن علينا

ضحكة العنودباحراج: والله اخوك دمه ثقيل

متعب وهو داخل: لا والله

العنود: هههههههكان دمه ثفيل

عناد: اقول عنودتاخوي بتروحين الحين تكلمين جودي ولا اخبره شو كنت تحشين فيه

فتحت العنودعيونها وهي تناظر متعب الي ناظرها بقهر

مزون: هههه حسبيالله على ابليسك خرب بينهم ترى والله

عناد وهويقاطعها: لا والله اخوي زوجتك تموت فيك بس حبيت العب عليك لانها مو راضيه تروحلجودي

متعب وهو يشيلولده ويجلس وجلست العنود جمبه: خير شو عندك

عناد: اريداتزوج

متعب: وشو دخلجودي

مزون: يريداختها

متعب: هههههههوالله طيحوا قلوب عيالنا بالاول جهاد ما كان راشي والحين صار يهوسفيها

عناد: ههههههههههههه ايه والله تصدق مره نادني جودي

الكل: هههههههههه

متعب: ياخي اليومخذ غفوه وقت البريك ورحت له المكتب ومسكت كتفه اريد اصحيه مسك يدي بحنيه اتفاجئتقلت خليني اكمل لعب وياه همزته شوي تصدق مت ضحك لمـ سمعته وضحك

عناد: شوقال

متعب: هههه قالجودي احبك لاتتركيني

الكل:ههههههههه

بس العنود حستبانه في شي بينهم وهي لاحظة انه جهاد وجودي مايسولوفون مثل أي متزوجين امامهم يعنيبس سوال وجواب

عناد: وبعد شوصار

متعب: ضحكت وهوقام وهو معصب علي

الكل: ههههههههه

عناد: يمه روحكلموا جودي

مزون: لا الحينيجي ابوك بروح لهم بكره ان شاءالله الصبح واخليها تكلم اهلهاقدامنا

متعب: ياللهنستاذن حنا

وطلع العنودومتعب وهو شايل حمودي

خلعت العنودشرشفه وجلست على السرير وهي مسرحه

حط متعب ولده علىالسرير وجلس جمب العنود

متعب: شو فيكحياتي

العنود: تقولجهاد قال لاتتركيني تصدق احس انه متعذب وانه على طول معصب تصدق احس في شرخ قوي بينههو وزوجته

متعب: شلون

العنود: احسعلاقتهم ببعض فيها فتور قوي وكلامهم مع بعض سوال وجواب واوامر وتنفيذ يعني مو مثلأي زوجين

متعب: لا انت شودراك شو بينهم ويمكن انت ماتشوفينهم الا وهم مضاربين وطبيعي

العنود: لا موطبيعي تذكر حتى لمـ رحنا القزاز انت ظليت ويايا شي طبيعي بس جودي كانت ويا البناتحتى جهاد لمـ شرى الاغراض اخذه بدون لا يستشيرها وانت مالاحظ حتى ما يبعدون عناويختلون ببعض مثلنا

متعب: شوبتسوين

العنود: مااعرف

جهاد: ياللهتصبحون على خير

الكل: وانت منهله

كان لازم امثلمثل كل يوم واروح وياه

ابتسمت للبنات: تصبحون على خير

دخلت الجناح ورىجهاد وهو جلس في الصاله وانا سيده دخلت حجرته وخذيت ملابسي وخرجت بس صدمت فيه واناخارجه ورجت لورى انتظره يبعد ولا يدخل كنت منزله راسي بس تفاجئة لمـ حط يدينه علىاكتافي ابعدته بقسوه وخرجت ودخلت حجرتي وانا معصبه بس خرجت لمـ سمعت باب يسكر بستفاجت انه مخلي باب حجرته مفتوح سكرته ودخلت الحمام خذيت شاور سريع وخرجت وانا لابسبجامتي واتفاجئة لم شفته خارج من المطبخ وقفت انتظره يدخل حجرته بس هو ظل ثابت اناكنت انظر لتحت وكنت اشوف ظله ولان الصاله كانت منوره على ضوءالابجورات

تقدمت بس اعترضطريقي ورجعت بسرعه للخلف وهو تقدم مني وانا بسرعه رديت للحمام وسكرت على نفسيالباب



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:52 am

سمعت باب حجرتهيتسكر وخرجت وسكرت باب حجرتي بالمفتاح مثل كل يوم وخرجت من الجناح بهدوء ودخلت انظرالبنات

غزل وهي داخله: فيني نوووم

غزيل: وانابعد

جودي: ليش انامافيني نوم

غزل: لا سهرالليل وسهر الصباح راح انتهي

انسدحت علىالسرير: اوكي شو ورانا ننمام

حطيت يدي علىبطني ما ادري احس بشي غريب واحس انه كبر شوي بس بشكل مو ملحوظ حتى نومي ما صرتارتاح فيه يعني لازم انام على مخدتيني عاليه ولا احس انياختنق..

غزيل: انت شلونتنامين على مخدتين

غزل: انا عن نفسيانام على الصغر ما اري شلون ترتاحين

جودي: ما ادري بساحس اني ارتاح كذا

صحيت الصبح وانااحس اني مرهقه واني جوعانه واحس بغثيان

سحبت عمري سحبونزلت للمطبخ وكليت سندوتش جبن صغير وعملت فطور للبنات

العنود وهيداخله: صباح الخير شو هـ النشاط

تقدمنا لبعضوسلمنا على بعض وبست حمودي

جلست بكسل علىالكرسي: فطرتي

العنود: ايه معمتعب قبل لايروح العمل وانت هذا فكورك انت وجهاد

جودي: لا جهادفطر وراح هذا فطور البنات

العنود وهيمتفاجئه: شلون

ابتسمت لها: لاعادي اصلا انا امل بروحي وهن اذا خليتيهن راقدات بيرقدن للظهر فانا اعمل لهم فطورواغرائت لاجل يقومن ويايا

العنود: بروحاصحي البنات اجل

جودي: اوكي اعمللكِ كوفي عملت حله بس آآه تاكلي صوابعك وياها

العنود: اوكي

جودي: وينهااسير

العنود: مسدوحهاعلى الكنبه بره الا صح خالتي مزون وراي في الطريق اعملي حسابها في حلاك حتى اميبتنزل يعني حفل صباحي

ابتسمت: هههههاجل حلو بنشوف رائيهم على حلاي

دخلت العنود حجرةغزل وشافتهن نايمات قريبات من بعض

العنود: ههههههالسرير ياكبره وزانقات اعماركن قومن جودي سوت لكن فطور

غزل وهي تغطيراسها بالمخده : مانريد

سحبت العنوداللحاف: قومن بيفوتكن نص عمركن بنفتح سوالف مهمه

غزيل وهي تفتحعيونها: مثل شو

العنود: لا هيمفاجئة الموسم صراحة

جلست العنود علىالسرير وشافت جوال جودي على الكمودينه وهو مثل تبع البنات n70بس كل وحده عملة لها اكسسوار على اسمها وهذا تبع جودي مسكتهوفتحت الرسايل مو تلصص بس لاجل تبعد الشكوك من راسها ماشافت رساله من جهاد كلالرسايل من غزل وغزيل حتى الرسايل المرسله لـ غزل وغزيل

فتحت قائمةالاسماء كان رقم غزل وغزيل ورقمها هي ورقم ابوها والبيت وبس يعني خمسة ارقام وينرقم جهاد المفروض اول رقم يتسجل

العنود: ليش مومسجله رقم جهاد

جلست غزل: هااااايه ..ووقفت ما عندها رد..ودخلت الحمام

غزيل: العنود عيبشلون تفتحين جوالها بدون اذن

العنود: لا واللهشو يعمل جوال جودي هنا بداكم

غزيل: نستواالبارح اسفل وحنا خذيناه ويانا

خرجت غزل وهيترتجف: برررد

غزل: وين الريموتبرد

غزيل: كان معجودي ..وسكتت لما شافت نظرات العنود

العنود: شو تسويجودي بالريموت

غزل وهي تتمصخر: تتصور وياه وووو برررد

العنود: امسحيراسك بتزكمين

غزل: انزين اريدالبس وحضراتكن موجودات

وقفت غزيل: انابدخل اخذلي شاور سريع

العنود: لبسي انابدير ظهري

غزل: مااعرف

العنود: لا والله اشمعنا غزيل





غزل: تعودتعليها

العنود: انا موخارجه لين اعرف شو يصير بين جهاد وجودي

خذت غزل بلطونهاولبسته وخذت البدي ودخلت راسها ودارت ظهرها لاختها ولبست البدي وطاح الروب مناكتافها وراحت للتسريحه ومشطت شعرها وحطت قلوز بلشر على خفيف

العنود: اكلمك شويصير

غزل: يعنيشايفتني انام في نصهم لاجل اعرف اسرارهم

العنود وهي توقف: صدقين بكشف كل شي

وخرجت منالحجرة

خرجت غزيل وهيميته ضحك: هههههههه اما اختك تخوف بصراحه انتواتخوفون لمـتعصبوا

غزل وهي معصبه: هذه شو يفكنا منها الحين

العنود وهيداخله: شو الموضوع

انصدموالبنات

غزل: اشفيكتتسمعين علينا

العنود: لاعينيمو من اخلاقي بس رديت اخذ جوال جودي ..وخذته وخرجت وهي معصبه..

غزيل بصوت منخفض: الله يستر

غزل: انا بنزلوانت خلصي بسرعه

نزلت العنود وهيتناظرني بس حسيت بنظراتها غير يعني دوم اشوف حنان صادر منها بس الحين احس نظراتهامثل جهاد لمـ يعصب ابتسمت شكله البنات عصبوها مثل العاده

العنود وهي تحطالجوال على الطاوله: شكله اليوم مميز من بدايته

ابتسمت بس اختفتالابتسامه لما شفت جوالي على الطاوله الله يستر وشفت غزل وهي نازله وشكلها بعدمايطمن

غزل: بروح افطرحد مافطر

وقفت لاني غزلغمزت لي اني اتبعها

الكل: بالعافيه

جودي: شوالموضوع

غزل: العنود حاسهانه بينك انت وجهاد شي

انصدمت لاجل كذاتقول مميز ونظراتها الجافه الي من شوي صار لازم ابعد عن العنود الحين ما اقدراواجها العنود من الشخصيات الطيبه الحنونه بس شكلها يخوف لمـتزعل

دخلت غزيل: صباحالفل والياسمين

جودي وغزل: صباحالورد

غزيل:ههههه اقولغزل اختك مشتغله علينا كونان على الصباح

ضحكنا غصبعنا:هههههه

غزل: شكله اخوكزعلها البارح وبطلع حرتها فينا

غزيل: والله لاارجها هي من تفتح الموضوع انا بستهبل مثل العاده واذا ما صلح وياه غزوله بنطفش اسيرلين تبكي عاد تعرفين بنت اختك من تبكي محد يقدر يسد فمها بسرعهمثلك

غزل: وجععععطالعه لك

غزيل: لالك

جودي: خلاص طالعهلي والله انها تجنن

غزل: ايه طالهلي

غزيل: لا واللهلي

جودي: انا اعصابيبازط وانتن تستهبلن الحين

غزيل: انت شعليكلاتشيلي هم افطري وبندبرها لك مثل دوم

جودي: فطرةقبلكن

غزل: خيااااانه

جودي: ماقدرتحسيت بالجوع وكليت وعملت لكم فطوركم

فطرنا وخذيناالكوفي والحله وخرجنا كنت عامله موس الشوكلاته وبريوشالشكولاته

سلمنا وضيفناهنوجلسنا جمب بعض

مزون: شو هـالنشاط

غزيل: اصلا منجات جودي وحنا ننام الليل ونصحى الصبح نفطر ونساعدها في الحلى في المغرب لاجل ناكلهالصبح وحركتات صعبه

موضي: لا واللهتدخلن المطبخ ما اصدق

غزل: لاصدقيتغيرنا شوي

موضي: واللهواستفدنا ..وسكتت....

..تألمت منكلمتها بس اشوه هـ المره احترمت مشاعري وماكملت مثل العاده..

مزون: والله عنادقرر يخطب

موضي العنودخبرتها بالسالفه قبل حست انها ارتاحت يعني مو هم بروحهم خذوا من هـ العائله كانتفكيره غريب شوي حتى هي ما ارتاحت لافكارها..

غزيلوغزل:ووووووووووووووو

غزيل: من متىوانا اخر من يعرف

مزون: هو انتتنشافين في البيت يدوب تسلمين وتمسكين الباب

موضي:هههههه طفشعندكم

العنود وهي تنغز: ايه هنا ثنتين تسهر وياهم

نظرنا لبعضوبلعنا ريقنا هذه ما راح تجيبها لبر

غزيل : ومن هيتعيست اقصدت سعيدة الحظ

غزل: شكلها معقدهمثل اخوك

غزيل: هههههه لاوتكره الحريم مثله

الكل كان يضحكالا انا والعنود كنت كل ما اناظرها عيوني تلتقي في عيونها نسيت اخبركم لمـ قدمتللطب اكتشفو انه نظري ضعيف واشترالي العم منصور نظاره وعدسات بس انا االنظاره مااستخدمها يعني بس البس العدسات وغزل وغزيل ماقصرو ويايا كل وحده اهدتني عدسه بلونمختلف لاجل نطقم مثل العاده

وقفت بطلعلفوق

العنود: علىوين

جودي: بروح ابدلبجامتي نزلت عملت الفطور ونسيت عمري

مزون: عادي ترانااهل

ابتسمت لطيبة هـالانسانه: لا خالتي احس اني متضايقه من ريحت الاكل

وطلعت وانا افكرفي العنود شلون بواجها

غزل: منالعروسه

العنود: لا خليهامفاجئة لين تجي جودي

غزيل: هههه حركاتصرتي احسك مثل اخوك جهاد

العنود: هههههحتى انس مثله

انحرجت غزيل: ههه

الكل:ههههههه

مزون: الاصدقاشتقت لـ خالد وشيطانيته

موضي: ههههه اناكل يوم اكلم انس ويشتكي من خالد كل يوم مدخله في مغامره غيرشكل

مزون: ههههه اللهيهديه

نزلت وشفتهميضحكون ارتحت شوي لمـ شفت العنود تضحك يعني بيهدء الجو شوي

كنت محرره شعريهذه وسيلت لمـ احول ابعد الاحراج عني جلست وحسيت انه البلطلون ضاق علي غريبه رغمانه اكلي خف عن قبل حتى الراحه الي على قولهم تمتن الوحده بعد الزواج مهي موجدهشلون متنت..

غزل: جودي شعركطال

ابتسمت لها: تصدقين هذه اول مره في حياتي كلها يوصل لهذا الحد

غزيل: غريبه شعركشكله احلى لمـ يطول

جودي: ما اعرف بسانا تعودت عليه وهو قصير شكلي بقصه

العنود: وجهادموافق

..كل شوي وتذكرنيبجهاد شكلها ماراح تتركني لحالي ابتسمت: لا بس بكلمه قبل

غزل: انا بكلمهانه مايوافق

ضحكت: صدقيني ماتعدوت عليه حتى ساعات انقز لم تدخل خصله تحت ملابسي على باليشي

مزون: لا حراملاتقصينه اعملي شلال بيطل عليك جنان

غزيل: ايه واللهطقمنا في كل شي الا الشعر اعملي شلال مثلنا واصبغي خصل عوديه وفوشي دام انك ماتريدين تعمليه بلياج

غزل وهي تذكر: يالله جودي وصلت من هي العروس

مزون وهي تناظرجودي: غيداء

العنود ناظرتمزون عناد وصف وحده وهي الي يبيه شلون خالتها تتكلم كذا

البنات مااستوعبن الموضوع

غزل: ما اعرفوحده اسمها غيداء

غزيل: حتىانا

تقربت العنود منخالتها

العنود وهي تساسرخالتها: خالتي بس عناد في راسه وحده ويبيها

مزون: هو قالالملفوفه وانا سالت يوم فرح عنهم وعرفت انه الملفوفه هي غيداء والنحيفهجود

العنود وهيتبتسم: اقول السالفه محبوكه

مزون وهي تضحك: هههه كنت اريدها وسبحان الله عناد بعد يريدها

موضي: شوالسالفه

مزون: بنخطبغيداء لـ عناد وودنا نعرف رائيها

ناظرتني وابتسمتلها ماعرفت هي شو قصدها

العنود: شفيكجودي خالتي تكلمك

اشرت على نفسي: انا بس انا ماادري.. ضعت مافهمت قصدهم..

العنود: شوماتدرين كلمي اختك وشوفي رائيها لانه عناد مستعجل

غزل وغزيل: وووووووووووووو لالالالا طاحوا شباب العائله والله ومحد سمىعليهم

الكل: هههههههه

كنت جالسه مثلالاطرش في الزفه

غزيل: جودي كلمياختك غيداء اخوي يريدها والله فله بتكبر الشله

الكل: ههههههههه

..احس اني بديتاستوعب اختي غيداء بس تكلمت بدهشه كنت اظن صوتي داخلي بس الكل سمعني: اختي غيداءتريدونها

مزون: ايه والولدمن شافها وهو متولع فيها

جودي: متىشافها

مزون: انتاساليها وبتقولك

ابتسمت واللهمنتي هينه ياغيداء بس متى وكيف

العنود: جوديكلميها الحين عناد هو الي مصحينا من النوم ومنتظر على جمر

الكل: ههههههههههه

وقفت

مزون: كلميها هناوحنا اهل مهما كان ردها

جودي: لا هذيهيباله زياره لازم اشوف ردت فعلها حرام تحرموني منها

مزون: براحتك

العنود: بس روحيلهم اليوم

مزون: وابوكوامك

..انتبهت انهنمايعرفن بالتطورات الي صارت وانه يمديني اعيش في بيتنا بهدوء وراحه بس جهاد كل مااكلمه يقول انه مشغول ترجيته كثير بس هو دوم يقول انه مشغول..

جودي: لا انتهتالمشاكل

غزل وغزيل: اهيالخاينه

غزل: اربعهوعشرين ساعه وياك ولا قلتيلنا

غزيل: خيانه حتىنـ ..بس انتبهت لزلتها وصلحتها.. نجوم الليل عدينها مع بعض

الكل:هههههههههه

مرت عليهم بسنظرت لـ العنود الي ناظرتني وهي بنفس الجفاء..شتت نظراتي صار لازم ابعد الحين بستذكرت

جودي: خالتي مزونانا كل ما اكلم جهاد يوديني بيت اهلي يقول انه مو فاضي عاد كلميه واتوسطيلناعنده

العنود: ليش ماتعرفي تقنعي زوجك ولا لايكون هو بعد مايعرف انه المشاكل انحلت بينك وبيناهلك

..بلعت ريقي وانامو عارفه شو ارد

غزيل: واللهبصراحه جهاد يقهر حتى جلوس ويانا مايخليها من يوصل ياخذها وياه ومانشوفها غير الصبحوالمغرب واذا رد مبكر اخذها واحتكرها في داره

مزون: لا واللهتترك زوجها وتجلس وياكم شو هـ المعادله الصعبه

..ابتسمت غصب عنياما هـ االغزيل عندها حلول في اوقات وتطيح في اوقات..

مزون: خلاص بكلمهاليوم

جودي: اجل كلميهابيت عندهم اليوم

مزون:هههههههههههقولي كذا من الاول

ضحكت: خالتيوالله من خرجت ما دخلته الامرتين وهي دقايق الي جلستها

مزون: خلاص بكلمهبس اذا ما رضى انت حاولي فيه بطرقك الخاصه

ناظرتني العنودوانا بسرعه ابعدت نظراتي

طلعت ورى جهادبعد الغدى

جلس في الصالهوانا كنت محتاره بكلمه ولا اطنش وادخل حجرتي خفت منه هـ اليومين نظراته لي ماتبعدعني احسه يراقبني يعني ليلة وبيرميني بعدها بابشع الكلمات لاجل كذا كنت اشرد عنهحتى عند اهله ما اتكلم بحضوره التزم الصمت واظل مستمعه وبس..

وقفت لمـ سمعتصوته

جهاد: جودي

استندت على بابحجرتي وكتفت يديني وناظرته

ابتسم ابتسامهتذوب الصخر: يعني راسله واسطات

برّدت مشاعري وهيتبي تفضحني ضميت حواجبي لاجل اهدئ من انفعالاتي: والله يبون اختي ولازم اكلمها وجهالوجه وبرد لهم الخبر

جهاد: ولازمتباتين

جودي: لاجل نفكرمع بعض

جهاد:هههههههههليش هو بياخذ وحده مابياخذكم بالجمله

..قهرتني كلمتهحسيت بالذل والقهر حتى خواتي بدء يغلط عليهن..

جودي: لا انا مناتحرر منك راح ابعد عن كل الرجال جاتني العقده منهم

وقف واتقرب منيوانا دخلت بسرعه بس ما لحقت اقفل الباب دخل وسكر الباب خلفه

جهاد: شوقصدك

تكلمت بخوف: ولاشي ماقصدت شي..هو صح مايمد يده كثير بس خلاص انا تعقدت من الضرب وتعود جسمي علىالدلع حتى نومت الكنبه ماصارت تريحني بس بترك كل هذا في يوم كرامتي ماتسمحلي اعيشبذل..

حسيت بدينهتحوطني حضني حسيت بمشاعره اتكرهبت حسيت برجولته بس ضربته على صدره هذا نذل يجنييشبع رغباته وبعدين يطربني بكلامه الي زي السم

اتحركت بن احضانهاريد اتحرر منه وابعده عني مشاعري بدت تخوني حاولت اجلس بسه هو كان موثقنيعدل..دعست على قدمه بالكعب واتعور بس ظل ماسكني..رفعت رجلي عن الارض وهو شالنيوخذني حجرته نزلني على السرير وحط يده على صدري لاجل يمعني من الجلوس والثانيهقربها من وجهي

جهاد: اهدي خلينانتفاهم

ابعدت يده عنوجهي: ما بيناتنا تفاهم خلاص انا رسمت احلامي بعيد عنك صدقني انت اخر واحد حطيته فيالصوره اتركني لاجل ما ازيد في كلامي واخدش في رجولتك

جهاد: قولي اليتقوليه انا الي في راسي بسويه

رفزته برجولي وهـالمره تعور يعني اصبت منطقه مولمه بس غصب عني وبسرعه خرجت من الجناح ودخلت حجرة غزلبس انصدمت لما شفت العنود





دخل جهادخلفي

جهاد: تعالي

..ياويلي العنودهنا وهي من الصبح شاكه فيني ارتعشت هذا في راسه موال وهي ماراح تجيبهاللبر..

ابتسمت غصب عني: خلاص حبيبي سماح هـ المره

شفته متفاجئولاحظ وجود العنود وابتسم: تعالي خلاص سامحتك حياتي

انتفضت في مكاني: لا والله ما اروح وياك تضحك علي

تقرب مني جهادوانا كنت عند السرير وبسرعه طلعت فوقه: خلاص عمري سماح هـالمره

مد يده لي: انزينانزلي يابعد عمري صافيه لبن

نظرت لغزل وغزيلاريدهن يتدخلن بس شكلهن صدقوا المسرحيه الي قدامهم

تكلمت بخوف وجلستعلى السرير وحضنت المخده احس بمغص في بطني ما اعرف سببه: خلاص جهاد والي يعافيكاتركني هـ المره

جلس على السريروتقرب مني: انزين ليش الخوف قلنا سامحنكي

جودي: ما اصدقكانت دوم تخلف وعدك

رفع حاجبه الايمنوناظرني حسيت انه جسدي احترق من نظراته وابتسامته الي ارتسمت علىوجهه

العنود: اشفيكجودي جهاد حبوب

ناظرتها خلاص انامو ناقصه بطني احسه قلب علي تقربت من جهاد لين لاصق كتفي الايمن صدره وتكلمت بحيثمحد يسمعني غيره: جهاد والي يسلم عمرك خليني احافظ على الي تبقى من ماي وجهي كافيالي طاح

جهاد بصوت مسموعلكل: اوكي حياتي بس انت تعالي وبنتفاهم

ابتعدت وانانتفض: لاالالاالا الله يخليك اعرفك بتخون فيني

عض على شفايفهووقف وهو ماسك يدي وثنى جسمه لاجل يشيلني

صرخت: العنود ولييسلم عمرك فكيني من اخوك تراه متهور المره الاول من كثر مايدور فيني ويرميني علىالسرير سقط اخاف هـ المره تطلع روحي

شفت نظراتهالمندهشه وضحكت عليه

بسرعه سحبت يديووقفت ورى العنود احتمي فيها

موضي وهي داخله: جهاد اخوك كسر جوالك وانت هنا

التفت لها جهاد: منو

موضي وهي تضحك: منو بعد معرسنا

جهاد وهو يتذكر: خلاص الحين بوديها لاهلها والله بيذبحني

وناظرني: تعالينروح قبل لا انذبح بسببك

ابتعدت عن العنودبهدوء وانا اناظر البنات اريدهن يساعدوني بس هذيل اشفيهن مو فاهماتنظراتي

دخلت الجناحبهدوء وهو دخل وسكر الباب خلفه

اللتفت له وانااترجاه بنظراتي وتكلمت بسرعه: اصلا انا محرمه اليوم عليك

..نزلت راسي بخجلعرفت معنى الا قلته بس عادي هو في حكم انه زوجي وابتسمت على كذبتي شكله صدقني تقربمني بسرعه وباسني على خدي ودخل حجرته

خرج وهو لابسبلطلون جنز بني وتيشير بيج وعليه كتابات بالبني والزيتي.. وجلس فيالصاله

جهاد: ادخلي بدليبسرعه عناد بيذحبني

دخلت بس وقفتشوي: ببات عندهم

جهاد: اوكي بسبكره بمرك مثل هـ الوقت واردك

جودي: ان شاءالله

دخلت بسرعه ولبستتيور وردي كلوش وفيه جنيهات من تحت وبلوزه بيج ومنقوش عليها ورد عسليووردي

حطيت قلوز وبلشروردي وكحلت عيوني ولبست اكسسورات جنيها تناسب الطقم ولبست صندلي هـ المره وخذيتشنطتي ولفيت اخذ عباتي بس صدمني جهاد لمـ دخل وسكر الباب

جهاد: شو رايكنطنش عناد والي خلفوا عناد

حطيت يدي علىبطني كل ما يقرب مني بطني يقلب علي

جهاد: وين لسانكالي قبل شوي حياتي

تنهدت بالم ورحتللدولاب وخذيت شي ملابس وحطيتها في زمبيل وخذيت حجابي ولبسته

دق جوال جهادوناظر بقهر: هلا

عناد: ياخي للحينما وصلتها

جهاد: ياخي اثقلشو جرالك الثقل زين

عناد: بتروح ولااكلم امي

جهاد: خلاصخارجين

سكر الخط واناتقدمت من الباب وهو كان واقف عند الباب

جودي: ممكنتبعد

ابتعد وفتحتالباب بس ذبت لما مسك خصري

تقرب من اذني: بسبنتفاهم بكره اان شاءالله

مشيت بسرعه وانااقول في نفسي هذا اذا رديت بكره

سلمت علىالبنات

غزل: شو هـالتطورات

ضحكت: خليها علىالله بس

غزيل: يابعد عمريشلون بينام عنك

ضحكت هـ المرهكثير: ايه ومخداتي لا تردنوها اذا رديت لكم احتاجها

غزل: سمعتي غزيلتقول اذا رديت لكم يماما بعد الي صار قدامنا ما اعتقد تردينالنا

...ضحكت من قلبفهمتني غلط انا كنت اقصد البيت وهي الي فهمتوا حجرتهم..

خذيت جوالي وسلمتعليهم وخرجت

جهاد: انزلي شوفيك

تكلمت بتعب: مافيني تعبانه

جهاد: لازمتاخذيلهن شي

جودي: واللهتعبانه

جهاد: يعنيشلون

فتحت الباب: خلاصبس محل واحد بندخله وناخذ منه ونخرج

دخلنا برومودوانا جلست على الكرسي

جهاد: اشفيك

جودي: قلتلكتعبانه

جهاد: اوكي اناباخذلهن على ذوقي وبجيبه لك تشوفين المقاسات

شرالهن اطقمباكسسوارتها احسه يشفق علينا احسه يحن علينا بس ليش يذلني..

جهاد: شوفي هذايناسبهن

جودي: ايه

انغام: واللهوصرت حمالها

التفتنا للصوتوشفنا انغام وهي حطه غطوه خفيفه ومكياج خفيف يعني الغطوه مال امهاداعي

وقفت وهو عدّلحاله ولصقت فيه وانا اناظرها وحطيت يدي على صدره وتكلمت: والله زوجي ويدلعني انتشكو

انا كنت لابسنقاب ومغطيه عيوني بغطوه خفيفها

ناظرته وهو كانموجه كل نظراته لعيوني

غمزت له وشفتابتسامته ذبت ما اصدق اني اقدر ابعد عنه او اني اقدر انساه

وتكلمت وانا اريدانتقم منها لاني حاطه احتمال 90% انها هي الي حطت لي الاشرط: والله حطني في طريقهلانه يعرف انه رجل محترم ما يعرف الف والدوران وانت امراءه شاذه لها اكثر من علاقهمع البنات..وسحبته بسرعه ورحنا للكاشير وحاسب وخرجنا

دخلت السيارهوانا التوي من الالم بطني احسه بينشق نسيت ادهنه كريم سمنت وبديت اشوف تشققات خفيفهعليه بس تحرقني وظهري يالمني

جهاد: وهو يحركالسياره شو قصدك من انها امراءه شاذه

تكلمت بعصبيه: والله اسأل خواتك حتى كانت تريد تعمل وياهن علاقه بس الحمدلله بعدو عنها وانت اتورطفيها

جهاد: شلون

جودي: خلاصانساها لو تريد تتزوج خذ غيرها بس قبل خذ شور خواتك يعرفن معدن النساء اكثرمنك

ابتسم جهاد: وانتشفيك معصبه

جودي: تعبانه

جهاد: اوكي بوديكالمستشفى

تكلمت بسرعه: لامايحتاج انا دوم كذا يصيرلي

..كنت اظنه قربالموعد..



نهاية الجزء الخامس ..



البقية تأتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:53 am

~|~الجــــ السادســــزء~|~

أخصمك آه اسيبكلا وقو الروح حتقضل حبيبي الي انا بهواااااك

اثرت فينيالاغنيه صرت اتحسس من الاغاني

وصلنا ودقيتالباب وفتحت لي جود وحضنتني قاومت دموعي

جهاد: ادخلوكملوا فلمكم الهندي داخل

ضحكنا علىتعليقه

ودخلنا البيت وهودخل الاغراض في المجلس

جهاد وهو ينادي: جودي جودي

غيداء: روحي كلميزوجك وقهوي

خذيت من غيداءالصينيه ودخلت وهو كان واقف خذ من الصينيه وجلس وجلست جمبه

جهاد: شكلكتعبان

تكلمت: لاعادي

ومديت اخذالثلاجه اصب له قهوه بس هو ضيف نفسه

ورن جواله وهوعصب وضحكت انا عناد كل ما خطينا خطوه يدق علينا

جهاد: قولي لاختكتره شايفها ويهوس فيها ليله ونهاره هههههه

ابتسمت لمـ شفتضحكته حسيت بالم الفراق خلاص قررت اني ما اخرج من هنا هو من هنا اخذني وبظروف غريبهوانا لازم الفراق اعمله بنفس المكان وبظروف مختلفه

جهاد بصوت ذايب: شوفيك

ابتسمت لهوحضنته: شكرا جهاد على كل الي سويته لي

كنت اذوب وانا فياحضانه ظهري انصهر من لمسات يدينه

ابتعدت عنه: شكرالك على تحملك ظرروفي

ابتسم جهاد وتقربمني اكثر

منيره من عندالباب: كملت جايبنك تنتقمين مني

ابتعدنا عن بعضوجهاد وقف منحرج

جهاد: امرك بكرهان شاءالله وانتبي لعمرك ولا اقول تعالي الحين

دخلت غيداء وجودوهن لابسات عبيهن: لا خلاص خلها عندنا وحنا بنحطها في عيونا

ناظرني جهاد ووقفومسكت يده وخرجت

جود: علىوين

ضحكت: بوصلهللباب اشفيك

غيداء: انت شلونتخرجينها من الحجره

جود: قالت انهابتروح الحمام وخرجتها

غيداء: اوكي ثانيمره لاتخرجينها

جود: امي تعاليما احب اجبرك على شي ماتريدينه

منيره: بجلسوياكم

غيداء: اوكي بسجودي لا تقربيها

منيره وهي تتنهدبقهر: خلاص ولا اقول بروح الحجرة مافيني اشوف رقعت وجهها

جودي: سلم علىالبنات واشكرهم كثير

جهاد وهو مو فاهمشي: انت شفيك

ابتسمت له: معالسلامه

باسني على خديوخرج سكرت الباب ورديت

جود: سنه لينتودعيه

ضحكت: ههههه كيفيحلالي

غيداء: ههههههه

جود: اقول جوديحلالك في بيتكم

الكل: هههههههههه

دق جواليوضحكت

جود: لحق يشاتقلك

جودي: ههههه هلاحياتي

جودي: وحد وحدهكلهم بخير

جودي: وانا بعداشتقتلكم

جود: هييي اشفيكترانا عزابيه

ضحكت:هههه غزولهبعدني ما تكلمت.. اوكي الحين بس اخذ نفس...هههههه..خلاص فمانالله

غيداء: حبوبات

جودي: بشكلماتتصوري

جود: خاطري نعملشله وووفله بصراحه

جودي: اممم بستعرفون انا شلون جيت هنا

جود: شلون

ابتسمت وناظرتغيداء: ممم خالتي مزون توسطت لي عند جهاد

الكل: هههههههههه

غمزت جودلي

جودي: قليلةادب

الكل: ههههههههه

جودي: من فيكنقابلة عناد

اتفاجئنالبنات

غيداء: منعناد

جودي: اسألي عمركشو سويتي في الرجال

ضربت جود غيداءعلى كتفها على خيف: شو عملتي

غيداء: شوالموضوع ما سويت شي

جودي: عناد شافوحده ومن يوم شافها وهو ميت فيها

جود: انا محدشافني بس هيييييييي انت متى شفته ولا خبرتيني

غيداء: واللهماشفته اشفيكن

جودي: تذكري

غيداء: يمكن يومضربك ابوي خرجت اترجاهم وبس في واحد هزئني ودخلني

جود وجودي: هههههههههههه

جود: حببتهزئه

جودي: المهم هويريد يعرف رائيك

انحرجت غيداءوابتسمت بخجل:ههههههههههه

جود:هههههههه الاصدق هو شلون شكله

خرجت صورته اليعطتني اياه غزيل: شوفيه

خذت جودالصور:ووووووو عذاب ولا اكتافه عريض بصراحه جناااااان

سحبت منهاالصوره: هيييي العين تزني

وناولت غيداءالصوره: شوفي زوج المستقبل

غيداء ووجههامحمر: خليتُه زوج المستقبل

جود: آآآآآآآآآهوجهي احترق من الحيا..

وحضنت جود غيداءوغيداء تضحك وهي ميته خجل..

غيداء: بس انا مااريد اتزوج

جودي: ليشنونو

غيداء:هههه ايهلاصدق ما اقدر اخلي جود بروحها

جود: ليش عيونيوالله تاخذينه وانت تضحكين

غيداء وهي تتكلمبجد: لا جود ما اقدر اتركك بروحك

جود: والله لاازعل عليك وما راح اكلمك ليوم الدين ووقفت وهي معصبه ودخلت حجرتهم الجديده وهي حجرةمنيره

مسكت يد غيداءوتكلمت: غيداء شو هـ الكلام هي بيجيها نصيبها وانت هذا نصيبك

غيداء: ما اريداتزوج قبل جود

جودي: ههههههههههاقول الرجال من شافك وهو ذايب فيك وانت تغلي الحين

غيداء: افهمينيجودي جود وين تجلس مو معقول نخليها بروحها وانت تعرفين اخلاقامي

جودي: انا بكلمهمواقول انك موافقه

غيداء: جودي

جودي: والله حناماناخذ شور البنات في مثل هـ المواضيع

غيداء: جودياعقلي

ضحكت وانسدحت علىظهري: حبيبتي خلاص انتهى الموضوع واحس اني تعبانه

غيداء بخوف: شوفيك

جودي: ظهريبيتكسر شكلي بديت اجني اثار الضرب الي خذيته من ابوي والحيزبون

جود وهي عندالباب: جودي تعالي انسدحي جوه ليش مسدوحه في الصاله

جودي: تعبانه

تقربت جود منيبسرعه وجلست:

جود: شوتونسين

جودي: ظهري

حطت يدها تحتظهري ورجعت حطتها على بطني وهي تتحسس بطني

جود: اقص يدي لوما كنت حامل

صدمتني كلمتهاشلون ما فكرت فيها هذه ييي ورط نفسي والي سويته اليوم لللا لازم اتخلص من حملي بسكذا بصير اخص من منيره على الاقل هي ضربتني وانا بقتل روح لالللاا ما اريد احملاريد اتطلق..

غيداء: حبيبتيوين رحتي

جودي: لا تكلمينانت بالاول قولي انك موافقه

ناظرتني غيداءوناظرت جود وجود شمقت عليها وردت تتحسس بطني

جود: حبيب خالهاخيرا بتجي انتظرنا كثير وانت توك صغير

جود: جودي كمشهرك

جودي: تصدقين انتتوك بثيت لي الخبر بس اذا كنت حامل معناته شهر نص لا قربت ادخل الشهرالثاني

جود: والله انكخبله يعني في وحده ما تعرف اذا كانت حامل ولا لا والمشكله انت بتدخلين طب اريد اعرفشلون تدخلين طب واعراض الحمل ما تعرفينها

جودي: هههههههسقطت سهوا وبعدين في شي اسمه حمل كاذب

جود: بس الحملالكاذب مايسوي انتفاخ في البطن

جودي: وين حرامعليك والله بطني صغنن

جود: ايه يعنييناسب حجم القطعه الي بتتكون في بطنك

جودي: انزين جودحسي فيه دقات قلب ولا شي

جود: انت تقريبافي الاسبوع السادس والاسبوع الخامس والسادس والسابع يتكون النسيج العظمي ثم يليهالنسيج العضلي بس صدق احس بشي تحت يدي

غيداء: احسوين

جود عطت غيداءنظره وكلمتني: هاتي يدك حسي فيه

تحسست بالفعل كانفي شي وبما اني نحيفه كان واضح شعرت بالم يعني شلون انفصل وفي شيبيجمعنا

غيداء وهي تبكي: ليش جود ليش تعامليني كذا

جود: لمـ تعقلينبكلمك عدل

جودي: اشفيكم

غيداء: شوفيهاتطنشني ولا معتبر لي وجود

جودي: خلاص جودهي موافقه

ابتسمت جود وحضنتغيداء وهي تبوسها وتبكي فرح لها

ناظرتني غيداءوهي مو عارفه شو تقول لـ جود هي معترضه بس انا دبستها

جودي: جود متىالقلب يدق

جود: لحظه وحطتيدها على بطني والثانيه على قلبي

جود: هو في نهايةالاسبوع الثالث والربع يتكون القلب وتبدء دقات الجنين في الخفقان ثم يبدأ ضخ الدمداخل المشيمه حيث تتوزع كل من الاكسجين والطعام للجنين ويمكن رؤية رأس وذيل الجنينالخلوي بس انت الحين في السابع يعني طفلك تكونت عظامه وانكست بس بشكل يعني فيالاسبوع الثامن بيتخذ الوجه والفم والعيون والاذن شكل محدد وتظهر اذرعه وارجلهواقدامه وطوله يكون 1بوصه ووزنه غرام واحد وتتخذ المضغه شكل ادمي ويعني هو يمربمرحلة نمو سريعه ولازم تبعدي عن الادويه وما تاخذينها كذا عبط ييييه لايكون كنتتاخذين شي ولا تضغطين على بطنك

جودي: لا لاتخافيبس انت للحين ما حسيتي بنبضه

جود: امبلىليش

جودي: فرحانهبوجهك شيلي يدينك

جود:هههههه مومصدقه بيصير عندنا بيبي

غيداء: احس

جود: هاتي يدك بسعلى خفيف

غيداء: وانت مناول شو تسوين

جود: لا عيني انابصير طبيبه

غيداء: عشتوا...وووووو حياتي والله صغنن

جودي: هههههاكتشفنا الذره

جود: كلمي جهاداكيد بيفرح

جودي: لا اخافاذا كلمته يجي ياخذني وانا ما مودي اروح

انسدحت جمب جودورن جوالي نغمت رساله

جود: ههههههبدينا

جودي:ههههههههمضايقك بشي

جود: ايه انت لياليوم ليش يتصل

غيداء: عجيبوالله قال ايش انت لي ليش هي بضاعه عندك

جود: موشغلياريدها تفكر فيني وبس وتكلمني انا بروحي كافي سبع اشهر وهي بيعدهعني

فتحت جوالي وشفترقم غريب فتحت الرساله

إن طالت الغيبهيبقى ذكراكم باقي

وان سهينا يبقىلذكراكم وحشه

وان جف بحر شوقنانهركم هو الساقي

ماتغيبو عنا ولوغابت الجلسه

يا نور الدنيامامثلكم نلاقي

نحبكم

ونشتاق

مهما

طالت

المده

"جهاد"

غمضت عيوني بالمهذه شو ناوي عليه ليله وبيذلني مثل قبل

كتبت له ورسلت لهراسله

جود: انتهت رسايلالغرام

ضحكت وقفلتالجوال:هههههه خلاص قفلت الجوال شو تريدن

جود: احبك

جودي: ههههههههههقديمه

غيداء: هههههههههه دوري غيرها

جود: افا جوديتفشليني قدام الحساد

غيداء: حساد فيعينك

جود و جودي: ههههههههههههه

غيداء وهي تنسدحجمبي: جودي تحبين جهاد

اتفاجئت منسوالها

جود: هههههههههههبدت الاخت الثانيه ايه نامي وفكري فيه عدل ولا اقول حطي صورته جمبك يمكن يظهر فياحلامك على خيل عربيه اصيله وياخذك وينهزم فيك لبلاد هو ملكها وانتاميرته

جودي:ههههههههههه

وصلت الرسالهلجهاد وفتحها بسرعه

جهاد اشكرك علىموقفك الرجولي وياي واشكر على كل شي سويته لي على ضربك لي على تهجمك لي على كرهك ليبس صدقني انا ما احمل لك كره في قلبي انت انتشلتني من العذاب الي كنت فيه ابوي كانقبل يعذبني وهو الي امر زوجته انها ترميني عليك لاجل يتخلصوا مني بس هم ما كانوايعرفوك كانوا يظنوا انك مقيم حتى انا

المهم ما ودياطول عليك اعتبر الليله الي عطيتك اياه رد جميل ولاتحاول تاخذ غيرها كافي اليسمعتني اياه سد نفسي

وانا اريد الطلاقهـ المره خلاص تحسنت الاوضاع هنا وما احتاجك ولا انت تحتاجني الا اذا كنت هاويتعذيب فهذا شي ثاني انا برد بكره وارجوك تنسى الي صار في بيتنا اليوم كان هديه منيلك على موقفك وياي وانا ما املك مال ارجع لك كل الي صرفته علي فكان الي هنا شكروتقدير

انا برد بكرهوياك لين ينتهي موضوع غيداء وعناد وعقب ما يملكون برد لبيتنا لانه وجودي عندكم مالهمعنى ولازم ارد لاجل جود بتظل بروحها

اخيرا اشكرك مناعماق قلبي واتمنى انك تختار زوجه صالحه ونصيحه لاترد لـ انغام مهما صار لانهاانسانه قذره اذا ما كنت مصدقني اسال خواتك

وعصب ودق علىجودي بس حصله مغلق ورد قراء الرساله

جهاد: لا مومعقول انها تريد الطلاق انا حبيتها ليش علاقتني فيها وتريد تتركنيالحين

جود: يالله خلصاليوم والحين جهاد في الطريق

جودي: لا مااريداروح

غيداء: لا واللهبكيفك

جودي: ايهبكيفي

جود: لا روحيوخبريهم بموافقت غيداء قبل تغير رائها وقوليلهم في أي وقت حنا موجودات والله يحيهمبس خبريهم انه منيره ما ارح تقابلهم لانها مو امنا وتقول انها ما تريد تدخل نفسهافينا

غيداء: لا واللهمتى قالت هـ الكلام

جود: انا قررتهوانتهى الموضوع والبنات عيب ما يسولفن في سالفة عرسهن

ضحكت انا وجودبيمنا غيداء عصبت علينا

..كنت رافضه فكرتاني اروح بس اذا ظليت هنا ممكن اخرب على غيداء تندمت على الي صار بيني وبين جهاد ..الله يستر شو بيطربني اليوم من كلام

جود: جودي وينسرحتي زوجك عند الباب

انتفض جسمي سلمتعليهن وخرجت

فتحت الباب ودخلتبهدوء

سكرتالباب

تحرك واحس انهالطريق للبيت طال وانه الزمن توقف

وصلنا البيتودخلت وسلمت عليهم

غزل: بشري

جودي: اممم يعنيبنكبر شلتنا

غزيل وهي تنطنط: وووووووو عناد بيتزوج والله فله

في المستشفى وفيمكتب جهاد

عناد: ياخي شوردها

جهاد: ماسألتها

عناد: أجل ليشرايح

جهاد: رحت اجيبزوجتي

عناد: يعنيماخبرتك

جهاد وهو يناظرالورق الي امامه: لا

عناد: اجل دقعليها الحين

جهاد: عناد ورايشغل

خرج عناد وهومعصب خرج جواله وكلم غزيل

غزيل: هلااااااابالمعرس

عناد وهو يبتسم: يعني وافقت

غزيل: هي تطول أيانت شفيك

عناد: اشفيك

غزيل: هذه اختهاضربتني اقول خلاص كنسلها بيسون علينا عصابه

عناد: ههههه

غزيل وهي تناظرجوالها: شف ابن الذين قفل الخط

جودي وغزل: ههههههه

غزيل: اقول غزولهوالي يعافيك طلبتك قولي تم

غزل: هههه شووراك

غزيل: احبك يابنتعمي ارحمين الله يخليك اريد منك خدمه صغيره

غزل:هههه واللهاحس وراك مصيبه

جودي: خلاص قوليتم خلينا نشوف شو وراها

غزيل وهي تبوسغزل على خدها: ارجوك والله بتريحيني

غزل: تم هـ شوعند

غزيل: الشباباليوم عندهم off وخالد النحيس هو الي يرد وانا لي فتره ماسمعت صوت أنس والييخليلك امك وابوك خلاص انت قولتي تم...قالتها لما شافت الصدمه وجهغزل..

جودي: هههههههههوانا اقول كل هـ الترجي اثاري السالفه فيها انس

غزل: نو حياتي مااقدر والله استحي

غزيل: من شوتستحين دقي عليه على جواله

غزل:هههههه واللهعلى بالي اكلم على الشقه

غزيل: شو هـالذكاء اقولك خالد هو الي يرد تقولين اكلم على الشقه

جودي: بسرعه غزلكلمي أنس خلينا نسمع صوت العندليب

غزيل: وانت ليشتسمعين

جودي وغزل: هههههههه

مسكت غزل جوالهاوكلمت على أنس وهي ترسم ابتسامه خبيثه على شفايفه والبنات لصقو اذانيهم من الجواللانه أنس مايحب أحد يكلمه على السبيكر

غزل: هلا حبيبياشتقتلـــــــــــــــــك موت أحبك تصدق عرفت طعم حبك لمـ غبت عنيههههههه

انصدم خالد هو ردلانه أنس قاله رد لانه كان في الحمام

ابتسم خالد: هلاحبيبتي حتى أنا بعد عرفت طعم حبك لمـ ابتعدت عنك

ابعد غزل جوالهاتتأكد انه رقم أنس مو رقم غريب

البناتناظروها

غزل بتردد: الو

خالد: آآآآهغزوله مابقى شي وأرد شو الي يصبرني بعد ماأشعلتيني بصوتك

ارتبكت غزل وسكرتالخط وهي قمه في التور والخجل

البنات:هههههههههههههه

أنس: منو

خالد: هذه أختكمن سمعت صوتي سكرت الخط في وجهي

أنس: ههههههههتعرف انك تلوع الكبد ضعيفه شكلها غثت من صوتك

ابتسم خالد: هههههههه قول الي تقوله آآآه متى ننتهي

أنس: ههههه خلاصمابقى شي بناخذ الشهايد ونرد

خالد: وتكون احلىمفاجئه

أنس: ايه واللهبس انهد حيلي من الدراسه

غزيل: خسارهماسمعت صوته

جودي:ههههههههههوالله انك ورطي البنت وهذا تفكيرك

غزيل: ليتنياتورط أنا بعد تعرفون بكلم خالد يمكن أنس يرد

وكلمتخالد

خالد: هلاههههههههه

غزيل: هههههه شوعملت

خالد: لحقتتعلمك

غزيل: هههههه شوعملت فيها البنت انحبست انفاسها

خالد: هههه بعديوالله غزيل حطي على السبيكر

غزيل: اوكي

خالد: غزل اموتفيك والله اموت فيك

سحبت غزل الجوالوسكرت الخط

البنات:ههههههههه

جودي: ههههه غزلشو عملتي في الرجال

غزل وهي توقف: الي يجلس وياكم

مسكتها غزيل: هههه خلاص والله خلاص

بعد العشى جلسنامثل العاده نتسامر شوي

موضي: جودي كلمياهلك انه بنزورهم الاربعاء

عدلت من جلستيلانه الحين جاء وقت الحسم بيعرفون وضعنا عدل: خالتي هي جود وغيداء الي بيستقبلوكملانه حم حم ابوي ..وعضيت على شفايفي التحتيه.. ابوي مختفي له تقريبا شهرينووو..وحسيت بالم في بطني ابتسمت حبيبي صغير يحس بتوتراتي.. وكملت ...و زوجة ابوناما راح تقالبلكم تقول انها ما تريد تدخل عمرها فينا

..كنت اتكلمبتوتر وقلق...

منصور: اهدئي حنااهل وما يحتاج كل هـ التوتر

انحرجت ما كنتاظن انه مبين علي التوتر..

موضي: اجل شلوننخطب وابوها مختفي

جهاد: عادي يمهانا موجود ويمكن ابوهم مايرد يعني ما ينخطبن أنا اقول لو نعجل فيالموضوع

موضي: لا ميصير

جهاد: يمه ابوهنمدمن يعني

منصور وهو معصب: جهااااد خلاص فهمنا ..وناظرني.. كلمي خواتك اننا بنزورهم

موضي: عناد يعرفبالسالفه

جهاد: ايه حتىعمي ومتعب وامي

موضي: اجل نروحبكره الولد مستعجل وهو يريد يشوفها الشوفه الشرعيه

جودي: خلاصبكلمهم الحين

..وقفت لاني احسجهاد جرحني صح ابوي مدمن بس ما ادري حسيت بالذل يعني ابوي قمه في الدنائه هذه معنىكلمت مدمن...

رحت للجلسهالثانيه

جودي: هلاجود

جود: جودي اشفيهصوتك

جودي: لا بس منالفرحه المهم بكره بنجيكم ونخطب رسمي

جود: متى

جودي: لحظه

وقفت وتكلمت: خالتي الساعه كم بتروحون

منصور: قبل العصرلانه عندنا دوامات العصر

جلست: جود قبلالعصر لانه عندهم دوامات وانت تعرفي عمل الاطباء

جود: خلاص هههههصح والله احس اني مستحيه اشلون اقابلهم

جودي:ههههه عاديبكون وياكي

جود: غيداء اشفيكانا كم مره علمتك ما عندنا بنات يتسمعن لسوالف العرس

جودي:هههههه جودخفي ع البنت

جود: لو تشوفينمعلقه صورته في حلقها

غيداء: كذااااااابه والله لاتصدقينها

جودي: هههه حراماعرف اخلاق غيداء مو مثلك

جود: افااااابدينا خذيتها وياك وقلبتي علي اخخخ نذاله

جودي: هههههه

شفت جهاد وقفوطنشته وكملت

جودي: جود بكرهلبسي شيله يعني تقمصي دور امنا

جود: لاجل تقطعوننصيبي

جودي: ههههههههههلاتخافي بيجك نصيبــ

وسكت لمـ شفتجهاد تقرب مني وجلس جمبي ومد ذراعه على كتةفي

جود: اشفيك

جودي: بكلمك عقباوكي فمان الله

سكرت الخط ولفيتبوجهي اناظر اذا احد ممكن يشوفنا ولا لا بس اذا وقفوا بيشوفونا

حاولت ابتعد بسهو مسكني

جودي: شوتريد

جهاد: فوقنتفاهم

جودي: اوكي

وقفت ومريناباهله بس انا تنذلت فيه وجلست

جهاد: تصبحون علىخير

الكل و اولهمانا: وانت من اهله

..وابتسمتابتسامه بريئه احس لو انه اختلى فيني بيطلع هـ الابتسامه منعيوني...

طلع كان المفروضامثل مثل كل يوم دور المراءه المحبه واطلع وراه بس انا طنشت وتقربت منالبنات

جودي: البناتيسلمن عليكن

غزل وغزيل: اللهيسلمهن

غزل: جودي اطلعيماما تناظرك

جودي: مااريد

غزل: بتسمعينكلام مايسرك

جودي: مااظن

نزل جهاد ووقف فينص الدرج: جودي تعالي شوي

درت له هذا ماراح يجبها لبر ابتسمت له: شوي بطلع عندنا موضوع مهم بخلصوهواطلعلك

موضي بصرامه: اطلعي شوفي شو يريدك

ابتسمت غصبعني..

غزل بصوت منخفض: جبتيها لعمرك

جودي: طلعووياي

غزيل: انا ظنيتانكم تصالحتوا

جودي: مسرحيهمسرحيه

كنا نتكلم بصوتمنخفض

جهاد وهويناديني: جودي

..ابتسمت للبناتوطلعت وانا اناظره وهو يناظرني لمـ وصلت له لفيت للبنات وشفتهم يبتسمون ابتسمت لهنوطلعت بهدوء وياه..

دخلنا الجناحوقفل الباب وانا سيده دخلت حجرتي وقفلت الباب

جهاد من ورىالباب: افتحي الباب

ماتكلمت

جهاد: بكسر البابعلى راسك

..اكتشفت انهجهاد مايحب احد يعرف بمدى علاقتنا وانه في سابع المستحيلات انه يكسر او يدق الباببصوت يسمعه كل اهل البيت حتى صوته ما كان مرتفع كان يدوب اسمعه

شفت الاستريواوشغلته وكنت اناظر مقبض الباب شفته ارتخى عرفت انه مل وراح

...اف قهر وينانام الشزلون ماصار يريحني من حملت احس انه يقيدني يعني هو مريح بس موعريض..

انسدحت وانااتحسس بطني بدء يكبر ومع الوقت بيلاحظو الفرق تضايقت من التيور بدت ملابسي تمسك عليوانا تعودت انام ببجامه اصلا حتى في بيت اهلي كنت البس روب البيت يعني شي فضفاضواشلون وانا حامل

انحرجت من كوناني حامل يعني البنات يدرون بنوع العلاقه بيني وبين جهاد واذا درو بالموضوع بطيح فياسئله مالها اول من تالي وبعدين انا ما اريد احد يعرف لين تتزوج غيداء وارد بيتناوبخليه يطلقني وطبعا بيكتشفو اني حامل لانه غيداء اكيد بيفلت لسانها ويصير في فرصهاني ارجع بس انا بوقف الموضوع لين اولد وبعدين ارفض الرجوع..ياعيني على نفسي عنديخطط شي رهيب

صليت الفجر عالساعة سبع استغفر الله اخرت صلاتي

جلست في الصالهوانا معصبه وانا احس بغثيان اريد اكل شي يمنع الغثيان وهذا مقفل الباب رديحبسني

دقيت على رقمغزل
غزل: هلا

جودي: انتنايمه

غزل: ايه

جودي: اخوكحبسني

غزل: ههههههه شيعادي ليش معصبه

جودي: اريداخرج

غزل: لحظه الحيناجي

جودي: اوكي بسانتظريني لين ابدل ملابسي

غزل: خلاصصار

وقفت قدامالدولاب وانا معصبه البلاطين صارت تضايقني كنت لابسه قميص نوم ساتر بس احسهمريحني

لبست بلطلون لونهليلكي تحت الخصر كنت اكرها بس الحين مضطره ولبست بدي بفس اللون بس على افتح ولبستبلوزه بيضه طويله لين ركبي وسكرت الازارير

خرجت البردنه ومالقيت غزل عصبت طلعت فوق الكرسي ووصلت للبرنده الثانيه وانامعصبه

جودي: ماشاءاللهنايمه

غزل: جودي سوريراحت علي نومه وانت ليش مارديتي اتصلتي

احس بقهر: بنزلافطر تجين وياي

غزيل وهي تشلاللحاف: بدينا بحركات النذاله

جودي: انانازله

خرجت في دهشتالبنتين

دخلت المطبخوسويت شندوتشات جبن وخرجت ثلاث اكواب لبن

صار لازم اشربلبن كل يوم واكل تمر خرجت التمر

غزل وهي تجلس: وووو فطور بدو

غزيل: هههههذكرتيني باصلي

غزل: اشوه ذكرتياصلك

فطرت واناساكته

غزل: جوديشوفيك

غزيل:هههههه شكلهاخوك سمعها كلمتين تسد النفس وقالت بطلع حرتها فينا

ضحكت غصب عني عتعليقها تخيلت شكل جهاد وهو معصب

غزل: ايه روقيكذا مو قبل ماده البوز

غزيل: شوقالك

جودي: غازلني طولالليل

الكل:هههههههههههههه

غزل: ايه لاجلكذا حابسك

جودي: بنات شكلهحبسي بيطول هـ المره واريد اغراض احطها في الثلاجه عندي

غزيل: اف كل هذالاجل ماطلعتي وياه..غزل اشفيه اخوك صاير كذا

غزل: ما اعرفشكله البلوه انغام مسويه له عمل

غزيل: اجل تعالينوديه لشيخ

جودي: ههههههصدقوني هو طيب بس ما حبني الحب موغصب صدقوني لو حبني ما كان هذا حالي انا يمكنماعاشتره عمر بس سبع اشهر عرفتي اخلاقه هو طيب وادبه زايد بس انا ما ملكت قلبه ولاحتى لمست قلبه لا تاخذو عليه موقف صدقوني بتندمون عليه

غزيل: ياعينيياعيني ياعنيني ع الحب صدقيني هو يحبك بس هو غبي مايعرف يعبر عنحبه

غزل: ما كانكسبيت اخوي

غزيل وهي معصبه: والله كلكم هبول ما تعرفو تعبرو عن مشاعركم يكفي الغبي الي هناك يعني لو واحد غيرهكان يلصق عند التلفون لاني شكلي الوحيده الي اكلم على الشقه

غزل: غزيلووهاحترمي عمرك

جودي: صلو عالنبي

غزل وغزيل: اللهمصلي وسلم على الحبيب محمد

خذيت شاور ولبستتيور زنجوري مشجر ولبست تيشيرت بيج داخل عليه الزنجوري

الحين بيجي جهادوننزل نتغدى وانا ماراح اطلع وياه باخذ عباتي وانزل

سمعت طق البابيعني دخل وماسكر الباب

خرجت بسرعه وخرجتمن الجناح رميت عباتي في حجرة البنات ونزلت

موضي: جهادوينه

جودي: جايوراي

ناظرتني ورخيتراسي على الطاوله احسها معترضه كل حركاتي

نزل جهادوجلس

ابتسمت لمـ ضربرجولي ما ناظرته احسه بياكلني من القهر

كلينابهدوء

غزيل: ليش ماتخذونا وياكم

موضي: هو الينعيده نزيده

غزل: يمه مافيهاشي

جهاد: انتن ماتفهمن

غزل بملل: خلاصفهمنا

جهاد وهو يوقف: الحمدلله

ناظرني واناابتسمت له كنت اكل ببطء

جهاد: اخلصيبسرعه ونزلي ثيابي

ابتسمت له: نزلتها وعلقتها على الشماعه

جهاد: انزينتعالي اريدك شوي

ابتسمت له: بساخلص اكل واجي

جهاد: يعني لابسهمن بدري

كنت حاطه مكياجوهل المره ثقلت يعني نفس الطريق بس الالوان اغمق استخدمت العودي وهذه اول مرهاستخدم اللوان غامقه احسها فتحتني

ابتسمت له: يعنياختي وفرحانتلها

جلس: ان شاءاللهدوم

..هذا اشفيه جلسكنت اكل وهو يناظرني احرجني يعني عمي وخالتي موجودين..

وقفت: الحمدلله

جهاد: اخيرا

منصور: اشفيكتحسب لها اللقمه

مشينا بس انا رحتللصاله الرئيسيه

جهاد: علىوين

جودي: بجلس هناانتظركم لين تجهزو حالكم

جهاد: لا عيونياريدك فوق اريد اتفاهم وياك في موضوع مهم

جودي: ممكن اطلبطلب

جهاد: اطلبيياعمري اطلبي لو تبين قلبي عطيتك اياه

...عرفت انهيتمصخر بي..

جلست: ممكن

..وشفت العنودوهي داخله..ابتسمت له: انزين اجلس شو الي موقفك

جلس ومد يده علىاكتافي ورفع رجوله فوق الكنبه وثناها وجلس عليها وصار يناظرني وانا اناظرالعنود

العنود: السلامعليكم ورحمة الله شكلي خربت عليكم

جهاد وجودي: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جهاد بتريقه: لاابد تفضلي

جلست العنود وهيتضحك: اقول جهاد عناد مطفش متعب ومتعب تملل منه وارسلني في هـ الظهر اشوف حظرتك اذاجهزت ولا لا

جهاد وهو يوقف: بجهز الحين

مد يده لي لاجلاوقف وياه..مسكت يده ووقفت

العنود: لا ماتاخذها اخاف عناد ينط علينا

جهاد: انا اريداعرف هو يريد يتزوج ويرجني وياه

العنود: خلاصاشبكهم في بعض وبينساك

جهاد: بخليه يملكفي اقرب فرصه والله لا ارجه راح اخليه يعجل الموضوع

...كان يتكلموانا اعتصر من الداخل لهـ الدرجه مو طايقني ويريد الفكه مني يعني مستعجل علىالطلاق..



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:54 am

طلعت وياه وانامحطمه

دخلت الجناح وجلسعلى اول كنبه

جلس جهاد جمبي: شوفيك

تكلمت ودموعيمتحجره في عيوني: ممكن تبدل وننزل

جهاد: انزين ممكننتفاهم

...نزلت دموعيوحطيت يديني على اذني بمعني اني ما اريد اسمع صوتك..

وقف ودخل حجرتهوانا خرجت اخذت عباتي من حجرة البنات وحطيتها على ايدي

خرج وهو لابس ثوبومتشخص بالشماغ والعقال

خرجنا ونزلنا منالدرج ولا احد فينا يكلم الثاني

وفي نص الدرج شفتالعنود وهي تسولف مع البنات

ناظرتني غزلوكشرت وجهها

اشكالنا مبيناننا مضاربين

رسمت ابتسامه علىشفايفي ومسكت ذراع جهاد وهو ناظرني وشكله اتفاجيء من حركتي رفع حاجبه الايمن صرتاموت على حركته هذه

نزلنا وانا اناظرالبنات وابتسم لهن احسهن شوي وينهبلن على يدي

غزيل: جودي ميلبراسك على ذراعه مثل الزفه

عملت الي قالتهلي وانا اضحك شكل الي جمبي شوي وينفجر علي..

العنود: اللهيهديك كنت راكب راسك يعني لو مثلت انك تحبها وقتها كان الفلم طلع احلى والله طولالممر وانت ماد البوز

غزل: لا وانتالصادقه بياخذ صوره شخصيه للبطاقه

الكل:ههههههههه

فاجئتني حركتجهاد ضمني لصدره: خلاص بنعيد زفتنا في زواج عناد

غزل: ايه واللهوهي بنلبسها فستان فرحها والله حركات

جودي: ايه لاجلالناس تاكل وجهي مو مصدقه عمري

.........جلسناوهو موثقني كان لاصق فيني جبتها على نفسي بديت في التمثيل وهو احترففيها........

العنود: كلمتعناد

جهاد: لا الحينبكلمه

وخرج الجوالوكلمه

جهاد: هلابالمعرس.. ياخي غثيتنا.. انا جاهز بس امي وابوي بعد ما نزلوا....ههههه ..واللهلاعلم عليك..اوكي فمان الله..

غزيل: شوقال

جهاد: واللهالحفله في بيتكم ليش جالسه في بيتنا

غزيل: خلاصتعودنا شو نعمل

غزل: الابجد قلتبتعلم عليه شو قال

جهاد: بصوم ثالثايام ولا اني قايل خلاص ارتحتوا

العنود: جودي قوليله يعلمنا

ابتسمت ليش من كثر المعزه بيتكلم والله بيحرجني...

غزل: جودي اشفيكمن نزلتي وانت توزعي ابتسمات

جهاد: قلتلهاكلمتين اسعدتها صح جودي

غزيل: للاالا قبلشو قال عناد

ناظرني جهادوتكلمت: علمهم ليش انت غثيث

ابتمس وقربشفايفه من اذني: هين هين بنختلي ببعض لأطلع البرائه من عيونك

تكلمت وانا ضاغطهعلى اسناني: أكثر من كذا

جهاد: هو انتشفتي شي لاخليك تندمين على كل حركاتك وياي

جودي: حرام ليشانا شو عملت

جهاد: ذبحتينيتعرفين شو معنى كلمة ذبحتيني

غزل: نحن هنااسراركم عندكم جناح ياكبره طلعوها هناك

حطيت مخده ورىظهري: لا كنا نتشاور اذا يقولكم ولا لا شو قاله عناد

العنود وهيتبتسم: ان شاءالله طلعتوا بحل

ناظرتهوابتسمت:خلاص حرام لعبت بعقولهم

جهاد: هههههههههيقول والله ابوك وامك مصدقين اعمارهم والله صادق انا نازلقبلهم

الكل: هههههههه

رحنا سيارتين عميمنصور والعم سعد وخالاتي الثنتين في سيارة

وفي سيارة متعبعناد قدام وجهاد وانا والعنود في الخلف

وتركنا الصغارعند غزل وغزيل

الله يستر هذيلما ادري يردون الزواج وهن بكبرهن محتاجات احد يرعاهن والله سمعت العنود وهي تقوللأسير لو تضاربو هذيل الخبلات اتصلي علي وعلمتها شلون تعيد الرقم علىرقمها

سلمنا على جودودخلتهم مجلس الحريم

جهاد ماقصر رسللهم قبل لوازم الضيافه ماخلى شي ما رسله حتى الاطباق لانه يعرفحالتنا

جودي: وينمنيره

جود: قفلنا عليهافي حجرتها بس هي قالت انها ماراح تصارخ وتفضحنا لانها امنا وهي الي ربتنا بصراحهقطعت قلبي

جودي: المهمغيداء وينها

جود:هههه داخلوالله البنت لاعبه الدور عدل جسمها بكبره يرتعش

جودي:هههههه يحقلها الله يرزقك انت بعد

جود: آآآآمين

دخلت وسلمت علىغيداء وهي حضنتني

جودي: بروح اساعدجود وانت اقراء اية الكرسي والله يساعدك

العنود: جوديوينها غيداء

جودي: الحينتجي

خرجت ورحت لـغيداء

غيداء: خلاص بطلتجود من بيظل وياها

جودي: ربكيحلها

مسكتها ودخلتهاعليهم

وقفو وسلموعليها

جلست وانا ماسكهغيداء لانها شكلها بتشرد

غيداء: فكيني

جودي: نو واذاكثرتي هرج بحرجك وياهم

..الخبله ضربتنيعلى ظهري يعني انا ناقصه..

مزون: شلونكغيداء

ناظرتني وردتناظرتهم

غيداء وبحياشديد: بخير الله يسلمك

العنود: في أيمستوى

غيداء:الخامس

موضي: اشقسمك

غيداء: ادبانجليزي

جود: جودي جهاديناديك

وقفت وغيداء وقفتوياي

جودي: علىوين

ابتسمت لي غيداءبترجي

جودي: بروح لجهادوهو اكيد في الصاله وين بتروحين

احرجتها لانهصوتي كان مسموع

خرجت

جهاد: خليها تلبسعباتها لانه ابوي بيكلمها

جودي: ليش

جهاد: انت سويالي اقولك عليه

خذيت عباتهاوعبات جود وعطيتهم اياها الكل متفاجئ

جود: شوصار

جودي: ما اعرف بسعمي بيكلم غيداء وانا قلت انه وجودك مهم

لبسوا عبيهنوخرجن

اتورط واندسيتخلف البنات دخل علينا عمي منصور والعم سعد

منصور وسعد: السلام عليكم

البنات: وعليكمالسلام

سعد: حنا جيناكمونعرف انه ماوراكم سند لاتظنو اننا نستغلكم بالعكس انتن بناتنا وبنسبه للثانيه الياسمها جود حنا عندنا ملحق وبناخذ بيتكم هذا وبنعيشها في الملحق الي عندنا لاتظنوانه شفقه او صدقه لا بالعكس هذا واجبنا وحنا قبل خفنا انكم تفسرونها كذا بس طال مااننا ماخذين ثنتين صار لازم اننا نتكلم ولاتظنو اننا مستعيرين من حالتكم الماديهبالعكس الفقر عمره ما كان عيب وعمر رضي الله عنه قال لو كان الفقر رجل لقتلته وسعةالرزق والفقر هذه حكمة من رب العالمين

دمعت عيني بساتفاجئة من جود الي دارت لي وحضنتني وهي تبكي

سحبتها ودخلنامجلس الحريم

اسندت ظهري علىالجدر وانا حاضنه جود الي تبكي بصوت فطر قلبي

شفت غيداء داخلهوهى منزله راسها جلست وهي تناظر الارض

مسحت دموعيوتكلمت: خلاص جود الحين غيداء تبكي وتفجع الرجال

..بس حسيت اني ماقدرت اللطف الجو...

همست في اذنها: خلاص جود الحين غيداء تبطل لا تخربين فرحتها شوفيها اشلون ماسكه عمرها يعني هي بعدتاثرت مثلنا كافي انا خرجت من هنا وانا ابكي دم خليها تخرج من هنا وهي تدمع منالفرح وماتشيل همك صدقيني هي مو موافقه انا ورطها وهي ما تكلمت لانها شافت معاملتالقاسيه لها

هدت جود بسمازالت حاضنتني

جودي: هذهدلوعتنا هو صح انا اصغر منها بثلاث ساعات بس هي دلوعتنا

ابعدت راسي عنراسها وشفت ابتسامتها

جودي: انا داسهوجهها عنكم لانها الحين تلوع الكبد

حسيت انه جودتريد تدخل داخلي حضنتي بقوه

ناظرتهم كانتوجههم حمره تاثرو فينا

جودي: حبيبتياريد اجلس تعبت من الوقفه

ابعدت راسها عنيوناظرتها بس هـ المره انا رميت نفسي عليها القرار كان ضدي انا اريد ابعد عن جهاد بسهـ القرار بيحطنا في موقف حرج دمعت عيوني غصب عني..جود تبكي لانها تظن انها الوحيدهالي تمثل عال على هـ العائله اجل انا شنو انا من دخلت عليهم وانا اشعر انه وجوديعندهم ماله داعي.. حسيت بيد تبعدنا عن بعض فتحت عيوني وشفت غيداء ووجهها صار احمرشوي وتنفجر بس هي متماسكه ابتعدنا عن بعض وجلسنا بهدوء

جود وصوتها ثقيل: متى عناد يريد يشوف غيداء

ناظرت جودوضحكت:ههههههههه

..صدق ماخذهالدور عدل..

ناظرتني جودوابتسمت

سحبت المساكه منشعر غيداء لانها كانت مسويته كعكه وهي دايرك حطت يدها على شعرها..بدينا بحركاتالنذاله نغير جو..

جود: غيداء اتركيشعرك خليه يشوف طوله

العنود وهيتبتسم: ايه لازم يشوف شعرك

مزون: ههههههه

انحرجت غيداءوانا مسكت شعرها وصرت اعدله باصبعي شعرها ناعم بس من طوله يمسك شويببعض

جودي: خالتي مزونشوفي شعر بنتنا لين وين

ومديته على جسمهالين وصل لنص الفخذ

جودي: هو لينركبها بس مع الثنيه ..وحسيت بضربه حسبي الله على ابليسها هذه ناسيه انيحامل...

الكل:ههههههههههه

سمعت جهاديناديني..وقفت ورحت له..

جودي: هلا

جهاد: عناد يريديشوفها

جودي: اوكي بسوين

جهاد: هنا فيالصاله ولا اقول بخلي ابوي وعمي يروحون مع متعب وحنا نرد بعدهم

جودي: ينفع اظلعندهم

جهاد وهو يبتسم: ينفع تنقطينا بسكاتك

تقربت منه ومسكتذراعه: اريد ابيت عندهم اليوم

تقرب جهاد منياكثر: وانا بعد اريد ابيت وياك

ابتعدت عنه: كلماهلك وانا بلبس عباتي لاجل ادخل مع غيداء

جهاد: شوالمناسبه

جودي: اختي وبوقفوياها

جهاد: وانا بعدبدخل ويا عناد لاجل ازره

جودي:ههههيادمك

جهاد: رخي صوتكفضحتينا

..انحرجت ودخلتعند الحريم..

العنود: شويريد

جودي: عناد يريديشوف غيداء..وناظرتها وهي مسكينها وجهها صار طماطم..

جهاد: جوديجودي

خرجت له: نعم

جهاد: ظهروالرجال وانا بنتظر في الحوش لين تنتهوا

جودي: لا لاتنظرفي الحوش بس انت اعطيني ظهرك وانا بخرج البنات وانت ادخل هنا

ودخلت : جودغيداء تعالن جهاد بيدخل هنا

وقفو البناتودخلو حجرتهم ودخلت جهاد

العنود: هههههوالله انت الوحيد المستفيد على قول متعب في كل مكان داخله وانت مفتح مغمض بس خلاصعناد بيغمض عيونك

جهاد: هههههههههحسد يلطيــــــف

جودي: خالتي مزونكان احد بيجي معاها عند عناد لاجل ندخل غيداء

موضي: انا بروحبس هاتي عباتي

العنود: انابعد

جهاد: بظل بروحيوالله كان دخلنا جهاد هنا بدل الف والدوران

دخلوا عند عنادوانا خذيت غيداء ودخلتها عند الباب ووقفت انا وجود عند الباب وحنا ماسكاتبعض

مزون وقفت وخذتغيداء وجلستها جمب عناد

ضغطت جود على يديناظرتها وحنا ميتات ضحك على غيداء

عناد يناظرهاوماشال عيونه عنها

موضي بابتسامه: هذه هي الي عذبتك

ابتسم عناد: ههههه فضحتونا

مزون: ههههه خلاصانتهى العذاب

عناد: لا واللهبدء انا شو يصبرني لين اخذها

الكل:هههههههه

كنت متوقعها انهاتوقف بس غريبه شو الي مجلسها بس شفت انه ماسك يدها..والله ماخذ راحتهالاخ

جود: شوفيه ماسكيدها

جودي: ماخذراحته

جود: بتذبحناوالله لو خليناها اكثر

شفنا نظرات تهديدمن غيداء

ابتسمت : لا هيبتذبحك بروحك انا بروح وياهم

جود: اجل بدخلاخرجها الحبيب اكلها اكل

دخلت جود شويومدت يدها من بعيد شافتها غيداء وسحبت يده ووقفت بس ردت جلست وهي ماسكه شعرها شكلهعلق في شي

خرجت جود وهيتضحك

تقدمت من غيداءلانها خلاص راح تنفجر اعرف غيداء لمـ تزعل وشفت شعرها عالق في الكبك هم الله يهديهممع الربشه علقوه اكثر مسكت الكبك وفتحته وخرجت الشعر وسيده وقفنا ورحنا حجرة البناتوانا وجود ميتات ضحك وغيداء ساكته محترمه الضيوف الي في البيت

جهاد: اش صارضحكونا وياكم

خرجت لجهاد واناميته ضحك: شعرها ههههه.. وحذفت علي مخده وطحت في حضن جهاد وانا اضحكعليها

جود وهي من داخلالحجرة: جودي والي يرحمك خلاص بتذبحني ولا اقول خبري عناد آآآآآآه...عضتها غيداء.. خلاص والله توبه

جهاد: جودي ماصارهذا كله ضحك

خرجت جود وهيمتغطيه: جهاد وصيها فيني والله.. وسكتت لانها شافت نظرات غيداءالتهديده..

جهاد: شوالسالفه

جودي: علق شعرهافي كبك عناد

وضحكنا انا وجودعليها مره ثاني

جود دخلت عندغيداء لانها انحرجت من جهاد

وجهاد يمسح علىظهري وهو يضحك: خلاص جودي والله البنيه انحرجت كافي الي هي فيه

حركت راسي اليعلى صدره باني مو قادره اسكت يمكن ظروفنا وحياتنا والي نمر فيه له دور في ضحناالجنوني

هديت وانا احسبدوران رجولي مو قادره تشيلني اكثر تعلقت في جهاد وحملته ثقلي

جهاد: انت صاحيهولا شو

تلكمت بهمس: والله دروخت من الضحك

العنود وهيتبتسم: خلاص مشينا

ابتعدت عن جهادوانا منحرجه

جهاد: اوكي بس هوعينها زين

العنود: من صباعرجولها لي منبت شعرها

رديت ضحك: حتىاخذ تذكار من شعرها

الكل:ههههههههههههههههههههه

دخلت موضي ومزونالصاله لاجل يسلموا على البنات

العنود: جهاداظهر خلاص

خرج جهاد وظهرنالبنات يسلمن على الضيوف

غيداء كانت فيقمت حرجها وقمت توترها وقمت غضبها وقمت حيائها

كل شي عندهاتوب

مزون وهي تبتسملـ غيداء: صدقيني ممكن انت الحين منحرجه بس بيجي لك اليوم وانت الي تسولفين عنالموضوع بطلاقه ولاااااا تتمني ترجع الايام ويعود الضحك وتقولين ليتني ضحكت وياهمبدل ما ازعل

جود: ايه خبريهااخاف تاكلني

مزون: لا انت أيشي تسويه لك سجليه وانا بعطيه عناد ياخذ حقك منها

الكل: هههههههههه

انحرجت غيداءونزلت راسها

سلمن عليهن بسانا سلامي غير كنت احضنهن وانا ما ودي اتركهن

جودي: خالتيتوسطيلنا عند جهاد مثل ذيك المره

مزون: هههههه لاوالله حشمني مره اخاف يطيح فيني هـ المره

سلمنا على البناتوخرجنا

جود فتحت البابلمنيره

جود: يمه راحوالضيوف

منيره وهي خارجه: شو صار

جود: شافهاوشافته

غيداء: يـــ مـــه بتزوج

منيره: اشاسويلك

غيداء وهي تدمع: يمه باركيلي...وحضنت غيداء منيره بس منيره ابعدتها عنها...

منيره: انا سمعتكل شي بس انا هذا بيتي وبظل فيه

جود بصرامه: يمهبتروحين وياي يمكن هم ما يعرفو بوجودك يمكن جودي ما خبرتهم بس اذا بنتقل من هنارجلي على رجلك

منيره: انامرتاحه هنا

جود: لا للاسفانت ماتنتركين بروحك

منيره: واللهوصارت لك كلمه يا جود

جود: اسفه يمه بسانا ادرى بمصلحتك يمه انت ربيتينا وماراح ننساك

..انصدمت منيرهمن جود..

منيره: من متىتعرفين اني خالتكم

جود: يمه عرفناوانتهت السالفه بس صدقينا انت امنا الي ربيتينا

منيره وهي تجلس: لا انا خالتكم وقررت ابيعكم بس للاسف انتو كبرتوا وانا معد اني قادرهعليكم

جود: ليش يمهتبيعينا هذا اخر حبنا لك هذا اخر طاعتنا لك صح نكره قسوتك مع جودي بس صدقينا يمهحاولنا نكرهك بس انت يمه انت يمه الي ربيتينا ليش يمه تجازينابالشر

منيره: انا اكرهمها واكره حلى واكره ابوكن ترجيته لين تزوجني كيف اعيش مع واحد انا وهو وبناتهالصغار في بيت بدون أي رابط بس للاسف ابوكن صح كنا ننام في حجرة وحده بس مالمسنيكان هذا شرطه من البدايه هو الي دمرني هو الي خلاني اجري ورى الحرام علمته الادمانوصرت اخذ منه الي اريده بس للاسف انا انجرفت ورى اللذه وتعودتعليه

جود: يمهتوبي

منيره: اتركونيفي حالي

غيداء: يمه ليشيمه ليش تعذبينا وياك

منيره: طلعوا برهبيتي

جود: لا يمه هذابيتنا

منيره:هههههه هذابيتي.. ودخلت منيره المطبخ وخرجت وهي شايله سكين في يدها

منيره: في واحديريد بنيه صغيره وانا قررت اعطيه جود

جود: ليش يمه ليشانا احبك يمه ليش تعاملينا بقسوه

غيداء: يمهنتفاهم يمه كل شي يجي بالتفاهم

منيره: هاتيالتلفون وهاتي مفتاح البيت ..وكلمت جود..هاتي عباتي وجهزي حالك بتروحينوياي

قربت غيداءالتفلون من منيره وجود حاولت تمسك يد منيره بس منيره كانت اسرع وطعنت جود.. وغيداءضربت منيره بالتلفون وسحبت السكين منها وراحت بسرعه للمطبخ وقفلت الباب قبل منيرهتدخل المطبخ ومنيره خذت مفتاح الشارع ولبست عباتها وشردت

جلست غيداء عندجود

غيداء وهي تبكي: جود ردي علي

جود:آآآآه ليشخليتيها تشرد آآآآآه ماتعرف مصلحتها وين

غيداء: جود بكلمجودي لحظه جود الحين ناخذك للمستشفى

ودقت على رقمجودي

جودي: هلاااااااالعروس

غيداء وهي تبكي: جودي لحقي علينا منيره طعنت جود وشردت

...دارت فينيالدنيا تونا واصلين البيت بس جريت وخرجت من البيت ما اسمع الي يكلمني وينادينيوصرخت على جهاد الي كان خارج بالسياره

جودي: جهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااادجهاااااااااااااد

وقف سيارته واناجريت له وركبت وانا منهاره

جودي: جود ان انانطعنت

جهاد: شلون

جودي: رررر روحلهم بسر عه

تحرك جهاد بسرعهوكلم عناد انه يلحقه باسعاف

كنتابكي

جودي: لااااااااامو معقول انا احب الدنيا لانه جود فيها لا اشلون تخليني بروحي انا احبها شلونلاااااا مستحيل

غيداء كانت حاطهجود في حضنها

جود: خوفتيهاالله يهديك هي حامل

غيدا: قفلت الخطفي وجهي وكل ما ادق عليها احصله مغلق

جود: احسبدوران

غيداء: ربط لكالجرح بس بعده ينزف

جود: غيداء خربناعليك فرحتك

غيداء: والله انكفاضيه

جود وهي تضحك: نفسي اعرف شعور عناد بس صدق والله ياويلك لو نسيتيني اسائليه عن شعورهوعلميني

..غمضت جودعيونها..

غيداء: جودحبيبتي

فتحت جود عيونهابالم: همم

غيداء: تحملياكيد هم في الطريق

جود: اتمنى انهاترجع والله حرام الي تسوي في عمرها

غيداء: حياتيانسيها الحين

جود: البابيدق

نزلت غيداءجود

غيداء وعيونهاتدمع: بروح وارد بس لاتموتن

جود: الطعنه فييدي غيداء بسيطه ان شاءالله

راحت غيداءوبسرعه دخلت هي وجودي وجهاد

من شفتها جلستجمبها وحضنتها

جود: جودي انابخير لا تخافين

جلس جهاد: ابعديكذا جودي

جودي: مااريد

جهاد وهو معصب: شو ماتريدن ابعدي بلا هبل

ابعدتني غيداء عنجود

جهاد: تحملي جودالجرح ان شاءالله انه بسيط

جود: انشاءالله

تكلمت بعصبيه: شوتنتظر وديها المستشفى

وقف جهاد: غيداءهاتي شرشف كبير

راحت بسرعه وهوشال جود لانها نزفت كثير ومو قادره توقف رمت غيداء الشرشف على جود وخرجنابسرعه

كلم جهاد عنادانه في الطريق

وصلنا المستشفىولقينا فريق طبي ينتظرنا

دخلوا جودالعمليات

وانا وغيداءاجبرنا جهاد اننا نجلس في مكتبه

غيداء: هدي جوديان شاءالله كل خير

جودي: اجل ليشدخلوها العمليات

غيداء: انت اشفيكاكيد يخيطون لها الجرح

وقفت وانا خلاصمنتهيه: تعالي نروح عند حجرة العمليات

مسكتني غيداءوجلستني على السرير

غيداء: ارتاحيجودي ارتاحي ارحمي الي في بطنك

انسدحت على ظهريوغمضت عيوني

جودي: ليشيصيرلنا كذا

غيداء: استغفريربك

جودي: استغفرالله العظيم..شو صار

غيداء: جودي والييسلم عمرك مافيني اتكلم في الموضوع

جلست جمبي علىالسرير

دخل عليناجهاد

وقفت غيداء واناظليت مثل ما انا مسدوحها احس بتعب

غيداء: وينجود

جهاد: الحمدللهبخير وخرجوها من العمليات بس هي نايمه الحين

جلست بتعب: ليشاتاخروا

جهاد: هذه طعنهيعني اكيد يحتاجون وقت لين يلحمو العروق والاعصاب ببعض

غيداء: وشلونالجرح الحين

جهاد: الحمدلله

وقفت وحسيت بانهالدنيا دارتبي وطحت في احضان جهاد

جهاد: ارتاحيحياتي

جهاد: انسدحيخليني اكشف عليك

ابتسمت غصبعني

جودي: لا طبت بسوديني عند جودي

جهاد: انزين انتعلى طولك مو قادره توقفين

جودي: دخت منمنظر الدم

جهاد:ههههههه هذاوانت داخله طب

جودي: لا خلاصوالله بحول

عصر اليومالثاني

جودي: جود حياتياحبك

جود:ههههه وانابعد

غيداء: ترى مليتمنكن

جودي: شعليك عنادوكل شوي وهو ناط بحجة يطمن على جود حتى الفايل تبعها ماصكه كل نظراته على ناس اللهيستر عليهم

جود:ههههههه

غيداء: غبيات

جودي: مرسي يجيمنك اكثر

جود: ولا اقواتدلعي عروس من قدك

جودي: الله يسترالحين تبدء الفتره المسائيه ونلاقي خوينا منطنط عندنا

جوديوجود:ههههههههه

غيداء: ما اردعليكن

اندق الباب وحناضحكنا

غزل وهي داخل: السلام عليكم

ابتسمت وفرحتوحضنت غزل

غزل: شلونكم

جودي: الحمدلله

دخلت غزيل ومزونوموضي والعنود واسير وحمودي الصغير الي شايلته مزون

غزيل: بنجلسعندكم لين تنتهي الفتره المسائيه

جود: اللهيحيكن

تذكرت سالفةالورد لانه العنود دخلت وهي شايله باقت ورد

جودي: العنودتذكرين سالفة الورد

العنود: ههههه

غزل: شوالموضوع

خبرتهم العنود عنسالفة الورد

غيداء: جودي اصحيوالله زوجك معصب

اتقلب على الجهالثانيه: معليك فيه

..صار لنا اسبوعوحنا في الملحق انا ما اخرج منه اجبرنا العم منصور بالانتقال هنا وانا من جو خواتيمرابطه عندهم حتى غزل وغزيل هن الي يجون لنا..

غيداء وهي تهزكتفي: جودي والله حرام الي تسوينه

جهاد: غيداء انتاظهري وانا بدخل

خرجت غيداء ودخلجهاد

جهاد: جودي

تكلمتبكسل:هممممم

جهاد: قدامي علىالبيت

..جلست بكسلالحمل بدء يعمل عمايله وياي ثقلت بشكل مو طبيعي ظهري احسه يتكسر من شدة الالم وهذاطبيعي نتيجة الضرب وسوء التغذيه لمـ كنت في بيت ابوي...

مسكني من ذراعيووقفني

جودي: واللهمافيني اتحرك خطوه

جهاد: من السهروالهيصه الي تسونها لكن هين اما رايوتك شغلك ما اكون انا جهاد

رميت بجسمي علىجهاد: والله تعبانه بس انام وارتاح وعد اني ارد لك

صارت الساعهاحدعش والكل ينام مبكر هنا معد حنا البنات

حملني وانا اقاومبس وين انا هلكانه

سدحني علىالسرير

جلست بس هو قفلالباب ورد لي

انسدحت مافينياكلمه وانا تعبانه

جلس جهاد جمبي: ممكن نتفاهم

جودي: والله ثموالله اني تعبانه ومالي خلق فارحم حالي اليوم

غمضت عيوني ومااتوقعت اني انام بهـ السرعه

جلست وانا ابكييعني رد يحبسني والبنات كل ما ادق عليهن محد يرد وانا جوعانه واحس بغثيان والمشكلهاني صايره ثقيله يعني انا في الاسوبع الثامن تقريبا

انفتح البابوحمدت ربي اني ما تهورت وخرجت

جلس جمبي جهاد: ليش هـ الدموع

جودي: يعني قافلعلي الباب شو تريدني اضحك ولا ارقص

جهاد: شكلكبتخربيه من بدري

جودي: شوننتظر

جهاد: ممكنانفصالنا ياثر على عناد وغيداء

..خفت ليش مافكرتفيها..

جودي: اوكيبس...

وقفت ورحت الحمامورجعت الصاله وجلست على اول كنبه

جهاد: جودي اشفيك

تكلمت بتعب: منالارهاق والسهر وانا ما اتحمل السهر وبسرعه يجيني خاطر

جهاد: اوكيانسدحي على الكنبه خليني افحصك

....لا وينيفحصني بيكتشف اني حامل..

جودي: ما يحتاجالحين اروح افور عويدي(مسمار) واشربه مفيد للخاطر

...اما يسلم فنيتعلمت الكذب على اصوله...

جهاد: لا انسدحيوبكتبلك علاج

وقفت بسرعه وجهادوقف و مسكني

جهاد: علىوين

جودي: بروحالمطبخ الي اسفل واعمل لي فطور واشرب عويدي

جهاد: لا ارتاحيانا بكلمهم بس ياويلك لو خرجتي برجع الدوام والله ثم والله لو رديت وما حصلتك هناشفتي خواتك ماراح تشوفينهن غير يوم الفرح..

جود: وين جوديماتنشاف صار لنا اسبوع

غزل: ياستي هذاجهاد ما يخليها تعتب من باب جناحهم وترى هي متعوده عليه

غيداء:هههههتستاهل ولا انا كل يوم ااهاوشه بس هي تقول انها متفقه وياه

جود:ههههه غزيللايكون عناد كذا

انحرجت غيداءورمت جود بالمخده

الكل:ههههههههههه

غزل: صار لازمنروح ولا القعده وياكم ما تنمل بس بعد ماما متعوده على رجتنا ولازم نقوم بالواجبعندها

غزيل: تعالواويانا

جود: افهميناغزيل ما ودنا نثقل اكثر من كذا

غزل: خلاص فهمناوحفظنا بصراحه جود انت حساسه زياده عن اللزوم

اليوم ملكةعناد..لبست فستاني وناظرت بطني ضحكت على نفسي كذبت على اخواتي قلتلهن لا تعمن احداني حامل لاني مسقطه قبل وانا ما اريد احد يعرف لين تثبت الحمل..واتججت بالضرب اليكنت انضربه وانه سبب التسقيط.. جلست بقهر على السرير ما كنت اكذب بس الحين كل خطوهلي فيها كذبه..ليش تدنت اخلاقي مهما كان ومهما صار مو لازم اتجج بالكذب.. لبستالفستان الي في سابع حمودي لانه محد غريب جاي وقلنا وباقتراح غزل بانه نتفنن لنفسنايعني لازم يجي احد لاجل نلبس..طبعا انا جهاد محرم علي اخرج من الجناح بس كنت اخرجمثل دوم وخواتي ما اروح لهم لانهن ما راح يرضن بالي اسويه يعني انا وغزل وغزيل نسهرالصباح وهن اصلا ابتعدن عن خواتي لانهن مايريدن يحسسوهنبالشفقه...

صارت المكله فيالمحكمه لانه غيداء مالها محرم والشيخ ناب مكان ابوي وصارت الملكه فيالصباح

نزلت وشفت جودوغيداء جالسات سلمت على الكل ووصلت لـ جود وحضنتها بقوه

جود: اشتقتلك

جودي: وانابعد

جود: شو هـالحركات اسبوعين حابسك بس تصدقين جاب نتيجه يعني سمنانه شوي

كنا نتكلم وحناحاضنات بعض ومحد يسمعنا

غزل: خلاص ارحمواحالي

غيداء: لا هذيللهم وضع خاص تصديقن حتى اشك اني اختهم..كانت تتكلم ومحد يسمعها غيرنا حناالبنات..

ضحناعليها

تركت جود ورحتحضنت غيداء: مبرووووووووووك يالعروس

غيداء بخجل: اللهيبارك فيك

جودي: بتشوفينهاليوم شو استعداداتك

غيداء: مااريد

جودي: بيكفكهو

جلست بين جودوغيداء

العنود وهيداخله: السلام عليكم

الكل: وعليكمالسلام

سلمتعلينا

العنود: جوديوالله جهاد عرف يسنعك يعني اسبوعين حبسه بس طلع بنتيجه ماشاءالله عليك استصحيتيشوي

ابتسمت لها: بسحرام والله حابسني حبسه

موضي: تستاهلينولا انت تاركته اسبوع ولا سائلتي عنه

...احرجتنيبصراحه العرق الطيب نبض فيهم يعني خالتي موضي كانت تتوعد بانها تخلي جهاد يتركني بساصلها الطيب منعها وهي اصلا قالت الي قالته مجرد كلام من القهر الي هي فيه بس لليومما اشعر بتقبلها لي عكس غيداء الي اتقبلتها بسرعه...كاني بديت اغار اف اعوذ باللهمن ابليس..

العنود: اقولغيداء لو سمحتي ممكن تطلعين حجرة غزل لانه الحريم شوي بيحضرون وبنعمل لك زفهصغيرونه بهـ المناسبه الحلوه

مزون: لا مايحتاجحرام تحبسونها لحالها محد غريب هي اختي مها وبناتها

موضي: وام انغاممي حاضره

مزون: مااظن

جود: سوسو تعاليحبيبي

راحت اسير لـ جودبكسل وباستها وجلست في حضنها وهي مبوزه

جود: سوسو اش فيكحبيبي ليش زعلانه

ماتكلمت اسير بسحطت راسها على صدر جود

جود: العنوداشفيها اسير

العنود: تضاربناانا اريد البسها الفستان وهي تبي تلبس بلطلون

جود: حبيبي حلوالفستان مخليك بنيه حلوه ومثل القمر حتى احلى من العروس

فرحتاسير

اسير: ماما أناحوه

العنود: انت احلىوحده في الدنيا

غزل: انتبي حبيبيلاتصدقينهم اخاف تكبري وتنصدمين في عمرك

غزلوغزيل:ههههههههههه

مزون: واللهياغزل لو امسكك لاخليك تبوسين راسها عيوني هذه ستك وتاج راسك غصبطيب

موضي: مزون اللهيهديك تحطي عقلك بعقل هـ الخبلتين

غزيل: افااااااالحين هي تكلمت انا شو دخلني

موضي: حد قالكتضحكين

غزيل:هههههههوالله انت ما ادري شو الي محببكم في اسير واخوها

مزون: اقول موضيما كاني اشم ريحت غيره

موضي:ههههه منزمان

العنود: واللهاغرب خاله وعمه يعني انا اعرف الناس تضارب لاجل بنات خواتهن ولا اخوانهن بس انتوغريبااااااات

غزل: نحبهم بساخاف يلصقون فينا ونبتلش فبعيد بعيد حبك يزيد

غزيل: صادقه يعنيمن جات جودي وحنا معطينها وجه قامت تقلدنا وهي توها ما خرجت منالبيضه

جودي: حراااااااام والله حرام والله انها تشتغل عندكم وفوق كذا تذله على الجلسهوياكم

العنود وهيمعصبه: يمه خالتي شوفو بناتكم

مزون: شو منشغل

غزل: نلعبنلعب

جودي: لا خالتيوالله هن يجلسوا كل وحده على كنبه وهي الضعيفه ما غير تاخذ من ذي وتعطي ذي ولامسكينه يضحكون عليها بكلمه وهي تسمع كلامهن

غزيل: خالتهاوعمتها غصب تسمع كلامنا

مزون: اقول موضيشرايك عجبتني غصب تسمع كلامنا

غزل وغزيل: لالاالالالااا والله توبه بنحطها فوق روسنا

اسير: عشانا

موضي: ياللهعمتكن اسير عطشانا بسرعه كاستين ماي

غزل: ليشاثنين

موضي: وحدهتشربها هي ووحده لي

وقفو البنات وهنمعصبات ويناظروني وانا ارفرف بعيوني

جود: ياويلك

جودي: يستاهلن

جود: ايه منالحين تدورين الراحه لعيالك

جودي:ههههههه

حطت جود يدها علىبطني

جودي: جودبتفضحيني

جود: متىيكبر

غيداء: خاطرياشوفك وانت شايله بطنك قدامك

كنا نتكلم ومحديسمعنا

موضي: اقول جوديمافي شي في الطريق

اختبصت لايكونمبين علي: لا خالتي

مزون: صارلك اربعاشهر من سقطي

جودي: تقريبا

العنود: خلاص صارلازم تجيبين لنا بيبي صغنن يلعب مع حموي لاكبر مو يظل بروحه مثلاسير

مزون: ان شاءاللهبيلعب مع عيال جهاد وعناد

....ابتسمت لانهقلب لون غيداء..

حطيت المخده ورىظهري صار يأملني كثير

جود: جوديظهرك

جودي: ايه الضربالي كنت اخذه احصد اثاره الحين

جود: اجل اطلعيحجرتك وانسدحي

جودي: انا ماكودت جهاد اطلق سراحي ارد لحبسي بنفسي

...كنت فيالاسبوعين الي فاتو ما التقي بجهاد كلها راحت في النوم لاجل كذا اتصلح جسمي يعنياكل وانام لاني لمـ اجلس ظهري يألمني فكنت على طول مسدوحه على الشزيون .....

دخلت حرمه وبنتهاانصدمت فيهن

جودي: هذه انغاموامها

سلمت ام انغامعلى موضي ومزون والعنود وجلست وانغام نفس الشي

جود: شو قلتالذوق هذه

جودي: عادي لسعماشفتي شي

دخلت غزل وغزيلوالصدمه على وجيههن

سلمن على امانغام وبنتها

مزون: هذا كلهتجيبون ماي

غزل: نزلنا مكهورحنا البير وجبنا لكم زمزم

موضي: والزمامزمالي في ملحق المطبخ حقت شو

غزيل: مو خلصتفرحنا عبيناها كلها

مزون: آآآآآه منالكذب ظاهر من عيونكم

غزل راحت شغلتالاستريوا ورفعت الصوت

موضي: غزل ياماماما نسمع بعض

غزل: ياماما نعبرعن فرحنا بعناد وغيداء

وصلت مها وبناتهاسلمت علينا وانتقلو للصاله الكبيره وظلينا حنا البنات في الصاله الي عند المكتبوالمجلس الي قبال المكتب

جلست رزان جمبانغام لانهم يقربون لبعض

مها عندها بنتينوولد

عبدالله الضابطاكيد تذكرونه وعمره 28

شيماء كبيره مثلالعنود وعندها بنت في عمر اسير

زران في عمرغيداء

دق تلفون الصالهوانا كنت اقرب وحده ورفعت التلفون واشرت لـ غزل تخفض الصوت وهي بالرموتاخفضته



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:55 am

جودي: هلا

جهاد: اريد ثوبلانه ثوبي توسخ

جودي: عيد حبيبيما سمعت

جهاد: اريد ثوبانت اشفيك بسرعه ولاتتاخرين وقفل الخط

ناظرت البناتوضحكت:ههههههههههههههه

لالالا ما اقدروالله حرام انت عيدها والله تقول عااااد خلاص خلاص ما اتحمل انزين حبيبي شو بعد اهماهم ههههههههههههههههه حبيبي خلاص تم كم جهاد عندي واحد وانت بعد خلاص استحي اوكيباي حياتي ثواني وانا عندك

سكرت الخط واناماسكه ضحكتي...التلذذ وانا اشوف نظرات الغيره ظاهره منانغام...

غزيل وهي ترمينفسها على غزل وتتمدد على الكنبه: خلاص ارحموا حالنا تراناعزابيه

وغزل حضنت غزيلوهي ميته ضحك بس كاتمه ضحكتها وهن عملوا هـ المسلسل يغضون انغامبيه

غزيل: حرام عليكجودي خلوا حبكم لبعض في جناحكم عاد كل يوم نتجرع من هـ الكلام وهـالصوت

العنود:هيييي انتوهي شوتسون

غزل عدلت حالهاوغزيل جلست

غزيل: نمثل يعنيشو نسوي

العنود: جوديجهاد اتصل ويبيك ضروري وشكله مــ

غزيل وهي تنط فيالسالفه: ايه ماكملوا في التلفون

غزل: لا الطبيعهاحلى وايثاره بعد

غزيل: ايه واللهشكله مروق شعليه عنده قمر ماشاءالله اكيد بيكون مروق

انا خذيت حاليوبسرعه طلعت اخاف العنود يفلت لسانها وننفضح

نزلت والبناتلحقوني لانهن خافوا جهاد يعصب علي وصوته يعلى ولا شي

خرجت من البيتووقفت لانه كان معصب وواقف قدام الباب تقدم مني بس في حد صدم فيني ولصقت فيجهاد

وطراااااااخالثنتين طاحوا على الارض

غزل:ههههههه هذهغزيل دفتني

غزيل: يالكذابهانتي دفيتيني

غزل: انت اليوراي

غزيل: عادي انتعكس الناس

جهاد: هههههههههههههههههههههه خبلات

بدل ثوبه وروح

غزل: اريد اعرفشو قالك

جودي:هههههه قالاريد ثوب وعصب علي وسكر الخط في وجهي والباقي سمعتوه

الكل:هههههه

دخلت وطلعت ثوبهونزلت

جود: الله يسعدكبس صدق جودي احسك جرئيه

جودي:هههههههههههههههههه

..ضحكت علىتعلقها..

جودي: والله انيخجوله بس اريد اغيض بـ انغام

جودوغيداء:ههههههههههههههه

غزل: شوعندكم

جودي: نفسالسالفه بس بلف

غزل: هههههه

جود: عجيبوالله

رزان: غزل شغلينانسي

غزل: نانسي مجرممانسمعلها حتى انت بعد لاتسمعين لها يعني وحده تتلاعب بالفاظها وربنا مانسها بسالله يمهل ولا يهمل

غزيل: اصلا حناما عندنا اشرطه يعني الي يجي في الfmولاروتانا هو الي نسمعه وهذيل اشرطت صاحبعناد

شغلوا علىالfm

وكانتاغنية

البلوشي

غيابك عنييافلان

ورقصن غزل وغزيلورزان

وجلسنا نسولف لينجات العنود

العنود: يابناتياحلوات تعالن هناك باستثناء غيداء لانه عناد بيدخل وبنعمل لهم زفه وبنصورفيدوا

وقفت بس غيداءمسكتني

جودي: العنودشوفي..واشرت على يد غيداء..

انحرجت غيداءوتركتني..

دخلناوتحجبنا

ودخل عناد وهوماسك غيداء

غيداء كانت قمهفي النعومه هي بيضه وشعره محررته ومكياجها عملو لها وردي خفيف لانه فرحها عقب ثلاثاسابيع

فستانها لونهسماوي فاتح (السماوي اللبني) وكان ماسك عليها وعلاقي وطويل ومفتوح شوي منالجمب

طبعا هي كانتحاطه ايشارب على اكتافها بس من دخل عناد العنود سحبت منهاالايشارب

جلسوا ولبسهاالشبكه والدبل

وشربواالعصير

غزيل: عناد انتبيع الكبك

الكل: ههههه(طبعاالي يعرفوا السالفه)

وقفعناد

مزون: علىوين

مد يده لـ غيداء: نريد نشم هو

الكل:هههه

مزون: اللهيوفقكم

وقفت غيداءوالصدمه في عيونها

تقربت منها: حبيبتي عادي زوجك ليش الخوف

غيداء: جودياخاف

جودي: لاتخافيوالله انه حنون

عناد: خلصتوااسرار

جودي: ايه مبروكلك عناد

عناد: الله يباركفيك

باركنا لهم وعناداخذ غيداء ودخل في المجلس الي قبال المكتب

جودي: جود ليش هـالدموع

مسحت جود دموعها: دموع فرح

حضنتها خلاصغيداء وملكت اليوم واليوم بكلم جهاد على الانفصال بس فرح غيداء بعد ثلاثاسابيع

يعني ااخرالانفصال لين يوم الفرح يكون احسن

عناد: جاملينيبكلمه بنظره بابتسامه

ابتسمت غيداءومسك عناد ذقنها ورفع راسها





عناد: حلوه عيونكحلوه خدودك..حلو خشمك..ابتسمت غيداء وغمضت عيونها..حلوه شفايفك حلو شعرك ومسك شعرهاوهي فتحت عيونها وشافته يلعب فيه وسحبه وتقرب منها ولفه على رقبته وشم ريحتشعرها

ناظر عيونهاوغنالها

خيو بنتالدريره

خيو حلوهصغيره

خيو يامشيتهاآآآه يامشيتها

خيو كأنهاطويره

خيو عودهقصيب

خيو شعرهطويل

خيو ورقاتالخصر

خيو رسمالشفايف

خيو ياضحكتهاياضحكتها

خيو يارقبتهاآآآآآه يارقبتها

وتقرب منه وبسرعةباسها في رقبتها

عناد: ما تعبتيمن السكوت

غيداء: كانيعطيتك وجه زياده عن اللزوم

عناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انحرجت غيداءورخت راسها بس بالفعل عصبها يعني اول لقى ماخلى شي الله يستربالجاي

مسك يدينهاورفعها لشفايفه وباسها برقه وحنان: احبك بس دام انك متحملتني لين الحين اقومبكرامتي ولا اشلون

ابتسمتغيداء

عناد:ههههههههههههه

ياحلوه ضحكتهاآآآآآآآه ياضحكتها

عناد: انزين بروحيمكن تشتاقيلي بكره ..وشافها ساكته..اجل بعد بكره..ونفس الشي..اجل بعد بعد بعديبكره...نفس الشي...يوم الفرح..نفس الشي ساكته.. شكلك ماراح تشتاقيلي.. نفس الشيساكته..

تنهد عنادوناظرته غيداء

عناد: تصديق اناوانتِ قدامي مشتاقلك حييييييييل وحضنها وهي تبعده عنها

تركها وهو ميتضحك عليها

عناد: تصدقين اولمره اكتشف اني جريئ يعني طلعت مواهبي قدامك

ابتسمتغيداء

مزون وهي داخله: خلاص صرف ياعيني

عناد: يمه بعدنيماشبعت

مزون: خلاص خواتهقالوا خلاص ولازم نحترم اوامرهن

وقف عناد: يمهسأليها يمكن تريد تجي وياي ولاشي

مزون:ههههه روحاحرجت البنيه

تحرك عناد وداريناظرني ورد للامام بس خبط في الطاوله وتعور

غيداء:هههههههههه

مزون: سلمتهههههه

عناد وهو يعض علىشفايفه: يعني من الصبح وانا اضحك فيك اُسولف وياك وانت بالعه لسانك بس اخخخخخخوالله لا اوريك شغلك لاسنعك عدل

مزون:ههههههه ايهبدينا تهديدات

عناد: والله لااحبسها مثل عناد بس اخخخخ متى تعدي الاسابيع

مزون:هههههههوالله مو شايفين خير

عناد: يمه اريدشعرها

مزون وهيمتفاجئه: شنو

عناد: عاجبنيشعرها ماشاءالله واريده

مزون:هههههههههبتاخذها بكبرها بس تحمل شوي

عناد: اقول حياتيتصبحين على خير

..تصبغت غيداء منالخجل...

مزون وهي تسحبولدها: كافي بهدلت البنيه والله بتاخر الفرح لين تتعود عليك

عناد: افااااادام انه فيها تاخير باخرج

راحنالحريم

وجلسنا حناالبنات في الصاله الي عند المكتب

غزل: غزيل شغليالاستريو

غزيل: مافيني

غزل: اسير حبيبيوين الريموت

وقفت اسير: هنا

غزل: هاتيه

غزيل: لا اعطينياياه انا

غزل: لاانا

جودي: حبيبتيسوسو اعطيني الريموت

وجابته لي وبستهاومدت جود يده وراحت لجود وجلست في حضنها

غزل: جودي حياتيشغليه

جودي:ههه يالكسلشغلته وكانت اغنية راشد الماجد غرشوبتي

غزل: جودي قوميارقصي وياي ملكة اختك وماترقصين

جود وهي تكلمنيبصوت منخفض: جودي لا انت حامل

...بس غزل سحبتيمن يدي.. وقفت وانا اناظر غيداء وجود الي يأشرون لي باني ماارقص

غزل: جودياشفيك

ابتسمت ورقصتوغزل حطت يدها على خصري..طقيت الخصر وملت بجسمي لها وانا اضحك..بس لمسات غزل كانتهـ المره غيري حتى انفاسها كانت تحرق رقبتي انصدمت منها ولفيت راسي للجنب وشفت جهادهذا متى جاء ومتى دخل وشلون شهقت

جهاد: كملي ولاهو بس لغزل وانا لا

..ابعدت يده عنيوجلست بين خواتي الي تغطن من دخل جهاد...

جود: تستاهلينكان كملتي

جودي: سكتي والييعافيك سكتي

جهاد: يالله جوديتعبان واريد انام

ابتسمت له وتميعتفي كلامي: وانا مافيني نوم

جهاد: انزيننسولف لين انام وانزلي عقب

عضيت على شفايفي: اريد اجلس شوي بس شوي والي يعافيك

جهاد: اخاف انامبروحي حياتي

احرجني صدق عليهحركااااااات تقهر

جودي: انزين شغلالانوار

جهاد: عيوني ماتعودت على بعدك كافي الاسبوع الي خذيته بدون اذن

ضحكت انا وغزلوغزيل:ههههههههه

غيداء وهي تكلمنيبصوت منخفض: جودي شو هـ الحركات روحي وياه

حركت رجولي: مااريد

جود: والله انااقول روحي برجولك ولا تعودتي انه يشيلك

جودي:ههههههههههههه

...دوم هـ القمرتقول تعليقات تموتني ضحك...

جهاد: دوم انشاءالله ياربي هـ الضحكه

وقفت وتوجهت لهوكلمته بصوت منخفض: انت بتنام وانا بظل محبوسه بروحي شو اعمل

جهاد: همزيني عديشعرات رجولي ولا اقول

جودي: لا تقولولا شي طالعه من غير ما تقول

رفعت صوتي: معالسلامه حبابيبي مبروك غيداء الف الف مبروك وعقبالك جود

مها: عبداللهماتريد تزوج

عبدالله:ههههههههبدينا

مها: والي يرضىعليك فرحني فيك

عبدالله: ابشريالوالده بس من هي العروس

رزان: جود يمهوالله حلوه

مها:ههههههه هيالي في بالي

عبدالله: اختزوجت عناد وجهاد

مها: ايه

عبدالله: شكلناوقعنا على كنز خذينا كل البنات

مها:ههههههه يعنيموافق

عبدالله: اوكيماعندي مانع

مها: اجل بكلممزون ونخلي زواج مع عناد

رزان: لا يمه نبيفرحنا لحالنا

مها: لا حبيبتيالبنت بتحس بالوحده وانا مزون خبرتني انهن ما يخرجن من الملحق لاجل مايثقلن علىالحد

عبدالله:اوهالوالد عندك كل المعلومات

مها:ههههههاعجبك

جهاد: ها متىالعوده

انس: مابقىشي

جهاد: واللهبيفروحن لكم..شنو ما اسمع..لحظه لحظه

وخرج جهادللبرنده

جهاد: ايه شوتقول

أنس: اقول بنودعالعزوبيه من نرجع

جهاد:هههههه خربكخالد ماكان هذا رأيك

أنس: شو نسويالعالم كلها تزوجت وحنا بعدنا

جهاد:هههههههالغيره

أنس: اقول جهادفيني نوم سلم على الاهل

جهاد: يوصل فمانالله

سكر الخط ودخل بسشي لفت انتباهه لف بوجه واندهش وابتسم بضيق جهاد:يعني هذا الي افشل الهجران وياهابس الحماره من وين جاتها الفكره اكيد الغبيتين وياها

تقرب من السلموحركه بس لقيه موثق

جهاد: وانا اقولالجرح الي كان في رجولها كاني لمحت قطعت خشب ولا اقفل عليها وارد الاقيها مع خواتيوالله انا المغفل بس هين بعذبك مثل ما عذبتيني

خرجت من حجرتيوانا مضايقه من دخلت الجناح سيده دخلت حجرتي حتى ملابسي ما بدلتها ضاقتعلي

حطيت راسي علىباب جهاد الحين شو بيقول عني اريد ملابسي وانا شعلي منه

بس فاجئني

فتح الباب ورديتللخلف وناظرته كان متفاجئ من وجودي

بلعت ريقي وأشرتعلى صدري وهو ناظر للمكان الي أاشر عليه

يييي هذا اشفيهشكله فهم السالفه غلط

جودي: اريدملابسي

ابتعد جهاد عنالباب وبابتسامه عريض: تفضلي تفضلي

تكلمت بخوف: لاخلاص ما اريد

بس مسك يديوسحبني: تفضلي عيوني تفضلي البيت بيتك

دخلت وانااتجاهله بس قلبي يخفق بشده

فتحت الدرج وخذيتقميص نوم ما اعرف شو يكون كل الي عندي اني اظهر من حجرته وفتحت الدولاب وخذيتبلطلون وبلوزه لبكره

جهاد بتريقه: وينمسافره

..... يتريقحضرته معلي فيه.. طنشته وخذيت اغراضي الخاصه وجيت اخرج....

وقف جهاد عندالباب

جودي: ممكنشوي

جهاد: ايه ممكنتفضلي

....ماتحرك شبرواحد شلون اخرج..

ناظرته :ممكنتبعد شلون اخرج

جهاد: اوه عفواوابتعد

بس سكر البابوقفله

...انتفض جسميهذا ماراح يجيبها لبر...

تقدملي

جهاد: ممكننتفاهم

...جلست بقهر علىالسرير ظهري بينكسر من الالم وهذا يتمرقع لي.....

جودي: اوكي بكلمعمي منصور بعد زواج غيداء اني اريد اتطلق وبقوله انك مو مقصر وياي بس انا ما اريدكمو انت الي في بالي وعادي ماراح يزعل ولاشي

جهاد: شاااااطرهبس قبل لي شروط

تنهدت: اشرط

جلس جهاد جمبيواخذ ملابسي وصار يعينها

....انصدمت منقميص النوم الي خرجته انا سحبته ومو عارفه شكله بس اخخخخخ شوبيقول..

صدمتني حركتهاخذه وحطه على كتوفي بس مسكت القميص ورميته على الارض

شفت ابتسامه خبيثعلى شفايفه

جهاد: اريد اعرفليش تلبسينه وانت تنامين بروحك

تكلمت بعصبيه: موشغلك وبعدين شفتني قدامك سحبته ولا اني داريه عنه

جهاد: انزين هديليش العصبيه

تكلمت بقهر: قولشروطك بروح انام

وثقني وتقرب منيوحط خشمه على خدودي وسوى حركه قهرتني حطيت يدي على وجهه

جودي: ممكنتبعد

جهاد: هذه اولشروطي

...فتحت عيونيعلى كبرها...

جهاد: نعيش ويابعض ثلاث أسابيع وبعدين ننفصل يعني تكون بيناتنا ذكره حلوه

...غمضت عيونيبالم يعني يريد يحلل جلستي وياه وفلوسه صح انا جالسه وامثل عالعليه..

تكلمت بالم: تريدتحلل الي صرفته علي ووجلستي هنا

جهاد:شــــااااااااطـــــره

...نزلت راسيوحطيت يديني على وجهي...

...اصلا اناخسرانه خسرانه كرامتي وانهدرت خلاص جهاد اهدرها اليوم كلها ،مابقى ماي في وجهيشوبعد ما اعتقد في كلمه بعد كذا تجرحني مثل الحين وحمل وحملت شوبعد..

...حسيت بيدهتحوط خصري رفعت راسي وتلكمت بألم: واذا رفضت

حرك كتوفه ورفعراسه وناظرني: بتظلي معلقه ما راح اطلق لين اخذ الي ابيهمـننننـك

صحيت من الالمالي في ظهري

ابعدت يده عنوسطي... وجلست على طرف السرير اريد اوقف بس ظهري بيتكسر...الله يسامحك يبه انا اجنيالضرب الي كنت اخذه الحين آآآآآه...

...حسيت بيده وهيتسحب القميص ما قاومت طحت على السرير وراسي فوق بطنه...

جهاد: اخخخخعورتيني

جودي: تستاهل انتالي سحبتني

حاولت ابعد بس هوحط يده على صدري يمنعني

جهاد: علىوين

وتكلمت ودموعيخذت مجراها: جهاد والي يعافيك عطيتك الي تباه اتركني

جهاد: نو هي ثلاثاسابيع اتحمليني

حطيت يدي علىظهري: والله حرام عليك ممممم

جهاد بخوف: شوفيكجودي

ملت براسي وعضيتعلى سبابتي من الالم

ابعدني جهاد عنهوجلس جمبي

جهاد: حبيبتيشوفيك

تكلمت بالم وانااتنهد: ظهـ ري

حطت يده تحتظهري: شلون نوع الالم ولا اقول لحظه بفحصك

...هذا كل كلمهوالثانيه بفحصك بفحصك والله لو فحصني بيكتشف اني حامل وما راحيطلقني..

جلست وانا اقاومالمي: عادي بس هذا لاني كنت انضرب كثير على ظهري حتى الدكتوره انصاف قالتلي

جهاد: شو قالتلك

...ما عرفت شواقول...

صرخت عليه: انتشفيك تحقق وياي خذيت الي تريده تركني بحالي

سدحني على السريروهو معصب: بعطيك كف يعدل لسانك تكلمي وياي بادب

عدلت عمري علىالسرير وغطيت عمري باللحاف انا مو متحمل عمري وهذا يكمل علي

حضنت جود وااناميته فرح احس اني ارتحت خلاص محد بيحس بالذل او الثقل كل وحده وبتروح علىبيتها

جود:هههههه بسانا لسه ما وفقت

جودي: والله غصبتوافقين

غيداء وهي تقلدجود: ايه حنا ماناخذ شور البنات وما عندنا بنات يتكلمن في سوالفالعرس

الكل:هههههههههه

جود: اريد استخيرقبل

غيداء: ايه واللهانك بترتاحين مثلي

ابتسمت لـ غيداء بخبث: غيداء شلونالاوضاع

حمرة غيداء منالخجل

الكل:ههههههههههه

جود: تصدقين فيالليل احس باحد يمشي حولنا ويدق شبابيك وحركتات

غيداء: كذااااااااااااااابه

جود: انت شو دخلكيمكن بسه ولا حرامي

الكل:هههههههه

غيداء: اعرفنوايك هااااا بس هين ان شاءالله عبدالله يجي اجرء من عناد

ناظرنا لها كانتتتكلم بحقد اكيد مسوي لها شي

جودي: غيداءاعترفي شو سويتوفي المجلس

توترت غيداءومبين عليها التوتر

ضربتها جود علىصدرها ومسكت ملابسه وهي تهزها: اعترفي يابت عملتي ايه اعترفي ولا ااقص رابتكدلوااتي

غيداء ببراءه: والله مو انا هــ

وضربت جود علىصدرها: رحي زين

ضحنا انا وجودلين قلنا بس وغيداء معصبه علينا

سكتنا لمـ سمعناصوت الجرس

رفعت جودالانترفون: منو

عناد: ممكن اكلغيداء

انتسمت جودابتسامه عريضه: لحظه

وسكرت

جودي: منو

جلست جود: هذهغزل وغزيل

غيداء: روحيافتحيلهن

جود: ما اريد اناعروس انت روحي

وقفت غيداء وهيتضحك: ايه شعليك تدلعي

فتحت الباب وهيمبتسمه على الاخر

عناد: تسلملي هـالشفايف

انصدمت غيداءوردت تدخل بس هو كان اسرع ومسك يدها أخذها وخرج وقادها للحديقه... من جاو البناتمحد يجي هنا وعناد مستغل الفرص..

جلسها على الكرسيوجلس جمبها...وفتح شعرها ولفه على رقبته

عناد: شلونكحياتي

غيداء كانتتناظره بصدمه هي مو عارفه شو الموضوع ولاشلون جات هنا وفوق كذا ذبحها الخجل عنادجريئ حيل محد يقدر عليه

عناد: في شي فيوجهي

عدلت جلستها كانتتناظره بس بعد احرجها وناظرت الشير الي قدامها بس كل مشاعرها مع عناد اكتشفت انهاتحبه بس هو مو مساعدها على التفكير جرائته مسيطره على كل شي

عناد: قبل يومينوقلنا مستحيه واليوم بعد

فتحت عيونها علىكبرها وهي تقول في نفسها...ليش في فرق بيناتهم..

حاولت تبتعد عنهبس هو كان موثقها

غيداء: ممكن تبعدشوي

عناد:هههههههههههه ايه ممكن

وبعد عنها شوي بسشعرها حول رقبته ويده على كتفها

غيداء:ههههههههيعني كذا بعدت

عناد:اخخخخ شويصبرني بعد اليوم

ابعدته عنهاوتركته وهو ميت ضحك

دخلت علينا غيداءوكانها خارجه من فرن وجهها محمر ضحكنا عليها:هههههههههه

غيداء وهي معصبه: تعرفي انك سخيفه

جود: قديمه

جلست غيداء علىالكنبه ورمت المخده على جود

ضحكناعليها:ههههههه

جود:هههههههتضربيني بعد ما استانستي قلتي بغير الصوره

جودي:ههههههههههحرام عليك جود بطني ههههههه

غيداء: انشاءالله يجيك يوم وعبدالله يكون اجرء من عناد والله لا اوريكشغلك

جود: عاااااادياظهر من عندكم وانا لامه شعري وارجع وشعر محرر ولا اعطيه مساكتي ذكرىلــ

وقفت غيداء وراحتلـ جود وهي تضربها وتفك شعرها

وانا ميته ضحكعليهم

جودي: خلااااصحرام عليكم تعبت من الضحك

جلسواالبنات

تقربت جود مني: اقول جودي جهاد عارف انك هنا

تذكرت:ييييي لاوالله بس غيداء عناد ما خبرك اذا جهاد جاء ولا لا

غيداء: لاوالله

جود: هم فاضينقومي روحي بيتك قبل لا يجي ويعصب عليك

وقفت وخرجت بسرعهغريبه عناد شو الي مرجعه بدري لايكون جهاد رجع بعد

دخلت البيت بشويشوشفت غزل وهي تاشرلي باني اطلع..ييييي شكله جهاد جاء هوالثاني..

خلعت صندلي وطلعتبسرعه

غزل: جهاد غريبهشو الي مرجعكم بدري

جهاد: واللهعندنا بريك واليوم مافي مرضى الحمدلله وفي من يغطي علينا قلنا نطقس عليكم ونشوف شوتسون في الضحى يعني خواتي العاده سهر الليل ونوم النهار بس من جات جودي وكل شيمتغير

غزيل: اكيد يتغيرتراها تستحق التغير

جهاد: الا هيوينها

غزل: مااكانكحابسها في داركم بس صدق ليش تحبسها

جهاد: واللهزوجتي وانا حر فيها وبعدين اريدها تشتاق لي لمـ ارجع يعني اذا جلست وياكم انتوابتنسوها عمرها اجل اشلون وانا ضعيف

غزيل: ايه ضعيفمممم

رفع جهاد حاجبهالايمن: ها ست غزيل في شي

غزيل: لا انا قلتشي

وقف جهاد ومسكغزيل: اقول روحي بتكم عناد رد روحي شوفيه تلاقيه لاصق عندغيداء

غزيل:هههههه خليهيستانس شعليك فيه

قادها للبابوخرجها وهي ميته ضحك عليه

غزل: حرامعليك

جهاد: شوفيهالساتها واقفها عند الباب بس اطلع بتلاقينها عندك

الكل:هههه

طلع جهاد ودخلتغزيل

غزيل وهي تجلس: اشوه انها ردت

غزل: قولي اشوهاننا مارحنا وياها

غزيل: يبيلنانتحرك بجوالتنا

غزل:هي وياهاجوالها بس حنا نسينا حقنا فوق

غزيل: ياويلنامنها

غزل: راح تنسىونستعبط عليها شويتني وبتنسى

الكل:ههههههه

جلست على الكنبهالي في الصاله ولا كاني مسويه شي

شفته دخل وسويتنفسي اني متفاجئه

جلس جهاد جمبي: اشوفك صاحيه

جودي: شبعتنوم

تقرب مني اكثرومد ذراعه على كتوفي

جهاد: ممكننتفاهم

ضحكت:ههههههههههههههه

هذا كل مااختلينا ببعض ما عنده غير هـ الكلمه

جهاد: شو الييضحك

جودي: ولاشي

حط يده الثانيهعلى رقبتي

جهاد: اشوف جسمكحار ووجهك محمر رغم انه الجو بارد شكلك تعابانه

...اكيد احمرواحتر مو توني جاريه..

جودي: منالضحك

جهاد: تعرفي انهضحكتك حلوه

جودي:هههههههههههه

تقدمت ومسكتالريموت وانا اضحك شكله مروق الاخ

شغلته وكان علىالزير سالم

جهاد: يعجبني هـالمسلسل

جودي: حتى اناهذه ثالث مره اتابعه

جهاد: تصدقين لمـكنت صغير قرائة قصة الزير سالم ولمـ انتهيت منها اخذت رواية عنتر بن شداد وقراءتهالين قربت للاخير بس ابوي اكتشف اني تركت مذاكرتي والتهيت بالقصه لاني ما اتركالكتاب الا وانا مخلصه وكانت فترة اختبارات اخذ القصه وحلف اني ما اقراءها ولااشتريها تخيلي كان عندي اختبار علوم وانا جالس اقراء قصه وانا عليها لين الحين لااشتريتها ولا مسكت حقت ابوي وودي اعرف نهايتها هل تزوج عنتر عبله ولالا

جودي: اذاماتزوجو بتروح تملك عليهم ههههههههه

جهاد:هههه لابروح اخذها عليك

جودي:ههههههبايخه

جهاد: اجل ليشتضحكين

جودي: اجاملكلاجل ماتتعقد

جهاد وهي يسويعمره يضحك:هههه ضحكتيني

ورفع بلوزته: ولااقول انغزيني لاجل اضحك اخاف انك تتعقدين

جودي:هههههههههه



نهاية الجزء السادس ..



البقية تأتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:57 am

~|~الجــــ السابعــــزء~|~

أتسمحيـــــن ليبالبــــــوح *** أم ستمنعيــــن
أتسمحيـــــن لي بالبكـــاء *** أمستصفعيـــــــــــن

ألا يكفي حظي البائس *~* وللصمت تؤيدين وتدعيناتركين
إني بشر مثلك *~* أبكي وأحس وأتألم *~* أم تظنيني صخر شامخ لا يتأثر ولايتصدع فالصخر إذا شــــاء
بكى وفي لحظــه ضعف تعتريه فلا يقوى فينكسر *~*

أرجــوكِ *~*
لا تتجاهلي حبي لكِ ~*~ وأنا أحوج لكِ أكثر من الأمس *~* لا تكابري بحبكِ لي وتصــدي وتثقلي *~* فقد لا تجدي الملهوف بلهفته باق بعدما أتعبهوأعياه
كثرة الصد *~* إني أناديك بصوت عال وأصرخ فبح صوتي وجرح وتقتطر دماوأختلط فنظرت إليه أسفلا فوجدت قد كتب أحبكِ وأحتاجكِ *~*


*~*~*


ردي علي *~* لاتتركيني معلقا *~* أترقب قدومكِ وأسأل عنكِ خفيه كلمســافر *~* وأنتظر أخباركِ وأطيافكِ وأتلمسها من على بعد وكثب *~*

فإلىمتى هــذا التجــاهل إلى متى وأنت تتمتعين بتعذيبي وجعلتها هوايه لكِ إلى متى ترينيأموت ولا تنقذيني إلى متى تنظريني ألهث من عطشي وحري وحاجتي لكِ
وأنت لاتهتمينولا تتحركين ولا تهتزين ولاأرى بكِ بوادر الشفقه والرحمه *~*

أرى الكل يركضوينكسر لقطة مشت وعيت ولهثت تريد قطرة ماء فهموا بسقائها فسقوها شفقه ورفقا فإلىمتى وأنت تنظرين لقطتك ولا ترأفين *~*


*~*~*


إلى متى وأنتتلومين وتعتبين وكأنني حجر عثرة في وجه طريقك *~* أهل تعتقدين أن الطريق ممهدومفروش بالفل والياسمين وبزهور النرجس
الحياة محطات وقنوات من البشر ترين هذاضاحك وباسم وذاك عابس وغاضب فاي قناة أنتِ

تتربعين بها وتختفين *~*

حبيبتي لاتغضبي *~* ولا تحــزني
فأحاسيسكِ *~* أشبهها برقتها ورهفهاباسلاك العـــود كلما تحركت وأهتزت دندنت لنا بشدو وناي جميل فيطربنا ويسعدناوكثيره هي ألحانها تبكينا وتأسرنا


*~*~*

إلى متى وأنا أسترضيكِوأنتِ تصدين *~* إلى متى أنتظر بلهفه قدوم ساعي البريد لأستبشر بمرسول منكِ وأنتِتحرمين *~* أتستخسرين علي ببسمه وفرحه يتيمه بريئه
أنى لي أن أعرف ماترغبينوتودين وأنتِ تكتمين أواااا تحسبينني جــــــــان *~*

أفقــه ماتحجبينوتسترين *~* أعطيكِ كل الضمــانات والتأمينات لبقاء حبي لكِ *~* وبوحي بما تخفينولا تخشين فحبي لكِ فوق كل شيء وبعد هذا أهل تصرين وتحبسين وتبعدين أم تتقربينوتبوحين


*~*~*


ألا أستحق منكِ كلمة *~* أني أسمعكِ وأتقبلكِبكل الأطباق *~* بحلوها *~* ومرها *~* وعسلها *~* وسمها *~* في كل الأحوال لن يتغيرحبي لكِ فأحبكِ بتعدد ألوانكِ وأطيافكِ وأطباقكِ

فماذا تريدين ضمان أكثر منهذا سيدتي أريحيني أراحكِ الله *~* فيكفي ما أنا فيه من تيه وحيره وضياع وشتاتفكوني لي سعد ونغم وفرح ولا تكوني لي هم على همي
أرجوكِ
أرجوكِ *~*~*

وبعد هذا الوقوف أمازلت تكابرين ولا تعتبرين *~*
سؤال *~* لما تحسسينيدوما ببعدك عني ورغبتك بالبعد دائما ألا ترين أني كائن أستحقك فلما من قولي تتعجبينومن حبي لكِ تتسائلين وتستكثرين *~* مما تخافين وتخشين *~*


*~*~*


أراكِ تجمدين وتحبسين كلامكِ إذا كان لي وتبعثرينهإذا كان لغيري *~* إسمحي لي أن أقول لكِ أنكِ أنانيه *~* وإستفزازيه
لم تبوحيبهذا *~* ولكن تصرفاتكِ تفضحكِ *~* لماذا ؟ لاتعتبريني زهرتكِ تحتاج في كل صباحمنكِ رعاية وسقاء وهواء ونشوة *~*

لاأعلم هل سأجد صدى صوتي فيكِ وكلماتيلها وقع تأثير على قلبكِ *~* لاأعلم هل ستجدين وتجنين حصادا من وراء ماتفعلين *~*

*~*~*

أتصيد حروفكِ لأرد عليها بحروف لكي أرى حروفكِ وأنا أراكِمجبرة بالرد على حروفي فلا مفر من الصد هنا فلماذا كل هذا أمات عندكِ كل شيء أم أنتربت الحب القديم قدمت و تحتاج لتغيير وسقاء نظيف

اين أنت *~* إني أبحثعنكِ *~* فلماذا لاتبحثين عني *~*كما أبحث عنكِ *~* لا تتركيني وحدي *~* فقد أموتجوعا ببعدكِ

وكم أود أن تضميني لصدركِ

لارتشف جرع الحبمنكِ سيدتي

اليوم هو يوم فرحخواتي بالليل استقبلوا أنس وخالد الي انتهوا من دراستهم وكانت فرحه للجميع هم كانوايظنو انهم جاين لاجل الفرح بس صدموهم بالشهايد ووانا مالحقت اشوف البنات لانه جهادقفل علي قبل لايروح

فتحت عيوني وشفتجهاد نايم جمبي عشت ثلاث اسابيع واحسها من اسعد ايام حياتي

حطيت يدي علىوجهه تحسست ذقنه تقربت منه ودفنت عمري في حضنه

رن الجوال وتحركجهاد ومد يده وقرب الجوال من اذنه وانا اراقبه

جهاد:هممم شوتريد.. ياخي كلنا تزوجنا ماسوينا مثلك...همممم...ايه نايم شو تريد....اف وبعدينوياك... ياخي سهران الليل واريد انام الحين دورلك غيري يسولف وياك... ايه تخليت عنكخلفتك ونسيتك وانا ما ادري... اف وبعدين وياك عندك خالد وأنس عزابيه دق عليهم... ترى بذبحك انت وغيداء وعبدالله وجود كل ما كلمة واحد يقول انه يحبها خلاص عرفناحبوهن بعيد عني.. هممم ههههههه والله حالتك صعبه...هههههه لا ما حزنت عليك اريدانام اقولك سهران الليل.. ايه طلعت بدري يعني ما عندي غيرك...ماعندــ شنو..اقول معالسلامه وقفل الخط

حط الجوال وعدلنفسه وحط يده على وسطي

ابتسمت له: عناد

جهاد: في غيره

جودي: شويقول

جهاد: واللهخواتك خبلوا بالرجال ولا عناد الي كان معقد من الحريم صار يموت فيريحهم

جودي:ههههههههوالله ياويله من غيداء هي طيبه بس تصير وحش اذا غارت

جهاد:ههههههههاقصد في ريحتها اخاف تاكله وانا ابكي على ولد عمي

جودي:ههههههلاتخاف ماناكل لحوم حنا

جهاد: واللهخواتك كلو قلوب ينخاف منهم

..غمضت عيونييعني خواتي دخلو قلوب رياجيلهم وانا هـ الي عندي بس يحلل فلوسه فيني.. حتى ماشملنيبالغلط...

ابتعدتومسكني

جهاد: علىوين

جودي: اريد اجهزحالي بنروح المشغل

جهاد: وتتركينيلحالي يطاوعك قلبك

ابتسمت له: ايهيطاوعني قلبي ليش ما يطوعني

وقفت وفتحتالدولاب بس فاجئني سحبني وسدحني على السرير

جهاد: واذا قلتمابتروحين الفرح

..غمضت عيوني هذااخر شي توقعته منه انه يحرمني من فرحتي باخواتي..كافي دمر فرحتي بنفسي..نزلت دموعيغصب عني وبكيت صرت ضعيف ابكي بسرعه كنت اقدر اقاوم بس الحين اهتزت شخصيتي وتدمرتحياتي حتى مشاعر خانتني المفروض ما اطاوعه بس غصب قلبي يوجهني لشي وعقلي لشي فيالاخير قلبي هو الي يغلب بس خلاص بنزع قلبي بيدي وادوس عليه كافي عذاب اعيش وياهوانا ميته فيه وهو يحللني..

جهاد: جودي امزحوياك شفيك حياتي

..تقرب مني بسابعدته عني بجفاء وجلست..

جودي: جهاد بروحغصب طيب بروح لو اخر يوم في حياتي بروح ولو سمحت ابعد عني هذه اخر لحظات لنا مع بعضاعتقد اني ماقصرت وياك وجاء دورك انك تطلقني

جهاد: اوكي بساحس ابوي تعبان وحرام نخرب فرحت اهلي وخواتك

جودي: خلاص مااقدر اضيع نفسي اكثر على حساب غيري تحملت كثير وتعبت خلاص ما اقدر اتحمل اكثر ورميتنفسي على السرير ابكي على ضعفي على قسوة الزمن على حبي على ابوي الي رماني وعذبنيعلى

كنت اصرخ وابكيانهارت اعصابي:ليش يبه ليش رميتني كنت متحمله ضربك لي ليش يبه والله حرام واللهحرام ليش ياجهاد ليش تعاملني بذل عاملتني كاني بضاعه عندك ما احترمت مشاعري مااحترمت احاسيسي خدش انوثتي ماصرت اشعر فيها عيشتني بذل واطربتني باسواء الكلماتسمعت كلامك واخر شي انا مشاعري واحترام وكياني عندك اخر شي تفكر فيه حرام عليكوالله حتى الضرب في الميت حرام..

..حسيت بيده تمسحعلى ظهري.. جلست ومسكت يده ودفيته بقوه..خلاص برد لقوتي ماراح اجري وراى مشاعرياكثر..

...دخلت الحماموخذيت شاور اهدي اعصابي وارسم لحياتي المستقبليه..

..ماعندي شي بسمكافئة الجامعة الي راح تجيني وصار الطب لازم اكمل فيه...قرائت مره مقاله في جريدهوحده الاولى على المنطقه والاولى على دفعتها لين صارت في السنه الثالثه اخر شيانتحرت كنت اقول ليش الاولى وضعيفها شكلها محسوده بس الظروف وضعف الايمان ورىالانحتار اكيد حست بالضعف وفي وقت كان الاصعب لها انتحرت(قصه حقيقيه وهذه البنتكانت في كليتنا)..انا ماراح اكون مثلها واخسر اخرتي انا بستمد قوتي في فيمحني..لبست الروب وربط الحزام علي وخرجت وشفت جهاد مثل ما هو

خذيت ملابسيوخرجت بس وقفت لما سمعته يناديني

جهاد: جودي ممكننتفاهم

تنهدت ولفيت له: صدقني جهاد التفاهم وياك ضايع مافي شي يربط بيناتنا كل شي مختلف اكرهك وكل يوم يزيدكرهي لك اكثر عن قبل تحملتك لاجل خواتي تعرف خواتي أغلى ثروتي وخلاص كل وحده وبتروحبيت زوجها اعتقد انحلت مشكلتي مافي احد عال عليكم مافي احد يحس بالذل عندكم وانابرجع بيت ابوي صدقني احس بالراحه احس بكايني هناك احس بعزتي بوجودي بكل فخر لي هناكوانا ما راح اسكت اكثر صبرت وشكرا لكم على كل شي

..خرجت وانا انزفألم احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبهاحبه احبه احبه احبه احبه كل نبض فيني يقولها كل خليه تقولها كل همسه كل نظره بسخلاص مشيت وراى مشاعري العينه كثير وجاء اليوم الي انتقم لروحي منها راح اجبرها علىطاعة عقلي وكرامتي لازم اجمع كرامتي كافي انهزام كافي ضعف كافيمذله

كنت لابسه فستانعودي ضيق وطويل وعلاقي بس الصدر معمول على قصت الصدر وهو مكلف عودي وفضي.. وجسميتلفلف شوي وصار حلو من الحمل حتى صدري كبر

كان مفتوح منالطرفين لين فوق الفخذ بس من الداخل في تيور بالقماش المكلف لين الركب

ولبست صندل عوديوحبله لين الفخذ

قصيت شعري مدرجوخليته محرر ومكرته لفوق

عملت مكياج اسودوعودي

وكل هذا كان مبرزمفاتني ولون بشرتي

...غزل وغزيلكانوا مطقمين فوشي علاقي وقصير لين الركب ومخليهم بيبي.. وعملوا مكياج اسود ووردي.. وشعرهم عملوه مثلي ..

كنت ارقص ولا انيمهتم في الي داخلي اتمنى انه ينزل كرهته قبل لا يخرج على الدنيا كرهته لانه راحيذكرني بابوه كل دقيقه كل ثانيه..عرفت معنى العرق دساس ابوي كرهني لاني كنت السببفي موت امي ولمـ كبرت صرت نسخه منها خفت تناعد علي واشوف جهاد في ولده بس انا امارسالطغيان عليه هنا..كرهت عمري شوهـ الافكار الي تدور في راسي كنت ارقص وانا مو عافهعلى ايش ارقص ارقص على نزف مشاعري ولا قسوة قلبي ولاحقد ابوي ومنيره ولا كره جهادلي..

...جلست علىالكرسي وانا احس بتعب تعبت افكاري تعبت احاسيسي تعبت مشاعري تعبجسمي..

غزل وهيتجلس:آآآآآآآه تعبت

ابتسمت لها: مابقى شي على زفت غيداء

غزل: ايه خلاصالحين حتى غزيل راحت تشوف اخوها وانت ليش مارحتي تشوفين غيداء

جودي:ههههه شفتهنواريد اشوفهن وهنا ينزفن

انطفت الانواروانزفت غيداء وعناد على اغنية كاظم كثر الحديث

وبعديندلعوعتي

كنت اقاوم دموعيما اسمع شي كل مشاعري عند غيداء طايره بفرحتها السماء

كلوا من تورتهموخرج عناد

ورحت سلمت علىغيداء

جودي: مبروكغيداء الف الف مبروووك حياتي الله يسعدك يارب

حضنتني غيداء: الله يبارك فيك

العنود: غيداءتعالي ننزلك لانه جود الحين تنزف ولمـ يروح زوجها بنطلعك

نزلنا غيداءوانزفت جود

وكلوا من تورتهموخرج عبدالله

طلعنا انا وغيداءوالبنات

وسلمنا على جودوباركنا لها

سمعنا صوت راشدالماجد وصرخنا غزل وغزيل وانا رحت لهن وانا اناظر جود وغيداء

جود: حياتي لاتعب عليك

جودي: بس هذهاهداى لكم

وابتعدت عنهنوبديت ارقص وانا راسم ملامح جهاد امامي وتخيلت انه جالس على كرسيه العاجي وانا ارقصله وهو يناظرني يناظر مفاتني شعرت بانه مغرم فيني

اويلي اويلي اويلياويلي

سود العيون كباروالشامه حلوه

شايل جمال الكونوباليني بلوه

هالعيون شلوناملها سحر ذوبني بغزلها

بوسه من عندكحبيبي تسوى الدنيا كلها

تسوى الدنياكلها

اوه هالعيون شلوناملها سحر ذوبني بغزلها

بوسه من عندكحبيبي تسوى الدنيا كلها

تسوى الدنياكلها

ياضوى عيونيوحياتي قلبي اقدملك هديه

اطلب اش مااريدتمني

قول وادللعليا

قول وادللعليا

ياضوى عيونيوحياتي قلبي اقدملك هديه

اطلب اش مااريدتمني

قول وادللعليا

قول وادللعليا

انت مني وانا منكمستحيييل ابتعد عنك

انت مني وانا منكمستحيل ابتعد عنك

ابتسم يابعد عمريضحكتك ماكو مثلها

هالعيون شلوناملها سحر ذوبني بغزلها

بوسه من عندكحبيبي تسوى عندي الدنيا كلها

تسوى الدنياكلها

ذاب قلبي بالمحبهلاتظن عنك اتوب

طيرت عقلي بغرامكياما ذوبت القلوب

ياما ذوبتالقلوب

ذاب قلبي بالمحبهلاتظن عنك اتوب

طيرت عقلي بغرامكياما ذوبت القلوب

ياما ذوبتالقلوب

انت حبي نبض قلبيبس تعال شوي قربي

انت حبي نبض قلبيبس تعال شوي قربي

يا اعز انسان عنديواعلى من هـ الناس كلها

هالعيون شلوناملها سحر ذوبني بغزلها

بوسه من عندكحبيبي تسوى الدنيا كلها

تسوى الدنياكلها

خلاص تعبت مشاعريتعب نضخ قلبي رحت لـ جود وحضنتها بالقوه وغمضت عيوني

وتكلمت بتعب: احبك جود احبك جود

ابعدتني خالتهاعنها لاجل ما تبكي ويخترب مكياجها ابتسمت لها

مها: خلاصعبدالله بيفضحني ويدخل

انحرجتجود

جودي: يويويويويوشوعملت في قلوب الرياجيل

العنود: لاالمشكله المعارضين

الكل:هههههههههه

خرجن اخواتيورجعت لوحدتي احساس الوحده رد لي

جلست على الكنبهامسح دموعي

عناد: حبيبتيافتحي الباب

غيداء من ورىالباب: اول اوعدني انك تبطل جرائه وياي

عناد: وعدخلاص

غيداء: لااحلف

عناد:هههههوالله

غيدا: واللهشو

عناد: والله.وبصوت منخفض لاطلع كل جرائتي.. احبك وبسمع كلمك شو بعد

غيداء:ههههههه منبدايتها احبك لاصدقت

عناد: عادي كلالحريم اقلهن احبك حتى شغلتنا

..وفتحت غيداءالباب وهي معصب: لاوالله روح لحريمك وشغالتكم,,,وعضت على شفايفها حست بغبائهاستفزها وفتحت الباب..

وجات تسكر الباببس حط رجوله ودخل وهو راااااااااااااسم اتسامه ذوبتها

عناد: احبكآآآآآه احبك,,وعض على شفايفه الي تحت..ومسكها قبل لاتشرد

عناد: على وينحبي

غيداء بخوف: تراكحلفت حرام والله حلفت

شالها عناد: حلفتاطلع روحك اليوم

عبدالله: شلونك

..ابتسمت جودعرفت انه متوتر مثلها بس هذا بداء يخربط صاريسالها عنحالها..وصحتها...

جود بخجل: بخير

رفع عبدالله يدهيريد يمسك شعر جود بس انحرج من نظرت جود

عبدالله: ابصلحالفيونكه الي في الروب

ناظرت جود للروببس ماشافت فيونكه هذا شويقول...وانحرق وجهها لماقرب شفايفه منخدها..

عبدالله: تصدقينيمكن هذه ثاني مره اشوفك بس صدقيني انفتنت فيك

جود: عبداللهشكلك مرهق وتريد تنام

عبدالله:هههههههههههههههههههه ايه اريد انام بس اخاف انامبروحي

جود:هههههههبيبي

عبدالله وهو يحطراسه في حضنها: ايه بيبي نوميني ومسك شعرها وغط وجهه فيه

نزلت على الفطوروالكل كان مجتمع

جودي: السلامعليكم ورحمة الله وبركاته

الكل: وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته

جلست بهدوءوفطرنا شفت عمي منصور يمسح يده يعني شبع

تكلمت لمـ شفتهيبي يوقف: عمي ممكن

رد منصور وجلسوالكل يناظرني بس انا كنت اناظر طبقي

نزلت راسي ولصقتكفيني ببعض وقربتها من وجهي ابهميني لاصقه في حلقي وسبابتي على شفايفيوخشمي

تكلمت بالم: عميانتو ماقصرتو وياي انتشلتوني من العذب وحطيتوني في جنه ابوي ابوي ..وبلعت ريقي.. ابوي كان يضربني من وانا صغيره لاني السبب في موت امي ولدتني وماتت ولمـ كبرت صرتنسخه لامي كرهني صار صار يضربني يعذبني وزوجة ابوي تفننت في عذابي..حسيت بالم فيحلقي حاولت اكبر حلقي لاجل ابعد الالم وكملت... وفي يوم دخل علي ابوي وسحبني منشعري وعرفت انه راح يبيعني واتفق مع زوجته انها ترمين وسحبتني من شعري ورمتني علىرجال عرفت انه دفع فيني ريالات لاجل ياخذ مني شرفي ترجيته لاجل يتركني حضنته احسسهبضعفي ووهني لاجل يتركني بس دخل علي ابوي وضربني عرفت وقتها انه ماباعني لاسترنيوزوجني واحد مايعرف اصله من فصله..انتهت ماساتي في بيت ابوي وانتقلت من الفقر للعزعمي انتو اكرمتوني وماقصرتوا وياي اعتبرتوني بنتكم ووحده فيكم رغم القسوة الي كانتمتواجده هنا الا انه اصلكم الطيب غلب قسوتكم نسيتوا الطريقه الي دخلت عالمك(الكلناظر موضي لانها المقصوده) فيها... حميتوا ضعفي وشرفي عطيتوني الحب والامان.. بسعمي انا اشعر بالذل بينكم صح ماحسستوني في اني دخيله او اني عال عليكم او انكممتورطين فيني بالعكس انتو عاملتوني حتى احسن من ابوي الي انا من صلبه.. يمكن يمكنالطريقه الي دخلت لكم فيها هي سبب احساسي بالذل.. عمي ليله بتها في بيت ابوي شعرتبالعزه اتمنى عمي انك تكون فاهمني صح انا انا انا مااقصدكم بشي شين بس هو شعور غصباحسه.. عمي انت خيرت جهاد انه يستمر معاي مرتين وهو اختارني بطيبت قلب بس انتماخيرتني انا انا كنت اجاريكم يمكن اقدر اعيش وياه يمكن احب جهاد يمكن احس بوجوديوياه بس للاسف كل ألم وكل شعور بالم تحسسني بالذل بالطريقه الي دخلت عليكم كل نظرةحنان من جهاد اشعر فيها وكانها سكين يهدر كرامتي هذا احساسي حاولت ابعده بس للاسفهو مثل الجنين كل يوم يكبر داخل لين بلغ حجمه وصار يصرخ داخلي يريد الخروج بس اناكنت اكتم انفاسه اريد اقتله بس طلع اقوى مني وما اقدر اتحمله تعبت تعب قلبي تعبتمشاعري تعب نضخ قلبي عمي اريد ارد بيتنا بيت ابوي وياليت لو تكملون جمليكم وعرفانكموياي وماتخبرن خواتي لين يردن من شهر العسل ما ودي اخرب عليهن واشكركم على حبكموعطائكم وعلى حسن ضيافتكم لي

ماكنت اسمع شينزلت يديني وحضنت عمري تمنيت اني ماتكلمت ولا قولت

منصور: اتمنى انكتكملين ويانا وماعندي كلمه اقولها اخاف اثر على قرارك بس عندي طلب واتمنى انكماتردين

جودي: تم ياعميلو تطلب انفاسي ترخصلك

..قلت تمواناخيفه من طلبه...

منصور: بيتكماحسه مايناسب انوثتك ونعومتك يعني اعطني ثلاث اربع ايام اعدله بحيث يناسب رقتك وغنجودلالك

..ابتسمت عمييتغزل فيني ياخاف اني ارفض لاجل ما احس بالذل هناك بعد..

جودي: تامرامر

...وقف جهادووقفت روحي وياه..

جهاد: الحمدللهورمى منديله علي

..ابتسمت للبناتوهن مصدومات..

وقفت وطلعت ورىجهاد

شفته يبدل ملابسهرحت له وحاولت اسكر ازرير الثوب بس هو ابعد يدي عنه

تكلمت ببرود: اشفيك معصب

ناظرني بس مافهمتنظراته..بس غمضت عيوني لمـ مسك ذراعي..

جهاد: ليشاستعجلتي

جودي: الحمدللهعدّت على خير وخلاص انتهينا

جهاد: انتهيناانتهتنا

تقربت منه ومسكتوجهه بكفيني اترجها: جهاد ارجوك جهاد خلينا نعيش مع بعض ثلاث ايام في هدوء مثلالثلاث الاسابيع الي راحت

تركنيوخرج





في بيت العمسعد

الساعه عشر وصلواخواتي لاجل يسلموا علينا وبيسافرون عقبها

حضنت جود وانااشعر بالسعاده في عيونها

جودي: هـ شلونعبدالله وياك

جود وهي تبتسمبخجل: الحمدلله

تركتها وحضنتغيداء احس بامومتها

...غيداء كانتامي رغم صغر سنه..

جودي: غيداء رجليتالمني

سدحتني غيداءجمبها وجلست تهمز روجولي طول الليل

كنت ابكي وهيتبوسني

غيداء:حبيبيلاتبكين وجهك يصير اسود بعدين

مسحت دموعي: بسرجولي تعورني امي ضربتني بقوه ورفزتني عليها

غيداء: انزينابوسها لك وهي بتخف

باست رجولي وساقيوانا اشعر بالالم بس حبها هو الي كان يبعد الالم عني

غيداء: قراءةعليك الفاتحه وبستها لكي اشولنها الحين

عنقتها بيدينيالصغا وهي ضمتني لصدرها وجسمها الصغير احس بحنانها بحبها بقلبها الكبير رغم طفولتناالثنتين

كنت مغمضه عيونيوانا اشم ريحتها الحلوه حطيت وجهي على رقبتها نفسي ادخل داخلها واعطيها عمري وانتهيانا من الوجود تكلمت وانا اشعر بالغربه: غيداء احبك احبك احبك

جود وهيتصارخ:لالالالاااااا والله عطيتيها ولد عم زوجك وبدت الخيانه

الكل:ههههههههههههههه

غيداء: ايه هذاالعدل حتى انا احبك يابعدعمري وهلي كلهم ..ضمتني لصدرها بقوه...احبك يابنتي الحلوهاحبك ياطفلتي المدلعه احبك واحب قلبك التعبان ..وحطت يدها على قلبي..جودي شو فيكليش الحزن في عيناك على بالك نسيت نظراتك نسيتك لاحياتي احس فيك انا قلت يمكنالح

حطيت يدي علىفمها امنعاها من الكلام ما اريد احد يعرف بحملي لين اخرج منهنا

ضمتني اكثرلصدرها

..

رن جوالها وهيمطنشته

غزيل: خلاص دموعيكل ما اجففها تنزل

الكل: ههههههههههه

جود: غيداء جوالكيمكن عناد كلميه

ردتغيداء:هلا

عناد: هلا وغلىليش ماتردين ولانسيتيني

ابتسمت غيداءبخجل: شو تريد

عناد: اريدك شواريد بعد بنت الجيران حياتي اظهري بنروح الطياره ماباقي عليهاشي

غيداء: اوكيدقايق بس

سكرت غيداءوناظرتني: شوفيك

جودي: هههه شوقالك خلاك تحمرين

الكل:ههههههههههههه

ناظرتني غيداءبقهر عرفت اني اريد اضيع الموضوع

وصلت خواتي للبابوسلمت على غيداء: غيداء الحمل مجنني ومخلي نفسيتي زفت وشكله وحامي جاء على جهادلاجل كذا اشعر بيضق

ابتسمت وباستني: اشوف وجهك بخير بكلمك كل يوم اوكي

جودي: اوكي

التفت لـجود

جود: توالناس

جودي: ههههههاحبك يالخبله

جود: ايه كليبعقلي حلوه

جودي:هههه حناخوات ومالنا غير بعض احبكم كلكم

حضنتني جود: جودياحبك

جودي: شلونعبدالله

جود:ههههههههيقهر عليه حركات تعصب

جودي:ههههههبدينا

جود: اللهيسامحها غيداء دعت علي وجاني واحد فاسخ الحيه

ضحك من قلب خواتيخجولات وازواجهن بايعين الحيه

جودي: ليش شوسوى

جود:هههههههاسرار

جودي: الله يسعدكيارب ويوفقك

جود: جودي انتبيلحملك احسك تعبانه خلاص خبري جهاد مايصير بطنك كبرت وهو للحين مااكتشف

جودي: توني بدايتالرابع وين كبرت

جود: والله انهاباينه غريبه اهل زوجك مالاحظو حتى زوجك انا عبدالله حفظ كل قطعه فيني فيليله

جودي:ههههههههههههههههههههههههههههه

انحرجت جود

جود: خلاص جوديما احبك

جودي:ههههههههههايه خليه يرسم لنا صوره على ورق نشو

كتم انفاسي وانااضحك

رن جوالها وردتعلى عبدالله

جود: هلاعبدالله

عبدالله: لا نامياشرايك امرك بكره

جود: اوكي

عبدالله: اظهريلاخرجك بطريقتي

جود: لا خلاصبسلم على جودي واخرج

عبدالله: يامكثرماتسلمين علىاختك

جود:هههههههباي

وسكرت وباستنيوخرجت

صحيت الصبح ونزلتماشفت احد حتى البنات احس انهن اخذو مني موقف ابتعدوا عني

غزيل صارمايمديها تبيت عندنا وصار الصبح يوم عند غزل ويوم عند غزيل

لانه الشبابردو

جهزت شنطتي وجاتالخدامه نزلتها وانا نزلت

وشفت خالتي موضيوخالتي مزون والعنود وغزل وغزيل جالسات ما كان ودي اودعهم بس خلاص صاروتجمعوا

نزلت سلمت علىغزل وحضنتها كانت بارده احسها من غير نفس نزلت دموعي ما كان ودي انها تاخذ موقف منيتركتها وحضنت غزيل بس غزيل بادلتني

غزيل: ليش جوديخساره بعد ماصرتي قريب لنا تتركينا

جودي: انا قريبهمنكم ومابعدت عنكم وبزوركم بس اني اعيش ما اقدر هذا وانت عارفه بالموضوع

تركتها وسلمتوحضنت العنود وسلمت عليه رحت لخالتي مزون وسلمت عليها بس هيحضتنتي

مزون: اتمنى انكتردين فكري زين فكري في اننا اهلك لاتفكرين في انك دخيله مثل تقولين صدقيني بيروحعنك شعور الذل

جودي: انشاءالله

تركتها ورحت سلمتعلى يد وراس خالتي موضي وابتعدت بس حسيت بانها كانت شاده على يدي اكتشفت انه خالتيموضي ماتحب تبين مشاعرها لاحد واكتشفت انها صارت تحمل لي نوع من الحب فيقلبها

جودي: فمان اللهاشوفكم على خير

دخل جهاد ووقفيناظرني رفع حاجبه: أي اوامر ثاني

ناظرتهم وابتسمتلهم ورديت اناظر جهاد وابتسمت له: طلقني

قوس حواجبه وصاريناظرني وحسيت بكف على خدي

الكلشهق

ورديت اناظرهبثبات

وراح للطاوله وخذالفازه وخرج الورد منها ورد لي وسط دهشت الكل واولهم انا مسكني من شعري وصب المايعلى وجهي

جهاد: يمكن تفوقعلى نفسك

وحرك وجهي لاهلهالكل كانت الدموع ماخذه مجراها

جهاد: انت انانيهماتفكرين غير في راحتك وهذيل اعتبروك وحده منهم واخر شي تجايزهم بقسوة ليش شوذنهمانهم حبوك

موضي ابعدت جهادعني: جهاد اتكرها

ابتعد جهاد وهويتنفس بقهر وووجه محمر

..حتى ما دخلنفسه من ضمنهم ويردني اظل وياه اكثر واتعذب اكثر...

جودي: طلقني جهادطلقني مـااريدك طلقني

وانهرت صرت ابكيبجنون

جلست على اقربكنبه ورميت نفسي عليها وانا ابكي

حسيت بيد تحضنيارتميت عليها

غزل: خلاص جوديبيطلفك بس انت اهدئ حرام عليك جهاد حرام ليش تعاملها بقسوه خلاص هي لها مشاعر لهااحاسيسي ليش تعذبها طلقها

جهاد: جودي انتطالق

قالهاوخرج

جمعت قوتي وغطيتوجهي وخرجت

وصلني جهاد بدونمايفتح فمه كنت ابكي طول الطريق

نزل وفتح البابدخلت وخل وراي

نزلتغطوتي

شفت بيتنا صار شيثاني البويه معتق والارض سراميك واثاث من ايكيا يناسب حجم البيت والتكيف في كلماكان جلست على الشزيون الي في الصاله وهو مافي غيره لان الصالهصغيره

جهاد: اوامرثانيه مو حنا جالسين نعمل درامه على ارض الواقع

...ابتسمت لهوتكلمت: جهاد نفسي اعترفلك بشي

وشفتهساكت

جودي: احبك صدقنياحبك كل ذره فيني تنبض بحبك وما اقدر اعيش بدونك

تقرب مني وجلسعلى ركبه قدامي ومسك يديني

جهاد: اجل ليشخليتيني اطلقك

تكلمت بالم: لانهما ينفع نعيش مع بعض

جهاد: ليش

جودي: جهاد والييعافيك اريد ارتااااااااااااااااااااح احس انه لي شهور مانمتها ممكنتتركني

وقف جهاد: انتبيلنفسك واي شي دقي علي مو على الوالد او أي احد فهمتي

حركت راسيبايه

جهاد: لاتخرجينالحوش مهما صار ماتخرجينه غير لما اكون عند الباب ولاتفتحين البابلاحد

جودي: ان شاءاللهاوامر اخرى

جهاد: سلامتك

قالهاوخرج...خرجت دموعي معاه وصرت ابكي بجنون..

جهاد يمر علي كليوم من الساعه ثنتين لين الساعه اربع وثلث يتغدى عندي ويشوفطلباتي

وبعد اسبوع منالاحداث

دخل وانا مسدوحهافي حجرتي(حجرة ابوي سابقه وهي حالينا حجرة نوم بسرير متوسط الحجم ودولاب صغير لانهالحجرة ماتسد)

جلسجمبي

جهاد: نايمه

جلست بكل: لاتعبانه حتى الغدى مطبخته لك

جهاد: شوفيكجودي

تكلمت بعد ماعدلت المخدتين وانسدحت: ظهري ظهري بينكسر

جهاد: انسدحي عدلخليني افحصك

انسدحت وانا اضحكهذا هذه كلمته

خرج ورد ومعاهشنطته ابتسمت

جودي: ايه والييعافيك خلينا نلعب طبيب ومريضه كنا دوم انا وجود نلعب وماعندنا ادوات الطبيب لاالصدقيه ولا الكذبيه المهم كنا نجيب صوف ونربطه بالبلستك حق المغسله ونسويه سمعهوياحرام دوم انا المريض لاني انا الي انضرب بس مره جود حطت راسها عند بطني وانا كنتجوعانه وشاربه ماي بارد وهي ابتعدت عني وهي فرحانه وتحضني

سالتها شوفي قالتاني حامل وانا مت من الفرح حتى خبرنا غيداء وهي خاصمتنا يوميتها بس زعلن عليهاوقالت لي جود لازم اهتم بالبيبي الي في بطني....وتوني استوعبت هذا بيفحصني واكيدبيعرف..

جهاد:ههههههههوشو صار بالبيبي

جودي: شكلهمات

حط السماعه علىصدري وانا اضحك

جهاد: ايش الييضحك الحين

جودي: ظهري الييوجعني مو صدري

وقلبت على جمب بسهو رد سدحني على ظهري

تكلمت بخوف: انتايش تسوي

جهاد وهو معصب: تعرفي تسكتين

سكت ونزلبالسماعه لبطني وانا غمضت عيوني

وحسيت بيده وهيتتحسس بطني وكشف البوزه عن بطني

جهاد: هذاشو

جلست: مااعرف

جهاد: لاوالله

تكلمت بغباء: لايكون فيني الزايده

جهاد: لا تصدقينالبيبي الي قالت عنه جود للحين حي

ضحكت من قلب علىتعليقه:ههههههههههههههههه

جودي: اجل بكلمجود واخبرها والله بكينا لما امي ضربتني مره ورفزتني على بطني لين قلت امين وجودحطت راسها على بطني قالت انه مات تصدق بكينا وغيداء تضحك علينا بس بخبر جود ونضحكعلى غيداء

جهاد بصرامه: لمتى كان ودك تسكتين

جودي: اسكت عنشو

ناظر جهاد بطنيلوقت ورد ناظرني: عن البيبي الي في بطنك

جودي: لا واللههو في بيبي

جهاد وهو معصب: جودي تكلمي عدل ترى والله مايحصلك خير

جودي: جهاد اذاتبي تعصب روح ما اريدك

جهاد: هو بكيفكتريديني ولا ماتريدين لاعيوني بيننا طفل

كنت ابكي وهويناظرني انتظرني لين هدائت

جهاد: قومي لبسيعباتك

جودي: علىوين

جهاد: على وينيعني على المستشفى نشوف حال الجنين وموضوع ظهرك

جودي: ظهري اعتقدلاني كنت انضرب كثير عليه والجنين بخير

جهاد: قوميبالطيب قبل لا اخذك بطريقتي الخاصه

جودي: انزين الحين بريك انتظر الفترهالمسائيه



جهاد: اوكي بروحاجيب غدى تبي شي معين

جودي: لا مثلثولا مدور

ناظرني جهاد بقهروشكله مقهرو من سالفة الحمل وانا اثقل دمي الحين

ابتسمت لهبغباء

جهاد: نفسي اصككبكف يعدلك وياي

جودي: عاديمتعوده على الضرب لاتخلي شي في نفسك

...خرج وهومعصب...

علىالعشى

غزل: جهاد بروحوياك بكره عند جودي وحشتني

جهاد: خليها يومثاني

منصور وهو يتذكر: اش فيها جودي مرتضى يقول انه شافك انت وزوجتك

جهاد: طلعتحامل

غزل: ووووووووالله وناسه

انس: غزل انت ليشمرجوجه

غزل: بابا شوفانس

منصور: أنس اتركاختك في حالها

موضي: أجل لازمتردها

جهاد وهو يحركالملعقه في طبقه: يمه جودي حامل وهي في الشهر الرابع وكانت عارفه بحملها من الشهرالثاني بس سكتت عن الموضوع

موضي: ليش

جهاد: لانها خافتتخبرنا ونرفض انها تروح بيت ابوها

موضي: أجل بكرهانا بروح ازورها

منصور: موضيلاتاثر على البنت

موضي: لاتخاف بسبروح اطمن عليها

جهاد: ايه تراهاتعبانه من ظهرها ومنعوها من الحركه نهائيا لين تولد

موضي: لا واللهوانت جالس تتعشى هنا وهي تعبانه بروحها هناك

جهاد: يمهماتريدني اظل وياها وحتى الانفعالات قالوا لازم انها تبعد عنها

أنس: عادي خذلهاشغاله من هنا

جهاد: كلمتها بسهي رافظه تماما احد غريب يعيش وياها

موضي: حسبي اللهونعم الوكيل اشفيها زوجتك انهبلت

غزل: جهاد خلاصبكره بنروح لها ونطمن عليها

غزيل وهي تشيلاللحاف عني: اشوف البيبي يييي حايتي من متى ها ولا تخبرينا

ضحكت عليها لانيفهمت قصدها:ههههههههههههه

غزل: والله طلعناموفاهمات شي

جودي: منيومكن

الكل:هههههههههه

موضي: جودي صارلازم انك تردين عندنا لاجل تكونين قدام عيوننا

جودي: خالتي انامرتاحه هنا وتسلمين خالتي بس ما اقدر اترك بيتنا احس بعزتي هنا

مزون: خلاص انابرسل شغالتنا كل يوم تنظف وتطبخ لك

جودي: تسلميخالتي بس انا بروحي ما احتاج شغاله وجهاد يساعدني اما اذا كان لازم من حكايةالشغاله ارسلوها مره في الاسبوع تنظف وتغسل وتكوي وبس

غزل: انزين جوديينفع ابات وياكي

ابتسمت لها بحبوصدق: والله اذا ماشالتك الارض احطك في عيوني

غزيل: لاعيونيانا امل بروحي هناك

العنود:ايه اهمشي وناستكم

الكل:ههههههههههههه

اسير: فنيالبيبي

غزل: يعيوني تبينبيبي انت بكبرك بيبي

اسير: لا اناتبيره ووقفت توريهم طولها

غزيل وهي تحظنها: ياعيني على الكبيره امووووووووووح بوسه على الخد

دخل جهاد وهوحامل صينيه العصير: تفضلوا البيت بيتكم

غزل:ووووولالالالاا ما اصدق

غزيل: وووو جوديشغالتكم حلوه

الكل:ههههههههه

ناول جهاد الصينهللعنود ومسك غزيل من بلوزتها وخرجها بره الحجره والكل يضحكعليها

دخل وسكر البابخلفه

غزيل: خلاص جهادتوبه

جهاد: والله موناقصين هبلك

جودي: خلاص جهادسامحها هـ المره لاجل خاطري

ناظرني وفتحالباب

غزيل وهي داخله: اشوه مارديتني بيتنا

الكل:ههههههههههههههه

غزيل: بروحوياكم

غيداء: كان وديحياتي بس بنروح للخبله الي هناك ونشوف اخرتها وياها

غزيل: اوكي بسسلمي عليها

غيداء وهي تبوسغزيل: حبيبي لاتزعلين بس اخاف ماتتكلم لاشافتك

غزيل: عادي واللهمازعلت بس سلمي عليها

غيداء: اللهيسلمك

جودي: وينجود

غيداء: فيالطريق

وسمعنا جرسالباب

غيداء: وصلت

وراحت فتحت لهاالباب

دخلتجود

جود:ووووووووالله جنان هذا بيتنا الله يرحم زمان اول

غيداء: لا تعاليشوفي حجرتنا القديمه

دخلو حجرتناالقديمه الي كنا ننام فيها ايام ابوي

..كان فيها كنبهابو ثلاث بيضه وتلفزيون وطاوله والبويه زرقه..

ويادوب تكفي ثلاث

جود:وووووووجنااااااااان بس صدق كيف كنا عايشين البيت صغير

غيداء: تعالينروح لاختك

دخلت جود ورمتعباتها على كرسي التسريحه

وحضنتني

جود: سلاماتيالغاليه ماتشوفين شر

جودي: جود خبرتجهاد عن البيبي الي غيداء خاصمتنا عليه

جود:ههههههههههوشوقال

خبرتهم عنالسالفه وهن ميتات ضحك

جود: شفتي غيداءطلع في بيبي

وحطت جود يدهاتحسس بطني

جود: والله احسهيتحرك

جودي: اايه انافي الخامس

غيداء: جودي شوهـ الحركات الي تسويها

جودي: رجاء غيداءاريد انسه

جود: ليش حياتيليش تخربين بيتك بيدك ليش تهدمين سعادتك

جودي: آآآآآآآهليش ظالميني

غيداء: انتاعطينا سبب مقنع

جودي: غيداء لوعناد قالك وانت على ذمته انه بيدورلك على زوج يناسب وضعك بتظلين دقيقه وحده علىذمته

اتفاجئنالبنات

تكلمت وانا امسحدموعي: انا صبرت لانه ما كان لي بيت وبعد ماسلمته نفسي اخر شي يقول اني استغل ضعفه ...وبكيت وحضنتني غيداء.. بس عقب طلعت سالفت الخطبه واستمريت وياها واعطيته كل الييريده لاجل يطلقني عقب فرحكم وخلاص هو صرف علي فترة وانا اعطيته الي اقدر عليه فترةوانتهينا والبيبي ما راح احرمه من ابوه وراح اعطيه كل مشاعري وكل حبي وكلعواطفي..

سكتنا لفترةوسألتهن: مافي شي في الطريق

الكل:هههههههههه

جود: اناشاكه

غيداء: اجل اشتريالفحص المنزلي ولا اقول انا برسله لك

جود وهي فاتحعيونه: ليش انت عندك

غيداء:ههههههههه

جودي: اخخخخخبتاخذون الاضواء عن ولدي

جود: لاصدق غيداءفي مشروع قادم باذن الله

غيداء وهي تبتسمبخجل: ايه

جودي: عناد يعرفبالموضوع

غيداء: لا بسبخبره اليوم

جود: عبداللهقالي لازم اغير قسمي

جودي: احسلك اشلكووجع الدماغ غير وحطي انقليش وانا بعد بحول انقليش انا من اشوف الدم ادوخ تريدينادخل طب

غيداء: مابقى شيعلى الدراسه

جودي: انا بكلمجهاد ينزلي اجازه مرضيه وادرس في البيت لاني ما اريد اضيع على نفسيترم

غيداء: انا عناديبيني اسحب هـ الترم

جودي: والله بدءالتحكم على اصوله

الكل:ههههههههههههه



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:58 am

السفريه الي كانتعلى نهاية الاجازه اتأجلت بسبب الظروف الي نمر فيها والكل مايريد يروح وجهاد يظلبروحه هنا

بدت الدواماتوالكل يداوم معد انا الي اخذت اجازه مرضيه جود والبنات في نفس القسم ونفسالمجموعه

جود في شهرهاالثاني

وغيداءالثالث

واناالسابع

صحيت الساعه عشروانا تعبانه جهاد كل يوم يمرني مثل العاده ويتغدى ويخرج مره ثانيللدوام

ظهري بيتكسرالالم كل ماله يزيد

مسكت جواليواتصلت على جهاد

خرج جهاد الجوالمن جيبه: هلا شلونك جودي

جودي: جهاد آآآهالحق علي ظهري آآآه

وقف جهاد: جوديجودي الو

موضي: خيرشوفي

جهاد: شكلهاتعبانه انا بروح

موضي: لحظه خذنيوياك

جهاد: يمه خليانس يجبك

أنس: خلاص رواحوانا بلحقك

كنت اتألم ودموعيتنزل على خدي

حسيت بجهاد لمـمسك يدي فتحت عيوني

جهاد: تقدريتمشين ولا اشيلك

جودي:ممممم آآآهاريد خواتي

حملني جهادباللحاف الي علي ودخلني السياره

فتحت عيوني وشفتخواتي حولي تحملت التعب

جود وهي تبوسني: حمدلله على السلامه

حطيت يدي علىوجهي وانا ابكي: لايكون مات لاااا اريده

غيداء وهي تحضني: موجود حياتي بس هو ما اكتمل وحاطينه في الحضانه

ارتحت

موضي وهي تبوسني: حمدلله على سلامتك

ابتسمت لها: اللهيسلمك

غزل: الف الفالحمدلله على سلامتك

جودي: اللهيسلمك

جهاد من عندالباب: ممكن ادخل

تغطن خواتي ودخلجهاد وهو شكله مرهق

باسني على راسي: حمدلله على سلامتك

جودي: اللهيسلمك

حط يدي على صدرهوتكلم بالم: حلليليني يابنت الناس والله تعبت

غمضت عيوني وحسيتاني في حضنه

جهاد: خلاص كافيعذاب ليش تعذبين نفسك وتعذبيني بنتنا شو ذنبها تعيش ابوها في محل وامها في محل ليشتبين تعيدين ماساتك في بنتك صدقيني جودي انت ماعشت بين امك وابوك وما تعرفي طعمالحب ليش تحرمين بنتك من هـ الحب والحنان الفطري..

..كلامه كان مقنعبنتي شو ذنبها ليش احرمها من حبنا..

جودي: خلاص جهادسوي الي تريده

في جناحنا اناوجهاد

وفيحجرتنا

انسدح جهاد جمبيوهو يبتسم

جودي: شو ورى هـالابتسامه

جهاد: تعرفين انهبنتك مدلعه

جودي: كيفي بنتيواريدها تدلع

جهاد: ااخخخ شونقول بس

جودي: متىتخرج

جهاد: تكونتجفونها وطلعت اظافرها بس وزنها مرررره ناقص ننتظر يومين لاجل نطمن عليها وبعدين انشاءالله بتجي تونسنا

جودي: الا صدقوين بنحطها وقت الدوام

جهاد: عند اميمزون

جودي:ههههههوالله اخر بترجع لعملها وترد لنا عيالنا

جهاد:هههههلامعليك هي تحب الاطفال حتى امي سمعتها انها بتتقاعد

كنت اذاكر وبنتيصايره رجه ماتسكت الي وهي في حضني

لبست شرشفي ونزلتشفت خالتي بوست راسها وعطيتها رغد بس هذه دلوعه حيل فضلت تصيح لين اخذتها سكتهاوجلست وانا متملله وراي امتحان وهـ الشاطره لاصقه فيني

موضي: الله يكونفي عونك لاصقه فيك لصقه

جودي: انزين هيصغيره شلون تعرفني

موضي: الفطره بسهذه مدلعه بشكل اخخخ خاطري اعضها بس صغرها مانعني ما ادري شلون تجلس عندمزون

جودي:هههههههه لااصلا انا اسهرها طول الليل لاجل تنام عند خالتي مزون واحيان تدق عليا وارد لاجلخاطرها

غزل وهي نازله منالدرج: رغوده هنا يامرحبا يامرحبا

وجلست جمبي وهيمن شافت غزل دعست 200 في الخط وصارت تبكي بشكل يقطع القلب حتى انها شرقت كممره

وقفت فيها وانااهزها

جودي: والله انهاتعرف علومك انت وغزيل في اسير فقالت من الحين اركب جهاز انذار من تقربن تصارخ وهيجربت نذلتكن

كلمتها: بس حياتيبس ...وبوست فمها وخدها ورقبتها وظليت ابوس فيها وادلع فيها واخيرا رضت علينا بسكانت تشهق كل شوي...

جلست وانا اقوللغزل: رجاء اكتمي انفاسك بنتي تتاذى منك

فتحت غزل فمها بسموضي حطت يدها على فم غزل ضحكت على غزل وهي معصبه

تقربت من خالتيموضي:خالتي اريدها تتعود عليك والله طفشت عندي اختبار وماذاكرت

غزل: اناخلصت

لفت رغد للصوتولمحت شي احمر وسيده بكت

جودي: غزل والييسلم عمرك لاتلبسين شي صارخ البسي شي يتناسب مع ديكور البيت

غزل: لا واللهانت اصلا احبسي بنتك فوق وانزلي والله انها مدلعه

جودي: غزولهحياتي رخي صوتك حرام والله شوفي شلون تبكي

رفعتها اريدهاتشوف وجهي بس هي مغمضه عيونها وتبكي

جلست وبست عيونهوشفايفها وخدودها وانا اقولها خلاص حبيبي خلاص والله مو انت بس ياعمريبس

هدت شويووقفت

موضي: علىوين

تكلمت بملل: بطلعحجرتي واذاكر وهي في حضني الوقت سرقني وانا ماذكرت شي أخاف اني اغيب عن الاختبار ماادري جلست معها اربعاء وخميس وجمعه خربت علي

دخل جهاد ومبينعليه التعب والارهاق ناظرني حسيت بانه في كلام بيقوله غمضت عيوني احس بشي كايد فيعيونه

تقرب مني وباسرغد

شافته رغد ودخلتراسها في صدري

جهاد:اخخخخخ بنتكهذه مدلعه بشكل يقهر

موضي: ههههه تعودلازم تعود نفسك

غزل: واللهتستاهل من كثر ماتعايب فيني وفي بنت عمي جاتك وحده دلعها يسدالنفس

ردت رغد تبكيوانا خلاص دموعي راح تنزل: غزل خلاص سكتي شوي

رديت سكتها وجلستجمب جهاد وتكلمت: شفيك جهاد شكلك ما يطمن

تقرب جهاد منيوخذ رغد بس رغد بكت ورديت اخذتها

جهاد: اشفيها

تكلمت بملل: ماادري

وقف جهاد وراحورد بشنطته

سدحت رغد وهو فتحفمها بس صارت تبكي دخل الخشبه في فمها وشاف حلقها وحط مقياس الحراره تحتباطها

وانا احاول اسكتفيها

جودي: والييعافيك لعد تكشف عليها البلد ياكثرهم اطباء واستشاريين اطفال البنت صارت من تشوفكانت وخواتك تبكي مسببين لها رعب على بالها كل ماشافتكم بتاخذابره

موضي: شوالسالفه

وقفت اهز رغد لينسكتت: خالتي يوم الاربعاء كان عندها تطعيم وجهاد جاب ابرتها وغزل وغزيل مسكوها وانابصراحه ما قدرت شردت صارت من تشوف احد فيهم ولاتسمع صوتهم تبكي على بالها بتاخذابره والله حلقها التهب من البكاء والمشكله لصقت فيني ومو عارفه اسوي اشغالي ولااذاكر

موضي: جهاد لوسمحت انسى مهنتك عند بنتك والله بتدور لها ابو ثاني

غزل: ايه عدوالاطفال الوحيد طبيبهم

نزلت دموعي غصبعني: اريد اطلع جننتني بالعه مسجل ماشاءالله عليها

طلعت وسكتهاوبدللتلها وصارت تضحك لي رغوده صار عمرها ثلاث اشهر(بس حجمها كانها توها الاسبوعالاول طبعا لانها اتولدت في السابع) وبنسويلها سابع الاسبوع الجاي بس هذه تكرهالاصوات المرتفعه الله يستر

اتربعت فوقالسرير وحطيت بيت الطفل فوقي وحطيتها فوقه اسندت ظهري على المخدات ومسكت نوتتيوجلست اذاكر وهي تحاول تمسك النوته وتضحك خبله على بالها العبها وانا اصلامطنشتها..العلاقه بيني وبين جهاد قائمه على الاحترام حتى كلامات الحب اختفت تماماومشاعري كل يوم تكبر له وفي نفس الوقت اشعر بالم انا مشاعري تكبر ناحيته وهو عايشوياي لاجل بنته..

حسيت فيه لمـ جلسجمبي وطنشته كملت مذاكره وهو كل مايمد يده لبنته هي تون وانا حطيت يدي على وجههاصارت تلعب بيدي بس جهاد يبعد يدي ويحط يده وهي تلف وجهها لي..نزلت النوته وتكلمت: بدت تتعود عليك شوفها مابكت

تقرب جهاد منهااكثر وحط خدوده على خدها وصار يمسح خدوده على خدودها وهو كل يوم يحلق يعني بس الشنبالخفيف والذقن الي كانه شريط من شفته الي تحت لي الذقن

شالها وهي مستعدهللبكى مقوسه شفايفها تقربت منه وبستها وصارت خدودي ملاصقه لخدوده وكل واحد فيناشفايفه على خد لها

غمضت عيوني وانااشعر بمشاعري وانوثتي تتفجر فيني بس جهاد صدمني احس انه بارد مو مثل كل مره يعني بسهو نزل رغد وحطها على السرير وانا مثل ما انا ماتحركت ولافتحت عيوني اخاف انصدم بعدفي نظراته ابتعد عني وعدلت جلستي ونزلت راسي وانا اناظر رغد مديت يدي لها وهي مسكتاصباعي وتريد تدخله في فمها ويالله لين دخل مررته على خدودها وعلى ذقنها واخيراحصلت الفم.. طالعه متبلده مثل ابوها ماتحس..

انسدح جهاد علىالسرير

جهاد: اريدانام

جودي: تعشيت

جهاد: لا تعبانواريد انام

خذيت بنتيووقفت

جهاد: علىوين

جودي: بروحالصاله باقي لي فصل ماذاكرته

جهاد: تصبحي علىخير

ابتسمت له: وانتمن اهله

انتهيت خلاصمابغيت انتهي قفلت النوته وشفت رغد صاحيه في حضني... ذكرتني ايام كنت بيت ابوي كنانسهر انا جود وهذه صاير منافسه لجود كل خطوه لازم تكون في حضني... حمدت ربي اشغلتنيشوي عن جهاد بس آآآآآآه القلب وماهوه

شفت جهاد خارجوهو مكشر جلس جمبي وخذ رغد مني..لا ما اصدق اشتاق لبنته هذا متبلد هو صح يحبها بسيصحى من نومته لاجل يبوسها ويشيله... شكله مو صاحي... حطها على الكنبه بس هي بكتوبسرعه شالها تقرب مني وحضني. هههه شكله حلمان الاخو وجاي يتطمن علىرعيته...

باسني ووقف...هذااشفيه..

جهاد: بودي رغدعند امي وبرد لك

جودي: ليش حالتيتباها

جهاد: ايه

وخرج وانامتفاجئه منه

رد وجلسجمبي

جهاد: جوديتعرفين ابوك وين

دارت فيني الدنياابوي مختفي له اشهر وهذا شذكره في ابوي

حركت راسيبلا

جهاد: ابوك لمـاختفى راح المستشفى يتعالج من الادمان ولانه له فوق الخمستعش سنه يدمن فلازم انهيمر بطرق بطيئه في العلاج بس الفتره الاخيره كان يستخدم انواع جدا سيئه واثرت علىقلبه كثير وفي منها قتلت جزء كبير من الدماغ بس سبحان الله شلون كان عايش حكمة ربيبانه ابوك لجئ للتوبه الحين.. وهو الحين اعتقد انه يحتضر وتوهم دقو علي انه يريديشوفك فاذا

تكلمت بسرعه: ايههذا ابوي اريد اشوفه واريد اخذ بنتي اريد يشوفها

جهاد: جوديمايصير ناخذ رغد

تكلمت بعصبيه: موانت الي تقرر في حياتي وحياة بنتي شو الي يصير وشو الي مايصير

وقفت ورحت لبستعباتي وهو لبس ثوبه ومرينا اخذنا رغد في وسط اعتراضات اهله بس هم مايفهموني مايفهونانا شو اريد

وصلنا المستشفىوالتقيت بـ جود وغيداء

جودي: غيداءشلونه ابوي

اسندت راسها علىالجدر

جود: ما نعرف دخلفي غيبوبه وكل الي في فمه جودي وجودي...جودي ادعيله..

جودي: انت شوتقولين هذا ابوي انا في حياتي كلها ما دعيت عليه كنت ادعيله بالهدايهوالتوبه

تقرب جهاد مناوهو شايل رغد: جودي ادخلي

خذيت رغد ودخلتانا ورغد وجهاد الي سمح بدخول رغد

شفت ابوي وهو علىالسرير خذ جهاد رغد مني وتقربت كان لون بشرته بيضاء ابوي ابيض بس ما ادري شلون صاراسود اكيد الذنوب والمعاصي.. الشرشف كان لين بطنه وجسمه كله موصل بليات..تقربت وبستراسه وانا دموعي ماخذه مجراها هي دموع وبس صوتي انقطع انفطر قلبي في حياتي ماتخيلتاشوف ابوي كذا.. حضنته دفنت وجهي في رقبته..ابوي اخلاقه نبيله ابوي صاحب مبدء ابويصاحب جود وكرم ابوي كان صاحب دين بس حسبي الله من الي غيره علينا..موت امهاتنا كانكبوه بس منيره هي الي استغلت ضعف وحزن ابوي.. حسيت بيد على ظهري ابعدت راسي شويوشفت ابوي يبتسم لي بست خشمه وراسه وذقنه..هذا ابوي تعرفون شمعنا ابوي اذكر مرهضربني

منيره: ايه زيدهاهـ الخنزيره هي الي موتت حلى

ضربني وانا مااعرف شو ذنبي ذاك اليوم ولمـ فاق من مخدره باس راسي..كنت مسويه نفسينايمه..

عواض: جوديسامحيني يابنيتي غصب عني

تركني وراحوبعدها ابوي ماصار يمد يده علي لين يسكر لدرجه الجنون

عواض: سامحينييابنيتي

رديت للواقع بصوتكله حنان وابوه هذه اول مره اشعر بحب الابوه الصادق

بست راسهويده

جودي: يبه اللهيخليك لنا ذخر

عواض وهو يشهق: قولي انك مسامحتني

جودي: اللهيسامحك دنيا واخر يبه انا قطعه منك يبه انا احبك

عواض: وانابعد

وقفت واخذت رغد: يبه شوف هذه بنتي هذه حفيدتك يبه قربتها منه وحطيت وجهها على وجه ابوي وهو دمعتعيونه وجهاد اخذ رغد مني

وشخصت عيونهللفوق وانتفض جسمه وسمعته ينطق بالشهاده وشهق بقوه

جودي: للااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

دخلت جود وغيداءوارتمينا على ابوي نبكي عليه

جهاد حضنيوخرجني

وعناد وعبداللهسو نفس الشي لزوجاتهم يعني عنايه وفي مرضى

جلسنا في الممروكل وحده على كنبه تبكي لحالها وولها تفكير الخاصه

جودي: ليش يبهليش تركتنا ليش

العزى صار في بيتعمي منصور

وكنا نبيت اناوخواتي في الملحق مع بعض

والصبح نرجعالفله نستقبل العزاء لين العشى ونرد الملحق

رغد كانت ملازمهلي رفضت اعطيها احد ما ادري اريد اعوض كل الي انحرمت منه فيبنتي

اليوم اخر ايامالعزاء وخواتي بيردن بيوتهن وانا صار لازم اردلجناحي

ابو فهد وهو يوقف: احسن الله عزاكم



الكل: جزاك اللهخير

ابو فهد مسك يدجهاد: شو يقرب لكم الميت

جهاد: ابوزوجتي

ابو فهد: اللهيرحمه وشف شلون الدنيا حنا جيران من سنين ماجمعتا الا الماسي تعال زورني عرفت انكتحب الكتب حب ابوك يقول انك اكيل كتب ماشاءالله

جهاد وهو يبتسم: نجمع ثقافات بس تصدق احب اقراء سوالف الاولين

ابوفهد: اجل ابشربالخير انا عندي مكتبه فيها معظم سوالف الاولين وتعرف الجامعه وايامها ولمـ صرتادرس فيها زاد توسعي فيها حتى طلبتي احسهم يملون مني

جهاد:ههههههههذيل الطلبه مايقدرون جهود اساتذتهم

ابوفهد: كان اللهفي العون

بعد شهر منالاحداث تعودنا على الوضع فراق ابوي هو سهل بس الصعب الذكره المولمه والطفولهالمعذبه واحلى ذكرى لنا وياه تركنا بعده بسرعه

احساس الحرمان منالحب والعاطفه هو الي كان يطاردني وجهاد كان السبب الرئيسي في اني اتعب نفسيا اكثركل ما اشوفه اشعر بعطفه وشفقته واهم احساس منحرمه منه المره مايشبعها الا احساسالحب

العم سعد عملصدقه لابوي ووزع على الفقاره وعزمنا عنده

رد جسمي مثل قبلوانا حبيت سالفت اني اطقم مع غزل وغزيل بس بنتي كانت تعرفني.ههههه طلعتذكيه..

جود: اخخخخ متىيخرج الي في بطني والبس والله مالحقت على قول عبدالله انه يشوفني وظهر لناهذا

الكل:ههههههه

غيداء: احمد ربكانا الي عصب عناد من عرف اني حامل وكل شوي ويقول شوفي اختك احسن منك متعت زوجهاوبعدين حملت

الكل:ههههههههه

...كانو يتكلمنويجرحوني بدون قصد..

جود وهي تبوس رغدالي بكت: اخخخخخخخ والله انها تقهر بنتك بجد مدلعه

جودي: ههههههكيفها تدلع هذه رغد الحلوه

جود: ايه علميهالغرور من الحين

جودي: كيفياريدها تكون مدلعه ومغروره

غزيل: ايه هذهبنت جودي كيفها تدلع على كيفها

غيداء: غزيلوبنتي

غزيل: لابنتكبنعاملها مثل اسير

العنود: بدتالتفرق

غزل: كيفناااااا

رزان: اما انابحب عيال عبدالله

مزون: ابوالعنصريه يخرب بَطَّنْكم انتن اهل

الكل:ههههههههه

موضي: غزل حياتياريد ماي من يدينك الحلوه

غزل وهي توقف: تامرين امر كم موضي عندنا

وراحت غزل للمطبخوخذت كاست ماي وكانت مسرعه شوي ولقت نفسها في حضن احد فتحت عيونها وشافت خالدوحاولت تبعد بس هو كان موثقه

جهاد: اترك البنتحسبي الله عليك

خالد: ما اريدوالله لازم تعملون فيني مثل ما عمل لكم عواض

سحب جهاد اخته بسخالد رد سحبها وهي مثل الاطرش في الزفه

خالد: غيرتي ماتسمحلي لازم املك عليها الحين

ماحس الا بمايبارد على وجهه وشهق وشردت غزل

جهاد:هههههههه

خالد: خلاص بروحاكلم ابوي وراح لابوه

في مجلسالرياجيل

خالد:ابوي اريداتزوج

سعد وهو يشوف حالخالد والماي الي عليه: انت بالاول اعقل وبعدين فكر بالعرس

جهاد:هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد وهو يساسرمنصور ويخبره بالسالفه لانه عبدالله وابوه موجودين

منصور: لا اناواثق في بنتي

جهادومنصور:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عصب خالد: واللههذا مشكلة الي يسافرون ماعندهم غيره

سعد: خالد بتعقلولا اعقلك

خالد: عقلنا

قالها وخرج يبدلملابسه

موضي: غزل وينالماي

دخلت غزل ورمتنفسها في حضن امها تبكي

موضي بخوف: حياتيشوفيك

غزل وهي تبكي: انت السبب

خرجت غزيل تبيتعرف السالفه وشافت خالد هو طالع لحقته

غزيل: خالدشوفيك

طنشها خالد وهيلحقته

غزيل: غزل ليشتبكي

لف لها خالدوضحك:ههههههه

خالد: بنت عمكهذه دلوعه ولا اخوها شافها في حضني ورفض يزوجها لي الحين صدق ماعندهمغيره

وخبرها خالدبالموضع

غزيل: هههههههههههه

دخلت غزيل وهيتصارخ على غزل الي في حضن امها

غزيل: الحينالفكره فكرتي وانت تسبقيني عليها

غزل وهي تصارخ: غزيل سكتي مووقت هبلك الحين

العنود: شوصار

غزيل: انا قلتلمـ يجي أنس برمي نفسي عليه وابوي واخواني مايخلوه يبعد عني الا وهو مالك علي وهـالحماره سؤقت فكرتي بس الله جازها واخوانها طلعوا متفاهمين

غزل ردت تصيح فيحضن امها

غزل: حماره مااحبك والله انت واخوك قليلين ادب

وردت دخلت راسهافي حضن امها

الكل:ههههههه

مزون وهي معصبه: عنبو دارك انت ماتستحين على وجهك طول وعرض وعقلك عقل اطفال والله شوفين حلفت اذاماعقلت مافي ملكه لين تنتهي من الجامعه

..انحرجت غزيلماتعرف شلون طلعت كلماتها بس هي ماكانت تقصد بس من كثر المزاح معد صارت تفرق متىتمزح ومتى تسولف اخخخخخخ مشلكه ووقعت فيها...

غيداء:ههههه جوديخربتي افكار البنات

الكل:ههههههههههههه

....انحرجت بسضحكت اما غزيل وغزل سوالف وحده حبها فاضحها والثانيه خجلها مصيطرعليها....

انتهى الترمالاول والحمدلله عد على خير

وبعد اجلنا موضوعالسفر لانه غيداء في شهرها الثامن وتعب عليها السفر

وبعد لانه عندنااطفال والاجواء في الخارج جليد .....وماطلعنا الهدى لانه الجوبارد

حتى الجو في جدهبارد وحلو بس مو مثل الهدى جليد

ورياجيلنا ماخذواجازه للحين عليهم ضغط مشكلة الطب

الحمدلله غيرتقسمي ولاكان تبهدلت

بس فله انا وجودوغزل وغزيل في قسم واحد ولابعد نفس المجموعه وحده تتابع مع الاستاذه ووحده تناموثنتين يسولفوا

طبعا جود اليتنام بسبب حملها واحيان انا لما اتعب من السهر مع رغد ومعظم الاوقات انا وغزيلسوالف وغزل الضعيفه هي الي تتابع مع الدكتوره واحلى شي لمـ يكون شبكه نكون كلنامتفيقين وسولف وضحك ولاعلينا بالي يناحل في الشاشه..

صحيت لما تحركترغد رضعتها وردت نامت.. حضنتها وحطيت خشمي على خدها.آآآآآه حلوه خدوها وحلوهريحتها

لف لنا جهاد وهومعصب

جهاد: اريد اعرفشو هذا الي في النص

ضحكت عليه:ههههههمحرم

جهاد وهو يقلدني: محرم ,,ورد لعصبيته.. محرم في عينك حطيها في سريرها

جودي: بس راحتبكي

جهاد: مو حضرتكعودتيها تنام جمبك

جودي: والله بنتيوكيفي

جهاد: لا واللهوهـ الثور الي قدامك ماله رائ

جودي:هههههههههههانت ليش معصب

جهاد: كلمتين علىبعضها مو قادر اكلمك لازم تبوسين فيها ولاتسولفين ويها ولاتقابين طلباتها وانا مثلاللوح عندك

...هذا اشفيه قاميخربط ويسب في عمره يعني عطيته مشاعري ولاحس فيها ومشاعره مبلده والحينيعاتبني..

جودي: نام نامقمت تخرف

جهاد: ايه اخرفموكفاي استغليتي ضعفي والحين خرفتيني

...قمت وانا فيقمت عصبيتي رد يقول استغل ضعفه رد يجرح في كلامه خذيت بنتي ولبست روبي ورحت حجرةغزل ودخلت وسكرت الباب وشفت غزل وغزيل نايمات كل وحده على طرف بدت العطله وصار يومغزل تنام عند غزيل ويوم غزيل تنام عند غزل والشباب طلعوا يكشتو لاجل كذا ماخذاتراحتهن..

جودي: غزل ابعديشوي

غزل: هممم اشفيك

جودي: بنامعندكم

بعدت غزل وهيتقول: ردينا للزحمه

انسدحت وحطيت رغدجمبي وانا حاضنتها

غزيل وهي نايمه: شو صار تخانقتو ولاطردك مثل العاده

دق جهاد الباب بسمحد رد

غزل: ردي شكلهجهاد

جودي: خليه لاجليحترم حاله

دخلت موضي وكلناانصدمنا وجلسنا

موضي: شو تسويناهنا

..اتبلمت شو تقولعني تاركه زوجي ونايمه هنا...

غزل: يمه نسولفورغد جننت جهاد وهو طردها هي وبنتها تعرفي عنده دوام

موضي وهي موراكبه عليها السالفه: على العموم ابداؤ جهزو حالكن لانه عقب يومين بنروح الشاليهوما بنرد الا اخر يوم في الاجازه

غزيل: ووووفله

جهاد وهو داخلناظرني وابتسم: انتوا هني وانا ادور عليكم

ابتسمت له: ايههني وين بنروح بعد

تقرب وشال رغد: يمه شرايك في رغد

موضي: حلوه علىامها

جهاد: ايه انتبعد كبري راسهم والله انهن مدلعات وماصخات ويستغلن ضعفي وقوتي

...عصبني بجديريد كلمتين تسنعه بس المشكله خالتي هني وانا الحمدلله توها اعتبرتني مثل بنتهاواذا رديت اكيد بتوقف مع ولدها..

خرج جهاد وصاراجباري اني الحقه بنتي وياه

موضي: علمكابوك

جهاد: ايه اليومفي الدوام بس خون فينا الوالد قال لاتخبروا احد

الكل:هههههه

غزل: مسويهامفاجئه لنا

..دخلت حجرتناوجهاد حط رغد في سريرها بس هي صاحت لازم الافنديه تشوف احد قريب منها ولاتبكي..اصلابنتي صايره عَسّه ( هذا لقب نطلقه لرياجيل الي كانوا زمان يحرسون في الليل ) طول الليل سهر والنهارنوم..

جهاد وهو يكلمرغد: وبعدين وياك تبين كف

جودي: ايه بعدخليها تذوق من الي ذقناه شايفها صغيره وماتقدر تاخذ بحقها قلت تستقوي عليها بعد مثلامها

...ناظرني جهادبقهر ورد انسدح وغطى نفسه بس كشف عن وجهه

جهاد: سكري النوروياني وياك لو تخرجين تبيتين خارج الحجره

خذيت رغد وانسدحتواخفضت من ضوء الابجوره

بس جهاد تقرب منيوسكر الضوء

نمت وانا احسبحركات رغد ..ضعيفه والله.. دوم ننام عنها وهي تلعب لحالها بس الضوء يكون منخفضبالمره بس اليوم الدعوه ظلام وحركتها زايده مديت يدي واخذت الجوال ودخلت انا ويهاداخل اللحاف وفتحته وهي غمضت عيونها بس اخخخخخخ جهاد اخذالجوال

جهاد: وبعدينوياك اريد انام

جودي: نام احدضاربك ولا خلينا نخرج

جهاد: هين اراويكشغلك

...يامكثرماسمعناها..

خفت حركت رغدشكلها نامت اليوم ضعيفه تحزن غصب نومناها بس عرفت اشلون انومها اسكر اللمباتوبتنام..

نمت وصحيت الصبحصليت الفجر ورديت نمت لين الساعه ثمانيه

وصحيت على صوترغد

رضعتها وبدلتملابسها

وحسيت بالجوعخرجت لاجل احط رغد عند البنات وارد اخذلي شاور وانزل افطر بس للللااااااااااا رديحبسني بس شلون هـ المره وياي رغد

دقديت علىغزل

غزل: هلا

جودي: صاحيات

غزل: ايه

جودي: اخوك رديحبسني

غزلوغزيل:ههههههههههههههههه

جودي: ايه اضحكناشعليكن

غزيل: اوكيننتظرك في البرنده

جودي: لا واللهورغد

غزل: اوكي حنابنجيك

جودي: اريدفطور

غزيل: ايه شحاتويتشرط

جودي:اخخخيالنذاله نسينا الجمايل

غزيل:ههههههههمايثمر فينا شي

الكل:ههههههههه

غزل: شوتريدن

جودي: أي شييغذيني ويغدي رغد

غزيل: اوكيانتظرينا

دخلن البناتوفطرنا وخذيت شاور سريع استغل وجود البنات

غزل: اف شو هـالحبسه

غزيل: تصدقينجودي توني حسيت فيك

جودي: صحالنوم

غزل: تخيلن جهاديظل يحبس فيك لين بنتك تكبر وتصير مثلك كل يوم وانتن ظاهرات منالبرنده

جودي: بايخهتصدقين

غزيل:هههههههلاتصدقيها بالعكس حلوه كثري منها

غزل: مرسي بنتالعم

دخل جهاد وهوندمان شلون يرد يحبسها وهي وياه طفله

طول ماهو فيالدوام قلقان عليهن

عند الباب سمعضحك غزيل

اتفاجئ شلي دخلغزيل بس اخخخخخخ تذكر سالفت السلم ابتسم بخبث

راح للصاله ودخلالبرنده ووراح للبرنده الي عنده ودخل اخذ المفتاح من الداخل وسكر الباب ورد خرج ولاكانه سوى شي بس خلى المفتاح معلق وهن لو شو عملن المفتاح مايقدرويوصلونه

شفنا المقبضيتحرك وقفنا.. غزل وغزيل بسرعه دخلن حجرة النوم وانا ظليت مثل ما انا... ماراح يعرفشي بس تذكرت الاكواب وبسرعه اخذتها ودخلتها في المطبخ ورديت اخذت رغد ودخلت بساتفاجئت يحولن في الباب بس الباب مقفل وشفنا المفتاح معلق منبره

ناظرنا بعضوسمعنا الباب ينفتح




يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:59 am

غزل دخلت الحمامبس انا سحبتها

جودي: يمكنيحتاجه ادخلي هنا

دخلتهن جوتالدولاب بس داخل قسمي وشفته وهو داخل ابتعدت عن الباب وانا احس اني في قمتتوتري

جلست جمب رغد اليميته ضحك شايف رجتنا على بالها مهرجات قدامها

جلس جهاد جمبيوناظر رغد الي مركزه بنظرها على الدولاب حط جهاد خده على خدها

جهاد: شو تناظرينحبيبت بابا

فتحت عيونييييييي بتفضحنا رغد

ابعدت جهاد عنهاوشلته بس هي دارت بوجهها للدولاب درت بظهري على الدولاب واخيرا التهت رغد بشيثاني

جهاد: اشفيك

ابتسمت له: ولاشي

اخذ جهاد رغد منيوسدحها على السرير وهي ردت تناظر الدولاب

جهاد: خاطري اعرفبشو تفكر ولا يكون اتفرجت مارد وشوشني وهي على بالها بيخرج منالدولاب

جودي: لا وينتعرف توها صغيره بس الصغار يحبن يكتشفو العالم من حولهم

شفت جهاد وقف وهوشايل رغد: اجل بخليها تكتشف شو يعني الدولاب وشو محتواه

...يييييييمحتواه انا دولابي محتواه غييييييير...

وقفت بسرعهواعترضت طريق جهاد

جودي: يعني انتراجع من العمل لاجل تعلم بنتك شلون تكتشف العالم

جهاد: تقدريتقولين كذا بس في الحقيقه انا رديت اخذ اوراق وارد

تكلمت بتوتر: اجلخذ اوراقك وتوكل

جهاد: اشفيكالوحده تستانس زوجها رد وتكحل عينها بشوفته وانت تبين الفكهمني

ابتسمت له غصب عني وحطيت يدي على كتفه وتكلمت بدلع: لا بس اخاف عمي يزعلعليك

باس يدي بس هـالمره احسه زوده طلع صوت عالي واحرجني كانه يشرب شاي مثلالصعايده

ابتسم لي وتقربمني والله شكله مروق

جودي: تعال حبيبينجلس شوي مع بعض في الصاله

جهاد: تعرفينبكنسل الدوام وابو الدوام وبظل وياك

..لااااااااااااااا دارت في الدنيا بجد البنات شكلهن انكتمنوهذا فاضي ومروق على الاخر...

جلس جهاد وجلستبعيده عنه

جهاد: شفيكقربي

جودي: هااا ايهتصدق رد الم ظهري

جهاد: انزينانسدحي على بطنك خليني اكشف عليك

....كرهت الكذبكل ماكذبت تورط وياه...

جودي: انا الياعرف انك طبيب اطفال

جهاد: ليششايفتني غبي ما اعرف مهنتي

جودي: لا ماقصدتبس تخصصك

جهاد: قبل التخصصفي شي اسمه طب عام وعقب يجي التخصص والاستشاريه

جودي:هاااااا

جهاد: شو اليهاااااا

جودي: حبيبيجوعان

..بديت افرش فرشلاجل نخرج من هنا..

...بس جهاد صدمنيبنظراته اخخخخخ والله انه يقهر يعني ماشفنا هـ النظرات الياليوم...

وقفت على طوليلما قرب مني

جهاد: اشفيك

جودي: انا جوعانهتعال ننزل نفطر ويا بعض لنا فتره ما كلينا بروحنا

جهاد: اوكيكلميهم يطلعون لنا الفطور ووو

...ييييي قهرنيالرجال مروق والله نسي ابو الدوام...

...في جوال رن بسبسرعه سكت يللللللعن اخخخ..

جهاد: هذاجوالك

جودي: ايه تصدقجهاد احس اني حامل

...ييييي ما ادريشلون طلعت هـ الكذبه بعد..

شفته يناظربطني

جهاد: لا اعتقدالبيبي الي كانت تحكي عنه جود هو الي داخلك

جودي: لاوالله

جهاد: ايه واللهولا شلون

...خخخخ تذكرتاما صدق اني غبيه......

جودي: حبيبي احساني مضايقه اريد اخرج من هنا

جهاد: اوكي بكلمابوي وبستاذن وبنخرج نتمشى وبعدين نتغدى في مطعم

...

ابتسمت له بس هوفاجئني مسك يدي وقربني له

جهاد: جودي احسكمو طبيعيه

جودي: هااااا ايهما اعرف ما اعرف..وزعت نظراتي في الحجرة..بس هو ثبت وجهي بينيدينه

جهاد: صارشي

ابتسمت له: لا ..الاصح ورغد ناخذها ويانا

جهاد: كان ودي لونتركها

جودي: ياليتوالله

جهاد: اوكي كلميالبنات يجون ياخذونها

صرخت:لااااااالبنات لا

جهاد: اشفيك

هديت نفسي بننفضحمن توتري: لا بس خواتك مايعرف يدارونها يتمللن بسرعه اخاف وحده تعصب عليها وتصكهابكف ولا شي

جهاد: واللهلاصكها بعد بكف بس تعرفين انا خواتي هذيل احسهن مو بنات كل غباء الكون فيهنعبيطااااات ودمهن ثقيل وغلسات ويقهرن الي ما ينقهر والله ما ادري شلون الشباب فكرنياخذوهن بس احسهم قالوا ناخذهم ولا يعنسوا عند اهلهم

ضحكت من قلب موعارف بانهن يسمعونه والله شكلهن انتفخن من كثر ما هن معصبات منكلامه

جودي: لا حراموالله انهن حبوبات

ناظرني جهادبنظره: لا عيوني انت الحبوبه انت.. ونزل بنته على السرير وكمل.. انت الحلىكله

وقفت على طوليوابتعدت

جودي: وين بنحطرغد

جهاد: يعني لازمنخرج ماينفع نسولف مع بعض هنا

جودي: الله يخليكالله يخليك اريد اخرج

وقف جهاد ورغدبكت

جهاد وهو يكلم: وبعدين وياك خليني اتفاهم مع امك شوي

تقربت من رغدواخذتها

اخذ جهاد رغد منيوانسدح على السرير

جهاد: ياللهبسرعه جهزي حالك

صار لازم افتحدولابي واخذ عبايتي

فتحته شوي ودخلتيدي وناظرت ما شفت البنات بس لمحت رجل غزل اسفل وهي تسحبها ابتسمت واخذت عباتيوسكرت الدولاب

لبست عباتيوخرجنا

جودي: ليش تقفلالباب

جهاد: ما ادريتعودت

جودي: لا ليشتقفله خليه مفتوح

جهاد: اقولكتعودت

جودي: ايه من كثرماتحبسني

جهاد:ههههههههههههههه

سكر الباب وانامابيدي حيله

دخلت السيارةوجهاد خرج بس ما ادري وين

جهاد: ابوي اناخارج ومعاي البنات

منصور: والدوام

جهاد: هههههخذينا اجازه اضطراريه

منصور: انزيناستانسوا

جهاد: انشاءالله

منصور:فمانالله

دخل جهاد وهومستانس

جودي: جهاد اريدمفتاح لجناحي يعني معقوله ما يكوني لي مفتاح والله خواتي من اول يوم لهن كل وحدهملكت جناح وانا لين الحين اشعر باني

جهاد: هذا بيتك ..وخرج مفتاح.. هااا هاك هذا مفتاحك بس انا انسى اعطيك اياه

تكلمت بتريقه: ايه تنسى وما ادري من كان يحبسني

ناظرني جهاد وضحكصدق يقهر

خرجت جوالي ودقيتعلى غزل

غزل بقهر: ايهانت استانسي وحنا هنا محبوسات مكانك

جودي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غزل: ولك وجهتضحكي

جودي:هههههههههانزين بكلمكن قبل ما اوصل

سكرت غزل الخطبوجهي

ضحكت وسمعت يضحكجهاد:هههههههههه

تمالكت نفسي: ايشالي يضحكك

جهاد: تعجبنيضحكتك وانا هههههههه

جودي: بس جهادخلاص الناس تضحك لسبب

جهاد:آآآآآهههههههههههههههههههههههههههههه

وشفته يحط يدهعلى صدره

جهاد:صدري يعورنيمن الضحك

خفت على جهاد: حبيبي اشفيك خلاص حبيبي ماصار ضحك

وقف سيارته علىجمب وتنهد ووجه محمر ودموعه تنزل من الضحك

مشى دموعه

جودي: خلاص حبيبيخوفتني عليك

ناظرنيجهاد

كملناطريقنا

وصلنا الصرفيميغا مول وهذه ثاني مره اجي فيها مع جهاد

لفلفنا المحلاتكله ورغد في عربيتها

اشترينا ملابسلرغد واشترينا هدايه لبعض وحنا نضحك

جهاد: اقول الناستشتري هدايه لبعض وتفاجئهم مو مثلنا نشاور بعض

جودي:ههههههكيفنا نغير

جهاد: شوتريدنبعد

جودي: خلاص تعبتاريد اجلس ولا اقول نرد البيت باقي ربع ساعه على الظهر

جهاد: انزين نصليهنا ونتغدى في مطعم

جودي: لا تعبتوبعدين بنتك شوي وتصيح علينا قرب وقت رضعتها

جهاد: بس اناخاطري نتغدى في مطعم

جودي: اوكي بسانا ما اعرف ارضع في أي مكان لازم نرد البيت ونحط رغد عند البناتونكمل

جهاد: لا عنديدوام الفتره الثانيه

اوكي

دخلت مصلى النساءوصليت وكلمت البنات

غزيل: شلونالاوضاع

جودي: ههههه فلهوالله

غزل: ايه وكل شويداقه تحرقينا

جودي:ههههههه لاوالله بس اتطمن عليكن

غزيل: تطمن بسقبل لاتردون كلمينا لاجل ندخل حجرة رغد

جودي: خلاصصار

وصلنا البيتالساعه ثلاث

فيالسيارة

جهاد: حياتي بروحمشوار وارد تبين شي

جودي: انزين اريداغراض رغد لاجل اقيسها عليها

عض جهاد علىشفايفه: اخخخخ كل كلمه والثانيه قلتي رغد ورغد قولي ردبالسلامه

فتحت عيوني بسجهاد نزل بسرعه ونزل الاغراض انا نزلت وانا شايله رغد حط الاغراضوخرج

هذا اشفيه مزاجهمشقلب

ناديت علىالشغاله وطلعت الاغراض فتحت الباب ودخلت

غزل: ليش رديتواكان كملتوا تمشيه

جودي:كاااااانودي بس رغد جنننتا

غزيل: ولا انسبينسب بس اخخخخخ ماكان بيدنا شي نسويه

جودي: ولا جوالمن الي دق

غزل: جوالي بسقفلت الخط بسرعه وسكرت الجوال

جودي: تغديتن

غزيل: ايه تصدقينالخدمه هنا فايف ستار

جودي:هههههههههههههههههههه

خذت غزل رغدمني

غزل: اكيد مامامشتاقتلها

جودي: اجل خذيهالها وخذي ملابسها قيسيها عليها مو تلبسينها بس من بره

غزل: اعرفشوخبروك عني بلها

جودي: المشكلهاعرف سوالفكن مع الاطفال

غزيل:هههههههههلابنتك انت شي ثاني بجد نحبهم كلهم بس هذه نحسها قطعه فينا كافي انها كانت ويانايام العب

غزل: شكلها كانتتتفرج علينا وتضحك

غزيل: لا وعععهذه تضحك هذه بالعه مسجل على صوت البكا

جودي: ماكانكماستلمتن حش في بنتي

غزل: لاهذاااامديح

جودي: لاوالله

غزيل: عن اذنكبنروح ناكل جوعانات

دخلت حجرتي ورميتالاغراض فوق السرير وجلست اناظر الاغراض هذه اول مره انزل مع جهاد واخذ شي لنفسيوبذوقه العاده انزل مع البنات ونطقم

دخل جهاد وابتسمتله

جهاد: شوتسوين

جودي: اناظر اليخذيناه

جلس جمبي وفي يدهعلبه على شكل قلب

جودي: شو الي فييدك

فتح العلبهوووووووو طقم ابيض يجنن

جودي: شوهذا

مد يده ولبسنيالتعليقه والاسواره والحلق واخر شي الخاتم ورفع يدي لمستوى راسهوباااااااااااااااااسها ذبت من حركته ....طلع يعرف لهـالحركات...

ناظرتعيونه

رن جواله وناظرهبقهر

جهاد: هلا شوتريد

عناد:ههههههاشفيك معصب

جهاد: انت تتصلفي اوقات تقهر ياخي

عناد: انزل اريدكفي مشوار مهم

جهاد: مايتاخر

عناد: لا انزلبسرعه

جهاد: علىوين

عناد: انت انزلوبعلمك في الطريق

جهاد: نتاخر

عناد: ما اعرف بسانزل

سكر جهاد الخطوناظرني

جهاد: بروح حياتيوارد لاتتحركين ولاتدرين شلون انا مضطر اقفل عليك الباب لاني اخاف ارد والاقيك اسفلوبالقوه لين تطلعين

ابتسمت له: اوكيفمان الله بس بتتاخر

جهاد: ساعتين علىحسب

ابتسمت له واناودي ارتمي في صدره بس قاومته: انزين وانا برتب الاغراض وانام شوي لينترجع

باسنيوخرج

رتبت اغراضي ورنجوالي

جودي: هلا

غزل: انزلي بنتكاشتغلت وناناتها

جودي:ههههههانزين اخوك حابسني

غزل: خلاص الحيناجيك

جودي: بس بيردبسرعه

غزل: خلاص نجلسفي الصاله واذا جاء انت ادخلي بسرعه

جودي: اوكي بسالباب مغلق

غزل: ايه اعرف ماادري من انحبس اليوم

خرجت لهم وخذيترغد ورضعتها

غزيل: غيداء تسلمعليك

جودي: الله يسلمهنسيت اكلمها اليوم كلمت جود الصباح ونسيت غيداء

غزل: وين راحجهاد

جودي: مشوار مععناد والله كثرت مشاوريهم اليوم

غزيل: تصدوقنالعام كان الوضع كله ايثاره جري ولعب وخوف ودس بس صدق كانت تحمل احزان لي ناسوافراح لناس وايثاره..قالتها وهي تاشر على عمرها وعلى غزل.. لناس بس احسها سنهمميزه غريبه في حياتي اعتقد انها ماراح تنعاد

جودي: اللهلايعيدها كلها احزان وذل

غزلوغزيل:هههههههههههه

غزل: غزيل سمعتامي تقول انه بيسون الملكه قريب

غزيل:وووووووووووووووووووو لالالالالااااا آآآآآآآه واخيراحسو فينا

جودي:ههههههه ماادري انت وهي ليش تريدون الزواج ماتعرفون راسكم من كرياسكم ياماما الزواج مسؤليهبيت ورجال عيال وتعب

غزيل: اريد هـالغلب انت شعليك فيني

غزل: واهم شيالحب اخخخخ ذبحنا هـ الحب

الكل:هههههههههههه

جودي: ايه اما عنخالد بيذبحك مثل خوانه

غزيل: ايه واللهولا انا ماخذه واحد حجر مثل اخوه لمـ امر من عنده يلف للجه الثانيه حتى مره شفته منالشباك وخرجت وانا متعطره قلت يمكن يلتفت بس اخخخخخ حرق وجهي

غزل:ههههههه شوقال

غزيل: قال آآآآآهبس قهرني بكلامه

جودي: شوقال

غزيل: قال الحرمهالي تخرج وهي متعطره تعتبر زانيه اذا شم ريحتها الرجال

الكل:هههههههههههههههههه

غزل: وانتسكتيله

غزيل: لا واللهقلت بروح بيت عمي والحوش واحد ومافي احد غريب ما في الاانت

غزل بحماس: شوقال

غزيل: ليش انا مورجال

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غزل:ههههههههههوانت شو عملتي

غزيل بقهر: رديتبيتنا والله اخوك يفقع المراره

الكل:هههههههههههههههههههههه

غمض جهاد عيونهبالم...في حياته كلها ما تمنى يشوف هـ المنظر دمعت عيونه ...

عبدالله: هي

جهاد: ما اعرفمالها معالم حتى لونها اسود ووجهها محروق وشعرها ابيض يعني متغيرهكثير

عناد: بس الورقهالي وياها تثبت انها هي

عبدالله: يمكنسارقتها

جهاد: يكوناحسن

عناد وعبداللهوهم يناظروه: شلون

جهاد: يعنيالبنات اذا درو بالسالفه ممكن تاذيهم وخلينا نقفل على الموضوع

عبدالله: صادقيعني احسها انسانه ماتشرف وبعدين جود دوم تدعليها بالخير وتتمنا ردتها يعني اكيدبتنصدم لو شافتها

عناد: ايه حناالرياجيل ما تحملنا شلون هن ولاظروفهن ما تسمح لهن بكل الاوضاع

جهاد: صادق ممكنوحده فيهن تسقط يعني هي كانت تعالمهن كانها امهن بس جودي لا

عبدالله: خلاصبنقول موت مراءه في ظروف غامضه بس الصحف ما راح تسكت بتسوي اعلان وهن اصلا خذولهاصور واكيد وصلت للمطابع الان وانا الصحفي من الصبح ينظر اني اقابله لاجل اكشفالحقائيق

عناد: بس هذهامانه

عبدالله: الامانهانه نستر على عائله ممكن تضرر بـهـ الخبر بنات بياكلوهم الناس بكلامهم حتى حياتهنويانا ممكن تتاثر يعني تذكر جودي واحساسه بالذل شلون عملت واكيد خواتها بيتاثرنمثلها انت تخيل لو لك احد من معارفك كذا والله بتنكر بكل قوه واذا درو عنك اصدقائكاكيد بتاهجرهم وللعلم الصحف عرفت انها مصابه بالايدز

جهاد: اعتقد انهانتهت مشكلتنا انا ماتعرفت عليها وهي مره مرميه في زباله ويمكن الاوراق الي وياهالصقت فيها من الزباله

عبدالله: اصلامحد عارف بالسالفه

عناد: خالص انتهىالموضوع

تـ

أ

ر

ج

ح

جهاد...رجع جهادوعناد وما سولفو بكلمه المنظر مؤلم ومقرف الخاتمه السيئه الله ينجينا منها انشاءالله..اللهم اجعل اخر ايامنا طاعه لك وعباده مقبوله..

وصل البيت ودخلوهو مشتاق لجودي وده يرتمي في صدرها يحس بحنانها يطفيشوقه لها بيعترف لها عن حبهلمتى يكابر..وصل وسمع اصواتهن في الصاله وضحكهن.. تذكر انه حابس جودي وحزتها نسيىانه عطاها المفتاح يعني اكيد خرجت من الباب بس فتح باب الجناح لقاه مقفل بغى يفضحعمره من الضحك كتم ضحكته ...الخبله شكلها نست انه عطاها المفتاح وردت خرجت منالبرنده..

دخل الجناح وخرجالبرنده وانتقل للبرنده الثانيه ورجع للخلف يعني اذا دخلوا ماراح يشوفنه الا اذاالتفتو للخلف

دق على جوالجودي

جودي: هلا

جهاد: هلا عيونيهلا قلبي هلا بروحي هلا بكل هلي هلا بهـ الصوت

....ناظرت جواليهذا اشفيه مو صاحي..

جهاد: حياتي وينكوين رحتي اريد اسمع صوتك

جودي: جـ هـاد

جهاد بغى يضحك بسراح يسمعون ضحته لان الباب شوي مفتوح.. تنهد: ايه جهاد حياتي الحين راد البيتاريدك

.. سكر ت الخطوعطت غزيل رغد ووقفت..

جودي: جهاد رادمع السلامه

خرجت وغزل وغزيلالي شايله رغد وراها

جهاد: علىوين

انصدمن البناتوناظرو للخلف هو وقف عند الباب وسكره بالمفتاح وتقرب منا وناظر الممرالسري

جهاد: منمتى

محدتكلم

غزل وهي تسوينفسها مو عارفه شي: يوه شو هذا

جهاد:ههههههههههلا والله

تكلم جهادبصرامه: فكرة منو

الكل مع بعض: انا

ناظرهم جهادبتهديد: ترى بتنضربن

شاف جهاد جوديوشعرها يطير ورها بسبب الهوء افتنه شكلها ..يحبها مو بس جمالها الي فتنه حتىتصرفاتها الغبيه افتنته..كل شي فيها يفتنه..

...تقرب منيوناظرني احس نظراته غير غير ذبحتني..

جهاد بصوت عذب: فكرة منو

جودي: انا

غزل: لاانا

غزيل: لاانا

جودي: تدري شلونرغد

غزل: ايه صادقهرغد

غزيل:ايه رغد هذهعليها حركات ماشاءالله اكبر من عمرها

جهاد: لاوالله

تقربت من جهادوحطيت يدي على صدره وتكلمت بغنج ودلال: خلاص سامحه هـ المره والله انها ماتستاهلقسوتك

ذاب لها جهاد رفعيدها وباسها: كان ودي بس العقب لازم تاخذه

غزل بدلع: لايكونقلبك اسود

جهاد وهو مازاليناظرني: بتاخذ العقاب وبعدين ببيض قلبي لاجلها

توجه للسلم وفكهوتوجه لـ غزيل وخذ رغد وشالها

خرج وسكر البابعلينا وحنا مصدومات

دقينا الباب: خلاص جهاد فكنا

اشرلهم جهاد بانهمايسمع

اشروله انه يخرجللبرنده الثانيه

ظهر في البرندهالثانيه بعد مانزل رغد لامه وطلع لهم ثاني

جودي: خلاصجهاد

جهاد: بالاولخبروني فكرة منو

الكل: انا

ناظرو بعض: كلنا

جهاد فك الحبلوطاح السلم وطلع صوته وهو يطيح

غمضنا عيوننا كانصار لن مثل السلم لو طحنا

جهاد: ماراحتخرجون لين اعرف متى وفكرة منو

جودي: خلاص انابعترف انا السبب طفشت وعطيتهم الحل تفرجنا على فلم قبل وطبقناه

غزل: لاواللهمتى

غزيل: اصلا عيونيهذه فكرتي تبين تضيعين حقي...وسكتت زل لسانها

جهاد:هههههههههههههه

جودي: لاتصدقهاانا فكرتي انا واذا بتعاقب فانا متعوده على العقاب عادي بتردني بيت ابوي اهلا وسهلابتحبسني فانا تعودت

جهاد:ههههههههايه مبين تعودتي بدليل الممر السري

الكل:ههههههههه

غزيل: خلاص جهادلمتى يظل قلبك متحجر الحجر صار يحس وانت لا حتى الضحك عندك بالنادر والله لو أنسمثلك بخلع قلبي من صدري وادوس عليه انا ما اقدر اعيش مع انسان مشاعره متبلده واصلاخلاص اتخذت قراري انا ما اريد انس اخاف اتعذب مثل جودي عطتك كل حبها وكل مشاعرهاوانت صخر ماهزتك ريح وجلست على الارض تبكي

بس ماتدري بانهابكلامه هزت اثنين

جهاد اتفاجئ منهاشلون اخته توصفه بالمتبلد اجل زوجته شورائها فيه نزل راسه وخرج

انس وخالد اليردو وسمعو صوت ضحك جهاد وجو لهنا وسمعوا كلامها

خالد ناظر أنسالي انحرج وبعثر نظراته بس تفاجئ اخته شعرفها بمشاعر انس

أنس ابتسم لـخالد ومشى

تركوا المكان فيصدمه

فتح جهاد البابلنا

خرجنا بهدوء بسجهاد جمع شعورنا ومسكها بيده: بتاخذن عقابكن

الكل:ههههههههههههه

نزلنا المكتبودخلنا

جهاد: اريد الكتبهذه كلها تلمع

غزل:لالالاا عنديحساسيه من الغبار

غزيل: وانابعد

جهاد: واللهماتخرجن لين المكتب يلمع وكل شي مرتب مكانه واذا ضيعتن الترتيب شغلن الكمبيوتروشوفن ترتيبه

....( صدق عقابيقهر انا مجربته بس مو عقاب طلبنا اخوي وانصدمنا انا وخواتي منه ورتبنها بس بطلوعالروح لين خلصنا رقبتنا التوت من كثر مانناظر لفوق...emelyaamal)

موضي: وينالبنات

جهاد: يمسحنالكتب

موضي: الله يهديكخلي الشغاله تنظفه

جهاد: يمهالشغاله بقلب الدنيا قلب

موضي: لا تمسح كلمجموعه وترد تدخلها مكانه

جهاد: لا ما احبالشغاله تمسك الكتب ماتعرف قيمتها ولامحتوها ترميها يمين يسار تذكرين المجلد اليعدمته طشت الماي عليه واتعدم

موضي: طاحمنها

جهاد: خلاص يمهخليهن يتعلمن

خلصناوخرجنا

جهاد: عفيه علىالشطار

كلنا ناظرناهبقهر

غزيل: بروح بيتناتبين شي ماما

موضي: لاشكرا

غزل: غزيل ببدلواجيك لاتنامين

غزيل: اوكي

طلعت انا وغزلوخرجت غزيل

في الشاليه

جودي: غيداءصايره بطه

غيداء:هههههههههايه شعليك والده في السابع

جودي:ههههههيالطيف على الحسد حتى المرض تحسدونا عليه

الكل:ههههههههههههههههه

العنود: جوديتذكريني بـ جهاد وعناد

غزل وهي تحط يدهاعلى بطن غيداء: ووو يتحرك

غزيل: عقبالنايااارب

مزون: وبعدينوياك وبعدين افرحي أنس يريد يتزوج بس ننتظر غيداء تولد وبنسوي فرحكم معبعض

غزيل: بس أنا مااريد أنس

الكلانصدم

مزون: شلون

غزيل وهي توقف: أنا الي بتزوج وانا الي اوافق

تركتنا وحنامصدومات ومشت

مزون: شوصار

موضي: علميعلمك

لحقتهاغزل

غزل: غزيل شو صارلاتخلي علاقة جهاد بـ جودي تاثر عليك

غزيل وهي تمسحدموعها: لا غزل بس انتو ماتحبو تصرحوا بشاعركم حتى انت غزل نفس اخوانك شوفينا انادوم اقول أنس وأنس واني احبه واهوس فيه بس انت عمرك في حياتك ماتكلمتي ولاقلتي معانه خطيبك

غزل: انزين شوفيالعنود

غزيل: لا العنودمختلفه عنكم

غزل: لاحياتي انااحب خالد بس استحي ما ادري احس انها كلمه صعبه ماتظهر بالساهل

غزيل: غلط تفكيركغلط شوفي جودي وخواتها كل كلمه ذكروا فيها الحب صدقيني هـ الكلمه لها سحر خطير بسلازم اننا نوجها للناس الصح وبطريقه صح كل انسان له مقياس ونوع من الحب غلطلوتجاوزنا الحدود بس انت وجهاد وأنس تحبون بس تخجلون تطلعون الي داخلكم تعلمي غزللازم تسمعي خالد في الطلعه والخرجه بكلام يرضي غروره يشبعه لاجل مايلتفتلغيرك

غزل: وانت بعدسمعي أنس وصدقيني بيتعود عليها وبينطقها وبيحس باثرها اذا لفتره توقفتي عنها لازمتحاولي وياه

غزيل: سوري غزلبس انا ما اريد اجازف وانحط في موقف مثل جودي احس جهاد متحكم فيهابقسوه

غزل: صدقينيالمره تحب قسوة الرجال

غزيل: ايه بس بعدلازم يحسسها ويسمعها الي يرضي غرورها

أنس: انزين واذاقلت اني احبك

وقفوا البنتينمصدومات

شردت غزيل بس أنسلحقها ومسك ذراعها

غزيل: فكني أنسبتفضحني

أنس وبصوت ذايب: انزين احبك ومالي غناء عنك

غزيل ذابت فيهوتكلمت بهمس: اتركني انس

أنس: بالاول قوليانك تحبيني

غزيل: احبك خلاصاتركني

ظهر لهم خالد منخلف الشير الي معمول وكانه سور: لاوالله حب وغرام وبدر وشاليه شوموعد الغرامهذا

جهاد الي ظهر هوالاخر: والله حنا نغار على عيالنا وبتكم ما تروح من هنا الا وهي مالكه علىولدنا

الكل:هههههههههههههههههههههه

خالد: لا واللهغارو على بناتكم بالاول

جهاد: لابناتناواثقين فيهم

عناد: أنس اتركيد غزيل فرحان بوجهك

أنس: ما اريدبالاول هاتوا الماذون

تقدم عناد وهومعصب: ماذون في عينك انت وهو اترصدوا بالبنات وقولوا مأذون وماماذون

ترك أنس غزيل وهيشردت

غزل:ههههههههههههههههههههههههههه

ضربتها غزيل: وجععععع ان شاءالله

غزل: والله هذاالي انت دعتيته بس ناقص عمي وابوي

غزيل: كنتاسولف

غزل:هههههههههههههههههههههه

وجرت غزل للحريمتريد تفضح غزيل مثل ما سوت فيها

خبرتهم غزلبالموضوع والكل ضحك عليها

غزيل ماردت معغزل راحت دخلت الفله ودخلت حجرتهم

وانسدحت علىالسرير تفكر بالي صار لها والقرار الي تسرعت فيه

مزون: غزل وينغزيل

غزل: ماادري

دقت مزون علىغزيل ونادتها

موضي: مزون اشفيكترها صدفها

مزون: اعرف بسبربيها شوي

وصلت لهم غزيلوهي مو عارفه شي: مساءالخير

الكل: مساءالنور

مزون: ارتحتيالحين طحتي في حضن الرجال ارتحتي

غزيل تناظر غزلوهي معصب: كذابه هو الي جري وراي ومسكني

العنود: وشوقال

غزل: قال انهيحبه وهي بعد اعترفت انها تحبه

انحرق وجه غزيلوتركت المكان والكل يضحك عليها

مزون وهي تصارخ: هااااا غزيل تريدن أنس ولا لا

بس غزيل زادت منسرعتها

الكل:ههههههههه

رن جوالغيداء

غيداء: هلا..وانتبعد...شلون...اوكي دقايق وانا عندك فمان الله

سكرت الخطووقفت

غيداء: استاذنشوي بروح امشي مع عناد صار لازم امشي اريد اولدبسرعه

العنود: يييييبتمشين لين تتعبين

...حضنت بنتيولفيتها عدل الجو بارد في الشتاء وبالذات المسى..

موضي: جودي خذيبنتك وادخلي الجو برد

وقفت: انشاءالله

دخلت ورحت حجرتيوحطيت رغد على السرير اخخخخ مع البرد والكوفله الي مسوينه لها ماتتحرك.. واذا فتحتهلها تحرك يده ورجلينها بسرعه تدور على الدفه...

انسدحت جمبهاوغمضت عيوني اتمنى جهاد يدخل علي ويعاملني بحب كرهت الاحترام الي بيناتنا كرهتالمجاملات ما ارديد هـ الاحترام الخالي من الحب لمتى اظل كذا ما اقدر اعيش وياه بهـالطريقه...يووووووه انا شو صارلي الرجال يحترمني ويعزني مولازم يحبني....تنهدتتذكرت شريط سمعته كان اسمه الانحراف العاطفي... يالله هذا يبيله كل رجل يسمعه قبلالنساء... والله انه يربيهم ويعلمهم مطالبنا..



حسيت بنفس علىخدي فتحت عيوني شفت جهاد ابتسمت له وجلست

جهاد: اشفيك

جودي: لابس الجوبارد على رغد بره فدخلت

انسدح جهاد جمبرغد: قرب الفجر وانا فيني نوم

جودي: لاتناماخاف تفوت الصلاه

غمض جهاد عيونه: ما اقدر بالقوه ساند طولي بره

تقربت منه: انزينحنا من وصلنا ماشفتك الا توني اجلس سولف لين ياذن

فتح عيونه حسيتانه اندهش من طلبي..جلس

جهاد: وهذهجلسه

...صار لنا فوقالسنه متزوجين وللحين ما نحصل سوالف تناسبنا السكوت دايما هو سيدالموقف...

تقرب جهاد مني: تعرفين جودي انك حلوه

ضحكت:ههههههههههههههه

...ما ادري احسهبيغازلني بس شو هـ الاسلوب والله جد يبيله كورسات لينيتعلم....

جهاد: شو الييضحك

تكلمت وانا امسحدموعي: لا سلامتك بس ادري من زمان اني حلوه وانت بعد حلو ووسيم وجذاب وكتوفك عرضتالحين

ناظر جهاد كتوفه: اشفيها كتوفي

جودي: يعني احسالرجال اذا ما عنده كتوف في شي ناقصه

جهاد: لا واللهيعني اعجبك الحين

حركت راسي بايهوانا اضحك

جهاد وهو متنرفز: اريد اعرف ليش تضحكين

تكلمت وانااضحك:هههه ولاشي حرام الضحك

حط اصبعه علىشفايفي وانا اضحك عليه

جهاد: حلوهضحكتك

جودي: وانت بعدمع انه ما تضحك الا بالنادر

جهاد:ههههههه حتىانت والله غزيل سمعتني كلام تصدقين ناظرت وراي قلت يمكن تكلم احدغيري

جودي:هههههههههههههه لا انت ليش مو عارفنفسك

جهاد: اخخخخخ طلعدمي ثقيل

جودي:ههههههههههههههه حط له ماي بيصيرشربت

جهاد وهو يسويعمره يضحك:ههه قديمه وطلع غبار من فمك وانت تقولينها عندكغيرها

جودي: هههههههههههههههههههههههههههه انزين نفض الباقي

جهاد وهو مندهش: أي باقي

جودي: هههههههالغبار الي توك تكلمت عنه ههههههههه

تقرب جهاد اكثر: انزين بنظفه لك

صلينا الفجروخرجت انا وجهاد نتمشى شوي على السقاله وقفنا لما وصلناللنهايه

اسند جهاد بجسمهعلى الجبس وتقرب انا منه وانا ارتعشت من البرد

جهاد: بردانه

جودي: ايه

حوط وسطي بيدهاليمين والثانيه حطها على شعره

خلاااااااص مااقدر اقاومه تكلمت بعذوبه غصب عني الموقف هو الي يحكمني ناظرت عيونه: جهاداحبك

ترك شعره وشفتهمصدوم ندمت على الي قلته

جهاد: وانتاستغليتي ضعفي وقوتي وعذبتيني

..رد يقولاستغليتي ضعفي.. ضربته هـ المره على صدره بقوه وتركتها ورديت البيت وانا اجري دموعيتبسق خطواتي...لحقنب ومسك يدي واجبرني اني اناظره

تكلمت بقهر: اتركني جهاد

جهاد: لا بالاوللازم نتفاهم

سحبت يدي بالقوهبس هو كان موثقها تكلمت بقهر: صدقني جهاد لو في كلمه تنزف قلبك كان قلتها وما ترددتبس للاسف انت انسان متبلد المشاعر والاحاسيس ماتاثر فيك الكلمات كافي الكلام اليقلته لي اول يوم لي عندكم المفروض انه ينزف قلبك قبل قلبي بس انت عديماحساس..اتركني جهاد بالطيب خلينا نعيش مع بعض باحترام ومحد يغلط على الثاني,, وسحبتيدي ورديت الفله ودخلت حجرتي وانا ابكي على حالي...



نهاية الجزء السابع



والبقية تأتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:00 am

~|~الجــــ الثامنوالاخير ــــزء~|~

صحيت العصر وصليتوخرجت وانا شايله رغد صارت مثلي من انام تنام وان صحيت تصحى عجيبه هـالبنت

غيداء: هلا بعمريهلا بالغاليه هلا نظر عيني

ابتسمت لـ غيداءوجلست عندها وهي شالت رغد

جودي: احضنينيغيداء

ناظرتني وضحكتحطت رغد على رجلها ومدت يدها لي وانا حضنتها

غيداء: شوصار

ماتكلمت جروحيتففتحت من جديد وبدء نزفي

صارت تبوسني وانامغمضه عيوني

غزل وهي داخل: حركات شو هـ الغرام

غزيل:ههههههههههتعالي غزل نعمل مثلهم وحضنوا بعض وهن يضحكن

..حسيت بدموعغيداء على خدي ما تحملت بكيت بصوت...

ابتعدوا غزلوغزيل عن بعض

تقربت غزلمننا

غزل: شوصار

مسحت غيداءدموعها: ما ادري

غزيل:ههههههههوالله انكن نكته الحين تبكين وانت مو عارفه السبب

...سكت صار لازماني اسكت حنا هنا لاجل نستانس وانا بخرب عليهم...

تكلمت وانا فياحضان غيداء بس البنات ماسمعوني تقربوا منا ولصقوا فينا

غزيل: شوقلتي

جودي: اريد انامفي حضنها وهي نستني من خذت عناد خرب علي الجو

غزل: اما طمعكافي جهاد

جودي: لا ماليشغل اريد ولد وبنت الي يزعل فيهم اروح لثاني

الكل:هههههههههههه

غيداء: اخخخخخخليتين استبنه





دخلت العنود: شوتسون

ابتعدو غزل وغزيلوعدلو جلستهن على الكنب وانا ظليت مثل ما انا جالسه على الكنبه بس عكس ومقابلهغيداء و حاضنتها

تقربت اسير مناوحضنتنا

ومدينا يدناودخلنها في حلقتنا وحنا نضحك

اسير: احبتم

غيداء: وانا بعداموووووووووووح بوسه على الخد

وانا بعد بوستأسير وعدلت جلستي وجلست وانا لاصقه في غيداء وحضنتها واسير لاصقه فينيوحاضنتني

العنود: وانااقول رغد طالعه لمن طالعه لامه اخخخخ شو هالدلع

غيداء: كيفنا هذهبنتي انا ربيتها من هي صغيره

غزل: لاوالله

غيداء: واللهصدق

غزيل بهبل: اتاريك كنت ماخذه واحد قبل اخوي ومخلفه ولا نعرف عنك شي اما صدق ضحكتواعلينا

الكل:ههههههههههههههه

جودي: غزيل اشمريحت غيره

غزيل: ايه تصدقينحتى انا بعد اريد احد يضمني وتقربت من غزل وغزل ضمتها

دخلوا مزونوموضي: مساءالخيــ

موضي: لحقي مزونبناتنا صارو شواذ

الكل:ههههههههههه

غزل: ماما شوهالمصطلح الله يهديك والله لو كنا شذوذ كان لقيتينا منخشات مو قدام العالم وبعدينهذا اسمه اخوه صادقه

غزيل: لا وبعدغيداء طلعت ام جودي سمعتوا الخبر الجديد

ناظرونا خالتيموضي وخالتي مزون

غيداء: ايه اناربيتها صح انا اكبر منها بثلاث سنوات بس جودي ما كان في احد يرعاها غيري حتى لمـتمرض كنت اداريه وهي ياعيني عليها اتمنى عيالي كلهم مثلها

غزيل: انا احتجلازم احد يطلع مثلي

غزل: لا اعوذبالله ناقصين هبول ما ادري امك وابوك كيف جابوك ولاشكلك غلطه وندمواعليك

مزون وهي تكلمموضي: شوفي التحطيم الي على اصوله ..وردت كلمت غزل..عنبو شكلك حنا نجيب عيالنا عنحب وانت تقولين غلطه

الكل:ههههههههه

غزيل: ايه صادقهامي والله امي هذه كانت شاديه في زمانها

الكل:هههههههههه

عصبت مزون وغزيلجات تشرد بس غزل مسكتها وطاحن الثنتين على الارض...

سحبت مزون غزيلمن اذنها ووقفتها وغزيل تحط يدها على يد امها وهي تضحك وتتالم

غزيل:أي أي أيااييي ماما يعور

مزون: ابا اعرفلمتى وانت تفتشين في اغراضي

غزيل: خلاص توبهوالله توبه والله العظيم توبه

مزون: غزيل تراكحلفتي

غزيل: ايهحلفت

تركتها مزونوجلست وغزيل تفرك في اذنها راحت لموضي

غزيل: ماما شوفياذني صارلها شي

موضي وهي تفركاذن غزيل: هههههه لا بس حمرة شوي

العنود وهي تضحك: ها غزيل بعدت عن خالتي الحين بتفتشين

غزيل: لا خلاصتفرجت على كلللللللللل شي ماخليت شي على قلبي ماشفته الحين بدور احدغيرها

سحبتها موضي مناذنها الثانيه: لايكون تدخلين حجرتي

عزيل:أي أي هههههلا خالتي انت ماعندك شي مثير كلها عاديه ومستره بدور احد عيرك

فتحت موضي عيونهاعلى كبرها: لا والله

الكل:ههههههههههههههههه

العنود:هههههههههاقول غزيل من نرجع باخذك من يدك وافرجك على كل الصور والاشرطه لاجل اضمن انكماتنبشين وراي

غزيل:ههههههههههلا اريد شي على الطبيعه

رمت مزون غزيلبالمخده

الكل:هههههههههههههه

غزل: انتظري انسبيطبق فيك على الطبيعه

انحرجتغزيل

مزون: له له لهغزيل تنحرج ما اصدق

موضي: خلاص قربتالسالفه البنيه شعرت بالمهمه

الكل:ههههههههههههههههه

موضي وهي توقف: يالله جهزو حالكن بندخل البحر قبل الظلام وبنتعشى ونرد اعملواحتيطاتكن

وقفنا انا رحتحجرتي وبدلت ملابس لبست بلطون جنز كحلي ع الخصر وبدي صوفي لونه فستقي وهو برباطللرقبه و لبست بلوزه بيجيه ثقيله لبست حزام حديد حلقات وحطيت قلوز لحمي وبلشر اونجوشدو اورنج من فوق وكحلت عيوني من الداخل من تحت بالاخضر

دخل جهاد ومااهتميت له ولا ناظرته حتى ملابسه ما خرجتها بدلت لـرغد ولبستها بربتوز باكمام وارجلوفوقه بلطون جنز كحلي وبلوزه بيجيه ثقيله وفوقه جاكت صوفي لونه فستقي ولبستهاشرابها وكوتشها ولبست انا مثلها شرابي وكوتشي مطقمين خخخخ ..ومشط شعرها على جمبوحطيت لها شباصه بورد لونه فستقي وحطيتها داخل بيت الطفل وشلتها وحطيتها في عربيتهالبست عباتي انا اكلمها لاجل ما تبكي خذيت شنطتها وحطيتها في الساله الي في العربيهوخذيت شنطتي وخرجت ولا اهتميت بالي كان ويانا في الحجره...

صعدنا اللنشوجلسنا في قسمنا على السطح لانه الجو حلو اذا برد بندخل في القسم المغلق(الصالهالمغلقه)...

العنود: جوديبدخل حمودي وانت بعد دخلي رغد اخاف يضربهم برد

دخلنا ورعاننا بسانا ماقدرت ابعد رغد تبكي لمـ ابعد وحتى الشغاله مسويه لها رعب

جودي: ماتجلس وهيما تعرف احد

العنود: والعمل

جودي: بخرجهاوياي وبخلي خالتي تدخلها في عباتها

العنود: اوكي بسخذيلها شالها الصوف

جودي: مايكفيهذا

العنود: لاخذيلها الشال بعد

خرجنا وحطيت رغدعند خالتي موضي

موضي: اخخخ علىالدلع ابو شكله شو هـ الحله يييي مزون شوفي قمرنا

مزون: ياحبي لهابس غيداء امها كانت مثلها تبكي كثير

غيداء: لا واللهكنت ابوسها وسيده تسكت

موضي: وتقولين لاعيوني هذه اذا ماشبعتيها بوس ماتسكت

غيداء:ههههه لاجودي كنت ابوسها قليل يعني من رجولها لي راسها وبعدين تسكت

موضي بتريقه: لاتصدقين مافي شبه بالمره

الكل:هههههههههههههههههه

مزون: قرب المغربخلينا ندخل مو زين نظل بره

دخلنا وجلسنا علىالانتريه كان جلد ولونه بيج والحائط عليه ورق ازرق وعليه نجومبيجيه...

صلينا المغربوفرشنا على الارض وجلسنا نلعب فواكه

غزل: ماما مايصيرتناظرين ورقنا مو لانك امنا تناظرين

موضي: انزين انتشو تجمعين

غزل: مااقول

موضي: ليش تجمعينشيئين

غزل بدلعهالطبيعي:ماما ليش تناظرين

موضي: وانت طيرالموز انا اجمعه

غزيل: غزل طيرهوانا احبسه لها

موضي: وانا اقولبتقول شي زين اتاريه تخطط ضدي

حطيت يدي علىالارض اخذت ميه والايادي تراكمت فوق يدي

بس غزيل نذلهضربتني بقوه

جودي: غزيلياماما هذا لعب كسرتي يدي

غزل: كذالعبنا

العنود وهي تناظريده لانه غزل كان يدها فوق العنود: حشى هذا لعب كسرتوا ايادينا

غزيل: واللهكيفنا الي تخاف على يدها تنزله في الاخير

وشوي نزلت غيداءيدها وانا فوقها وغزيل فوقي والعنود وبعدين غزل واخر خالتي مزون وخالتي موضي وهنيتاعزمن واسير كنا نلعبها بس كذا ورق أي كلام ونحرك ورقها ويانا لاجل ما تزعل وتحطيدها اخر شي يعيني على البراءه

شلنا يدنا اناوالعنود وحنا نولو من غزيل وغزل

لعبنا مرهثاني

اسير حطت يدها هـالمره وغزل فوقها وغزيل فوق غزل

بس اسير صرخ وهيتبكي يحقلها

غزل وهي تكلمغزيل: هههههههه انت خبله هذه يد اسير

ضعيفه اسير كلتضربه محترمه

مزون: وبعدينوياكن انتن ينات ولاعيال

غزيل وهي تاشرعلى جسمها: والله كل هـ المعالم وعندك شك في جنسنا

موضي: مزونتكلمين منو انت هذيل الكلام معهن ضايع

لعبنا وغمزنالبعض بدون ما يحسون غزل وغزيل

اشرت لي خالتيموضي اني انزل يدي..نزلت ويدي وانا اصلا الي عند كوكتيل ما جمعتشي..

وغزل فوقي وبعدهاغزيل وفوقهم خالتي مزون وخالتي موضي يضاربن وكل وحده قرصت لها يد خالتي مزون قرصتغزل وخالتي موضي غزيل والبقيه حطوا ايديهم وحنا نضحك ماشلنا ايدينا بسرعه كل وحدهتضارب على المركز

غزل: انزين فكوايدينا تقطعت وانتو تقرصوها

رفعت غزل يدهووياها يدين قارصتها خالتي مزون والعنود

غزل: اش تسونقطعتوا يدي

مزون: هذا لعبنا

غزيل: بدينابحركات النذاله

موضي: انتبدائتن

وكملنا لعبالبنات عقلن صار بس يحطون يدهم بدون ضرب

بس انا والعنودكانت هي مره تنزل يده وانا مره انزل يدي ومحد لاحظ الي نسويه اصلا مانجمع بس يدوبيوصلنا الورق ننزل وكنا نبتسم لبعض

بس مت من الضحكالعنود تلعب ثاني وحده وما انتبهت لهـ الشي يعني مسرع تلم ونزلت يدها والكلفوقها

موضي: والله اناشاكه فيكم تونا معقلين غزل وغزيل ظهرتولنا

العنود:ههههههههههه لا شوفو وورتهم الورق صح مجمعه اربع

الكل ناظرني واناميته ضحك

مزون: شو صار ليشتضحكين

حركت راسي وانااضحك بانه ماصار شي

العنود: ماصارتنكته قلتها خلاص جودي

تنهدت ورفعت راسيابا اشم هواء

غزل: انزينضحكونا وياكن

العنود: عيب هذهخاصه بالمتزوجات

لعبنا ولفتينوطمعنا انا والعنود بالمركز الاول ونزلنا يدنا مع بعض هي لحال وانا لحال ما انتبهنالبعض وكل وحده فوقه مجموعة ايادي

مزون: والله منالي مجمع فيكن

تكلمنا اناوالعنود مع بعض:أنا

موضي: انزينالاثنين ياخذن ميه بس انتي شو مجمعه

تورطت العنود: فروله

غزل: فروله فيعينك انا عندي ثلاث فرولات

ناظرتني موضيوانا مت من الضحك...خذو ورقي وشافوا كل فاكه شكل,,

غزيل: غشاشاتوانا اقول كل شوي يحالفهن الحظ

موضي: برهماتلعبن ويانا

العنود:هههههههتوبه يمه هههه

مزون:ههههه انزينعقابا لكم تجهزن لنا الشاي والقهوه بره ونادونا عقب ما تخلصن

حطت غيداء ورقها: حتى انا تعبت من الجلسه

مزون: انسدحي علىظهرك شوي لين نخرج

طلعت غيداءوانسدحت على جمبها

خرجنا وجهزناالشاي والقهوه والموالح والحله

رسلنا للرياجيلتبعهم وحطينا حقنا على الطاوله

جودي: تصدقينتذكرت شي مهم

العنود: شنو

جودي: تذكرين لمـكنا في الهدى ولعبنا كوره

العنود:ممممممايه بقي الخدمه لمدت ساعه

جودي: انزين فكريوياي

العنود: بخليمتعب ينتبي على ورعاننا لمدت ساعه وجهاد يساعده

وغزل وغزيل شونسوي فيهن

جودي: لاتفكرينفي شي صعب ماراح يسونه

العنود: صادقههذيل محد يلعب وياهن بس شو ما يجي معاهن غير اننا نخدمهن شيلي وحطي

جودي: تصدقينبعطي الجايزه لخالتي مزون وخالتي موضي وهن بيتصرفن

العنود:ههههههههشكلي بدخل في العقاب

جودي:هههههههههلا بنعملك امتازات ونحذفك من القائمه

نادينا الحريموجلسنا بس الجو بالمره برد ودخلنا ورعاننا داخل

جودي: شرايك نبدالحين

العنود: هههههايه لحظه بروح اكلم امي

العنود: يمهتذكرين الجايز الي فازت فيها جودي لمـ لعبنا سوني في الهدى

موضي: ايه

العنود: جوديعطتكم الساعه هذه وتسرفوا فيها بعرفتكم بس قبل يمه خلي متعب وجهاد يدخلون ينتبونورعانهم

مزون:ههههههههههبدينا

موضي: تصدقينخاطري اشوف هـ الاثنين تعبانين في عيالهم كله على حريمهم

مزون: وانا بدخلاتفرج عليهم

وقفت موضي: تعالينروح لهم

وقفت مزون وراحواللرياجيل الي جالسين يلعبوا بلوت وضحك

موضي ومزون وهنمتنقبات/ السلام عليكم

الكل: وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته

موضي: نريد متعبوجهاد وعناد

منصور: عسىخير

مزون: خير انشاءالله بس في شغله بسيطه نريدهم فيها

خالد: يمه ماينفعاجي

مزون: تعال حياكوانت بعد أنس تعال

سعد: افااا مابقىالا انا وانت

منصور: راحتعلينا اقول ماصدت شي

سعد: لاواللهوانت

منصور: واللهالسمك شارد من البرد يبيلنا نطول الوتر لاجل يدخل في العمق

خرجوا الشبابودخلوا الجلسه المغلقه

موضي: تذكرونجايز جودي في الهدى

متعب وجهاد وعنادتذكروها بس انس وخالد مو عارفين شي

خالد: شوالموضوع

خبرتهم موضيبالسالفه وخالد وانس ماتوا ضحك عليهم

عناد: لاهذيلورعانهم انا اشلي

مزون: والله هذاالحكم

كنا واقفات عندالباب نسمع نقاشهم

متعب: انا اخذحمودي والله هادي وحبوب مثل ابوه

عناد: وانا اخذاسير والله انها قمر طالعه علي...تعالي سوسو بلعبك واصير لك داده لساعه وانت تدللالي في خاطرك قوليه بس اخاف يطب فيك عرق عمتك ولا خالتك الانذال وتتنذلينفيني

الكل:ههههههههههههههه

جهاد: لا واللهانا هذه ما اريدها غش عطيتوني البكايه

الكل:ههههههههههههههه

خالد: طالعهلابوها

جهاد: واللهطالعه لامها اربع وعشرين ساعه تبكي

الكل:هههههههههه

...خخخخخ يكذبعلي ويتمصخربي عند اهله....

مسكت يد غيداءوهي ناظرتني

جودي: خلي عنادياخذها وانا بساعده لما يحتاجني

غيداء: العنودممكن تنادين عناد

العنود: عنادتعال كلم

وقف عنادوابتعدنا انا وغزل عن المكان لاننا مو لابست حجابنا

عناد: هااا حياتيشو تريدين

غيداء: خذ رغدوانا بساعدك فيها

عناد: تامرين امركم قلب هو

دفته غيداء: روحروح انت بس

دخل عناد وهويضحك":ههههه خلاص جهاد تريد اسير

جهاد: ايه

عناد: اوكي اناباخذ رغد

مزون:خخخ بدتالمساعدات الخارجيه

متعب وهو يبتسم: بعدي عنوتي بتساعديني

العنود: سوريوالله انت ماتساعدني فيهم تعلم شو يسون فيني

متعب:خخخخ بدينابدينا

موضي: متعبلوسمحت ممنوع التهديد داخل هـ الساعه

متعب: اوه حماتيهني تصدقون انا احسد عمري على هـ الحماه الطيبه

ضربته موضي علىكتفه وهي كانت جالسه جمبه: اش قصدك

متعب: مدحتكخالتي مدحتك اشفيك

موضي: لا سلامتكانفض الغبار الي على كتفك

متعب: شفتي شلونبنتك مهمله فيني

الكل:ههههههه

العنود: تكلماشعليك الكلام ببلاش والفعل بفلوس

متعب بخوف: اشفيكامزح والله امزح محد يمزح وياكم

عناد: اخخخخوصرنا نخاف

متعب: اقولماعندك حماه مثلي

ضربتهموضي

موضي: اريد اعرفانا شو عملت لك كل شوي وحماتي وحماتي

متعب:خخخ يمهلحقي علي

مزون: تستاهلماجاك

الكل:هههههههههه

متعب وهو يبوسراس موضي: اسولف وياك خالتي اشفيك ماتعرفين للمزح

موضي: والله مدريمن الي كان يغطي عليك فعايلك ولا نسينا

خالد: ايه هوغطيه عليه وانا حتى مساعده ما ساعدتيني ولا بعد فكرة تاجيل المكلهفكرتكي

موضي: والله اريدلكم السعاده بناتنا كبروا باجسامهن بس عقولهن مثل اسير

الكل:هههههههه

غزل وغزيل انحرقوجههن مع الفشله

غزل وهي تكلمغزيل: الله يهديك ياماما فشلتيني

غزيل: بنتحر برمينفسي في البحر

غزل: والله فكرهوبصرخ وبيجي أنس ويتقذك وسيده على الماذون

غزيل: ايه واللهفكره

العنود اليسمعتهن: بعدكن ماتبتن

غزل وغزيل:هههههنسولف

عناد: والبنات شوحكمتن عليهن

مزون:الحينبينظفن اللنش ويعملو لنا كبتشينو معتبر

متعب: ما اريداتسمم

موضي: لاعينيمابيصب شي ان شاءالله

خالد: انا عننفسي اريد احد يهمزني وانسدح على الانتريه

موضي: شرايكانادييي غزل تهمزك

خالد: هذا الياريده والله

الكل:هههههههه

موضي: كملت هذاالي باقي

مزون وهي توقف: يالله بدت الساعه

متعب: لا حراموالي ما اول

موضي: تسخين لاجلما تشد عضلاتكم وبعدين يمكن نحتاج شي ثاني ترى مو بس الاطفال

جهاد:خخخخبدينا

مزون: متعب انتوجهاد روحو في الجالسه حقتكم ولاتخرجوا الصغار برد عليهم وعناد بيظل هنا مع لانهزوجته لازم تدخل وتريح

متعب: انزين خليهيجي ويانا

عناد: لا اريداجلس هنا

خرجوا الرياجيلدخلت غيداء

جلست غيداء جمبعناد: شلونه القمر

عناد: تسلمعليك

غيداء: حراموالله انها تجنن ليش شاردين منها

عناد: هههه ابوهايعرفها اكثر منا

غيداء: اجل احسبلها

تقربت غيداء منرغد وباستها ورغد ابتسمت لها

غيداء: عناد شوفوالله تجنن

عناد: اشوف ايهتصدقين تشبهك

غيداء:ههههههه

حولوا الانتريهلسرير وانسدحت غيداء وجمها عناد وحطو رغد في النص

غيداء: جهاد روحصلي ورد

عناد: ان شاءاللهبس لاتنامين

غيداء: لا انابعد بصلي وانتظرك

مزون وهي تشوفعناد خارج: على وين

عناد: دخل وقتالصلاه بصلي وارد

مزون: اجل خليهميردو الصغار وترى محسوب الوقت الي تضيعونه

عناد:ههههههه انشاءالله

اسير: حالو اريدالعب مليحه(خالوه اريد العب مرجيحه)

وقف جهاد: تعاليلو رضيت بـ رغد كان زين

خرج جهاديلعبها

موضي: جودي جهادخرج بالبنت وفلينته مفصخها هنا وديها له وخذي شي ثقيل لـ أسير

وقفت عند البابوتكلمت: غيداء

غيداء: نعم

جودي: غطي وجهزوجك بدخل اخذ اغراض

غيداء: ادخلي

..دخلت وشفتهممتسدحين جمب بعض وظهر عناد علي..الله يهنيهم..

جودي: وينبنتي

غيداء: هنا بسصدق احس انهم غلطو كثير في حقها

خذيت الاغراضولبست شرشفي

جودي: والله انهاهادئه بس ما تحب الاصوات المرتفعه وماتحب الناس الغرب

غيداء: بعديوالله تصدقين تذكرني فيك

عناد:ههههه ايهابوها يقول طالعه بكايه لامها

جودي: والله هذااخوك يحب يطلع اشاعات

غيداء: تبين شيحياتي

جودي: لاشكرا

..خرجت وتركتهمالله يهنيهم..

غيداء: حبيبي احسانه جهاد مو قدكذا مع جودي

عناد: والله انهيموت فيها ويهوس فيها

غيداء: شلون

عناد: والله اولواحد يخرج من العمل هو صح في بدايت زواجه ما كان يرد البيت بس لمـ تعود عليها تركالشباب حتى انا ما اشوفه مثل قبل طول وقته في البيت وكل ماسالت غزيل تقول انه فيجناحه ويا زوجته

غيداء: ما ادريبس انا احس بـ جودي انها مو مرتاحه وياه

عناد: تذكرينالمـ رجعت بيتكم

غيداء: ولي يسلمكانت تتكلم في شي ماتعرف منه غير الظاهر

عناد: اجل شوالباطن

غيداء: لو بيدكان قلت لك بس جودي موصتني

عناد: انزينحبيبي ممكن ننساهم شوي

غيداء: اوكي

وحضنت رغد

عناد: غيداءلايكون من اشوف متطفلين على سريرنا بعد ماتولدين

غيداء:ههههههحرام قلبي مايطاوعني اخلي ضناي في مكان وانا في مكان

عناد: انت جربيوالله لاتندمين

غيداء: هههه قلبكيطاوعك

عناد: ايهيطاوعني

غيداء: مااحبك

عناد: وانا اموتفيك

تقدمت من جهادالي كان جالس وتكلمت من غير نفس: خذ خالتي قالت برد عليك

خذ فلينته ولبسها
...كان مطقم مثلنا بس هو بلوزه بيج وفلينه صوف فستقيه منبره...

ثبت المرجيحهوخذيت أسير

اسير: اليداعب

جودي: انزينحياتي بس البسي بالاول وبعدين العبي مع خالو

لبستها وجلستهاجمب جهاد..كنت أحس بنظراته تتابع حركاتي كرهت نظراته لي يتابعني في كل حركه بس بدونحب يتابعني وانا محتاره في هـ النظرات شو تعني له...

ابتعدت بس مسكيدي وناظرته وناظرت يدي سحبتها بس هو كان موثقها..

جهاد: ممكننتفاهم

...شو اعمل في هـالانسان ماعنده غير هـ الكلمه حافضه بس وين التفاهم كله يجرح في الصميم..

تكلمت بحقد: أنتكلمة حقير قليلة عليك وكلمة رجل كبيره عليك

طررررررررررراخ

ماحسيت غيربحراره على خدي سحبت يدي وابتعدت عنه رحت خلف جلستنا المغلقه بس من طرف يعني محديشوفني

اسندت ظهري علىعامود خشبي وصرت اناظر البحر انا حياتي بين البشر مثل وجودي هنالحالي

آآآآآآآآآه أيشعور بالوحده

أي اهانه

كنت اظن انه منكثر الاهانات والتجريح جسدي احترق ومشاعري ماتت

بس الظاهر الجسدالمحترق يظل يحترق بدون توقف

والمشاعر تذبلوتنولد غيرها

دموعي تحجرتداخلي خلاص تعبت من كثر ما تخرج

خلعت شرشفيوبلوزتي ظليت بالبدي اريد اشعر بالبرد يمكن تثلج النار الي تشتعل داخلي بس ما اثرتغير على جسدي من الخارج

كان ودي لو انياعرف اسبح كان رميت نفسي في البحر وسبحت لجزيره مافيها احد اكون انا ملكتها وشعبيالوحده والذكريات

غمضت عيوني وانااتذكر حياتي في بيت ابوي كنت انضرب بس بدون ما كرامتي تنجرح

حسيت بلفحت هوءحاره على وجهي

فتحتعيوني

شفت جهاد فيوجهي

جهاد: البسيبلوزتك بـ

قاطعتها: ايهبعرض جسمي عندك مانع

جهاد: هدي شويخلينا نتفاهم

تكلمت بعصبيه: أيتفاهم هو انت خليت فيها تفاهم

جهاد: رخيصوتك

ناظرته بكره لفيتبوجهي على اليمين وصرت اناظر البحر وتضارب الامواج

جهاد: ممكناتكلم

طنشته بس كانتانفاسي سريعه من عصبيتي ومن قهري

جهاد: اريد اتكلمبس ارجوك اسمعني للاخر هي ربع ساعه وبعدها قرري حياتك بنفسك

ما رديت عليه ولاالتفت له



جهاد: كنت احبوحده من طفولتي وخطبتها وظهرت انسانه ثانيه في حياتي صار من المستحيل اني اخذحبيبتي اذا اخذتها.. بس موقفي الانساني حكمني واخذت الثانيه كرهت حتى الرجوع للبيتبسببها..بس في زفتنا رفعت شوكتي وشفت شي انا ماشفته تحرك فيني شي اعتبرته خيال.. ضغط بشوكتي قلت يمكن تختف هـ اللعنه وترد الانسانه الي شفتها اول يوم انسانه وجههامنفخ حتى النوم حرمتني منه... انتهت اللقطه بسرعه تمنيت انها ما تنتهي... رحتللفندق هي نفس اللعنه تطاردني قلت في نفسي مو انا الي انجذب للجمال انا احب ومخلصفي حبي لو اظل حياتي كلها عزوبي ماراح التفت لها مو انا الي اضعف قدام جمال هـاللعنه.. في بريطانيا كنت اخرج وما ارد لاني احس اني بديت اضعف وتذكرت طلبي لها لمـقلت اني ما اريد اشوف رقعت وجهها..بالاول كنت اريدها تخفي قبحها بس عقب صرت اريدهاتخفي جمالها.. وفي يوم كنت نايم وقلبي وكياني كله مع الي جالسه بره.. حسيت بشي طاحوجلست وشفت هـ اللعنه في حجرتي رحت لها قبل تروح بس رجولتي منعتني اني اقتربمنها...صرت اجرحها اريدها تكرهني ما اريد احبك..

خطيبتي كنت احبهاوكنت احس بقوتي وصلابتي وياها بس هـ اللعنه ضيعت قوتي صار لساني هو قوتي كنت اجرحهالاجل تبعد عن طريقي.. غصب عني صرت اهوس فيك صرتي في حياتي في عقلي في قلبي وصرتاسير عيونك دخلت مدينتك حاولت اخرج ما اريد اكون مملوك اريد اكون الملك.. غصب دخلتسجنك ما ادري احس بضعف رجولتي مو انا الي اسعى ورى الجمال انا اريد احب واريدانسانه تحبني ما اريد اعيش ويا وحده الظروف جمعتنا... وفي يوم دخلت على هـ اللعنهوطاحت عيني عليها تحركت كل فيروساتي داخلي رحت لها اعلنت انهزامي لها ..أنا رجل مااقاوم هـ الجمال.. دخلت المنطقه المحظوره صار لازم اتعايش على هـ الوضع انت الملكهوانا خادمك.كنت اريد اعترفلك انك استغليتي ضعفي وقوتي ورجولتي وغصب عني وموبيد صرتاهوس فيك وفي حبك.. بس رفضتي اعترافي وذكرتيني بوقاحت الفاظي وقسوة مشاعري وياك.. حاولت اقترب لك اكثر بس كنت تصديني اخترت اعيش وياك بدون اعتراف ولقيتك متقبلهالوضع قلت في خاطري هي ما تحبني بس مأقلمه نفسها ويايا وهي رافضه حبي ولمـ جيتاعترف لك ذكرتني بوقاحت الفاظي.. صارت حياتي وياك حب خفي حتى كلمة احبك رفضت اقولهاخوفا من انك تذكريني بوقاحت الفاظي..بس تفاجئة باعترافك بحبك لي.. قلت شلون تقولاحبك بعد ماطلقتها.. عرفت انك تقصدين حبك لي على خدماتي لك وموقفي وياك مع ابوك.. كرهت كلمة احبكَ منك..اسوى كلمة احبكَ سمعتها في حياتي ما اريدك تحبيني لجميل اريدكتحبيني كرجل كزوج كعشيق.. بس عدتي لي المفاجئة امس وحسيت بكلمة احبك الحقيقه وجيتاعترفلك بحبي بس صديتيني.. وودي اقول اني احبك بس اخاف تصديني كافي انك اسرتينيولو رفضتي حُبيبيكون اعدامي..

درت بوجهي لهومسكت وجهه بيديني وتقربت من اكثر وناظرت عيونه شلون مافهمت هـ النظرات شلون حرمتنفسي بغبائي شفت دمعه نزلت على خده تكلمت بهمس: قولها قولها جهاد وريحني قولها انااريدها قولها

ضمني جهاد لصدرهوهو يهمس في اذني:اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْاَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْاَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ اَحِبـِكْ

كنت اروي عطشيمنه اشبع غروري اداوي جراحي امسح دموعي الغي تاريخ احزاني

سمعنا شي طاحوشفنا غزيل طايحه على الارض وغزل تساعدها انها توقف

غزلوغزيل:ههههههههههههههههههههههه

غزيل: ماما تعاليشوفي الي خربونا

جهاد بعصبيه: شوتسون

تكلمت بهمس: كانوا من البدايه شاهدين على كلامك الجارح خليهم يشهدوا الآن على كلمك ..ونظرتلعيونه اريد اشعر بحبه اكثر ..اريد بتملكه لي وتملكي له اكثر..

شفت ابتسامت جهادالعذبه وسألني: تحبيني

تكلمت له بهمسوبذوبان: مو بس احبك الا اعشقك

ودخلت في صدرهصوتي خانني في التعبير واكيد مشاعري ماراح تخونني



غزيل: لحظه جهادبروح اجيب كميره الفديوا وبصوركم

وراحت غزيل تجيبالكميره

غزيل: جهاد ماماتقول تعال تصور عندهم وغنيلها الاغنيه الي غنيتها في فرنسا

سحبني جهاد ورحنالهم وجهت غزل الكشاف علينا لاجل تظهر الصوره بشكل افضل

جهاد: مستعدين

الكل: ايه

انا كنت ساكتهجهاد هو الربان وانا السفينه

غزل: جهاد اعملفديوا كلب حلو

جهاد: ولايهمك

حضني لصدره وغزلوغزيل يصفرن:صصصصصصصصصصو ويصفقن

وغنى جهاد وغزيلتصور وهم يرددون في المقاطع الرئيسيه

زيدينيعشقاً
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني

زيدينيعشقاً
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني

زيديني غرقاًيا سيدتي
انالبحريناديني
زيديني موتاً على الموت
اذا يقتلني
يحييني

يااحلىامرأة بين نساءالكون
احبيني
يا من احببتك حتى احترق الحب
احبيني

ان كنتتريتدين السكنة
اسكنتك فى ضوء عيوني
حبك خاطرتي
ما عادتخاطرة العالم تعنيني
زيديني


انا اقدم عاصمةللحزن
وجرحينقشاًفرعوني
وجعي يمتد كسربحمام
من بغداد الى الصين

زيديني عشقاً
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني



عصفورة قلبي نسياني
يا رمل البحر وروحالروح
ويا غابت الزيتون
يا طعم الثلج وطعم النار
ونكهه شكي ويقيني

اشعر بالخوف ...

اشعر بالخوف منالظلماء فضميني
اشعر بالخوفمنالمجهول
فآويني
اشعربالبرد
اشعر بالبرد فغطيني
وظلي قربي غنيلي

فأنا من بدء التكوين
ابحث عن وطن لجبيني
عن حضن امرأة يأخدني
لحدود الشمس ويرميني

نوارة عمري مروحتي
قنديلي -- بوح بساتيني
مدى لى جسراً من رائحة الليمون
وضعي لي مشطاً عاجياً
فى عتمة شعركوانسيني

نزل يدينه لوسطيوشالني لفوق وشعري يتطاير

من اجلك اعتقتنسائي
وتركت التاريخورائي
وشطبتشهادةميلادي
وقطعت جميعشراييني

نزلني وضمني اكثرلصدره


زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
موتاً علالموت
اذا يقتلنييحييني

الكل:وووووووووووووصفقوا لجهاد

عناد وهو يصارخمن داخل الجلسه: ايه هو يغنيلكم وانا اربي بنته

غيداء:هههه واللهحرام ماسوت شي ساكته وتناظرنا بادب

عناد: ايهمخلينها مراقبه لنا

ضحكت غيداءوتكلمت بصوت مايسمعه الي عناد: هههه كانك ماسويت شي

عناد: ايهبعدني

ضربت غيداء علىكتفه: روح انتهت الساعه خلاص

عناد: لا بظلوياك

غيداء: مو توكتشتكي

عناد وهو يصارخ: يمه جاء دوري بغني

مزون: انزين غنياحد ماسكك

عناد: انزين خليغزيل تجي تصور

غزيل وهي تروحله: لحظه بغير الشريط

وخرجت شريط جديدودخلته وعناد يتحمحم يجهز حاله

الكل دخل بيشوفعناد شلون يغني

وظلينا انا وجهادوغزل والعنود بره

بس غزل والعنوديراقبن من عند الباب الاوضاع

جلست على الكرسيوجلس جهاد

جسمي قشعر:يييييبرد

جهاد: انزين وينبلوزتك

تلكمت بعد تفكير: هناك رابطتها على العمود

ووقفت بروحاجيبها بس جهاد مسكني وجلسني

تكلمت وانا ارتعشمن البرد توني بردت..خخخ: اشفيك

خلع جهاد فلينتهولبسني اياه

جودي: بس بردعليك

جهاد: ما اريدكتبعدين عني اريد امتع عيوني

حطيت يدي على يدهوتكلمت: انزين نروح مع بعض نجيبها

وقفنا ورحنالمكانن الاولي

خلعت فلينته وهويناظرني ابتسمت له وتقرب مني

غزيل: خلاص عنادغني

عناد: لحظه اسلكحلقي

عناد: خلاصاستعدوا واحد اثنين ثلاثه

وبد يغنياغنية

شبيه الريح وشباقي اش على التجريح

الكل حط يدينهعلى اذنه

مزون: اسكت والييرحم والديك جامعنه تعذبنا

الكل:ههههههههه

عناد وهو مسوينفسه زعلان: حرام يمه اتحطم كذا

مزون: اتحطمبروحك شو ذنبنا حنا نتحطم وياك

الكل:هههههههه

تركوا المكان

عناد: صبر بغنيهذا بس المدخل

موضي: غنيلزوجتك

غيداء: لالاابروح وياكم

وقفت غيداء بسعناد مسكها: لحظه بغنيلك

غيداء: اريد اوصلالشاطيء وانا ذوقي حلوه

عض عناد علىشفايفه:خخخخ الحين انت بدل ما تسانديني اول وحده تحطميني

غيداء: اساندك فيالشي الي تمهر فيه مو في شي يغثنا

غزيل وهيتصور:ههههههه

عناد: غزيل اظهريبره

غزيل: اوكي بسبصوركم وانتو تضاربون

عناد وهو يكلمغيداء: شفتي بتشمتين الاعداء فينا

غيداء: هههههه لاوالله بس انا اخاف على مستقبلك لو احد سمعك اخاف يخطفونك مني

رفع عناد حياتهبفخر وبد يغني بس صوته يقهر بشكل مو معقول

شبيه الريح وشباقي اش على التجريح

وقفت غيداء وعنادمسكها: باقي ماخلصت

غيداء: حبيبياخاف اسقط من صوتك

غزيل:هههههههههه

عناد وهو ماسكغيداء لاجل ما تشرد عنه: والله بغني صوري غزيل

غزيل: سوري عناداخاف على برستيجي يخترب وياك

تركتهم وهوعصب

عناد وهو يصارخ: ايه تعالي في الليل وقول جهاد طردني وصلني هنا وراح تعال انت رجعني عند غزل واللهثم والله ان ما رديتي معد اوديك

بس غزيل طنشتهوراحت لهم بره

غيداء: خلاصحبيبي انت كل يوم اشرب مويت النده وكل سكر نبات بيصير صوتك حلو

عناد:خخخخخ جرحتيمشاعري

حطت غيداء يدهاعلى قلبه: سوري حبيبي خلي مشاعرك على جمب وصوتك على جمب

عناد وهو يترجىغيداء: حبيبتي لاجل خاطري سمعني انت بس سمعنيي هو المدخل دائما يكون صعب يعني لمااوصل للنهايه يكون صوتي تحسن

غيداء:ههههههههللنهايه زين للنهايه مو بعد النهايه

عناد:ههههه انزينبغني

وظل يغنيلها وهيتضحك له وتضحك على صوته

موضي: غزيل والييسلم عمرك سكري الباب على اخوك

الكل:ههههههههههه

رجعنا لهموشفناهم بره

جلسنابهدوء

جهاد: شوصار

العنود: ازعجنابصوته

جهاد:ههههههههه

جودي: يحرااااامبنتي جوه

جهاد: غزيل والييسلم عمرك ادخلي هاتيها

وقفت غزيل: اوكيبس شرط

جهاد: بدينا

جودي: خلاصوافق

ناظرني وابتسمتله صار يمدين اتكلم عنه واعرف انه ماراح يردني

جهاد: وافقنا

غزيل: ما تطردنيانصاص الليالي

الكل:ههههههههههه

جهاد: اخخخ خلاصتم

راحت تبى تدقالباب بس انفتح وظهر صوت رغد وهي تبكي


يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:01 am

غيداء وهي لابسهشرشفها: انصرعت من صوت العندليب وبصراحه حتى انا دورلي مكانبينكم

عناد: خخخخ تعلميمن اختك شوفي شلون تسمع لزوجها مو مثلك من اول محاوله شرتدي

غيداء: ليه هو فيمحاولات ثانيه

عناد: ايه كل شييجي بتعليم

غيداء: لاعيونيالا هذه موهبه وانا موستعده اسمعلك

عناد وهو يصارخ: جهاد خربت حريمنا

جهاد:ههههههههياخي انت روح عد نجوم

مزون وهي ترفعصوتها: اقول عناد

تقرب عناد منالباب عناد: ايه يمه اسمعك

مزون: حبيبي اتركالفن لاهله

عناد: اخخخخخالمشكله انك امي والمفروض انك اول وحده تنمين مهاراتي

مزون: لا والييعافيك ما نريد في عائلتنا مهارات من هـ النوع بس جهاد سمحنالها يعنيذكره

عناد: اوكي رضيتمعد اني مغني بس لازم اغني لزوجتي لاجل تفتن فيني

غيداء: لا والييعافيك

الكل:هههههههههههه

خذ جهاد رغد منيوباسها وظل يبوسها وهي تفك فمها تبي تاكله حسيت بغيره بس فرحت منقلبي

جودي: مو منعوايدك

جهاد: لا الحينغير الحين احب امها وامها تحبني صار غصب عني احبها

..صدمني جهادماتوقعت هذا تفكيره تكلمت بدهشه: جهاد لا ما اصدق جهاد والي يعافيك لو مت لاتعيد لـرغد ماساتي ابوي كرهني لاني اشبه امي ماتت وقت ولادتي من وانا صغيره وابوي يكرهنيلمـ كبرت وصرت اشبها صار يجبرني اغطي وجهي جهاد لاتعيد ماساتي في بنتي تخيل ابويابوي ..ودمعت عيني..ابوي من كثر حبه لامي وحرقت قلبه عليها طفى سجارته في فخذي..لاجهاد رجعتني لألمي حرام عليك نزلت راسي على الطاوله وصرت ابكي

الكل كان يناظربدهشه انكشفت حقائق اليوم وانكشفت ماساه ما كان لازم انها تظهرلاحد

حسيت بحض هـالحضن كان غريب رفعت راسي وشفت خالتي موضي رميت نفسي عليها اريد احسس بحنان امومهعلي صح غيداء ماقصرت وياي بس بعد كنت محتاجه قدر اكبر اريد ابعد حياة العذاب عنياريد اطوي صفحت الاحزان

موضي: بس حبيبتيجهاد مايقصد بس هو تعبيره خانه

جهاد: ايه تصدقينكنت دوم انضرب من امي في التعبير

مزون:ههههه تذكروانا كنت اعبرلك في ورق خارجي وانت تدونه في دفترك

موضي:خخخخ كانتفي علوم من وراي

جهاد:اييييه عديواغلطي

عناد وهو واقفعند الباب بس وجهه للداخل: اقول اجل بغني الحين

الكل:لااااااااااااااااااااا

عناد: لا هذه مولكم هذه لزجة اخوي واخت زوجتي الغاليه ليش تزعلونها وانابراضيها

الكل:خلاصرضت

ابعدت راسي: لامارضيت خليه يغني

..انا ماسمعتصوته قلت اسمع واحكم حرام حطموه..





عناد: اوكي واحداثنين ثلاث

شبيه الريييييحاش باقي اش باااااقي على التجريح

سديت اذنيوتكلمت: خلاص رضييت

عناد: لا مايصيرخلين اكمل

جودي: واللهرضيت

عناد: اعرف انهصوتي حلو ومايقاوم شكرا لك زوجة اخوي على لطفك وياي شوفي انا بسجل لك شريط واذازعتلي شغليه وبترضين سيده

مزون: قولبتنتحر

عناد:خخخخخخخالمشكله انك امي

الكل:ههههههههههههههههههه

عناد: غطو ياحريمبروح احس اني تحطمت هنا بروح اغني لرياجيل مايقدر صوت الرجال الاالرياجيل

موضي: ايه ولييعافك بس ابعد عن منصور اخاف يرتفع عليه السكر

الكل:هههههههههههههههه

عناد: غيداء حطيفي بالك هذه اخر رحلنا لنا وياهم بعد كذا انا وانت بروحنا نخرج واغنيلك وتسمعينيبرواقه

غيداء: لا والييعافيك تبي تغني روح بالحالك وانا اصلا ما اترك اهلي في كلالحالات

جهاد: عناد حنافي البحر خذلك زاويه بعيده وغني بروحك يمكن تسمعك حوريت البحروتخرجلك

عناد: ايه وانتصادق اجل انا بظهر الحين

وخرج وهو معطيناظهره

جهاد وهو يبوسرغد: حبيبت بابا انت روح بابا

غزيل وهي تبدلالشريط: اقول جهاد غني لـ رغد سويلها فديو كليب محترم

جهاد: انزين بسبشيل هـ الشي الي عليها لاجل تبين ملابسها

جودي: لا والييعافيك بيصقعها البرد

جهاد: اجل ندخلكلنا داخل

موضي: اش وراناندخل وراكم

جهاد: تعرفين يمهاني احبك

موضي: بدري

الكل:ههههههههههههه

مزون: ياللهبندخل حتى انا بردت تعب قلبي من البرد

جهاد: سلامت قلبكيايمه

مزون:هههههه رايقجهاد اليوم

جهاد: ههههههههان شاءالله دوم

الكل:آآآآمينهههههههههه

دخلنا وسكرناالباب

ومتعب من عندالباب هو وعناد والشباب كلهم: اقول انا الوحيد الي نسيت الموضوع صار لي ساعتين واناارعي هـ الصغار

العنود: عيالكهذيل

متعب: عنوتيتعالي خذي العيال واريدك شوي

راحت العنود عندالباب واخذت حمودي من متعب ومسكت اسير من يدها: انتظر شوي بسمع جهاديغني

متعب: لاجهادخليني اغني الحين والجو كذا شاعري ورهيب

مزون: والييعافيك بالقوه سكتنا عناد

الكل:هههههههههههههههههههه

متعب:ههههههههههههه اقول عنوتي تعالي انتبتسمعيني

العنود:ههههه لاعيوني اخاف انهار مثل زوجة عناد

الكل:هههههههههههه

متعب بزعل: يطاوعك قلبك

مزون:هههههههههههه ايه يطاوعها غصب طيب لانه انا بغت تنفقعمرارتي من عناد اخاف انت تخلص علي

الكل:هههههههههههه

متعب: خخخخخالمشكله انك امنا

مزون وهي معصبه: والله شكلي موعجبتكم كأم كل شوي وحد قالي المشكله انك امنا يعني لو ما كنت امك شوبتسون

متعب: بنحب رجولكونتمنى رضاك بس انت لاتصيرين حساسه نسولف وياك

مزون: ايه كلبعقلي حلوه

متعب: افااااالوالده تشكين بغلاك

مزون: والله ماعرفنالكم

متعب: اقول مامخربك علينا الاجهاد

جهاد: ياليــــــطف حسد شي مو معقول

موضي: خلاص بنسمعجهاد وهو يغني وبنحط العشى عقبها

غزيل: اوكي وانابشغل الكميره

تقرب جهاد منيوعطاني رغد وفتحنا لها لفتها

غزل: حركتاتالعائله كلها مطقمه

الكل:هههههههه

جهاد: اذكريالله

غزل:هههههههماشاءالله يالطيف على شو بنحسدكم

شلت رغدوحطينها في النص وانا اضحك من افكر جهاد

العنود: ماصارتشو بتغني

تقرب جهاد اكثرمني ووقفنا رغد بين احضاننا



والله ما كان علي بالي ياهوى

والله ما كانعلي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولاعينيك
قلبي بيسالنيعليك
اتاريني بافكر فيك
معقول اكون حبيت

والله ما كانعلي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولاعينيك

يا قلبي يانا
من حبه يا نا
يا شوقامانة
قول للياليحرام
اهونياعمرى ياكل عمرى
سلمتهامري

وعينيهقالتلي كلام
والله ما كانعلي بالي يا هوى
قمرين قمرين دول ولاعينيك


طال انشغالي
وياك يا غالي
وانا ايه جرالي

خلانيادوب فيهواك
اشمعنا انت
حبيتك انت
ازاى وامتى
شغلت روحي معاك
والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرينقمرين دول ولا عينيك

الكل صفق لـجهاد

متعب: واللهطلعت منوعات

الكل:ههههههههههه

موضي: ياللهالجين دور البنات هن الي يجهزن العشى

العنود: انازوجي يريدني

متعب بانتقام: لا والله جهزي العشى ورتبي وعقب اريدك

الكل:ههههههههههههههههههه

..صحيت ببوسهعلى خدي..

جهاد: صح النومحياتي

ابعدت شعري عنوجهي: صح بدنك

جهاد: كملي نومبروح الدوام بس قلت اروي عطشي قبل

جلست بسرعه: فطرت

جهاد: لا بفطرفي المستشفى

وقفت ولبستروبي: لا وين دقايق والفطور يكون جاهز

مسكني جهاد: لاارتاحي

جودي: حبيبيراحتي هي راحتك

جهاد بابتسمهعذبه: انزين وانا اريدك تكملين نوم

جودي: لا خلاصبقوم اخذلي شاور سريع ورايه دوام وبروح اخذ جدولي واشوف المواد

جهاد:خخخخ يعنيلازم تكملين دراستك

جودي:ههههههايه بس لو عندك مانع بوقف

جهاد: لا عيونيبس انتبي لحالك

ابعدته عني: اوكي لاتروح بنفطر مع بعض وبعدين روح

راح جهاد لسريررغد وشاله: اوكي

..دخت منحركتها الحين بيصحيها اشلون اتركها

جودي: والييسلم عمرك نومها خفيف الحين بتصحى

جهاد: انزينبوديها لامي مزون على بال ما تجهزي الفطور

جودي: لا عيبمن الحين خليها لين اروح دوامي

جهاد: عيونيانا الي بوديك واردك من اليوم ورايح

جودي: تعب عليكوبعدين انت عملك يحتاجك ما تقدر تنشغل عنه وحبيبي انت وراك مسؤليات اطفال يحتاجونكوانا دوامي مو منتظم

جهاد: آآآآآهشلون اداوم انا اليوم تعرفين بروح كل يوم وانت نايمه ما اريداتعذب

جودي:هههههه لاحرام خليني اكحل عيوني بشوفتك وابدء صباحي بضحكتك

جهاد: احبكجودي احـ بـ ك تعرفين شمعنا احبك

تكلمت بغباءواستهبال: لا

شفته ينزل رغدعلى السرير وتقرب مني وحط شفايفه على خدي واناذبت له بس

آآآآآآآآآآآآآآآآه

عضني عضهمعتبره وصحت رغد تبكي من صريخي

دفيته وابعدتهعني وشلت رغد وانا معصبه: ما احبك روح حتى مو مسويتلك فطور

تقرب جهاد منيوحضني: لا عيوني هذا طال عمرك يقولن عنه ومن الحب ما قتل

مسكت خدي وانامعصبه: والله حرام عليك عورتني

باسني: انزينرضيتي

ابتسمت له: ايهبس لعد تعيدها

رفرف رموشه: مااقدر اوعدك انت زين عليك للحين حيه ما اكلت

ضحكت علىتعلقيه:ههههه لا ولي يسلم عمرك ورايا بنت لاتاكلني

جهاد:خخخخخاموت على هـ الضحكه

جودي:هههههههههه

وقف جهاد وفتحشنطته وخرج يييييييييي ابتسمت له

جهاد: مو لك لـرغد

جودي: اصلا اناما اريدها عمي بيجيب لي افضل منها

جلس على السرير

جهاد:خخخخالوالد خارب علي بس تدرين هذه لك الا اني ميت قهر

جودي:هههههههههههههههههه

جهاد: تصدقينيوم شفت القلم مع ابوي جنو جنوني المفروض تعطيني

جودي: تستاهل

جهاد: انزينهذه احلى مناسبه اول يوم في الدوام وبدايت ترم جديد

جودي: اشوفالالوان

جهاد: مولك

جودي: ياللهعاد

جهاد: انزينخليني اجرب

جودي: بسال

جهاد: انت سكتيخليني اشتغل

وخرج البلشروالقلوز وحطلي

جهاد: خلاص مناليوم ورايح لاتروحين لكوافير ومادري اش قلعته انا بحطلك

جودي:ههههههلاجل الناس تشرد

جهاد: ابوالتحطيم

جودي: احبكاحبك احبك

نزلت واناشايله رغد على الساعه تسع وشفت البنات جاهزات حتى خالتي موضي بداوم لانها رئيسةالقسم

موضي: تاخرنا

جودي: اوكيانتظروني في بس بودي رغد لخالتي مزون

دق جوالي والكلوقف وغزل خذت رغد مني فتحت شنطتي وخرجت الجوال

جودي: هلااااحياتي شلونك

جود وهي تبكي: جودي اريدك انت وين

جودي: جود شوصار انت بخير

جود وهي تبكي: ايه بس اريدك

جودي: عبداللهسوالك شي

جود: لا

جودي: اجلحياتي ليش تبكين

جود: اريدكجودي اريدك محتاجتك جمبي

جودي: اوكيبكلم جهاد وبمرك

جود: لا انابمركم اريد غيداء بعد بس هي ما ترد شكلها نايمه

جودي: ايهرجعنا امس وتعرفين تعب بعد التمشيه

جود: اوكي انابجيك وانت روحي لـ غيداء

جودي: اوكي

سكرتالخط

موضي: شوصار

جودي: ما اعرفبس شكلها منهاره

موضي: كلميجهاد وحنا نوصلك على طريقنا

جودي: لاهيبتجي لانها بعد تريد غيداء

غزل: تصدوقنحتى انا ما اريد ادوم غزيل خذي جدولي وجدول جود وجودي وطبعا نفسالشي

موضي: لا واللههن خوات وانت شو يجلسك بينهن

جودي: لاخالتيغزل وغزيل خواتنا

غزيل: اجل انابعد بجلس

موضي: واللهماراح اخذ جدوال احد ما اريد احد يستغلني هناك بسببكن

غزل: بكلمالعنود





موضي: هذه زينلها تداوم الاسبوع الجاي

غزيل: غزل اذابتروحين بروح انا بروحي لا

غزل: نروحخلينا نلحق قبل تقفل المجموعات

خرجوا وانا رحتلـ غيداء دخلت بيت عمي سعد وشفت خالتي مزون ومعاها اسير

جودي: السلامعليكم

مزون: وعليكمالسلام

بست راسهالانها بعد ام زوجي واصلا انا احبها وبست اسير

جودي: اشوفاسير صاحيه شو موعيك هـ الحزه

أسير: حلصنومي

ضحكنا علىتعليقها وصحت رغد

مزون:خخخخ صحتالبكايه

جودي: لاتعودتعلى الناس بس اصلا انا مو رايحه كلمت غيداء بس ما ترد علي قلت اجي بنفسياشوفها

مزون: شكلهانايمه اطلعيلها

وقفت: عن اذنكخالتي

مزون: تفضليحبيبتي

تذكرت: خالتيجود بعد بتجي بس ما اعرف شوفيها كلمتني وكانت تبكي

مزون: خير انشاءالله

جودي: انشاءالله خير خالتي عناد...

قاطعتني مزون: ايه راح الدوام

طلعت ودقيت بابالجناح بس ماردت علي دخلت بهدوء وشفت باب حجرة نومه مفتوح والجو ايس الله يهديهاحامل ومخلي الجو كذا..سدحت رغد على السرير بهدوء وانا ادعي ربي انها ما تطلع اصواتوتفضحني.. مسكت شعرها وصرت احركه على اكتافها ووجهها وهي تبعدهبيدها

غيداء: عناااااد وبعيدين وياك ترى بقص شعري واريحك منه

كتمت ضحكتيوتقربت منها وبستها على خده بس هي حضنتني

جودي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فتحت غيداءعيونها وانا اضحك عليها

غيداء: ههههههههه انت شو تسوين

جودي: تطقس علىاحوال الرعيه

غيداء:ههههههههههههه

وقفت وشلت رغد: انتظرك في الصاله

خرجت جلست وانااناظر رغد صارت حلوه وقمر

جلست غيداءجمبي

جودي: صباحالفل والنرجس لاحلى اخت

غيداء: ههههههصباح الورد هههه اخاف جود تسمعك وتنتحر

تذكرتجود

جودي: تصدقينكلمتني بس ما ادري شوفيها

غيداء بخوف: شوفيها

جودي: هديغيداء اشفيك بس هي بتجي الحين وبنعرف السالفه

غيداء: شوتشربين

حطيت رغد عندهاووقفت: انا بروح اسوليكم كوفي يروق دماغكم على الصباح

غيداء: ارتاحيانا بروح

جودي: خخخغيداء مابناتنا هـ الرسميات

غيداء:ههههههههه موقصدي

جودي: انزينسكتي

غيداء: اجل اناوجود بنشرب عصير وانت سوي لنفسك الي تريدنه

جودي: لا بشربمثلكم

دخلت المطبخوصبيت لنا عصير وخرجت

حطيت الصينيهعلى الطاوله

غيداء: امسنمنا الساعه وحده

اعطيتها كوبها: ليش

غيداء: عناديجرب مواهبه الفنيه فيني

جودي اخذت رغدمنها وحطيتها بيناتها:ههههههههه

غيداء: المشكلهما عنده غير شبيه الريح

جودي: غناهاكلها

غيداء:ههههههاصلا هو مو حافض غير المقدمه وكل شوي يغير صوته شكل

جودي: شلونتحملتيه

غيداء: شسويمجبوره بس اخر شي قلت له اذا بتغني بروح انام عند غزيل فترك مواهبه على قوله لاياماخره

جودي:ههههههههه

غيداء: ما عندكفكره جود شوفيها

جودي: العلمعندالله

جود وهي داخله: السلام عليكم

شفن حزن ملاوجهها: وعليكم السلم

وقفنا سلمناعليها

ناولتها كوبهاوهي خذته وشربت بهدوء

بس في شي لمحتهفي شنطتها جود

جود: شلونكغيداء

غيداء: الحمدلله شلونك انت شفيك جود خوفتينا عليك

ردت جود راسهالورى:آآآآآآآه

اشرت لـ غيداءتنتبي رغد لا تتحرك وطيح وهي حطت يدها عليها

جلست جمب جودوحضنتها: جود حياتي اشفيك ليش هـ الحزن

خرجت الجريدهوكانت الصفحه الاخيره قسم الحوادث فتحتها واشرت لنا على وحده انا بسرعه غمضت عيونيوسكرت الجريد: جود الله يهديك ليش تناظرينها

شفت دموعهاتنزل بغزاره حضنتها

جودي: حياتيموزين تناظرين اشياء مثل هذه وانت حامل

تكلمت جود منبين دموعها: غيداء شوفيها

جودي: لا جوداشفيك غيداء حامل اشفيك

خذت الجريدهمني غصب وراحت لغيداء

وقفتامنعها

جود: جودي والييعافيك حلي عن سماي الحين اخاف اغلط عليك

...صدمتنيكلمتها هذه شلون تلكمني كذا دمعت عيوني وجلست جمب غيداءالمصدومه

جلست جود علىالارض قدام غيداء وحطت الجريده على نفس الصفحه على فخوذ غيداء

جود: ناظريغيداء ناظري لاتختفين انت في بدايت التاسع

ناظرت غيداءوانا بعد بس ردينا ناظرنا بعض

غيداء: ما اقدرجود والي يسلم عمرك شو هـ المنظر

جود وهيتبكي:هذه ام ي وبكت بصوت يفطر القلب

ناظرت غيداءالمصدومه وحضنتها ابعدتني عنها وخذت الجريده وقرت المقال

تم الحصول علىجثه لامراءه مجهولة الهويه في نهاية العقد الثاني من عمره ملقى في احد الزبايلي فيحي ـــ الشعبي في منطقة جده

كما امر النقيبعبدالله النفيعي بنقل الجثه من مكانها وبعد فحصها تبين انها تحمل مرض نقص المناعهالمكتسبه

غيداء وهيتتكلم بالم: عبدالله قالك انها امنا

حركت جود: لا

غيداء: اجلشلون عرفتي

جود: غيداء هذهطرحتي الي عليها وهي خذتها يوميها من راسي وخذت عباتي بعد

غيداء وهيمعصبه: شلون عرفتي عباتك

تكلم جود بالم: انا وجودي مره شفنا ابلة الاحياء لابسه طرحه وعليها نقش باسم المحل الي خيطته منهواصلا الطرح كانت جذابه ردينا البيت وانا عملت طرحتي بالون الاصفر لانه ما عندناخيط ذهبي وجودي عملته بالاحمر لانها ما تحب الاصفر وشوفي انا اعرف خياطتي واصلا حرفالجي واضح

غيداء: بسالباقي مو واضح

جود: شلون يبينوالصوره صغيره كافي الحرف الاول واضح حتى اسالي جودي بتقول انهتبعي

جودي: نا مااقدر اناظر ارحميني جود ارحميني

جود: ليشناظريها مو هي كانت تعذبك موهي كانت تحرض ابوي انه يغتصبك موهي

جلست جمها وانااحضنها: كاااافي جود والي يلسم عمرك كافي

جود وهي تصارخ : لا مو كافي تشمتي جودي فينا تشمتي في امنا الي ربتنا تشمتي خالتي تشمتي فيها ليشساكتها بالعكس انت بسكوتك تعذبيني تعرفين شو معنى تعذبيني

جودي: هي ربتكنوانتن ربيتوني وساعدتوني ووقفن جمبي يعني لو اهملتكم كان انا مع اخويالحين

غيداء: اصلا هيتستحق هـ النهايه

صدمتنا غيداءوناظرنا لها

كملت غيداء: كنت صغيره وما افهم شي بس في شي اترسخ في ذاكرتي لاجل كذا كنت اخاف من منيره اكثرمن اني احترمها كأم ما اعرف في شي كان يخوفني منها بس من حملت بديت اذكر شي ليتنيماذكرته حرمتين تضاربوه ووحده تعلقت على الباب..هذا الي اذكره وهذا المنظر الي كانيحرمني النوم وانا صغيره حتى وانا كبيره يدور في راسي هـ المنظر بس الاشكال موواضحه لي لاني كنت صغيره..ولما علمتنا الحرمه بانه منيره خالتنا مو امنا وانه امناماتت وهي معلقه على الباب لانها والده قيصري..اتضحت لي الصوره منيره هي الي قتلتامنا واكيد قتلت اخونا

جود وهي تصارخ: خلللاااااااااااص غيداء حرام عليك غيداء والله حرام

انهارت جودقدامنا جنينه انا وغيداء

جودي: انتبيهابكلم جهاد

كلمتجهاد

جهاد: هلاحــ

جودي: جهادالحق علينا جود اغمى عليها هنا تعل بسرعه

جهاد: اوكي اناجاي

قفلت عن جهادوجلست قدام غيداء الي كانت حضنه جود

غيداء: جوديهاتي ماي هاتي أي شي

وقفت بسرعهوجبت ماي ورشيناها بس جود ماصحت

بكيت: ماصحت شونعمل

غيداء وهيتبكي: اقرائي عليه اقرائي عليها

جهاد: عبداللهوينك فيه

عبدالله: بروحالدوام وصلت الاهل عندكم وبرد

جهاد: انزين ردبيتنا انا في الطريق

عبدالله: شوالسالفه

جهاد: ما اعرفبس زوجتي اتصلت تقول جود تعبانه

عبدالله: لاحولولاقوة الابالله كنت شاك فيها شي بس الله المستعان

جهاد: اوكيانتظرك

عبدالله: بشراشفيها

جهاد: الحمدللهبخير القلب سليم والجنين سيلم بس لازم ننقلها المستشفى شكله انهيار عصبي وهي حاملاكيد تحتاج رعايه اكثر

عبدالله: انهيار ليش من شو

جهاد: يامكثرماتمر هـ العائله بانهيارات

عبدالله: شوتقول

جهاد: اكيدطفوله مروعه وعذاب مستمر وابو قاسي ومرة ابو مجرمه شو بيحصدن اسره هشه بس تصدق رغمفلتت اعصابهن الفجائيه الا انهن قويات ايمانهن بالله ثم حبهن لبعض هو سببقوتهن

شال عبداللهجود

جهاد: عبداللهانت اسبقني وانا بشوف شو الموضوع

عبدالله : خلاصصار

مزون: على مهلعبدالله لاتسرع

عبدالله: انشاءالله خالتي

خرج عبدالله منالصاله

سمعت جهاديناديني: شو اقول

غيداء: لاتقولين له شي

تكلمت وانا موفاهم شي: ليش

غيداء: لازميكون هذا سر بيناتنا مثل الاسرار الي قبل واعتقد انه اخر سرلنا

حضنت غيداء هيالوحيده فينا الصابره هي الي نستمد منها قوتنا بعد الله هيالعاقله

باستني غيداء: روحي كلمي جهاد والجريده اعتقد انها بره اخفيها عنه

خرجت

جهاد: شوصار

تكلمت واناادور الجريده شفتها تحت الطاوله وناظرته بسرعه: تبي امها

شفت جهاد مقوسحواجبه: الله يكون في عونها

مزون: انشاءالله ترد لكم

تكلمت بسرعهشكله مو مصدقني مبين في وجهه:جودي بروح لها يمكن تحتاجني

جهاد: انزينجهزي حالك

لست عباتيبسرعه: خالتي والي يسلم عمرك

مزون:هههههههخالص بخليها وياي

غيداء: انا بعدبروح

مزون: لاحبيبتي انت ارتاحي والله حرام عليك ارحمي الي في بطنك

غيداء: بس

مزون وهيتقاطعها: خلاص جودي بتروح وبتطمنك عليها

ابتسمت لـغيداء ورحت بستها وخرجت مع جهاد

جهاد: يعني انتعلى طول توزعي بوسات

جودي:هههههههههههه ايه عندك مانع

جهاد: ايه هذهلي ليش توزعينها

جودي: لو خلصتبنستورد من بره

جهاد: ههههههايه يعني بتزوجيني وحده ثانيه

ضربته علىكتفه: ثانيه في عينك

جهاد: هههههههانت تقولين تستوردين

جودي: خلاصسحبتها ماصارت كلمه





دقيتالباب

وسمعت عبدالله: تفضل

دخلت: السلامعليكم

عبدالله: هذهاختك الوحده تقول زوجي حبيبي واختك تقول خواتي جودي اخخخخ

ابتسمت: انتزوجها وسندها بس بعد الانسان يحتاج اهله

عبدالله وهوخارج: غلبتيني وكلم جود توصين بشي الغاليه

جود: شكراحبيبي

جلست جمب جودوكشفت غطوتي وبستها: شلونك الحين حبيبي

جود: سامحينيحياتي غصب عني ما ادري شو صار لي

جودي:خخخخ لامو مسامحتك لين تبوسيني

جود: انزينقربي وجهك

قربت ووجهيوباستني ونقزت خخخخ عضتني المشاغبه

جودي: تعضنيليه حرام عليك جهاد بعد عضاني اليوم

جود:ههههه لاانا اتوحم فيك واموت عليك ونفسي اكلك

جودي: لا والييسلمكم وراي بنت بربيها

جود:هههه ليشجهاد بعد بياكلك

تكلمت بدلع: ايه

جود: اقول جودياحبك

تكلمت بسرعه : وانا احبك واحب الدنيا هذه لانك فيها

جود:هههههههقلت تصالحت مع زوجها نستنا

جودي: لامكانتكم موجوده بس خخخخ الغيره جهاد اليوم يقول لاتوزعين بوسات

جود:هههههههههههو بكيفه

تكلمت بتردد: جود غيداء تقول ماتبى احد يعرف انه هذه امنا

جود: صار واصلاانا ماكلمت عبدالله تخيلي لو درو اكيد بيردونا بيت ابوي

جودي: عاديبنكون ويا بعض

جود: بس انااحب عبدالله

ناظرتها: لااااااا خيانه وانا

جود: وانت بعدبس انت غير وهو غير

تكلمت بغباء: شلون يعني هو اكثر

جود: لا جوديبس هو حرك مشاعري

جودي: ياعينيياعيني على المشاعر والله وكبرنا وصارت عندنا مشاعر

جود:هههههههههتصدقين جودي هذه اول مره نختلي فيها من تزوجتي

جودي: ايهتصدقين احس اني صغرت اني ما اعرف بس احس اني اعيش الماضي بس هـ المره غير هـ المرهمافي خوف

جود وهي تجلس: تصدقين نفسي اعرف اخونا شلون مات

جودي: خلاص جودصار ماضي ولازم نمحيه لازم نطوي صفحات الحزن والالم يمكن في اشياء المفروض انهاماتظهر لنا صدقيني حنا لمـ نشوف احد ينضرب نحزن ونحس بالمه بس عندك غزل وغزيل يبكونمن انك تحيكهم مشاعرهم رقيقه ماتعودت على العنف صدقيني يمكن الطريقه الي مات فيهااخونا ممكن لو عرفناها تقسي قلوبنا وانا تصدقين بديت اتعود على الدلع صرت ابكي لمـجهاد يخصمني

جود:هههههههههتصدقين حتى انا ابكي لمـ بس يعاندني يعني انا افضل منك

جودي:هههههههتصدقين كنت اشوف العنود وطريقتها في الدلع مع متعب قلت انا ماراح اصير مثلها بسفاجئني جهاد لمـ قال اني مدلعه كنت اظن اني حتى ما امر من جمبالدلع

جود:هههههههههههه لاعيوني انت ملعه صح كنت تاخذين ـــ بس انا وغيداءكنا نعوضك بالحب والحنان حتى ساعات اطفش منك وانا ابوس فيك

جودي:خخخخخ طلعالمستور

جود: لا اذكرمره دخلتي علينا وانت تبكي حنا سمعنا ابوي وهو يصارخ وسمعنا ضربه وحده واخذناكوسالناك وين ضربك وانت كل شوي تاشري على مكان وانا وغيداء نمسح على المكان اليتاشرين عليه ونبوسك ونحط لك كريم مرطب ولمـ نمتي فتشناك انا وغيداء طلع في الاخيراثر في ظهرك وناظرنا بعض هو المكان الوحيد الي ما اشرتي عليه والمشكله حنا سمعناضربه وحده بس خوفنا عليك ماخلانا نتكشف الشي الا عقب مانمتي

جودي:ههههههمتى ما اذكر وبعدين شلون تفتشون فيني وانا نايمه

جود:هههههههههوالله حنا شفناك وانت كبيره شلون وانت صغيره

جودي:هههههههههاخجلتيني لاتذكريني

جود: ههههههههههه

انتهت الدراسهوحنا على بدايت الاجازه

غيداء ولدتوجابت ولد سمته فهد

وجود ولدتوجابت بعد ولد سموه عبدالرحمن

واليوم هو يومزواج غزل وغزيل

صحيت من النوموخذيت شاور سريع وبسرعه لبست لااااا صحى جهاد بيرابط عندي بالذات وانه اليوم اخذاجازه لاجل البنات

لبست البلطونودخلت البدي

جهاد: علىوين

..خخخخ صحيشونسوي فيه: بروح افطر

جهاد: وانا بعداريد فطور ولانسيتيني

ابتمست له: لاعيوني الا انت مانسيتك بس تعرف شلون اليوم خواتك بيتزوجن لازمنودعهن

جهاد: ويننودعنهن انت الثانيه غزيل وبتجي تسكن هنا وغزل بتروح لبيت عمي وعمي ماقصر خلى كلدور لواحد وابوي بعد بيكمل الدور الي فوق وانا قلت لـ انس انه ياخذه وانا بظلهنا

جودي: بعديوالله ضيعتني بالتفاصيل بروح افطر ويا البنات

جهاد: وينضيعتك وانت السالفه الي فيها غزل وغزيل ماتنسيها

جودي:هههههههههه يالطيــــــف حسد ولاغيره

جهاد: غيرهغيـــــــره

جودي: انزينقوم خلينا نغلس عليهن

..كانه الفكرهراقتله وقف بسرعه

جهاد: انزينلاتروحين ننزل سوه

جودي: اوكي

وتقربت من رغدوشلتها وهي تتمغط وتسويحركات خخخخخخ اموت عليها شلون فكرة اني اسقطها اعوذبالله منابليس

اخيرا فتحتعويناتها وبستها اخخخ رموشها طويله ولعبت برموشي على خدها..بنزلها لخـالتي موضي وهيكذا تموت عليها وهي توها صاحيه من النوم

نزلت وشفتخالتي وعمي منصور وغزل

سلمت عليهموبست راس عمي وخالي

موضي وهي تاخذرغد مني: اشوف بستنا يوه يوه يوه اوممممممموح يييي بستي توك صحيتي عنون ماما انتيياناس عليها

كانت رغد تتشططيحقلها توها صاحيه

العنود وهيداخل: ايه بدت التفرقه

موضي: سلميبالاول

جودي: يالطيــــف حسد

الكل:هههههههههههههههه

سلمتوجلست

العنود: اقوليمه يعني ماشفنا حبك لحمودي وأسير

موضي:هههههههوالله احبهم

غزل: يمه بسهذه غير ولا بس لانها بنت ولدك يعني عيالي بيكونون مثل عيالالعنود

الكل:هههههههههههههه

منصور: كلكمواحد

شفت جهاد وهونازل ابتسمت له وهو عض على شفايفه بقهر

سلم وجلسحمبي

جهاد: اقول غزلشلون النفسيه

حمرة غزلمازالت تستحي...طبعا اهلهم عملوا الملكه البارح لاجل يتعرفون على بعض بعدالزواج..طبعا هذه فكرة جهاد ومتعب لانهم خافوا يتعرفون على بعض ايام الملكه وتكثرمشاكلهم بالذات وكل واحد عارف اخته...نذاله صح...

الكل:هههههههههههه

جهاد: انابصراحه بدخل اشوفكن

العنود:هههههههوالله متعب مقهوووور منك في كل مكان تدخل

جهاد: يالطيــــــــــف حسد

الكل:هههههههههههه

دخلت غزيلجناحها في الفندق

سكر أنس البابوهي بعدها واقفه مكانها ومعطيته ظهرها..تقرب أنس منها ولفها له

رفع طرحتهاوباس راسها

أنس: مبروك

ابتسمت غزيلونزلت عيونها

رفع أنس يدهالشفايفه وبااااااااسها

أنس: احبك احبكاحبك

سحبت غزيل يدهامنه وغطت وجهها بيدينها

انس:ههههههتعرفين غزوله كنت اعرف انك الوحيده الي تكلمينا على الشقه بس انا كنت اتهرب مناتصلاتك

...انحرق وجهغزيل هذا بدا يظهر فضايحها...

انس: تعرفينليش

ماردتغزيل

سحب ييدها منوجهها واجبرها انها تناظره

أنس: تخيليغربه وبالقوه اتحملها وصوتك يخبلني فلاجل كذا كنت اتجاهلاتصالاتك

أنس: انزينغزيل ليش هـ الحيا تراني زوجك

تكلمت غزيلبحيا: المشكله انك زوجي

...ندمت لانهاتكلمت يعني اول ماتكلمت طاحت في مطب شو الكلمه الي قالتها...

أنس: يعني لووحد غير عادي

فتحت غزيلعيونها على كبرها هذا شو يخربط

ضحك انس وهوعرف انه خارها وياها بس خخخخخ الربشه

انس:سوري سوريسوري سوري سحبناها تعرفين اول ليله وقربعه اكيد بتحدث زلات

دخل خالد حجرةنومه وشاف حريته لابسه قميصها البيج وشعرها المحرر جالسه على كرسي التسريحه تسرحشعرها

..البنات طولشعورهن صار لين اسفل الظهر شوي غارن من غيداء.خخخخ..

تقرب منها مديده وهي مسكت يده ووقفت

جلسها علىالسرير وجلس جمبها

خالد: تعرفينانك حلوه

ابتسمت غزلله

مسك خالد شعرهاورفعه لخشمه استنشق عبيرها

خالد: تذكرينغزل مره رحنا النماص وجلسنا تغدينا وعقب تسلقنا الجبل وانت وغزل كنتن تجمعن حميضوسمعنا صوتكم انت وغزيل تصارخون رجعنالكم شفنا قرد صغير معلق في رقبتك ويفتش فيشعرك وانت جالسه وحاطه يدك على وجهك

...مالقى غيربمخده على وجهه شو هالي يذكره في مثل هاليوم..

وقفت غزل وخرجتبسرعه من الحجرة

لحقها خالد وهومنحرج عاد قال يفك سالفه بس خربها...

خالد وهويحضنها: اسولف حياتي اسولف

غزل وهي معصبه: هذه سوالف

خالد: واللهانت اخاف اقولك احبك تشردين من الجناح قلت نذكر الماضي

غزل: تذكر شيعدل

خالد: انزينتذكرين يوم خرجتي من المطبخ ودخلتي في حضني

ضربته على صدرهوحاولت تبعد بس هو موثقها

خالد:هههههههههههه انزين هذه حلوه والله انا يومتها عصبت على جهاديعني لهـ الدرجه ماعندهم غيره

غزل: خالدبتسكت ولا شلون

خالد: انزينسكتنا بس قبل لااسكت بقول اني احبك وضمها لصدره بقوه

بيت العم منصور جهزو المجلس الي اسفل وخلو كله بلالين واكسسوارت تناسب هـ المناسبهوكان كله باللون العسلي والبني طبعا عمله من لمسات..

شالت موضي بنتغزل الي عمرها شهرين وبسرعه من لمحتها رغد جرت جري قيس سنه ويالله لين وصلت وطلعتالكنبه بعد مساعدات من موضي وحضنت موضي

رغد: إميبديه(امي بعديه)

غزل: رغد خليماما تشيل لوجين بعد كله تشيلك

رغد: يتيــــــف حثد(يالطيـــــــــــف حسد)

الكل:ههههههههههههههههههههه

العنود وهي تحطيدها على بطنها: يمه ان شاءالله اجيب بنت واسميها موضيبشوف تحبينها قيس رغد ولالا

تكلمت واناداخل ووياي جود وهي ماسكه ولدها وتنتظر مولدها بعد ثلاث اشهر: يالطيــــــــفحسد

غزيل وهيمسدوحها على سريرها: هذه عائله جهاد ما عندهم غير هـ الكلمه

الكل:ههههههههههه

يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل الجرح
سماوي فائق التميز
سماوي فائق التميز
سليل الجرح


ذكر
عدد المساهمات : 50
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

رواية صاحب الظل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صاحب الظل الطويل..   رواية صاحب الظل الطويل.. Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:03 am

سلمت جود عليهموجلسنا جمب بعض

غيداء الي هيبعد شايله مولودها الجديد

غيداء: اقولجودي ارتاحي مو زين لك كثر الحركه

جودي: تعبت منالسدحه قلت استقبل اختي الحبيبه

موضي: جوديحبيبتي اخاف تسقطين مثل المرتين الي طافت

جودي: يمه غصبعني جسمي ما يتحمل وشوفين وقفت هـ الترم لاجل يثبت حملي ما ادري شلون ثبت في رغدرغم اني كنت ارقص وانط بس الحمدلله وصلت لهـ الدنيا بخير

جود وهي تمسكيدي: ان شاءالله بيثبت هـ المره والي عقبه

جودي: واللهودي اجيب لها اخت واخين واوقف خلاص ظهري تكسر

موضي: انشاءالله بتملن عيلنا البيت وبيروح منك التعب

الكل:آآآآآآآآآمين

غزل وهي تكلممزون: ماما شو صار في بيت ام انغام اليوم الصبح سمعت صوت الاسعاف وناظرت من الشباكشفت الاسعاف واقف عند بابهم

مزون: ام انغامجاتها جلطه الله يشفيها

الكل: اللهيشفيها

موضي: شكلهاتعبت من فرح بنتها في الليل وطاحت عليهم الصبح الله يكون في عونها وعون بنتها الااغام عندها خبر ولاسافرت

مزون: واللهبنتها ردت لهم مطلقه الله لايبلانا

الكل: اللهلايبلانا

العنود: هذهاخر علاقات البنات ببعض

موضي بدهشه: شلون فهموني

غزل: ماما فياشياء المفروض انها ماتذكر صدقيني ماما اخلاق قمه في الدنائه اهلاليهم يخافون عليهنمن الذياب وهن يجرون ورى ملذاتهن وينغمسن في الرذيله..

وقفت وانابالقوه اسند طولي

جود: علىوين

جودي: رغد لهامضاد بروح اجيبه

موضي: ارتاحيدقي على وحده من الشغالات تجيبه لك

تكلمت واناابتسم لخالتي موضي صرت اقولها يمه حتى خواتي صارن ينادن خالاتهن بـ يمه لانهنبالفعل يستحقن هـ الكلمه: يمه تعرفينها لازم ابوها هو الي يعطيها الدواء محد يقدرعليها غيره

العنود: بنسمعمضاربتهم شوي وعقب يتصالحوا

ناديت رغد: رغودي حياتي تعالي

رغد وهي شابهفي موضي تخاف احد ياخذ مكانها: ماليد

تكلمت وانامتجها للباب: خلاص انا بروح لبابا هو يحبني مايحبك هيهيه...كنت اعايره ماتجيالاكذا..وبسرعه شفتها تنزل

موضي: بشويشحياتي لاطحين

غزل: والله لوهي عارفه بروح لوين كانت توثقت فيك ماما

العنود وهيتاشر على غزل وغزيل: انت وهي صرتن امهات وكل وحده تقول ماماماتستحن

غزل وغزيليناظرو بعض وقالوا مع بعض: يالطيـــــف حسد

جودي: سوري هذهحقتنا دورولكم شي غيره

الكل:ههههههههه

غزل بتريقه: ايه اشتريتوها وحنا ماندري

مسكت رغد: لاعيوني هذا جهاد مخترعها لعائلته الي هي انا ورغد والي في بطني عساه يثبتهالمره

جهاد وهوينادي: تعالي بسرعه مواعد الرجال

خرجت له وسكرتالباب وعدى ودخلنا الصاله

بس رغد من شافتالمضاد شردت وحنا ضحكنا

تقربت من جهادوهو ضمني وهي تناظرنا بقهر

رغد بغيره ومنبعيد: ابدي(ابعدي)

تكلمت بدلعوانا اميل بجسمي على جهاد: ما اريد هذا بابتي يحبني

وجهاد باسنيعلى خدي

رغد وهي خلاصالدمعه على اطراف رموشها: ابدي

جهاد: تعاليحبيبي انت تعالي وانا ببعدها

تقربت رغد وهيتناظر الدوه

مسكها جهادوجلسها في حضنه وظل يبوسها

جهاد: حبيبيبتاخذين الدوا

البنت سكرتفمها حتى شفايفها ماكلتها

جودي:هههههههذي شو يفك فمها عنيده يالطيف مثل ابوها

جهاد وهويبتسملي:هاااه انا الي عنيد والا انت

جودي: ههههههههانت ولا ازعل

جهاد:خخخخخلاجل هـ الضحكه بكون انا

جودي:ههههه شرببنت دوها صارت الساعه ثمانيه

مسك الدوه وسحبمنه في برواز وقربه من فمي الحمدلله اني حامل ولاقبل كنت لازم اشرب لاجل الاختتشرب

جهاد: شوفيماما بتشربه يالله فكي فمك ترى ماما بتخلصوه كله

رغد: ماما اولبدين انا(ماما اول بعدين انا)

جودي: لاواللهطلعت باسطوانه جديده بالاول كانت تغار الحين تعزم علي

جهاد:هههههههاقول روحي جيبي واحد من الصغار يمكن تغار

وقفت ورحتللحريم

جودي: ياحريممن بتضحي تبكي ولدها ولابنتها شوي لاجل بنتي تشرب دواها

الكل:هههههههههههههههههه

موضي: خذيهمكلهم

غزل: لا واللهشو هـ التفرقه

مزون: اريدارعرف غزل انا بنتك ما انزلها من حضني الي وقت رضعتها شو هـالغيره

الكل:هههههههههه

غزل: موشغلياريد كل العالم تحب بنتي وتشيلها

العنود: حبيبتيالاطفال احباب الله

جودي: بسرعهموعد الدوه بيعدي وهو مضاد

جود وغيداء: خذي تبعينن

جودي: من يريدحلوه

حمودي وفهدوعبدالرحمن قفوا يصارخون واسير بعد يبون حلوه خذيتهم والكل يضحكعليهم

جلست وهم جلسوابعيد عنا وهم يناظرون جهاد لانهم يخافون منه

جهاد: شنوجايبه القبيله كلها ماشاءالله

جودي:هههههههشسوي ..وكلمت رغد ..شوفي رغود بياخذون دواك بسرعه خذي الدوه

رغد: لا اولكلهم بدين انا(لا بالاول كلهم بدين انا)

البنت صايرهكريمه

تكلمت وانامتملله منها: خلاص جهاد انا بمسكها وانا شربها

تقربت من جهادومسكت رغد وهي تصيح وتبكي فقعت طبولنا بصراخها بس ما انتبهت رفزتني على بطني وصرختوبعدت بسرعه وانا امسك بطني تركها جهاد بسرعه ومسكني

جهاد: حياتيوين تعورتي

خف الالم وظليتماسكه بطني رفعت راسي وشاف جهاد دمعتي ومسحها بيده

جهاد: قوميخليني اوديك المستشفى نفحص الجنين

تقربوا الصغارمنا وهم يدموعون حبابي والله

حمودي وهو يكلمجهاد: ماحبت ليث توره(ما احبك ليش تعورها)..وعطه جهاد بكس وشرد

مسكت جهاد لانهبغي يوقف يلحق حمودي: ههههههههه لاحبيبي الضرب جات من فوق ان شاءالله ماصارشي

عصب جهاد علىحمودي

جهاد: شوفيضربني بس هين اما وريته خليه يمرض والله لاضربه ابره

جودي:هههههحرااااا م لاتفاول على الولد

تقربت رغد وهيتبكي وحضنت رجولي

جيت احملها بسجهاد رفعها وجلسها على روجلي

جهاد: كم مرهعلمتك لاتشيلينها

تكلمت وانااقاطعه: خلاص حفظت الاسطوانه

اسير وعمرهاخمس سنوات: رغد ليش ضربتي ماماتك

جهاد: لاحبيبيماضربتها بس خبطتها وهي ماتدري

جهاد: اسيرحبيبي نادي خالوه غزل ولا ماما

راحت اسيروعملت اعلان بكل الي صار وجات خالتي مزون وامي موضي والعنودوغزل

موضي: عسىماشر

جهاد: لاالحمدلله عدت ..,كلم غزل.. غزل تعالي امسكي رغد موراضيه تشربالدوه

العنود:هههههههه ولا على قد الاغرات بنتكم راسهايابسها

جهاد: من زينعيالكم من يشوفوني ينثبرو مكانهم تقولين وحش

موضي:ههههه اناعلمتك لاتستقبلهم لما يمرضون بس انت الله يهديك

جهاد: لا واللهعناد فيهم بستقبله ولا حمودي اول شي بعطيه ابره

العنود: حراااام جهاد ليش تكره

جهااد: ماشفتيهضربني وشرد

جودي:هههههههههههه

جهاد: ايه اضحكانا انضربت بسببك

غزل: شوالموضوع

جودي: رفزتنيرغد وهو على باله جهاد ضربني وعاطاه بكس وشرد

الكل:هههههههههههههههه

جهاد وهو معصب: غزل تعالي امسكي هـ الامتحان خليني اعطيها دواها

جودي: حرام ليشتقول على بنتي امتحان

غزل: خلاصبيقول اختبار

الكل:هههههههههه

جهاد وهو معصب: تعرفي تنكتي تصدقين

العنود: اشفيكصاير فلفل من تحمل زوجتك وانت ماتنطاق تقول هي تحمل وانت تتوحم

الكل:هههههههههههههه

سدح جهاد رغدعلى وجلس فوق بس بشويش بيحث يمنع حركتها ومسك خشمها وهي تبكي ..فتحت رغد فمها وهويدخل الدوء قليل قليل لاجل ماتشرق

تركها ووقف وهومعصب

مزون: اما صدقمجرم كذا تعامل الصغار يحقلهم يخافو منك

ابتسم جهاد غصبعنه وفتح الدرج وخرج حلوه واعطى الصغار بس عقب شنو عقب ما اخذ بوسات منهم ويعترفولهبحبهم له بس لاتصدقونهم كل هذا بيروح لمـ يخذو الحلاوه حتى حمودي خذحلاوته

جهاد وهو خارج: توصون بشي

الكل: سلامتك

وقفت ورحت له: لحظه جهاد

مشيت وياه لينخرجنا بره الفله

جهاد: شعندك

جودي: ليش جهادليش هـ العصبيه الي فيك حتى اهلك لاحظو هالشي

ابتسم جهاد: غصب عني غصب عني

جودي: انزينيمكن ما اقدر اجيبلك غير رغد اذا تبي روح خذلك غيري

جهاد: ما اريداحد اريدك انت احبك يالخبله احبك ومالي غنه عنك والحمل هذا انت الي متعب عمرك فيهومتعبتني وياك

جودي: انزينانا اريد اطفال غصب عني هذه فطره فيني

جهاد: علىراحتك

جودي: انزيناوعدني انك تترك عصبيتك تراك تاثر علي بعصبيتك

جهاد: تعرفيناني احبك

جودي: وانااموت فيك

جهاد: وانا

دق جوال جهادخرجه من جيبه وابتسم لي

جهاد: وبعدينوياك انت ماتدق غير في الاوقات الحاسمه

عناد: وينكالرجال مل ودخل بيته

جهاد:ههههههههوالله رغد زهقتني

عناد:هههههههههالله يكون في عونك

سكر الخطوناظرني

جهاد: حياتيبروح الرجال مل ورد بيته

ابتسمت له: احبك جهاد احبك احبك انت كل دنيتي

جهاد: شكليبكنسل الرجال

جودي:ههههههلاروح اخاف يطب علينا عناد

جهاد:هههههههههههه

باسني بسرعهوراح وهو ياشرلي ويرميلي بوسات على الهوه

غزل من ورايه: في وحده جاتني

جهاد: لا هذهتفلانه

عصبت غزل وانا مت ضحك عليها

عند باب بيتابوفهد

جهاد وهومبتسم: اسف استاذ احمد بس تعرف الصغار مضاربه لين ياخذون دواهم

ابوفهد:هههههههه لاعادي انا قلت اسبقك واكلم الاهل يسون القهوه اقرباقرب حياك

دخل جهاد وهويقول: يااااااااولد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءالله تباركالله

ابوفهد: حياكتفضل

دخلواالمكتبه

جلس جهاد: مشاءالله تبارك الله

ابوفهد:هههههههه قليلا مما تمكلون

جهاد:هههههه لاوين انت متنوع ماشاءالله شايف الرفوف واليافطات الي عليه يعني ماشاءالله مكتبهتحتوي على مواد متنوعه

قرب ابوفهدالقوه لي جهاد : تفضل

جهاد: زادفضل

شرب جهاد قهوتهوكل تمر وهم يسولفون في اشاء عده ومختلفه

جهاد: ممكنتاذنلي قلبي ياكلني

ابوفهد:هههههههه البيت بيتك

وقف جهاد: هذامن اصلك

خذ جوله علىالكتب على سريع

وشاف اللوحهمكتوب عليها سوالف الين ومفنده شي معاصر وشي من زمن الرسول صلى الله عيله وسلم وشيفي الجاهليه

تفحص شف روايةعنتره ابتسم ورفع الكتاب يوريه ابوفهد:هههه تصدق قريته وانا عمري خمستعش والمشكلهاني ماخذيته في الوقت المناسب

ابوفهد: شلون

جهاد: كان فترهاختبارات وابوي شافي وخذه مني وحرم علي قرايته ذاك المجلد او اني اشتري غيره بسشكلي باستعير هذا منك

ابوفهد:هههههههصار بس هذا كتاب له معزه خاصه

جهاد:هههههههان شاءالله بكره هو عندك انا قارئتي سريعه

ابوفهد:ههههههلاموهذا قصدي بس تع

جهاد وهويقاطعه:ههههه اعرف انه في ناس ماتستحي تاخذ كتب وماترجع بس صدقني انا الوالد محرماني اشتريه وانا احترم رائ وقرار وعقاب الوالد

ابوفهد: واللهوالنعمبك تعرف لو كتاب ثاني كان قلت يحرم علي انه يرد بس هذا له تاريخ فيحياتي

جلس جهاد وتصفحالكتاب ورد بيقراء المولف فاته المفروض اول شي يقراء المولف بس

جهاد بعصبيه: من وين تعرف هـ البنيه

ناظره ابو فهدبدهشه: هذه سالفه طويله بس انت شكلك تعرفها بعد

جهاد: ممكناعرف علاقة فيها

ابو فهد: كنتموظف في الخدمه المدنيه ودخل علي رجال يبيني اسجل له اسمين واحذفاسم

عواض: اخوي ابااضيف اسمين واحذف اسم

احمد:ان شاءالله

واخذت الاوراقولكن صدمت وجدت انه له زوجتان وابنه واحده

احمد: تبانياخذف من

واشار اليالاسم الذي يريد حذفه كان الثاني في هذا الدفتر

حدفت الزوجهالثانيه بعد ان اراني صك الوفاة.. تفاجئة كثيرا.. لا اطن ان هذا الحزن وهذه الدموعمن اجل زوجته الثانيه.. لانه مر سنة كامله على وفاتها..

احمد: اخوي منالكبيره فيهين لاجل اكتب اسمها الاول

عواض: جودالكبيرة

مسكت شهادةالميلاد.. وسجلت الاسم واليوم والشهر والعام الذي ولدت فيه.. هذه ثاني مفاجئه لي معهذا الرجل.. موعد مولد هذه الفتاة في نفس يوم مولد اختي.. انتهيت من الفتاة الأول.. حملت شهادت الميلاد الثانية.. وكانت الضربه القويه لي من هذا الرجل.. ولهذهالفتاة.. كانت موعد مولدها هو بالوقت والتاريخ يطابق موعد مولد اختي.. ولكن الصفعةالقويه هو اسم هذه الفتاة خرق جمجمتي لــِ يدخل ويترك اثرا واضحا وبليغ فيذاكرتي..

احمد: اخوي انتمتاكد من الاسم

تكلم بعواضبغضب: ايه يالله سجل عندك

احمد: انزينممكن تنطقه لي لاجل اتاكد

عواض: دام انكما تعرف تقراء ليش موظفينك ولا لانهم محتاجين موظفين قاموا يوظفون كل من هب ودب.. ولا شكلك توك متعلم القراءة والكتابه قالوا خلينا نحطه بدل الاجانب الي مالينالبلد

احمد: انزينانت اقراءه اعتربني جاهل واقراءه علي

عواض: اسمهازريبه ياجاهل

احمد: وهذا اناالي قرائته

عواض: اجل ليشتنشد دام انك تعرف تقراء

احمد: ممكنسوال

عواض ومن غيرنفس:تفضل

احمد: ليش تبيتسميها زريبه

عواض: لانهاقبيحه واسوى ما طاحت عيني عليه

تكلم احمدبمكر: اجل اش رايك تسمها جودي

عواض بتعجب: ليش

احمد: انتبتسمها زريبه وانا اقول لو تسمها جودي وهذا الكلمة هي بالانقليزي ومعناتها الخنزيرةالصغيرة..

ضحك عواض رغمالمه: انزين وشهادة الميلاد

احمد: انا اعرفواحد شغال في نفس المستشفى وبتقدم انت خطاب وهو بيغيرون الاسم

عواض: لامافيني على الروحه والجاية

احمد: انااوديك إلهُ الحين واردك.. وما يخذ من وقت

عواض: دام انتالي بتوديني بروح وانا ما عندي سيارة.. ولو عندك اسم اقبح من كذا خبرني عليهوبسميها

ضحك احمد ضحكمريحه وهو راضي تماما على الي بيسويه: انت شايف في شي اقبح منالخنزير

عواض: واللهانك صادق

المهم خلصتالسالفه مع ولد عمي

واصلا انااخترت هـ الاسم وانا مغرم فيه تضرابت ويا اهلي لاجله بس سبحان الله انقذت بنت منانه يسمونها زريبه بهـ الاسم بس صدقني اتنمى اني التقي فيها صارت هي من اكتبلها فياشعاري هي من اجعلها بطلت رواياتي بالاول كانت عدم بس الان صارت سراب يعني لهاصل

جهاد: انسها

ناظره احمد: ليش

جهاد: هذهحليلتي

تنهد احمد: الله يوفقك وياه بس ممكن سوال

جهاد: تفضل

احمد: هي قبيحهولاجميله

جهاد: اعتقدانه مايحقلك هـ السوال

احمد: يعنيابوها قال انها اقبح ماخلق ربي وانا شفت ابوها كان جميل ووسيم بصراحه كانجذاب

ترك جهادالروايه: الظاهر انه مالي نصيب اقرء هـ الروايه

احمد: خذهاحلال عليك

جهاد: اشكر لككرمك وياي بس مالي نصيب فيها

قدر احمد تصرفجهاد

دخلت عليهمبنيه عمرها سبع سنوات

: باب حمد كسرلعبتي

ابتسم احمد: هذه جودي بنتي

جهاد:اللهيخليها لك

سلم عليهاجهاد: شلونك عمو

جودي: الحمدلله

وقف جهاد: يالله استاذن الحين ونشوفك على خير ان شاءالله

احمد: اللهيحيك المكتبه وصاحبه تحت امرك

جهاد وهو خارج: تسلم يالحبيب

..بس لمح جهاددمعه خانت هـ الاديب ونزل راسه ومسك الروايه وسطر هـ الكلمات (سوري يمكن مستوى اليراح اكتبه ما توصل اني اقول اديب كاتبها لاجل كذا صار لازم ادخل واقول اني انا اليكاتبتها احتراما لحقوق الادباء..إيميلياأملemelyaamal)

سطر احمد هـالكلمات

أعدكبالرحيل..ولكن لا اعدكِ بالنسيان

إن كنتِتودين الرحيل..فسأساعدكِ بلا تردد

إن كنتتنوين وبصمت أن أكرهكِ.. لتكفري بما أرتكبتيه في حقي

فلن تجنينماتودين وسترين حُبي لكِ صامد شامخ.. يمتلك مناعة ضد ماتفعلين من تحطيم وما تنوينمن رحيل والفكاك من قيودي حُبي لكِ..

أنسيتِ ذلكالحب الصغير الخفي

أنسيتِله

فتي..

أنسيتِتوددي وتقربي بكل حذر ومن بعيد

أنسيتِبسمتي لكِ ورقتي وعذابات كلماتي وإهدائي لكِ

إن كنتنسيتِ كل هذا فأنا لم أنسى ولست بالذي يحب ثم يكره ويصد

وها أنتِاليوم تسعين وبكل قوه أن تقتلي تلك الأحلام والأماني

لتجعليها

ذكرى ثمتحريقِها..لتتطاير في مهب الريح..وقبل أن تغيب وتختفي نقشت برمقهاالأخير

احبكِ...رغمقتلكِ لي ..احبكِ رغم احراقكِ لي.. احبك يا قتلتي.. فلا تسأليني عن سر حُبي لكِ... لأني لا اعلم ولك ما اعلمه أني

أحبكِ.. قلبي واختاركِ... فذنبي هو أني أحببتك

فلن أنسىعذاباتكِ ولن أنسى مكافأة حبي لكِ

وهو إحراقكلي لأكون كزبد البحر

شاهد جهاد وهولا يعلم مالذي يسطره احمد ولا يعلم سر هذه الدمعه ...خرج من مكتبه...تاركا احمديسطر كلماته الاخيره لم يعد قادرا على مواجهة تلك الكلمات والك الاحزان في تخصعشيقته ..كيف يجرء هذا الرجل بنقش حبها في قلبه ودمه ...خرج متجها ليرتمي في احضانحبيبته..خرج ليستلذ بدفئها وعبقيها ورحيقيها.. خرج بعد ان عاهد نفسه بتعويضيها سنينالحرمان.. خرج بعد ان تيقن بانها فعلا معذبة قلوب الرجال

خرج تاركا ظلاًطويل خلفه

النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه



&&&&&&خلفالكواليس&&&

احترتكثيرا في الاسماء

جودي....

بحثوبحث.. طبعا السبب مذكور في القصه...

ولكنبقي الاسم

جمعتاسماء الخدم حاولت تحوريها الا انني احصل على اسماء اجنبيه لاتروقلي

اخذتاسم شغالتنا مرياتي حورته الى مولينا ثم الخ,,,وصلت الى مولان والكل يعرف من هيمولان هي شخصيه كرتونه..ثم فورا ارتبط عقلي بشخصية جهاد وان جودي تجهل معالم وجهزوجها لمده تعتبر طويله فيحق المتزوجين..وبذلك احكمت قبضتي على شيئين في غايةالاهميه وهي ااس البطله واسم القصه

صاحبالظل الطويل وبطلته جودي ابوت

ضربتعصفورين بحجر

أنافي رائي الشخصي اجد أنا هذا العمل متجانس من حيث اسم البطله والقصهوالخاتمه

ربمالايعجب البعض ولكن الناس اذواق



أتمنى أن تكون قد نالت على إعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صاحب الظل الطويل..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور منزل صاحب شركة فراري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♂ღ♀ - منتديـــــــــــــــــــــات سمـــــــــــــا عمــــــــــــــــــــــــان - ♂ღ♀ :: سما عمان للقصص والروايات-
انتقل الى: